المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تلعب على الانترنت

osama
16-12-2002, 10:48 PM
هلا يا شباب , من اكثر المواضيع اهمية بالمنتدى هي انك كيف تلعب على الانترنت , والرجاء من الكل يكتب اي معلومات تهمنا .
1- نيد فور سبيد هوت بورش 2 : اهم شي عليك انك تحصل على سي كي اصلي وهاي سهلة بفضل الاخ محمدS.M من خلال موضوعه المميز..
اضغط هنا (http://montada.com/showthread.php?s=&threadid=166753)
اعد تنزيل اللعبة وعندما يطلب منك السي دي كي ادخل اي واحد من الارقام التي يعطيك اياها البرنامج اذي نزلته من الموضوع السابق -اذا لم ينفع الاول حاول برقم اخر البرنامج يعيك كمية كبيرة من الارقام -وعند نهاية تنزيل اللعبة نزل برنامج جيم سباي -يكون موجود مع سيدي اللعبة - وعند فتح البرنامج سوف يطلب منك التسجيل في الموقع وهو اجراء سهل وعادي وبعدها اشبك وشغل اللبة واختار اللعب الجماعي والعب
2-ايج اوف امبايرز 2 : طريقة سهلة جدا هي تنزيل ملف من موقع جيم زون واخر تطوير -وهذا كله عندما تختار اللعب الجماعي للعب يقوم تلقائيا لتحويلك الى الموقع ويطلب منك التنزيل وانت عليك الموافقة

ولا يشرط ان تكون النسخة اصلية
الرجاء من الذين جربو كتابة طريقة لعب كاونتر سترايك او انريل 2003 لضرورة ;-) ;-)

احمـ 9000 ـد
17-12-2002, 09:44 AM
انا بس ابي اعرف انزل لعبة كونتر سترايك كاملة مع السيدي كي الاصلي

علشان العب اونلاين

:D

lytical
17-12-2002, 10:32 AM
اللعبة اسمها NEed for speed Hot Pursuit 2وليست هوت بورش وتلفظ بورسوت (أول واو خفيفة)

كونتر سترايك تحديدا لا تزال معضلة صعبة على الجميع. لا أعتقد أنه يمكن لأي أحد أن يلعبها على النت من دون ان تكون اصلية

ThE_Hero
17-12-2002, 10:36 AM
معلومات كيفية اللعب على الانترنت ذكرتها في موضوع..

شاهد توقيعي

احمـ 9000 ـد
17-12-2002, 09:36 PM
عندي مشكله بعد صعبة

مواصفات جهازي ضعيفة :(

500 ميجاهرتز
64 الذاكرة
13 جبجا الهارديسك
dvd 10x

:(

يمكن عقب شهرين اشتري جديد مجمع
يمكن تنصحوني بجهاز حق العاب
وتقولون لي كم سعره

:D

tamir
17-12-2002, 11:07 PM
اخوي جورج وسوف شكرا علي هذا الموضوع القيم

;) بس اخي العزيز عندي استفسار عن لعب الاون لاين في العبة age2 انا نزلت البرامج اسمه زون فرند المهم نزلته ومل لدري ايش اعمل فارجوا بان توضح شوي ...

اخوك تامر وسلا:D م