المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام سبب ظهور The Getaway بهذا الشكل الغير مرضي ...

ADSL
16-12-2002, 07:16 AM
السلام عليكم ...

أنا لم اقتني اللعبة بعد ... لكن قرأت من كلامكم في المواضيع ما تعيبون بها اللعبة .. وليس هناك داعي لذكرها لان الكل تقريبا قد عرفها ..

في عالم ألعاب البي سي ... تصدر العاب بنسخ مسماة بـ Beta .. وهذه طبعا تختلف عن نسخة Demo .. غالبا هذه النسخ (سنعرفها بعد قليل) تحدث في الشركات الكبيرة امثال سوني ومايكروسوفت ...واليكترونك ارتز .. وغيرها من الشركات الكبيرة ..

نسخة Beta ... هي عبارة عن نسخة مسربة من الشركة ... وغالبا تحدث للألعاب التي ينتظرونها الجمهور بشدة مثل ذا جيتواي ... فيكون دافع كبير لبعض موظفي الشركة لتسريب هذه النسخة...وعادة او بالاصح دائما تكون نسخة Beta غير كاملة .. وهذا شيء طبيعي لانها مسربة اصلا ..

احد اشهر العاب البي سي وهي : انريل 2003 ... حصلت عليها قبل نزولها رسميا بشهر كامل :) ... وكانت اللعبة 2 سي دي فقط ...كانت تعلق وتخلو من مقاطع الفيديو .. وبطيئة جدا .. ويوجد بها اخطاء برمجية كثيرة ...

لكن عندما نزلت رسميا قبل شهر تقريبا .. اصبحت 3 سيديات ... وخلت من جميع المشاكل التي كانت تملأ نسخة Beat ...

الحاصل ان هذه اللعبة كانت منتظرة بشدة بالنسبة لجمهور البي سي ... فقام بعض موظفي الشركة (لا يحظرني اسمها الان) ... بتسريب نسخة لم تكتمل برمجتها بعد ... فوجدت هذه الأخطاء بها ..طبعا الموظف يقدم على هذا العمل لكسب المال ..

نسخة Beta تختلف عن Demo .. لان الديمو تكون رسمية من الشركة وتخلو من الاخطاء .. بعكس البيتا التي تتسرب وتكون غير مكتملة البرمجة ..

فاعتقد انه حصل نفس الشيء لـذا جيتواي .. فشركة سوني لا يستهان بضخامتها .. واللعبة الكل ينتظرها على أحر من الجمر ... فقام بعض موظفو سوني بتسريب النسخة (( الغير كاملة بعد )) وتوزيعها في الاسواق بمبلغ مالي كبير .. وبذلك يستفيد الموظف الذي سربها .. ولن تكتشف شركة سوني هذا الامر .. لان لو قلنا ان الشركة تحتوي على 50 الف موظف .. فكيف سيعرفون الخمسة الذين قاموا بتسريب النسخة الغير كاملة !! :)

لاني وبشدة لا أتوقع ان تظهر لنا اللعبة التي انتظرناها سنين طوال .. بهذا الشكل .. والكل يعرف بان الموعد الرسمي لصدور اللعبة في شهر يناير عام 2003 ... ولا اعتقد ان اللعبة ستصدر نسخة كاملة هكذا في الاسواق ( لا من شاف ولا من دري ) ... من المؤكد ان هناك ضجة كبيرة قبل نزول اللعبة بكم يوم .. وكذلك لم نسمع عنها في أي موقع من المواقع .. ولم يظهر لها أي تقيم ..

وما يزال هذا الكلام مجرد اعتقاد .. لاني اتمنى ان يكون صحيحا .. وان تصدر لنا النسخة الكاملة الخالية من الاخطاء ...وتكتسح عالم الالعاب .. وتصبح بالفعل كما قالوا : أفضل لعبة لعام 2003 ...

وبالتوفيق ... :)

AL_7RBY
16-12-2002, 07:23 AM
مشكور اخوي بس انا الي اعرفة ان النسخة الاوربية نزلت وهي النسخة الي كل الاعضاء يلعبونها ?:

وعندك لعبة كينجدوم هيرتس نزل الكوبي قبل الاصلي بس كانت كاملة وتعلق :)

عاشق فيديو جيمز
16-12-2002, 07:26 AM
كلامك أخوي مقنع شوي بس الاهتمام باللعبه ليس كثيرا وانا مثلك لم أقتنيها وشكرا على الموضوع

عاشق فيديو جيمز
16-12-2002, 07:26 AM
كلامك أخوي مقنع شوي بس الاهتمام باللعبه ليس كثيرا وانا مثلك لم أقتنيها وشكرا على الموضوع

ADSL
16-12-2002, 07:39 AM
اخوي AL_7RBY ... انا داري انها نزلت .. لكنها اتوفع انها نسخة Beta ..

وبالنسبة للكوبي الذي ينزل قبل الأصلي ... فليس هذا قصدي ... العاب كثيرة جدا تنزل كوبي قبل ما تنزل اصلي ... لكن قصدي هنا هو انها نسخة Beta .. وشكلكم ما فهمتوا معنى Beat ..:)

مرة اخرى .. نسخة البيتا هي نسخة مسربة من قبل موظفي الشركة .. اي انها غير مكتملة البرمجة ...والشركة ليست على علم بالمسؤول عن تسريب النسحة .. هذا ابسط تعريف ممكن لها :) ..

------
اخوي عاشق فيديو جيمز ... شكرا لك ..

Pepsi Kun
16-12-2002, 07:49 AM
:D :D كلام مقنع واعتقد انه صحيح لاني فوجئت بوجود موضوع يقول ان اللعبة صدرت وموعد صدورها بقي عليه كثير :! :!

لكن كلامك رهيب :cool:

Victor|Hugo
16-12-2002, 07:53 AM
كلامي صحيح اخوي

واحب اضيف زياده على تعريف نسخة البيتا انه تكون نسخه مصدره لتجربة اللعبه والتأكد من خلوها من الأخطاء واحيانا ترسل لمجموعه معينه من الأشخصاص لتجربتها واكتشاف الأخطاء وترسل لبعظ المجلات لأخذ انطباع اولي للعبه وممكن يكون التسريب من احد البيتا تستر او المجلات

صحيح انه مافيه فتره كبيره بينن النسخه هذي وبين الأصداري الأوربي الأصلي لكن اكيد الأصلي راح تلقاه اقل اخطاء من النسخه المهربه وممكن بعد فتره تنزل نسخ كوبي منسوخه من الأصلي راح تكون افضل من النسخه المهربه

الشي الأكيد انه راح يتم تلافي جيمع الأخطاء الي في الأصدار الأوربي عند صدور الأصدار الأمريكي

ADSL
16-12-2002, 08:03 AM
شكرا لكم ... :)

عبـــــــــده
16-12-2002, 08:35 AM
اعتقد انها ماهي النسخه الكاملة

msm
16-12-2002, 08:49 AM
كلامك أخوي عن نسخ البيتا صحيح .. ولاغبار عليه :)

لكن نسخة الكوبي ذا جيتواي الصادرة حديثاً ..هي خاصة بالنسخة الأوروبية التي صدرت قبل أربعة أيام ... وبالتحديد في 11 / 12 / 2002 ..فلماذا الإستغراب من نزول نسخة الكوبي بعدها ؟ ..سبق أن نزلت نسخة الكوبي الخاصة بكينجدوم هارت الأمريكية قبل نزول الأصلي بفترة .. وظن الأغلبية أنها نسخة البيتا ..واتضح بعد تجربتها بأنها كاملة ..

البعض يعتقد أن نسخة الكوبي لجيتواي نسخة بيتا لمجرد وجود بعض الملاحظات التي يعتقد أنها عيوب أو نقص في اللعبة .. لكن هذه العيوب (كما يعتبرها البعض عيوباً) هي أشياء تعمدها المبرمجون لإظهار اللعبة بأكبر قدر من الواقعية ..

هذا مأردت توضيحه ..وشكراً أخي ADSL على الموضوع ;)

ADSL
16-12-2002, 09:25 AM
لقد ذكرت سابقا بأني لم اجرب اللعبة بعد .. وقد يكون كلامك اخوي msm عين الصواب .. :)

لكن ما استغربه الان ... هو عدم ظهور اي تقييم او اي خبر عن النسخة الأوربية في اي من المواقع المختصة بالألعاب !!

وشكرا ... :)

nsr
16-12-2002, 10:26 AM
العبة كاملة لني ريت الغلاف في قناة nbc وقناة game on
والدعاية شغالة والعبة تم عرظها وثم العب فيها في احدا المحطات ورايتها
انا شخصيا
وهدا الموقع يعطي تقيم للعبة
http://www.gamerankings.com/
انا خلصت المرحلةالاولي وطاردت السياراة المرسيدس وخلصت المرحلة
بعدين لقيت حالي في سياراة لند روفر مادري اش اسوي ابي مساعدة

MAD-BOSS
16-12-2002, 11:15 AM
وقد يكون كلامك اخوي msm عين الصواب ..

بل هو عين الصواب:6

اللعبه PAL الاصداره الاوربيه كامله وليس بيتا او من هذا القبيل ...!

THE FOX
16-12-2002, 12:23 PM
في عضو من أعضاء منتدى جيم ماستر اسمه رونالدووو
كتب عن اللعبة قبل صدورها في السعودية وكانت حينها نزلت في امجلترا وهو اشتراها ماصدقناه وأرسلت له رسالة وقلت له هات مايثبت أن النسخة الأوروبية نزلت

أعطاني هذا الموقع www.game.uk.com (http://www.game.uk.com) وقال لي أن اللعبة نزلت ومكتوب عليها buy أما اذا كانت مانزلت كان كتبوا عليها pre-order
وأنا دخلت الموقع ولقيت مكتوب buy فتأكدت أنها نسخة أصلية وغير مسروقة

وهذا بريد العضو رونالدووووووو اذا أردتوا أن تتأكدوا
brasilronaldo@hotmail.com