المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرحاء المساعدة عاجلة وخصوصا من قولدن صن أو من هو في مدينة الدمام او الخبر

S U P E R M A N
16-12-2002, 01:26 AM
أعاني من الاضاءة في الجيم بوي أدفانس فما الحل؟؟؟؟

هل أستطيع تركيب لمبات داخل القيم بوي أدفانس واذا كنت استطيع اين وكم الالسعر
د
او ما الحل لاني جربت اللمبات الخارجية بسس ضعيفة

net emperor
16-12-2002, 05:44 AM
والله للأسف ما عندي فكرة عن المحلات في الدمام او الأسعار ...

لكن لو كنت تملك الكيوب .. ففيه قطعه راح تنزل في مارس (( بعيدة شوي )) تركبها فيه وتصير تقدر تلعب الأدفانس على التلفزيون باستخدام يد الكيوب ..

إن شاء الله أكون افدتك

al3aref
16-12-2002, 06:01 AM
بالنسبة لي انا شاري لمبة .....

اممم كيف اوصفها لك , انا شريتها من توي ستوري في الراشد :)

السعر على مااظن ( 15 ريال ) وتتركب فوق عند الوصلة اللي تركب فيه الواير اللي يربط بين جيم بويين <<< تعبير رائع :6

وشكلها مثل لمبة المكتب , يعني السلك حقها يجيك ملفف , مثل سلك التليفون لكنه موراخي قوي شوي , توجهه على المكان اللي تبيه

المهم اضائتها جدا رائعة والوانها على لون جهازك , حتى لون اللمبة على لون الجهاز , انا جهازي بنفسجي شفاف , فتلاحظ ان اللمبة لونها بنفسجي على ابيض ( يعني منتهى الرومانسية :cool: )

اتمنى اني افدتك , واي سؤال انا حاضر ......... :)

Wingless Angel
16-12-2002, 06:19 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al3aref
بالنسبة لي انا شاري لمبة .....

اممم كيف اوصفها لك , انا شريتها من توي ستوري في الراشد :)

السعر على مااظن ( 15 ريال ) وتتركب فوق عند الوصلة اللي تركب فيه الواير اللي يربط بين جيم بويين <<< تعبير رائع :6

وشكلها مثل لمبة المكتب , يعني السلك حقها يجيك ملفف , مثل سلك التليفون لكنه موراخي قوي شوي , توجهه على المكان اللي تبيه

المهم اضائتها جدا رائعة والوانها على لون جهازك , حتى لون اللمبة على لون الجهاز , انا جهازي بنفسجي شفاف , فتلاحظ ان اللمبة لونها بنفسجي على ابيض ( يعني منتهى الرومانسية :cool: )

اتمنى اني افدتك , واي سؤال انا حاضر ......... :)

انا اشتريت هذي اللمبة الا تقول عنها من زمان بس يوم ابي العب الوان اللعبة على لون اللمبة اصفر ما اشوف شي ولون الجيم بوي مالي ابيض