المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعترافات عبقور (خاص لادمين)

عبقور
29-05-2001, 09:48 PM
مانى عارف كيف ابداء يايها المراقب ادمين
طيب سابداء بتعريفك بنفسى:
انا احد الذين يشاركون با المنتدى ولى اكثر من اسم اشارك فيه وانا كل مواضيعى ومشاركاتى ممتازه وكنت فى السابق مشارك فى منظمه الرداء الابيض
ولاكن انفصلت عنهم لانى رايت ان المنظمات كلها مشاكل ووجع راس
واكثر مواضيعى الاخيره فى منتدى المنظمات ولاكن ليس بها اى كلام سى حتى على اعضاء النازيه
وانا محب لهذا المنتدى منذو ان كان على عهده السابق يعنى ابحدود السنتين معكمم
واصبح هذا المنتدى يسرى فى دهنى وتفكيرى ولا استطيع ان اتركه يوم واحد بدون مشاركه او نشر موضوع جديد حتى اننى اصبحت مدمن نت على هذا المنتدى الممتاز والسبب هو الادمان.والتعلق مع الاصدقاء هنا......يا لطيف
وفى الفتره الاخيره حاولت ان اتغيب اوان ابعد عن هذا المنتدى ولاكن بدون جدوىوصمتت على هذا ولاكن لم استطيع ابدا...خلاص تمكن هذا المنتدى من القضاء على وقتى ولم استطع ان اعمل كنترول على نفسى منه لانه اصبح نفسى واهلى ويوميا اقضى من الوقت عليه اكثر من 12 ساعه واحيانا اكثر من 18 ساعه
رغم ان اهلى دائما يزعلون على من كثره الجلوس عليه فصرت ادهب الى صديقى لادخل لهذا المنتدى من عنده واستمر الحال على هذا الشى
الى ان عزمت ان اترك هذا المنتدى او على الاقل ان انظم الوقت لكى استطيع التنسيق بين دراستى وبين هذا المنتدى رغم المحاولات العديده فلم يكن فى يدى حيله غير ان اعمل اى شى يجعلكم تطردونى منه با القوه ويا ليت استطعت...ما قدرت لانى لا احاول الاساءه على الاعضاء الطيبين فى المنتدى لانهم احبابى
وفى الايام الاخيره وجدت ان منظمه النازيه عامله سيطره فى منتدى المنظمات با الذات وبقيه المنظمات الاخرى وكل ردودهم بها عنف وكلام غير اخلاقى
لذالك قلت لازم اضرب عصفورين بحجر واحد ازيح هذه المنظمه وازيح نفسى معها ولم اجد الى هذا الطريق لان هذه المنظمه دخلت فى راسى وخصوصا ان هذا اللى اسمه بوليس تحدانى وهو لا يعلم من انا وكيف اقدر ان اسقط منظمته
لذالك استخدمت جميع قواى العقليه ومعلوماتى الخاصه لمحاربته
وبا الفعل استطعت ونفدت ما فى راسى
والجميع لا يعرف ما صار لان بوليس وهتلر وغيرهم احتارو بى
لاننى كنت استخدم اكثر من اسم لانى قد عرفت الارقام السريه منذو فتره ولم استخدمها ابدا للشر ولاكن كنت محتفضا بها عندى لوقت اللزوم
وحتى انه كان عندى ارقام لبعض المراقبين فى هذا المنتدى الطيب ولم استخدمهم ابدا ولاكن كنت ادخل لعمل اشيا للخير كل هذا ولم اتلفظ بكلمه قدره اتجاه هذه المنظمه انما حرق الاعصاب وعمل التغيرات الجدريه بدون ان يشعرو
......
المهم يا ادمين بما ان جميع الاخوان كانو منزعجين من هذه المنظمه حاولت فى خلال ثلاثه ايام بان اقلب الموازين عليهم
وها هو هتلرموقوفوكذالك بوليس موقوف وممكن بعض الاخرون موقوفون كذالك كل هذا بسببى لاكن بوليس وهتلر بسبب التلفظ السى الذى نتج عن خسارتهم امام الباقين اما الاخرون فهم سبب هذه المعركه التى بينى وبين النازيه
وانا اتاسف للاعضاء الذين ليس لهم ذنب
.......
وانا هنا يا ادمين لا اطلب منك شيا غير السماح لى وان تعفو عن ما ارتكبته رغم ان ما عملته قد اسعد الجميع وريح الاعضاء من شى اسمه نازيه ولو ما عملت هذا فلن يستطيع احد النيل منهم لانهم قوه يصعب على الجميع ادراكها وازالتها إلا بمثل هذا العمل
رغم ان هناك ضحايا لاكن لابد من وجود مثل تلك الامور لان فعل الخير يتطلب عمل المستحيل من اجله
وها انا قد قلت لك مافى قلبى وليغفر الله لى....وليسامح اعضاء النازيه الذين كانو يردون بكلام سئ للجميع

...............
ويا ليت يا ادمين ترجع بوليس وتجعله عضو عادى بدون منظمه لان اللى صار له هو من نتجيه التحدى الذى بينى وبينه اما هتلر فهو ما يستاهل
وانا ااوكد لك ان شخصيه هتلر با المنتدى غير بوليس
ويجب عليك التشديد على بوليس وان تحذره ان إذا نشر اى شى فى المنتدى يسئ اللاعضاء الباقين فسوف يكون جزاءه الطرد ولا رجعه ابدا
..............
ااخيرا يا ادمين ويا بقيه الاعضاء الطيبين ارجو منكم السماح على ما بدر منى وانا احبكم كلكم وانا صديق لاغلبكم وتعرفوننى با اكثر من اسم فى هذا المنتدى الحبيب
لذالك اقول لكم الوداع واننى لن ارجع لكم بعد فعلتى هذه التى كانت بارادتى وعن تفكير منى لكى لا ارجع هنا ثانيتا......ووالله ما بيد حيله
وارجوكم ادعولى ان انجح فى الاختبارات

وبا النسبه لجميع من استخدمت اساميهم وغيرت فى ارقامهم الشخصيه يمكنهم الان الدخول بنفس ارقامهم القديمه لانى رجعت لكل شخص رقمه السرى القديم
وحتى اسم عبقور هذا فهو ليس لى وسوف ارجعه بنفس الرقم الذى كان عليه با السابق

فى امان الله يا احلى وافضل اصدقاء
وخصوصا ادمين الذى ازعجته فى الفتره الاخيره

ارجو التكرم على با السماح

ارجو من الجميع ان لا يرد على موضوعى هذا وهو للقراءه فقط ويا ليت يا ادمين انك تحدفه بعد ان تقراه