مشاهدة النسخة كاملة : عام للرايقين -مقارنة بسيطة في ألعاب الرعب
SINVER_kalagrus
31-01-2003, 12:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
بعدين مو كل العجز يحتاجون اكسجين ×_× بس دواء ضغط بسبب *بعض* الاحفاد المشاكسين :أفكر:
سمعتوا ياالاحفاد المشاكسييين:6
Sinver: هل هذا شكلك الحقيقي في التوقيع؟
ايه هذا شكلي...:) طلبت من دورغن رسمه باالفوتوشوب ورسمني انا....
RPGgirl
31-01-2003, 01:37 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
RPG girl: انتي كل يوم لك توقيع, هل الرسمه اللي في توقيعك هو شكلك؟ شنهو ارسم؟
:!
اللنك للقصه ;-) *مصدقه عمرها*
Give a Reason (http://www.fanfiction.net/read.php?storyid=1075585)
قولوا شرايكم إذا قريتوها ;)
شفتي عاد من الفضاوة الزايدة ^_^
بس مو تصدقين انا شكلي مو جذه :D
ثانكس دير على اللنك بقراها اليوم ان شاء الله
اقول رينوا تبين بحاول ارسم عمري وبراويج الرسمه شجا تطلع ;-)
اقتراحج حلو اختي كلير آي أجري :)
sion001
31-01-2003, 06:19 AM
SINVER_kalagrus : أقول أنا بأفاول عليك .. (( أستغفر الله ))
بأقول عن شخصية العجوز المكلكع
خلاص قابلة بالشوكلاته بشرط بأنها لا تقل قيمتها عن 300 دولار :6
و الحمد لله أعترفت بأنك عجوز في الرد الثاني بإطلاق لقب الحفاد علي
clear : هلا .. عاد شوفي وش يقول الأصدقاء .. بس لازم نلتقي بالقصة .. عندي دور نلتقي بالأخت رينوا :D
Renoa Heartilly : بأدش قصتك .. ولا تلمحي (( إذا )) أوكي .. (( هذا شي بيني وبينك ))
بأقرأ قصتك و لا تزعلي
هلا أربي جي جيرل
سلام أشوفكم
اليوم إذا قدرت أرسل عملي على المنتدى :(
sion001
31-01-2003, 12:04 PM
ها يا أخوان .. إيش رايكم بهذا العمل :
غلاف لقصتنا .. من عملي أنا ..
هذا الغلاف و إنشاء الله أسوي الغلاف الخلفي .. المهم كيف عجبتكم الفكرة و الغلاف .. بعدين أكتب الشخصيات من هم إلي في الصورة :6 (( إحزروا عاد :D ))
قولولي وش رايكم عاد ؟؟ تعبت عليه ترا ؟؟؟
(( الغلاف الرسمي للقصة - للرايقين : ألعاب الرعب ))
http://emprorgirl.jeeran.com/images/RE-front%20page2.jpg
RPGgirl
31-01-2003, 01:52 PM
هاي آل
ياااااااااي غلاف حلو ما شاء الله عليج سيون انا موافقه عليه :)
انتظر الغلاف الثاني :)
SINVER_kalagrus
31-01-2003, 02:38 PM
قولولي وش رايكم عاد ؟؟ تعبت عليه ترا ؟؟؟
الغلاف روعه ومتعوب عليه...ننتظر الغلاف الجاي;)
اخت كلير انا موافق على الفكره:)
Zelly-San
31-01-2003, 09:48 PM
السلام عليكم
الوووووووووو
شلونكم؟؟
من زمان ما دخلت هنا?:
والمشكلة كانت في الجهاز مع الكوكيز:غضب: :غضب:
سوالي سالفه تالفة:غضب:
المهم...
شكله فاتني كثير:! :! بارجع اقراه
باااي
Angel- lady
01-02-2003, 10:01 PM
:D خلاص ، إنشاء الله راح احط جزء جديد اليوم
(( الغلاف الرسمي للقصة - للرايقين : ألعاب الرعب ))
ما شاء الله ... عجيب فعلاً ... x الأحمر واااااااااااااايد حلو :D
و لو إنه ما طلعلي ، لكن أكيد حلو .... كل شي من سيون حلو
شكراً إنكم وافقتو على الإقتراح ، مع السلامه
sion001
01-02-2003, 11:00 PM
أربي جي .. سنيفر .. إنشاء الله بس أخلص إختبارات
:D
Zelly-San : يادي الكوكيز .. مشكلة الجميع
clear : في إنتظار جزئك .. و الأكس مرة عجبك ماشاء الله (( سؤال .. كم سرعة النت حقك :6 لقافة :D ))
أشوفكم
Angel- lady
02-02-2003, 03:37 AM
السلاااام ، راح أكمل إلحين ... الهذرة الطويله و أرجو إنكم تستحملون ... لأن لازم أطول اليوم حتى أوصل لبداية ظهور زيلي على الأقل ، أبي أحد يساعدني بليز ... أبي أعرف شنو إسم العجوز إلي تطلع في سايلنت هيل ؟ أنا أسميها غودزيلا و إلى الآن أسميها هذا الإسم و إلحين توهقت نسيت إسمها الحقيقي ، فأرجو إلي يعرف الإسم يقولي و إذا شوفتوا إسم غودزيلا فعرفو إني أقصد العجوز
و الأكس مرة عجبك ماشاء الله (( سؤال .. كم سرعة النت حقك لقافة ))
الله يعلم :D
Angel- lady
02-02-2003, 04:02 AM
كلير و هي تمد يدها : لحظه ... - لكنها تركتها و غادرت المكان من صجها تقدر إتظل بهذا المكان بروحها ...
((( نتابع الآن )))
قالت كلير لنفسها: أحسن لي أرجع ذيك الغرفه و أدور على رصاص
عادت كلير من حيث أتت و اخذت تبحث في الغرفه و تفتش أدراج المكاتب و الخزائن إلى أن وجدت إثني عشر رصاصه لمسدسها و كذلك مفتاح مكتوب عليه (( المكتبه )) ، تعبأ المسدس و تخرج من الغرفه و تعود ادراجها إلى المكان الذي ألتقت فيه سيون
كلير : أخيراً الواحد يقدر يحوس - يتجول - على راحته ، لازم ألحق على البنت ...
تسمع أصوات إطلاق رصاص من الجهة المعاكسه ، فتعود من جديد
كلير : يمكن راحت إهناك على ما كنت أدور الرصاص
باك تو Renoa
------------------
أمسكت Renoa بمقبض الباب الخارجي للمدرسه و تفتحهه بهدوء ثم تدخل بخفة إلى الداخل ثم تستدير للوراء عندما تسمع صوت الباب الخارجي ينغلق بقوة ثم تنقلب حال المكان فتتحول المدرسة الهادئة إلى مكان موحش مخيف و مظلم
Renoaالحمد لله الخوذه معاي
و تشعل ضوء الخوذة لينير لها الطريق ، و تسير في أرجاء المدسه للبحث عن غرفة التمريض التي تحدثت عنها د. إلين ، و أثناء بحثها يصدر هاتفها رنيناً فتقف وقفة إستعداد و هي تقول
Renoa : أهلاً و سهلاً
و يظهر بين الظلال وحوش قصيرة القامه تحمل سكاكين تركض لها محاولة قتلها لكن Renoa تقضي عليهم قبل أن يصلو لها ، ثم تتابع سيرها و تتعمق في أرجاء المدرسه إلى أن أنتهت من الطابق الأول و عادت إلى نقطة البدايه
Renoa : قالت لي إني راح ألقاه في الطابق الأول ؟؟؟!!!
تجد سلما يقودها إلى الطابق الثاني فتتجه له و تصعد درجاته إلى المجهول .
في هذه اللحظه تقف كلير أمام حاسوب مكتوب عليه (( أدخل الرقم السري لفتح الأبواب الإلكترونيه ))
كلير : إنزين و إلي ما يعرفه ... شيسوي ؟؟؟ ... أحسن شي أألف
ضغطت على أرقام بشكل عشوائي ثم ظهر لها (( error ))
كلير : أحسن أستاهل عشان ما أتليقف - تنظر على يمين الحاسوب ، فتجد ورقه - هذي ... خريطه ... الطابق الثاني r.p.d ، و بعدين ؟!!! - تنظر إلى الخريطه بتعمق - آهااا ، المكتبه في الطابق الثاني .... - تنظر للحاسوب من جديد - بس كأن المكتبه بابها إلكتروني .. بلى - تخرج المفتاح - عيل هذا مفتاح شنو ؟ - فتنظر للخريطة من جديد - لا .. لها بابين
تتجه إلى أحد الأبواب و الذي كان مفتوحاً من قبل و تدخل منه للغرفة التاليه لكنها تسمع وقع أقدام للموتى الأحياء ، فترفع مسدسها و تطلق النار على من أمامها ، ثم تتابع سيرها فتجد أمامها سلم يقودها للطابق الثاني ، بعد أن مشت في المركز و قطعت العديد من الممرات و الغرف ، تصل إلى المدخل الخلفي للمكتبه و تفتح الباب بالمفتاح الذي معها و تتجول فيها ، حتى و صلت إلى خزانة تحتوي على مجموعة من الكتب و في أحد رفوفها يحتوي على صف من الكتب الحمراء و في منتصفها تماماً كتاب أزرق اللون ، شد إنتباهها هذا الكتاب كثيراً فسحبته من مكانه ، ففوجئت و هي ترى الكتب تحاول أن تنطبق كي تكون صفاً واحداً من جديد ، ثم يصدر المكان أصوات آلية مزعجة جداً ، فتعيد الكتاب لمكانه و يعود كل شي كما كان
كلير : أتوقع إن الكتاب وراه شي ....ممممم ، يمكن لو لقيت كتاب مثله و حطيته مكانه راح يصير شي ... إلى البحث
و تبدأ بالبحث عن الكتاب ، فوجدت كتاب قديم يشبهه تقريباً بالحجم و المساحه ، فعادت إلى الخزانه و سحبت الكتاب الأزرق و وضعت الكتاب الثاني ، لكن أصدر المكان صوت أزيز مزعج جداً يصم الآذان فأعادت كل شي كما كان
كلير : لازم ألقى الكتاب و أكيد راح يصير شي
Angel- lady
02-02-2003, 04:52 AM
أما Renoa : جذبت علي !!! - نطقتها Renoa بغضب هادر و هي تسمع لكلام النمسيسه - أنا قلت إن وراها شي .. و ما إرتحت لها
النمسيسه : إهيه تشتغل لحساب (( غودزيلا ))
Renoa : ليش ؟!!! إحنا ما سوينا لها شي
النمسيسه : لأ .. إنت ما فاهمه السالفه ... سمعي ، (( غودزيلا )) عمرها فوق المليون سنه و إهي تحب ترجع شباب و هذا الشي يصير لو أخذت دم وحده للحين شباب و بالكامل
:": Renoa : بالكامل ... يعني أنا و كلير الضحايا
النمسيسه : يس ... و د. إلين راح تفتك منها لو نفذت أوامرها ... أكو سالفه بينهم و بصراحه ما عرفها ، لكن إلين تلحق كلير و تقتلها و أنا أقتلج إنت
عادت Renoa خطوة للوراء : إنت مو قاعدة تتكلمين جد ... صح ؟ :":
النمسيسه : لأ أنا أتكلم جد
و تغيرت ملامح النمسيسه إلى وحش مخيف جداً و بدأت Renoa تفكر بسرعه لتنقذ نفسها من هذا الموقف ، ثم خطرت على بالها فكرة
Renoa:": : لحظه .. لحظه ...مادام إنك راح تذبحيني إلحين ، خليني أسإلج كم سؤال ...
النمسيسه : مو مشكله
Renoa : لكن تجاوبين علي قبل ما أوصل للعدد 3
النمسيسه : ماشي ، يالله إبدي
أخذت Renoa نفساً عميقاً
Renoa :غضب: : إنتي مو قلتي أدورلج على سنيفر ، صح و لا لأ ... 1 , 2...
النمسيسه :": : بلى
Renoa :غضب: : و صح إني قلت لج راح ألقاه لج .. 1 , 2
:(النمسيسه : صح
Renoa :غضب: : سؤال ثاني ، إنت إتحبين سنيفر و ودك إتشوفينه.. 1 , 2 ..
النمسيسه :" : بلى ، بلى ، بلى
:": Renoa : ما تحلمين بيوم العرس و إنت لابسه النفنوف الأبيض 1 ..
:غضب: النمسيسه : ما أحب الأبيض أبي أسود
Renoa : المهم .. أسود ...1 , 2
النمسيسه :" : أكيد
:": Renoa : خلاص ... خليني أدور على سنيفر و راح ألقاه لج ... شقلتي ؟
بدأت النمسيسه بالتفكير بالغرض الجديد بينما تقف Renoa بقلق شديد
Renoa :": : سنيفر - تستمر النمسيسه بالتفكير - سنيفور - و تفكر النمسيسه أكثر و أكثر - :( سنيفي - و تتعمق بالتفكير ، بينما تقولRenoa بإنفعال شديد - :" سوسو
إبتسمت النمسيسه إبتسامة عريضة و قالت بفرح شديد
النمسيسه : خلاص .. راح أخليج و لازم تدورين على سنيفر و تلقينه حقي و ... و إذا ما لقيته ، ما فيها شي لو دورت على دراغون ... يعني مالقيته أخلي الثاني إحتياط
Renoa ^_^ : لا تخافين راح ألقاهم أهم الأثنين ، إشتبين بعد ، بس قولي لي و ين كلير ؟
النمسيسه : إهيه في راكوون ستي إلحين
Renoa : و إشلون أروح لها ؟
النمسيسه : أنا راح أروح إلحين راكوون سيتي ، تبين أقول له شي ؟
Renoa : قولي لها تحط بالها ( تحترس ) من د . إلين أو إتيبينها إهني .. و لا ، ليش ما تاخذيني لها ؟
النمسيسه : لأ ما راح أخذج لها أنت دبري عمرج ... مع السلامه
و تتركها النمسيسه و هي تهرول بفرح و تغني الأغاني بإسم سنيفر
Renoa ?: : صج نحيسه ... المهم ، الحمد لله إفتكيت من هذي البلوه ...
تسمع بعدها أصوات كثيره لتحطم اشياء متعدد من الخارج ، فتتجه إلى نافذة و تجد شخصاً يركض و خلفه وحش ضخم يشبه النمسيسه
___________________________________________________
:": إهيه طويله و بايخه ، إنشاء الله أكمل باجر
SINVER_kalagrus
04-02-2003, 07:44 PM
برضه يعني الأخت نمسيسه ملزقه فيني....يعني تكفيخ لوثر ماجاب فايده فيها:6
ياالله انا بعد بأكمل جزئي بأقرب وقت:)
sion001
05-02-2003, 12:09 AM
السلام عليكم
أخيرا أخيرا خلصت الإختبارات :D باركولي و أدعولي بالنتايج الحلوة إنشاء الله
المهم رجعت و حأرجع أكمل قصصي و خرابيطي
مشكورة أختي كلير المنتدى على التكملة الحلوة منك ;-)
المهم هذه صورة الخلفية للغلاف : ((كتبتها بالإنجليزي أشان البرنامج ما يكتب غير إنجليزي (( إذا في أخطاء في الإسبلينج قولولي أوكي :D ))
http://emprorgirl.jeeran.com/images/RE-back%20page.jpg
وقولولي وش رايكم أوكي ..
sion001
05-02-2003, 12:18 AM
وهاهو الوعد يتحقق :
شكل العجوز سنيفر :D ((أنا راسمتها )) ((هذا ليس رسمي الحقيقي هذا رسمي بسرعة أصلا رسمت الصورة في خمس دقايق :D ))
هذه الصورة ألتقطت عند أول لقاء مع العجوز سنيفر :D
أرجو أنه لا يزعل مني أحد
:D
((بس قولولي وش رايكم بصراحة :D ))
http://emprorgirl.jeeran.com/images/sion-sniver-rpggirl2.jpg
sion001
05-02-2003, 12:26 AM
فور ماي لايف فو ماي هوم
ذيز إز ماي لاست تايم تو وري بعض ناس شغلها
ذيز إس ماي لاست فرصة ..
بعد اختفاء سنيفر في أجواء غريبة .. و بعد عودة سيون إلى المدينة بعد أن كانت في صحراء بعيدة ..
خرجت سيون من باب الشقة .. فلمحت في الأسفل صديقة العمر أربي جي جيرل .
سيون : أربي جيييييي :" أنا هنا .. و أربي جي جيرل : سيووووون أنا هنا ..
نزلت سيون مسرعة من درج الطوارىء .. و أخيرا بعد جهد جهيد :" ألتقت الصديقتان .. سيون : و ينك من زمان ما شفتك :" !!! أربي جي : مي تو :"
في وسط دموع الفرح .. إلا سيون : وينهم إلي معاكي إلي مافي فايدة منهم ..
أربي جي : :غضب: ليون الخبل ما أدري وين راح .. سيون : :o أصلهم كلهم مافي فايدة منهم .. تاركين بنتين نعومتين (( :p )) ضايعين في المدينه .. أربي جي : أي صح :أفكر: ..
و في وسط الحش البنتين إلي جالسين يحشونه .. إلا صوت نسائي ثالث يتدخل .. مجولة : هاندس أب !!! ((وصوت مسدس يترفع ))
سيون و أربي جي : ?: ?: ؟؟؟
إلتفت كلا من الفتاتين للوراء .. !! فتاه كشخة .. لابسة جاكيت جيلد بني وشعرها طويل (( أكيد عرفتوا من هي :D )) قالت : وش جابكم هنا ..
الفتاتان : وااااء ما ندري .. المجهولة : واااء أنتا كمان أبي صديقتي ..
sion001
05-02-2003, 12:29 AM
سيون الملقوفة : أنا سيون و هذه أربي جي و أنتي ؟؟
المجهولة : اسمي Renoa Heartilly ..
سيون : ياهلا و مرحبا شرفتينا ..
أربي جي : من هي صديقتك ؟؟
رينوا : كلير المنتدى .. قطع الخط بيني و بينها ومعد شفتها ..
قالت سيون : يا فرحة .. شلة بنات ضايعين في مدينة
أربي جي جيرل : ?: يماه .. فكرة مرعبة
سيون : بالله أمشي .. و الله أنا مبسوطة في هذا الحال :D
أربي جي : أي أشان مو أنتي اللي قاعد يجري وراكي تراينت واقع في غرامك
سيون : :غضب: وشو .. (( دخلت الإثنان في مناقشة طوييييلة خخخخخخ ))
رينوا : وات إيفر :o
سيون : المهم إلحين نلاقي مكان نحتمي فيه نلقى سنيفر و لوثر أصلا أكيد نزلوا في بعض مضاربة لو شافوا بعض ..
أربي جي : :( وليون كمان
رينوا : ما أحد شاف فيكم كلير ؟؟
سيون : أنا أنا :D .. رينوا : فينها ؟؟ سيون : كان شكلها معصب أشان كذه دقيت السلف و هربت منها ..
ريونا : أهم شي أنها بخير ..
أربي جي : يالله نمشي ..
و إلا فجأة .. ووااااااااااع ((صوت وحش )) أنه التراينت .. يلحق ورا أربي جي ..
البنات رينوا و سيون و أربي جي : وااااااااااااااا إلحقونا ..
قام البنات ما صدقوا على الله جريوا .. و التراينت وراهم و مبرطع و البنات يجروا .. لكن (( ما أتفرقوا مثل كل مرة :D )) طاحوا في بلاعة كبيرة ما شافوها في الطريق ..
وييييع .. طحنا في بيارة يع .. قالت سيون : :! إلحين وش يطلعنا .. رينوا : إلي طيحنا يرجعنا .. أربي جي : :" واااء ما لقوا غير التراينت يختارني ..
سيون (( تخفف عن صديقتها )) : أشكري ربك يماما أشوى من نمسيسية اللي لاصقة على سنيفر .. يستاهله :6 ..
رينوا : خلونا في المهم .. البلاعة ما فيها سلم .. أشان كذه لازم نكمل طريقنا في المجاري ..
سيون و أربي جي و رينوا في صوت واحد : يع
sion001
05-02-2003, 12:32 AM
بدأت رحلة ((البلاعة )) في المجاري ..
الرائحة نتنة .. الدنيا مظلمة .. و المكان مليء بالحشرات .. بالذات بالصراصير .. و الفئران هنا وهناك تمرح وتسرح .. (( و عاد تعرفون كيف أشكال الجرذان حقون المجاري ياكلون بس بكامله ))
بدأوا الفتيات بالمشي و المشي دون هداة ولاسبيل .. فجأة يقفوا عند تقاطع .. مكان به 3 فتحات .. يمين و شمال والأمام .. سيون : إلحينو ش نسوي ؟؟ ريونا : وش رايكم كل وحده تاخذ طريق ؟؟ سيون و أربي جي : لااااااااااااااا ..
أربي جي : وش رايكم كلنا ندش الثلاثة طرق و نجرب كل واحد ما عرفنا رجعنا .. سيون : وين أذنك يا جحا !! :أفكر: .. رينوا : good idea ..
المهم أخذوا الأمامي : بعد دقيقتين من دخولهم .. وااااااء إلحقونا .. ((واحد وحش من المجاري طلع )) .. بعد التخلص منه .. جربوا علي اليسار: بعد دقيقتين : وع محل مقرف وريحة عفنه (( خرجوا البنات يقولوا كذه :D ))
اليمين و هو آخر أمل .. أخيرا أخيرا .. فرج الله .. سّلم .. بعد أن فكوا غطاء البلاعة .. أخيرة رائحة الحرية .. و الهواء العليل ..
المهم خرجوا البنات بسلام .. ?: لكن رجعوا للمدينة وقرفها .. و الزومبي ماصدق على الله يطلع على البنات ..عاد شوفوا ثلاث بنات على زومبي واحد .. النتيجة : لاشيء .. هروب ((طبعا مساكين الأسلحة حقتهم خلصت ))
بعد كده بعد مشهد الهروب .. وصلوا إلى مكان مميز .. برج الساعة ..
قالت سيون ك :-) الله أكيد نلاقي الأمان هناك .. أربي جي : أكيد ألقى ليون .. رينوا : هل أنتي هناك يا كلير ؟؟
المهم دشوا المكان .. المكان خالي لايوجد أحد و السكون يشق المكان ..
دخلوا البنات داخل البرج ((مثل الذي في ريزدنت إيفل 3 )) كان في غرفة نظيفة على يسار المدخل .. دخلوا الغرفة .. كأنها كانت غرفة مجلس ((الغرفة اللي فيها شطرنج )) المهم جلسوا و أرتاحوا هناك ..
بعد أن جلسوا .. سيون : يا ترى وين لوثر ؟؟ ((ردينا للسالفة :D )) أربي جي : تخيلي أنه العيال هربوا و تركونا لحالنا :! .. رينوا : من هذا لوثر ؟؟
أربي جي ردت بسرعة : واحد غامض ..
سيون : و الأخ سنيفر كمان :غضب: .. .. ريونا : هل تعتقدوا أنه في واحد فيهم شاف كلير ..
سيون : الله يعلم ..
أربي جي تغير الموضوع : إلحين وش قصة المكان هذا ؟؟
سيون : إي والله :!
ريونا : تعالوا نفترق في هذا المكان ونشوف وين يودينا ..
البنتين : أوكي ..
سيون أخذت إلي على طول الطريق (( غرفة لغز الساعة )) و الإثنتين أخذوا أماكن مرفقة ((على حسب إختيارهم )) سيون لأربي جي : أربي جي مهما يسير لا تبتعدي عني .. أربي جي : طيب .. ريونا : يالله .. إنشاء الله نتلاقى في نفس المكان هذا .. سيون : إنشاء الله
--------------------------
sion001
05-02-2003, 12:37 AM
سيون بدأت رحلتها في ذاك المكان .. دخلت سيون في الممر .. ثم إلى الغرفة ..
هنا واجهها لغز غريب .. الباب الثاني للغرفة مقفول .. توجد 3 لوحات .. الوسط فيهم فيها ساعة .. و توجد 3 تماثيل كل واحده فيهم تحمل حجر ..
سيون بدأت تشغل التنكة الل في راسها : قالت لو أحط الأحجار في اللوحات وش يسير .. و كانت الساعة تشير إلى السابعة .. و ضعت سيون الحجرة الصفراء و السوداء و البضاء في الأماكن المخصصة بها .. فجأة بدأت تدور عقارب الساعة عكس إتجاهها و فتحت الساعة لتظهر صامولة ذهبية اللون .. وظهر صوت كأن بابا فتح .. أهملت سيون الصامولة ..
و اتجهت للباب الذي كان مغلق .. إنه مفتوح !! سيون فتحت الباب و خرجت منه .. فجأة يغلق الباب و لم يرضى أن يفتح ثانية .. :! علقت سيون .. وبقيت خارج المبنى .. سيون : :" وش أسوي .. ياويلي ويلاه
فكرت سيون و قالت : لو أخذت اللفة حول المبنى يمكن أرجع للباب الرئيسي .. كان المستشفى على يسارها و طنشته .. و كملت طريقها يمينا .. بعد أن عبرت سيون الباب .. إنها في مطقة جديدة .. لايوجد فيها أحد ..
أخذت سيون الطريق الأيمن عبر الحدائق و في منتصف الطريق تصقع في واحد مسرع .. سيون : أي .. ما تشوف :غضب: ؟؟؟ .. آه أنه شخص أعرفه .. لوثر .. لوثر لسيون : سيون !!! أنا سعيد بأنك بخير .. سيون : و الله :0) شكرا ...
سيون : وشبك طاير مثل الطيارة .. قال : كنت مع سنيفر و الشرطي .. سيون : كنتم مع بعض ..يا محاسن الصدف .. سيون : و إلحين وينهم ؟؟؟
لوثر: بأدور على شيء عتلة أي شي أشان أخرج سنيفر من الورطة إلي فيها ..
سيون : :! ورطة .. بسم الله وش صار ؟؟ قال : قاعد يتهاوش معي .. و الشرطي الأبله و الشرطي قاعد يناقر مرة معي ومره مع سنيفر .. و في الطريق كانت توجد فتحة و قع فيها سنيفر و إلحين بنخرجه منها ..
سيون : خذني معاك .. أنا ضايعة :" .. لوثر: طبعا ..
لوثر : لقيت هذه العتلة تعالي نطلع منها الأخ .. سيون : أوكي :D
و صلوا للمكان .. ليون : هلا هلا :D سيون : علقة على راسه .. سيون : هذه من أجل أربي جي :غضب: ..
سنيفر: هذا مو وقته طلعوني من هنا .. بعد أن طلع سنيفر بمساعدة لوثر :cool: .. قالت سيون لسنيفر : وين رحت :غضب: ؟؟
لكن فجأة يظهر دبيب معروف .. إنه إنه ... نمسيسية ...
أربعتهم و قفوا و شكلهم كذا :! .. و دكتور كيرك وراها يقول لنمسيسية : مثل ما قلتلك هذوله لقيتلك هم .. نمسيسية : الله مشكوووووور .. و لا الثلاثة كلهم مع بعض ( سنيفر ولوثر و ليون ) هذا يوم سعدي ..
و فجأة بقت نمسيسية في وجه سيون : وش جابك هنا بينهم جرررررررر .. و عيونها كل شرر .. و دكتور كيرك يقول للوثر : أيها الخائن ..
--------------
ترى ماذا سيكون مصير سيون و الأصدقاء ؟؟ وش دخل كيرك في نمسيسية .. تابعوا معنا الجزء الثاني من قصتنا :D
DAURAGON
05-02-2003, 06:52 PM
Hi:D
للحين القصه ماأنتهت:واو:
اخ سينفر بعدكذا ماراح أعطيك اميلي...تقعد تسوي تجارب على الكمبيوتر حقي:غضب:
قال في احد طرش على كمبيوتر دورغن فيروس هاه مسوي برئ يعنى:غضب: ...المهكرزين كثروا هاالأيام:أفكر:
على فكره سينفر أحنا قريب نخلص من القصه حقنا بدينا بعدكم وبنخلص قبلكم:D
خخخخ وغلافكم بايخ بعد:6 ....امزح لاحد يزعل مني:D
جدو سينفر اشوف نمسيسه صارت ملزقه فيك عندي هديه لك بأحطها انتظر في الرد القااادم:p
DAURAGON
05-02-2003, 07:21 PM
سيون العجوز اللى فى الصوره خطير:D شبه واحد اعرفه
جدو سنفور هذه الهديه كماوعدت:D
انشاالله تعجبك
sion001
05-02-2003, 08:57 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DAURAGON
Hi:D
للحين القصه ماأنتهت:واو:
على فكره سينفر أحنا قريب نخلص من القصه حقنا بدينا بعدكم وبنخلص قبلكم:D
خخخخ وغلافكم بايخ بعد:6 ....امزح لاحد يزعل مني:D
جدو سينفر اشوف نمسيسه صارت ملزقه فيك عندي هديه لك بأحطها انتظر في الرد القااادم:p
بسم الله علينا ..
و عن القصة .. :غضب: محا تخلص .. إذا أنت ماودك تكمل .. سنيفر وده يكمل :p .. و حنا مع سنيفر القصة صارت رهيبة .. إذا تبي تنهي دورك بكيفك :6
أصلا باين شكلكم كلكم طفشتوا و ما تبغوا تكملوا :"
و الغلاف أحسن ما عجبك :6
و صراحة الرسمة رهيبة ;-)
Renoa Heartilly
06-02-2003, 05:26 AM
ترى توني ما قريت... :( بس بغيت اقول ان الاغلقه روعه ^_^ انا سويت غلاف بعد بس كله ترقيع, اللي يبغي يشوف اغلفه اسوأ من حق المحترفين اللي اسمهم سيون ;-) يقول و يجهز الزباله علشان *احم احم, تلويع الكبد:! *
renny~
sion001
06-02-2003, 07:33 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
ترى توني ما قريت... :( بس بغيت اقول ان الاغلقه روعه ^_^ انا سويت غلاف بعد بس كله ترقيع, اللي يبغي يشوف اغلفه اسوأ من حق المحترفين اللي اسمهم سيون ;-) يقول و يجهز الزباله علشان *احم احم, تلويع الكبد:! *
renny~
لا تقولين كذه على نفسك يا رنوا (( أشجعك )) حطيه لنا نشوفه ;)
بس وين الأخوان كلهم هربوا ?:
DAURAGON
06-02-2003, 07:29 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
بس وين الأخوان كلهم هربوا ?:
الا سنفور ماهرب:D
اصله سينفر هذى الايام في اشياء تمنعه من الدخول للمنتدى وأولها انه الحين يدخل المنتدى بصعوبه
كلمة المرور حقه فيها مشكله صاير كل مايدخل على صفحه يطلب منه كتابة كلمة المرور....ويكتبها اكثر من عشرين مره اشان تفتح له الصفحه
واذا فتحت له الصفحه مايقدر يحط ردود....
المهم اهو رسلني علشان ابلغكم....مسكين قاعد يترجاني طوال الليل اشان اكتب له هاالرد خليته يعطيني بوسه على خديني غصبا عنه:D ...
اهو رح يكون متابع الموضوع معاكم بس من غير مايكتب ردود....
ايه وقبل لا انسى...على فكره سيون سينفر يبي يتأكد الرساله وصلت لك على الخاص ولا لا....
واعذروه ولاتزعلوا منه اوكيه...هذا مش بيده:)
سلام...
Zelly-San
06-02-2003, 10:36 PM
انا موجود هنا:) :)
و أنا شفت الغلاف حق Renoa
ولا تحسبوني هاكر:غضب: :غضب:
عندي واسطة:-)
Angel- lady
07-02-2003, 12:43 AM
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
عدت إليكم من جديد .... هذا كابتن ماجد مو كلير :p
ليش محد قالي إسم العجوز بسايلنت هيل ؟؟!!!:"... :oإحم إحم ، المهم راح أكمل مغاراتنا الخطيره (( لا صدقت عمري :p ))
أخيرا أخيرا خلصت الإختبارات باركولي و أدعولي بالنتايج الحلوة إنشاء الله
ألف مبروك و إنشاء الله تكون النتايج كلها A ، و الغلاف روعه أما صورة سنيفر :D طلع وسيم :6
بدأت رحلة ((البلاعة )) في المجاري ..
:": الحمد لله إني مو معاكم
Renoa Heartilly :
إنت مبدعه مثل البقيه ... لازم إنشوف إبدعاتج بعد ;-)
بس وين الأخوان كلهم هربوا
كاني ... أنا موجوده ، و راح أكمل إلحين
Angel- lady
07-02-2003, 12:49 AM
تقف Renoa أمام النافذة و تقول : يمكن كلير ... لازم أطلع و أساعدها
قبل أن تركض تشاهد إن الشخص قد وقع أرضاً و الوحش ينقض عليه ليقتله ، فتكسر النافذه و تطلق رصاصاً على الوحش من مكانها ، فيقوم الشخص من مكانه و يركض إلى باب المدرسه
Renoa : إنشاء الله تكون إهيه
و تركض Renoa إلى الباب أيضاً و عندما تصل ، ترتسم على ملامحها علامات الأسى و الإحباط
........ : شكراً جزيلاً على المساعده
Renoa : لا ما له داعي ، هذا واجب
..... : أعرفج على نفسي أنا Zelly-San .. أخيراً لقيت أحد في هذا المكان
Renoa : أهلاً و سهلاً ، أنا Renoa Heartilly أدور على صديقتي ، ما شفتها ؟
بدأ Zelly يفكر ثم قال : كنت ألمح بنت تحوس براكوون ستي ، و ساعدتها مرة ما أدري إذا هذي ...
قطع كلامه صوت صرخة مرعبة من ذلك الوحش ، قالت Renoa برعب
Renoa : شنو هذا الصوت ؟
Zelly :غضب: : هذا النمسيس ... للحين حي .
Renoa : النمسيس ؟؟؟!!! أكو بعد نمسيس !!!
Zellyأكو نمسيس و تايرنت و مصايب بعد ... سمعي إنت أكيد تبين إتروحين حق صديقتج
بفرح Renoa : بلى ... بس إشلون ؟
Zelly : شوفي قبل إشوي كنت في مركز الشرطه ، و هناك سمعت صوت رصاص ، يمكن تكون هناك ... أنا دخلت إهناك لأني أدور على خريطه ، هذي الخريطه - أخرج الخريطه - تربط بين مناطق مختلفه و و هذي فيها راكوون سيتي و كيف تدخلين سايلنت هيل
يسمعان وقع أقدام النمسيس تقترب
Renoa : يعني أقدر أروح راكوون سيتي ..
Zelly : أنا أتوقع إنك تقدرين تروحين راكوون سيتي عن طريق ممر في الساحه الخلفيه .. وينفتح باب الممر بهذا - أخرج لها حجراً دائري الشكل - حصلت عليه بعد ما حليت لغز ...
يظهر الوحش لهم و يمشي لهم بخطواته الثقيله إليهم ، ترفع Renoa مسدسيها و تحاول إطلاق النار عليه لكن هذه المرة لا تنجح لأنهما فارغين
و هي تنظر إلى المسدسين : مصيبه ... ما عندي رصاص
Zelly : إنت روحي و خليه علي
وقفت Renoa في مكانها تفكر لكنها ركضت مبتعدة عن المكان و Zelly يواجه النمسيس وحده .
وصلت Renoa إلى الساحه الخلفية للمدرسة و هناك بدأت تبحث عن الممر السري ، إلى أن وجدت برجاً به باب و بجانب البرج حفرة لوضع الحجر ، قامت Renos و وضعت الحجر به ثم فتح الباب فدخلت منه إلى الممر السري المظلم ، حتى وصلت إلى الجهة المقابله و كان هناك سلماً يقود إلى الأعلى فصعدته و عندما وصلت إلى نهايته فتحت الغطاء الذي يسد الطريق
Renoa : هذي راكون ستي ؟؟؟ - تسمع أصوات بالقرب منها ، تخرج من الفتحه - منو هناك ؟؟
مشت إلى مصدر الصوت و رأت فتاتان تجلسان على الأرض و هما (( تحشان على راحتهم :D ))
فخشيت Renoa أن تكون خدعة ما فرفعت مسدسها (( على الرغم من إنه فارغ ))
Renoa : هاندس أب !!!
..... و ..... : ?: ?: !!! و إلتفت كلا من الفتاتين للوراء ..
Renoa : وش جابكم هنا ..
...... و ....... : وااااء ما ندري ..
بحزن Renoa : واااء أنتا كمان أبي صديقتي ..
ثم قالت أحد الفتاتين : أنا سيون و هذي أربي جي و إنتي ؟
:D لمتابعة باقي الأحداث ، الرجاء العودة إلى مغامرات سيون
Angel- lady
07-02-2003, 12:57 AM
باك تو كلير
كانت كلير في ذلك الوقت واقفة في غرفة تحتوي على عدد كبير من اللوحات ، و كانت هذه اللوحات لشخص واحد مع حصانه الأسود
كانت اللوحات مرتبة على الشكل التالي :
1- تحتوي هذه اللوحة على الرجل يرتدي ملابس عاديه يستند على سور خشبي و خلف السور الحصان الأسود
2- يركب الرجل الحصان الأسود و هو يرتدي زياً عسكرياً و خلفه عدد من الجند يركبون أحصنة
3- يصطف ( ما أقدر أنطقها عدل .. يمكن مكتوبه غلط ) الرجل بين الجنود و هو يركب الحصان الأسود
4-للرجل و هو يرتدي ملابس مزريه و يقف و هو يحمل مكنسه مع سطل و ينظر إلى الحصان الأسود داخل حظيره
5- تحتوي على عدد كبير من الجند و يتضح وجود الرجل أمام رجال كبار في السن يرتدون الملابس العسكريه
و اللوحة الأخيرة كانت كبيره الحجم و بها رجل يرتدي زياً عسكرياً غير الزي باللوحات كلها و عدد قليل من جنود من نفس لباسه العسكري تخفي ملامحهم أشعة الشمس التي تبدأ بالمغيب ، و رجل لا يتضح منه شيئاً إلا ظلاله يقف على حافة وادي ، و ترتسم في السماء صورة الحصان التي شكلتها السحب ، و أسفل كل لوحة يوجد زر غريب .
و من جانب آخر تتواجد خزانة من الكتب تشبه الخزانة الموجودة المكتبه و في منتصفها كتب زرقاء و في منتصفها كتاب أحمر
كلير : إذا أردت أن تحصل على المعرفه ، فيجب عليك أن تتوصل إلى الحصان البري و كيف قفز في سنة واحده !!! - نظرت إلى اللوحات - قفز ؟؟؟!!! كل اللوحات فيها حصان لكن ... ولا واحده فيها الحصان يقفز !!! إشلون إلحين
جلست على الأرض و أخذت تفكر بعمق
كلير : أعتقد ... أعتقد إنهم يقصدون شي ثاني .... و إذا إلي أفكر فيه صح ، راح أخذ الكتاب ...
قامت كلير من على الأرض و إتجهت إلى اللوحة الأولى ثم إتجهت إلى اللوحة الثالثه ثم تذهب إلى اللوحة الثانيه بعدها تضغط زر اللوحة الخامسه و من ثم الرابعه ، بعدها تذهب إلى اللوحة الكبيره
كلير : يارب يطلع صح
و تضغط زر اللوحه ، و أصدر المكان صوتاً يدل على الإستجابه ثم تنظر إلى الخزانة و ترى الكتاب يخرج من بين الكتب شيئاً فشيئاً ثم تقول بسرعه
((( يعني طالعه فيها و إمسويه لغز :p لا حد يضحك علي :" المهم )))
كلير : من الواضح إن الحصان البري لقب للرجل إلي إسمه باتريك و حسب معلوماتي البسيطه و السطحيه عن الأحصنه البريه إنها حيوانات شرسه و عنيده و صعبة الترويض و كما يبدو إن باتريك كان جندي عادي في الجيش و أصبح في مدة قصيره شخص له رتبه عاليه بالجيش و اللوحة الأخيرة و إلي قبلها تبين إنه كان مأسور بعد أحد المعارك و فضل إن ينتحر على أن يبقى بالاسر و جنود العدو تلحقه قبل أن ينتحر و هو على حافة الوادي - تستدير بثقة بعد أن تسمع صوت إرتطام الكتاب بالأرض - و الكتاب صار حقي
رفعت الكتاب عن الأرض و صعقت عندما قرأت عنوانه .
sion001
07-02-2003, 01:02 AM
DAURAGON : السلام عليكم للكل أولا :D
DAURAGON طيب ليه ما يمسح ملفات الكوكيز .. أو يجرب يعدل التاريخ (( لأن نفس الشي حدث لي و أنتبهت للتاريخ و عدلته أشتغل معي المنتدى ))
و ما وصلني شي على الرسايل الخاصة
المهم ما دام أنت فيه ليه ما تكمل قصتك :6
كلير المنتدى: هلا أختي أنتي الوحيدة تعطيني وجه و تكملي معي :" :D
و مشكووووووورة على تكملتك دحين أقرأها بعد ما أقطع الإتصال :D
زيلي سان : أعطينا شوية واسطة :p
sion001
07-02-2003, 01:03 AM
DAURAGON : السلام عليكم للكل أولا :D
DAURAGON طيب ليه ما يمسح ملفات الكوكيز .. أو يجرب يعدل التاريخ (( لأن نفس الشي حدث لي و أنتبهت للتاريخ و عدلته أشتغل معي المنتدى ))
و ما وصلني شي على الرسايل الخاصة
المهم ما دام أنت فيه ليه ما تكمل قصتك :6
كلير المنتدى: هلا أختي أنتي الوحيدة تعطيني وجه و تكملي معي :" :D
و مشكووووووورة على تكملتك دحين أقرأها بعد ما أقطع الإتصال :D
زيلي سان : أعطينا شوية واسطة :p
وهذه الصورة أشان ما تطلع في الصفحة :أفكر:
sion001
07-02-2003, 01:06 AM
و هذا الغلاف الخلفي لأن الصورة معلقة ما أعرف ليش !! :أفكر:
Angel- lady
07-02-2003, 01:33 AM
ريونا : يالله .. إنشاء الله نتلاقى في نفس المكان هذا
تركت Renoa الفتاتين و إتجهت إلى أحد غرف المبنى و منه قادها إلى ممر آخر في نهايته باب ، و ضعت renoa يدها على مقبض الباب لكنه لم يتحرك
Rennoa : مسكر ... - قبل أن تترك المكان - شنو هذا ؟
و جدت على الجدار لوح حديدي مكتوب عليه
((المفروض ... المفروض ، يكون شعر لكن أنا ما أعرف أكتب شعر :D ))
-----------------------------------------------------------------------
الشجرة الخضراء ترينا نجوم الحياة *** نأخذ منها الــعــظات و العبر
و أنـــوار العـــــــرس تضيء ليـــلتنا *** و القـــمر يضــحك لـبهــجتنـا
الشــمس تعــطي النــور بـلا كـلــل *** كيد السخــاء تهب و لا تمــل
إفـــتـــــــح بــــــــــــــاب الأمـــــــــــل *** و طر إلى الأصحاب بلا عجل
-----------------------------------------------------------------------------
و أسفل الكلام ثلاث حفر مربعة الشكل
?: renoa : واضح من آخر بيت إن الباب ينفتح بعد ما أحل الأبيات إلي قبلها .... يمكن هذا لغز و أحط الأشكال مثل ما سويت قبل لما عطاني zelly الصخرة
تركت renoa ذلك المكان و بدأت تفكر في لغز البيت الأول
Renoa البيت الأول يتعلق بالشجر و النجوم .... يمكن يقصد شجرة الكرسميس ... بس ليش مكتوب ناخذ منها العظات و العبر ؟؟؟ - تفكر بعمق ثم تدخل إلى غرفة و تجلس على كرسي - ما أعتقد يقصدونها
تجد في الغرفة مجسم كبير لرجل يمد قبضته ، فذهبت إلى المجسم و دققت النظر في قبضته
:! renoa : في إيده شكل مربع عليها صورة شمس ... هذا حل للبيت الثالث - تحاول عبثاً فتح القبضه - ما أقدر أفتحها ... المهم إني عرفت الطريقه ... صورة النجوم راح إتكون حل البيت الأول و راح إتكون مرسومه على الحجر و البيت الثاني عن عرس و قمر ، الصورة راح تكون قمر بس وين ألقاهم ...
و تخرج renoa من الغرفه و تأخذ جولة في المكان ، و وقفت أمام باب مكتوب عليه الكنيسه
?: Renoa : كنيسه ... أحسن لي أروح مكان ثاني - بعد إن أستدارت لتذهب إلى مكان آخر :! - لا ، لحظه ... أكيد راح ألقى حجر القمر فيها
((( إتجاه القصة ما كان جذي لكني إضطررت لتغيرها ، و خليت أعراسهم ليليه )))
دخلت renoa و وجدت طاولة عليها حجر القمر ، فأخذته
ERenoa : لقيت الأول
عادت إلى الباب السري و وضعت حجر القمر في مكانه فسمعت صوتاً
Renoa : إعتقد إنه صار شي ...
إتجهت Renoa إلى الغرفة التي تحتوي على مجسم و شاهدت إن المجسم قد حرك أصبعيه الخنصر و البنصر
Renoa بإمتعاض : كمل معروفك و إفتح إيدك كلها .... أكيد راح تنفتح لو لقيت الحجر الأولي ...
جلست renoa تفكر في لغز البيت الأول ثم قامت من مكانها و قالت
renoa : أقوم أدور أحسن لي
و بدأت تبحث في المكان حتى صادفت RPGgirl
Renoa : هاااااي ، ما لقيتي شجر بطريقك
:! RPGgirl : شجر ؟؟؟ لأ ما شفت :أفكر: بس أكيد بره راح تلقين شجر وااايد بره
Renoa : :D صح ... أشوفك بعدين
و تركتها و إتجهت إلى الباب الخارجي
في ذلك الوقت كانت كلير تسير و هي غاضبة إلى المكتبه داخل مبنى مركز شرطة مدينة راكون ، ما إن وصلت إلى الباب ، فتحته بقوة
كلير : كل هذا التعب على و مشي الطريج و آخر شي يطلع كتاب عن قوانين نيوتن ، ما أفتك منه ... - يظهر أحد الموتى الأحياء أمامها فجأة - :غضب: ما لي خلقك إنت الثاني
و تطلق رصاصه إلى ... (( كات كات ، هذي المرة الرقابة إستعجلت و قطعت المشهد :6 )) ، تسحب كلير الكتاب ، لكن هذه المرة لا يصدر المكان صوتاً و تخرج الكتاب الأحمر من حقيبتها ثم تحاول وضعه مكان الكتاب الأزرق لكنه لا يدخل إذ إن الفتحة أصبحت أضيق
:" كلير : لأ ... مستحيل ، ما لي خلق أرجع و أحط الكتاب الأزرق هناك ... مالي خلق ، المكان بعيد ...
لكنها إستسلمت للواقع و عادت مجدداً إلى غرفة اللوحات ، أما Renoa فكانت في خارج مبنى برج الساعه و تقول برهبه
Renia : ليش طلعت بره البرج ، كان علي أنثبر في مكاني داخل (( أنثبر = أقعد ))
بعدها تسمع أصوات ذئاب ، فتعود ركضاً إلى البرج بفزع
Renoa : أرد أحسن
و تهاجمها مجموعة من الغربان ، فتظطر إلى تغير مسارها و تدخل المبنى من باب آخر ، فتجد نفسها في غرفة نوم ، فرحت Renoa
Renoa : الله ... سرير ، ودي أنام .... بس مو وقته :" لازم أدور على الحجر حتى أقدر أطلع - تجد مكتبة صغيرة تحتوي على كتب ، فتتفحص الكتب ومن بينها كتاب مكتوب عليه (( العائله )) ، تذهب إلى السرير و تنام عليه و تقول و هي تتثائب
Renoa : ما يأثر لو نمت ربع ساعة ...
ثم يبدأ دماغها بالتفكير دون إرادتها ، (( نجوم الحياة ... العظات و العبر ... كتاب العائله ... نجوم ... العائله ... )) فتنهض من السرير بسرعه
---------------------------------------------------------------------
:D التكمله بعدين ، سيون حطي لي الغلاف الرسمي مو راضي يطلع معاي :D
sion001
07-02-2003, 02:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة clear
:D التكمله بعدين ، سيون حطي لي الغلاف الرسمي مو راضي يطلع معاي :D
طبعا و لا تزعلين .. هذا هو
الشخصيات من اليمين : كلير المنتدى – سيون – رينوا – سنيفر – أربي جي جيرل
إنشاء الله يعجبك :D
(( و الله صرتي شاعرة خطيرة يا كلير )) لازم تكملين القصة بأسرع وقت ;-) (حلوة كتاب نيوتن :D ))
Angel- lady
07-02-2003, 07:48 PM
إنشاء الله يعجبك
مشكورة حياتي و أكيد عاجبني ، كل شي من سيون حلو ;-)
(( و الله صرتي شاعرة خطيرة يا كلير )) لازم تكملين القصة بأسرع وقت (حلوة كتاب نيوتن ))
أخذت أسبوع تقريباً بس عشان أطلع أربع أبيات :p لأني فعلاً ما أعرف أألف شعر ، و تقولين جذي ... بعدين أصدق عمري :p ، و أنا قطيت المسوده و كله إلحين تأليف بلحظه أو حسب الذاكرة ، يعني راح أمشي حالي معاها ، و يمكن أكملها باجر إنشاء الله :p
و عندي سؤال .. ليش إتسميني كلير المنتدى ؟ :D
Renoa Heartilly
07-02-2003, 10:50 PM
هذا الغلاف... ?: يضحك صح؟ :"
كله ترقيع :D ترى ليون اللي في الوسط مسروقه و مرهمه من Ken اللي في Battle Arena toshendin :6
ساينفر مسروق من صوره لعبه و سيون من شاويو حقه تكن 4.
http://d1d.net/net/renoa/re_cover.jpg
sion001
08-02-2003, 12:49 AM
بأكمل جزئي بعدين أرد على رسايلكم :D
فور ماي لايف فو ماي هوم
ذيز إز ماي لاست تايم تو وري بعض ناس شغلها
ذيز إس ماي لاست فرصة ..
بعد ما ألتقت سيون بلوثر و سنيفر و الشرطي ليون .. فجأة طب دكتور كيرك و نمسيسية عليهم .. و بدأ كيرك بسرد التهديدات عليهم بقتلهم و الشرب من دمهم ..
قال سنيفر: و يا أخ وش جايبك أنت والبلشة إلي معك إلحين ..
نمسيسية : أكيد سيون تقصد
سيون : :غضب: ..
دتور كيرك : هيا لوثر تعال معي و سلم إلي معك أحسن لك و أحسن لأصدقائك المغفلين ..
ليون : وشبلاك طاب علينا .. عطيه لوثر وش يبه خليه يفكنا
لوثر يلتفت إلى ليون دون أن يتفوه بأي كلمة ووجه مليء بالسخرية و الغضب في نفس الوقت
دكتور كيرك : هيا لاتسوي لكاعة ((تضيع وقت ))
و سيون تفكر في نفسها : وش نسوي إلحين .. هذه مصيبة كبرى ..
إلا الأخت نمسيسية تدخل لتدلو بدلوها : وش رايك يا الحبيب كيرك ناخذ هذه البنت المصعلكة معنا كرهينة
و قبل أن ينطق كيرك بكلامته .. إلا بنقبلة منومة تكسر الشباك و تملئ المكان بالغاز المنوم .. فجأة يتدخل واحد و يفتح الباب و يقول بسرعة هيا أخرجوا ..
إنه الأخ دراجون .. تقول سيون واو كوول :cool:
و يضرب دراجون بالعصى التي بحوزته رأس الدكتور كيرك و رأس نمسيسية (( طبعا بصعوبة بالغة كأنه يتسلق جبال الهمالايا :D ))
و يفقد كلاهما الوعي .. تهرب سيون و الأصدقاء من الغرفة إلى الخارج وواجهتم حديقة كبيرة ..
بعد الإبتعاد عن الخطر .. بدأ سنيفر: صديقي :" أخيرا أخيرا وش لونك !!
دراجون : وحشتني :"
و ليون : تغطي عينيه الدموع (( متأثر الأخ بالمشهد :D ))
وسيون مبسوطة لأنه الصديقين ألتقوا
لكن فجأة لوثر يقول : هيا نكمل طريقنا .. و صوته يعلوه الحدة ..
يمشوا الأصدقاء في طريقهم و الصمت مطبق عليهم ..
إلى فجأة سنيفر يتكلم (( يغيظ لوثر يعني :D )) و قال لصديقه : تصدق شفتلك وحدة كشخة في كازينو .. شفتها أنت ؟
و قبل ما يجيب الأخ دراجون إلا فجأة لوثر وجه يتغير .. و يكشر و يقبض حاجبيه و يقول : ألا يكفي هذا إلى الآن .. ما شاء الله كل شوي نلاقي واحد جديد .. من بقي ما شفناه !!!
سنيفر: وش تبق علي .. ودك تتهاوش معي :غضب: ؟؟
دراجون : هدي أعصابك يا سنيفر
وسيون في نفسها : ?: مضاربة عيال وش دخلي بيهم
و الأخ ليون : مبسوط على الآخر يشوف مضاربة ماصدق على الله
فقال لوثر : روحوا أنتوا في طريق و أنا في طريق .. أصلا من يوم ما شفتكم ما تعرضت إلا للمشاكل .. عندي مشاريع لازم أنهيها
سنيفر: :غضب: أحسن أقلب وجهك
لقد أستغربت سيون :! بقول لوثر العجيب .. و قبل أن يقلب وجهه عليهم طالع في سيون بنظرات لم تكن غاضبة أو سعيدة (( حالة وسط سطح متعادل :D ))
و ذهب و إبتعد إلى أن أختفى على مرأى العين ..
sion001
08-02-2003, 12:51 AM
لم تتفوه سيون بأي كلمة .. و قال سنيفر : هيا نمشي و طز فيه ..
قال دراجون : وشبك صرت عصبي كذه .. مهي من عوايدك :D
ليون : هه أنت وش عرفك فيه داه أكثر واحد عصبي شفته في حياتي
سنيفر أعطاه علقة على راس ليون (( أحسن يستاهله ليون ))
بدؤا بالمشي .. وسيون مازالت متأثرة بالكلام إلي قاله لوثر ..
قال دراجون : خلينا نرتاح تراني طقيت ..
سيون بحثت لها عن مكان تجلس فيه في مكان مزوي و بعيد .. ذهب سنيفر ليكلمها ((مسوي الأخ جينتل مان :D )) و قال لسيون : أعرف أنك تعزي اللوثر هذاك بس .. سيون : لا تكمل ما يحتاج أصلا هو مصخها شوي ((شوي مو كثير :D ))
قال سنيفر : طيب إلحين بندور على أربي جي جيرل .. قالت سيون : هي في برج الساعة مع ريونا .. قال سنيفر : ريونا ؟؟
سيون : إي بنت إلتقينها جديد ..
سنيفر: ذير إز ألوت أوف سورفايفر هير :أفكر:
بعدها ذهب سنيفر لكي يدق حنك مع صاحبه دراجون (( و يهزؤا ليون شويه على الطريق :D ))
المهم سيون بدأت تفكر و تقول : وش صار إلحين !! الحكاية ملخبطة شوي .. وش هذا المفتاح إلي معي ؟؟ ليش فجأة لوثر عصب وقلب وجهه علينا .. هو الوحيد إلي يقدر يخرجنا من هذا المكان ...
فجأة يظهر ضوء أبيض خفيف على يمين سيون .. تغيرت نظرات سيون و قامت من محلها و بدأت تلحق بالضوء دون إرادتها !!!
و سنيفر و دراجون لم يلحظوا غياب سيون
إبتعدت سيون للغاية عن الموقع الذي كانت فيه و دخلت في الشوارع المظلمة جدا .. و أنقطع الخط هناك ..
عودة لمشهد لكيرك و نمسيسية :
كيرك يستيقظ من النوم .. ويقول : أف ذولاك الشياطين الصغار بس لأشوفهم أسحقهم مثل الدبان .. بس وين لوسا الغبي راح ما صاد البنت الثانية أو أي أحد :غضب: هذا جزائي أعتمد على أغبية ..
نمسيسية : أولي على مصيبتي :" :" :" سنيفر طار من يدي ما أصدق .. بدي أتزوجه :" .. ولا مصيبتي أكبر دراجون ضايع معاه وااااء
كيرك : أنكتمي لأعطيكي شلوت و تعالي معي يا غبية :غضب: .. هذوله إن ما وريتهم ما أكون كيرك .. نمسيسية : من فلاحتك .. كيرك : :غضب: إيش ؟؟؟؟؟؟
نمسيسية : لا ولا شي :D
و خرجت نمسيسية تنط يمين وشمال و هي تدندن و كيرك قدامها
---
sion001
08-02-2003, 12:54 AM
نرجع لسيون :
سيون فجأة تستيقظ و تعود لوعيها .. تقول : وين أنا ؟؟ وين ضعت ..
وين سنيفر و دراجون ..
فجأة : :" جيعانة موت ..
و لا مني شايفة شي .. كملت سيون بطريقها و هي تتحسس الطريق بإيدينها (( كأنها تلعب أستغماية ))
لكن أخيرا ظهرت بوادر الضوء .. هييه أخيرا ضوء .. خرجت سيون على الطريق الرئيسي الذي به ضوء و سيارات مكسرة أند ديد بيبول ..
رأت مبنى مفتوح أبوابه على مصاريعها .. لكن لم تتعرف على ذلك المبنى لئنها كانت مصابة بصداع رهيب في راسها .. المهم دخلت المكان ..
و بدأت تدور في المكان و كأنها مسطلة .. لا تعرف هداة ولا سبيل إلا فجأة تخبط في بنت كانت قالبة وجهها .. و الإثنين في وقت واحد : يماه ?:
إلى سيون تقول : إنتي مرة ثانية ؟؟؟
..... : سيون
تبحلق سيون بقوة في عيون البنت و شكلها كذه مسطل و تقول : هه كأني شفتك .. مم أنتي كلير صح
كلير: أي أنا .. وش بلاكي
سيون : شفت زميلتك ريونا ..
كلير : والله وينها ..
وفي وسط الكلام يهب زومبي عليهم ..
كلير : وُبس .. نو تايم فور توكينج !! يالله تعالي نهرب .. و سيون : هاهاهااهاه هذا مجرد زومبي غبي هاهاهاها (( ضربت فيوزاتها البنت ))
كلير : مجنونة أنتي ؟؟ هيا أجري .. سيون : نبينا نلعب شرعت ؟؟؟ هاهاهاا
كلير : خلينا أخذها على قد عقلها )) إي هيا أجري
سيون : :D هيا نلعب ..
كلير تجري من قلبها وبكل خوف .. وسيون وراها تجري كأنها مستر بين :D
المهم بدأوءا يجروا إلى أن دخلتا في غرفة و سكت الباب كلير بكل قوة
بدأت سيون بالضحك ثم فجأة طرقع على يدي كلير و سابع نومة
و كلير مستغربة من تصرفات سيون الغريبة !!! :!
تقول كلير : وش البلشة هذه إلحين .. مني قادرة أنقذ نفسي جايه هذه على راسي ..
وضعت كلير سيون على أحد المقاعد .. و بدأت تتفحص الغرفة اللي هي فيها ..
لمحت كتاب كذه مميز في يد أحد الموتى الملقوون على الأرض و بدأت تقرأه .. إلا فجأة تظهر صورة جملية لفراشة مضيئة باللون الأبيض .. بدأت تقرأ عن اسمها و معلومات عنها و أنها فراشة نادرة الوجود إلا فجأة تصل إلى سطر أصابها بصعقة :!
أنه هذه الفراشة أو الحشرة إذا لدغت الإنسان يصيبه حاله عجيبة من الهذيان و الهلوسة و يصبح عندها الإنسان مسطل و يضحك بصورة عجيبة .. و إذا لم يعالج فيها المريض خلال 24 ساعة يموت الشخص .. لأنها حشرة سامة ..
صعقت كلير و بدأت الشكوك تساور عقلها .. إقتربت من سيون و بدأت تبحث عن أثر لأي لدغة ..
:! لقد وجدت لأثر للدغة على اليد اليمين لسيون !!!!!
ترى ماذا سيحدث لسيون ؟؟ و ماذا سوف تفعل كلير ؟؟
تابعوا قصتنا مع موقف من كلير :D
(( ملاحظة : إذا يا كلير ما تبغي تكملي هذه الفقرة من عندك أو زعلتي أنني تدخلت فقوليلي طيب ))
وسلام
sion001
08-02-2003, 12:59 AM
clear : هلا كلير المنتدى
إلحين بعد ما تكملي جزأك شدي حيلك تلقي حل لي :D (( إذا ما تبي قوليلي ;) ))
أناديكي كلير المنتدى تمييزا لكي عن كلير اللعبة و لأني أعرفك من المنتدى .. إذا ما تبيني أناديكي كذه أغيره خلاص ;)
رينوا : حلو غلافك ;-) بس ليش طيرتينا لللإصدار الثالث ؟؟ :D (( أمزح ))
المهم إذا تبوني أغير الغلاف أو أسوي فيه تحسينات قولولي :"
ما أدري أربي جي مختفية من زمان :( إنشاء الله ما حصل إلا خير معها
المهم فين دراجون ما يجي .. و سنيفر و عذرناه :D
Angel- lady
08-02-2003, 04:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
(( ملاحظة : إذا يا كلير ما تبغي تكملي هذه الفقرة من عندك أو زعلتي أنني تدخلت فقوليلي طيب ))
وسلام
بالعكس ^_^ ، ما قدرت أحط التكمله اليوم لأني كنت أدور على مقطع ... ( بعدين إتعرفونه ) :D ، و يبتيها لي ;-) باجر إنشاء الله راح أكمل
إنتظروني غداً ... عاد إنشاء الله يعجبكم :"
تقول كلير : وش البلشة هذه إلحين .. مني قادرة أنقذ نفسي جايه هذه على راسي ..
:" طلعتيني شريره ، مزحه ... لا تزعلين ;-)
أناديكي كلير المنتدى تمييزا لكي عن كلير اللعبة
:cool: إحم إحم ... كشخه و الله ، لا ظلي ناديني بالإسم إلي تبينه
حلوه غلاف اللعبه :D يا رينوا
للأسف لو حاطين الأغلفه قبل القصص راح يطلع الموضوع حلو و منسق ، خلونا نفتح موضوع جديد و تكون القصص بس الموجوده و طبعاً الأغلفه :6 شكله الحشره إلدغتني أنا مو إنت
sion001
08-02-2003, 08:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة clear
بالعكس ^_^ ، ما قدرت أحط التكمله اليوم لأني كنت أدور على مقطع ... ( بعدين إتعرفونه ) :D ، و يبتيها لي ;-) باجر إنشاء الله راح أكمل
إنتظروني غداً ... عاد إنشاء الله يعجبكم :"
:" طلعتيني شريره ، مزحه ... لا تزعلين ;-)
:cool: إحم إحم ... كشخه و الله ، لا ظلي ناديني بالإسم إلي تبينه
حلوه غلاف اللعبه :D يا رينوا
للأسف لو حاطين الأغلفه قبل القصص راح يطلع الموضوع حلو و منسق ، خلونا نفتح موضوع جديد و تكون القصص بس الموجوده و طبعاً الأغلفه :6 شكله الحشره إلدغتني أنا مو إنت
هيا في إنتظار تكملتك ;-) .. لو فتحنا موضوع جديد شكلهم بيكرشونا برة المنتدى :D
و هذا الغلاف محسن يعني بعض الإضافات فيه .. و إذا عندكم زيادة هاتوا :D
بأقلكم شي بس خايفة تعتبروني سخيفة و لاشي :D
sion001
08-02-2003, 08:44 AM
المنتدى ما يرضى أن يرفق صورة .. طيب شوفوا هذه طلعت ولا لا ؟؟
هذه مؤقته لأن الموقع الثاني ما راضي يشتغل :غضب:
http://www.arab3.com/upload/images/Feb03/sion001_re-frontpage.jpg
Angel- lady
09-02-2003, 03:29 AM
بأقلكم شي بس خايفة تعتبروني سخيفة و لاشي
:D الله يستر ...من جهتي قولي و لا تخافين ... المهم راح أكمل إلحين :":
------------------------------------------------------------
ثم يبدأ دماغها بالتفكير دون إرادتها ، (( نجوم الحياة ... العظات و العبر ... كتاب العائله ... نجوم ... العائله ... )) فتنهض من السرير بسرعة
Renoa : فهمت السالفه ...
تقوم من مكانها و تتجه إلى المكتبة و تسحب كتاب (( العائلة )) فتقرأ العنوان بصوت مرتفع
Renoa : العائلة .. نجوم الحياة نستخلص منهم العظات و العبر - تفتح الكتاب فتجد حجر النجوم في وسطه فتفرح بشده - أخيراً لقيته ... – تنظر إلى السرير و بحزن - آه السرير كان مريح و دافي ... عوامل الراحة كلها فيه .... - تفكر قليلاً و هي تقترب من السرير – خمس دقايق بس و بعدين أكمل .... لا ... لازم أروح و أدور على كلير قبل ما إلين تلقاها - تمشي خطوتين عن السرير ثم تعود إليه – ما راح أقدر أتحرك و أفكر إذا أنا تعبانه ... خمس دقايق راحه و بعدين أكمل . تنظر إلى الساعه - جدامي وقت .
ثم تغط Renoa في نوم عميق ... كانت كلير في ذلك الوقت تسير عائدة إلى المكتبة بعد أن وضعت الكتاب الأزرق في مكانه ، وقفت و هي تستند على الحائط
كلير : تعبت .... ودي لو أنام و ما أقعد إلا بعد شهر ... و ودي لو آكل ... شنو ؟!! أي شي المهم آكل - تتخيل إنها في مطعم و تتناول العديد من الأطعمة ، لكن تعود للواقع - :oالمهم - تقف و تتابع سيرها - أحلام ما لها فايده
تكمل كلير سيرها حتى تصل إلى تقاطع ممرين ، وتنعطف لتذهب إلى المكتبة ، لكن يصطدم بها أحد من الخلف
كلير و .... : يماااا
.... : إنتي مرة ثانية ؟؟؟
كلير : sion
-----------------------------------------------------------
:D باقي الأحداث في رد سيون السابق
صعقت كلير و بدأت الشكوك تساور عقلها .. إقتربت من سيون و بدأت تبحث عن أثر لأي لدغة .. لقد وجدت لأثر للدغة على اليد اليمين لسيون !!!!!
ثم
و قفت كلير في مكانها بسبب الصدمه
كلير : مصيبه .... أنا شفمهني بهذي السوالف ، أدويه و علاج !!!! فعلاً مصيبه .... لازم أهدي أعصابي جدامي وقت ... بس المشكله أنا ما أدري متى صار لها .... إشلون إلحين
أخرجت كلير الكتاب الذي وجدته مع أحد الموتى الأحياء و أخذت تتصفحه
كلير : ممكن ألقى شي فيه عن علاج سيون - ثم تسمع صوتاً مؤلوفاً لها يصدر من مكان قريب ، فاتجهت نحو مصدر الصوت - سمعت هذا الصوت من قبل ... صح الكتب ... إي .. أنا بالمكتبه ، توني ألاحظ - عندما وصلت إلى خزانة الكتب رأت إن الكتب تحاول أن تكون صفاً واحداً كما حدث أول مرة - صوتهم مزعج - أخرجت الكتاب الأحمر من حقيبتها و وضعته في مكانه - و إلحين شنو أسوي مع سالفة سيون ؟ - سمعت صوتاً من جهة sion - سيون ؟!! - لم تجدها في مكانها ففزعت - سيون .. وينج ؟؟
و يدخل الكتاب شيئاً فشيئاً إلى مكانه . تقف سيون وراء كلير دون أن تشعر
sion : بووووووو
شهقت كلير بخوف و نظرت ورائها بينما تضحك sion بشده
كلير : :": ليش سيوتي جذي ؟؟؟ مو توج كنتي نايمه
sion :D : قصيت عليج و سويت روحي نايمه ... كنت أبي أخرعج .
كلير : سمعيني حبيبتي .. هذا مو وقته .. إنت تعبانه و ...
sion : لا منو قال ؟ انا أبي ألعب معاج ..
يدخل الكتاب في مكانه في الوقت الذي تقول فيه كلير
كلير : لا مو إلحيييييييييييييييي
تفتح فتحة تحت قدمي كلير بمجرد دخول الكتاب في مكانه ، تنظر sion من خلال الفتحه
soin :p : كلير وين رحتي ؟
كلير أنا ما رحت أنا أطيييييييييييييييح - و تصتدم يالأرض - أيي ... ظهري - تستدير -الله ياخذك يا نيوتن .. كل هذا بسبب كتابك - تصرخ - آآآآييي
sion : الله ونااااسه ... كلير خلينا إنعيدها مرة ثانيه
كلير و هي تتألم : إنشاء الله حبيبتي بس مو إلحين ... :" قومي عن ظهري
sion : طحت على ظهرج ... عسى ما تعورت الأرض
فتنهض سيون من على ظهر كلير وتقوم الأخيره من على الأرض و هي تضع يدها على ظهرها ((صرت عيوز ))
تمد soin يدها إلى كلير : :D هذا الكتاب طاح منج
أخذته كلير : مشكورة ، هذا الكتاب مهم ، سمعي يا سيون ... لازم ترتاحين و لا تتحركين واايد
soin : مااااااابي
كلير :غضب: : سمعي الكلام
soin :": : خلاص خلاص ، راح أسمع الكلام
كلير : لازم العين الحمرة تتطلع ... لكن ... إحنا وين ؟
تلقي كلير نظرة على المكان ، فهما في غرفة مربعة الشكل و متوسطة المساحه ، الظلمة تحيط بها من كل جانب و ضوء خفيف في منتصف الغرفة لا يضئ إلا لمسافة صغيرة جداً
soin : كلير تعالي ... أكو شي إهني
تمشي كلير إلى المكان الذي تشير له سيون
كلير : صح أكو شي مكتوب ... لكن ظلمه إهني
تخرج الولاعه من حقيبتها بينما تركض soin لجهة معاكسه
soin : أكو شي يتحرك إهناك
تتنهد كلير : هذا الهذيان .. - بصوت مرتفع - لا تبعدين خليج قريبه مني
soin : إنشاء الله :D
Angel- lady
09-02-2003, 03:41 AM
تفتح كلير الولاعه ثم تقرأ بصوت خافت
كلير : إذا أردت أن تقتل الوحش و تخرج من الظلمة إلى النور ، فعليك أن تقضي على أكثر الأماكن ظلمة في الغرفة ، بطلقة واحده :أفكر:أصلاً ما عندي إلا رصاصه وحده ... وحش ؟!!! :": أكو وحش إهني ؟؟!!
soin : أهلين ... ليش قاعد إهني بروحك ؟ تبي تلعب معاي ؟
كلير : سيون ... قاعدة تكلمين منو ؟؟
تمشي كلير لها لأن المكان الذي تجلس فيه سيون كان مظلماً
soin : ما أدري ما قالي شنو أسمه ... أنت شسمك ؟؟؟
فتسمع كلير صوتاً مرعباً ، و عندما تقترب ترى وحشاً مخيفاً و سيون واقفة امامه تماماً ، فتركض لها
كلير : سيون و خري بسرعه
يفتح الوحش فمه العملاق
soin : : لا كلير ... يبي يحبني:p أنا أحبك بعد ... راح أسميك ، .... بوبي
كلير : سيييون
و قبل أن يلتهمها الوحش تقفز كلير و تبعد soin عن الوحش
soin :" : ليش ؟؟؟ يبي يحبني و إنت ... صح :غضب: محتره مني
كلير : إذا قعدتي و ما سويتي شي راح أقولج على مفاجأة حلوه
soin :D بأدب : صج ؟؟؟ إنشاء الله راح أقعد و لا راح اتحرك
تفتح كلير الولاعه : هاي .. هاي ، تعال وراي
و تبتعد كلير عن soin التي تقول
soin : و تركض كلير و خلفها بوبي .. ليش الله يعلم دعونا نتابع التفاصيل
كلير : هذا و قته ؟؟؟ ما عندي إلا رصاصه وحده
soin : كلير في وهقةٍ (( ورطه )) كبيرة ، و ما تعلم شنو تسوي ، و بوبي للحين خلفها و هي ملتصقه على الطوفه... صج كلير شنو إهيه المفاجأة :D
كلير : إذا قعدتي ، راح أقولج
soin : : تقفز كلير و هي تنحاش عن بوبي ... و تركض إلى الطوفه المجاوره و بوبي حبيبي وراها ؟ إشلون تتخلى عني ؟؟؟ :" مستحيل ، يا خاين يا غشاش
كلير : : سيون إهدي إشوي أبي أفكر ... و ين أكثر الأماكن ظلمه إهني ؟؟ ما عندي إلا رصاصه وحده
:D soin : من يدري .. لمزيداً من التفاصيل يرجى الإتصال على الرقم التالي و إذا كانت الخطوط مشغولة يرجى إعادة الإتصال ، رضاؤكم هو هدفنا إتصل بنا الآن .... نعود لكم يترى هل ستتمكن كلير من بوبي الغشاش ؟؟ تابعمونا
كلير : بس سكتي إشوي
يرفع الوحش ذيله الضخم و يضرب به كلير فتسقط أرضاً و هي تتألم و يطير مسدسها بعيداً عنها ، فتقف soin و هي تقترب من دائرة الضوء
soin :p :: كونتينيو ... 10 ... 4.... 9
تحاول كلير النهوض من مكانها ، بينما تكمل soin مسيرها و تلمح مسدس كلير فتتجه له و تلتقطه عن الأرض
soin : ...8 ... 6 ... 5 (( نص عربي و نص إنجليزي ))
يستدير الوحش إلى soin ، فتنهض كلير بصعوبه
كلير : ... لأ ... سيون
و يضربها الوحش بذيله من جديد ، فتصتدم بالحائط
soin : هذا مسدسج يا كلير ... أوو نسيت ، وين وصلت 1...2....3
يقترب الوحش من soin ، و تفعل soin الشي ذاته
كلير : لا سيون وخري عنه
soin : :D بوبي ... 0 ... غيم أوفر كلير
و يفتح الوحش فمه الضخم ، فتصرخ كلير
كلير : سيييييييون
و تنطلق رصاصة من مسدس كلير إلى فم الوحش المفتوح ، فيسقط الوحش ميتاً
:" soin : إشفيه ؟؟؟
كلير : أكثر الأماكن ظلمه ... جوف الوحش ... فهمت - تركض إلى soin بصعوبه- ... سيون - تحتضنها بعد أن تصل لها - يا عبقريه
sion و هي تضحك بشده : ما قلتي شي جديد
و فجأة يظهر ضوء ساطع أعمى بصر كلاً من كلير و sion
كلير : شنو هذا
sion001
09-02-2003, 04:51 AM
هااااااااهاهاهاهاهاهاهاهاههاهااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااهههاه
هه تكملتك رهيييييييييبة بالمرة و الله مسطلة 100 في 100 :D
أنا توقعتك أنك تتكريني(( تتكري سيون في القصة )) و تروحي :6 لا أمزح معك :D
المهم لازم أشوف التكملة .. يالا كملي أشان أشوف متى أفوق :D
مشكورة كلير :D
Angel- lady
10-02-2003, 05:46 AM
المهم لازم أشوف التكملة .. يالا كملي أشان أشوف متى أفوق
:D إلحين راح أكمل ، وقولي وصلت لج رساله خاصه و لا لأ ؟
------------------------------------------------------------
تستيقظ كلير
كلير : شنو صار ؟ - نظرت بخوف باحثة عن سيون - سيون ؟؟ - فترى سيون نائمة على الأرض بالقرب منها بهدوء - الحمد لله - نظرت حولها - سايلنت هيل هوسبيتال ... زين ، ممكن القى علاج لسيون
ثم تحمل سيون على ظهرها و تتجه بها إلى المستشفى ، و هناك تدخل أول غرفة تجدها أمامها فتقف في مكانها و هي مصدومه
كلير:واو: : لا ... رديت ؟؟ كنت إهني قبل !!
سيون : مييييياااااووو
تنهدت كلير : مسكينه ...
تتجه كلير إلى السرير و تضع سيون عليه ، و تجلس على كرسي بالقرب منها و تقول في نفسها
كلير : مشكله ... أنا قلت لازم اطلع من هذا المكان قبل ما توصل رينوا المكان ... صج ... سيون قالت إنها شافت رينوا !!! وين شافتها ؟؟ - تفتح حقيبتها فتجد ورقة كبيرة بداخلها - إشلون يت هذي لجنطتي ؟ ... - تتفحص الورقة - خريطه !!! ... - تأخذ كتاب الفراشه - أكيد طاحت منه ... - تقوم بقراءة الكتاب - ..... صيدلية المعارف حلكم الوحيد للعلاج هاهاهاه ... أتبع الخريطه و ستصل إلينا ... لا تنسى الفلوس بجيبك - بتذمر - هذا شسالفته ؟!!!! المهم ... لازم أطلع و أدور على ... - تنظر إلى سيون - أخاف أخليها تطلع من المستشفى و أضيعها ... أقفل الباب ؟؟؟ لاااا أخاف تقط روحها من الدريشه ( النافذة ) - تفكر قليلاً ثم تبتسم - عرفت .
و بعد دقائق تخرج من المستشفى و تقف أمامها في منتصف الشارع ، و تنظر إلى الخريطة بغضب و تديرها أكثر من مرة
كلير : :غضب: بالله إشلون يقرون الخرايط ؟؟ - تدير الخريطة مرة أخرى - ما أفهم ... ماكو شي يبين إن هذي خريطة سايلنت هيل
تسمع صوتاً خلفها
..... : أهلاً كلير ... كنت أدور عليج
تعجبت كلير مما تسمع لأن الصوت لم يكن مألوفاً لها استدارت للخلف و قالت بجديه بعد أن رأت طبيبة خلفها و هي تمسك بمدفع آلي صغير
كلير :أفكر: : تعرفيني ؟
تشير د. إلين إلى رأسها بإصبعها و تقول
د. إلين : أنا إلي سويتلج هذا
تضع كلير يدها على رأسها و تبتسم لها
كلير : فهمت ، إنت ساعدتيني ... مشكورة على المساعده
د. ألين : هذا شي عادي جداً ... تعالي كلير معاي
كلير : آسفه لازم أروح أساعد صديقتي
د . إلين : ما تقدرين إتروحين ... ما كو فايده لأن ما تقدرين إتشوفينها أبداً
كلير : :": إنتي منو تقصدين ؟
د. إلين : أقصد رينوا
صدمت كلير : رينوا !!! و دخلت هذا المكان ؟ ...
د. إلين : من زمان
كلير : صح تذكرت سيون قالت إنها شافت رينوا ... و أنا كنت أحاول أطلع من هذا المكان بسرعه حتى أحذرها قبل ما تدخل ... بس إنت شنو تقصدين بكلامج الأولي ؟
د. إلين و بلامبالاة : رينوا ماتت .. قبل كم ساعه أكو وحش قتلها
كلير : مو معقوله ...
د. إلين : أعرف إن هذا الشي صعب ... بس هذا الواقع و الحياة لازم تستمر ... إنت تعبانه ، تعالي معاي
بكت كلير لكنها سرعان ما توقفت و مسحت دموعها
كلير : لأ ... سيون تعبانه و لازم أنقذها .. إهيه بخطر - تستدير كلير و تمشي خطوتين - مشكورة و مع السلامه
د. إلين : و لا حركه - نظرت كلير للوراء فرأتها ترفع مدفعها الآلي باتجاهها - تعالي معاي يا كلير
كلير : ؟؟؟ شسالفه ؟؟؟؟:!
د. إلين : قتلج تعالي معاي
وقفت كلير و هي تنظر لها بغضب و قالت في نفسها
كلير : شسوي إلحين ؟
د. إلين بحزم : كلير
كلير : إنزين
و قبل أن تمشي كلير لها
Angel- lady
10-02-2003, 06:03 AM
.... : هاي إفري ون
كلير : هذي ستارز بس الأنثى
د. إلين : نمسيسه ... زين إنج يتي ...
قاطعتها النمسيسه : لا تعبي حالج ... أنا ما يت أساعدج ، يت أنفذ أمر أحد ... و آخذ كلير معاي
كلير : طلعت من مصيبه و دخلت في ثانيه ?:
د.إلين : شنو هذا الكلام ؟ المفروض تنفذين ال...
النمسيسه : أنا أنفذ الكلام إلي أبيه
و انقلب الأمر إلى مشادة كلامية بين النمسيسه و د. إلين فقالت كلير في نفسها
كلير : هذي فرصتي ... الجوله لصالحي هذي المرة ... - تمشي على أطراف أصابعها - الهروب الشامل
و بعد أن تبتعد عنهم ، تركض كلير بسرعه عنهم ، فتصرخ د. إلين و هي ترقع المدفع الآلي
د. إلين : وين رايحه ...
تمسك النمسيسه بالمدفع و تأخذه منها و تدفعها
النمسيسه : قلت لج لا تتدخلين - ثم تركض وراء كلير - لحظه لا تركضين
د. إلين : أنا أعرف إشلون أتصرف معاكم :غضب:
أما كلير فتركض بأقصى ما تملكه من قوة و النمسيسه خلفها تهتف باسمها و تأمرها بالوقوف . تزداد طول الأعشاب حتى تصل إلى مستوى طول كلير
كلير : ما أشوف شي :":
النمسيسه : لا إتكملين يا الهبله
غضبت كلير و وقفت في مكانها و رفعت مسدسها
كلير : أنا هبله :غضب:
و انتظرت وصول النمسيسه التي نظرت لها و قالت باستهزاء
النمسيسه : يعني طالعه فيها و بتخوفيني ... ما عندك رصاص :cool:
نظرت كلير إلى المسدس و ابتسمت ابتسامه عريضة
كلير : :D صح آخر رصاصه إستخدمتها سيون ....
اقتربت النمسيسه من كلير فتراجعت للخلف
النمسيسه : لا ترج ... - تصرخ كلير - مو قلت لج لا ترجعي ورا
كانت كلير واقفة على حافة وادي سحيق ، و عندما عادت للوراء سقطت منه لكنها تمسكت بصخره
النمسيسه : ليش ما سمعتي الكلام ؟
كلير : بدل هذا الكلام يا ستارز ، ساعديني .. أنا إشعرفني إني بطيح ؟
النمسيسه : إسمي نمسيسه ... المهم تعالي إلحين
كلير بامتعاض : يا ذكيه ، إشلون ؟ ... ساعديني ؟:
النمسيسه : صح - مدت لها يدها - مسكي إيدي
حاولت كلير الوصول إلى يد النمسيسه لكنها لم تتمكن
كلير : ما أقدر
النمسيسه : بنزل لج إلحين
نزلت النمسيسه إلى كلير و لكنها أسقطت بعض الصخور و اصطدمت بقوة بيد كلير
كلير : يا نمسييييسه ( أثناء سقوطها )
النمسيسه : النمسيسه قاااادمه ( هذي من أبطال الديجيتال )
و قبل أن تصل كلير للأرض تستقبلها النمسيسه بين ذراعيها
النمسيسه : تراااا
باندهاش تقول كلير : ما توقعت إنك سريعه :cool:
النمسيسه : غضب : : أنا رشيقه و خفيفه و سريعه - ألقت كلير أرضاً - إنت ما إتشوفين ؟
كلير : خلاص آسفه مو قصدي
النمسيسه و كانت سعيدة : تعرفين إحنا في أحلى مكان ... حيث الطبيعة الخلابة الخضراء , الحيوانات الأليفه و اللطيفه ...:cool:
كلير : ^_^صج ؟؟ أكو حيوانات أليفه .. يعني أرانب و حصن و ....
النمسيسه : لا ، هذولي ما يساوون شي ... طعم الحيوانات إلي إهني أحلى
كلير : إشلون تاكلين الحيوانات الأليفه .. إنت شريره :غضب:
النمسيسه : ما راح أرد عليج ... - تمشي النمسيسه - بروح أدور على واحد منها
تلاحظ النمسيسه و جود سلاح د . إلين
كلير : لحظه - تمشي بمحاذاتها - عطيني ...
النمسيسه : ما عندي وقت ، لازم أروح أطبخ الغدا حق حبيبي
و تركض النمسيسه و تترك كلير خلفها ، فتحاول كلير اللحاق بها
كلير : لحظه .. ابي أسإلك ... نطري ... - تختفي النمسيسه تماماً - أوف ... وين أروح عشان ألقى دوا لسيون ؟ - تتعثر بذع شجرة و تسقط أرضاً - أيي ... كله منك يا نيوتن (( أهو شكو ؟ ))
ثم تلاحظ مخالب كبيرة أمامها ثم صوت تنفس مخيف
Angel- lady
10-02-2003, 06:10 AM
كلير : شنو هذا ؟ - ترفع رأسها ، بخوف - دي.. دين.... دينصور !!! :":
و أطلق الدينصور صيحة مخيفة جعلت كلير تقفز من مكانها و تركض
كلير : هذي الحيوانات اللطيفه إلي تتكلمين عنهم ؟؟!!! أي لطيفه أي أليفه أي بطيخ
النمسيسه : ههيييييهاااا ، أشكرك يا كلير لقيتي لي واحد منهم ":"
تنظر كلير لها بتعجب فقد كانت النمسيسه على ظهر الدينصور و كأنها من رعاة البقر بينما يحاول الدينصور التخلص منها
و بعد هذا ...
كانت كلير جالسة على الأرض بعيدة عن النمسيسه و تغلق عينيها و أذنيها
كلير : كافي الله يخليج ... قولي لي وين أروح و صدقيني ما راح إتشوفين ويهي مرة ثانيه
النمسيسه : لو تفتحين عيونج و أذونج و تطالعيني و تسمعين إلي أعلمج ياه و أنا أطبخ راح أقولج ":"
تفتح كلير عينيها : لو توقفين عن الطبخ المخيف إلي تتكلمين عنه و إتقولي لي يكون أحسن - تطير حشرة أمامها فتقف وبخوف- :": وخريها عني
أمسكت النمسيسه الحشرة ثم أمسكت بذراع كلير و وضعت الحشرة أمامها
النمسيسه : بنات آخر زمن ، تعلمي عشان تطبخين حق ريلج في المستقبل ، تتوقعين سوسو ليش يحبني ؟ ... هذي أستخدمها للحلويات إهو يحبها - تنظر إلى كلير بتعجب - كلير !!- تسقط كلير أرضاً مغم عليها - كيفج
...
تقوم سيون في ذلك الوقت من النوم و تمد ذراعيها بالهواء و تنظر حولها ثم تبدأ بالضحك
سيون : أر بي جي غيرل ... لوثر ... سنيفر ؟؟؟ !! كلير ؟؟؟ وين رحتوا ؟؟؟؟ - تقوم من السرير- تبون أدور عليكم ؟ - و قبل أن تذهب إلى أي مكان تجد على الطاولة الجانبية هاتف كلير الخلوي - موبايل ... وناسه ، لحظه ... ^_^ صورة دب ... مكتوب ؟؟؟ شي ؟؟؟ ههههه نسيت إشلون يقرون ... لا هههه تذكرت ... أنا إسمي دبدوب و أنا أحبج ... لا تطلعين من الغرفة و قعدي لعبي معاي ... دبدوب ^_^ هههه ما راح أطلع ...
بعد مرور ساعات ، تنهض رينوا من السرير و هي تتثاءب
رينوا : كم الساعه ؟ - تنظر للساعه المجاورة لها - ساعتين و نص و أنا نايمه !!! - تقوم من السرير بسرعه - معقوله ... خمس دقايق ... صاروا ساعتين و نص
تخرج من الغرفة و تتجه إلى الباب السري و تضع الحجر في مكانه ثم تعود مجدداً إلى المجسم وتأخذ الحجر الأخير و تضعه على اللوح ، يصدر الباب صوتاً ، فتفتحه رينوا فرأت ساحه كبيرة خلفه ، مشت عدة خطوات ثم
رينوا : وااااو ... هليكوبتر - تركض إلى الطائرة المروحية - صح مثل ما قالو لتطير إلىدنيا ... مو ذاكرة ... المهم - تركب إلى الداخل - هذي طريقة أسرع حتى ألقى كلير و أحذرها من إلين ... لكن سيون و أر بي جي ... راح أرد مرة ثانيه لهم
و تحلق بالطائرة .
في ذلك الوقت تفتح كلير عينيها و بقلق و خوف
كلير : الحشرة ؟ - تنظر إلى مكان النمسيسه فترى جثة الدينصور ، فتدير كلير وجهها بسرعه - وين راحت ؟ :":
Hi النمسيسه :
كلير : بسم الله الرحمن الرحيم ...
النمسيسه : إنشا لله نمت براحه ... ترى طولت... ساعه و إشوي و إنت نايمه ... تقريباً
كلير : و خليتيني بروحي ؟؟ :":
النمسيسه : المهم راح أمشي إلحين
كلير : لا إخذيني معاج :":
تمشي النمسيسه و من خلفها كلير خائفة
كلير : ما راح يطلع شي لنا ؟ :":
النمسيسه : لا ... ما أدري ليش ينحاشون مني ؟!!!
كلير : أنا أعرف السبب ؟: - تتذكر أمر السلاح - عطيني الرشاش
النمسيسه : الرشاش ؟ ، إخذيه
استدارت النمسيسه لتعطي كلير السلاح لكنها تتعثر بصخرة و تسقط أرضاً و يسقط السلاح إلى منح
كلير : آخر شي توقعته إنك إنج إطيحين .... و السبب صخرة :!
النمسيسه : قولي ما شاء الله لا يصير فيني شي ولا ليش سنيفر معجب فيني ؟
كلير : سنيفر ؟! منو هذا ؟
النمسيسه : مالج شغل
كلير : أحسن - تجثي على ركبتيها - أكيد واحد من الوحوش ...
النمسيسه : شنو قلتي ؟:غضب:
كلير : سلامتج :o... إلحين إشلون أييب الرشاش
النمسيسه : بسيطه ":"
و تدفع النمسيسه كلير فتسقط من أعلى المنحدر إلى الأرض
Angel- lady
10-02-2003, 06:13 AM
كلير : خوش فكرة ... - تتذكر سيون في تلك اللحظة فتقوم من على الأرض - لازم أقوم عشان أدور الدوا ... - تشاهد و جود شيء ممدد على الأرض - شنو هذا ؟ - تقترب أكثر فتجد رجلاً نائماً على الأرض - أحد ينام إهني ... مايخاف من الدينصورات و لا لأن هذا سهل فما ماكو دينصورات؟ إشلون أقعده ؟؟؟ أخليه و امشي ؟ - تلاحظ السلاح بين ذراعيه - هذا رشاشي .. - بصوت مرتفع - هايي يا الأخو قوم
..... : شنو ؟ وين ؟ .. لحظه ؟ ....
كلير : السلام
يرفع الرجل المدفع لها دون وعي منه
كلير : لحظه .. لحظه
.... : ؟؟؟؟ آآآ ؟؟؟ إنتي !!! حسبتك شي ثاني :D
كلير : قول بعد دينصور ، المهم ... ممكن تعطيني الرشاش
.... : رشاش ؟؟؟ من وين لي رشاش ؟
كلير: بين إيدك
.... : فهمت السالفه ، :D و أنا أمشي شفت شي يطير بالهوا بسرعه باتجاهي ، بس ما إستوعبت السالفه إلا إلحين
كلير: آسفه ، طاح من وحده ... و شكلها قويه لدرجه طيرته لي إهني ...
.... : أكيد تبينه ؟ أنا ما عندي إلا رصاص بدون مسدس
كلير : أنا عندي مسدس بدون رصاص
و أخرجت مسدسها له
... : هذا الماغنوم زين ، لأن الرصاص إلي عندي حقه ... إخذي هذي رصاصتين حقه
كلير : رصاصتين بمقابل رشاش ... ميخالف عطني
.... : إسمي زيلي و لا تخافين أنا راح أكون مسؤول عنج ، كافي إني أنقذتج قبل ":"
كلير : متى ؟
زيلي : تذكرين لما رحتي حق جيبج ... قبل ما توصلين له إنفجر ...
قاطعته كلير بغضب
كلير : إنت فجرت جيبي يا شرير:غضب:
زيلي : هدي أعصابج أنا ما فجرته
و يسكت الاثنين فجأة
كلير : تسمع ؟؟:أفكر:
زيلي : بلى ... صوت هليكوبتر ..
كلير >_< : لا الدينصورات وراك
زيلي : ركضي إبسرعه
لكن خطوات قليله و يصبح الاثنين محاصرين من قبل دينصورات كثيرة
كلير : و إلحين ؟
زيلي : لا تخافين راح نلقى حل
كلير وهي تحدث الدينصورات
كلير : لا تعصبون يا حبايبي
زيلي : !!!:! !!
كلير : عندك حل غيره ؟
زيلي و هو يرفع سلاحه في الهواء
زيلي : أكيد ... إنحاشي و خليهم لي
تركض كلير لكن يعترض طريقها أحد الدينصورات و عندما أرادت أن تخرج مسدسها قفز الدينصور لها فتعود للوراء و تسقط أرضاً و تغلق عينيها بانتظار ما سيحدث ، لكن يحدث إنفجار يبعد الدينصورات عنهما
كلير : شنو صار ؟
زيلي : Yes
ترفع كلير رأسها و إذ بطائرة مروحية تحلق فوقهم
كلير : فهمت
رينوا : كلير
تنظر كلير بعد أن سمعت صوت رينوا من الطائرة و تفرح بشده
كلير ^_^ : ريني
رينوا : الدينصورات بدت تتكاثر حولكم ... راح أنزل و إبسرعه صعدو
كلير و زيلي : ok
و تنزل الطائرة المروحية و يذهب كلاً من كلير و زيلي إلى الطائرة بصعوبه
رينوا : يالله بسرعه
و بعد أن يصعدا تلحق الطائرة في الجو من جديد ، تركض كلير لرينوا و تحتضنها أثناء قيادتها للطائرة
كلير : رينوا إنت بخير
رينوا : أخيراً ... خفت عليج
زيلي :o : عفواً بس هذا مو وقته
كلير و رينوا :غضب: : نعم ؟
زيلي :": : لا .. أقصد ، شوفو جدامكم
------------------------------------
عيدكم مبارك مقدماً و إنشاء الله أكمل عقب إسبوع أو أقل
سلام
sion001
10-02-2003, 01:51 PM
و الله صارت نمسيسية كاوبوي و صارت قاتلة مؤجورة .. و الله كشخة نمسيسية .. يا فرحة سنيفر بيها (( ملاحظة أكيد نمسيسية مسكة سنيفر و دراجون في الطريق :D ))
والله حزنتيني و مغامرتك مع الدبة نمسيسية هرت فيكي .. (( و لا طلعتيها طيبة ))ويلها من أخوهانمسيس هي عار عليه :D
المهم .. و أنتي بخير .. خلاص كمليلنا بعد ما تعيدي و تاكلي شوكلاته العيد ممتاز (( و لا خروف العيد ))
بس وين رحتي هربتي بالهولوكبتر و نسيتيني مع الزومبي :D أمزح معك :D
كل عام و أنتوا بألف خير
(( لازم أكمل جزئي في الوقت القريب إنشاء الله ))
هذا الرد الوحيد الذي قدرت أحطه النت ضارب عندي :(
sion001
11-02-2003, 03:10 PM
سلام جماعة
هذه صورة سريعة للدكتور كيرك ((اللي سويناه ملطشة في القصة :D ))
الذي يظهر في دينوكرايسيس .. المهم هو شكله يبدو أنه أهبل في الصورة :D
http://evilfactory.tgnetwk.com/playstation/dinocrisis/characters/char4.jpg
((تشكر الأخت روجينا على الصورة ))
أشوفكم (( رغم أنه ما في أحد :6 ))
:D
RPGgirl
12-02-2003, 05:26 AM
هاي آل ..
شحالكم ^_^
آسفه انقطعت فتره عن النت كانت عندي ظروف ما قدرت أتابع القصة معاكم :":
إن شاء الله اقراها واتابعكم :":
Zelly-San
13-02-2003, 11:33 AM
:غضب: :غضب: :غضب: شنو!!
حطيتوني ضد النمسيس!!
وش أسوي اللحين؟؟?:
:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:
:0) لقيتها:
أحم,أحم,
يا ويلتي!!!
أهرب أحسن لي:D :D
أقدر أصرف روحي;)
انتظروا قصتي بعدين:)
SINVER
13-02-2003, 03:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
أشوفكم (( رغم أنه ما في أحد :6 ))
:D
عدنا...وبشتراك جديد...
رحبو فيني انا عضو جديد<<آه ياالسخافة:غضب:
المهم آسف على الغيبه...اصله المنتدى وجع لي راسي...وكمان الظروف كانت صعبه قوي...
المهم سيون الرسمة كلها على بعض مهلبيه ...وخاصة انا... طالع فيها عبقرينو<<اعذروه ثلاثه ايام في البحر ضربت الشمس على راسه عدل:o
ايه صح نسيت يااخ دورغن....مين طلب رأيك في القصه..من حلاة قصتكم مسوين يعني يعني قصه رومانسيه...
ولا الواحد مايلحق يفتح الصفحه الا ولقي رسومات تفشل.... :o ..كله ولا رسومات الاخت dusk_girl ماخلت واحدمن الشخصيات الا ورسمته معاهااستغفر الله بس:o
حتى انا اللي ماني معكم طالتني برسوماتها سرت اقرف افتح اميلي:":
اخ سينفر بعدكذا ماراح أعطيك اميلي...تقعد تسوي تجارب على الكمبيوتر حقي
ايه والله المهكرزين كثروا هاالأيام...اقول لاتعطيني اميلك رقم تلفون يكفي يعني اقل اذيه منك اخ دورغن...توت توت كمبيوتر خربان:6 نياهاهاهاهااااي
....مسكين قاعد يترجاني طوال الليل اشان اكتب له هاالرد خليته يعطيني بوسه على خديني غصبا عنه ...
:غضب: ياحليلك قاعد تتملجغ وفرحان هاه....مسكينه شفايفي جت حساسيه كله منك اشانها نعومه وماتتحمل تبوس خدود خشنه:( يعععع
المهم الحين بأكمل قراءة وبعدين بأرد اكمل جزئي...
sion001
14-02-2003, 02:37 AM
اهاهاه كل عام و أنتوا بخير أولا
زيلي : في إنتظار قصتك مع نمسيس :6
سنيفر : و الله حق حقيقة آخذ ضربة شمس و جي :D
و معصب الأخ من كلامه :D
طبعا الصورة مهلبية = حلوة .. يعني أنا بأصور حقيقتك المرة :6
و من هي الأخت داسك _جيرل ؟؟؟ :! ((ملقوفة ))
نشوف تكملتك (( ‘انتقم فيها من الأخ دراجون :p ))
و أقول ياهلا بالعضو الجديد :p
SINVER
14-02-2003, 03:30 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
اهاهاه كل عام و أنتوا بخير أولا
طبعا الصورة مهلبية = حلوة .. يعني أنا بأصور حقيقتك المرة :6
و من هي الأخت داسك _جيرل ؟؟؟ :! ((ملقوفة ))
نشوف تكملتك (( ‘انتقم فيها من الأخ دراجون :p ))
و أقول ياهلا بالعضو الجديد :p [/B]
وانت بصحه وسلامه...كيف العيد معاك انشاالله كويس:)
ياعنزه...تراك ملقوفه...طيب انا بقلك من هي داسك جيرل...اصلا احنا شله مسوين موقع خاص فينا مكونين من خمس اشخاص
ثلاث اولاد وبنتين داسك جيرل من ضمن الشله وانا ودورغن بعد...والحين اهم مسوين قصه خاصه فيهم
اسمها على مااعتقدhope on the hill بس انا ماحبيت اشارك معاهم لأني ماافضل النوع الرومانسي من القصص
والاخت داسك جيرل شافتني مع دورغن لزقت فيني<<نمسيسه:D
والاخ دورغن طبعا يحب يزعجني كاالعاده...اعطاها اميلي وصارت تمطر عليه رسومات:": بس مااعرف ايش اقول...خلتني في الرسومات الأمير بتاعها يعني:": ....وانا مابحبهااااش:o
المهم انشاالله يكون فهمتي من هي داسك جيرل...ياعنزة:D
انشاالله بحط التكمله حقي قريب....اتوقعيلنا نتضارب انا ودورغن بعدها:6
sion001
14-02-2003, 03:38 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SINVER
وانت بصحه وسلامه...كيف العيد معاك انشاالله كويس:)
ياعنزه...تراك ملقوفه...طيب انا بقلك من هي داسك جيرل...اصلا احنا شله مسوين موقع خاص فينا مكونين من خمس اشخاص
ثلاث اولاد وبنتين داسك جيرل من ضمن الشله وانا ودورغن بعد...والحين اهم مسوين قصه خاصه فيهم
اسمها على مااعتقدhope on the hill بس انا ماحبيت اشارك معاهم لأني ماافضل النوع الرومانسي من القصص
والاخت داسك جيرل شافتني مع دورغن لزقت فيني<<نمسيسه:D
والاخ دورغن طبعا يحب يزعجني كاالعاده...اعطاها اميلي وصارت تمطر عليه رسومات:": بس مااعرف ايش اقول...خلتني في الرسومات الأمير بتاعها يعني:": ....وانا مابحبهااااش:o
المهم انشاالله يكون فهمتي من هي داسك جيرل...ياعنزة:D
انشاالله بحط التكمله حقي قريب....اتوقعيلنا نتضارب انا ودورغن بعدها:6
طيب يا ثور فهمت :D المهم الله يعينك على نمسيسية أقصد داسك جيرل :D
هااهاهاه .. أقول ما تروح تكمل قصة هنا ولاهناك خليك هنا :غضب:
:D
Angel- lady
15-02-2003, 07:01 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
و الله صارت نمسيسية كاوبوي و صارت قاتلة مؤجورة .. و الله كشخة نمسيسية .. يا فرحة سنيفر بيها (( ملاحظة أكيد نمسيسية مسكة سنيفر و دراجون في الطريق :D ))
والله حزنتيني و مغامرتك مع الدبة نمسيسية هرت فيكي .. (( و لا طلعتيها طيبة ))ويلها من أخوهانمسيس هي عار عليه :D
لا حبيبتي فاهمه غلط ... إهيه ما صارت طيبه إلا عشان سنيفر ، لأن رينوا وعدتها إنها تلقى لها سنيفر ... و لا تقولين عار حتى ما يزعل سنيفر ... العضو الجديد :D
المهم ،إكتشفت ... كلير إكتشفت (( قولو ما شاء الله قبل ما أكمل :D )) إكتشفت إن اليوم تبدا الدراسه عندنا (( الحمد لله اليوم ما عندي محاضرات )) لهذا راح أحط جزء إلحين و إنشاء الله في نهاية كل عطله إسبوعيه أكمل معاكم :D :" :" :" :"
Angel- lady
15-02-2003, 07:16 PM
تنظر كلير و رينوا للأمام فتجدان سرباً من الدينصورات الطائرة أمامهم
رينوا : لاااااا
كلير : :": انتبهي يا ريني لا تدعمين بواحد منهم
رينوا : :": شكلهم راح يهاجمونا
يشير زيلي إلى الأرض
زيلي : ذاك المكان ... أحسن مكان ننزل و بعدين نتصرف
اتجهت رينوا إلى أرض مستوية و هبطت عليها كما قال زيلي ، و بعدها نزل الثلاثة من الطائرة المروحية
كلير : شفو هناك
فينظر الاثنان إلى المكان الذي أشارت له
زيلي : قطار صغير - ينظر إلى خريطته بتمعن - هذا القطار راح ياخذنا إلى راكون ستي
(( تخيلوه قطار إلي في رزدنت إيفل 2 ، إلي يركبه ليون مع أيدا ))
كلير : لا لازم أساعد سيون :(
رينوا : سيون ؟! إشفيها ؟
زيلي : بعد ما ندخل القطار تكلمو على راحتكم :أفكر:
دخلوا القطار ثم سردت كلير تفاصيل ما حدث لسيون
رينوا : مسكينه ... لما شفتها كانت زينه و ما ...
قاطعتها كلير : متى كان هذا بالضبط
رينوا : :أفكر: ممممم أعتقد قبل ... ثلاث ساعات
زيلي : :أفكر: يعني جدامج وقت كبير ... هذا كتابج - أخذت الكتاب منه - و المهم إلحين نصلح القطار
كلير : :cool: خلو هذا الشي علي ... و لا ليش أنا دخلت هندسه - تعطي رينوا حقيبتها - مسكي الجنطه
رينوا ^_^ : يالله يا كلير
زيلي : :o ورينا شطارتج
و بعد أن تفحصت حجرة القيادة
كلير : :cool: إحم إحم إحم ....
رينوا ^_^ : قاعدين نسمع
كلير : أنا مهندسه... :": لكن تخصصي مو مكانيك
ضربت رينوا كلير بالحقيبه
رينوا >_< : مالت عليج
زيلي : :cool: خلوا هذا لأصحابه
و بدأ يتفحص حجرة القيادة و بعدها
زيلي : :cool: نحتاج لشوية وايرات و بانزين و ... المهم ، راح أخذهم من الهليكوبتر ، و مفتاح لنفتح هذا القطار
رينوا ^_^ : يحيا زيلي
كلير : :o لا تعليق
رينوا: المهم أنا و كلير ندور على المفتاح إنت صلح القطار
زيلي : :cool: أنا المفروض أصدر الأوامر
كلير و رينوا : !!!!!!
كلير : و ليش ؟
زيلي : يعني :cool: أنا أقترح ...
كلير و رينوا : عرفنا شنو راح إتقول و إقتراحك مرفوض قبل أن يقترح ... هذا إلي ناقص ، شوف شغلك
ثم خرجتا من القطار
زيلي : راح يي ( يأتي ) الوقت إلي راح إتنادوني ...
كلير و رينوا : زيلي
و يتعجب مما سمع ثم تعود كلير إلى القطار و خلفها رينوا و تقفان خلف زيلي
كلير : خلاص إنت القائد
رينوا : وافقنا بالإجماع
زيلي : :cool: هاهاها إكتشفتوا إنكم تحتاجون لي - يسمع صوتاً من الخارج و يهتز القطار - سمعتو شي ؟ :أفكر:
كلير : إنت القائد ...
رينوا : تصرف
ثم تدفعانه خارج القطار فيسقط على الأرض
زيلي : شسالفه ؟ :":
Angel- lady
15-02-2003, 07:48 PM
فتحت رينوا نافذة : شوف وراك
كلير : تصرف عدل
ينظر للخلف فيجد دينصوراً ضخماً
زيلي : يا ويلي - و يركض و خلفه الدينصور حول القطار - شنو هذا أنا قلت قائد بس ما تسوون فيني جذي
كلير ^_^ : يحيا زيلي ورنا شطارتك
رينوا : و هذا رشاشك ... شد إنتباهه عنا عشان نطلع من القطار
كلير : يعني إحنا ندري إن الأعمار بيد الله ، لكن ... حاول قد ما تقدر إنك تنجو منه ، لأني ما أعرف أصلح قطارات
رينوا : كلير بعد هذي الدورة نطلع
زيلي : :": إنتو من صجكم !!!
رينوا : 1 ....2...3 ركضي
و تركضان من القطار أقصى ما تملكانه من قوة و بعد أن تبتعدان تتوقفان للإستراحه ثم
رينوا : كلير ، أحسن نفترق إلحين و نلتقي عند زيلي
كلير : :p مسكين ... الله يعينه ، بس سمعي يا رينوا يمكن أطول لأني راح أدور على دوا سيون
رينوا : مو مشكله راح ننتظرج
و مشت كلاً منها في إتجاه للبحث عن المفتاح
كلير : :أفكر: إشلون راح نلقى المفتاح بهذا المكان ؟!!!!
تمشي كلير لمسافة قليلة ثم تجد مصنعاً فتتجه له و تدخله ، ثم تجد غرفة مكتوب عليها (( المعمل الكيميائي ))
كلير ^_^ : ممكن ألقى شي إهني
تنظر كلير حولها بعد أن دخلت المعمل فترا العديد من المحاليل و الأدوات المخبر يه (( و توابع المعامل الكيميائية ))
كلير : :أفكر: خوش مكان لكن ما راح أستفيد مادام إني ما أعرف الدوا إلي يشفي سيون - ترتسم صورة د. ألين في مخيلتها - :": شنو راح يصير لو راحت الدكتوره لسيون ؟!! ... المفروض ما أخليها ... لكن إشلون راح أدور عن الدوا و إهي معاي ؟ ... لا إشلون إلحين ؟؟!! - تسمع صوت خطوات تقف خلفها - :": لا يكون إهي !!
..... : شتسوين إهني ؟
تدور كلير بسرعه وترفع المسدس لكن الشخص الغريب يمسك بيدها و تطلق كلير رصاصه عليه لكنه يبعدها و يدفعها للأرض و يأخذ المسدس منها
...... : ليش سويتي هذا ؟؟ لو احد غيري لكان قتلتيه
ترفع كلير رأسها و إذ برجل غريب واقف أمامها
كلير : :": آسفه ... كنت متوتره
أعطاها المسدس
..... : حصل خير تفضلي
كلير : مشكور .
..... : ما يستحسن تظلين إهني ... روحي مكان ثاني
كلير : أنا قاعده أدور علاج لصديقتي
..... : :أفكر: علاج ؟!!
كلير : :": أقصد دوا ... - تخرج الكتاب - هذا راح يفهمك ... أرجوك ساعدني
أخذ الكتاب منها و بدأ يقرأ المكتوب ثم قال
..... : لا :أفكر: توقعت إن لا وجود لها !!!
كلير : تعرف علاج هذا المرض ؟
..... : بلى ... لكن ....!!!! 24 ساعه ؟؟؟ منو قال ؟ ... - نظر لكلير - متى لسعت الحشرة صديقتج ؟
كلير : :أفكر:ما أدري بالضبط ... لكن ... يمكن ثلاث ساعات و نص ... ليش ؟
..... : بعد خمس ساعات يموت الشخص أو على حسب قدرته على مقاومة المرض ... لكن ما يظل حي لفترة قصيره :أفكر:هذا الكاتب يبدو إنه لسعته و ألف كلام ما له معنى ...
كلير ::" لا سيون ...
.... : :واو: سيون ؟! سيون إلي صار لها جذي ؟!!
كلير : إي !! إنت تعرفها ؟
.... : لحقيني إلحين ، لازم نتحرك بسرعه
Angel- lady
15-02-2003, 07:55 PM
خرج الرجل من المعمل و ركض إلى الطابق الثاني و دخل إحدى الغرف و خلفه كلير ، و إتجه إلى أحد الخزائن ثم قال
..... : هذي الإبرة تعطينها ...
تقاطعه كلير : إشلون أروح لها ؟ إهيه في مستشفى سايلنت هيل
..... : .... :أفكر: .... لقيتها ... أكو قطار صغير قريب من إهني لكني ما أدله
كلير : أنا أعرف الطريق ... لكن ما يشتغل بدون مفتاح
.... : المفتاح معاي ، يالله نروح بسرعه
و عادت كلير إلى القطار و معها الرجل الغريب و عندما وصلت
كلير : :o زيلي ... زيلي ؟!!! :": وينه ؟؟؟ لايكون مات !!
.... : لازم نمشي بسرعه
و صعد القطار أما كلير وقفت عند الباب
كلير : لكن رينوا و زيلي ما وصلو ... مستحيل إنخليهم
..... : :غضب: و مستحيل نخلي سيون تموت
كلير : خلاص الأبرة معاك و روح إنت لسيون ... ما أقدر أمشي من هذا المكان بروحي
.... : يا آنسه ، هذا القطار راح يودينا لراكون سيتي و أنا أعرف طريق سايلنت هيل ، لكن ما أدل طريق المستشفى
كلير : و منو قال أنا أدلها ؟ ?:
..... : لو رحنا مع بعض يمكن نوصل أسرع
أنزلت كلير رأسها : القطار خربان
أدخل الرجل المفتاح في مكانه و فتح القطار
..... : واضح إن أحد صلحه ... كان خربان
كلير ^_^ :الحمد لله .... و زيلي ما مات ، أكيد أهو إلي صلح القطار
.... : و إلحين ؟
قالت في نفسها : آسفة ريني . . آسفة زيلي - تصعد القطار - يالله نمشي
..... : مشينا
تجلس كلير على المقعد و تنظر من خلال النافذة إلى الخارج و القطار يتحرك
كلير : ريني ... زيلي تعالو بسرعه ..
و يدخل القطار بعد دقائق إلى وسط ضباب كثيف ، فتقوم كلير
كلير : متى نوصل ؟
.... : إلحين
تقف أمام النافذة الأمامية و ينقشع الضباب فتصيح كلير فجأة
كلير : :واو: وقف
فيوقف الرجل القطار بسرعه بعد صيحة كلير
..... : !!!! - ينظر للأمام بينما تنزل كلير من القطار - جيب !! الحمد لله إني و قفت قبل ما أدعمه
أما كلير فكانت سعيدة جداً عندما رأت السيارة
كلير : ما أصدق !!!! هذا جيبي - تفتح الباب و تدخل السيارة - بلى هذا جيبي ... - تفتح المحرك - إشتغل ^_^ ، ما أصدق .... :" ليش الجامات ( النوافذ ) متكسره ؟ :غضب: أكيد هذا بسبب زيلي الشرير
..... : راح نوصل بسرعه للمستشفى - ينظر للشارع ، فيجد حفرة كبيرة على بعد مسافة صغيرة من السيارة - هذي الحفرة تكونت بسبب إنفجار قنبله !! لو كان الجيب أقرب لكان من أخوات كان
يفتح باب السيارة كي يدخل لكن كلير تنظر له بغضب
كلير : :غضب: نعم ؟
.... : بصعد معاج
كلير ::غضب: أنا ما أخلي أي أحد يركب معاي لكن إنت حاله إستثنائيه ، راح أخليك تركب لكن أول شي أفصخ جوتيك
.... : لكن ...
قاطعته كلير : :واو: تبي تركب السيارة ؟ بدون جوتي ... :غضب: و لا حضرتك تبي توسخ السيارة ؟
خلع الرجل حذاؤه و دخل السيارة و هو ممسك بهما
.... : أمري لله
كلير : وين أروح ؟
.... : رجعي هذا الشارع
كلير : :cool: سيون ثلاث دقايق و أكون عندج
و إنطلقت بالسيارة بسرعه و بعد دقيقه ، أشار لها إلى منعطف
.... : روحي من إهني
كلير : لكن أكو ضباب ما أشوف عدل
.... : لا تخافين ما راح يصير شي
و بعد أن أكملت طريقها و انقشع الضباب ظهرت لوحة على جانب الطريق تدل على المناطق في التل الصامت
كلير : المستشفى قريب
.... : إنتبهي :واو:
و تنظر كلير للأمام و تتجنب وحشاً طائراً بإتجاه السيارة و يلاحقهما و معه عدد من الفصيلة ذاتها من الوحوش
كلير : :": من وين إطلعو ؟
نظر الرجل عن طريق المرآة الجانبية إلى الوحوش
.... : إنت كملي و أنا راح أقتلهم ، أأأأ إنت ما قلتي لي أسمج
كلير : إسمي كلير ....
.... : و أنا لوثر ... خلينا نوصل خلال ربع ساعه يا كلير
كلير : مو مشكله .... دقيقه و إحنا واصلين إنشاء الله
تغير من مسار السيارة ، فيصتدم رأس لوثر و فكه بالهيكل الداخلي للسيارة
كلير : :":آسفه طلعو جدامي فجأه
و تابع لوثر إطلاق النار على الوحوش و كلير تتحاشاهم و تتابع طريقها إلى المستشفى .
و بعد دقيقه ...
أوقفت السيارة أمام المستشفى
كلير :^_^ وصلت بالضبط ... - نظرت إلى لوثر - عطني الإبرة
أخرج لوثر الحقنة من حقيبة صغيرة و سلمها لكلير ، فنزلت ممن السيارة و كذلك لوثر لكنه كان مشغولاً في قتل الوحوش ، أما كلير فركضت إلى غرفة سيون
كلير : سيون ... سيون - دخلت الغرفة - سيون ... وصلت يا سيون ^_^
كانت سيون نائمة على السرير و كانت تتنفس بصعوبة و تتصبب عرقاً و قد احمرت و جنتيها
سيون : منو ؟؟ كلي... كلير !!
كلير : لا تخافين يبت الإبرة إلي راح تشفيج إنشالله
سيون : شنو صار ؟
كلير : مو مهم ... - أخرجت الحقنة و أمسكت بذراع سيون و كانت كلير ترتجف من الخوف و سيون من المرض - لأ .. ما أقدر ... أخاف
سمعت صوتاً من ورائها
..... : تبين مساعده ؟
نظرت كلير للوراء و إذ بد . ألين تقف خلف الباب و هي تغلقه و ترفع مسدسها باتجاهها
Renoa Heartilly
15-02-2003, 08:40 PM
>_< اجمعنا على ان زيلي هو الرئيس, و الرئيس لازم يغرق مع السفينه :D
هذي سيون مع الفراشه, رسمت وحده فيها سيون و بوبي, بس ما سويت لها سكان :(
http://d1d.net/net/renoa/sion_clairmontada.jpg
Zelly-San
15-02-2003, 10:07 PM
يعني كل شي يطيح في راسي؟؟:غضب:
عادي انا موافق (إذا لسه حي:6 )
شكراً:D :D
sion001
17-02-2003, 10:06 AM
هاهاهاها أحلى يا كلير تكملة رائعة .. الله يعين إلي يركب الجيب حقك .. يعني لما تاخذينا أنا و أربي جي المدرسة بتخلينا نخلع الجزم حقتنا :D
رينوا : هااهاه رسمتك حلوة .. بس سويتيني هبلة بالمرة :D أمزح معكي .. ودي أشوف رسمتك حقة البوبي ..
زيلي سان : منك رجال .. :6 و المهمات الخطيرة خاصة بالرجال فقط :D أشان كذه لاتزعل :D (( 3 على واحد :D ))
أسفة على التأخير لأني ما كنت أقدر أخش المنتدى و أفتح الصفحات يادوبي أفك الرسايل الخاصة و شوية صفحات ترضى تنفتح معي ..
تستيقظ كلير
كلير : شنو صار ؟ - نظرت بخوف باحثة عن سيون - سيون ؟؟ - فترى سيون نائمة على الأرض بالقرب منها بهدوء - الحمد لله - نظرت حولها - سايلنت هيل هوسبيتال ... زين ، ممكن القى علاج لسيون
ثم تحمل سيون على ظهرها و تتجه بها إلى المستشفى ، و هناك تدخل أول غرفة تجدها أمامها فتقف في مكانها و هي مصدومه
كلير : لا ... رديت ؟؟ كنت إهني قبل !!
سيون : مييييياااااووو
تنهدت كلير : مسكينه ...
تتجه كلير إلى السرير و تضع سيون عليه ، و تجلس على كرسي بالقرب منها و تقول في نفسها
كلير : مشكله ... أنا قلت لازم اطلع من هذا المكان قبل ما توصل رينوا المكان ... صج ... سيون قالت إنها شافت رينوا !!! وين شافتها ؟؟ - تفتح حقيبتها فتجد ورقة كبيرة بداخلها - إشلون يت هذي لجنطتي ؟ ... - تتفحص الورقة - خريطه !!! ... - تأخذ كتاب الفراشه - أكيد طاحت منه ... - تقوم بقراءة الكتاب - ..... صيدلية المعارف حلكم الوحيد للعلاج هاهاهاه ... أتبع الخريطه و ستصل إلينا ... لا تنسى الفلوس بجيبك - بتذمر - هذا شسالفته ؟!!!! المهم ... لازم أطلع و أدور على ... - تنظر إلى سيون - أخاف أخليها تطلع من المستشفى و أضيعها ... أقفل الباب ؟؟؟ لاااا أخاف تقط روحها من الدريشه ( النافذة ) - تفكر قليلاً ثم تبتسم - عرفت .
و بعد دقائق تخرج من المستشفى ....
و بهذا ذهبت كلير إلى خارج المستشفى لكي تبحث العلاج لسيون .. يا ترى هل ستلقاه ..
sion001
17-02-2003, 10:41 AM
باك تو سيون ...
فور ماي لايف فو ماي هوم
ذيز إز ماي لاست تايم تو وري بعض ناس شغلها
ذيز إس ماي لاست فرصة ..
سيون الآن على سرير المستشفى .. فجأة تستيقظ .. بسم الله وش صار في .. راسي يوجعني بالمرة ..
كأني كنت أحلم شفت اللي اسمها كلير !! .. و كأني قتلت وحش .. و فجأة .. :D بدأت سيون بالضحك مرة أخرى مثل المساطيل .. هاهااهاهاها و ينك يا بوبي يا عزيزي نياهاهاه .. و طربق على السرير مرة ثانية .. و أحلام سعيدة :D
بدأت سيون تزداد حالتها سوءا .. إرتفعت حرارة جسمها و بدأت تتصبب عرقا ..
بعد مرور فترة زمنية تتعدى ثلاث ساعات .. أوقفت سيارة أمام المستشفى
و نزل منها كلير ولوثر ..
نذهب قليلا إلى كلير ..
كلير : وصلت بالضبط ... - نظرت إلى لوثر - عطني الإبرة
أخرج لوثر الحقنة من حقيبة صغيرة و سلمها لكلير ، فنزلت ممن السيارة و كذلك لوثر لكنه كان مشغولاً في قتل الوحوش ، أما كلير فركضت إلى غرفة سيون
كلير : سيون ... سيون - دخلت الغرفة - سيون ... وصلت يا سيون
كانت سيون نائمة على السرير و كانت تتنفس بصعوبة و تتصبب عرقاً و قد احمرت و جنتيها
سيون : منو ؟؟ كلي... كلير !!
كلير : لا تخافين يبت الإبرة إلي راح تشفيج إنشالله
سيون : شنو صار ؟
كلير : مو مهم ... - أخرجت الحقنة و أمسكت بذراع سيون و كانت كلير ترتجف من الخوف و سيون من المرض - لأ .. ما أقدر ... أخاف
سمعت صوتاً من ورائها
..... : تبين مساعده ؟
نظرت كلير للوراء و إذ بد . ألين تقف خلف الباب و هي تغلقه و ترفع مسدسها باتجاهها ..
((صارت لخبطة هذا الرد بعد الرد الأول ))
sion001
17-02-2003, 11:14 AM
د.ألين : تحسبين أنك بتفلتي من قبضتي !!
كلير: وش البلشة هذه .. دحين وش جابك إلحين
سيون : من ؟؟ ماما ((لساه ماطزت الأبره :D ))
ألين : سيبي إلي في يدك و تعالي معي
كلير: ... في نفسها وش أسوي إلحين الوقت سيذهب
سيون : أميييييييي و هب تنط سيون من السرير و متجه إلى د.إلين و بسرعة و تنط عليها ..
و من شدة الصدمة وقفت د.ألين دون حراك من شدة دهشتها من فعلة سيون :!
فعندما نطت سيون على ألين أوقعتها هي والمسدس .. و تصرخ ألين : آآه ابعدوا هذه المجنونة عني ..
فاستغلت كلير الفرصة و ألتقطت المسدس الذي فقدته ألين .. (( وسيون مازالت حاضنة (( ممسكة)) دكتورة ألين :D ))
كلير: هه يا دكتور ألين الموقف مهو بصالحك
دفعت دكتور ألين سيون بقوة بعيدا عنها و بدأت سيون بالبكاء واااء :"
ووقفت ألين بحزم و هي تقول : هيا أطلقي علي النار أيتها الشجاعة ..
و كلير مترددة في إطلاق النار على ألين ..
إلا فجأة لوثر يفك الباب بكل قوة (( و د. ألين كانت واقفة و الباب خلفها :D ))
و تسقط د.ألين مغشي عليها مع صرخة نسائية عند الضربة :p
لوثر: :أفكر: وش صار
كلير: فيو .. ولاشي :p
لوثر : سيون :! .. كلير: هاهي هناك .. و كانت سيون على وشك أن تفقد حياتها .. و بدأت تتنفس بصعوبة شديدة وضربات قلبها سريعة ..
أخذ لوثر الحقنة من يد سيون و بسرعة حقن بها سيون ..
كلير: سيون :( .. لوثر صامت كعادته لكن تعلوه علامات رجاء ..
بعد مرور لحظات يعود تنفس سيون طبيعيا و بدأت تعود لحالتها الطبيعية ..
كلير: الحمدلله .. لكن ليش ما صحيت ؟؟
لوثر: هو دسكفري و لا إيش !! اصبري كلها كم ساعة و تستيقظ ..
كلير: أشوى !! أنا أشغل السيارة و شيل سيون معك و نخرج من هذا المكان .. أصلا ظهري يوجعني شوي :o
خرجت كلير لكي تشغل السيارة .. و حمل سيون لكي يخرج من الغرفة .. و قبل أن يخرج نظر إلى د. إلين التي كانت مغشي عليها في الغرفة و قال لها : هه لن تنتصري علي .. أنتي ولا غيرك ..
وخرج من الغرفة و ابتسامة صفراء تعلو شفتيه ...
sion001
17-02-2003, 11:18 AM
خرج لوثر من المستشفى متجها إلى سيارة كلير .. و ضع سيون في المقاعد الخلفية ..
و الأخ جاي يركب السيارة و على باله شي .. و كلير: :o أنا إيش قلت لك أول !!!
لوثر : !!! .. كلير: :غضب: إخلع جزمتك ...
لوثر: :أفكر: يا إلهي أرحمني ..
أستكملوا طريقهم .. وفي الطريق ...
لوثر: وين رايحين ؟؟ كلير : نروح لموقع زيلي و ريني !!
لوثر: :أفكر: زيلي و ريني وبعدها مين ؟؟ ميني و ميكي ..
كلير: :غضب: وش تقول ؟؟؟
لوثر: طالعي قدامك و شوفي نمسيسية قدامك
كلير: :! وي نمسيسية !! وش نسوي ..
فحطت كلير و لفت السيارة بالإتجاه المعاكس .. و سيون مسكينة ورا تتخبط يمين و شمال و لا أحد مديها وحه ..
كلير: يما .. هي سريعة بالمرة بتجري ورانا ..
لوثر بكل برود: لو جبت سلحفة تسبقك ..
كلير: وشبك علي :غضب: أول كنت رجال محترم وش قلب وجهك علي
لوثر: خليني أسوق أنا ..
كلير: الماكينة ما تستحمل أكثر .. الأخ زيلي قضى على السيارة حقتي
ووراهم نمسيسية و هي تردد : سنيفر سنيفر (( بدل أستارز
:D ))
بسرعة بدلوا الأماكن داخل السيارة .. و استلم لوثر القيادة .. و ضغط على البنزين بكل قوته و أبتعدوا عن الخطر ..
كلير: شوي شوي على السيارة
لوثر: :o إذا صار لها أي شي بأديكي غيرها
كلير: بيل جيتس جالس هنا :غضب:
كلير: :" إلحين حنا ماشيين عكس مكان وجود رينوا ..
لوثر: أنا أعرف طريق يوصل لهناك ..
كلير: إذا وصلنا هناك في هوليكبتر يمكن ترجعنا لبلدنا ..
لوثر و تغيرت ملامح وجهه لنصف معصب: هوليكابتر !! هه مادام جيتوا هنا عمركم ما تخرجوا من هنا ..
كلير: :!
كلير: وش تقصد ..
sion001
17-02-2003, 11:43 AM
خرج لوثر من المستشفى متجها إلى سيارة كلير .. و ضع سيون في المقاعد الخلفية ..
و الأخ جاي يركب السيارة و على باله شي .. و كلير: :o أنا إيش قلت لك أول !!!
لوثر : !!! .. كلير: :غضب: إخلع جزمتك ...
لوثر: :أفكر: يا إلهي أرحمني ..
أستكملوا طريقهم .. وفي الطريق ...
لوثر: وين رايحين ؟؟ كلير : نروح لموقع زيلي و ريني !!
لوثر: :أفكر: زيلي و ريني وبعدها مين ؟؟ ميني و ميكي ..
كلير: :غضب: وش تقول ؟؟؟
لوثر: طالعي قدامك و شوفي نمسيسية قدامك
كلير: :! وي نمسيسية !! وش نسوي ..
فحطت كلير و لفت السيارة بالإتجاه المعاكس .. و سيون مسكينة ورا تتخبط يمين و شمال و لا أحد مديها وحه ..
كلير: يما .. هي سريعة بالمرة بتجري ورانا ..
لوثر بكل برود: لو جبت سلحفة تسبقك ..
كلير: وشبك علي :غضب: أول كنت رجال محترم وش قلب وجهك علي
لوثر: خليني أسوق أنا ..
كلير: الماكينة ما تستحمل أكثر .. الأخ زيلي قضى على السيارة حقتي
ووراهم نمسيسية و هي تردد : سنيفر سنيفر (( بدل أستارز
:D ))
بسرعة بدلوا الأماكن داخل السيارة .. و استلم لوثر القيادة .. و ضغط على البنزين بكل قوته و أبتعدوا عن الخطر ..
كلير: شوي شوي على السيارة
لوثر: :o إذا صار لها أي شي بأديكي غيرها
كلير: بيل جيتس جالس هنا :غضب:
كلير: :" إلحين حنا ماشيين عكس مكان وجود رينوا ..
لوثر: أنا أعرف طريق يوصل لهناك ..
كلير: إذا وصلنا هناك في هوليكبتر يمكن ترجعنا لبلدنا ..
لوثر و تغيرت ملامح وجهه لنصف معصب: هوليكابتر !! هه مادام جيتوا هنا عمركم ما تخرجوا من هنا ..
كلير: :!
كلير: وش تقصد ..
sion001
17-02-2003, 11:45 AM
يفرمل لوثر و يوقف السيارة .. لوثر: هنا نلقى العلاج الثاني لكي تستعيد سيون وعيها
كلير: بأكلمك ليش ما ترد !!! يا أخ رد علي
لوثر: أسمعي .. هذه دوامة محا تخرج منها إلا بطريقة واحدة .. و باب واحد فهمتي ..
كلير: و أنت تعرف الطريق ؟؟
لوثر: أنا الوحيد إلي يعرفه و أنهي الموضوع لو سمحتي ..
كلير صامته ..
يدخل كلا من كلير و لوثر الصيدلية و يخرج لوثر زجاجة طبية من وسط الفوضى العارمة و يتجه إلى السيارة لسيون
لوثر بكل أدب: :D ممكن أخش بجزمتي ؟؟
كلير: هذه المرة فقط :غضب:
تستنشق سيون الدواء .. و تعود إلى و عيها شيئا فشيئا ..
تسيقظ سيون .. و تلقى كلير و لوثر في وجهها و مبتسمين لها ..
سيون : وش بكم طالعون علي كذه كأني مت و لاشي ؟؟
لوثر: :0) عادت حليمة لعادتها القديمة ..
اتجهت كلير لسيون .. وقالت لها كاير: يا حبيبتي ثاني مرة لما تشوفين فراشة لا تجرين وراها .. أوكي
سيون : مني طفلة أشان تكلميني مثل كذه :غضب:
لوثر: لازم تشكريها أشان أنقذتك من محنتك يا سيون
سيون : :": ليش إيش صار !! عموما مشكورة يا كلير
كلير: العفو :)
سيون : وين أربي جي جيرل ؟؟؟ :"
كلير: أنا ودي أرجع لرنوا :" ..
سيون : وين سنيفر و دراجون و الباقيين
كلير: أي كمان زيلي سان !!
سيون و كلير في وقت واحد : ودي أرجع البيت
لوثر: :" أنا وش ذنبي تطيح كل المشاكل فوق راسي
----
:D ترا ماذا سيحدث بعد كذه :D
----
ملاحظة : أربي جي جيرل ودك تكملي القصة و لا لا (( عادي لو ما تبي تكملي ;-) قوليلي إ ذا ما تبي ))
ســـــــــــراب
17-02-2003, 12:59 PM
سلام حبيب قلبي.......
ابصراحه انك جبتها وهي ضايعه فعلا مقارنه ممتازه جدا..
على فكره...اعجبني تعليقك على كلير .
:D
Zelly-San
17-02-2003, 05:16 PM
:D
sion001
18-02-2003, 01:42 AM
هلا بالأخ سراب .. و الحمد لله أنه المقارنة عجبتك :D
و أخوي أنا بنت :D
زيلي سان : :D
Angel- lady
18-02-2003, 05:02 AM
يعني كل شي يطيح في راسي؟؟ عادي انا موافق (إذا لسه حي )
ما زلنا في البدايه ، و لا تخاف أنا ما أحب النهايات التعيسه :D
>_< اجمعنا على ان زيلي هو الرئيس, و الرئيس لازم يغرق مع السفينه هذي سيون مع الفراشه, رسمت وحده فيها سيون و بوبي, بس ما سويت لها سكان
هذا هو الكلام .... وينج من زمان ما شفنا ردودج .. كيف الأحوال ... و الرسمه ..... ما إطلعت معاي :D كله من كمبيوتري الغبي
:" :D
يعني لما تاخذينا أنا و أربي جي المدرسة بتخلينا نخلع الجزم حقتنا
هذا شي مؤكد :6 ... ما كو مجاملات :D
ترا ماذا سيحدث بعد كذه
مممممم ، الله يعلم :D يالله إنتي كملي قصتك الروعه و الجميله بأسلوبك و إذا ما تبين قولي لي ، و إذا بتركبين إنت و لوثرووووه سيارتي :6 لا تلبسون جزمكم فهمتو :6 ، و أنا راح أكمل قصة رينوا و زيلي ، طبعاً يوم( الأربعاء أو الخميس أو الجمعه ) إختاري الإجابة الصحيحه بين القوسين :6
Zelly-San
18-02-2003, 09:07 PM
في الوقت الذي تحرك فيه القطار كانت Rernoa في طريقها إليه و عندما سمعت الصوت تحركه
renoa : هذا القطار ؟؟؟ - تركض إلى القطار و إذ به يختفي في وسط الضباب - لا... إشلون تحرك ؟؟!! و منو حركه ؟؟؟ مستحيل كلير ... يعني زيلي ؟! لا ما بي أحكم ... أدور عليهم أحسن
و بدأت رحلة Renoa في البحث عن كلير و Zelly و بعد مرور بعض الوقت و تصل إلى أحد الطرقات المتفرعه ترىZelly أمامها يلهث بشدة و يتضح إنه متعب
Renoa : Zelly - ينتبه Zelly لها فيحمر وجه من الغضب - لا ... مسكين شكله معصب ... له حق يعصب...أخاف يذبحني ... - يقترب منها - لا عرفت شنو أسوي
Zelly : رينوا
ترفع يدها : أهلاً بالقائد ... كيف الأحوال ؟
Zelly : و تسإليني كيف الأحوال ؟؟!!
Renoa : خلنا نتكلم بشكل حضاري و بعيداً عن العنف أو العصبيه
Zelly : لو كنت رجل ... إنت و كلير لشفتي شسوي فيكم
Renoa : ماشفت كلير ؟
Zelly : كلير ؟؟.... لأ
Renoa : بروح أدور عليها ...
Zelly : وين راحت ؟؟؟ يمكن إهيه في القطار
Renoa : القطار أصلاً مشى ... لهذا بدور عليها
Zelly : إشلون ؟ أنا صلحته لا يكون إهيه راحت بدونا
Renoa : لا إتقول جذي ... أنا بروح أدور عليها
و مشت Renoa فلحق بها
Zelly : لا يمكن تمشين لوحدك إهني - يمشي بمحذاتها - أبي أسإلج سؤال ... إشلون يتي إهني و ليش ؟
Renoa : بإختصار كنت رايحه لمكان حتى أنتظر كلير لأنها ماتدل مدينتي عدل و دخلت مدينه إسمها سايلنت هيل و صار إلي صار ... و إنت ؟
Zelly : أنا راح أقولج القصة من البدايه
Renoa : تفضل ... فكلي آذان صاغيه
Zelly : أمس الله يسلمج تحدوني ربعي آخذ سيارة ابوي ... هذي السيارة أبوي يحبها وايد و لهذا قولو لي إن مستحيل آخذه بإذنه لهذا قررت آخذها و هو نايم و ما يدري و بالفعل صار إلي صار ... و طبعاً رجعت بسرعه حتى ما يكشفني و لكن ... تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
Renoa : و أكيد رجعت و لقيت أبوك عند الباب .... ما لا داعي تذكر عبارات الحب إلي قالها لك بذاك الوقت ، و بعدين ؟
Zelly-San
18-02-2003, 09:09 PM
Zelly : نعم ... نعم ، اليوم الصبح ... المفروض عندي إمتحان ... و أقولج بصراحه الوالد طال عمره عاقبني إن ما أركب سيارة أبداً لكن كسرت خاطره بعد ما ترجيته و وصلني بنفسه
كان Zelly مع والده في السيارة و يجاهد حتى يفتح عينيه
والد زيلي بغضب يقول : حل كل الأسئله ، لا إتخلي أي سؤال
Zelly : إنشاء الله يا يبا
والد Zelly : لا يكون أشوفك راكب سيارة أحد حتى يوصلك ... فهمت
أمرك با يبا ... لو تسمح لي أقعد ورا حتى أراجع
والد Zelly : إي حبيبي أقعد و راجع ... لكن لا تراجع وايد حتى لا تضيع أفكارك
و جلس في الخلف بينما تابع والده قيادة السيارة لكن تتوقف السيارة فجأة
والد Zelly : خير إنشاء الله ...
و نزل من السيارة و بدأ يتفحص المحرك و عندما رأى إنه سيتأخر في تصليحها ذهب إلى Zelly
والد Zelly : زيلي يا ولدي ....
Zelly : خ..خ ..خ..خ..خ
كان Zelly يغط في نوم عميق
والد Zelly : هذا إلي براجع ، قم يالله
Zelly : الشخير ... الشخير عملية يقوم بها الإنسان بسبب إنسداد الأوعيه الدمويه في القنوات الهلاليه التي تتواجد في الركبه
فيحصل على ضربة قوية على رأسه
والد Zelly : القنوات الهلاليه في الركبه ... تنام و عندك إمتحان إلحين
Zelly : من كثر ما أراجع تلخبط و ... و أنا مو نايم ... أنا قاعد أطبق عملي حتى ما أنسى
والد Zelly : قوم إلحين و روح الأمتحان إبروحك
Zelly : إنت قلت بتروح من طريق مختصر و راح توصلني
والد Zelly : مايخالف يا ولدي السيارة خربانه و ما راح يمديك توصل ... توكل على الله و الله يوفقك إنشاء الله
سلم Zelly على والده ثم مشى في طريقه إلى الإمتحان
Zelly : لو نايم إلحين جان أحسن ...
ثم لفت إنتباه أصوات غريبه من حديقة قريبة منه و بدأ الصوت يزداد وضوحاً
Zelly : أروح أشوف ؟؟ ... لا عندي إمتحان ... لا لا ما يأثر دقيقه وحده
و ترك Zelly طريق المدرسه و يدخل في وسط حديقة كبيرة و غريبة و أصبح الصوت واضحاً جداً بعد شجرات أمامه ، جلس Zelly وسط الشجيرات التي أمامه و شاهد وحش النمسيس و معه النمسيسه
Zelly : هذولي شنو ؟
النمسيس : ووووااااععع
النمسيسه : ووااع
النمسيس : وااااع ، وااااع ، وااااع
تضرب النمسيسه رأس النمسيس بقوة
النمسيسه : كم مرة قلت لك بسك تفكير بجيل ؟؟؟ صير ريال و لا تلاحقها و خلها تلحقك مثل ما أنا أسوي مع حبيبي
عاد Zelly للوراء : أحسن لي أروح الإمتحان
لكنه يتعثر و يسقط على الأرض
فيركض النمسيس و النمسيسه له و يقفان فوقه
النمسيسه : شتسوي عندك ؟
Zelly : أنا ... أنا ...
النمسيسه : ما تدري التجسس عيب و يعاقب عليه قانون الوحوش أمثال أخوي النمسيس و أنا الفتاة اللطيفه الرقيقه النمسيسه ؟
Zelly : رقيقه ؟
النمسيسه : راح تعاقب ... نمسيس ... عليك به يا أخي
النمسيس : ستااارز
Zelly : يا ويلي
و يركض Zelly بسرعة و يلحق به النمسيس حتى وصل إلى مدينة غريبة وقف و هو ينظر لما حوله بتعجب
Zelly : من وين إطلعت هاذي المدينه ؟؟؟ - يسمع صوت النمسيس - يمكن ألقى أحد يساعدني
و تابع الركض حتى وصل إلى الشارع الرئيسي ، فرأى المباني قديمة و نوافذها متكسرة و تعم الفوضى في الشارع من سيارات محطمة و جثث ملقاة على الأرض
Zelly : !!!!!!!!!
النمسيس : وووووواااااااا
نظر للخلف فوجد النمسيس قريب منه ، فعاد للخلف خطوات قليله ثم سقط على الأرض بسبب أحد الموتى الأحياء الموجودين على الأرض ، نظر إلى الجثة جيداً فرأى مسدسين في الجيبين المخصص لهما
Zelly : هذا إلي أحتاجه
و مد يده ليأخذ المسدس لكن الجثة ترفع رأسها لتقضم يده لكنه يعود للخلف بسرعة بينما تقوم الجثة و تقف على قدميها و تقترب منه ببطأ و يسقط المسدسين منها ، يعود للخلف ثم يقف
Zelly-San
18-02-2003, 09:12 PM
Zelly : هاذي فرصتي آخذهم
لكن النمسيس يدفع الجثة بقوة حتى إنها تحو ... (( كات ، مشهد مقطوع ... من زمان ما قطعنا مشاهد ))
Zelly : ما كو فايده
و يركض مبتعداً عن النمسيس الذي أطلق صيحة غضب عالية جداً و ركض خلف Zelly و رفع قبضته حتى يضرب Zelly الذي قفز مبتعداً عنه عندما وصل إلى ممر جانبي ، و تابع الركض حتى رأى على الأرض سلاحاً فتاكاً يستخدم لقذف الصواريخ الصغيرة (( القاذف الرباعي إلي تشيله جيل بنهاية الجزء الثالث ))
Zelly : ما أصدق ...
النمسيس : ستااارز
Zelly : هذاي آخر أيامك يا النمسيس
لكن من الجهة المقابلة ل Zelly تظهر فتاة تحدث النمسيس
.... : تعال ... وين رايح ؟
النمسيس : ستارز
و يترك Zelly و يلحق بالفتاة
Zelly : الحمد لله و الشكر ... يمكن هذي جيل إلي تكلمو عنها
Zelly-San
18-02-2003, 09:15 PM
:D
sion001
19-02-2003, 01:49 AM
إي يا كلير الله يسامحك .. تخلينا نخلع الجزم حقتنا :D
بأكمل قصتي و الحمدلله أنها عجبتك
خلا أخوي زيلي سان .. أخيرا رضيت تكمل القصة معنا :D إلحين ودي أقرأها ;) (( شكلها كوميدي على الأخر :D ))
Renoa Heartilly
19-02-2003, 08:34 PM
;) هذا مو اسلوب زيللي :D اكيد احد مساعده!
*أعترفّ* :أفكر: انزين لاتعترف, خلينا نطق كلير اللي تركتنا! :غضب:
يلا كملوا بسرعه :" و لا بتعضني الفراشه بعد!
-
-
الفراش يعض؟
Angel- lady
20-02-2003, 01:32 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
;) هذا مو اسلوب زيللي :D اكيد احد مساعده!
*أعترفّ* :أفكر: انزين لاتعترف, خلينا نطق كلير اللي تركتنا! :غضب:
يلا كملوا بسرعه :" و لا بتعضني الفراشه بعد!
-
-
الفراش يعض؟
أوج ، آي ، أح ... ، يعني قاعده أتعور من الطق :6 ، أنا أنتظر رد من سيون بعدها راح أرسل القصه :D
sion001
21-02-2003, 07:03 AM
لا مافي أحد يطق كلير :غضب: هي كانت تبغى تنقذني .. و لا تبوني أموت :"
:D
وعلى سؤال الفراش يعض .. الفراش يلدغ :D ؟
هذه هي تكملتي :
فور ماي لايف فو ماي هوم
ذيز إز ماي لاست تايم تو وري بعض ناس شغلها
ذيز إس ماي لاست فرصة ..
بعد أن عولجت سيون بعد أن أسرع كلا من لوثر و كلير لنجدتها .. بدأ كلا من الثلاثة لرحلتهما إلى المجهول ..
و في السيارة
كلير : :oأنا أختلف معاك في هاذي النقطه ، منو قال إن ما نقدر نطلع ، إنشالله راح نطلع شئت ذلك أم أبيت
لوثر : ما قلت لأ لكن أنا أخبر منكم بهذا المكان و لهذا إذا راح تطلعون فراح يكون الأمر صعب جداً
كلير : إسمح لي أقول إنك مغرور و شايف نفسك
لوثر : إسمحي لي أقول أنك معقده
كلير : ممكن تسمح و تقول لي سبب إفترائك الباطل
لوثر : لأن عندك أمثله تبين ذلك ... مثال ، ما تخلينا نلبس جزمنا و إحنا بالسيارة و نظفتي السكان ( المقود ) بعد ما أنا أخذت السيارة , ممكن تسمحين لي و تقولين لي سبب إفترائج الباطل
كلير : لأنك تتكلم بطريقه تبين إنك مغرور ...
لوثر : إسمحي لي أقول إنك غلطانه ، فأنا ما أقصد أبداً أكون مغرور
كلير : إسمح لي أقول إنك غلطان فسيارتي يديه و ما بها تتوسخ
soin : إسمحو لي إنتو الإثنينه و بسكم هواش :غضب:
كلير : إسمحي لي أقول إنج غلطانه يا سيون
لوثر : إسمحي لي أقول هذي المرة الأولى التي أوافق فيها على كلام كلير
كلير : إسمحي لي أقول إني كنت أعبر عن وجهة نظري و لو ..كح ..كح ... إسمه ثقيل على اللسان و القلب ... إن إهو يهذر على الفاضي
لوثر : إسمحي لي أقول إني أعترض على كلام كلير كالعادة و كلير تهذر على الفاضي
soin : لا حول ولا قوة إلا بالله
كلير : المهم ... جدامنا جسر .... كبير جداً
لوثر : هذا الجسر ياخذنا إلى المكان إلي تبونه ... هو ينفتح بالوسط لكن من زمان ما إشتغل ..
تنطر كلير من المرآة الجانبيه
كلير : هاذي الدكتورة ...
soin : :واو: و معاها وحوش كثيره
لوثر : هذه أول مرة أشوفهم :!
يشعر الثلاثة بحركة الجسر
كلير : فتحت الجسر
و من الخلف تتحدث الدكتورة إلين بمكبر للصوت
د.إلين : هروبكم مني يعتبر حلم ...
لوثر : كلير ... راح ينقسم الجسر إلى قسمين واحد يرتفع و الثاني ينزل و بعدين ينسحبون للداخل ، أكو فرصة إن ننجو منها
كلير : :أفكر: إتقول حلم !!!! .... حلم إن تمسكنا - تضغط على الوقود و تسرع بالسيارة - زمن دلال الجيب ولا و خلص
soin يووووبييي أخيراً ، يعني راح ألبس جزمتي و أنا بالسيارة ؟
كلير : :أفكر: في الحقيقة ما حددت أي دلال راح أمنعه عن الجيب
لوثر : ماكو فايده
sion001
21-02-2003, 07:10 AM
سيون: يعني إلحين يا كلير بتسوين نفسك جيمس بوند ؟؟ (( بلغة ساخرة :D ))
لوثر: لا تستبعدي أي شيء يصدر من كلير .. !!!
كلير: يعني وش قصدكم إنتوا الإثنين لو ما سكتوا أطردكم برة السيارة ..
سيون: يعني بتصدقي علينا يا اختي ..
لوثر صامت لكن وجه مليء بالسخرية ..
و الكتورة وراهم .. ألين : وقفي أحسن لكي يا كلير مافي طريق غيره ..
سيون: وش البلى إلي ورانا صجتنا من كثر ما تزعق في مكبر الصوت المخردع إلي معاها ..
إلا كلير تدعس بكل قوتها على البانزين .. و ترتفع السيارة على الجهة المرفوعة .. و ترتفع و ترتفع عاليا ..
سيون: يا أمييييييييييي ألحقينيييي
كلير: وهووووووووو
لوثر ما يقول و لا كلمة لكنه إبتسامته ظاهرة من أول وجه إلى أخره ..
و في آخر لحظة تهبط السيارة على جانب الجسر الثاني الذي ما فتئ أن ينسحب و يغلق .. (( فيلم سبيد :D ))
و أكملت السيارة طريقها
سيون وضربة على راس كلير : :غضب: أشوفك مرة ثانية تسوي كذه .. طيحتي قلبي في رجولي ..
لوثر: good jop girl
كلير: إلحين تقولي هذا الكلام :D
سيون : :غضب: يعني إنت إلحين معها ..
كلير: جرررر
نعود لدكتور ألين : :غضب: اللعنة عليكم .. هربتوا من يدي .. يالا يا أغبياء فكوا الجسر أشان نروح نلحقهم ..
واحد من الوحوش: حاضر يا سيدتي ((بصوت مزعج طبعا :D ))
سيون : جيعانة ودي آكل ..
كلير: أنا ودي كمان !!!
لوثر: أنا كنت أعرف هنا مطعم في مركز تجاري قريب من هنا .. فأنتوا و حظكم إذا أتفجر و لا صار له أي شي ..
كلير: نجرب حظنا .. من وين ؟
لوثر: لفي يمين من أول تقاطع شارع و اطلعي قدام تلقيه ..
سيون: إلحين ما نقدر نخرج من البلدة بالسيارة هذي
لوثر وكلير لا يردان .. سيون في نفسها : والله صرت ملطشة .. إلحين أوريهم العيون الحمره ..
وصلوا إلا المكان المطلوب .. نصف المكان محترق و مهدوم .. و النصف الثاني على حرك رك ..
نزلوا من السيارة (( بعد ما لبسوا الجزم حقتهم ))
و في طريق النزول .. لوثر: ممكن سؤال يا كلير ؟؟ كلير مبسوطة محسبة جاي يطلب السموح منها ..
كلير: إتفضل :D
لوثر: إش معنا إنك إنت تلبسي جزمتك في السيارة و حنا لا ؟؟ ترا شرابي غالي من كريستان ديور !!!
كلير: :غضب: هذا إلي كنت تبيه ؟؟؟؟
سيون مقاطعة حديثهم: وين المطعم يا لوثر J
لوثر: إلحين بأدلك عليه J
كلير: همف ..
سيون: هذه ملابس المدرسة ما عدت تنفع .. كلها مبقعة !!!
كلير: شوفي هناك في محل ملابس نصفه ما إنحرق شوفي وش فيه
سيون: هممم ما تعتبر سرقة
لوثر: و تبغي تحاسبي مين ؟؟ الزومبي ؟؟ خلاص هذه البلدة مافي أمل منها ..
دخلت سيون المحل و بدأت تنتقي ملابس مناسبة لرحلة المجهول .. بينما كلير و لوثر يبحثان عن طعام ..
سيون بعد أن أنتقت الملابس : بنطول أسود جلد و بلوزة سوداء :D
sion001
21-02-2003, 07:12 AM
سيون: يعني إلحين يا كلير بتسوين نفسك جيمس بوند ؟؟ (( بلغة ساخرة :D ))
لوثر: لا تستبعدي أي شيء يصدر من كلير .. !!!
كلير: يعني وش قصدكم إنتوا الإثنين لو ما سكتوا أطردكم برة السيارة ..
سيون: يعني بتصدقي علينا يا اختي ..
لوثر صامت لكن وجه مليء بالسخرية ..
و الكتورة وراهم .. ألين : وقفي أحسن لكي يا كلير مافي طريق غيره ..
سيون: وش البلى إلي ورانا صجتنا من كثر ما تزعق في مكبر الصوت المخردع إلي معاها ..
إلا كلير تدعس بكل قوتها على البانزين .. و ترتفع السيارة على الجهة المرفوعة .. و ترتفع و ترتفع عاليا ..
سيون: يا أمييييييييييي ألحقينيييي
كلير: وهووووووووو
لوثر ما يقول و لا كلمة لكنه إبتسامته ظاهرة من أول وجه إلى أخره ..
و في آخر لحظة تهبط السيارة على جانب الجسر الثاني الذي ما فتئ أن ينسحب و يغلق .. (( فيلم سبيد :D ))
و أكملت السيارة طريقها
سيون وضربة على راس كلير : :غضب: أشوفك مرة ثانية تسوي كذه .. طيحتي قلبي في رجولي ..
لوثر: good jop girl
كلير: إلحين تقولي هذا الكلام :D
سيون : :غضب: يعني إنت إلحين معها ..
كلير: جرررر
نعود لدكتور ألين : :غضب: اللعنة عليكم .. هربتوا من يدي .. يالا يا أغبياء فكوا الجسر أشان نروح نلحقهم ..
واحد من الوحوش: حاضر يا سيدتي ((بصوت مزعج طبعا :D ))
سيون : جيعانة ودي آكل ..
كلير: أنا ودي كمان !!!
لوثر: أنا كنت أعرف هنا مطعم في مركز تجاري قريب من هنا .. فأنتوا و حظكم إذا أتفجر و لا صار له أي شي ..
كلير: نجرب حظنا .. من وين ؟
لوثر: لفي يمين من أول تقاطع شارع و اطلعي قدام تلقيه ..
سيون: إلحين ما نقدر نخرج من البلدة بالسيارة هذي
لوثر وكلير لا يردان .. سيون في نفسها : والله صرت ملطشة .. إلحين أوريهم العيون الحمره ..
وصلوا إلا المكان المطلوب .. نصف المكان محترق و مهدوم .. و النصف الثاني على حرك رك ..
نزلوا من السيارة (( بعد ما لبسوا الجزم حقتهم ))
و في طريق النزول .. لوثر: ممكن سؤال يا كلير ؟؟ كلير مبسوطة محسبة جاي يطلب السموح منها ..
كلير: إتفضل :D
لوثر: إش معنا إنك إنت تلبسي جزمتك في السيارة و حنا لا ؟؟ ترا شرابي غالي من كريستان ديور !!!
كلير: :غضب: هذا إلي كنت تبيه ؟؟؟؟
سيون مقاطعة حديثهم: وين المطعم يا لوثر :)
لوثر: إلحين بأدلك عليه :)
كلير: همف ..
سيون: هذه ملابس المدرسة ما عدت تنفع .. كلها مبقعة !!!
كلير: شوفي هناك في محل ملابس نصفه ما إنحرق شوفي وش فيه
سيون: هممم ما تعتبر سرقة
لوثر: و تبغي تحاسبي مين ؟؟ الزومبي ؟؟ خلاص هذه البلدة مافي أمل منها ..
دخلت سيون المحل و بدأت تنتقي ملابس مناسبة لرحلة المجهول .. بينما كلير و لوثر يبحثان عن طعام ..
سيون بعد أن أنتقت الملابس : بنطول أسود جلد و بلوزة سوداء :D
sion001
21-02-2003, 07:15 AM
و فجأة تسمع سيون ضحكات فتاة مؤلوفة !!! تقترب سيون من مصدر الصوت .. و الصوت يزداد وضوحا ..
قالت سيون : هذا صوت أربي جي جيرل !! بس وينها ؟؟
لكن الصوت يتحول من ضحكات إلى بكاء خفيف .. تشاهد ظلا دون أي جسد ..
تتبع سيون الظل و تدخل غرفة شبه مظلمة و هي تقول أربي جي جيرل أنتظريني !!!
لكن فجأة يتوقف الظل و تشاهد الفتاه بشكل ظل جالسة في الأرض وهي تبكي و مغطية وجهها بكفيها .. توقفت سيون عن الحركة .. و بدأت تقول : كل مرة أجري ورا شي تحصل لي مصيبة !!!
نرجع لكلير ولوثر :
لوثر: ما تشوفين أنه سيون تأخرت بالمرة !! و لا أنتوا البنات مثل كذه طول عمركم ؟؟
كلير: لا يا أخوية :غضب: يعني وش قصدك
لوثر: أنا ما قصدي شي :D روحي شوفي وش صار لها ؟؟
كلير: طيب ..
دخلت كلير المحل لم تلقى سيون ... كلير: لوثر تعال هنا !! ما في سيون !!!
لوثر: يعني وين راحت ؟؟
كلير: تعال ندور عليها لوثر: طيب
نرجع لسيون:
مازالت سيون واقفة امام الفتاة التي مازالت تبكي .. لكن فجأة تتحرك الفتاة التي بشكل ظل و تمد يدها و هي باكية سيون !!!! سيون دهشت من حركة الظل .. و تهيأ لها شكل أربي جي جيرل !!
سيون : أربي جي .. و أسرعت ناحيتها .. لكن الأرضية كانت هشة فسقطت سيون في حفرة مكان ما كانت جالسة الفتاة .. و قبل أن تسقط رأت وحشا مرعبا مليء وجه بالدماء يبتسم لها ..
كلير: هناك صوت غريب هناك .. !!! .. جرى كلا من كلير ولوثر لمكان الحادثة .. كلير دخلت مسرعة للغرفة و هي تصرخ : سيوووووون .. لكن لوثر سحب كلير بإتجاهه .. كلير : ليش سحبتني .. سيون هناك ...
لوثر: شوفي أمامك تحت قدميك .. تنظر كلير إذا فتحة كبيرة على الأرضية تؤدي إلى مكان مظلم ..
لوثر: لو ماسحبتك كنتي رحتي فيها .. كلير: سيون ..
لوثر: سواها مرة ثانية ووجه مليء بالغضب .. كلير تنظر إلى وجه لوثر و تتسائل في نفسها ما الحكاية
نرجع لسيون :
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه .... تتابع طريقها في السقوط إلى الأسفل في طريق كالنفق .. إلى أن سقطت على مسطح مائي كأنه بحيرة .. دخلت سيون في أعماقها .. و هي لا تعرف السباحة .. قاومت لكي تطفو على السطح لكن لا محالة .. لقد بدأت تسود الدنيا و ظنت سيون أنها النهاية ..
لكن فجأة يد غريبة تمد إليها و تسحبها إلى السطح .. سيون الآن نصف واعية .. تلمح وجه من أنقذها ..!! أنه لوثر لكن يرتدي قبعة .. تأخذ سيون أنفاسها تفتح عينيها !! لا أحد !! لايوجد أحد عن يمينها أو شمالها !!
سيون الآن وحيدة في الظلمة والبرد و الليل الدامس يشقه البدر الذي يضيء في السماء بجانب مكان مليء بالأشجار و الحشائش .. تقف سيون على قدميها و تتابع الطريق .. في منتصف الطريق تعرف سيون أين موقعها .. إنها في مقبرة كبيرة ..
سيون بدأ الشكوك و الأفكار تدور في عقلها .. رفعت عينها للسماء و تقول لا يوجد مبنى فوقي !! و لا يوجد سوى السماء .. فكيف سقطت من أعلى ذلك المكان إلا مكان لا يوجد به أي سقف ؟؟؟؟ و كيف عدت بملابس المدرسة مرة ثانية !! أنا غيرتهم ؟؟؟؟
و أثناء مشيها و تفكيرها تسمع صوتا خفيفا كأنه نتهدات و فيه حزن و بكاء ..
إقتربت سيون من الموقع .. و كانت المفاجئة !!! أربي جي جيرل معلقة من يديها في أحد الشجرات الضخمة و هي فاقدة وعيها ..
سيون : لا أربي جي .. أقتربت سيون من الشجرة و هي مسرعة .. ثم توقفت و بدأت بالبكاء بجانب الشجرة و تقول ما الذي أتى بنا إلى هنا ...
تمالكت سيون نفسها و بدأت تفك قيود أربي جي .. ثم سقطت على يديها .. و جلست سيون وهي تحضن أربي جي و هي تبكي .. أربي جي أستيقظي أرجوكي أرجوكي ..
لكن فجأة يسطع نور قوي في وجهها ..
ترى ماذا سيحدث ؟؟؟
sion001
21-02-2003, 07:17 AM
تخيلوا التعليقة مثل هذه البنت أوكي :D
sion001
21-02-2003, 10:21 AM
فور ماي لايف فو ماي هوم
ذيز إز ماي لاست تايم تو وري بعض ناس شغلها
ذيز إس ماي لاست فرصة ..
يختفي ذلك الضوء !!!
يظهر شخص أمام سيون .. يرفع المسدس موجها إلى سيون ... أنه شخص مؤلوف .. إنه دكتور كيرك ..
كيرك : هلا بكي .. كنت أعرف أنني سألقاكي هنا .
سيون: وش القصة مع الدكاترة .. مرة أنت ومرة دكتور ألين !!!
كيرك: ولا كلمة ..
خفضت سيون عينها و بدأت تنظر إلى وجه صديقتها الممدة بين يديها دون حراك ..
كيرك : هه .. مسكينة .. واقعة في مشكلة أنت وصديقتك
سيون: لا تجيب سيرة صديقتي على لسانك :غضب:
لكن فجأة ينزل المسدس كيرك .. و تغيرت نبرة صوته .. سيون تعالي معي ..
سيون: هه!! كيف عرفت اسمي .. و سيون في قمة الدهشة ..
كيرك: مبودك تنقذين صديقتك و ترجعون مع بعض
سيون: وش تبغى مني ..
كيرك: لا تخافي كلنا نعرف بعض من زمان ..
وكانت هذه الكلمات مثل الصاعقة على سيون .. فهي لم ترى من قبل هذه الأحداث هذا الدكتور
و ظهر الخوف على وجه سيون ..
كيرك: وشبك خايفة !!! أكيد هذاك اللوثر محرضك ضدي
سيون: بعد عني أنا و صديقتي
كيرك وكل ماله يقترب من سيون: لا تخافي.. إلى أن وصل بجانب سيون .. ومد يده إليها .. و من دون إرادة سيون مدت يدها إليه .. و أمسك بيدها و أوقفها بعد أن كانت جالسة .. ثم قال لها أنقذ صديقتك على شرط تعطيني هو !!
سيون: أية شي ؟؟ كيرك: إلي لوثر عطاك إياه
سيون: ما عطاني شي !! كيرك: سيون لا تخبي علي
سيون: ماعطاني شي يعني ما عطاني شي ..
كيرك: طيب .. تعالي معي للمختبر حقي و نشوف دبرة لصديقتك ..
سيون بدأت تتحير .. هل تهرب من كيرك و لكن لا تستفيق زميلتها .. أو تذهب مع كيرك و تتحمل العواقب ..
بدأت تنظر لأربي جي جيرل .. ثم قالت في نبرة حزن : سأذهب معك ..
كيرك: هذا هو القرار السليم ..
حمل كيرك أربي جي .. و بدأ يمشون ..
سيون: وين المعمل ؟؟ كيرك: لا تخافين مو بعيد ..
وقفوا عند ضريح أحد الأموات .. سيون : !!! وين يا أخ مودينا ؟؟؟
كيرك : هذا هو طريق المعمل .. سيون: هنا في القبر .. كيرك أنزل أربي جي و فتح الضريح .. كيرك: هذا هو الطريق ..
سيون: لن أنزل هنا .. كيرك : ماودك تنقذينها ؟؟ سيون مترددة لكن إستسلمت و نزلت و نزل معها كيرك حاملا أربي جي جيرل .
----
بأكمل القصة بعد شوي :D
RPGgirl
21-02-2003, 11:00 AM
فور ماي لايف فو ماي هوم
ذيز إز ماي لاست تايم تو وري بعض ناس شغلها
ذيز إس ماي لاست فرصة ..
نكمل الآن بعد أن حمل ليون RPGgirl و ذهب بها بعيدا عن سنيفر وهذا بعد أن اقتربت النهاية ..
RPGgirl : اوف اوف اوف لحظة ليون والله تعبت ..
ليون : :غضب: سحقا له فعلا ما يستاهل ..
RPGgirl : اممممممم على شو الحين انتوا تضاربون ..
ليون : ................
RPGgirl : المهم احنا وين الحين اظن إنه ابتعدنا كثير ..
ليون : ايه صح شكلنا ابتعدنا يالله نرجع ..
ولكن لم يكن بالصعوبه العوده فالمدينة كلها شوارع متشابهه وهم خرجوا بعيد عنها والمكان جدا مظلم حتى في النهار !! الخوف مخيم على RPGgirl فهي تشعر أنها ابتعدت عن صديقتها كثيرا ... استمروا في المشي طويلا وطويلا ولكن غالبهم التعب والاعياء فلم يستطيعوا اكمال سيرهم ..
ليون : اوووه ابتعدنا وايد واحس إني ما اقدر اكمل زيادة
RPGgirl : ..................
ليون : لا تخافين بتلاقين صديقتج ..
فجاه ...
وإلا يطلع التايرانت بويههم
RPGgirl : لااااااااااااااااا :"
ليون : روحي انتي وانا بتدرب امره
RPGgirl : لكن ؟؟
ليون : روحي الحين :غضب:
ركضت RPGgirl لوحدها مبتعدة عن المنطقه وإلا توصل للمدينة ساعتها !!
سيون : أربي جيييييي :" أنا هنا .. و أربي جي جيرل : سيووووون أنا هنا .. نزلت سيون مسرعة من درج الطوارىء .. و أخيرا بعد جهد جهيد ألتقت الصديقتان .. سيون : و ينك من زمان ما شفتك !!! أربي جي : مي تو
في وسط دموع الفرح .. إلا سيون : وينهم إلي معاكي إلي مافي فايدة منهم ..
أربي جي : ليون الخبل ما أدري وين راح .. سيون : أصلهم كلهم مافي فايدة منهم .. تاركين بنتين نعومتين (( )) ضايعين في المدينه .. أربي جي : أي صح ..
و في وسط الحش البنتين إلي جالسين يحشونه .. إلا صوت نسائي ثالث يتدخل .. مجولة : هاندس أب !!! ((وصوت مسدس يترفع ))
سيون و أربي جي : ؟؟؟
و في وسط الحش البنتين إلي جالسين يحشونه .. إلا صوت نسائي ثالث يتدخل .. مجولة : هاندس أب !!! ((وصوت مسدس يترفع ))
سيون و أربي جي : ؟؟؟
إلتفت كلا من الفتاتين للوراء .. !! فتاه كشخة .. لابسة جاكيت جيلد بني وشعرها طويل (( أكيد عرفتوا من هي )) قالت : وش جابكم هنا ..
الفتاتان : وااااء ما ندري .. المجهولة : واااء أنتا كمان أبي صديقتي ..
يتبع ..
elain
21-02-2003, 07:38 PM
ممكن أشارك
أول مرة أصير ذربه
(المهم ) مايا(كلير)قالتللي عن الطريقة وشلون اتكون المشاركة
و قفت وسط الجمهور مع خطيبي وأخي وكل منا في يده سلاح لأننا لا نقف أمام أي جمهور أنه جمهور من الزومبي يحاول قتلنا أو بالأحرى أكلنا و عضنا (علة ما يتهنى ) مثل ماتقول خالتي عشان ولدها الصغير سابقاً ما يخاف اهو (الزومبي)ما قاعد يعظ قاعد يبوس اللاعب المهم كنت واقفة ويا خطيبي و أخي نبي نقاتل (وايد مصدقين عمرنا) بالمناسبة أنا ما عرفتكم فيني أنا ألين و أخوي (ريو ) و خطيبي ليون شنو العائلة الكريمة مالتة مادري المهم يا واحد من الزومبي صوبنا فللأسف أن الزومبي يا صوبي آنا ألين و خرب تسريحة شعري والله كسر خاطري وسألو كلير المنتدى شصير لما أحد يخرب شعري فقمت ونتفتة تنتف أما (ريو ) يتلة عنكبوتت زومي شصار فيه أعتقد اني ما شفته بس شفت غبرة مكانة و في نفس الوقت فتحلنا مكان عشان انمر و جزاة الله ألف خير مو أهو العنكبوتة لانها خرعته فبعد ماركظنا وراه تعثر (ريو ) و طاح على الأرض طبعاَ آنا وليون كنا وايد مستانسين لانا لولا هالطيحا جان ولا باجر يوقف لأنا كان يحسبنا العنكبوتة طاح جدام مقهى للمأكولات البحرية أدري وايد أكلك فلما قام قالنا "وين العنكبوته " رد علية ليون "لا تخاف أنت اب أمان " يعني منهم فدخلنا هذا المقهى فشفت وحدة قاعدة جان أتقولنا "تفضلوا بالدخول" طبعا لو مواللقافة الي فينا جان ما دخلنا لكن الملقوف ملقوف وبعد مادخلنا قالت لنا انها فقدت زوجها بسبب الزومبي والله اتعور القلب و ماتدري شتسوي و لأنها حامل وراح تولد بعد كانت خايفه زيادة فقلت لها" أتعرفين تتقاتلين" فقالتلي" أكيد لو ما أعرف أقاتل جان مت" وبعد ثوان قدمت لنا العصير جان ريو يقولها "مشكورة لأني ميت من العطش" بعد ما قتلت 34 زومي (صواريخ ) جان أتتقول أمي اطلعت من الساعة 4 عصراً لكنها ماردت و ألحين الساعة جان يقاطعها البطل المغوار ريو الساعة 7 مساءً فكملت اتعودت على الطلعة بدون عودة فقد ذهبت أختي من ثم أخي ومن م مات زوجي أمامي من ثم أمي راح أين (أجن) فجا سمعوا صوت "آآآآآآآآ " أعتقد أنكم اتعرفون شنو معنى هالصوت لا تصيرون مدمغيين فقالت المرأه الي اخوها و اختها و زوجها وامها ماتو والله تكسر الخاطر تعالوا من هنا (يامعودة) و اسمها ديانا فودتنا حق مكان نحتمي فية لكن الي ما كان على البال او الخاطر انها كانت تمر في مرحلة المخاض أي تب تولد بس الدكتور ليون اهوالي ولده بمساعدة الكل ويابت بنت وكانت حرارة ديانا وايد مرتفعة فقال ليون لازم انوديها المستشفى والله فاضي من وين بنيبله مشفى المهم قال ريو خنروح اندور على سيارة
فراحت الين ويا ليون بعد ما تأكدوا انهم في امان ولقو سيارة جيب فراحوا و انقلو ديانا حق المشفى فقال لمه الدكتور أنا بسمية خرفان (مخرف) هذا شي عادي ان المرأه لم تولد ترتفع حرارتها فلمحت الين على مكتبة وصفة كاتب فوقها اي العنوان viruos.h فلما سألته عنها قال هذي مضاد حق فايروس الزومبي واللي تكون الإصابة بالفايروس في بدايتها
…To be contained :D :D
Angel- lady
21-02-2003, 07:46 PM
لوثر: إش معنا إنك إنت تلبسي جزمتك في السيارة و حنا لا ؟؟ ترا شرابي غالي من كريستان ديور !!!
كلير : :o و الله الناس مقامات
:D :D :D مشكوره على هذي التكمله الحلوه .....
جاء دوري
[QUOTE]لوثر: لو ماسحبتك كنتي رحتي فيها .. كلير: سيون .. لوثر: سواها مرة ثانية ووجه مليء بالغضب .. كلير تنظر إلى وجه لوثر و تتسائل في نفسها ما الحكاية[QUOTE]
تجثي كلير على ركبتيها و تنظر إلى الفتحه
كلير : :( سيون .... تطلع من مشكله و تطيح في ثانية - تنظر إلى لوثر الواقف خلفها و هو يفكر - و الحل ؟
نظر لها لوثر : إبتعدي عن هذا المكان ، قلت لك لا تقربي منه
تبتعد كلير : ?: إنزين ... ممكن تتفضل و تعطيني حل لهذي المشكله ؟.... أدور على سيون ولا على ريني و زيلي و لا أدور حل للمشكلة إلي أنا فيها إلحين !!!!
لوثر : لا تخافي .... أنا راح أتصرف مع سيون ، خلينا نرجع إلى أصدقائك بسرعه
كلير : إنت راح تتصرف ؟ أعتمد عليك يعني ؟
لوثر : أكيد تتعتمدين أنا قلت كلمه و كلمة الر ...
تقاطعه كلير : المهم ، المهم ... - تمشي كلير - لا تتأخر عليها ، قولي لي على الطريق و أنا أروح لهم
لوثر : ok
خرج اإثنين من المحل و وصف لوثر الطريق لكلير
لوثر : فهمتي و لا لا ؟
كلير : إي فهمت ... ما له داعي تهذر أكثر يا لو ... كح ...كح ، إسمك ثقيل على لساني كما تعرف ... و روح ساعد سيون بسرعه
و فتحت كلير السيارة
لوثر : :غضب: - نظرت كلير له - :o لا تخافين على سيون و روحي إنت
Angel- lady
21-02-2003, 07:53 PM
باك تو Zelly آند هز ستوري
Zelly : الحمد لله و الشكر ... يمكن هذي جيل إلي تكلمو عنها
Zelly : ?: للأسف ما قتلته بهذا السلاح ... - ينظر للأمام فيجد سيارة - حظي حلو ":" - يمشي إلى السيارة و يحاول فتحها - :غضب: منو الغبي إلي قافل السيارة و بهذا المكان بعد ؟!!!! راح أكسر الجامه
Renoa :p : مسكين راحت عليه
Zelly : من هاذي الناحية فعلاً راحت عليه ... كان جيب جديد و ...
Renoa : :أفكر: جيب .... و جديد .... لونه فضي ؟
Zelly : صح .... لا يكون مالج ؟ :":
Renoa >_< : لأ مال كلير .. لا يكون كسرت الجامه ، راح تسوي سالفه كبيرة
Zelly : ?: لأ ... ما مداني ، المهم
رفع Zelly القاذف حتى يكسر النافذة لكن تظهر مجموعة من الكلاب المتوحشة
Zelly : ?: حرام أضيع الصاروخ على كلاب متوحشة ..... أرجع و آخذ المسدسين أحسن
و عندما تهاجمه الكلاب ، يترك zelly القاذف بجانب السيارة و ينطلق بسرعة إلى المكان الذي وجد فيه المسدسين و بعد أن وصل ، قتل الكلاب المتوحشه التي لحقت به
Zelly : ":" هذا المكان شكله رهيب ...
Renoa >_< : إنت مستانس يعني ؟؟؟
Zelly : أنا أحب المغامرات ... المهم ، رجعت للجيب لكن كان هناك شوية زومبيز و كلاب متوحشة ... لكني سحقتهم ":"
Renoa : :أفكر: و بعدين ؟
تهتز الأرض تحت قدمي zelly بشكل مفاجأ و تظهر دودة عملاقه متوحشه ، ثم و انقضت على Zelly الذي قفز مبتعداً عنها و أخذ القاذف من جانب السيارة و مشى إلى الدودة ، لكن الدودة تدخل الأرض و تتجه إلى مكان آخر ، و عندما ينظر Zelly إلى مسارها يجد فتاة تمشي باتجاه الدودة
Zelly : كانت هاذي كلير و أنا بذاك الوقت واقف ورا الجيب و أعتقد إنها ما شافتني و لا شافت الدودة أو حست فيها ... ف... أطلقت الصاروخ على الدودة و ... سحقتها ":"
Renoa : :) أشكرك نيابة عنها
zelly : هذا شي عادي يا رنوا ، و كلير تعتقد إني خربت الجيب مع إني ما سويت له شي
Renoa : :D أنا متأكدة إنها ما شافت و لا شي ، لهذا حكمت عليم بأنك شرير و خربت الجيب
zelly : :p صح .. هذا إلي صار ... المهم سمعت من جهتها صوت رصاصه وحده ... و بعدين صوت كلاب متوحشة ، و بعدين هدوء ... أهو كان في ضباب يمنع الرؤيه ، و بعدين
تفقد Zelly السيارة و الحفرة التي تكونت بسبب الانفجار
Zelly : ?: ماكو فايدة ، لا أقدر ألحق البنت أو أستعمل الجيب ,, أروح من طريق ثاني أحسن و أسرع
مشى Zelly و وجد مطعماً بالقرب منه ، دخل المطعم و أعطى نظرات سريعه على المكان حتى وجد باب آخر فاتجه له لكن الباب كان مغلقاً بقفل حديدي له أرقام سريه بالإضافة إلى وجود نقش في وسط الباب
Zelly ?: : كل شي مقفل ...
و عندما مشى و جد على الطاولة القريبة منه خريطة للمدينه و توجد إشارة X على أحد الأماكن
Zelly : أعتقد إن علي أروح ذاك المكان ... - يدرس الخريطه - أوكي ... هذا المطعم ... المسافه كبيرة
بعد فترة زمنية يصل Zelly إلى المكان المطلوب ، الذي كان منزلاً بسيطاً له حديقة جميلة ، و من الداخل كان مرتباً
Angel- lady
21-02-2003, 07:56 PM
>_________________________<
يا ملقوفه يا جوانوه ، أنا قلتلج إتشوفين ما تشاركين
بايخه ، بايخه ، بايخه :غضب:
Angel- lady
21-02-2003, 07:59 PM
أفكر: أنا وصلت ... لكن أدور على شنو ؟؟؟ - يجلس على كرسي و يضع قدمه على الأخرى فوق طاولة أمامه و يشبك أصابعه و يضع يديه خلف رأسه و يستند عليهما (( يعني مرتاح آخر راحه :D ))
Zelly : :o - يتثاءب - بعدين أشوف .... - يشعر بوجود شي بجانب قدمه - شنو هذا ؟؟ ريموت تلفزيون ؟ - ينظر للتلفاز الذي أمامه - :D ماكو شغل ....
يفتح التلفاز فتظهر له صورة لخريطة تنقسم إلى ثلاثة أقسام ، و بعدها صورة مفتاح غريب ثم صورة مجسم صغير على شكل هرم مزخرف و بعدها صورة باب حديدي عملاق و صورة المفتاح قريب منه ثم الهرم و باب إلكتروني ثم تحولت الشاشة إلى اللون الأسود
Zelly : ?: لا ... فهمت ... - اتجه إلى التلفاز فوجد مذكرة فوقه و فتح صفحة و قرأ إسم صاحبها - إلين فوسترز
Renoa : إلين ؟؟؟ إهي دكتورة أو شي جذي ؟
Zelly : :أفكر: أعتقد من الكلام المكتوب إنها عالمه ... كانت تتكلم عن نفسها و قدرتها على التفوق على مجموعه نسيت أسمائهم ..ز يتعلق بمجال الوحوش و قوتها ... من الصفحات إلي قريتها كانت تتكلم عن وحش قوي جداً ... نسيت إسمه بعد ، و ... إنها تقوم بتهجين البشر مع الحيوانات و الدينصورات لتكوين وحوش قويه ... أشياء كثير ... و لقيت صفحه ساعدتني أكثر حتى اطلع من باب المطعم
Renoa : عندك المذكرة ؟
يخرج Zelly المذكرة من جيبه : تفضلي
Renoa : مشكور بعدين راح أقراها ... كمل :D
بعد أن قرأ Zelly صفحات الكتاب وصل إلى صفحة كانت تحتوي على صورة باب المطعم المقفل و أسفلها فقرة صغيرة
(( عيد ميلادي في شهر فبراير ، ولد قبلي ولدان ، و بعدي ولدت بنت في شهر أغسطس ، و تزوج أخي الأكبر في مارس و أخي الثاني لديه أربع أولاد من زوجة قد ولدت في شهر يونيو ))
كتب زيلي في المذكرة (( q2 3 8 3 4 6 ))
Zelly : أعتقد إن هذي الأرقام هي الرقم السري للقفل ...:أفكر: يعني راح أرجع :" - وجد بجانب التلفاز سلاح لقذف الأسهم الناريه - :D و هاذي الأسهم بعد ... عشرة ناريه و ثلاثين عاديه ... حظي فعلاً حلو اليوم
بعد أن وصل Zelly إلى المطعم وجد إن للقفل أربع خانات لإدخل الرقم فقط
Zelly : :أفكر: يمكن بس أرقام الأشهر ...
فأدخل (( 2 8 3 6 )) لكن الباب لم يفتح
Zelly ?: : إما أنا أو إنت
و جرب Zelly عدة طرق لوضع الأرقام الصحيحة على القفل لكنه لم يفتح
وقف ينظر للباب
Zelly : باقي آخر ...
..... : ووووااااااااااااااا
Zelly : هذا النمسيس ... شنو آخر حل ... نسيت ... لحظه
النمسيس : ستارز
Zelly : تذكرت ...ترتيب إخوانها و عدد أطفالهم
فأدخل الرقم (( 1 3 2 4 )) و فتح القفل
Zelly : ":" ما شاء الله علي
يدخل النمسيس المطعم
النمسيس : ووواااااااااا
Zelly : :p حاول مرة أخرى ... باب صغير عليك و ما راح تقدر تلحقني ... سلام
و دخل Zelly إلى ممر طويل في نهايته باب مشابه تماماً للأول لكنه يحتوي في وسطه على حجر لا يتزحزح من مكانه ، نظر للقفل
Zelly : أكيد الحل هو الأشهر
و أدخل (( 2 8 3 6 )) و فتح الباب و سقط الحجر على الأرض
Zelly : نحتفظ فيه للذكرى ..
Angel- lady
21-02-2003, 08:01 PM
Zelly : :
و أخذ الحجر من الأرض و فتح الباب الثاني و كان خلفه سلماً حديدياً يأخذه للأعلى و صعد منه و فتح الغطاء الذي يسد الفتحة و أخرج رأسه فوجد نفسه على سطح بناء
Zelly : أخيراً ... لكن - يسمع أصوات الموتى الأحياء يتجهون له و عددهم كبير - :أفكر: شسوي إلحين ... - خرج من مكانه و إتجه سور البناء ، فوجد البناء الثاني أقل ارتفاعاً من الذي هو عليه - :D ما كو حل غيره - عاد للخلف قليلاً ثم ركض بكل قوته و قفز إلى البناء المجاور و بعد وصوله وقف - تم بحمد الله - وجد جثة شرطي على الأرض - الشرطي برنارد ... الكود لفتح الأبواب الإلكترونية ... 2 1 6 8
اتجه إلى الباب ليدخل المبنى ، و بعد دقائق كان Zelly في الصالة الرئيسة للبناء
Zelly : مركز شرطة راكون ستي ... - إتجه إلى حاسوب و وجد عليه كلمة ERROR - أدخل الرقم السري لفتح الأبواب ... عندي الرقم ... ما أحتاج أفتحه لأني بطلع من إهني ... - يجد خريطتين بجانب الحاسوب فأخذ إحداها - هذي الخريطة تشبه الخريطة إلي شفتها بالتلفزيون ... - يسمع صوتاً خلفه فيستدير بسرعه - :واو: زومبيز ... - و يطلق النار على مجموعة منهم كانوا خلفه و ينتهي الرصاص في المسدسين فيستخدم القاذف بأسهم عادي التي تنتهي هي الأخرى و بعد أن قتلهم سمع صوت وقع أقدام تقترب منه من أحد الأبواب القريبة - ما راح أستخدم الأسهم الناريه إلا للنمسيس ... لازم أمشي بسرعه
(( طبعاً تطلع كلير من ذاك الباب ))
و ركض تاركاً المكان إلى الشارع الرئيسي و بدأ الضباب من حولة يتكون بسرعة مدهشة و إختفى بعدها
Zelly : غريبه من وين طلع الضباب ؟ - يسمع النمسيس يقترب منه - :! ليش رد بهاذي السرعه ؟
ركض Zelly دون أن يرى أمامه ثم تحول الضباب إلى ظلام دامس لا يرى أمامه إلا السواد .
Zelly : مستحيل ... شنو هذا المكان ؟؟!!!
يقترب النمسيس من Zelly بسرعه مستغلاً بطأ حركته ، إصتدم Zelly بجدار قليل الإرتفاع و حاول أن يجد مخرجاً لكنه لم يتمكن و وقف النمسيس أمامه
النمسيس : ستاااارز
إلتصق Zelly بالحائط و أخرج القاذف و إستخدم الأسهم الناريه و النمسيس تتحترق ملابسه و بعد السهم الرابع سقط النمسيس على الأرض و النيران تشتعل فيه فأخذ زيلي شعلة منها و ترك المكان
Zelly : الحمدلله مرت السالفة بخير ... - يلمح من بعيد نور خافت - أخيراً ضوء ...
و بعد مدة تمكن Zelly من الوصل إلى ذلك الضوء الذي لم يكن سوى عامود إنارة وحيد يضيء المكان ، أخرج Zelly الخريطة التي معه و كذلك الحجر و جلس على الأرض بعد أن أطفأ الشعله
Zelly : مممم ... أعتقد و الله أعلم .... إن هذي الخريطة للأرض إلي أنا فيها و ليست خريطه عادية .... سايلنت هيل و داينو وولد و منطقه يديه غير موضحه ... أنا متأكد إن الخريطتين الباقيتين راح يكملونها بعوالم أكثر ... و أماكن الربط بين العوالم تكون موضحه بشكل أكبر ... موجود إهني أن مدرسه !!! ... تربط سايلنت هيل بداينو وولد و مكان ثاني عن طريق برجين و عليهم - ينظر إلى الحجر - هاذي العلامه - يسمع أصوات إطلاق رصاص بالقرب منه - شنو هذا ؟؟؟!!!!
النمسيس : ستااارز
Zelly : :أفكر: مستحيل شلون رد ؟؟!!! إعتقد إنه مات !!!! ... إشلون أنحش منه إلحين ؟ و الشعلة طفيتها ؟؟؟!!!! - يسمع أصوات إطلاق الرصاص - ما كو غير إني أتبع صوت الرصاص ... - ينهض من على الأرض و يرى ظلال النمسيس - وصل ..
فيركض Zelly معتمداً على صوت إطلاق الرصاص و على الرغم من سقوطه الدائم و تعثره على الأرض إلا إنه لم يستسلم و تابع طريقه ، و توقف صوت إطلاق الرصاص فحاول إن يكمل بمفرده عله يجد مخرجاً للنجاة من المأزق ، لكن النمسيس يصل إليه يضربه من خلف ظهره فيطير إلى مسافة بعيدة و يسقط على الأرض ، و عندما إقترب النمسيس ليقتله تتحطم إحدى نوافذ المبنى و يطلق أحدهم النار على النمسيس
((( البقية معروفه )))
Angel- lady
21-02-2003, 08:18 PM
Renoa : و بعدين عطيتني الصخرة و رحت لمنطقه غريبة ، صراحه ما عرفها ، شنو صار معاك بعد ما خليتك ؟
Zelly : راح أكمل ، النمسيس قوي بشكل مو طبيعي ، أطلقت عليه أسهم نارية الباقيه و صار له نفس أول مرة و إحترقت جثة النمسيس فأخذت بسرعه خشبه و أشعلت لي شعله و لحقتج لكن الباب إلي رحتي منه ما إنفتح فرحت للبرج الثاني بعد ما أخت الصخرة و حطيتها على باب البرج الثاني و إنفتح الباب لي و وصلت للداينو وولد و لقيت مخيم مهجور دخلت لوحدة من الخيم و عليها رصاصتين لكن لمسدس الماغنوم إلي تستعمله كلير و ... نمت :D
Renoa : :": أحد ينام في مكان متروس دينصورات !!!
Zelly : :D النوم سلطان ، لكن المهم بعد ما قمت طلعت من المخيم و بعد مسافة طوييييلة ... طاح على راسي رشاش بسبب صاحبتك كلير
Renoa : وينج إلحين يا كلير :"
و يتوقف الإثنين في أعلى تل صغير
Zelly : إنتي إتدورين على إبرة في كومة قش
و لكن يسمعون صوت منبه سيارة فيلتفت الإثنان خلفهما
Renoa : كليييييييييير
كلير : :D daijoubu ka ريني (( هل أنت على ما يرام ؟ ... بالياباني ))
Zelly : شنو قالت ؟
Renoa :p : hai ....rippa (( نعم ... بخير ))
Zelly : المهم أخيراً لقيناها ?:
نزلت كلير من السيارة و ركضت إلى Reno و احتضنتها ثم بدأتا تتبادلان الأحاديث بينما وقف Zelly في مكانه ((
مشاهد ))
مشت Renoa و بجانبها كلير إلى السيارة و خلفهما Zelly ، فتحت كلير باب السيارة
كلير : :D [COLOR=crimson]طبعاً تعرفين القانون
Renoa : ?: أدري
ثم ركبتا السيارة و نظرت كلير ل Zelly
كلير : تبي توصيله ؟
Zelly : :D لو سمحتي
كلير : التوصيله بمقابل ركوبك بدون جوتي
Zelly : :! غير حكم ... لكن موافق
و ركب السيارة بعد أن خلع حذاؤه <<<< هذا أهم شي
و في داخل السيارة
كلير : شنو صار معاكم ؟
Renoa : :p زيلي كان قاعد يقول لي قصته
كلير : حسافه ما سمعتها ... لكن لا إتقول إنك قلت قصتك مع الدينصور لما خليناك
Zelly : ?: لأ ... ما قلتها و عناد راح أقولها
Renoa و كلير : و إحنا نبي نسمعها أصلاً :D :D
Zelly : :غضب: بعد هروبكما من أرض المعركة و خليتماني في مواجهة الدينصور
كان Zelly يدور حول القطار و خلفه الدينصور و بعد عدة دورات
Zelly : :أفكر: الحمد لله و الشكر ... إلى متى راح أظل جذي ؟؟
و عندما أصبح Zelly بعيداً عن مرآ الدينصور نزل إلى أسفل القطار و ظل هادئاً ثم وقف الدينصور و عاد إلى وسط الغابه
Zelly : ":" الحمد لله .... ما شاء الله علي ... القيادة الحكيمه من Zelly-San ... كلير ... رينوا يا ويلكم مني
Renoa :o : مسكين صدق عمره
كلير : :o ما عليه خليه يكمل
Renoa Heartilly
21-02-2003, 09:02 PM
يا سلام! صرك احكي ياباني! *انا فعلاّ ما اعرف الا Kawaii و بعض التحيات. Konichi wa ^_^ اختي تعرف اكثر...
هذي مهداه لساينفر:
http://d1d.net/net/renoa/nmsish_ohsinver.jpg
^_~ وينه, ما شفناه من زمان؟ :(
Angel- lady
22-02-2003, 02:32 AM
يمكن البنيه ما ترضى تدخلين شنو هاذي اللقافه
العنوان viruos.h فلما سألته عنها قال هذي مضاد حق فايروس الزومبي واللي تكون الإصابة بالفايروس في بدايتها
(6) ما راح أعديها على خير .....
--------------------------------------------------------------------------------
:o المهم ...
تسمع ألين صوت طرقات باب فتتعجب
آل : من وين طلع باب ؟؟؟ أنا .....
.... : آل يا لله قومي ... عندك دراسه ...
تفتح ألين عينيها و تتثاءب و تنظر للساعة القريبة منها
آل : :o طلع حلم و أنا أحسبه صج .... الساعة سبع يا الظالم :"
... : إنتي قلتي أقعدج لما أرجع من الركض ، قومي عندي شغل
آل : إنزين
تنهض من السرير و تتجه إلى الباب و تفتحه
..... : صباح الخير يا ... يا ... كح ، كح ... أختي :أفكر: الحلوه
آل : تطنز علي..:غضب:
ريو : حاشا لله ... المهم قعدي درسي و أنا بمشي إلحين تبين شي ؟
آل : أبيك تاخذني ...
قاطعها ريو : توج قاعده من النوم ، تحتاجين نص ساعه حتى تدخلين الحمام و ساعه عشان تنقين ملابسج و نص ساعه حتى تعدلين شعرج و ساعتين إلا ربع حتى تحطين المكياج و ربع ساعه على ما تنزلين لسيارة .. أنا مستعيل و أبي ....
قاطعته : بروح لكلير :o
ريو : أنا أنتظرج بالسيارة
آل : :D (6) :D
و بعد خمس ساعات إلا عشر دقائق ، تنزل ألين من درجات المنزل و تخرج منه و تتجه إلى السيارة
آل : وصلت قبل الموعد بعشر دقايق
ريو : :أفكر:
بدأت تفتش حقيبة يدها بعد أن تحرك ريو بالسيارة و اتجه إلى الشارع الرئيسي
آل : نسيت موبايلي بالبيت ... أرجع
ريو : البانزين بيخلص
آل : عطني موبايلك أتصل منه ...
ريو : مافيه شحن
آل : :" إشلون أتصل على كلير
يخرج ريو هاتفه
ريو : فيه شوية شحن
آل : مشكور ...:واو: يا النصاب متروس الشحن
ريو : :D
آل : ما إتشيله ؟؟!!! ... بتصل على البيت .... قوه خالتي ... وين كلير ؟ .... مع السلامه :غضب: إشلون ما قالتلي إنها بتروح لرينوا ... أنا أعلمها
ريو : :o إنت شكو فيها .. إهي بتروح وين ما تبي ... ولا بتسوين لها قمع مثلي :"
يستدير ريو إلى أحد المنعطفات بعد مناقشات حادة مع ألين (( طبعاً أهو ما يتكلم بس آل إلي تهذر )) ثم
آل : كييييفييي ... :أفكر: ريو إنت وين رحت ؟؟؟
ريو : :أفكر: ، صح ... أول مرة أطلع على هذا الشارع !!! - تتوقف السيارة - شنو صار ؟؟!!
آل : أشتر وحده يديده
ريو : إي إنشاء الله ... خليني أشوف السالفه أول
و ينزل من السيارة حتى يتفحص المحرك ، و كذلك تنزل ألين من السيارة لكنها تسمع صوتاً على جانب الطريق فتذهب إلى جهة الصوت
آل : :" ريييييييووووووووووووو
يركض ريو إليها بفزع
Angel- lady
22-02-2003, 02:47 AM
ريو : آل إشفيج ؟ - يرى شخصاً غريباً خرج من بين الأعشاب له وجه شاحب و عيون بيضاء مخيفه و ملابس ممزقه قذرة يتجه إلى ألين التي تسقط على الأرض بسبب الخوف - :غضب: وخر عنها
و يقفز في الهواء و بحركة كاراتيه مذهلة يحول ذلك الشخص إلى قسمي... ((كات ))
آل : شنو هذا ؟؟؟
يرفع ريو مسدساً على الأرض كان بيد الجثه
ريو : ما أحب هذي الشغلات ... إستخدميه إنتي
آل : أنا أستخدم هذا ؟؟؟?: وسخ
ريو : كيفج - يسمع صوت إنفجار خلف التل الذي يقف أمامه - شنو هذا ؟؟
صعد ريو التله
ريو : دقيقه و أرجع ، قعدي داخل السيارة
أنتظرت ألين داخل السيارة حتى يرجع ريو و عندما عاد كانت علامات الغضب على وجهه
آل : :": إشفيك ؟
ريو : شفت جيب كلير ، أنا متأكد و أكو واحد يحوس يمه
آل : :! كلير ... شتسوي إهني ؟؟؟
ريو : ما أدري ... - يتجه إلى السيارة و يفتح حقيبته الرياضية و بعد أقل من دقيقه -أنا جاهز
آل : صج فاضي لبست بدلة الكاراتيه حق شنو ؟
ريو : :o أنا أفضل هذي الملابس ... أنا بروح حتى أعرف السالفه
آل : و أنا ؟
ريو : تبين .... تعالي معاي
آل : أنا لابسه كعب و ملابسي ما تساعدني
ريو : ألف مرة أقول لا تلبسي كعب مو زين :أفكر: لكن منو يسمع ؟
آل : أمس كانوا مليون :D
ريو : إمشي ... أكو مدينة هناك و يمكن نلقى محل تشترين ملابس
بلا تردد و بفرح و سعادة
آل : مادام السالفه فيها سوق .... وراي ... :أفكر: و لا تمشي يمي بهذي الملابس حتى لا تفشلني
----------------------------------------------------------------------------
إذا تبين إتكملين ... كملي بضمير لو سمحتي :D
يا سلام! صرك احكي ياباني! *انا فعلاّ ما اعرف الا Kawaii حاضرين ... آمري تبين لغه ثانيه ؟؟؟
:D
sion001
22-02-2003, 03:12 AM
elain : هلا بألين :D
كلير: كيف التكملة عجبتك ولا ؟؟؟ اليوم في قراءه كثير يا فرحتي :D إلحين بأقرأ قصتك مع الجولة الثانية مع لوثر :6
solidesnake
22-02-2003, 12:06 PM
بصراحة موضوع شيق وحلو
بالنسبة للعبة ريزيدنت ايفل 1 فهذة اللعبة كانت بدايتي في الاحتراف
على جهاز بلاي ستشين ويذكرني بأيام حلوة .
عموماً
بالنسبة لـ
القصة جيده جدا
الخلفيات تحتاج الى تحسين
الرسم مقبول
الإبتكار فكرة جديدة في تلك الايام
الأسلحة فتاكة
طريقة اللعب بصراحه هو اللي خلا اللعبة توصل للقمة
ألغازها ررهيييييييييييييييييبة ومعقدة (انا اجب التعقيد)
وحوشها http://smilies.sofrayt.com/%5E/2/nervous.gif
أعداء الأبطال رهيبين خصوصا كريس
sion001
22-02-2003, 11:05 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة solidesnake
بصراحة موضوع شيق وحلو
بالنسبة للعبة ريزيدنت ايفل 1 فهذة اللعبة كانت بدايتي في الاحتراف
على جهاز بلاي ستشين ويذكرني بأيام حلوة .
عموماً
بالنسبة لـ
القصة جيده جدا
الخلفيات تحتاج الى تحسين
الرسم مقبول
الإبتكار فكرة جديدة في تلك الايام
الأسلحة فتاكة
طريقة اللعب بصراحه هو اللي خلا اللعبة توصل للقمة
ألغازها ررهيييييييييييييييييبة ومعقدة (انا اجب التعقيد)
وحوشها http://smilies.sofrayt.com/%5E/2/nervous.gif
أعداء الأبطال رهيبين خصوصا كريس
هلا بأخوي :D
مشكور على التعليق .. أنا صراحة ما لعبت اللعبة أبد :(
لكن هي فعلا كانت خطيرة على جهاز الجيم كيوب من جميع النواحي ..
أنا دورت على هذا الجزء على البلاي ستيشن وما لقيته للأسف :أفكر:
و من ناحية الخلفيات هي فعلا يبغالها تحسين أشان كذه أصدروها على الجيم كيوب محسنة :D
إنشاء الله يطلعوها على بلاي ستشن 2 :" (( أمنية :D ))
Angel- lady
23-02-2003, 12:34 AM
و بعد خمس ساعات إلا عشر دقائق ، تنزل ألين من درجات المنزل و تخرج منه و تتجه إلى السيارة
حسافه راح تطلع لخبطه في القصه و لو هذي أحلى ... المهم ، لازم نغير الوقت لأني حسبتها خطأ ، خلوها عقب ثلاث ساعات
sion001
23-02-2003, 02:20 AM
أجل بأكمل أنا :D .. و بعدين أكمل رد على رسايلكم ..:( عندي ظروف
----
بعد أن نزل ثلاثتهم إلى القبو عن طريق الضريح .. بدؤا يمشوا في ممر طويل و شبه مظلم لا يضيئه إلا القليل من الشعلات التي كان موضوعه على جدران الممر ..
دخلوا إلى معمل كأنه مهتريء .. أكل عليه الدهر وشرب .. وضع دكتور كيرك أربي جي جيرل على سرير العمليات ..
ثم قال كيرك : سأتفحصها الآن و أرى ما بها من علة ..
سيون: لا تضيع الوقت و أبدأ ..
بدأ كيرك يبحث عن أدواته بين الفوضى التي كانت تعم بالمعمل ..
سيون تبدأ تسئله : أنت قلت أننا كلنا نعرف بعض منذ زمن !!! هل تعرفني أنا و أربي جيرل ؟؟؟
كيرك ترك أشياءه و اتجه إلى سيون التي كانت جالسة فوق أحد المنضدات و مسك كتفيها و قال : أنا أعرفك أنتي يا سيون ..
سيون : !!!! ..
أشار كيرك إلى مكتب في المعمل وقال : هذا المكتب كان يجلس عليه العزيز لوثر .. كان هنا يعمل تجاربه و أبحاثه ..
سيون : :! هو كان عالم معكم ؟؟؟
كيرك : هاهاهاهاها .. كان مجرد هاوي يبحث عن شي ..
سيون: ما هو هذا الشي ؟؟ كيرك: لن أقول لكي (( بلهجة سخرية ))
سيون: :( طيب ليش معملكم في مكان غريب مثل هذا ؟؟
كيرك: هو أتى معنا هنا .. لأنه أبوه ماكان يسمح له أن يشارك في مثل هذه التجارب ..
سيون: أنا ما أصدق ولا كلمة إلي بتقوله عنه ..
كيرك : طيب وش قالك عني يا عزيزتي
سيون: :غضب: روح شوف شغلك وفارقنا !!!
كيرك: هاهاااهاها
بدأت سيون تشعر بالندم لأنها رضيت أن تاتي مع هذا المجنون كيرك .. كما أنها بدأت تراودها الشكوك حول لوثر وحول الموقف الذي هي فيه ..
كيرك: هذه زميلتك من عمل فيها كذه ؟؟ وهو يسخر
يتدخل صوت رجل في وسط الحدث .. هااهاهها هل فكيتوا قيود هذه البنت أربي جي ..
سيون : أعرف هذا الصوت الغبي :غضب:
و بدأ ينقشع الظلام الذي كان على وجه الرجل .. و يظهر أنه لوسا ..ذلك الرجل الضخم ..
لوسا : أنا علقت هذه الصغيرة في الشجرة .. كم هي عنيدة ..
سيون: :غضب: :غضب: أنت مسوي في صديقتي مثل كذه إلحين تندم على فعلتك ..
لوسا: بأشوف حفلة عندكم يا كيرك ليش ما عزمتنا .. ما بقي غير لوثر و بقية الأصحاب من البنت إلتي لابسة بمبة و أبو باروكة عجوز و صديقه و...
سيون: لا تكمل ولا تجيب سيرتهم على لسانك
لوسا: ليش ما تسكت هذه المفعوصة إلي هناك ؟؟
كيرك : سيون .. إهجدي ..
سيون في نفسها :( ما باليد حيلة .. بعدين يؤذون أربي جي جيرل ..
sion001
23-02-2003, 02:21 AM
أخرج كيرك علبة مميزة لونها أخضر فاقع و معلقة عليها ورقة مكتوب GV وبدأ يملأ بها الحقنة ..
لوسا: ما قالت دكتور ألين لا تستعمل هذه العلبة إلا في وجودها ؟؟
كيرك: أسكت يا همجي
لوسا : أنا همجي :غضب: بأوريك من هو الهمجي يا صايع
سيون: دكتورة ألين :! !!!
قامت سيون من محلها بسرعة لتمنع دخول الحقنة إلى جسدها .. لكن !! فات الأوان
سيون : لااااااااااا أربي جيييييييي
لكن ما فتئت أن أربي جي فتحت عينها و أستيقظت
كيرك : تحسبيني أقتلها :p
سيون : :( الحمدلله
أربي جي جيرل : سيون وين نحن ؟؟
و قبل أن تنطق سيون بأي كلمة
لوسا : هلا أربي جي كيف الحال ؟؟ و كل عينيه مليئة بالشر
يقاطعه كيرك بقوله .. لالا يا لوسا خلينا مؤدبين مع الضيوف إلي عندنا
سيون و أربي جي جيرل مستغربين من كلامهم ..
لوسا : هااههاه نجوتي يا صغيرة ..
سيون: :غضب:
كيرك : لازم يا سيون تنفذي إلي قلتلك عليه
سيون: وش تبغى مني ؟؟
كيرك: تروحي للوثر و تاخذي اللي عنده
سيون: أنا وش دراني وش عنده
كيرك: هو يقلك
سيون: تكلم عدل ولا تكلم لغة الألغاز
أربي جي : ممكن تفهموني وش صار :أفكر: ؟؟
لوسا : خليكي في حالك يا صغيرة
أربي جي : :غضب:
كيرك : إلى ذلك الوقت نحطكم كذه في خاصة إلى أن توافقي على قولتلك عليه
سيون: أية شي يا أخوية قلي ؟؟
لكن لوسا ماصدق على الله مسك سيون وأربي جي من قفاهم من رقبتهم ورماهم على غرفة مثل غرف الدفن .. و لحالهم في الظلام ما معهم غير شعلة في الجدار تنور الغرفة :"
سيون : وش الورطة هذي .. أربي جي : إي والله
سيون: أهم شي أنتي بخير صديقتي أربيجي : أنت كمان :)
سيون: أشياء غريبة تحصل كأننا في حلم :(
أربي جي : والله الحكاية صارت مرعبة
سيون: أبغا أفهم يعني وش دخلنا كلنا في هذه المدينة و المجانين هذولة؟؟
أربي جي : ولا هذا لوسا وكيرك إلي كل شوي ينطولنا في وجيهنا
سيون: ولوثر إلي كل شوي يختفي عننا :(
أربي جي : وإلا صحيح وين رنوا و سنيفر و الأخوان الباقيين ؟؟
سيون: رنوا بعد ما تفرقنا ما شفتها .. سنيفر الأخبار مقطوعة عنه
و شفت صحبة رنوا إلي قالتلا عنها كلير
أربي جي : كيف هي ؟:)
سيون: و الله بالبنت كول .. أنقذتني من محنة وقعت فيها .. و الأهم من هذا عندها جيب سيارة ..
أربي جي : يعني تطلعنا برة المدينة
سيون: إي إنشاء الله :D
لكن فجأة يقطع صوت مخيف محمل بالهواء ثرثرة سيون و أربي جي جيرل
و مسكت كلا من الفتاتين بعضهما خوفا من هذا الصوت المجهول
يا ترى من سوف ينقذهما من هذا الموقف :"
Angel- lady
23-02-2003, 05:26 AM
وعلى سؤال الفراش يعض .. الفراش يلدغ ؟
مادامت الإسئله كثيره عن هذا المجال فأنا راح أتواضع و لن أجاوب عليه :o
يا ترى من سوف ينقذهما من هذا الموقف
:oأكيد لو ... كح .. كح إسمه ثقيل على لساني .... عرفتيه ؟ :D
نتابع :-
Zelly ::0) المهم رحت الهليكوبتر و أخذت إلي أبيه ... و لقيت فيها سهمين ناريين و صلحت القطار
بعد إن إنتهى Zelly من تصليح القطار ، جلس في الداخل ليستريح قليلاً حتى تعود Renoa و كلير لكن صوتاً يقطع تلك الراحه
النمسيس : ستاارز
عندما رفع النمسيس مدفعه ليضرب القطار ، أخرج Zelly مدفعه الآلي الذي أعطته كلير له و أخذ يطلق عليه وابل من الرصاص ،جلس النمسيس على الأرض بسبب الإصابه فخرج Zelly من القطار و تابع إطلاق الرصاص عليه لكن النمسيس نهض من جديد و مشى إلى Zelly
Zelly : لازم أبعده عن القطار ولا راح يخرب علي كل شي
و ركض زيلي عن القطار و لحق النمسيس به و دخل بين أشجار الغابه بينما صعب الأمر على النمسيس بسبب ضخامته لكنه مستمر بملاحقة Zelly ، وصل Zelly إلى على حافة وادي
(( :D ترى أنا ما أعرف شي بالجغرافيا يعني ما عندي إلا جبل و وادي و منحدر و باقي التضاريس أضيع فيها ... مشوها لي :D ))
Zelly : لااااا ... وين أروح ؟؟؟
يجد شجرة قريبة من حافة الوادي و يتسلقها ثم يصل النمسيس و ينظر حوله باحثاً عن Zelly ثم يتجه إلى الشحرة و قبل إن يترك المكان ظهر Zelly له فجأة و هو ممسك بغصن شجرة و ركل النمسيس بقوة حتى سقط إلى الوادي ، نزل Zelly إلى الأرض و نظر إلى الوادي و النمسيس يهوي فيه فلهث بشدة ثم عاد ركضاً إلى القطار .. لكن
Zelly : إشلون أعرف الطريق ؟؟!!! نسيته ...
Zelly : و طبعاً ضيعت الطريق و ظليت أحوس و كل دقيقه دينصور جدامي و في النهاية لقيت رينوا و قالت إن القطار تحرك
Renoa : و إنتي شنو صار معاج يا كلير ؟
كلير : آسفه لكن أنا إلي أخذت القطار و رحت مع لو ...كح ..كح إسمه ثقيل على لساني رحنا نساعد سيون
Renoa : و إشلونها إلحين
كلير : :( إنشاء الله إتكون بخير ... إحنا ساعدنها من ذاك المرض لكن ما أدري شنو صار لها إلحين و خليت الباقي على لو ..كح .. كح
Zelly : المهم مادام إنج أخذتي القطار لسبب إنساني ما عندي مانع :D
renoa : و أنا بعد :D
كلير : هذا جزائي إني رديت لكم ... لو ظاله مع لو ... كح ..كح إسمه ثقيل ، و أساعد سيون شان أحسن ... المهم .... أنا رديت لكم إلحين
Renoa : صح نسيت أكو موضوع لازم نتكلم فيه إشوي
و بدأت Renoa تتحدث عن موضوع د.إلين و داليدا (( غودزيلا سابقاً :D ))
كلير : إلحين عرفت السالفه
Zelly : و هاذي مشكلة يديه
كلير : ريني ... تدرين ليش لحقتني إلين و لحقتج النمسيسه ؟
تفكر Renoa : لأ
كلير : :D لأني أنا أحلى منج
Renoa : :غضب: صج فاضيه ... سوقي الله يعافيج
كلير : نعلم السادة الكرام بإنتهاء الرحله إلى هذا المكان - تتوقف بالسيارة - و نرجو لبس الأحذيه خارج السيارة و ليس بداخلها و شكراً
نزل Zelly من السيارة و إرتدى حذاؤه في الخارج
Zelly : هذا جسر للمشاة يوصل للناحية الثانيه
Renoa : ههههههه كلير راح إتخلين جيبج إهني و تمشين عنه
كلير : :" لااااااااااااااا ألم الفراق صعب
Zelly : لو عندنا خريطه ....
Angel- lady
23-02-2003, 05:31 AM
Renoa و كلير : :D :D تفضل جدامنا أيها القائد المبجل
Zelly : :أفكر: إلحين قائد مبجل ... لأ أنا أؤمن بمقولة شكسبير الليدز فيرست
كلير : إحنا ما علينا منه ... تفضل
مشى Zelly أولاً فوق الجسر بمفرده و بعد أن وصل إلى الجهة الثانية لوح لهما
Zelly : يالله تعالو لا تخافون
مشت Renoa و خالفها كلير فوق الجسر بحذر و عندما وصلتا إلى الجهة الثانيه
كلير : خوش قائد عندنا
Renoa : صح
Zelly : :cool: شكراً شكراً هذا شي عادي - تمشي كلير و Renoa عنه - و إنتو ما شفتو شي للأن و راح ....
Renoa : مطول ؟؟؟ يالله راح نمشي عنك
Zelly : :غضب: لأ أنا وراكم إلحين ...:أفكر: ما أكون قائد إلا للمهمات الصعبه
و أثناء المشى
Renoa : خلونا نتكلم عن مشكلتنا
Zelly : أنا أعتقد إن أهم شي هو حصولنا على الخرايط الثلاثه و ذاك الهرم ... أهو مفتاح الحل لخروجنا من هذا المكان
كلير : من جهتي ما أقدر أعلق على أي شي ... لأني يوعانه و بموت من اليوع
Renoa : me 2
Zelly : me 3
جلست كلير تحت جذع شجرة
كلير : :" تعبت ... ما أقدر أكمل ، كله منك يا نيوتن
Renoa : :أفكر: أهوه شكو ؟!
كلير : :! مطعم - تشير للأمام - مطعم
Zelly : وين ؟؟؟؟
تجلس Renoa بالقرب منها
Renoa : كلير حبيبتي ، إنتي تتخيلين ماكو مطعم
كلير : بلى ، أكو ... - تنظر جيداً - لأ ..ماكو ... زيلي تصرف مو إنت القائد ؟؟
Zelly : شنو تبون أسوي ؟ ?:
Reno :إنت روح دور على أكل و إحنا ننطرك إهني
Zelly : :أفكر: حلفو بس ... قومو .. قومو ، حتى ما عندكم أسلحه تدافعون فيها عن نفسكم
Renao : منو قال ... أنا عندي ، لقيت رصاص لمسدساتي
كلير : :" ما عندي إلا رصاصه وحده و مسدس ذيك الدكتورة خليته و نسيت أخذه
Zelly : :D و أنا ما عندي إلا سهمين ناريين ... أغنى وحده فينا هي رينوا
Renoa : إنتو تحت حمايتي لا تخافون
و تابع الثلاثة سيرهم من جديد و توغلوا في المكان كثيراً لكن دون فائدة ، و بسبب التعب و الإنهاك جلست كلير من جديد على الأرض و بجانبها Renoa بينما ظل Zelly واقفاً و الجميع يلهث من التعب
كلير : أقترح نرجع الجيب و نروح راكون ستي
Renoa : إنتي إدلينها ؟
كلير : لا تخافين مادامت كلير معاج
Zelly : :! مطعم
كلير : حتى إنت ؟؟ :أفكر:
Renoa : :! مطعم
تنظر كلير للجهة التي تنظرون منها
كلير : ما أصدق مطعم
صاح الثلاثة و هم يتجهون للمطعم : أخيراً
و عندما وصلوا إلى الباب
Zelly : خلوني أدخل أول - دخل أولاً ليتفقد المطعم و قد كان المطعم من طابقين ، عاد لهما - تفضلو يا آنسات
renoa و كلير : شكراً
جلسوا على إحدى طاولات المطعم
Zelly : أرجو منكن يا آنسات تزهيب ( تجهيز ) الأكل بسرعه لأنني أموت من الجوع
كلير : عرفت سر الذرابه إلي نزلت فجأة
Renoa : ما عليه ، راح نجهز الأكل
كلير : :أفكر: نجهز ؟؟!!!! هذا جمع و لا يتهيأ لي ؟
تسحبها Renoa إلى المطبخ
Renoa : إي جمع ، يالله تعالي
كلير : :D شوفي menu على الطاولة الثانيه
Zelly : بشوف شنو فيه عشان .....
Renoa و كلير : لا تتشرط
Zelly : :D كنت أتغشمر
Angel- lady
23-02-2003, 05:34 AM
و بعد دقائق
Renoa : الأكل جاهز
Zelly : إنشاء الله مو محترق
كلير : شنو تقصد بالضبط ؟!
Zelly : :D و لا شي ... أضحك بس
تضعان الأطباق على المائدة و تجلسان على الكراسي
Zelly : يالله بسم الله
كلير : نسينا العصير
Renoa : صح
تنظران إلى Zelly
Renoa و كلير : :D :D
Zelly : شنو يعني؟
Renoa و كلير : :o روح ييب شي واحد على الأقل مو كله إحنا
Zelly : ?: كله أنا ... أنا الوحيد المظلوم فيكم
و قام Zelly من المائدة ليجلب العصير
كلير : :D مظلوم ؟!!! كسر خاطري
Renoa : :p أحسن شي إن يسمع الكلام
دخل Zelly المطبخ ، و رأى العصائر على طاولة في المطبخ و عندما أراد أن يأخذها و يعود إلى Renoa و كلير ، رأى إن الباب الخلفي للمطبخ يفتح بخفة ثم ينغلق ،فاتجه ليستطلع الأمر فوجد نوع صغير من الدينصورات المفترسه يدخل إلى المطبخ ثم قام بمهاجمته فعاد Zelly للخلف و تابع الدينصور مهاجمته على الرغم من صغر حجمه ، إبتعد Zelly عنه ثم وجد مقلاة على معلقه على الحائط فأخذها و ضرب الدينصور عندما هاجمه
Zelly : الحمد لله إنه واحد و لو كانوا مجموعه لكانت مصيبة - إتجه إلى الباب الخلفي - :واو: شنو هذا ؟؟!!! - رأى مجموعة كبيرة من تلك الفصيلة و كذلك مجموعات مختلفه مفترسه بالجوار - ركض خارج المطبخ - رينوا ، كلير ... لازم نطلع بسرعه
تقف كلير و Renoa
كلير : شصاير ؟
Zelly : راح ياهاجمونا الدينصورات ... عددها كبير و ما راح
نقدر عليهم
Renoa : راح يلحقونا
نظر Zelly إلى المطبخ
Zelly وحده منك إتشوف إذا أكو مطبخ فوق ولا لأ و بعدين طلعوا
كلير : أنا أروح
و يدخل Zelly إلى المطبخ و تصعد كلير إلى الدور الثاني بينما تمسي Renoa بسرعه لتخرج ، لكنها تلمح بطاقة على إحدى الطاولات فتأخذها و تغادر . يخرج Zelly من المطبخ فيرى كلير تنزل الدرج
Zelly : فيه مطبخ فوق ؟
كلير : إي أكو
Zelly : إذا في غاز فتحيه و إبسرعه
تصعد كلير الدرج
كلير : ok
ثم تعود بسرعه و تخرج من المطعم و خلفها Zelly و يقفون على مسافة بعيدة
Zelly : وين المطبخ الثاني يا كلير - أشارت له بمكانه - ":" خلاص ، بعدوا عن هذا المكان و الباقي علي
فتبتعدان عن المكان و يصوب Zelly بقاذف الأسهم إلى المطعم
Zelly : السهم الأول - و ينطلق السهم إلى جهة قريبة من المطبخ - السهم الثاني
و بعد ثوان إشتعل المطعم بما فيه ، و ركض الثلاثة مبتعدين عنه .
Renoa : ممتاز
Zelly : ":" إحم .. إحم
كلير : ووووااااااااااااااوووو
Zelly : إحم ..إحم..إحم
يتابعون سيرهم ، Zelly في المقدمة و Renoa و كلير خلفه .
Renoa : :واو: إشلون فكرت بهذي الفكرة
Zelly : إحم ..إحم..إحم .. إحم
كلير : :واو: أكيد أكو سر
Zelly : إحم ..إحم..إحم .. إحم ... إحم
Renoa : إحنا عرفناه
Zelly : ":" كافي يا جماعة إحرجتوني
Renoa و كلير : إرهابي
Zelly : :أفكر: طلع هذا إعتقادكم ... بلاش نتكلم في السياسه ولا تودوني في داهيه .... أنا يوعان
Renoa و كلير : :D :D
Angel- lady
23-02-2003, 05:36 AM
Renoa : رأفنا بحالك و لهذا ييبت معاي الفطاير قبل ما ننحاش
أخذهم Zelly منها
Renoa و كلير : مو كله حقك
Zelly : :o قولو أول شي زيلي قائد عبقري إمية مرة
Renoa : :" ليش إتسوي فينا جذي ؟
كلير : إنت طيب و إحنا مساكين :" :"
Zelly : كنت أضخك معاكم بس
أعطاهم الطعام
كلير : :D مسكين
Renoa : مو قتلج ... يسمع الكلام و بسرعة يصدق :D
Zelly : :غضب: هذا يزاتي ؟؟؟!!!
تجلسان على الأرض
كلير : إلى الطعام ، و إنسى إلي قلناه ، نضحك معاك
و بعد إن إنتهوا من تناول الطعام
Zelly : الحمدلله ... أخيراً أكلنا
كلير : خلونا نرجع للجيب
Renoa : صح .... كلير ، شوفي ... مو هذا يشبه عمج ؟
تنظر كلير إلى البطاقة التي حصلت عليها Renoa من المطعم
كلير : لأ ... عمي كيرك أحلى من هذا ، هذا جيكر ... فيه شبه بسيط ... حتى بالإسم
Renoa : إحتفظي فيها له ذكرى
تدخلها في حقيبة كلير و هي على ظهرها
كلير : هذا إذا طلعنا
بعد دقائق قليله وصلوا إلى الجسر
Renoa و كلير : :D :D
Zelly : ?: أكو غيري ؟؟؟
مشى Zelly أولاً و عندما وصل إلى الجهة المقابلة أشار إلى كلير و Renoa فمشت كلير على الجسر و خلفها Renoa مباشرة و بحذر ، لكن يظهر فجأة من خلف السيارة رجل ضخم الجثة يرتدي رداء أخضر اللون و يمشي ببطأ إلى Zelly
Renoa و كلير : دير بالك ، شوف وراك :واو:
لكن ذلك الشخص الضخم كان الأسرع فأمسك بZelly بقوة و شل حركته بعد أن رفعه عن الأرض ثم تظهر د.إلين أيضاً و هي تطلق ضحكات ساخره بيدها قاذف صواريخ
د.إلين : رجعت لكم ... قتلج يا كلير حلم إنكم تنحاشون مني ... راح أخذكم لتجاربي
كلير : ?: تجارب !!!!!
Renoa : :غضب: هذا هو السبب
Zelly : إنتو إنحاشو بسرعه ، ماعليكم مني
Renoa : هاذي صعبه :":
كلير : شنو الحل ؟ :":
Zelly : :غضب: لا تضيعون الوقت
د.إلين : :p ليش معصب ... ماكو أحد ينحاش مني أبداً
ترفع القاذف إلى الجهة المقابلة حيث دعامات الجسر
Renoa , clear & Zelly : :واو:
و تطلق إحد صواريخها ، فتتحطم الأعمدة و كذلك الجهة كلها ، يسقط الجسر إلى الجهة المقابله حيث د.إلين
(( ما أدري إذا متخيلين الحركه و لا لأ ... أقصد إن الجسر من النوع القديم و إلي يكون الخشب فيه مربوط بحبال ، الجهة المقابله للدكتورة تنهار فالجسر يتجه في سقوطه للجهة الدكتورة ))
كلير : مسكي الحبال
و تمسكتا بحبال الجسر .
تخرج د.إلين مسدساً صغيراً و توجهه إلى Zelly
د.إلين : إسمع ، راح ينزلك الماستر X ، لكن توقف في مكانك و لا حركه ... ماستر X نزله - ينزل Zelly أرضاً - إسحب الحبال و أمسك البنتين
و ترتفع Reno و كلير إلى الأعلى بفعل الماستر X
-------------------------------------------------------------------
شكراً على المتابعه:D إنشاء الله أكمل يوم الاثنين أو الثلاثا
نجلاء
23-02-2003, 09:28 AM
هاااااااااااااااااااي
مع اني جيت متاخره بس معليش
بصراحه الموضوع حلوه والمقصات والقصص ............. الخ
ريزدنت إيفل 3 :
هذا من أفضل الألعاب اللي لعبتها لو ألعبها تريليون مرة ما أطفش منها .. من جميع النواحي مكملة.
جيل : من أفضل شخصيات ريزدنت إيفل و أجملهم و أقواهم .. من أفضل الشخصيات عندي.
كارلوس: .... مممم مشي حاله .. أشوى من ليون .. بس يطلطش كف محترم من جيل (( على حسب إختيارك في اللعبة ))) .
الباقيين ما يحتاج تعليق عليهم .. ماعدا العجوز اللي في المارينز يرفع الضغط .
القصة : ممتازة و هي كلها تكمل بعض ..
الخلفيات و الرسم و تصميم الشخصيات : جيد ..
ألغازها : جدا جدا سهلة تنحل و أنت مغمض عينك .. رغم أنه عندي بالياباني حليتها بكل سهولة
الأسلحة : في هذا الجزء تحسنت كثير للغاية .. أصبحت أكثر نضوجا .. أجمل سلاح البازوكا ..
وحوشها.. كما من المعتاد .. شوية زومبي .. و كلاب .. لكن ظهور و حوش الهانتر كانت رائعة و تصميمها حلو
و نأتي للعد للبطلة : البطل ستارز .. حبيب الكل أحسن شخصية عدو رأيتها في جميع الأعداء .. أحلى شي لما يجري وراك و يخبطك على راسك .. و بعينه المخيطة و صوته (زئيره ) صوته يبقى أثره في الراس حتى لو أغلقت الجهاز .. شخصية جدا رائعة نيهاهاهاها ..
سيووووووون
كلامك كذااااا100%%%%%%%%%%%
وكانك تقرين افكاري
بصراحه اكثر جزء حبيته اهو الثالث
واللي محليها ومعطيها جمال
ستورزي
<< قصدها ستارز اللي مايعرفه = النمسيس
اموت فيه تصدقون اول مايطلع لي استقبله بضحكه وابتسامه باهره
واللعبه ماتسوى شي بدونه
وعاجبتني قوته خصوصاا لكمته (((( ياسلاام عليك يا ابو العضلات)):#
شو بتجنن
...............
وطبعا اهو احلى الوحوش على الاطلاق
اما الجزء الاول لعبته بعد مانهيت الثالث والثاني
لانه كان عندي ويوقف وماكان متوفر في ذيك الفتره وانتظرت الاسطوانه
انا راح اقولكم رايي فيه الاسلحه والذخيره قليله جدا جداا
والوحوش اقوياء جداا يعني مش بضربتين ينقتل زي الاجزاء الثانيه
وتحسين انهم فعلا يموتوت
ولا وحش المجارير اللي لونه اخضر دايماا يغنيلي من ورا الباب ويقول لي
((((((( على احر من الجمر انتظر تنهي الامر)))))))))9
<<<<<<< وبالفعل اقوم بانهاء الامر وذالك بقتله
:" :" << كاسر خاطرهااا
بس احس انه حلوو وممتع مخيف بس مايخوفني لاني اهوى العاب الرعب
فياليت اللي يعرف العاب مرعبه مره مره على البلاي ستيشن 1
يقولي بس ابقى اسلوب اللعب زي رزدينت او سايلنت هيل
اوكي
اكمل لكم الوحش االنهائي قوي بس مش احلى من النمسيس
;-)
والالغاز متفاوته منها الصعب ومنها السهل
بس الجزء الثالث صور حلوه وخلفيات جميله وكثر فيهاا المقاطع السينمائيه هذا اللي زاد من جمالهاا
داينو كرايسس الاول انا بنص اللعبه باقي شوي على النهايه
اما الجزء الثاني قهرتني نهايته وحزنتني لانها غير مفرحه وهو سقوط الصناديق عليهم
بيني وبينكم دايم الجزء الاول مافي تقنيات كثيره واسلحه مطوره
يطورونهاا بالاجزاء الثانيه
برسات ايف الاول سهل والثاني طلع روحي حسافه توني بقابل الوحش النهائي اخترب الديسك
:D :D
اوكي باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
:)
Renoa Heartilly
23-02-2003, 06:51 PM
فيه نقاد شاطرين هنا ^_^
انا ما لعبت الا رزدنت 2 و 3. دينو كرايسس بايخ *ما فيه سرعه*
بس للاسف, ما لعبت باراسيت ايف :"
المهم, هذولا صورتين من القصه ^_^
زيللي و هو يتثائب: http://d1d.net/net/renoa/zelly_yawn.jpg
و سيون و هي معصبه علي كلير و لوثر *المقطع المثير للاعصاب: اسمحلي/اسمحيلي*
http://d1d.net/net/renoa/sion_luther_clear.jpg
Angel- lady
24-02-2003, 01:54 AM
:" :" :" ليش دايماً الصور ما تطلع معاي :" :" :"
:D أنا أطالب بوضع حل لي حتى أشوف الصور :D
سيون: و الله بالبنت كول .. أنقذتني من محنة وقعت فيها .. و الأهم من هذا عندها جيب سيارة ..
:D نسيت أعلق أمس على هذي الجمله
:o إلي يبي يركب السيارة ، ما راح أمانع تركبون بجواتيكم ، لكن تشترون تذكرة مني بمليون و نص حتى تدخلون السيارة بس و خدمة التوصيل 150فلس :6
sion001
24-02-2003, 02:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء
هاااااااااااااااااااي
مع اني جيت متاخره بس معليش
بصراحه الموضوع حلوه والمقصات والقصص ............. الخ
مشكورة يا أختي
ريزدنت إيفل 3 :
هذا من أفضل الألعاب اللي لعبتها لو ألعبها تريليون مرة ما أطفش منها .. من جميع النواحي مكملة.
سيووووووون
كلامك كذااااا100%%%%%%%%%%%
وكانك تقرين افكاري
بصراحه اكثر جزء حبيته اهو الثالث
واللي محليها ومعطيها جمال
ستورزي
<< قصدها ستارز اللي مايعرفه = النمسيس
اموت فيه تصدقون اول مايطلع لي استقبله بضحكه وابتسامه باهره
واللعبه ماتسوى شي بدونه
وعاجبتني قوته خصوصاا لكمته (((( ياسلاام عليك يا ابو العضلات)):#
شو بتجنن
...............
وطبعا اهو احلى الوحوش على الاطلاق
اما الجزء الاول لعبته بعد مانهيت الثالث والثاني
لانه كان عندي ويوقف وماكان متوفر في ذيك الفتره وانتظرت الاسطوانه
انا راح اقولكم رايي فيه الاسلحه والذخيره قليله جدا جداا
والوحوش اقوياء جداا يعني مش بضربتين ينقتل زي الاجزاء الثانيه
وتحسين انهم فعلا يموتوت
ولا وحش المجارير اللي لونه اخضر دايماا يغنيلي من ورا الباب ويقول لي
((((((( على احر من الجمر انتظر تنهي الامر)))))))))9
<<<<<<< وبالفعل اقوم بانهاء الامر وذالك بقتله
:" :" << كاسر خاطرهااا
بس احس انه حلوو وممتع مخيف بس مايخوفني لاني اهوى العاب الرعب
فياليت اللي يعرف العاب مرعبه مره مره على البلاي ستيشن 1
يقولي بس ابقى اسلوب اللعب زي رزدينت او سايلنت هيل
اوكي
اكمل لكم الوحش االنهائي قوي بس مش احلى من النمسيس
;-)
والالغاز متفاوته منها الصعب ومنها السهل
بس الجزء الثالث صور حلوه وخلفيات جميله وكثر فيهاا المقاطع السينمائيه هذا اللي زاد من جمالهاا
داينو كرايسس الاول انا بنص اللعبه باقي شوي على النهايه
اما الجزء الثاني قهرتني نهايته وحزنتني لانها غير مفرحه وهو سقوط الصناديق عليهم
بيني وبينكم دايم الجزء الاول مافي تقنيات كثيره واسلحه مطوره
يطورونهاا بالاجزاء الثانيه
برسات ايف الاول سهل والثاني طلع روحي حسافه توني بقابل الوحش النهائي اخترب الديسك
:D :D
اوكي باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
:)
و أنتي أحلى مشكورة على الرد ..
و إذا تبي مساعدة في دينو كرايسيس 1 أنا مستعدة للمساعدة لأني أنهيت اللعبة ;-) و حتى إذا تريدين في براسايت إيف 2 ;-)
أما عن النمسيس هاهااههاا صار له اسم دلع كمان .. كشخة :D
طبعا هو أبضاي :D و طبعا الجزاء الباقية مو حلوة لأنها مافي نمسيس :D
:D
sion001
24-02-2003, 02:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
فيه نقاد شاطرين هنا ^_^
انا ما لعبت الا رزدنت 2 و 3. دينو كرايسس بايخ *ما فيه سرعه*
بس للاسف, ما لعبت باراسيت ايف :"
المهم, هذولا صورتين من القصه ^_^
زيللي و هو يتثائب: http://d1d.net/net/renoa/zelly_yawn.jpg
و سيون و هي معصبه علي كلير و لوثر *المقطع المثير للاعصاب: اسمحلي/اسمحيلي*
http://d1d.net/net/renoa/sion_luther_clear.jpg
هاهاهااهاهاهاهااهاهاهاهااهاهاهاهاهااهاههاااهاهااهااهاهاهاهاهااهاهاه
آآآآآي :D :D فظيع رسمك يا رنوا و الله مرة حلو ..
هاهااهاهها
الصور مرة عاجبتني ..
يا بخت زيلي :D (( لقافة وش يقربلك :D ))
و الصورة الثانية .. هااهاههاها حلوة حلوة كلير مرة حلوة فيها .. أما أنا :6
و لوثر آآآآه بس نسيتي تلبسي البدلة حقتوا :D
sion001
24-02-2003, 02:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة clear
:" :" :" ليش دايماً الصور ما تطلع معاي :" :" :"
:D أنا أطالب بوضع حل لي حتى أشوف الصور :D
:D نسيت أعلق أمس على هذي الجمله
:o إلي يبي يركب السيارة ، ما راح أمانع تركبون بجواتيكم ، لكن تشترون تذكرة مني بمليون و نص حتى تدخلون السيارة بس و خدمة التوصيل 150فلس :6
لا تفوتك الصور .. طالعة خطيرة في الصورة :D
و على الملاحظة الثانية :غضب: .. ليش يماما .. بأشتري عمارة ولا إيش ؟؟؟ أروح أشتريلي أحسن لي بورشه و لا فراري أروح بها المدرسة :cool:
و كمان فوقهم تكلفة توصيل :غضب: أخ أخ
طيب .. لو خلعنا الجزم حقتنا تركبينا بلاش :6 ؟؟
Angel- lady
24-02-2003, 04:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
لا تفوتك الصور .. طالعة خطيرة في الصورة :D
و على الملاحظة الثانية :غضب: .. ليش يماما .. بأشتري عمارة ولا إيش ؟؟؟ أروح أشتريلي أحسن لي بورشه و لا فراري أروح بها المدرسة :cool:
و كمان فوقهم تكلفة توصيل :غضب: أخ أخ
طيب .. لو خلعنا الجزم حقتنا تركبينا بلاش :6 ؟؟
خطيرة ؟! يعني شكلي يضحك ؟؟ :": على العموم كل شي من رينوا حلو ... لكن أبي أشوف الصورة :" :" :" إذا طلعتي لي الصورة راح أركبج بلاش :6 :D
نجلاء
24-02-2003, 10:09 AM
من ناحيه نقاد
ترا الكثير منا حائز على جوائز للنقد
<<<<<<<< مثلا انا حاصله على 450 جائزه من كل نوع ومن كل جهه:D :D
نجلاء
24-02-2003, 10:16 AM
سيون مشكوره
خلاص راح نفتح نادي لمحبين ستورزي
رنو رسمات فظيعه
وحلوه بعد
":"
Renoa Heartilly
24-02-2003, 08:35 PM
شكرا نجلاء شكراّ سيون ^_^ *احرجتوني*
quote:
--------------------------------------------------------------------------------
خطيرة ؟! يعني شكلي يضحك ؟؟ على العموم كل شي من رينوا حلو ... لكن أبي أشوف الصورة إذا طلعتي لي الصورة راح أركبج بلاش
--------------------------------------------------------------------------------
كلير, ليش ما تطلع الصور؟
احط اللنك بدون HTML codes كذا
http://d1d.net/net/renoa/sion_luther_clear.jpg
تقدرين تفتحيها؟
اذا ما طلعت الصوره في المنتدى, اضغطي بالزر اليمين و بعدين اظهار الصوره, يمكن تطلع!
اذا ما طلعت جربي هنا
http://www.d1d.net/net/renoa/
quote:
--------------------------------------------------------------------------------
يا بخت زيلي (( لقافة وش يقربلك ))
--------------------------------------------------------------------------------
يا شين اللقافه
بس معليش, اذا زيللي رضا اقول, باقول.. علماّ باني ساكته علشان ما يتاثر سير القصهّ
__________________
Angel- lady
24-02-2003, 10:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
شكرا نجلاء شكراّ سيون ^_^ *احرجتوني*
quote:
--------------------------------------------------------------------------------
خطيرة ؟! يعني شكلي يضحك ؟؟ على العموم كل شي من رينوا حلو ... لكن أبي أشوف الصورة إذا طلعتي لي الصورة راح أركبج بلاش
--------------------------------------------------------------------------------
كلير, ليش ما تطلع الصور؟
احط اللنك بدون HTML codes كذا
http://d1d.net/net/renoa/sion_luther_clear.jpg
تقدرين تفتحيها؟
اذا ما طلعت الصوره في المنتدى, اضغطي بالزر اليمين و بعدين اظهار الصوره, يمكن تطلع!
اذا ما طلعت جربي هنا
http://www.d1d.net/net/renoa/
quote:
--------------------------------------------------------------------------------
يا بخت زيلي (( لقافة وش يقربلك ))
--------------------------------------------------------------------------------
يا شين اللقافه
بس معليش, اذا زيللي رضا اقول, باقول.. علماّ باني ساكته علشان ما يتاثر سير القصهّ
__________________
مشكوره حبيبتي و آسفه على إزعاجك ، أنا جربت كل الطرق حتى تطلع الصور ما إطلعت لكن عن شفتهم عن طريق سيون ، الصورة حلوه حلوه حلوه طبعاً أنا إلي محليتها بعد رسمج البديع :D :6
خلاص راح نفتح نادي لمحبين ستورزي
إذا فتحتوه قولولي . :D
Renoa Heartilly
25-02-2003, 12:37 AM
يعني ما نفع اللنك؟ :(
:"
من ناحيه نقاد الخ...
:واو: التشليخ قايم! وريني الجوائز ^_^ *بلشه*
بنات, اقتراح, شرايكم نهتم اشوي بالعربيه الفصحي؟ مش كلش كلش يعني, بس الكلمات الصعبه *جيكر مفهومه, بس بمبه قعدت ساعه لين فهمتها, احسبها بمبه اللي مع تمون.* :0)
Angel- lady
25-02-2003, 01:44 AM
بس بمبه قعدت ساعه لين فهمتها
أنا ما فهمتها للحين :D ، الجزء الجديد اليوم راح أحطه لكن المشكله طويييييييييييييل ... ?:
sion001
25-02-2003, 04:22 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة clear
أنا ما فهمتها للحين :D ، الجزء الجديد اليوم راح أحطه لكن المشكله طويييييييييييييل ... ?:
طيب يماما أكتبي على الورود بعدين ألصقيه مثلي :D
اليوم بأكمل تكملتي
إنشاء الله
و شكلنا بنحط the end بس أنتظر رد كلير
:D
و أخت نجلاء ?: نو مور نوادي :D لا تسألي ليش ?:
بس خسارة على ستورزي :"
رنوا : لازم ترسمس لنا أيضا .. صرنا متعطشين للرسم :6 .. أما عن زيلي ما يحتاج تقولين ;-)
وش حكايتكم مع البمبة ؟؟ البمبة لون .. هو الوردي .. أو فوشي :6
بس مين جاب سيرة البمبة ؟؟
Angel- lady
25-02-2003, 06:23 AM
و ترتفع Reno و كلير إلى الأعلى بفعل الماستر X
كلير : شنو تقصد تجارب ؟؟؟ يعني ... أصير مثل النمسيسه ؟!!!!!
Renoa : مو على كيفها ... لازم نلقى حل لهذي المشكلة
د.إلين : :p حل ... ما في حلول لهذي المسألة - تقترب د.إلين لتنظر لهما - أنا قررت و عندما أقرر و إتخذ القرار محد يمنعني عن تنفيذه
كلير : كلام ما له معنى
د.إلين : راح إنشوف منو كلامه إلي لا معنى له
يحدث Zelly نفسه : هذي فرصتي ...
و يركض لها بسرعه ، فتنتبه له و تصوب إليه لكنه يمسك يدها ليبعد المسدس عنه
Renoa : لازم نساعده
و تتسلق Renoa الحبال
د.إلين : :غضب: ماستر X .... لااااا
و تمسك Renoa بقدم د.إلين و يتوقف الوحش فيه مكانه منتظراً الأمر من د.إلين
كلير : ^_^ لا تنسوني ... - تصعد كلير إلى الأعلى - مسكينه .. نجحنا للمرة الثانيه
أخذ Zelly المسدس منها و كذلك القاذف و دفعها أرضاً ، و ركضت كلير إلى السيارة أما Renoa فقامت بدفع الماستر X و سقط في الوادي و لحقت بكلير
Zelly : ":" نصيحه يا آنسه ... لا تضيعين وقتج الثمين - تفتح كلير السيارة و تذهب إلى جوار Zelly - و تلاحقينا من مكان لمكان ، أعتقد عرفتي إن من الصعب التغلب علينا ... سلاااااااام
د.إلين : ما شفتو شي مني
وتنظر لها كلير من النافذة
كلير : مع السلااامه :6
و تبقى د.إلين لوحدها فتنهض من الأرض بغضب
د.إلين : :غضب: راح تندمون
و مضى الوقت و كانوا في السيارة و يسيطر الهدوء عليهم لكن ...
كلير : أكو أحد راكب بجوتيه ؟!
Renoa :
لأ
كلير : أنا أعرفج ... لكن واحد ما تكلم
Zelly : ?: أذيتينا مع سيارتج ... جنه محد عنده سيارة يديده إلا إنت ... و فوق هذا إلي يشوف سيارتج إلحين يقول أكل عليها الدهر و شرب ... و مع هذا أنا مو لابسه حتى لاتسوي سالفه
كلير : ^_^ ريني ... شكل زيلي يحب الركض ورا السيارات ... ولا شتقولين ؟
Renoa : كيفج ... إنتي و ضميرج
Zelly : أنا أحب الركض ورا سيارات قديمه و تلوع الكبد ... ما أعتقد هذي المواصفات تنطبق على جيبج
كلير : ^_^ خلاص .... - تحدث هزة خفيفه للسيارة و يسمع صوت أقدام متتابعه - تفكرون بإلي أفكر فيه ؟
يزداد الصوت قوة و الإهتزاز أشد
Renoa : أعتقد إن صحبة جديده راح تنضم لنا
تنطلق صيحة قوية بين الأشجار الضخمة و بعدها يظهر دينصور ضخماً خلفهم
Zelly : أعتقد إن الجميع فكر بهذي الصحبه
كلير : صح ... هذا كما أعتقد التي ركس ....
Renoa : ودي لو أشوفه
كلير : :D تبين تنزلين ؟
Renoa : :" ما توقعت إنج تحبيني وايد
Zelly : هذا مو وقته
تنطلق كلير بسرعه
كلير : وين إنروح بالضبط ؟
Zelly : لو عندنا خريطه جان عرفنا الطريق ...
تظهر أمامهم باوابة عملاقه و مغلقة
كلير : :p ماكو طريق ... يحليلنا ... رحنا فيها
Renoa : :أفكر: الحمد لله و الشكر ، صديقتي ينت (( جنت )) :" إشلون إلحين روحي من طريق ثاني
كلير : :p ماكو طريق ثاني
فتح Zelly النافذة القريبة منه و أخرج القاذف
Zelly : الطريق مفتوح ... كلير
و تنفتح فتحة في البوابه يمكن للسيارة العبور
كلير : :p شوكرن ... شوكرن <<< الفيوزات ضربت
إنتقوا من خلال تلك البوابة إلى التل الصامت من جديد
Angel- lady
25-02-2003, 06:28 AM
كلير : شنسوي إلحين ؟
Renoa : ما عندج خريطه أو شي ؟
كلير : ماظليت في هذا المكان لفترة طويله
Zelly : :! وقفي بسرعه كلير
توقفت السيارة
كلير : شسالفه ؟
Zelly : البيت إلي واقفين يمه يشبهالبيت إلي لقيت مذكرة إلين و شفت فيه التلفزيون - ينزل من السيارة - بشوف شنو فيه و إنتو دوروا على أي شي في المدينه و رجعو لي بعدين
Renoa : إعتمد علينا ;-)
تنطلق كلير بعدها و يقف Zelly ينظر لهم لكن يشعر ببرودة في قدميه
Zelly : لأ ... جوتيي ... لحظه ... وقفي - يلوح لكلير - رجعي ... كلير ... نسيت الجوتي ... كلير
كلير : إشفيه زيلي ؟
Renoa : ما أسمع شنو يقول
كلير : على العموم ... وين نروح ؟
Renoa : أهم شي إندور على مكان فيه أسلحه ....
كلير : مو مشكله ... لكن وين ؟
Renoa : ندور ... ما ورنا شي
كلير : ورانا وحوش :أفكر:
تنظر Renoa من المرآة الجانبيه
Renoa : :أفكر: منو له خلق يقتل....:D عندي حل كلير إنخليهم يلحقونا و ما إنسوي شي .... و إنضيعهم ، ناخذ السالفه على لعب
كلير : ما عندي مانع ... نلعب شورانا :D
Renoa : إنت راح إتسوقين ؟
كلير : دعي القيادة لنا و إستمتعي بالرحلة
Renoa : (6) دوري إلحين أسوق ما تقدرين ترفضين
كلير : !!!!!!!! طريقة كلامج ما تعجبني ... و إذا رفضت
Renoa : (6) أعلم أمج إنك سقتي فوق 140 اليوم
كلير : هذي خيانه ... أمري لله :"
و تتبادلان المقاعد
كلير : سوقي عدل و لا تخربين السيارة و لاتدوسين على ...
Renoa : دعي القيادة لنا و إستمتعي بالرحلة
كلير : :"
بعد أن وقف Zelly يلوح لكلير كي تعود ، إتجه للمنزل وهو يحمل مسدس د.إلين معه
Zelly : أنا غير مسموع الأوامر و معزول الحذاء - دخل للمنزل بحذر - أنا متأكد راح ألقى شي إهني ...
بدأ يفتش المكان جيداً ثم وجد خريطة أخرى تكمل الخريطة التي معه
Zelly : أخيراً ... هاذي خرطة راكون ستي مع سايلنت هيل ... لكن يسمع صوتاً مألوفاً له و بغضب - مستحيل ... المفروض ميت
النمسيس : ستااااارز
Zelly : ?: هذا المسدس ما ينفع معاه ... لازم أطلع - إتجه إلى الباب الرئيسي ، لكن صوت النمسيس أصبح أكثر وضوحاً - لأ ... مو معقولة وصل
يفتح النمسيس الباب بقوة و يطلق صوتاً مخيفاً بعد أن تغير شكله تماماً (( لما تطلع منه أشياء تشبه الحبال )) و يمشي إلى Zelly . عاد Zelly للخلف
Zelly : :! هذا النمسيس ؟؟!!! إختلف شكله
ثم تلتف أحد الحبال حول قدم Zelly و يرفعه النمسيس للأعلى و يهوي به بقوة على الأرض لعدة مرات ثم ألقاه بعيداً إلى النافذة التي تحطمت و سقط Zelly إلى خارج المنزل
Zelly : أخ ... - يحاول النهوض - و صار أقوى من قبل ..
قفز النمسيس إلى مكان Zelly
النمسيس : ستارز
Zelly : ما راح تقدر علي ... - نظر إلى خلف النمسيس و بفرح -هذا إلي أحتاج...
لكن النمسيس يقطع فرحته و يبدأ بمهاجمته بشراسه و هو يقاوم و يحاول إن يبتعد عنه أمسك النمسيس برقبة Zelly لكي يقتله هذه المرة لكن Zelly أخرج بسرعه مسدس د.إلين و أطلق طلقة واحده ، وحدث إنفجار كبير بالقرب منه .
Angel- lady
25-02-2003, 06:30 AM
توقفت Renoa بالسيارة بعدما ظللت الوحوش الكثيرة التي لحقت بهما
Renoa : ":" أكيد أعجبتج قيادتي ... صح
كلير : حتى إنت ما قصرتي ... سقتي فوق 140 نزلي و خليني أسوق لا أعلم أمج بعد
Renoa : لا تعلمين أمي ما أعلم عليج شقلتي ؟ :6
كلير : إتفقنا ، نزلي :D
و تنزل Renoa و كلير من السيارة
Renoa : ^_^ كلير ... مدينة ملاهي
كلير :^_^ ..... لكن لازم ندور على أسلحه
Renoa : لقينا داخل مدرسة و مستشفى و أماكن كثيرة أسلحة و رصاص و أشياء .. تبين ما نلقى شي في المدينه ... إمشي إنروح
كلير : :": لكن ما عندي سلاح
Renoa : :cool: إنتي تحت حمايتي
مشت كلير و خلفها Renoa
كلير : :D إذا صار فيني شي إنتي تتحملين المسؤولية
Renoa : :! يا ذكية إمشي يمي(جنبي ) أو وراي مو جدامي
كلير : الوحش ما راح يعرف مكان معين حتى يطلع ... إي لعبه تبين نلعبها إلحين
Renoa : هذا الهدوء غريب ... أخاف يصير شي
تمران بقرب منزل صغير و قبل إن تتجاوزانه
كلير : :p شنو قصدج ؟ الهدوء الذي يسبق العاصف....
سكتت كلير و سقطت أرضاً بعد أن تلقت ضربة على رأسها من شخص مجهول
Renoa : :واو: كلير
...... : سيون ... أنا قلت لك لا تستعجلي
soin : :": ما كنت أقصد ... ما كنت أقصد
تجلس Renoa بالقرب من كلير و ترفع رأسها و تضربها ضرباة خفيفه على خدها
Renoa : كلير ... كلير ... ردي علي
تفتح كلير عينيها بصعوبة
كلير : أنا ... أنا ... وين ؟
...... : إشسويتي بالبنت ؟؟؟
soin : :" أر بي جي ... سكتي ... ما كنت أقصد
Renoa : كلير ... قولي شي
RPGgirl : إسئليها إنت أسئلة
Renoa : أأأأ .... إنتي ... شنو إسمج ؟
كلير : الله يعلم
soin : :" لااااا فقدت الذاكرة بسببي
Renoa : :أفكر: لأ ... إحنا في الطريق الصحيح ... مممم ... قولي لي من أكثر واحد ودك تذبحينه ؟
كلير : فيثاغورث
soin : صح الإجابة و لا لا؟
RPGgirl : :D أتوقع صح
Renoa :
لأ الإجابة غلط ... كلير ... ركزي معاي ، أكثر شخص تبين تطلعينه من القبر و تذبحينه منو ؟
كلير : :" نييييووووتن
Renoa : :D بنات ... كلير مو فاقدة الذاكرة
soin : الحمد لله
RPGgirl : :0) هاذي كلير ... كيف حالك ؟
تضع كلير يدها على رأسها
كلير : راسي .... هذي إنتي سيون
soin : :D آسفه ما كان قصدي
كلير : شنو تبين أسوي فيج ؟ ?:
soin : أعرفك على صديقتي أر بي جي قيرل
كلير : ^_^ أهلاً وسهلاً تشرفنا
و قبل أن ترد RPG girl يسمعون صوت إنفجار قريب
RPGgirl : :": ماهذا ؟
Renoa : إحنا ما بعدنا عن البيت إلي خلينا فيه زيلي ... صح كلير ؟
كلير : صح ... تتوقعين هذا من البيت
Renoa : أعتقد
كلير : إنروح نتأكد أحسن
soin : وين بتروحون ؟
Renoa : إنشاء الله ما نتأخر ... نقابلكم لما نرجع
Renoa Heartilly
25-02-2003, 06:32 PM
ادمنتوا الرسم؟ ;-) هذا علاج الادمان ^_^
باقرا بعد شوي :0) شكل القصه راح تحمى ما دام كلير بتصير زي نمسيسه ;)
هذا اللنك حق كلير:
http://renoa.jeeran.com/clear_renoa_zelly.jpg
و هذي الصوره كاها: http://renoa.jeeran.com/clear_renoa_zelly.jpg
المطعم يحترق *مو مضبوطه, ادري, بس لا تحرقوني :"
و هذي انا و صوره عم كلير:
http://renoa.jeeran.com/me_clear.jpg
و الصوره كلها:
http://renoa.jeeran.com/me_clear.jpg
^_^ سلام :0)
Renoa Heartilly
25-02-2003, 11:19 PM
:D :D :D :D
بدون تعليق ^_^
http://d1d.net/net/renoa/zelly_shoe.jpg
http://d1d.net/net/renoa/zelly_shoe.jpg
http://d1d.net/net/renoa/me_kick_x.jpg
http://d1d.net/net/renoa/me_kick_x.jpg
http://d1d.net/net/renoa/girls.jpg
http://d1d.net/net/renoa/girls.jpg
http://d1d.net/net/renoa/clear_pink.jpg
http://d1d.net/net/renoa/clear_pink.jpg
:D :D :D :D
Zelly-San
25-02-2003, 11:30 PM
:غضب: العالم برد بدون دلاغ!!:غضب:
Angel- lady
26-02-2003, 01:41 AM
:" :" أول صورتين إطلعو معاي لكن صور الرد الثاني ما إطلعو ، أبي أشوفهم :" :"
:أفكر: ليش زيلي شعره أشقر ؟! أبي شعري بنفسجي<<<<< طرار و يتشرط :p
العالم برد بدون دلاغ!!
:D :D لا إتخاف أنا أخليكم بالدلاغات :D :D
طيب يماما أكتبي على الورود بعدين ألصقيه مثلي
أنا دايماً أسوي جذي لكن كنت أقصد أخاف تملون
sion001
26-02-2003, 01:41 AM
كلير إلحين أقرأ قصتك ;-)
رنوا : آآآآآه خلاص صرت مدمنة صور... ههااههااهاهاهااهاهاهااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااهاهاهاههااهاهههااههااهاهاهااهاهاهااهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهااهاهاهاههااهاهههااههااهاهاهااهاهاهااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااهاهاهاههااهاه
أنت وصورك .. هاهاهاهاها مجموعة جدا رائعة .. سأضمها مع باقي مجموعتي من الفنانة رنوا :D هااهاهاهاهاها
أنتظر المزيد :6 :6 :6
Angel- lady
26-02-2003, 03:48 AM
عندما وصلت Renoa و كلير إلى السيارة
كلير : نسيت أسئل سيون عن أحوالها و شنو صار معاها
Renoa : إلحيت تتذكرين ؟ خلينا نروح لزيلي بعدين لما نرجع سأليها
و أثناء قيادتها للسيارة
كلير : لحظه وين البيت
Renoa : ما أذكر بالضبط ... إهو قريب ... - ترى دخاناً بالقرب منهم فتشير إليه - كلير ، أكيد هناك
كلير : ok - و بعد أن تصل إلى المنزل - من هذي الجهة من البيت مافي شي
Renoa : ندخل و نشوف
لكن قبل أن تدخلان المنزل ، يفتح الباب المنزل و يخرج Zelly منه
Zelly : ":" إلحين وصلتو
كلير : :p ليش شكلك جذي ؟؟ ليش حافي
Zelly : :غضب: و تسألين ليش حافي ؟
كلير : :أفكر: لأ سحبت السؤال ... عرفت ليش
Renoa : :D شنو صار معاك ؟
Zelly : هاجمني النمسيس لكن قدرت عليه و أعتقد إني قتلته هذي المرة ... إهو موجود بالحيقة إلي ورا ... أحسن شي نطلع حتى لا يلحقنا
و يتغير حال المكان و يبدأ ستار الليل يغطي المكان
كلير : راح يصير المكان ظلمة و مانقدر نطالع جدامنا ... بسرعه ، نركب السيارة
و عندما إسودت الدنيا بشكل كبير كان الثلاثة داخل السيارة ، فتحت كلير السيارة
Renoa : إنروح إلحين مدينة الملاهي ....
Zelly : مدينة الملاهي ؟؟!!
كلير : شفنا سيون و معاها صديقتها
Zelly : :o يا حظكم ، أنا كنت بموت بسبب النمسيس و إنتو في مدينة الملاهي
Renoa : شنو سبب الإنفجار ؟
Zelly : ":" طبعاً هذا الشي حدث بسببي ... لقيت ورا النمسيس برميل بانزين .. أعتقد كان و .. ثلاثه ، و طبعاً جسم النمسيس حماني من الإصابة - تبطأ سرعة السيارة فجأة - كلير .. إشفيج ؟
كلير : هذا إلي ما حسبت حسابه .... خلص البانزين
Renoa & Zelly : خلص البانزين !
وضعت كلير يدها على رأسها
كلير : إي ... خلص .. شنو راح إنسوي
نظرت Renoa إلى كلير ثم إلتفتتا معاً إلى Zelly
Renoa و كلير : :D :D
Zelly : ?: يعني شنو ؟
كلير : ورا راح تلقى القلن ( شيء يضعون فيه الوقود ) دور محطة و ييب لنا بانزين للسيارة
Zelly : :أفكر: أنا أستاهل ... منو قال أتكلم و أقول بصير قائد عليكم ... عندكم شي أقدر أشوف منه طريقي ؟
كلير : ورا أكو ليت ( مصباح يدوي ) ... إذا ما تقدر إتروح ماله داعي
Renoa : :o أنا بعد أوافقها
Zelly : ":" أنا ما أقدر ؟؟!! أنا أقدر و نص ...
نزل Zelly من السيارة و غتجه للباب الخلفي للسيارة و اخذ الأدوات منها ثم ذهب للبحث عن الوقود
Renoa : و إحنا شنو إنسوي إلحين ؟
كلير : :o ننام ... تصبحين على خير
و تغلق مصابيح السيارة و ترجع مقعدها للخلف و تنام عليه
Renoa : :أفكر: و إذا ما فيني النوم ... شسوي ؟؟؟ كلير ... قومي ، أبي أسولف معاج
كلير : خليه وقت ثاني ، أبي أنام إلحين
و نامت Renoa أيضاً بإنتظار قدوم Zelly
Angel- lady
26-02-2003, 03:50 AM
و بعد ساعة أصدر هاتف Renoa صوتاً مشابهاً لصوت هاتف كلير ، فقامت من النوم و فتحت النور الداخلي للسيارة و أخذت حقيبتها و فتشتها ثم
كلير : صح .. أنا عطيت سيون موبايلي ... ما أخذته منها ... ريني ... ردي على الموبايل ..
تقوم renoa من النوم بصعوبة و تخرج هاتفها
Renoa : :واو: كلير ، هذا إنتي تتصلين
كلير : أكيد هذي سيون لأنها ماخذة موبايلي ... ردي عليها
Renoa : :": مرة إتصلتي علي و طلعت د.إلين بعدها
كلير : :أفكر: أنا إتصلت عليج ؟؟ متى ، أصلاً انا ما أقدر أتصل لأن كرتي مخلص ... :! لحظه شلون سيون تتصل ؟
Renoa : :! إنتي ما إتصلتي علي ؟ لكن كان مثل صوتج بالضبط ... هذي د.إلين
يستمر الهاتف بالرنين
كلير : ما راح تردين ؟
Renoa : ما أدري ..
كلير : حطي السماعة حتى نقدر نسمع انا معاج
توصل Renoa السماعة بالهاتف و تعطي إحدى السماعات لكلير و تضع الأخرى في أذنها ثم
Renoa : ألو ...
يظهر صوت كلير : أهلين ريني ، إنتي وينج سمعت إنج في مشكلة كبيرة
تتعجب كلير مما تسمع
كلير : إنتي منو ؟
يظهر صوت Renoa هذه المرة : كلير ، ليش ما إتساعديني
تغلق Renoa الهاتف : :": سمعتي ... شنو تقصد إني في مشكلة ؟؟
كلير : :": طلع صوتي ... شنو صاير ؟!! ما أفهم شي
تفتح كلير السيارة و تفتح الأنوار الأمامية
كلير : إنشاء الله سلاح الصواريخ ورا ..
تذهب كلير إلى المقاعد الخلفية بحثاً عن السلاح ، بينما تنظر renoa للأمام فترى وحشاً مخيفاً يشبه الحشرة لكن يقف على قدمين كالإنسان
(( هذي صورة له .... كل الشكر للمراقب كريس على المساعده ))
http://www.rehorror.com/rerem_viech.jpg
تصرخ Renoa : كلير
تنطفأ السيارة فجأة و يسود المكان الظلام الشديد
كلير : ليش إنطفى ؟ - تحاول العودة إلى المقعد الأمامي - مو معقولة البطاريه خلصت
و عندما أرادت فتح السيارة ، أوقفتها Renoa
Renoa : :": لأ كلير أنا شفت وحش
كلير : :": إنتي متأكده ؟؟
Renoa : أكيد ... لا تفتحين الليتات ( الأضواء ) أخاف يهاجمنا
كلير : إحنا ما نقدر إنشوف ... لو هاجمنا بالظلمة ، سمعي ... قعدي مكاني و أنا بآخذ السلاح و أصوبه عليه و إنتي فتحي الليتات , و نزلي راسج
Renoa : Ok لكن ديري بالج ( إنتبهي ) لا تحوشين المكينه
كلير : ?: إشلون يستعملونه ؟!
Renoa : إستعدي كلير
تحاول كلير وضع السلاح بوضعه الصحيح و بتوتر
كلير : يالله
تفتح Renoa السيارة و الأضواء الأماميه ، لكن لم يكن أمامهم وحش على الإطلاق بل كانت سيدة عجوز تقف بالخارج
كلير : :! ريني حرام عليج ، خرعتيني على الفاضي
Renoa : كلير أنا متأكده إن أكو وحش
تسعل السيدة العجوز و يتضح عليها التعب و الإرهاق
كلير : ?: شكلها تعبانه
تفتح الباب لتنزل
Renoa : كلير لا تنزلين
كلير : ?: مو معقولة إنخليها بره - فتنزل كلير و تتجه للسيدة العجوز - سلام عليكم ... ليش واقفة بره تفضلي خالتي عندنا بالسيارة آمن
تنزل Renoa و بصوت منخفض : أنا مو مطمنه لهذي السالفه
العجوز : مشكورة يا بنتي لكن أنا لازم أمشي بسرعه
تقترب كلير منها
كلير : المكان خطر خلينا ....
تقاطعها العجوز بغضب : لا تقربين
تقف كلير في مكانها و تنظر إلى Renoa بتعجب
Renoa : نبي نساعدج
العجوز : ما أحتاج لمساعده
Renoa : ليش يتي السيارة ؟
تستدير العجوز و تمشى خطوتين ثم تتوقف
العجوز : أنا داليدا
Renoa و كلير : داليدا! :واو:
Angel- lady
26-02-2003, 03:52 AM
في ذلك الوقت كان Zelly يسير في طرقات التل الصامت باحثاً عن وقود للسيارة
Zelly : ?: من وين ألقى بانزين ؟!! - يقف أمام لافتة كبيرة تدل على الأماكن - :أفكر: ماكو محطه ... من وين أطلع بانزين ....أحسن أدور في أي مكان ... مثلاً هذا المستشفى إلي جدامي
يدخل Zelly إلى المستشفى الذي كان أشبه بمعتقل بسبب الأرضيات الحديدية و الجدران المتسخه
Zelly : هذا مستشفى ؟؟ - يرى ممرضة أمامه - ممكن هذي إتساعدني ... عفواً يا آنسه - تقترب منه بركضة غريبه ثم رفعت سكيناً لتقتله - :! هذا شنو - فيطلق النار عليها فتسقط ميته - هذا إلي ناقصني .... أجرب وحده من الغرف
و يدخل أحد الغرف و كانت صيدليه و قام بالبحث ثم وجد (( ما أعرف إسمه بالعربي :D )) مملوء بالوقود
Zelly : لأ طلع خوش مستشفى
خرج من الصيدليه و أراد الخروج من المستشفى لكن سمع صوتاً من الغرفة التي تقابله فوقف في مكانه و إقترب من الغرفة و فتح الباب فوجد سريراً غير مرتب و بجانبه طاولة و عليها شيء يضيء ثم تعرف على الموجود
Zelly : هذا أكيد موبايل ؟!! - يقترب من الطاولة و يرى الهاتف و هو هاتف كلير الذي تركته عند Soin - ريني تتصل ... هذا موبايل ... كلير ؟!! .. ممكن ، لأن مكتوب إسم رنوا ... يمكن مو مالها ماكو غير رينوا ... أرد .. ولا ما أرد ؟؟؟ أرد ..
ضغط Zelly على زر الرد ثم سمع صوت Renoa و كذلك كلير : إرجع بسرعه ، بسرعه
Zelly :
شسالفه ؟ - يغلق الخط - ألو ... ألوو ... ليش سكروه ؟؟!!! أرد بسرعه ... و لازم أودي معاي البانزين
ثم يخرج Zelly من الغرفة ليعود مسرعاً إلى Renoa و كلير .
تنظر لهم العجوز : ليش ؟ سمعتو فيني ؟
بتردد تجيب كلير : لا ... لكن ... كيفج - تعود للخلف - روحي ال مكان إلي يريحج
Renoa : قلت أنا مو مطمنه لها
العجوز : أنا أنفذ الأوامرررررررررر
و تتحول العجوز إلى الوحش ذاته الذي رأته Reno
Renoa : كلير ، ردي السيارة بسرعه
ثم تصوب عليها و تطلق عليها وابلاً من الرصاص ، بينما تعود كلير للسيارة و تمسك القاذف و تخرجه من مكانه
كلير : :": ما أعرف إشلون يستخدمونه :واو: ريني - يقوم الوحش بمخالبه الكبيرة بضرب Renoa و تحاول الإبتعاد عنه و مقاومته - ثقييل - ترفع القاذف و تضعه على كتفها بصعوبه - حتى ما أدري من وين ينطلق الصاروخ ....
Renoa : كلير وين سلاح زيلي ؟
تصوب كلير إلى الوحش الذي يتحرك بسرعة مدهشه
كلير : مو راضي يوقف في مكانه .... - يقف الوحش على الأرض بعيداً عنهم و يواجه Renoa - إلحين
تطلق كلير طلقة يفترض أن تكون إلى الوحش لكنها تخطأ بوضع القاذف فينطلق الصاروخ إلى الخلف و تسقط كلير على الأرض
Renoa : :واو: كلير قومي بسرعه الوحش ياي حقج ( جاء إليك ) ، عكسي الوضعية بسرعه
ترتبك كلير و هي ترى الوحش يطير إليها بسرعه و قبل أن يصل يرفع يده لكلير حتى يضربها لكنها ترفع القاذف بسرعه و تطلق عليه صاروخاً في الوقت ذاته تنطفأ أنوار السيارة دون سبب و يعود الظلام من جديد
Renoa : كلير ... كلير
كلير : أنا بخير ...
Renoa : الحمدلله .. ليش طفا الجيب ؟
كلير : ما أدري ... إذا قريبه دخلي و فتحيه ... أنا ما أقدر أتحرك إلحين
Renoa : دخلت ... لحظه - تحاول فتح السيارة لكن دون جدوى - ما ينفتح
كلير : الجنطة إلى أشيلها على ظهري على طول ... فيها ولاعه
Renoa : ما أشوف شي - تسقط الحقيبة
إلى الخارج - أكو شي طاح
كلير : هذي الجنطة أنا متأكده ... - تتجه إلى مكان سقوطها - لحظه ... لقيتها - تخرج الولاعه - و هذي الولاعه
تفتح Renoa السيارة : ^_^ فتحتها
كلير : بعد مالقيت الولاعه ...
تضع كلير حقيبتها على ظهرها و تقوم من مكانها ، بينما تذهب Renoa إلى الوحش لترى ما حدث له
Renoa : ^_^ موتناه
كلير : الحمدلله
لكن يضع أحد يده على كتف كلير فتلتف كلير بسرعه للخلف
كلير : :! د.إلين
Angel- lady
26-02-2003, 03:54 AM
تضرب د.إلين بقوة وجه كلير التي تسقط على الأرض و تسيل الدماء من فمها ، و تصوب مسدساً عليها
Renoa : :واو: هذا إنتي ؟ - تصوب مسدسيها إلى د.إلين - :غضب:بعدي عنها
د.إلين : عن الذكاء لو سويتي شي راح أقتلها ... قطي ( ألقي ) المسدسين على الأرض
فتلقي Renoa المسدسين ثم تقف كلير و تعود للخلف إلى Renoa
د.إلين : منو إلي تسوق فيكم ؟
لم تلقى جواباً في البداية ثم
كلير : أنا
فترد عليها بإبتسامة خبيثة و هي ترفع مسدساً آخر غريب
د.إلين : Ok
و تطلق رصاصة أصابت Renoa في منتصف رأسها و سقطت على الأرض بعدها . وقفت كلير دون حراك بسبب الصدمة و بعد أن إستفاقت منها
كلير : ريني .... ريني - تجلس إلى جانبها - مستحيل
تصوب د.إلين مسدسها إلى كلير
د.إلين : و إلحين راح تنفذين أوامري يا كلير
نظرت كلير لها و بغضب شديد و دموعها تتساقط دون إرادتها .
بعد دقائق يقترب Zelly من السيارة
Zelly : وصلت أخيراً ... كلير ... رينوا - يرى إن أضواء السيارة مفتوحه و كذلك الأبواب لكن دون إجابة - شنو صار معاكم ؟! - يصل إلى السيارة - رينوا .. كلير ... وينكم ؟ - يرى دماء على الأرض - :واو: شنو صار ؟؟!!!
تعود الضوء من جديد إلى المكان و يختفي الظلام و يبقى مكانه الضباب الكثيف ، فيلاحظ وجود جثة على الأرض
Zelly : :واو: .......:"
---------------------------------------------------------------------
:o لأ ... ما لي خلق أكتب إلي قاله و ما لي خلق أكمل إلحين ، باجر أكمل ... مع السلامه :D
sion001
26-02-2003, 07:11 AM
ملاحظة: في رد ما رديت على كلير .. لا مهو لوثر ينقذنا .. و اسمه لوثر :6 مهو إنقاذ بالطريقة المباشرة :6 ..
و ملاحظة ثانية: :غضب: ترا ملاحظة أنكم زودتوها شوي :غضب: ملاحظة أنكم مسويين غبية طول الوقت .. :غضب: أمزح معكم :D .. بس كذه أنا أخفف دمي معكم :6
فور ماي لايف فو ماي هوم
ذيز إز ماي لاست تايم تو وري بعض ناس شغلها
ذيز إس ماي لاست فرصة ..
إن الآن الخوف يخيم على أربي جي وسين .. تقف كل من الفتاتين على أقدامهم .. و يرجعون من الخوف على ورائهم و أعينهم مسلطة إلى الأمام .. لكن يصطدم جسميهم بالجدار.. لكن يتحرك الجدار و يفتح ..
يقع كل من الفتاتين من ذلك الجدار إلى فتحة تؤدي إلى طريق كالنفق .. مع صرخات متلازمة مع الفتاتين ..
تتابع الفتاتان السقوط إلى أن تسقطان في فتحة لتصريف المياه .. إلى المجاري .. تقوم كلا من الفتاتين بعد تلك السقطة الرائعة
سيون : يا حب المجاري فيني !!! أربي جي : وااء وش ها الحظ ..
سيون: مبأحسن من القفص إلي كنا فيه ؟؟؟ أربي جي : لا .. هنا وسخ ويع و فيران
سيون: وات إيفر .. لكن يا فرحة ما تمت .. يظهر الترانتر بكل هدوء من وسط أنفاق المجاري .. و عينيه تملآنها الشر ..
سيون: حبيبك جاء يا عمري .. أربي جي وينك ؟؟ سيون تقول ... و لكن أربي جي حطت رجلها وهربت
سيون: أنتظريني يا خاينة .. جرررر
بدأ الإثنين يجروا في وسط المياه العكرة و الظلمة المعتمة .. لم يكن في طريقهم سوى ضوء يكاد أن يختفي ..
لكن يا له من حظ .. يظهر نمسيس من وسط الطريق ..
أربي جي جيرل: حبيبك يا عمري جاء .. سيون: لا أكيد في مؤامرة .. لكن لحسن الحظ .. إنه طريق ثالث في تقاطع الموت هذا .. عن يمينه تراينت و عن يساره نمسيس .. لكن الأمام هو الحرية ..
بدأتا بالجري مرة أخرى .. لقد وجدتا مثل الباب الحديدي أمامهما و لكنه توجد به فتحات طولية .. بسرعة دخلتا إلى ذلك الباب الذي كان يفصل الطريق .. و أغلقت الباب بكل قوتهما .. سيون : هذه نهاية الطريق
أربي جي : ما ودي أموت في المجاري ..
تسابق كل من التراينت و النمسيس للحاق بالفتاتين .. و حاول تراينت أن يدخل يديه ليقوم بصيد إحدا الفتاتين ..
لكن فجأة يمسك نمسيس كتف تراينت من الخلف .. و بدأ يقول له في لغة الوحوش الخاصة بهم و هو من نبرته مليء بالغضب .. نمسيس : وااااع واااااع وااااااااااااااااااع تراينت : واع واااع وع وع
نمسيس : وااااااع :غضب: و طاحوا الإثنين ضرب في بعض :D
سيون: :D هيا نهرب .. أربي جي : ^__^ إي يالله
بدأتا تمشيان في الطريق .. المكان كأنه مستعمرة بشرية تحت الأرض .. سيون: شوفي هناك في سرير و مكتب .. أربي جي : دعينا نشوف وش فيه ؟
دخلتا كلا من الفتاتين المكان و جدتا صورة و فوق السرير عتلة .. سيون : ناخذ العتلة يمكن تفيدنا ^_^
أربي جي : شوفي الصورة !! إنها لقصر كبير !!!
سيون: فكرتني هذه الصورة !!! لوثر قال لي على قصر له !! لو دورنا على هذا القصر يمكن نلقى لنا جواب لكل هذا .. أربي جي : كيف ؟؟ سيون: الله يعلم ..
أربي جي : هيا نمشي من هنا .. المكان يخوف .. سيون: كيف نمشي وما نعرف الطريق ؟؟
أربي جي : نتوكل على الله .. سيون: إي معكي حق ..
بدأ الإثنين يمشوا في الطريق خروجا من هذا المكان .. سيون : هششش .. ما تسمعي صوت مسطح مائي !!
أربي جي : إي !! تعالي من هنا .. و بدأ الإثنان يتبعان مصدر الصوت .. إلى أن وصلتا إلى مكان مثل النهر لكن طبعا داخل المجاري .. سيون: وين يودي هذا المجرى المائي ؟؟ و في ذلك الوقت كانت أربي جي ممسكة بكتف سيون و اليد الثانية مسكسة فمها بأظافرها :D و تنظر يمين و شمال .. لمحت أربي جي صرصار يمشي جنبها .. إلا صرخت أربي جي .. يماااااااااا و من شدة رعبها دفعت سيون إلى المجرى و سيون سحبت معها أربي جي ..
سيون: ما أعرف كيف أسبح .. ياويلي .. أربي جي : صرصار صرصار
سيون: سكتي .. أنا بأغرق .. لكن أربي جي سحبت سيون و هي تقول : أخذت دورة سباحة في الصيف :6
سيون: و لا تقوليلي :غضب:
بدأت الإثنتان تمشيان مع طريق المجرى الذي كان يصب في نهر يؤدي إلى المدينة ..
قدرت كلتا الفتاتين من خروج من ذلك النهر إلى الضفة بسلام .. سيون: الحمدلله .. وااااء ..
أربي جي : أنا بطلة .. سيون: :غضب: منك أصلا أنتي اللي وقعتينا فهذه المشكلة ..
أربي جي : ما لقينا طريق الخروج :6 سيون: لا تغيري الموضوع
أربي جي : يخ .. وش هذا النهر وسخ و السمك الميت هنا وهناك .. سيون: وش تحسبينه !! مسبح خمس نجوم .. خلينا بس نطلع و نرجع هالمدينة البلشة ..
يظهر زومبي من بين الزرع الذي كان بجانب النهر .. لكن سيون عطته على راسه بالعتلة التي في يدها .. و سيون تقول : ههااهاهاا .. أنا ذكية جبت معي هذه العتلة ..
أربي جي : أنتبهي بس لا تعورين أحد .. سيون: جرررر
sion001
26-02-2003, 07:17 AM
بدأت الإثنين تمشيان في المدينة مرة أخرى .. و المكان في صوت رهيب .. لكن أربي جي فجأة تدق كتف سيون و تقول لها : مدينة ملاهي يهووو ^__^ .. سيون: الله يقطع أباليسك .. طيحيتي قلبي في رجلي .. و شبك يهوو ملاهي .. ما تعرفيني ما أحب الملاهي ..
أربي جي : سيون !! بس شوية .. نشوف وش فيه ألعاب هنا ؟؟
سيون: وش تحسبين في يعني ؟؟ حصان ولا الدودة إلي بالشتنا فيها أنتي تحبين تلعبيها ؟؟
أربي جي : لا تتريقين علي .. وش ذنبي إذا أخاف من الألعاب الكبيرة
سيون: أجل سكتي ونكمل طريقنا .. أربي جي : سيوووون .. وااء
سيون : طيب ... أربي جي : يا ثقل دمك يا سيون .. سيون: إيش قلتي :غضب : أربي جي : سلامتك @_@
وفي طريقهما إلى هناك .. سمعتا صوت غريب في الطريق ..
سيون: هيهييهيهي هذا زومبي أخرق أخر .. سأسحق رأسه بهذه العتلة نيهااهاهاهاها
أربي جي : صبري .. ممكن أحد ثاني .. سيون: من يعني ؟؟ أربي جي لكي تغير رأي سيون: ممكن لوثر ^_^ .. سيون: مهو دب أشان يمشي مثل كذه :6 .. أربي جي : بكيفك
و تقترب سيون وهي تمشي على أصابع قدميها .. ووجهت ضربة عنيفة على رأس أحدهم ..
وه .. و طلعت المفاجئة ^_^;; أنها رأس كلير .. و جانبها رينوا
أربي جي : سيون ... أنا قلت لك لا تستعجلي
سيون: ما كنت أقصد ... ما كنت أقصد
تقعد بجانبها زميلتها رينوا و هي تقول :
رينوا: كلير ... كلير ... ردي علي
تفتح كلير عينيها بصعوبة
كلير : أنا ... أنا ... وين ؟
أربي جي:إشسويتي بالبنت ؟؟؟
سيون: أر بي جي ... سكتي ... ما كنت أقصد
Renoa : كلير ... قولي شي
RPGgirl : إسئليها إنت أسئلة
Renoa : أأأأ .... إنتي ... شنو إسمج ؟
كلير : الله يعلم
soin : لااااا فقدت الذاكرة بسببي
Renoa : لأ ... إحنا في الطريق الصحيح ... مممم ... قولي لي من أكثر واحد ودك تذبحينه ؟
كلير : فيثاغورث
soin : صح الإجابة و لا لا؟
RPGgirl : أتوقع صح
Renoa :
لأ الإجابة غلط ... كلير ... ركزي معاي ، أكثر شخص تبين تطلعينه من القبر و تذبحينه منو ؟
كلير : نييييووووتن
Renoa : بنات ... كلير مو فاقدة الذاكرة
soin : الحمد لله
RPGgirl : هاذي كلير ... كيف حالك ؟
تضع كلير يدها على رأسها
كلير : راسي .... هذي إنتي سيون
soin : آسفه ما كان قصدي
كلير : شنو تبين أسوي فيج ؟
soin : أعرفك على صديقتي أر بي جي قيرل
كلير : ^_^ أهلاً وسهلاً تشرفنا
و قبل أن ترد RPG girl يسمعون صوت إنفجار قريب
RPGgirl : ماهذا ؟
Renoa : إحنا ما بعدنا عن البيت إلي خلينا فيه زيلي ... صح كلير ؟
كلير : صح ... تتوقعين هذا من البيت
Renoa : أعتقد
كلير : إنروح نتأكد أحسن
soin : وين بتروحون ؟
Renoa : إنشاء الله ما نتأخر ... نقابلكم لما نرجع
سيون: وش هالحركة البايخة ذي .. أربي جي : واااء تركونا وراحوا
سيون شمرت أكمامهاو هي تقول : إلحين بأوريهم ..
لكن أربي جي تسحب سيون من تنورتها ..
سيون: نعم وش تبين أنتي الثانية :غضب: ولم تتكلم أربي جي ولكنها فقط بدأت تأشر بأصبعها للأمام ..
سيون: وحش ثاني ؟؟ و رفعت نظريها للأمام .. إنه شخص طويل يرتدي كوت طويل و قبعة سوداء كلاهما ..
سيون تغيرت معالم وجهها و قربت من ذلك الشخص .. أخفضت رأسها لترى من هذا الشخص الصامت ..
إنه لوثر !!! سيون في صوت ناعم !! وين رحت ؟؟ لوثر: I am fine
أربي جي : ^_^ هلا بلوثر .. شفت الباقيين ؟؟ سيون: :غضب: تقطعين كلام الرجال ..
لوثر: لا تكلون هم على الباقيين تعالوا معي ..
أربي جي : أخيرا أخيرا .. سيون: وين رايحين ؟؟ لوثر: ^_^ إلحين بتعرفي .. هيا تفضلوا للسيارة
أربي جي : واااو هذه السيارة كشخة !!! سيون: بورش 911 أخر موديل ..
لوثر: و ما تحتاجون تفسخوا جزمكم :6 سيون: يا فرحتي .. أحسن من سيارة بعض الناس المخردعة ودهم يفسخون جزمنا :6 أربي جي: وش السالفة ؟؟
لوثر: ^_^ أربي جي : يعني بأقعد الأطرش في الزفة ..
وفي طريقهم .. بدأت تقول أربي جي : راسي يوجعني بالمرة .. لوثر: لما بنوصل أعطيكي دواء ..
بدأوا في دخول طريق موحش .. فجأة يصلون طريق مثل الوابة و يدخلون من خلالها .. وسيون مليء وجهها بتعبيرات الدهشة !!!
بعد الوابة بدأ الطريق يتحول إلى طريق زراعي مليء بالحقول و الزروع الموحشة ..
إلى أن وصلوا للبوابة كبيرة !! بوابة القصر ..
نزلوا ثلاثتهم .. و بدأوا يمشون في فناء المنزل الكبير .. بعد ذلك و صلوا إلى درج المؤدي إلى بوابة المنزل ..
و فتح لوثر الباب و دخلوا منه ..
إنه قصر كبير للغاية .. صالة الإستقبال جدا كبيرة .. و أمام البوابة الدرج الذي ينقسم إلى شقين ويؤدي إلى أعلى ..
لكن فجأة أربي جي تسقط على الأرض مغشيا عليها !!
ترى مالذي جعل أربي جي تفقد و عيها ؟؟
((صورة مرفقة للقصر :D ))
sion001
26-02-2003, 07:17 AM
بدأت الإثنين تمشيان في المدينة مرة أخرى .. و المكان في صوت رهيب .. لكن أربي جي فجأة تدق كتف سيون و تقول لها : مدينة ملاهي يهووو ^__^ .. سيون: الله يقطع أباليسك .. طيحيتي قلبي في رجلي .. و شبك يهوو ملاهي .. ما تعرفيني ما أحب الملاهي ..
أربي جي : سيون !! بس شوية .. نشوف وش فيه ألعاب هنا ؟؟
سيون: وش تحسبين في يعني ؟؟ حصان ولا الدودة إلي بالشتنا فيها أنتي تحبين تلعبيها ؟؟
أربي جي : لا تتريقين علي .. وش ذنبي إذا أخاف من الألعاب الكبيرة
سيون: أجل سكتي ونكمل طريقنا .. أربي جي : سيوووون .. وااء
سيون : طيب ... أربي جي : يا ثقل دمك يا سيون .. سيون: إيش قلتي :غضب : أربي جي : سلامتك @_@
وفي طريقهما إلى هناك .. سمعتا صوت غريب في الطريق ..
سيون: هيهييهيهي هذا زومبي أخرق أخر .. سأسحق رأسه بهذه العتلة نيهااهاهاهاها
أربي جي : صبري .. ممكن أحد ثاني .. سيون: من يعني ؟؟ أربي جي لكي تغير رأي سيون: ممكن لوثر ^_^ .. سيون: مهو دب أشان يمشي مثل كذه :6 .. أربي جي : بكيفك
و تقترب سيون وهي تمشي على أصابع قدميها .. ووجهت ضربة عنيفة على رأس أحدهم ..
وه .. و طلعت المفاجئة ^_^;; أنها رأس كلير .. و جانبها رينوا
أربي جي : سيون ... أنا قلت لك لا تستعجلي
سيون: ما كنت أقصد ... ما كنت أقصد
تقعد بجانبها زميلتها رينوا و هي تقول :
رينوا: كلير ... كلير ... ردي علي
تفتح كلير عينيها بصعوبة
كلير : أنا ... أنا ... وين ؟
أربي جي:إشسويتي بالبنت ؟؟؟
سيون: أر بي جي ... سكتي ... ما كنت أقصد
Renoa : كلير ... قولي شي
RPGgirl : إسئليها إنت أسئلة
Renoa : أأأأ .... إنتي ... شنو إسمج ؟
كلير : الله يعلم
soin : لااااا فقدت الذاكرة بسببي
Renoa : لأ ... إحنا في الطريق الصحيح ... مممم ... قولي لي من أكثر واحد ودك تذبحينه ؟
كلير : فيثاغورث
soin : صح الإجابة و لا لا؟
RPGgirl : أتوقع صح
Renoa :
لأ الإجابة غلط ... كلير ... ركزي معاي ، أكثر شخص تبين تطلعينه من القبر و تذبحينه منو ؟
كلير : نييييووووتن
Renoa : بنات ... كلير مو فاقدة الذاكرة
soin : الحمد لله
RPGgirl : هاذي كلير ... كيف حالك ؟
تضع كلير يدها على رأسها
كلير : راسي .... هذي إنتي سيون
soin : آسفه ما كان قصدي
كلير : شنو تبين أسوي فيج ؟
soin : أعرفك على صديقتي أر بي جي قيرل
كلير : ^_^ أهلاً وسهلاً تشرفنا
و قبل أن ترد RPG girl يسمعون صوت إنفجار قريب
RPGgirl : ماهذا ؟
Renoa : إحنا ما بعدنا عن البيت إلي خلينا فيه زيلي ... صح كلير ؟
كلير : صح ... تتوقعين هذا من البيت
Renoa : أعتقد
كلير : إنروح نتأكد أحسن
soin : وين بتروحون ؟
Renoa : إنشاء الله ما نتأخر ... نقابلكم لما نرجع
سيون: وش هالحركة البايخة ذي .. أربي جي : واااء تركونا وراحوا
سيون شمرت أكمامهاو هي تقول : إلحين بأوريهم ..
لكن أربي جي تسحب سيون من تنورتها ..
سيون: نعم وش تبين أنتي الثانية :غضب: ولم تتكلم أربي جي ولكنها فقط بدأت تأشر بأصبعها للأمام ..
سيون: وحش ثاني ؟؟ و رفعت نظريها للأمام .. إنه شخص طويل يرتدي كوت طويل و قبعة سوداء كلاهما ..
سيون تغيرت معالم وجهها و قربت من ذلك الشخص .. أخفضت رأسها لترى من هذا الشخص الصامت ..
إنه لوثر !!! سيون في صوت ناعم !! وين رحت ؟؟ لوثر: I am fine
أربي جي : ^_^ هلا بلوثر .. شفت الباقيين ؟؟ سيون: :غضب: تقطعين كلام الرجال ..
لوثر: لا تكلون هم على الباقيين تعالوا معي ..
أربي جي : أخيرا أخيرا .. سيون: وين رايحين ؟؟ لوثر: ^_^ إلحين بتعرفي .. هيا تفضلوا للسيارة
أربي جي : واااو هذه السيارة كشخة !!! سيون: بورش 911 أخر موديل ..
لوثر: و ما تحتاجون تفسخوا جزمكم :6 سيون: يا فرحتي .. أحسن من سيارة بعض الناس المخردعة ودهم يفسخون جزمنا :6 أربي جي: وش السالفة ؟؟
لوثر: ^_^ أربي جي : يعني بأقعد الأطرش في الزفة ..
وفي طريقهم .. بدأت تقول أربي جي : راسي يوجعني بالمرة .. لوثر: لما بنوصل أعطيكي دواء ..
بدأوا في دخول طريق موحش .. فجأة يصلون طريق مثل الوابة و يدخلون من خلالها .. وسيون مليء وجهها بتعبيرات الدهشة !!!
بعد الوابة بدأ الطريق يتحول إلى طريق زراعي مليء بالحقول و الزروع الموحشة ..
إلى أن وصلوا للبوابة كبيرة !! بوابة القصر ..
نزلوا ثلاثتهم .. و بدأوا يمشون في فناء المنزل الكبير .. بعد ذلك و صلوا إلى درج المؤدي إلى بوابة المنزل ..
و فتح لوثر الباب و دخلوا منه ..
إنه قصر كبير للغاية .. صالة الإستقبال جدا كبيرة .. و أمام البوابة الدرج الذي ينقسم إلى شقين ويؤدي إلى أعلى ..
لكن فجأة أربي جي تسقط على الأرض مغشيا عليها !!
ترى مالذي جعل أربي جي تفقد و عيها ؟؟
((صورة مرفقة للقصر :D ))
Angel- lady
26-02-2003, 07:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
[B]وفي طريقهما إلى هناك .. سمعتا صوت غريب في الطريق ..
سيون: هيهييهيهي هذا زومبي أخرق أخر .. سأسحق رأسه بهذه العتلة نيهااهاهاهاها
أربي جي : صبري .. ممكن أحد ثاني .. سيون: من يعني ؟؟ أربي جي لكي تغير رأي سيون: ممكن لوثر ^_^ .. سيون: مهو دب أشان يمشي مثل كذه :6 .. أربي جي : بكيفك
]
ما توقعت إتحبيني إلى هذي الدرجة ....صرت زومبي أخرق و بعد دب :" :" :" :6
Renoa Heartilly
27-02-2003, 07:12 AM
:D باقرا بعدين ارسم, :0) وينك زيللي؟ ما لبس دلاغ؟ XD
:0) سيون, بلا ادمان, بس تخلص القصه و تخلص الرسومات ^_^
بعدين ماما سألتني كيف احفظ حقوقي قلت: ?: ما أدري, اخاف احد يسرقها و يقول انها له! *سيوت تحتفظي فيها شرف لي ^_^* بس ما تحطيها في مواقع! بعدين اصير كذا: :" :" و :( :(
سلام ^_^
Renny~
SINVER
27-02-2003, 06:37 PM
باااك...معليش على الغيبه اصله كان عندي ظروف:(
عن جد فاتني كثير:": بأرجع اقراه وبعدين اكمل...
Angel- lady
27-02-2003, 08:10 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
:D باقرا بعدين ارسم, :0) وينك زيللي؟ ما لبس دلاغ؟ XD
:0) سيون, بلا ادمان, بس تخلص القصه و تخلص الرسومات ^_^
بعدين ماما سألتني كيف احفظ حقوقي قلت: ?: ما أدري, اخاف احد يسرقها و يقول انها له! *سيوت تحتفظي فيها شرف لي ^_^* بس ما تحطيها في مواقع! بعدين اصير كذا: :" :" و :( :(
سلام ^_^
Renny~
:" ريني الصور ما أطلعو و أنا مدمنة صور قبل سيون أبي أشوف صور الرد الثاني (( موقع d1d ما يطلع لي شي ))
و أهلاً بعودتك يا سنفير ... النمسيسه مشتاقه لك ... أقصد إحنا ننتظر قصصك :D
اليوم راح أكمل جزء بسيط حتى يوصل لي رد سيون و بعدين أكمل .
SINVER
27-02-2003, 08:14 PM
رينوا ماشاء الله رسوماتك خطييييره...اتحفينا زياده;)
وين اربي جي جيرل مااشوف لها ردود؟!!:أفكر:
back to my story
وبعد ان ذهب لوثر بدؤا بالمشي .. وسيون مازالت متأثرة بالكلام إلي قاله لوثر ..
قال دراجون : خلينا نرتاح تراني طقيت ..
سيون بحثت لها عن مكان تجلس فيه في مكان مزوي و بعيد .. ذهب سنيفر ليكلمها ((مسوي الأخ جينتل مان )) و قال لسيون : أعرف أنك تعزي اللوثر هذاك بس .. سيون : لا تكمل ما يحتاج أصلا هو مصخها شوي ((شوي مو كثير ))
قال سنيفر : طيب إلحين بندور على أربي جي جيرل .. قالت سيون : هي في برج الساعة مع ريونا .. قال سنيفر : ريونا ؟؟
سيون : إي بنت إلتقينها جديد ..
سنيفر: ذير إز ألوت أوف سورفايفر هير
بعدها ذهب سنيفر لكي يدق حنك مع صاحبه دراجون (( و يهزؤا ليون شويه على الطريق ))
دورغن:ايه صح سينفر...البنت اللي كانت معك في الكازينو كيف كان شكلها؟؟
سينفر:..بايخه!!
دورغن:..كانت حلوة؟؟
سينفر:..لأ مو حلوة.!!
دورغن:انت مافي بنت تملى عينك؟؟للحين مافي وحدة عجبتك؟وش فيك على البنات؟<<الأسئله المعتادة:D
سينفر:..وانت انت اللي كل ماتشوف بنت عقلك طار معاها...مااعرف ايش اللي محببك في البنات!<<الأجابه المعتادة:6
ليون:...انا البنات اهم اللي يجرون وراي..احم احم":"
دورغن::غضب: في احد كلمك انت؟؟من حلاتك يعني؟
سينفر:خلاص عاد قفلوا الموضوع..!..:واو: ايه صح وين سيون؟؟..لا يكون راحت للوثر..!
ليون:مش مستبعد عليها!:o
دورغن:ايه صح انا اذكر انه لوثر قال تعالوا معي على قلعتي...
ليون:يعني تفتكر ان سيون راحت هناك؟
سينفر :طيب يا أذكيه كيف تروح وهي ماتعرف مكان القلعه؟؟:أفكر: ...انا رايح..
دورغن:على وين؟؟
سينفر:بروح اسأل عن مكان قلعة لوثر يمكن نلاقي لنا اي معلومة عنه...وبعدين اهو رح يكون طريقنا الوحيد للخروج من هذا المكان ....
دورغن: طيب استناني بروح معاك..
ليون:انا مابي اروح...هع!:غضب:
سينفر: هع..هعووو عساك ماتروح:غضب: ..هيا دورغن...
ذهب سينفر ودورغن للبحث عن قصر لوثر...
ياترى هل سيقابلون سيون وآربي جي جيرل مره اخرى...وهل سيعودون الى ديارهم ان وجدوا القلعه؟؟
بأحاول اكمل القصه في وقت ثاني...
______________________________
اقول سيون ياريت لو تكون النهايه وحده تجمعنا كلنا...يكون أفضل:)
Angel- lady
27-02-2003, 08:21 PM
Zelly : :واو: ....... :"
:D نعود من جديد ... إلى الترجمه
Zelly : :واو: من وين طلع هذا الوحش ... أكيد هاجمهم ، أكو دم ... حاولت أيي بسرعه بس ما قدرت ، ضيعت :"
يعود Zelly إلى السيارة و يملأها بالوقود الذي معه ثم يضع القاذف في داخلها و يغلق الأبواب و يصعد السيارة .
Zelly : ما كو غيرها هذي الدكتورة أكيد إهي السبب ، لازم ألقاهم قبل ما تسوي عليهم تجاربها الغبية ... لكن وين أروح ؟ - يقود السيارة - أكيد ما راحو من ذاك الطريق لأني كنت ياي منه
و يختار Zelly أحد الطرقات لعله يجد طرف الخيط الذي يقوده إلى Renoa و كلير ، إلى أن وصل إلى تقاطع طرق(( أقصد التقاطع على شكل T )) و وقف في المنتصف و أخذ ينظر إلى الشارعين
Zelly : :أفكر: الشارع على اليسار ما فيه شي ... و الشارع على اليمين فيه أثر لسيارة !!!! - نظر إلى الخرائط التي معه - الشارع إلي على اليمين ياخذني لراكون ستي ... أخاف ما إطلعو من سايلنت هيل .. شنو أسوي ؟ - جلس يفكر قليلاً - ما أقدر أحوس وايد في السيارة ... و ما أعتقد ... لا ممكن راحو بسيارة ثانيه ، أروح لراكون ستي و أجرب حظي .
في مكان ما ... و بعيداً جداً عن المكان الذي يقف فيه Zelly الآن ، و تحت الأرض في مكان أشبه بالمختبرات ، فتحت Renoa عينيها و تشعر بالدوار و آلام في رأسها و لم تكن لديها القدرة على أن تتحرك فقد كانت مقيده بكرسي
Renoa : شسالفه ؟ ... ويني إلحين ؟
من خلفها كانت كلير مقيدة معها
كلير : :D صباح أو مساء الخير ... حسب الوقت ، أخيراً قعدتي ، مليت و أنا قاعده بروحي
Renoa : كلير ؟!!! شنو صار ؟
كلير : د.إلين طلعت مسدس و هو مخدر و طقت ج فيه و أنا أحسبج متي ... و قمت أبجي لأنج ماكتبتي وصيتج بأن كل أملاكج و ثرواتج حقي ...
Renoa : :غضب: شنو قلتي ...
كلير : :": قاعده أضحك ماعج ... الواحد ميصير يضحك ؟
Renoa : :غضب: كملي السالفه بلا ضحك
كلير : :أفكر: شنو أقول يعني ؟ ... بس ، بعد ما طحتي غشيانه أخذتج لسيارتها و خلتني أسوق السيارة و إنت نايمه ورا و إهي قاعده يمج مع مسدسها الحقيقي للتهديد و ينا ( جإنا ) إهني
Renoa : و إشتبي منا بالضبط ؟
كلير : شنو إشتبي منا ... تبي تحولنا وحوش :"
Renoa : لاااا ما أبي .. منو راح يساعدنا
تظهر د.إلين و بضحكة ساخرة منهما
د.إلين : :p لا تحاولون محد راح يساعدكم - تخرج أحد الحقن - هذي الأبرة راح تحولكم لأقوى الوحوش ... جربتها بواحد اليوم الصبح لكن أنا أنتظر من لوسا تكملة هذا العقار
كلير : جربتيها بواحد ... مسكين
Renoa : و لا إتقولين بجربينها فينا ؟
د.إلين : ممكن ، لأن الشخص إلي جربت فيه عنيد و للحين ما تحول لوحش و أنا راح أنتظر لوسا حتى أكمل العقار و أجربه عليه مرة ثانيه - بصوت خافت و غاضب - لو كيرك يسمع إلي أقوله
Renoa : قالت ... منو ؟
كلير : أعتقد سمعت كيرك
د.إلين : راح أجرب واحد ثاني ...
تخرج د.إلين من المكان
كلير : :": سمعتي ؟!
Renoa : خلينا نحاول و نفتح
قاطعتها كلير : جربت قبلج هذا حديد
تعود د.إلين و معها حقنة جديده : منو راح تبدى معاي التجربة ؟
كلير : لا تعليق
Renoa : و أنا بعد وياكم
د.إلين : يعني و لا وحده تبي تضحي
كلير : يعني ...لازم ؟!
د.إلين : :غضب: لاتؤذوني ... إنتي أول يا كلير
Renoa : لأ كلير
كلير : لأ ... مابي .... راح أصير مثل النمسيسه
د.إلين : لا تخافين راح إتكونين أذكى و أقوى منها
كلير : :" مو هذا بيت القصيد - تقترب د.إلين منها - :أفكر: هذي من صجها ...:( ريني ... سلمي على أمي و أبوي و إخواني و لا تنسين عمى كيرك و قوليله كلير إتحبك وايد و بعد إلين أهم شي و بعد ...
د.إلين : كيرك ؟!
SINVER
27-02-2003, 08:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة clear
و أهلاً بعودتك يا سنفير ... النمسيسه مشتاقه لك ... أقصد إحنا ننتظر قصصك :D /]
نمسيسه...متى تنسونها؟:D
Angel- lady
27-02-2003, 08:26 PM
Renoa : :" لا إتقولين جذي ... راح نلقى طريقة للنجاة
د.إلين : :أفكر: راح أعطيكم فرصة أخيرة .. كلير شنو إسم عمج ؟
كلير : ?: و ليش تبين إتعرفينه ؟
د.إلين : خلصي أبي إسمه
Renoa : إسمه كيرك ... لكن ليش تسألين ؟
د.إلين : أهو عالم ؟
قبل أن تجيب كلير
Renoa : في جنطة كلير بطاقة تعريفية عنه ... إنتي يبتي الجنطة معاج ؟
كلير : كانت معاي
د.إلين : أنا أعرف وينه
غادرت د.إلين الغرفة
كلير : ريني ،إلي بصورة مو عمي ... لو كان هذا عدوها ... صح
Renoa : زين إنج فهمتي ... لو إنه عدوها راح إتخليج إنتي على الأقل حيه و تهدده و بعدين ممكن نلقى حل للمصيبة هذي
تعود د.إلين و هي ممسكه بالبطاقة
د.إلين : ما كنت أدري إن كيرك له بنت أخو !!! لكن هذا راح يخدم مصالحي
كلير : :D
Renoa : ;)
د.إلين : راح نغير الخطة - تغط على زر فإنفتحت قيود Renoa - تعالي معاي
كلير : :! وين بتروحون ... ما يصير أبي أسمع شنو خطتكم
د.إلين : عن اللقافة
Renoa : راح إتعرفين كل شي
كلير : :"أبي أعرف إلحين
في الغرفة المجاورة
د.إلين : سمعي يا رينوا عندج مهمتين - تخرج مسدس غريب الشكل - الأولى راح إتروحين لزيلي و تيبينه لي
Renoa : زيلي ؟! ليش ؟
د.إلين : إذا ما تبين يصير شي لصديقتج فلازم إتييبين ( تحضرين ) واحد بدالها
Renoa : :غضب: ما يصير هذا .. زيلي ساعدنا أكثر من مرة و نرد عليه ...
د.إلين : حياة صديقتج و لا حياة زيلي ؟
Renoa : :أفكر: حلفي بس ... أروح لزيلي و أقوله تعال حتى أنقذ كلير و إنت تصير وحش ؟ أي كلام هذا ؟
د.إلين : هذا المسدس راح يخليه ينفذ أوامرج ... مثل ما سويت مع الماسترX ... ما فيه إلا طلقه وحده ، و بعدين تأمرينه يأتي لي لهذا المختبر
Renoa : :": ليش ما تمسكينه بنفسج ؟
د.إلين : :p مهمتج الثانيه ... راح إتروحين لدكتور كيرك و إتقولين له إلي صار مع كلير ، و قولي له د.إلين إتقول عطها DNA لدينصور PTEROSAURS حتى لا تسوي لكلير شي
Renoa : :": أروح ...أروح لدكتور كيرك ...لا إنتي فاهما غلط ... أهو ...
د.إلين : شنو تقصدين ؟
Renoa : لا و لا شي ... لكن ما أعرف الطريق حتى أروح ... أقترح إتروح كلير بدالي
د.إلين : لأ و لا إشلون أهدده بحياتها
Renoa : :": عم كلير يحبها وايد و يسمع كلامها و لهذا لو قالت له إلي تبينه إنتي بمقابل حياة صديقتها ما راح يمانع
د.إلين : :أفكر: حتى ولو إلي قلتيه صحيح ، كلير أضمن ... بتروحين و لا إشلون ؟
Renoa : أدري إن ... خلاص ، راح أروح و أمري لله
د.إلين : تعالي حتى أطلعج من إهني و مشت د.إلين وخلفها Renoa
قالت في نفسها : شنو إنسوي إلحين ؟؟؟ أنا لا عرف د.كيرك و لا يعرفني و لا يعرف كلير أصلاً ... شسوي ؟ :"
Renoa Heartilly
27-02-2003, 08:58 PM
و يدخل أحد الغرف و كانت صيدليه و قام بالبحث ثم وجد (( ما أعرف إسمه بالعربي )) مملوء بالوقود
اللي ما تعرفين اسمه قد يكون: علبه= تنكه ^_^: أو قلن/جلن: حاوية . أو اذا كان صغير: قوطي= قاروره
كلير: شكراّ على الجهد ^_^ صرت افهم الحين!
ساينفر: اهلا بعودك! ما بغيت ترد! ;-)
باحاول ارفع الصور في مكان ثاني يا كلير, سويت شعرك بنفسجي :D
باقي اقرا الجديد و احاول ارسم. كان ودي ارسم قصر لوثر بس ما اعرف شيء في الهندسه :D
الحين الصور على ال Geocities. يعني لازم تروحين الموقع ^_^ للأسف, d1d.net ما رضي يفتح معاي اليوم :غضب:
الURL الرئيسي هو:
http://www.geocities.com/renoa79/montada/
بعدين تزيدي عليه اسم الصوره:
الصور حقه اليوم هي:
clear_bazooka.jpg
me_beast.jpg
me_die.jpg
sion_rpg.jpg
sion_rpg_pull.jpg
بقيه الصور يمكن ما شفتيها, ^_^ اتمنى تلقين اللي تبغين
:D :D
اي احد تجي معه مشكله يقول لي ^_^
Renoa Heartilly
27-02-2003, 09:12 PM
:! :! فتح d1d.net!
:غضب: غبي غبي غبي!
المهم, للي ما يبغون يروحون الجيوستيز هذي الصور:
د.ألين و هي طاقه كلير:
http://d1d.net/net/renoa/Alen_clear.jpg
كلير مع البازوكا: :0)
http://d1d.net/net/renoa/clear_bazooka.jpg
أنا مع الوحش: :! شكله يضحك :":
http://d1d.net/net/renoa/me_beast.jpg
أنا قاعده انقتل :! الرصاصه الزرقاء في جبهتي: ;-)
http://d1d.net/net/renoa/me_die.jpg
سيون و اربيجي: مقطع الصرصور:
http://d1d.net/net/renoa/sion_rpg.jpg
اربيجي تسحب تنوره سيون:
http://d1d.net/net/renoa/sion_rpg_pull.jpg
:0) :0)
Renny~
Zelly-San
27-02-2003, 10:52 PM
حسبت ريني راحت:D :D صادوني:6
elain
28-02-2003, 02:36 AM
:D شلونكم ؟ شخباركم ؟ ، شكراً لج سيون لأنج خليتيني أدخل معاكم
:0) و هذي قصتي
رضيت بالأمر الواقع و أخذت المسدس إلي كان في إيد الزومبي و مشينا أنا ويا ( مع ) ريو و قعدت اسولفله عن حلمي الي حلمته وعن العنكبوته و قعد يضحك على الحلم العبيط
ومرينا عند مطعم بغيت أدشه لكن ريو ما رضى اندشه ، قاعدنا نمشي و شفنا سيارة كلير و مالقينا فيها أحد و مسكرتها ( ما أدري منو راح ياخذها ) و بعدين شفنا مجمع تجاري كبير وايد حلو مرتب من برة يحليلهم هالزومبي وايد مرتبين ، لكن العفيسه الحقيقية داخل . كان المكان يخرع كل شي معفوس فوق حدر
ألين : إهني راح ألقى ملابس :D:D :D ... إمش ريو
ريو : هذا إلي أسويه :أفكر:
دخلنا أحد المحلات ، و قعد ريو على كرسي
ريو : يلا المكان فاضي أخذي راحتج
إلين : من صجك جذي قاعده أبوق و الحرامي يا ريو الله يوديه النار ، ولا تنسى امي و ابوي يعرفون عدل مصروفنا واذا انصرف منه شي راح يبين لكنا ما صرفنا شي ، و راح تسألني من وينلج هالهدوم ؟
ريو : لا تخافين هاذا مو بوق ، بالله حق منو راح تدفعين ؟! ثم على أمي و أبوي عن الملابس أنا راح أتصرف
إلين:الجذاب الله يوديه النار ، و لازم ندفع لأن إحنا في سوق
جان يصرخ ريو ويقولها
ريو: يالا خلصينا مالي خلقج:غضب: ، و حطي فلوسج في أي مكان تبينه
الين: انزيين لا تصارخ .... :غضب: اف بتقعد الحارس
ريو: أي حارس فاضيلج الحين
وبعد ما بدلت الين طلعو من احد المحلات قالت حق ريو : ليش ما انروح و نيمع( نجمع ) لنا اسلحه
ريو : يالله
راح كل واحد وخذاله جنطه تتعلق على الظهر حطت الين فيها بدله وجوتي و مصباح يدوي و رصاص وبطل ماي (فاضييين) وهو حطله بس سكين وبطل(لا تفهمون غلط بطل ماي ) حرامي يبي يوفر والله يبى زين المهم ، وحنا نمشي لقينا في المجمع شفنا مسرح
الين وبصراخ :ريوووووووووو شوف مسر .....لااا مو مسرح زومبي من كل مكااان واييي يما لحقوني .
وشوي شوي قاموا يفترقون طلعت من الباب الأمامي (كشخه) وهو طلع من الباب الخلفي (وااك أحسن)
الين وايي يما هاهاهاهاها انا ابروحي امبيي مادري شسوي الله يستر
وظليت امشي ابسرعه وانا ميته من الخوف لين طبعا ما طاحت على ويهها توها تبي تبجي (أي عذر عشان تبجي ولا في وحدة تبجي من طيحة على الأرض) ، جان تذكر لما ريو قالها حتى لو إفترقنا لا تخافين و لا تبجين ، صيري شجاعه ((اللحظه الحاسمه )) ترررااااررراااارررر (( إلي يقول سوبرمان )) وقفت و شافت شخص واقف من بعيد ، راحت له معتقدة إنه ريو و آخر شي طلع مستر زومبي ... ذبحته و للأسف طلعوا خمسه بداله و هم يتقدمون حقي بينما أنا أرجع للوراء حتى وصلت محل و دخلته بعد ما قتلتهم بشجاعه و طلع محل متكامل ... كل شي فيه ... و فجأة طلع ريال كبير جدامي و رافع المسدس بوجهي ...
إلين : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
......: منو إنتي ؟
إلين : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
.....: أقولج منو إنتي ؟
إلين : إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإ
..... : يعني بتردين و لا إشلون ؟
و شفت الموت بكلامه
إلين : يعني شتشوف ( ماذا ترى ) ؟؟؟ أنا وحده ضايعه عن أخوي :"
نزل المسدس و مد إيده للسلام
.... : لاتخافين يا بنتي ...
إلين : أبي مكان أغسل إيدي فيه لو تسمع
ستيف : إي ... تفضلي إهناك الحمام
و رحت ذاك المكان بس سمعت صرخة فرديت بسرعه و لقيت الريال طايح على الأرض و يحاول يبعد الزومبي عنه لكن ما قدر و مات و طبعاً انا طلعت فيها و أبي أقتلهم و أساعده لكن الرصاص (( ما أدري إشلون راحو للطوفه * حائط * مع إني صوبت عليهم )) ، لحقوني لكن الذكاء نزل علي فجأة و لقيت غرفة قريبة مني فدخلتها و سكرت الباب علي و من الخوف ظليت في مكاني أحاول أدور على مخرج ، و ماكان غير الدريشه هو المخرج .
فتحت الدريشه و كنت متردده إذا أطلع و لا لا لكن الزومبيز من كثرهم كسرو الباب فطلعت من الدريشه قمت اركض جني هبله (الإعتراف بالحق فضيله) الللللمهمم جان أشوف جدامي باب بغيت أدعمة بس الحمدلله اني استوعبت انه باب ، حاولت أبطلة لكنه مقفول كان مواجه باب ثاني رحت أركض له طلع مو مقفول ( يعني مفتوح ) دخلت منه و طلعت جدامي صوره امرأة مكتوب تحتها ( السيده روز إلين ) ، و كانت لابسه قلادة و كانت شكلها مثل زر (( مثل كود فيرونيكا )) ضغط على زر القلادة فالتحركت الرسمه كأنها باب و طلع وراها مفتاح معلق ورا اللوحة أخذته و رحت لهذاك الباب يمكن ينفتح ، و بالفعل إنفتح الباب و لقيت مخرج لطريق فرعي و ركضت أدور على أخوي ، و إطلعو لي مجموعه من الأخوان الزومبي و هذي المرة ما قصرت و قتلتهم .
Angel- lady
28-02-2003, 04:52 AM
hehehehehehehe :D
صدقتو إن رينوا إنقتلت ... ههههههههه ، إسم الله عليها ... أنا مو شريره :" حتى أموتها
كلير: شكراّ على الجهد ^_^ صرت افهم الحين!
كنت راح أكتب حاويه بس قلت أخاف غلط .... العفو ، لكن على شنو ؟ و شنو إلي ما فهمتيه ؟ و مشكووووووووووورة واااايد على الصور الحلوه أخيراً قدرت أطالعهم :"
نمسيسه...متى تنسونها؟
أكييييييييييييييييييييييييييييييييييد ما راح ننساها ، راح إتشوف النهاية بموقف مع ... و لا أخليها مفاجأه أحسن :D
حسبت ريني راحت صادوني
:D لكن ما تدري ما الذي أخبؤه لك (6) هاهاهاهاها
Renoa Heartilly
28-02-2003, 07:43 AM
وااوا :D
رفعت الصور الجديده. كلير: هذي صور اليوم:
clear_me_wrapped.jpg
me_clear_beasts.jpg
sinver_seion_leon.jpg
و اذا بتطلع:
انا و كلير مربطين *انا مفلوعه:"*
http://d1d.net/net/renoa/clear_me_wrapped.jpg
انا و كلير بنصير وحوش:
http://d1d.net/net/renoa/me_clear_beasts.jpg
ساينفر يفكر و سيون مفهيه:
http://d1d.net/net/renoa/sinver_seion_leon.jpg
;-) ;-)
Renny~
SINVER
28-02-2003, 07:45 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة clear
أكييييييييييييييييييييييييييييييييييد ما راح ننساها ، راح إتشوف النهاية بموقف مع ... و لا أخليها مفاجأه أحسن :D[ B]
يوووووي يووووي... باالراحة علي شريره انتي!:o ...
ريني رسوماتك خطيره فعلا:واو: ....نبي كمان<<صار مدمن:6
sion001
28-02-2003, 09:12 AM
معاكم برنامج صادوه :D
المهم .. والله صار مدمنين كثار هنا .. لازم ندور علاج .. وهو برؤية المزيد و المزيد من الرسمات :6
كلييير : ترى حاوية باللغة العربية الفصحى موجودة :6 ننتظر التكملة
هي ماجاتك رسالة خاصة مني ؟؟؟ ولا زعلتي يا بنت ؟؟؟
:D
هلا بالأخت ألين :D بأقرأ قصتك إلحين :6
شكلي اليوم بأكملكم ;)
آآآآه ودي أشوف رسومات .. إلحين البنت تقلب وجهها ومعد نشوف رسومات :6
sion001
28-02-2003, 09:21 AM
معاكم برنامج صادوه :D
المهم .. والله صار مدمنين كثار هنا .. لازم ندور علاج .. وهو برؤية المزيد و المزيد من الرسمات :6
كلييير : ترى حاوية باللغة العربية الفصحى موجودة :6 ننتظر التكملة
هي ماجاتك رسالة خاصة مني ؟؟؟ ولا زعلتي يا بنت ؟؟؟
:D
هلا بالأخت ألين :D بأقرأ قصتك إلحين :6
شكلي اليوم بأكملكم ;)
آآآآه ودي أشوف رسومات .. إلحين البنت تقلب وجهها ومعد نشوف رسومات :6
Angel- lady
28-02-2003, 07:29 PM
أدري إنها موجودة بس قلت أخاف غلط >_<.... و أنا رديت عليج رساله بس ما رديتي علي بعدين عقب الرساله إلي إنتي أرسلتيها أرسلت رساله حتى ترسلين لي رساله على الرساله إلي أرسلتها لج ! :D
و سنيفر .... أنا أحب هذا النوع من الشر (6)
ريني ... روسوماتك حللللللللللللللللللللللللللللللوة و ننتظر المزيد :D
Renoa Heartilly
28-02-2003, 08:44 PM
و أنا رديت عليج رساله بس ما رديتي علي بعدين عقب الرساله إلي إنتي أرسلتيها أرسلت رساله حتى ترسلين لي رساله على الرساله إلي أرسلتها لج !
:! :! :! huh?
حطوا مقاطع جديده و انا ارسم ^_^
بس وين النمسيسه؟ فقدناها :D
SINVER
28-02-2003, 10:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
بس وين النمسيسه؟ فقدناها :D [/B]
لا مافقدناها:غضب: .....
انا حاطها في التكمله حقي الحين...:D
sion001
01-03-2003, 02:56 AM
كلير: :! ما جاني شي ؟؟؟
سنيفر: في إنتظار قصتك بفارغ الصبر :D
أخيرا حترجع نمسيسية :D
Angel- lady
01-03-2003, 04:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
حطوا مقاطع جديده و انا ارسم ^_^
بس وين النمسيسه؟ فقدناها :D
أنا أنتظر رسالة من سيون ... لكن ما وصلت :! راح أدزلها حتى أقدر أكمل القصة
لا مافقدناها .....
أنا فاقدتها و لهذا راح أطلعها قريباً في مقطع رومانسي مع أحد الأعضاء ... يعني ما قلت سنيفر ... أنا ماقلت :D
Zelly-San
01-03-2003, 04:38 AM
:D
لا تعليق
Renoa Heartilly
02-03-2003, 03:18 AM
:o يالله... خلصوا... نبغي نقرأ!
":" :cool: ادمنت انا بعد :D
SINVER
02-03-2003, 07:33 AM
back to my story....:)
الان وفي الطريق للبحث عن القلعة......
دورغن:مسكين ليون كسر خاطري...الحين ايش رح يسوي لوحده....
سينفر: أحسن افتكينا منه...ماعنده غير الثرثره..من حلات اللي جنبي..!:أفكر:
دورغن:اللي جنبك؟؟وش تقصد؟!:غضب:
سينفر:لا ولا شي:D ...اقول دورغن طيب الحين كيف نعرف أن سيون راحت لقلعة لوثر؟
دورغن:امممممم....
سينفر:آآخ...صدق اللى قال القلوب ماتكذب!!:o
دورغن:اش تقصد؟..هاه؟:D
سينفر:مااقصدك انت انا أقصد سيون.... متأكد انها راحت عند لوثر...
وفجأه سمع سينفر ودورغن صوت خطوات...ويقترب الصوت منهم أكثر فأكثر ...
دورغن:سينفر سامع الصوت!؟
سينفر:خطوات موغريبه...دورغن...معاك سلاح؟
دورغن:...للأسف..:(
.....:ليه ياحبيبي عاوز تضربني باالسلاح؟:"
دورغن:انتي مره ثانيه!
نمسيسة:انت أسكت...انا أكلم حبيبي...:غضب:
سينفر:يادي الحبيب اللي منيل بستين ألف نيله...:":
نمسيسه:ليييييييييييييه انا نيله؟
دورغن:لا لا ماكان يقصدك...كان يقصد..أمممممم?:
نمسيسة:يقصدمين؟؟:غضب:
سينفر:اقصد دورغن..":"
دورغن:جررررر:غضب:
نمسيسة:انا اليوم مارح امشي من هنا الا وأنت معايه!!سامع؟
سينفر:طيب رح أمشي معاك..!
دورغن:أفا انت بجدك؟؟
نمسيسة:عن جد؟آآآآآآآآآآآآه أنا رح يغمى عليني:#
سينفر:..بس بس..دورغن(اسمع انا بروح معاها اوكي أهي اكيد تعرف مكان القلعه بحاول استدرجها
حتى تدلني على المكان...بعدين أشوف لي طريقه للأفلات...أقابلك هنا لاتتحرك من المكان حتى أرجع ولو تأخرت عليك خلاص؟)
دورغن:أوكي..
نمسيسة:..!!!!ها في شييييييي:غضب:
سينفر&دورغن:لالا ولا شي:D ....>>أبتسامه بريئه
نمسيسة:يلا تعال ياحبيبي وأخيرا هاقد اتى اليوم الذي طالما حلمت به...
سينفر:..أففففف:":
SINVER
02-03-2003, 07:53 AM
ذهبت نمسيسة آخذه سينفر معها متجهين الى مختبر الدكتور كيرك...
نمسيسة:آ آ آ آ آخ سينفر أنا تعبت من المشي ممكن تحملني ياحبيبي؟
سينفر:...?: بعدين أموت
نمسيسه:أش تقصد؟؟:غضب:
سينفر:.......:أفكر:
نمسيسة:أوف ياحبيبي أنت حالتك خطيره؟!
سينفر:هاه..ليش؟
نمسيسه:لازم تاكل كتير اشان تسمن شوي مش معقول انت باالمره نحيف...
سينفر:انا مو نحيف..انتي اللي يبيلك رجيم ياسمينه..
نمسيسه:أوف أوف حبيبي انت قاسي...انا ماأستحق واااااااااااااع!:"
سينفر:....ياذي المعاناة..
نمسيسه:ترآ آ آ....وصلنا
سينفر:وش هاالمكان؟؟..بيتك؟
نمسيسه:لأ لأ لأ لأ..هذا المختبر ياحبيبي!
سينفر:.....
نمسيسه:أنآ آ آ آ رجعت ترا را...
سينفر:أخ ياأذني...وش هذا أوبرا؟!:غضب:
.....:نمسيسه مين معاك؟
نمسيسه:دكتور كيرك هذا حبيبي اللي حكيتك عنه..
دكتور كيرك:أها تذكرتك أنت اللي أقتحمت المختبر ذاك اليوم ..
سينفر:أيه أنا وش بتسوي فيني؟:أفكر:
دكتور كيرك:جررررر...أشان خاطر نمسيسه بس مارح أسوي لك شي..
نمسيسه:ميغسي بوكو مستر كيريك..
سينفر:خخخخخخ مانت فاضيه تعرفين فرنسيه بعد:D !....اقول دكتور..امممممم وانا كنت ماشي اليوم مع صديقي قابلت قلعه...لكن غريبه ماني عارف اهي لمين!!:أفكر:
دكتور كيرك:..هم انها قلعة المغفل لوثر..
سينفر:بس ذاك الوقت ضعنا وماعرفنا كيف نرجع انا وصديقي...وفي النهايه رجعنا من طريق طويل عريض..
نمسيسه:..!!
دكتور كيرك:هاهاهاهاهاه اغبياء...لو دخلتم على الملاهي ورجعتم من طريق المحطه الغربيه كان اختصرتم المشوار هاهاهاها...
سينفر:..((محطه غربيه!!...ملاهي!!اها يعني الحين لو بنروح على المحطه ومدينة الملاهي
رح يكون الطريق لقصر لوثر وطريق مختصر بعد...طيب الحين خلني أشوف لي طريقه للخروج من من هاالمكان))..:أفكر:
نمسيسه:سنفوري بتفكر في أيه ياحبيبي؟أها انا عرفت بتفكر في يومت احلى جواز..صح؟؟
دكتور كيرك:((انا ماني مطمأن بوجود هذا الصبي ابداً))...
كيف سيخرج سينفر من هذا المكان؟؟وهاهوقدعرف اخيراً الطريق المؤدي الى قلعة لوثر..
_______________________
بأكمل في وقت ثاني انشاالله..
Angel- lady
03-03-2003, 03:36 AM
بعد دقائق
كلير : :أفكر: شكلهم نسوني ... وين رحتوا؟ أبي أعرف إلي صار !
تدخل د.إلين على كلير و الغضب يعلو وجهها
د.إلين : :غضب: مستحيل إشلون إنحاش ؟ ما توقعت إنه قوي لهذي الدرجه
كلير : قاعدة تتكلم عن منو هذي ؟
د.إلين : و فوق هذا أخذ الهرم
كلير : هرم ؟
د.إلين : وين RLN.V راح يندم ، بزيد الفايروس حتى يعرف منو د..إلين
كلير : راح أكلم عمري مرة ثانيه
تنتبه د.إلين لها : إنتي إهني
كلير : لأ إهناك ... شايفتني أقدر أتحرك ؟
د.إلين : سكتي أحس لج ... - تكلم نفسها - وين راح يكون إلحين ؟
كلير : منو ؟
د.إلين : و إنتي شكو ؟ بطلي لقافه
كلير : :o إنشاء الله لكن ما راح أسكت إلا لما ...
د.إلين : راح تنفذين أوامري أول ما تصيرين وحش
كلير : نعم ، نعم، نعم ؟!!على شنو إتفقتي إنتي و ريني ؟
د.إلين : :p المسكينه ، راح إتروح لعمج كيرك و راح إتييب زيلي حقي حتى أحوله وحش ... و خليني ( دعيني ) أقولج بصراحه ، راح أحولكم إنتو الثلاثة إلى وحوش تحت أمري ، و ما علي من عمج
كلير : قلتيلها إتروح لعمي ؟؟!!! يعني ... عمي ... في الواقع ...
د.إلين : هكذا راح أضرب عصفورين بحجر واحد ... حتى تعرفون منو د.إلين
كلير :بدا الهبال
د.إلين : إتعرفين أحد في هذا المكان ؟ شفت بنت تشابهج لكن إنتي أحلى منها مع أخوها ... :غضب: بسببه راح كل جهدي و ضاع ، لكن راح يندم لما ألقاه
كلير : :أفكر: وحده تشابهني وأنا أحلى منها ؟لا إتكون بنت خالتي:": ( تنطبق هذي المواصفات عليها و لو إن ماكو شبه :D) ... شنو إسم الشخص إلي سويتي فيه تجاربج ؟
د.إلين : ما أذكر إسمه ... المشكله أخذ الهرم :غضب: ... ما أعتقد إن إهو ... أكيد مو أهو
كلير:شنو سالفة ؟ و عن شنو تتكلمين
د.إلين : :غضب: ما شفت وحده ملقوفه مثلج ... مالج شغل
كلير : راح أبطل لقافة ، لكن أبي أعرف سالفة الشخص إلي تكلمتي عنه يعني ... إرضاء لفضول مادام إن سيادتج راح إتحوليني لوحش بعدين
د.إلين ........................
---------------------------------------------------------
:o هذي قصة واحد من secret players و ما راح تطلع قصته إلا إذا خلصتو اللعبه:6 بالمستوى hard بدرجة (S ( super إلى A++ حتى يطلع .... راح أوفر عليكم و أكتبها لكم مباشرة و ماراح أطول عليكم حتى لاتملون :D
د.إلين : دخل هذا مع أخته إلى هذا العالم من أحد شوارع راكون ستي السريعه ، كنت أراقبكم من بعيد .... تتذكرين مسدس الماغنوم و الرصاص إلي فيه ، مع رسمة على الأرض و عليها أحرف لشرطة راكون ستي ؟
كلير : إي أذكر
د.ألين : أنا عطيتج المسدس و رسمت الرسمه حتى إتروحين هناك ... لأن شفته و من شكله كان واضح إنه قوي و أنا أحتاج لمثله و ما حبيت يضيع من إيدي ، و بمجرد وصولج إلى الباب الرئيسي لمركز الشرطه راح تنتقلين إلى سايلنت هيل ، في ذاك الوقت راح أمسكه و ألحقج ... كانت النمسيسه و داليدا .... :غضب: أقوى وحش عندي قتلتوه ، خليتها تتحول لعجوز و تقعد على الشارع و تكذب عليه حتى يساعدني ... أهو صدق و مشى ورا داليدا و لممر كنت فيه أمثل إن باب حديدي طايح ( وقع ) علي و ما أقدر أتخلص منه لما رفع الباب طلعت المسدس و طلقت عليه طلقه .... مثل ما صار لرينوا لكن أهو قاوم إشوي و تحولت داليدا إلى وحش و تهاوشو ( تصارعوا ) إشوي و بعدين ما قدر يكمل و أخذته للمختبر هذا .
كلير : و حولتيه لوحش ؟ :":
د.ألين : لأ عطيته العقار الأولي بس و إذا تأخرت عن تكملته ممكن يتحول لزومبي ... و بعد ما أكمل العقار راح يتحول للوحش إلي أبيه ( أريده ) :غضب: لكن مشكله ... ما أدري متى إنحاش و وين راح ؟!!
كلير : زين يسوي ... لكن منو هذا ؟
د.ألين : ما أذكر إسمه بالضبط لكن ... ممكن راي ... ريو ...
كلير : :واو: ريو ؟!!! معقوله ؟؟؟
د.ألين : إي ... على ما يبدو إن الكل يعرف بعض في هذا المكان و أنا أعرف السبب ... المهم ، أنا لازم أدور عليه ... لكن ما راح أطول لأني عارفة إن رينوا و زيلي راح يسوون ( يفعلون ) شي حتى ينقذونج ... و أدري شنو راح تكون خطتهم
كلير : ما شاء الله على العبقرية ... لكن ممكن أعرف شنو راح يكون مخططهم ؟
د.ألين : أنا قلت لرينوا إن المسدس إلي معها راح يخلي زيلي يسمع كلامها و هذا شي صحيح ... لكن أنا قلت لها إن زيلي يقدر يوصل بروحه إلى إهني بدون ما تكون معاه ، و هذا غير ممكن ... و لو صار هذا الشي فمعناته إن رينوا و زيلي يبون ( يريدون ) يلعبون معاي و أنا جاهزة لهذا الشي :p
كلير : :غضب: يا مجرمة ، ما خلتي شي إلا و حاسبه حسابه - لم ترد عليها د.ألين بل تركتها في الغرفة لوحدها : لأ مستحيل إلي قاعد يصير
Angel- lady
03-03-2003, 03:38 AM
في ذلك الوقت كانت Renoa جالسةً على رصيف أحد الشوارع و هي تنظر إلى المسدس الذي أخذته من د.ألين
Reno : :" : و الله مشكلة ... شنو أسوي إلحين ؟ – وقفت تنظر حولها - ويني إلحين ؟ هذي أول مرة أدخل هذا المكان - تسمع صوت سيارة تقترب منها ، فتنظر إلى جهة الصوت و ترى السيارة القادمة - ؟؟؟؟ منو هذا ؟ ... - يتوقف Zelly بسيارة كلير و ينزل منها – زيلي !!!!
Zelly : كل مشكلة ولها حل مع Zelly-San .... إشفيج تبكين ؟ - كانت متردده و لم تجبه - رينوا ؟!
رفعت Renoa المسدس إلى Zelly
Renoa : زيلي
Zelly : :! شنو قاعده إتسوين ؟
ظلت Renoa على هذا الوضع
Renoa :لأ ... ما أقدر
Zelly : قولي لي إشفيج ... و ... وين كلير ؟
و بدأت Renoa تحكي ل Zelly تفاصيل ما حدث لها مع كلير
Renoa : :( ...... و هذا إلي صار ... و ما أدري شسوي
Zelly : إنتي إدلين مختبرها ؟
Renoa : إي ، أدله و إهو بعد ذاك الممر إلي بين العمارتين
Zelly : خلينا ( دعينا ) إنروح و أشوفه من بعيد - و أثناء سيرهما - أهو صعب ندخل و نساعد كلير ؟
Renoa : في طريق طلعتنا لقيت كم زومبي و بعد .... و بعد وحش كبير ... أعتقد إنه النمسيس لأنه يشبهه :":
Zelly : : و إشلون على عم كلير ؟
Renoa : إحنا طلعنا السالفه حتى لا تسوي لنا شي ... إلي في الصورة بس نفس الإسم و ... حتى ما يشبه عمها ، يعني إلي المفروض أروح له ماله علاقه بكلير
وقفا بين العمارتين و نظر Zelly إلى المكان الذي أشارت له Renoa
Renoa : أهوه مكان سري ... بعد ذاك التل الصغير ... زيلي ، إنت تعرف وين إحنا
إلحين ؟
Zelly : إحنا في راكون ستي
Renoa : إشلون نطلع من هذي المصيبه ؟
Zelly : :D في منتهى البساطه ... أولاً - يأخذ المسدس من يدها و يطلق الرصاصه الوحيده في السماء - إنتي أطلقتي علي الرصاصه ، ثانياً أنا أروح للدكتورة و راح أتصرف بطريقتي :cool: - تبتعد Renoa للخلف بسرعه - :أفكر: رينوا !!
Renoa : نسيتك >_< وخر ( إبتعد ) عن المكان ... فوقك .. فوقك نظر Zelly للأعلى و لم يدرك ما تقصده إلى أن شاهد شيئاً ضخماً كأنه أحد الوحوش يسقط من أعلى البناء إليه ، و عندما حاول أن يخطو خطوته الأولى للهرب ، وقع عليه ذلك الوحش .
Renoa : :واو: زيلي ... زيلي
تعود إلى Zelly كي تساعده
Zelly : هه ههه ه - يضحك بصعوبة - رينوا ... لأ ... ليش نبهتيني بسرعه ... أو تذكرتيني بسرعه
Renoa : :": آسفه حسبت إنك منتبه ... - و تحاول إبعاد ذلك الوحش عنه - >_< ما أقدر أحركه
وقف ذلك الوحش ولم يتحرك من مكانه ، فنهض Zelly بصعوبة و وقف بجانب Renoa
Zelly : توقعت إنه بهاجمنا
renoa : و أنا بعد ... :أفكر: تتوقع إنك حشته ؟ ( أصبته ؟ )
Zelly : :أفكر: ممكن ... نجرب ، تعال عندي - لكن الوحش لم يتحرك - ليش ما تحرك ؟!
Renoa : :أفكر: تذكر الماستر X كان مايتحرك إلا لما تأمره د.إلين و مع إسمه ...
Zelly : و إشلون راح نعرف إسمه ؟
Renoa : ما أدري ... لحظه ^_^.. عندي مذكرة د.إلين في سيارة كلير ممكن نلقى شي فيها
فيعودان إلى السيارة بينما الوحش واقفاً في مكانه ، و في السيارة بدأت renoa تتصفح مذكرة د.إلين حتى وصلت إلى صفحة تحتوي على صورة ذلك الوحش و معلومات عنه
Renoa : ^_^ لقيته ... إسمه آشفورد ( أنا مو متأكده من الإسم ، و راح أحط صورته بعدين ، و أنا أقصد والد ألكسيا في كود فيرونيكا )
Zelly : :cool: إنتهت المشكلة ... إمشي نرجع له - و عندما وقفا أمامه - آشفورد ، روح للدكتورة إلين و ساعد البنت الموجودة إهناك - لكن الوحش لم يتحرك أيضاً - ليش ما نفذ الأمر بعد ؟؟
Renoa : أعتقد إن الأمر لازم يكون محدد و يعرف هدفه ، لكن د.إلين قالت إنك راح إتروح لها أول ما أقولك
Zelly : أتوقع إنها تخدعك لتعرف إذا فعلاً راح تسمعين كلامها أو لأ ...
Renoa :و الحل ؟
Zelly : سمعي الخطة ، و عطيني رايج (رأيك )
Angel- lady
03-03-2003, 03:55 AM
ما كلير فكانت جالسة و هي منكسة الرأس قلقه ، تفكر بما سيحدث للجميع في هذا المكان
كلير : ما أدري شنو راح يصير بريني و زيلي ... و مو متأكده إذا إلين بنت خالتي مع ريو موجودين إهني و لا تشابه أسماء و أشكال :"
تعود د.إلين إلى المختبر حيث مكان كلير
د.إلين : :غضب: أجهزتي كلها تدل إنه في راكون ستي ، لكن إلى الآن ما لقيته ...
كلير : :": إنتي تتكلمين عن ريو ؟
د.إلين : إي عنه أهو ... :p و على فكرة ، زيلي و رينوا راح يوصلون عن قريب ... بعد دقيقه أو أقل
كلير : أشك بهذا الشي
لكن في تلك اللحظه دخلت Renoa المختبر
Renoa : رجعت ....
د.إلين : و زيلي ؟
Renoa : زيلي ، تعال
و يدخل Zelly إلى الغرفة و كأنه أحد الموتى الأحياء ( بدون ما يرفع إيده )
كلير : :واو:
د.إلين : ممتاز ، يا Renoa ... خلاص إنتي روحي إلحين ل د.كيرك
كلير : :غضب: ريني ، شنو سويتي ؟ - أما Renoa فقد غادرت المكان - لااا ريني
بلهجة ساخرة قالت د.إلين : ما عليه يا كلير ... المهم ، إقعد ( اجلس ) يا زيلي على الكرسي
جلس زيلي على الكرسي الذي كانت تجلس عليه Renoa ، بينما أحضرت د.إلين أحد عقاقيرها
د.إلين : راح نقوم بالتجربة الأولى
كلير : لأ ...حرام عليج
تقترب د.إلين من Zelly و تمسك ذراعه
د.إلين : ما راح يحس بشي .... :!
Zelly : صاادوووو :6
كلير : ^_^ زيلي
و يلكم Zelly وجه د.إلين الت تسقط أرضاً بينما يقوم Zelly ليفك و ثاق كلير
كلير : ما توقعت هذا
Zelly : :cool: لا مستحيل معZelly-San
د.إلين : راح تندم ...
كلير : سمعناها أكثر من مرة ... لحظه أبي جنطتي
Zelly : صج فاضيه ... مو وقته
كلير : فيها كل أغراضي و ...
Zelly : :cool: صح ... إخذيها ، لا تخافين
د.إلين : :غضب: من تحسب نفسك ... نمسيس
أخذت كلير حقيبتها و ركضت إلى باب الخروج
Zelly : :cool: لا خوفتيني ... آشفورد تعال
و قبل أن تخرج كلير ظهر آشفورد أمامه فوقفت مصعوقة من الخوف
كلير : يمااااااااا
Zelly : لا تخافين طلعي ... آشفورد هاجم النمسيس
د.إلين : ما أصدق إلي قاعد يصير
و خرجت كلير و خلفها Zelly إلى خارج المختبر و كانت في إنتظارهم Renoa
Renoa : ^_^ كلير
كلير : ريني
Zelly : أخيراً أفتكينا من هذي المشكله
Renoa : خلونا نمشي من هذا المكان بسرعه
و ركض الثلاثة مبتعدين عن مختبر د.إلين و عندما وصلوا للسيارة
كلير : ^_^ هذا جيبي الحبيب الخارق
Zelly : أنا يبته ( أحضرته ) إهني
كلير : :أفكر: يعني سقت (قدت) الجيب من وراي
Renoa : هذا مو وقته ، نتفاهم بعدين
و صعدت كلير السيارة
Zelly : :D عادي أركب مع الجوتي ؟
كلير : :" خلاص ، إلي يشوف الجيب يقول صار له مليون سنه عندي .. إركب ، إركب
Renoa : و أنا بعد
و صعدا إلى السيارة ثم
كلير : إلحين مشيت ... وين إنروح ؟
Renoa : أقترح ندور على محل أو مخزن للأسلحه
Zelly : كلامج صحيح
كلير : لا تنسون الجيب مافيه بانزين حتى نقعد ندور على المحل
Zelly :أكو شي إسمه مشي ، و لا ما سمعتو فيه ؟
Renoa : :o سمعنا فيه لكن ما لنا خلق نمشي ... ممكن ندز ( نبعث ) واحد يروح يدور على محطة بانزين
Zelly : :أفكر: ندز !! ... واحد !! كلامات تدل على المفرد المذكر ... منو تقصدين إخت رينوا ؟
كلير : :p سكرو( أقفلوا ) الموضوع أكو محلات ، إهناك ... ننزل و إنشوفهم
و توقفت كلير و نزل الثلاثه من السيارة متجهين إلى أحد المحلات الكثيرة التي أنتشرت على الشارع ، لكن رأوا فتاة من بعيد تركض مبتعده عن أحد الموتى الأحياء خلفها
Renoa :مسكينه لازم نساعدها
كلير : :أفكر: هذا الظهر و الطول مو غريب علي
Zelly : خلوه علي
و عندما رفع Zelly المسدس صرخت كلير
كلير : لاااااااااااااااا
Angel- lady
03-03-2003, 03:59 AM
إنشاء الله باجر أحط الصور إذا لقيتهم ... و إلحين أقرا قصة سنيفر ... أكيد حلوة مادامت النمسيسه فيها :D
Zelly-San
03-03-2003, 11:56 PM
لييييييييييييش؟؟؟
ليش ما أثور (أطلق الرصاص)
y me no shoot??:6
(واحد متحمس)
sion001
04-03-2003, 02:29 AM
هلا بالأخوان :D
قصصكم رهيبة ;) أنا اكمل جزئي في الويك إند :" :" عندي ظروف :(
elain
05-03-2003, 04:51 AM
أنا أضم صوتي مع سيووون لأني وايد مشغووله بالشركات راكبتني من ريلي لين راسي :6 :6 :6 :p :p :p :p المهم اكملها بالويك ايند واحناعندناعطله راس السنه الهجريه اهي المفرووض اليووم بس الله يعز حكومه الكويت سوتها يوم السبت
ملاحظه على فكره ترى كلير يمكن هالكم يوم ما تقدر تدخل على النت لأن كمبيوترها شوي مخرف
elain
08-03-2003, 05:12 AM
كل ما أدخل على المنتدى أقوول انشالله في رد و انشالله في رد لكن ماشوووووووووووووووف:! :! :! رد و طبعا انفجر لأني مليت وددي أشوووف زيادة من قصصكم الحلووه خصوصاً عن النمسيسه + سنفر
elain
08-03-2003, 05:12 AM
كل ما أدخل على المنتدى أقوول انشالله في رد و انشالله في رد لكن ماشوووووووووووووووف:! :! :! رد و طبعا انفجر لأني مليت وددي أشوووف زيادة من قصصكم الحلووه خصوصاً عن النمسيسه + سنفر
sion001
09-03-2003, 07:44 AM
هلا بالأخت إلين
إلحين حنا عندنا ظروف .. بس إنشاء الله بنكمل بالوقت القريب .. لكن لازم نكمل إنشاء الله ..و لا تؤاخذينا على عدم الرد
SINVER
09-03-2003, 10:46 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة elain
خصوصاً عن النمسيسه + سنفر
عن جد عجبتك...بصراحه اخجلتيني:o <<مو مصدق عمره:D
المهم انا اول شي بشوف التكملة حق سيون بعدين بأرجع أكمل..
إلحين حنا عندنا ظروف .. بس إنشاء الله بنكمل بالوقت القريب .. لكن لازم نكمل إنشاء الله ..و لا تؤاخذينا على عدم الرد
الله يساعدك...ويساعدنا احنا بعد:(
ودي أشوف تكملتك بأقرب وقت:)
سلام
Zelly-San
10-03-2003, 06:20 AM
سلاااااام!!!
المنتدى ما كان يفتح عندي هال يومين علشان كذا ما قدرت ارد...
و حتى Renoa يمكن...
sion001
10-03-2003, 07:16 AM
هلا بالأخ سنيفر .. طبعا أنت و قصصك مع نمسيسية لا توصف من الروعة :6 و الرومااااااانسية :D
و إنشاء الله بأكمل جزأي بأقرب وقت .. إنشاء الله :"
زيلي : جر رينوا من شوشتها و خليها تدش نت :6 و حشتنا كثير ..
و حتى كلير :"
SINVER
11-03-2003, 02:22 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
[B]هلا بالأخ سنيفر .. طبعا أنت و قصصك مع نمسيسية لا توصف من الروعة :6 و الرومااااااانسية :D
و إنشاء الله بأكمل جزأي بأقرب وقت .. إنشاء الله :"
زيلي : جر رينوا من شوشتها و خليها تدش نت :6 و حشتنا كثير ..
و حتى كلير :"
واو قصصي روعه كلك ذوق:o ....
وهذي ماتسمى رومانسيةأبداً لأنه البنات الحين كلهم مثل نمسيسة شافوا واحد عجبهم لزقوا فيه:6
المهم الحين بطلي دلع وتعالى كملي جزئك حتى لوكانت الظروف تمنع...شوفيني انا مو ظروف وبس انا الدنيا مقلوبه فوق راسي:D
من زمان على قصصك ترا عن جد ودي اشوف التكمله حقك انتي خصوصاً:":
صح كلير ورينوا ماصرنا نشوفهم أشتقنالهم:D
Renoa Heartilly
11-03-2003, 02:34 AM
وهذي ماتسمى رومانسيةأبداً لأنه البنات الحين كلهم مثل نمسيسة شافوا واحد عجبهم لزقوا فيه
شقصدك يعني؟ :غضب: :غضب: صج اني احب سكوال و سيفر و سفروث و سيمور و (من بقى بحرف السين؟ :6 ) و تيدوس و اورون, و كل شخصيات Anime X و ايا اللي في Weiss Kruiz و ... و ... ?: ?:
صج لزقت فيهم كلهم! :" :" كنشن.. سسشومارو... انوياشا... :" :"
:" :"
نمسسيسه, تعالي نسوي فريق اللزقات! ;-) *تلقوننا في القرطاسيه اللي يمكم! :D *
Sion شنهي الشوشه؟ لا يكون كشه يعني!
كشه= (بتضعيف الشين) يعني شعر منكوش و منطلق في جميع الاتجاهات! *قسم لغه عربيه, من قدها؟*
Renny!
SINVER
11-03-2003, 03:35 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
شقصدك يعني؟ :غضب: :غضب: صج اني احب سكوال و سيفر و سفروث و سيمور و (من بقى بحرف السين؟ :6 ) و تيدوس و اورون, و كل شخصيات Anime X و ايا اللي في Weiss Kruiz و ... و ... ?: ?:
صج لزقت فيهم كلهم! :" :" كنشن.. سسشومارو... انوياشا... :" :"
:" :"
نمسسيسه, تعالي نسوي فريق اللزقات! ;-) *تلقوننا في القرطاسيه اللي يمكم! :D *
Renny!
ياهلا باالغايب...ليش كل هاالغيبه:D
ماشاء الله يارينوا تحبين هذول كلهم الله يخليهم لك:6 ذكرتي كل اللي بحرف السين بس ماني شايف (سينفر)-_^!....أمزح:D كأنه اسمي الحقيقي يعني:D
واللى قلتيه الحين أكبر دليل على كلامي...صعب لما البنت تلصق في واحد
وانا قلت هاالكلام علشان مجربها قبل كذا :6 <<معاه عقده نفسية:D
وش حكاية هاالفريق حق اللزقات انتي ونمسيسة؟؟والله خلاص كفايه تلزيق صرنا مومياء :D
Zelly-San
11-03-2003, 04:37 AM
يالله عاد خلصونا:غضب: كملوا القصة!!
(يعني مسوي معصب:D )
elain
11-03-2003, 04:40 AM
هاي شلونكم أكمل :..............................
بعد ما طلعت من الباب اللي كان مقفول قمت أركض أركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض أدور على مكان أدخله آخر شي لقيت 3 بيبان (أبواب) أول باب فتحته لقيت سلم طويل تعيزت (تكاسلت) أدخل ثاني باب في ممر أطول طبعاً تعيزت (تكاسلت) أدخل آخر باب كان مثل مدخل حق coffee shop طقيت الجرس الموجود على الطاوله أكثر من مرة محد طلعلي فقلت بقلبي خدمه اخدم نفسك بنفسك رحت صبيتلي قهوة مع كيكه وآنا قاعد آكل سمعت صوت طبعاً قلبي وصل إلى ريلي هديت الي في ايدي ودخلت داخل وشفت ريال قاعد يقرأ جريده و كان في كيس بجانب رجله و ريال ثاني منسدح على فراش معطيني ظهره محد معبرني (معطيني ويه(وجه)) توني ياي بطلع رن تليفون الرجل فقلت له لو سمحت تليفونك يرن مارد فقلت بنفسي يمكن ميت فرحت و شلت الجريدة من على ويهه طبعاً لقيته ميت ورحت حق الريال الثاني هم لقيته ميت فرن التليفون مرة ثانيه و رديت عليه طلعلي امرأة
الين : الو ….
المتحدثة: ألو جورج
الين :لا أنا مو جورج
المتحدثة: من معاي
الين : أنا الين ….أأأأ
المتحدثة: وين جورج
الين : أأأ جورج إي جورج تعثر وطاح وانكسرت ريله و مو قادر يقولي انتو بيتكم وين فممكن أعرف وين صاير بيتكم
المتحدثة:طبعاً بجانب السوبر ماركت ناحيه اليمين ليس اول بيت انما 4 بيت
الين :أناوجورج قادمين
تن تن ن ن
فتحت السيدة المتحدثة : هل أنت الين
الين: نعم وهذه الأغراض التي طلبتها من زوجك
المتحدثة : نعم لكن أين زوجي
الين : أأأأ زوجك لق..لق..لق نعم أكله اللقلق
فنظرت المتحدثة إلى الين وقالت
المتحدثة: أنا لست طفله لأصدق هذا هل جورج بخير :غضب:
الين :حسناً هل يمكن ان ادخل
المتحدثة:نعم تفضلي بالدخول
الين :شكراً
المتحدثة: هل زوجييييييي بخير
الين :بصراحه لا
المتحدثة: ماذا حصل له :غضب:
الين :لقد (وفجأه تسمع صوت بكاء طفل )
التحدثه :آسفه انه ابني دقيقه و أنا قادمه
الين: حسناً يا ……
المتحدثة: ديانا
الين :يا ديانا ثم تقول بصراخ خفيف ديااانا
فتعود و معها طفلتها
ديانا: ها قوليلي ماذا حصل لزوجي
الين :لقد ……هل يمكنني حمل الطفلة
ديانا: نعم تفضلي وقوليلي ماذا حل بزوجي:غضب:
الين :لقد آآآآآه حسناً (وكانت وعيناها مملوءتان بالدمووع ) :":لقدما…مات
ديانا: آه أنت بالتأكيد تكذبين:":
الين :للأسف أنا على صواب لقد كان ميتاً وكان هناك رجل آخر ميت أيضا
و ظلت تبكي طوال اليوم و في اليوم التالي استيقظت باكراً بحثت عنها (ولله راهيه الي يقول البيت بيتي )فوجدتها نايمه تركتها تنام وو جدت ابنتها صاحية (ينيه من فير الله قاعده) استيقظت ديانا الساعه 12:59:59
ديانا: آه يا الهي لا أعرف ماذا سأفعل
الين :اهربي من هذه المدينة إلى مدينه أخرى
ديانا: كيف؟؟!!!
الين :اهربي ……يعني هذي يبيلها سؤال أنت من هل المدينة
ديانا:نعم لم تسألين
الين :لا لكن أظن ان باستطاعتك الهرب
ديانا: إذا اهربي معي
الين :ما اقدر لو كنت ابي انحاش كنت انحشت من زمان
ديانا: لماذا
الين : اني ابحث عن أخي الكبير
ديانا: ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟
الين :لقد افترقنا فجأة و أخشى ان يبحث عني ولا يجدني
ديانا: وما أدراك انك ستجدينه أم هو سيجدك
الين :………حدسي
ديانا: اهااا
الين :يجب ان اذهب شكراً لاستضافتك لي
ديانا: لا داعي لشكري
الين :الى اللقاء سأشتاق إليك و الى الى……
ديانا:ماريا
الين :الى ماريا وداعاً
ثم تقف الين فجأة و تقول ل ديانا
الين :ديانا أين الى أين ستذهبين
ديانا:الى …الى… لا ادري
الين :آه أتمنى لك التوفيق وداعاً
وبعد ما طلعت من البيت أكرر القص قمت أركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض المهم لقيت جدامي مشفى عوووووووووووووود (كبيير ) (XXXL) دخلته لكن شفت شي أو بمعنى آخر أشياء ما تسر لكني رديت وطلعت مرة ثانيه وقمت امشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي امشي وامشي امشي وامشي و امشي وامشي امشي وامشي امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي امشي وامشي امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي و امشي وامشي (مصختها (طولتها وهي قصيرة)) المهم
وصلت الى مكان كله ضباب كان المكان وصلت الى مكان كله ضباب كان المكان يخرع مشيت شوي جان اشووف بيت عادي
(أنا اللحين دخلت كلوك تاور) دخلت البيت جان اشوف ام عنقوصين البنت الصغير الي تمسك سكين فعلى عباطه قلتلها
الين: ماما حبيبتي انتي لا تلعبين بالسكين بعدين تقصين اصابعج
البنت:هاهاهاه..هاهاهاهاه
الين: اقولج هدي السكين تضحكين ياماما مو بزين لك كذا (قمت اتحجى كويتي على سعودي و الي ياي الله يستر منه)
البنت: هاهاهاه..هاهاهاهاه
الين:اففففف تعالي (ومديت ايدها ابي اخذ السكين من يد البنت جان البنت تهجم علي طبعاً استوعبت ان هذي البنت مهي بصاحية دغري قمت أركض أركض أركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض
البنت:هاهاهاهاهاهاهاه
طلعت من البيت ودخلت مره ثانيه ريزدنت ايفل
قعدت امشي شوي جان اشوف مجاميع من الزومبيز يمشون بالتجاهي (يتقدمون) بغيت اقتلهم كانوا تقريباً 30 قتلت منهم 4 (يعني مسويا شي ) بس الذخيره خلصت وقاموا يتقدومن الين صارواة قراب مني وايد لكن فجأه أحد تلني صرخت لكن لما التفت لقيته ريو طبعاً طرت من الفرحه و ماصدقت عيني وقمت ابكي (شدعوه)المهم قالي ان حاشه فايروس ويبي دوا حق وهو تعبان شوي و ان دكتور متعجرف سخيفه للأسف ان اسمها الين
الين : انا اعرف مشفى يمكن القى شي فيه وانت لازم تقعد بمكان امن ترتاح فيه
قعدت ادور لين لقت باب بطلته طلع مخزن صغير
الين: ادخل ارتاح اهني انا اروح المشفى وأرد زين
ريو: انزين دربالج وانتي بالطريج زين
قمت أركض أركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض أركض أركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض و أركض و اركض اى ان وصلت للمشفى دخلتله ودورت شفت الدكتور اللي شفته بالحلم وقلتله اني مريضه و لازم يكشف علي لأني مو متأكده اني بخير
الدكتور خوليو: تفضلي الغرفه من هنا
الين : اكيد كحكحكح
وما ان وصلت لغرف الدكتور حتى ضربته على رأسه تاركتاً اياه فاقد الوعي و انطلقت الى المكتب وو جدت الوصفه و أخذتها و تنكرت بزي طبيب و ذهبت لتصرفها من ثم عادت و معها العقار و حقن ريو فيه لكنه لم يؤثر فقط قلت قوته قليلاً
الين : يجب ان اذهب و احضر المزيد
ريو : لا توقفي
الين: يبا روح خلصني ابي اروح ايب الدواء و ايي (اتي)
لكن الين راسها يابس و عاندت و راحت تيب الداء مره ثانيه لكن هذه المره بالقصب اقدرت تاخذه لم ردت حق ريو مرة ثانيه لكنها ما لقته قعدت أدوره لكنيمالقيت لين لقيت رينوا مع واحد بس منو مادري فرحت لها بسرعه و قمت اصارخ
الين رنيواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رينيييييييي التفت و شافتني جان أقوله و أخيراً لقيت احد
رينوا: منو آآآآآآآ الين لأ أمبي فقدت الذاكره لأ مصيبه
الين: مو حزته
رينوا : انزين
الين: منو هذا
رينوا : هذا زيللي
زيلي : اهلا
الين: اهلين……رنوا شفي زيلي مجندس (يعني يكون في كأنه يمشي على أربع يعن ايدينه و ركبه على الأرض )
elain
11-03-2003, 04:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
و حتى كلير :"
على فكره تراني كلمت خالتي اليوم وقالت لي ان كلير باجر عندها 2امتحان
مادري شفيني هل كم يوم على الأحمر
يمكن لأني أحب شخصيه ريو <<< والعكس صحيح
sion001
12-03-2003, 02:13 AM
SINVER :
الإجابة على هذا الرد ستنقسم إلى قسمين : (( متأثرة بالرياضات ))
أولا : إنشاء الله إذا قدرت أكمل جزئي في إجازة نهاية الأسبوع :) و مشكور .
الجزء الثاني :
:غضب: :غضب: :غضب: وش قصدك :غضب:
يعني تقول أننا لصقة ؟؟؟ و الله الأولاد هم النشبة :o مثل الشوكة إلي في الحلق .. و طبعا إنت قاصد البنات إلي مثل مثل نمسيسية وبس (( أصلا ما في غيرها :D )) مو أشان مريت تجربة مع نمسيسية تحسب أنه الإناث بذلك اللصقة :p
------
يا هلا برني :D ما شاء الله كلهم هذوله .. لا لا الكل يتمناكي :6
بس أقول .. الشوشة هي شعر مقدمة الرأس :D و يمكن تقولي نفس المعنى إلي قلتيه :6 .. بس أنا كنت قاصدة الأول :6
--------
بس أنا طبعا OUT من فريق اللصقات حق نمسيسية و رينوا :D
----
زيلي : إنشاء الله بنكمل :D
ألين مشكورة على التكملة بأقرأها إلحين .. و جري كلير من شوشتها و قليلها بلا إختبار بلا هم :6
SINVER
12-03-2003, 07:30 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
SINVER :
الإجابة على هذا الرد ستنقسم إلى قسمين : (( متأثرة بالرياضات ))
أولا : إنشاء الله إذا قدرت أكمل جزئي في إجازة نهاية الأسبوع :) و مشكور .
الجزء الثاني :
:غضب: :غضب: :غضب: وش قصدك :غضب:
يعني تقول أننا لصقة ؟؟؟ و الله الأولاد هم النشبة :o مثل الشوكة إلي في الحلق .. و طبعا إنت قاصد البنات إلي مثل مثل نمسيسية وبس (( أصلا ما في غيرها :D )) مو أشان مريت تجربة مع نمسيسية تحسب أنه الإناث بذلك اللصقة :p
--------------
بس أنا طبعا OUT من فريق اللصقات حق نمسيسية و رينوا
نعم؟؟:غضب: احنا نشبة؟excuse me...انا مو من ها النوع:o ...لو انا من هاالنوع كن تلاقيني انتحرت من زمااااان:D
انا أتناسب تناسُباً طردياً مع البنات...أو بالأحرى(نفور):6 <<متأثر باالفيزيا:D
وانا مو أقصد البنات اللي مثل نمسيسة(أصلهم كلهم نمسيسات):D ..انا أقصد كل البنات ...باستثناء أنتي حاله خاصة:6 (لا تزعلين من الكلام ترا نمزح مع بعض;) )
المهم سيون بأنتظار التكملة;) ....
رينوا بأنتظار الرسومات:)
Renoa Heartilly
12-03-2003, 08:08 PM
:! تنقسم الكلمه الي عده اقسام, ماض و مجرد و مؤكد... ينقسم الفعل الي اربعه اقسام, مبدأ و خبر... تنقسم الذره بفعل الليزر المنطلق من فوهه المسدس و تنفجر مكونهّ الاسلحه البيو\جرثوميه @_@
ترى فيه اوالد لزقات. يسمونهم (شباب الشات) ^_^ هذولى اغث من مدرسه الرياضيات! :!
الين: بأقرأ بعد شوي ^_^ :0) شكله متعب على كل هذا الركض! :!
ساينفر + سيون, اذا انتهيتوا من التعلق على بعض, ممكن تكملوا؟ :D ترى كل الصفات السيئه و الجيده موجوده في الاولاد و البنات! ما فيه فرق!
بعدين يا سيون انا شوشتي مرتبه *تعدل شوشتها* شفيك على الشوش؟ احد معقدك؟
زيللي يقول انه ما راح يجي اليوم... يقول عنده رحله! :غضب: ليش احنا ما نطلع؟
;-) ;-)
Renoa Heartilly
12-03-2003, 08:48 PM
http://www.geocities.com/renoa79/montada/sinver_nmssh.jpg
:D :D
Zelly-San
12-03-2003, 10:41 PM
السلام
انا هما الرحلة تم تأجيللها إلى المغرب:غضب: :غضب: :غضب:
بس وين القصص؟؟
:واو:
Elain حطت قصة؟؟ بأروح اقرا :D
elain
12-03-2003, 11:51 PM
تنقسم الكلمه الي عده اقسام, ماض و مجرد و مؤكد... ينقسم الفعل الي اربعه اقسام, مبدأ و خبر
رينوا :غضب: :غضب: لا تيبين طاري العربي لأني متعقده من و من مدرسة العربي
سنفر + سيون : كملوا هواشكم لأن يونس
sion001
13-03-2003, 08:47 AM
هلا ببابا سنفور :D ..
أقول ليش يعني .. لو كلوا الأولاد اللصقات أنتحروا كان ما بقي ولا ولد في هذه الدنيا :o :D
":" إحم .. يعني أنا ما أشبه نمسيسية .. كويس ":"
أما يا رني : ليش أنتي كذه عنصر خامل (( متأثرة بالكيمياء )) ليش ما تكملين نقاش حول لصاقة الأولاد :6
:D بعدين يماما أنا شوشتي مرتبة :6
و بعدين حنا بنات يحبسونا مثل المساجين في المدرسة :"
الصورة ما طلعت ..
و إنشاء الله زيلي ينبسط في الرحلة .. بس لا يطلع له النمسيس في الطريق :p
ألين ... و ين كلير ما جبتيها من شوشتها :D
Angel- lady
13-03-2003, 09:09 PM
السلاااااااااااااااااام عليكم .... إنشاء الله إنتوا بخير
:o إسمحو لي إن أتفلسف إشوي لأني ما خذه مادة فلسفه ألا و هي المنطق ... و كلام الجميع يخلو من المنطق و لهذا راح أبدا مع أي أحد حتى أجرب نفسي بفلسفة المنطق <<<< A مع مرتبة الشرف بسبب هذي المقدمه :6
يالله منو الأول ... (6) ما كو غيرها ... بنت خالتي العزيزه .... إلينه ... أعتقد إن هذا ما إتفقنا عليه ... عيوني راحت فيها من أركض ، أركض ...و أمشي أمشي ... و على فكرة ، ترى أهنتي كمبيوتري ... كمبيوتري مو مخرف ، كمبيوتري غبي أقصد عبقري @_@
رينوا لا تيبين طاري العربي لأني متعقده من و من مدرسة العربي
أنا معها لكن بدون مدرسه هذا كلام أطفال ... مدرسة و لا أبله :6
ريني :
شقصدك يعني؟ صج اني احب سكوال و سيفر و سفروث و سيمور و (من بقى بحرف السين؟ ) و تيدوس و اورون, و كل شخصيات Anime X و ايا اللي في Weiss Kruiz و ... و ...صج لزقت فيهم كلهم! كنشن.. سسشومارو... انوياشا..
إنتي أهون بكثييييييييييييير من وحده إلي لاصقه من 1-1000000 ... صح إلين ؟ :6
ترى كل الصفات السيئه و الجيده موجوده في الاولاد و البنات! ما فيه فرق!
أعترض ... البنات يهبلون و ما فيهم شي على عكس الأولاد ((أنا متحيزه)) :D
زيلي :
إنشاء الله بس صبر إشوي و الصبر مفتاح الهرب أقصد الفرج
سينفر :
(أصلهم كلهم نمسيسات)
:D أعترض ... إذا مو مصدق تعال و شوف الجامعه عندنا ... كلهم نماسيس ?: ?: ?: ... نماسيس جمع نمسيس :6
سوسو ( سيون :6)
ألين ... و ين كلير ما جبتيها من شوشتها
×_× شوشه !!!! ... ليش كل العالم يحبني زياده عن اللزوم هذي الأيام (( أقصد العكس طبعاً :D << (( شر البلية ما يضحك )) ...:" بعدين أتعور ... ييت بروحي بدون ما تجيبني من شوشتي ، و ليش محد كمل ، قاعدين تتفلسفون بس عن لصقة الأولاد بالبنات ، هذا شي معروف منذ القدم و لا نقاش فيه :D خلصونا و كملو
لو هذي فلسفتي شان سقطني دكتوري في المنطق ... عاد قصوا علي و قولو فلسفتي في محلها :p
SINVER
14-03-2003, 01:01 PM
ترى كل الصفات السيئه و الجيده موجوده في الاولاد و البنات! ما فيه فرق!
كلام منطقي وصحيح100%...وكل له طباعه سواء كان بنت او ولد...
سنفر + سيون : كملوا هواشكم لأن يونس
:) أنا وسيون مانتهاوش...وانتي عارفه سيون بنت ماتتعدى حدودها في الكلام..وانا بعد مااحب أجرحها ولا احب أزعل احد:o
و بعدين حنا بنات يحبسونا مثل المساجين في المدرسة :"
مساكين:D انا لما كنت في الثانوي كنت اهرب من المدرسة...المدير تعب معاي
صار يقل لي ياولدي ياولدي والله تعبتني وش اسوي فيك مذاكره ماتذاكر في الحصه نايم وفي الغياب مين قدك ياحبيبي...
وفي المدرسه مافي ولد سلم منك انت واللي معاك...
وأنااسوي نفيخه بااللبان وأفرقعهايعني مطنش...الله واعلم التعهدات اللي كاتبها قد ايش....
بس آخر سنتين شديت حيلي وصحيت من خمولي صرت اجيب التفوق ويوم التخرج المدير صار يضحك ويقل لي
انا عمري ما عدى علي ولد مثلك ولا رح يعدي علي....
بس كنت عن جد فاشل:D...الله يرحم ايام الثانوي:o
أعترض ... إذا مو مصدق تعال و شوف الجامعه عندنا ... كلهم نماسيس ... نماسيس جمع نمسيس:6
هلا كلير الحمد لله احنا بخير ....وانشاالله انتي كويسه بعد...
نماسيس في الجامعة قصدك يعني أولاد ولا بنات؟؟:D
يه يه احنا مو عندنا في الجامعه نماسيس وبس حتى كلمة نمسيس لزقه ماتنفع معاهم ...
وخاصة اصحابي اذا لزقوا في بنت مااعرف وش اللي يفكها منهم...بس انا لأ ....:D
اليوم شافوني بنات المشكله مزعجين انا وصاحبي ماشيين باالدبابات خلاص
وعاد انا قاعد ارفع باالدباب وهذول البنات اللي تصرخ واللي تعض على يدها كنهم اول مره يشوفون واحد معه دباب
...والله مصخرة... :":
بعدين انا وصاحبي نبي ناخذ قهوه من محل ستار بكس انا وقفت الدباب واهو نزل يجيب القهوة...
وعاد اهي تقرب مني معاها صحباتها قاعدين يتمسخرون وجايه معاها ورقه تبي تعطيني النمرة
(شفتوا بس آخر الزمن البنات صاروا يرقمون):أفكر: ...بس طبعأً ماخليتها تقرب مني فكيت البنزين حق الدباب
تعرفون كيف صوته عالي عررررررررر كذا يعني:D ..مسكينه خليتها اهي وصحباتها من الخوف
صاروا يجرون راحوا بعيييييد :6 والمشكله قاعده تجري وتقول ياي قاسي...وخلاص انا قاعد اضحك عليهم
جاه صاحبي يقل لي وش سويت في البنت خليتها تجري مثل المجنونه في الطريق...وأنا خلاص الدمعه نزلت على خديني من الضحك:D
<<ماشاء الله على السوالف:D الأخ فاااايق...
ياالله علشان مانمل :6
المهم ابي أسألكم انتم هاالأيام وش سالفتكم انتم والشوش والكشات:6
والله مثل أختي الصغنونه كل ماتشوفني تمسك الفرشه تقعد تمشط لي أقلها انا شعري حلو انتي روحي رتبي الشوشه حقك
أقعد اغنيلها( أم الشوشه المنكوشه) تزعل وتروح تفتح فمها عند ماما ولا تقفله:D
المهم سيون متى بتكملي جزئك؟؟
كلير على فكرة اشتقنا للقصص حقك^_^
Renoa Heartilly
14-03-2003, 09:48 PM
المهم ابي أسألكم انتم هاالأيام وش سالفتكم انتم والشوش والكشات
XD XD XD :D
هذي صايره صج؟ *ضحك هستيري*
اكيد تمشط لك شعرك و انت نايم XD
بعدين حتى اختي تجي تمسك مشط يعور >_< و تفتح شعري من المسكه (العضاضه و ما ادري شسمها ?: ) و تقعد تكشط, انا بطبيعتي هادئه و لا اطق, بس لكا تمصع شعري لدرجه غير معقوله و تنزل دموع الالم من عيوني, تقول لي: عورتك؟
:" :" :اي عورتني! اذا خلصتي رفعي شعري زي ما كان...
عاد الله لا يوريكم التسريحات و التقليعات الجديده اللي تطلع :(
بس اني ما اهاوشها مهما كانت شوشتها معفوسه :D
أما يا رني : ليش أنتي كذه عنصر خامل (( متأثرة بالكيمياء )) ليش ما تكملين نقاش حول لصاقة الأولاد
انا ما اعرف حيل عن لصاقه الاولاد, لاني و بكل بساطه ما احتك فيهم ^_^
الكليه كلها بنات و انا ما البس عباه كتف ^_^ البس عباه رأس :0)
و بعدين يا ويل اللي يقرب مني اصلاّ! اصمخه (اطقه) عدل بالمسدسات حقي! *او في السوق بس بالشنطه
?: *
تري شنطتي تعور! فيها غرشه عطر ضد الكسر ^_^ *الغرشه مو الرأس*
:D
زيللي ما راح الرحله, قعد يغثني طول اليوم حاجز البلايستشن علي :غضب: ما أدري كيف القي سؤال حلو حق اللعبه و انا ما لعبت! :غضب: :غضب:
المهممممممممممممممم.... وين القصه؟؟ زهههههههههقققققققققت!
ابي اقرأ!
البنت معطله و لا عندها شغل :D
Renny~
Angel- lady
15-03-2003, 12:44 AM
ما شاء الله يا سنفير عندك ماضي مشرق أيام الثانويه :6 و زين سويت بالبنات لما كنت بالدباب ..... شنو دباب ؟ :D... تقصد سيكل ؟ ( دراجة ناريه )
نماسيس في الجامعة قصدك يعني أولاد ولا بنات؟؟
الأولاد و البنات بعد <<< تغير الموقف :6 ..... للأسف هذي الحقيقه ، موقف سنيفر أبسط موقف :6 تعال و شوف حركات البنات عندنا حتى يقولون للشباب إحنا إهني ...(((( مصايب )))) ، الحمد لله و الشكر إنشاء الله ما يبلينا و يهديهم إنشاء الله ..
أنا أقول بصراحه ، أنا مع صديقاتي نقعد ندرس في الجامعه ... لكن ما نقدر من الضحك إلي يصير حولنا ، وحده تسوي حركات عبيطه و هي تتكلم بالموبايل جدام الشباب و لا أربعه يمشون ورا وحده ( ما أدري شنو الفايده ) ... و لا مجموعه يمشون و يردون من نفس المكان مثل النحل ( طبعا شغلهم ما له فايده مو مثل النحل المسكين :D ) و غيرها من الهوايل و نعود بخفي حنين و نرجع البيت و ندرس
أنا وسيون مانتهاوش...وانتي عارفه سيون بنت ماتتعدى حدودها في الكلام..وانا بعد مااحب أجرحها ولا احب أزعل احد
لا تفهم غلط إهي مو قصدها هذا ... تقصد الهوشه على لعب أو ضحك .. يعني إلي قاعد يصير و يتبعها :D أو :6 يعني ما تقصد إلي فهمته
الكليه كلها بنات و انا ما البس عباه كتف ^_^ البس عباه رأس
فعلاً إنت مرتاحه ... و سواء لبست عباءة كتف أو راس ، ما نفتك من لصقة الصبيان ... يظل يحوس جدامج كأنه يقول شوفوني أنا موجود ... كلب حراسه مو صبي :أفكر: ما أقصد الكل طبعاً ، أنا أحترم الصبي إلي ماشي بحاله و يخلي البنات بحالهم
و بعدين يا ويل اللي يقرب مني اصلاّ! اصمخه (اطقه) عدل بالمسدسات حقي! *او في السوق بس بالشنطه
يا خطيره ... تعجبيني ^_^
البنت معطله و لا عندها شغل
نتبادل أماكن ... أقصد أنا أعطل و إنتي إتروحين بدالي للعله أقصد الجامعه
و الحمد لله أخيراً أقدر أكمل القصة لكن ، لوووووثروووهه :6 لازم يطلع في بداية التكمله و سيون ما كملت ، لهذا ما أقدر أكمل ... أو أكمل ؟؟؟؟؟ ما أدري ?:
SINVER
15-03-2003, 02:31 AM
اكيد تمشط لك شعرك و انت نايم
بعدين حتى اختي تجي تمسك مشط يعور >_< و تفتح شعري من المسكه (العضاضه و ما ادري شسمها ) و تقعد تكشط, انا بطبيعتي هادئه و لا اطق, بس لكا تمصع شعري لدرجه غير معقوله و تنزل دموع الالم من عيوني, تقول لي: عورتك؟
:اي عورتني! اذا خلصتي رفعي شعري زي ما كان...
عاد الله لا يوريكم التسريحات و التقليعات الجديده اللي تطلع
بس اني ما اهاوشها مهما كانت شوشتها معفوسه
XD
هو هو... وانا نايم مو تمشط لي شعري بس...مرة جابتلي الموس(آلة الحلاقه)تبي تخرب لي شعري
بس الحمدلله اني قمت من النوم ولحقتها قبل لاتسوي فيني شي(شرانيه):D
الله انت مرة هاديه...انا اختي تخاف مني بس اقلها شوفي لوقربتي مني ياويلك تجلس مقابلتني
وتحط المشط واراها وتقلول لي خلاس انا أ ُسسس:6
انتي كثير حنونه على أختك ريني:D
و بعدين يا ويل اللي يقرب مني اصلاّ! اصمخه (اطقه) عدل بالمسدسات حقي! *او في السوق بس بالشنطه
ايه كذا البنات عدل :D
زيللي ما راح الرحله, قعد يغثني طول اليوم حاجز البلايستشن علي ما أدري كيف القي سؤال حلو حق اللعبه و انا ما لعبت!
ياحليله زيلي...بأي لعبه قاعد تلعب الحين؟؟انا مشغول ب Tenchu3هاالأيام:D
ما شاء الله يا سنفير عندك ماضي مشرق أيام الثانويه و زين سويت بالبنات لما كنت بالدباب ..... شنو دباب ؟ ... تقصد سيكل ؟ ( دراجة ناريه )
أقصد الMotorcycle اللي اهي الدراجه النارية مثل ماقلتي او السيكل
لا تفهم غلط إهي مو قصدها هذا ... تقصد الهوشه على لعب أو ضحك .. يعني إلي قاعد يصير و يتبعها أو يعني ما تقصد إلي فهمته
انا اعتذر على سوء فهمي لها:o ...وانا ماكنت اقصد شي وآسف اذا الكلام زعلها......سامعتني يا ألين ماحصل شي:) :D
sion001
15-03-2003, 04:11 AM
السلام عليكم ..
متأسفين على التأخر في الرد .. لأن الرد هنا يبغاله قعدة شوي :D
المهم .. بأحاول بقدر الإمكان أنني أكمل جزئي .. لأن الظروف ذابحتني .. و مني قادرة أكمل .. كل ما أجي أبغا أكتب تنط علي بروبلام .. و كما تعرفوا لكتابة القصة يبغالها شوي وقت ..
نعود للنقاش :D
ماشاء الله ماضي باهر للغاية يا بابا سنفور :D يعني حياة الممل التي عند الفتيات أبدا لا تناسب الأولاد , إحنا سبع حصص ملصقين على الكراسي و لا نروح لا يمين ولا شمال ?:
هااهاهاهاهاه بس قصتك حلوة (( أكيد كانت النمسيسية معك في الدباب :6 )) بس أحسن فشالة و حلال في مثل هذولة البنات إلي ما عندهم حياء :أفكر: ..
و عن الشوش أنا شوشتي مرتبة و لا تتغير أبدا :o و ما أخلي أحد يمسك شوشتي :D
سنفور وش فيها تحلق لك شعر راسك .. خايف عليه :6 مسكينة أختك الصغيرة :D (( وحدة ملقوفة ))
و يا ريني : أنا عمري أيضا ما أحتكيت معهم أبدا ?: بس لصاقتهم تطلع في الشات (( لما كنت أخشه قبل مائة سنة ))
هههه أصلا كلهم يهربوا مني (6) معي النمسيسية بودي جارد :p ( أمزح )
و يا ريني ليش يعني بالشنطة .. تكسرين العطر الغالي على ناس ما يسووا .. خذي معكي درزن رشاشات و بنادق وبوازيك و أضمن لكي النتيجة الطيبة :D ..
و إنشاء الله الجامعة التي سأذهب إليها ما فيها إختلاط .. أصلا ما عندنا ها الشيء ..
كلير: كلامك صح يا كلير .. يعني حتى لو كانت نمسيسية تحت العباية بظلوا يجروا وراها ?:
طبعا مو كلهم مثل كذه .. أنا بأتكلم عن الأولاد التافهين إلي ما عندهم غير سيرة البنات .. :أفكر: .. يعني لو يدورولهم على شيء ينفعهم أحسن ..
و لا من عدالتهم يعني .. يحسبون نفسهم لوثر و لا توم كروز :6 (( أمزح :D ))
و أخيرا يا حليلكم جالسين تلعبوا بلاي ستيشن و أنا حايسة مع المدرسة و همها >_<
بنشوفكم إنشاء الله مع القصة قريبا :6
و هذا النوع إلي يعجبني :6
elain
15-03-2003, 04:31 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SINVER
[B]
:) أنا وسيون مانتهاوش...وانتي عارفه سيون بنت ماتتعدى حدودها في الكلام..وانا بعد مااحب أجرحها ولا احب أزعل احد:o
______________
أدري و هي و أنت على عيني و راسي (صح العباره ولا لأ) المهم أنا مو قصدي تتهاوشون بمعنى تتهاوشون يعني لما انتا وسيون (مادري شيسمونها الي تصير بينكم) على فكره موبس انت وسيون كل اللي مشتركين بالهذا الموضوع خصوصاً أنا وكلير لأني بعد شوي راح أكشر أنيابي و أبرز مخالبي لومو اللي يصير و اللي مادري شسمونه أنا راح أسميه مناوشات لأني مره سمعته بالأخبار و عجبتني الكلمه صراحه لومو هذي المناوشات جان مادري شلون كل واحد يكتب قصته ويمشي تصير بايخه لكن بهذي المناوشات تصير حلوه
_________________
بعد عمري و الله كليرD: انتي دافعتي عني و كلامج صح و أنا توني وضحت حق سنفر المهم انتي ماقصرتي دافعتي يا أم الأحمر :غضب: لكني مو لزقه أصلاً توني طالعه من عزاء 1000000000000 فبس خلاص كلهمماتوا طبعاً بفضلي انا انا ذبحتهم
ظل بس واحد اهو :# :# ستيف وسلا متكم على الأقل واحدأهب فيه يوم مولزقه بريووو أصلاً أمس بعدالعشا أنا و ريو قعدنا انحش فيج ما سمعتي صوت صفاره بأذونج ريو كان قاعد يقول "واااي قطيعه هذي كلير ما نقدر نتنسم منها لزززززقه " وكنت ابي اهدي الوضع جان أقول"لا كلير مو لزقه كلير شبه لزقه " :6 :6
SINVER
15-03-2003, 09:15 AM
هااهاهاهاهاه بس قصتك حلوة (( أكيد كانت النمسيسية معك في الدباب )):6
لو نمسيسه معي في الدباب ماكانوا قربوا مني أصلاً:6
ترى فيه اوالد لزقات. يسمونهم (شباب الشات) ^_^ هذولى اغث من مدرسه الرياضيات!
أنا عمري أيضا ما أحتكيت معهم أبدا بس لصاقتهم تطلع في الشات (( لما كنت أخشه قبل مائة سنة ))
اللي في الشات مايتسموا لزقه ماتناسبهم ابداً...اللي يتلفضون باالألفاظ الخليعة واللي ماتتناسب مع الدين...
بصراحه آخر مسخره وآخر نذاله صايرين يلهفوا ورا شهواتهم مثل الكلاب اللي في الشوارع أستغفر الله العظيم بس ....
اصلهم في نظري ماهم رجال "اللهم جنبناهم وابعد عنا عشرة أهل السوء يارب":o :o
والله الواحد يشوف الكلام اللي يتكتب أستغفر الله انا أخجل من نفسي أقول وش مدخلني عند هذول
وخاصة arab chat عن جد فظيع...
والله انا لما أسافر على أوروبا اروح عند خوالي ابداً مااسمع مثل هاالكلام هناك...هم صحيح عندهم
بس مو علني مثل هذول اللي في الشات:":
المهم خلنا نشوف غير هالسالفه:o
.. خذي معكي درزن رشاشات و بنادق وبوازيك و أضمن لكي النتيجة الطيبة ..
أووووف ليه مو قنبله ذريه باالمره:أفكر: :D
طبعا مو كلهم مثل كذه .. أنا بأتكلم عن الأولاد التافهين إلي ما عندهم غير سيرة البنات ..
لأ ابداً هاالكلام مو صحيح...انتي لو تعرفين ان هاالأولاد اللي تتكلمين عنهم مايفكرون في ولا بنت ولا يشغلون بالهم باالبنات أصلاً...
هذول يفكرون بنفسهم وكيف يلعبون ويرمون مثل البزر اللي في يده لعبه ويستغني عنها لما تجي له لعبة جديده...
يعني حطوا فراسكم ان هاالنوعيات من الشباب مايعرفون شي أسمه أخلاص...أنا ولد مثلهم وأعرفهم كويس:)
بنشوفكم إنشاء الله مع القصة قريبا
أشوف القريباً هذا كل ماله يبعد ويقرب قاعد يلعب على راسنا:6 ...المهم بننتظر:أفكر:
أدري و هي و أنت على عيني و راسي (صح العباره ولا لأ) المهم أنا مو قصدي تتهاوشون بمعنى تتهاوشون يعني لما انتا وسيون (مادري شيسمونها الي تصير بينكم) على فكره موبس انت وسيون كل اللي مشتركين بالهذا الموضوع خصوصاً أنا وكلير لأني بعد شوي راح أكشر أنيابي و أبرز مخالبي لومو اللي يصير و اللي مادري شسمونه أنا راح أسميه مناوشات لأني مره سمعته بالأخبار و عجبتني الكلمه صراحه لومو هذي المناوشات جان مادري شلون كل واحد يكتب قصته ويمشي تصير بايخه لكن بهذي المناوشات تصير حلوه
أنا فاهم قصدك ياألين:) واللي حصل قبل مثل ماقلت لك كان ناتج عن سوء فهم أعذريني:": scusami il disturbo^_^
Angel- lady
15-03-2003, 10:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة elain
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SINVER
[B]
:) أنا وسيون مانتهاوش...وانتي عارفه سيون بنت ماتتعدى حدودها في الكلام..وانا بعد مااحب أجرحها ولا احب أزعل احد:o
______________
أدري و هي و أنت على عيني و راسي (صح العباره ولا لأ) المهم أنا مو قصدي تتهاوشون بمعنى تتهاوشون يعني لما انتا وسيون (مادري شيسمونها الي تصير بينكم) على فكره موبس انت وسيون كل اللي مشتركين بالهذا الموضوع خصوصاً أنا وكلير لأني بعد شوي راح أكشر أنيابي و أبرز مخالبي لومو اللي يصير و اللي مادري شسمونه أنا راح أسميه مناوشات لأني مره سمعته بالأخبار و عجبتني الكلمه صراحه لومو هذي المناوشات جان مادري شلون كل واحد يكتب قصته ويمشي تصير بايخه لكن بهذي المناوشات تصير حلوه
_________________
بعد عمري و الله كليرD: انتي دافعتي عني و كلامج صح و أنا توني وضحت حق سنفر المهم انتي ماقصرتي دافعتي يا أم الأحمر :غضب: لكني مو لزقه أصلاً توني طالعه من عزاء 1000000000000 فبس خلاص كلهمماتوا طبعاً بفضلي انا انا ذبحتهم
ظل بس واحد اهو :# :# ستيف وسلا متكم على الأقل واحدأهب فيه يوم مولزقه بريووو أصلاً أمس بعدالعشا أنا و ريو قعدنا انحش فيج ما سمعتي صوت صفاره بأذونج ريو كان قاعد يقول "واااي قطيعه هذي كلير ما نقدر نتنسم منها لزززززقه " وكنت ابي اهدي الوضع جان أقول"لا كلير مو لزقه كلير شبه لزقه " :6 :6
:أفكر: الله يخليج قولي لي بعدين شنو كاتبه بالضبط ... لازم ترجمه ، ما فهمت إلا أم الأحمر و ريو يقول حقج : يا إلين لوعتي جبدي من لزقتج فيني :6
عمري و الله كليرD: انتي دافعتي عني و كلامج صح و أنا توني وضحت حق سنفر المهم انتي ماقصرتي دافعتي يا أم الأحمر لكني مو لزقه أصلاً توني طالعه من عزاء 1000000000000 فبس خلاص كلهمماتوا
واجب الأخوة و القرابة و الصداقة و الصحبة و الطفولة و الشباب و ال... إلخ :6 ، و على فكرة ظل إثنين لكن ما أذكر إسمه ... أعتقد سكول في فاينل فانتسي و لو ما أدري شنو القصة لكن أعتقد ما يموت في النهاية و ستيف ... كل إلي لاصقه فيهم مساكين يموتون ... ( قبسه ) :6
لو نمسيسه معي في الدباب ماكانوا قربوا مني أصلاً
هذا يدل إنك تحبها وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد بس مستحي إتقول \ :D
المهم .. بأحاول بقدر الإمكان أنني أكمل جزئي .. لأن الظروف ذابحتني .. و مني قادرة أكمل .. كل ما أجي أبغا أكتب تنط علي بروبلام .. و كما تعرفوا لكتابة القصة يبغالها شوي وقت ..
إذا ما تقدرين خلي بس يوم الأربعا دراسه و يوم الخميس لعب ( في هذا اليوم كتبي القصة (6) ) و الجمعه مراجعه إذا كان هذا بسبب الدراسه ... وضعت لج جدول إشتبين بعد :6
و أخيرا يا حليلكم جالسين تلعبوا بلاي ستيشن و أنا حايسة مع المدرسة و همها >_< أنا مو قاعده ألعب :" ... بعد خمس دقايق تبدى محاضرة العله ، الفيزيا ... الله ياخذك يا نيوتن ( أهو ميت :6 )
ليش كلكم عندكم تواقيع جديده إلا أنا :" و دي لو عندي توقيع مثلكم <<< نصابه يعني ما أبي أكتب و أقول سوي لي توقيع :6 :D
sion001
16-03-2003, 01:39 AM
بعد أن توجهوا سيون و أربي جي و لوثر إلى القصر .. فقدت أربي جي و عيها من دون سبب .. ترا ما هو السبب ؟؟؟
فور ماي لايف فو ماي هوم
ذيز إز ماي لاست تايم تو وري بعض ناس شغلها
ذيز إس ماي لاست فرصة ..
لوثر: يه !! وشبها زميلتك راحت وطي ؟؟؟ سيون: يمكن عجبها القصر .. من كثر ما حبته يغمى عليها (( تخفف دمها ))
لوثر: وات إيفر .. سيون: لا تخاف .. إلحين تصحى .. هي تحب تمزح معي ..
و تقترب سيون و تجلس بجانبها .. و من دون أي أهمية : أربي جي قومي .. أربي جي فزي .. أربي جي !!!!!!
سيون في لحظة : وااااااااااااااء وشبك أربي جي ردي علي !!!
لوثر: ما قلتلك !!!
سيون مكملة بكاءها : وااااااء خلتيني لحالي في هذا المكان البارد .. إلي صاحبه رامينا في العتبة الباردة هذه
لوثر: :! ماذا ؟؟؟؟ :غضب: وش تقصدي
سيون تدير رأسها و تعلوا عينيها نظرة شريرة .. نيهاهااهاهاه (6) أمزح معك :D
لوثر: :أفكر: أهل العقول في راحة
سيون: :غضب: يعني ؟؟؟ و النهاية ..
لوثر: أوبس متأسف ...
و يحمل أربي جي .. و يقول لسيون : أتبعيني ..
بعد أن حملها إتجهوا إلى الدور الثاني و توجهوا إلى غرفة ووضع فيها أربي جي على السرير الكبير ..
سيون عندما دخلت : كأنني أعرف هذا المكان من قبل !! كأنني كنت فيه ؟؟
لوثر: هذه غرفة النوم للضيوف ..
خرجوا كلاهما من الغرفة .. و نزلوا مرة ثانية للأسفل ..
سيون: طيب إلحين وش نسوي !! فين الباقيين ؟؟
لوثر: :أفكر: تراكم لخبطتوني بكثرتكم .. خايف أنه يطلع لي عاد ناس جدد
سيون: :غضب: يعني وش فيها يعني !! مو عاجبينك ..
لوثر: ما راح تفهمين !!
سكوت لبرهة ثم ...
سيون: طيب وش العلة في أربي جي إلحين ..
لوثر: ما أدري وش فيها !! تعالي المعمل معي نشوف دواء لها ..
سيون: معمل ؟؟؟
لوثر: أي ..
سيون: لا يكون مثل معمل كيرك ؟؟
لوثر تغيرت ملامحه : أي معمل ؟؟
سيون: إلي تحت القبور ?:
لوثر: هو ذاك المحل ما تهد ((تدمر)) للحين :أفكر: .. هذا كيرك سوف أدمره هو و مساعده والكتورة صحبته
سيون : :( ليش يعني !!! هو ساعدني مرة .. ما أقدر أني أأذيه
لوثر: :غضب: هذاك العفريت يساعد أحد .. هذا ما خلافيني شي ..
سيون: :o هو أنقذ أربي جي من ورطتها
sion001
16-03-2003, 01:41 AM
لوثر: :! كيف حصلت هذه ؟؟؟
سيون: ((بدأت تثرثر )) أربي جي كان يغمى عليها لقيتها في المقابر .. جاء الأخ كيرك قاعد يخربط علي كلام بعدين قال تعالي للمعمل حقي هو طبعا رمانا بعدها في تلك الغرفة المفجعة .. بس المهم أنه أنقذ أربي جي من الموت و بعدها أنا بمهارتي أكتشفت ...
لوثر : :أفكر: ممكن لو سمحتي ترجعي للموضوع !!!!
سيون: :غضب: لا تقاطعني .... المهم .. لما كانت مغشي عليها طلع دواء لونه ..همم كما أتذكر أخضر مكتوب عليه GV و بعد ما حقنها بالإبرة قال لوسا ...
لوثر: :o خلاص لا تكملي .. أنا أقلك يا عزيزتي وش بها أربي جي ..
سيون: :غضب: رغم أنك قاطعتني هات إلي عندك ..
لوثر: بكل بساطة ضحك عليكم كيرك .. و أعطى لأربي جي فايروس يحولها لزومبي خلال 24 ساعة :o
سيون: :! ما أصدق ... عملها الكلب :غضب: .. إلحين وش أسوي :" ..
:غضب: ما راح يسلم مني كيرك ...
لوثر: هذه مشكلة :أفكر: .. أدوات هذا الدواء أو العلاج يبغالها وقت عبال ما تتلاقى ..
سيون: :" يعني نادرة .. !!!
لوثر: لا ليست نادرة مثل الدواء الثاني .. بأطلع أنا بأدور علي الأدوات .. و أنتي خذي راحتك في البيت و روحي إرتاحي ..
سيون: أي دواء ثاني ..
لوثر: لا تقلقي :)
خرج لوثر إلى الخارج في طريقه لحديقة المنزل .. لكن فجأة يسقط على ركبتيه ماسكا قلبه .. رأت سيون المظهر .. و خرجت مسرعة إليه ..
سيون: :" :" وشبلاك .. لوثر رد علي !!!
لكن لوثر يقف مرة أخرى و بكل وثوق .. وهو يقول: لا تقلقي علي ..
سيون: لالا لازم تقول وش فيك ..
لوثر مغيرا للموضوع : :D سيون ليش كلامك صار كثير .. ما كنتي مثل كذا ؟؟
سيون متحجرة في مكانها مستغربة من كلامه :! .. و خرج لوثر من القصر ككل .. تاركا سيون في دهشتها وهو مبتسم ...
sion001
16-03-2003, 01:43 AM
سيون: يعني هو إيش قاصد بالضبط :أفكر: .. يتريق علي :غضب: .. ما أدري :o .. المهم .. خليني أرجع على البيت .. و أقعد أتلقف شوي :D ..
سيون الآن داخل القصر .. يا الله .. البيت مرة حلو ..مثل بيوت الأفلام .. خليني أطلع عند أربي جي .. و إنشاء الله يجي لوثر بالسلامة و يلقى الأصدقاء .. كلير و رينوا و سنيفر ودراجون و الكل إنشاء الله .. (( كل الكلام في نفسها مهي مجنونة :o ))
صعدت سيون لأعلى عند غرفة أربي جي .. جلست بجانبها و هي مرقدة في السرير دون حراك .. مسكت شعرها و تمسد فيه .. لكن فجأة تبدأ تذرف دموعها وهي تقول: لا تتركيني يا أربي جي .. ما لي غيرك في الدنيا .. أنت صديقتي الوحيدة و عائلتي الوحيدة .. أنتي اللي ساندتيني قبل سنتين لما كنت وحيدة ما أعرف من أنا ..
لكن سيون تمسك نفسها و تمسح دموعها .. لكن إنشاء الله ترجعي بخير .. و نرجع مع بعض ..
تقوم سيون و تخرج من الغرفة و تقفل الباب ورائها ..
سيون في نفسها : :أفكر: يعني إلحين كيف يصير الواحد شكله وهو زومبي .. :أفكر: من غير شوشة .. و لا من غير عيون و لا من غير عقل .. ?: يعني وش جاب ها السيرة إلحين !!!
لكن فجأة تسمع دبيب أقدام في الجوار .. و ترا ظل فتاة صغيرة ..
سيون: :! بسم الله .. وش ذا !!! لا يصير فيلم مرعب !!!
لك سيون تتبع الخطوات و تمشي وراؤه .. و كلما سرع ذلك الدبيب لحقت به و أسرعت معه .. سيون و هي تركض : يعني في الأخير وين بروح ..
تصل إلى ردهة غريبة .. كأنها معروفة .. كأنها زارتها من قبل ...
سيون: هذا مثل إلي في حلمي ؟؟؟ حلم الذي فيه لوثر بالدم .. ووحش مخيف ...
يكمل الدبيب طريقه .. و يغلق الباب خلفه ..
الآن سيون لا تعرف ما تفعل .. هل تقترب من مصدر الصوت و تواجه مصيرها .. أم تبقى في محلها وتتراجع ..
sion001
16-03-2003, 01:44 AM
سيون تتمالك أعصابها .. و تقول : أمري لله ..
بدأت تمشي في ذلك البهو .. إلى أن وصلت للتقاطع الذي ينفصل لليمين و الشمال .. سيون خائفة من التقدم .. لأنها لا تريد أن تعود مشاهد الأحلام حقيقة ..
تتقدم .. :D الحمد لله الخطوة أولى تمت وجات سليمة ..
لكن تبقى لها أن تختار الطريق الأيسر و تفتح الباب .. تمشي سيون ببطأ .. و تفتح الباب و قلبها مليء بالرعب ..
فتحت الباب .. الدهشة تملأ سيون .. غرفة كبيرة .. مليئة بالتحف و اللوحات ..غرفة فخمة .. لكنها كانت مايئة بأقفاص كأنها أقفاص للحيوانات ..
تقترب سيون من الأقفاص .. ترى فيها أشياء مرعبة .. وحوش مثل الوحوش التي كانت تظهر في المدينة .. !! .. لكنها كانت بأشكال سحالي متوحشة و أشياء من هذا القبيل .. و المنظر الذي زاد دهشتها .. قفص مخصص لوضع الحشرات .. وخاصة الفراشات .. إنها من أحى الفراشات المضيئة التي قامت بلدغ سيون ..
سيون: :! يعني وش الحكاية !! يعني لوثر كان وده يموتني ؟؟ ما أصدق ..
يرجع ذلك الدبيب مرة .. سيون: هذه المرة محا تفلت مني :غضب: ..
سيون بدأت تجري وراء ذلك الدبيب و بكل قوة ..
و هي تردد : لن تفلت مني .. جرررر
و ظلت تتابع هذا الدبيب إلى أن عادت إلى الصالة الرئيسية للقصر .. و توقف الظل عن المشي ...
و كانت المفاجئة !!!!
كان هذا الظل هو فتاة صغيرة لا يتعدى عمرها 8 سنوات .. شقراء الشعر .. تمسك بعروسة على شكل دب في يدها ..
و تنظر لسيون في كل براءة .. و سيون في دهشة عارمة متسمرة في مكانها !!!
يا ترى من هذه الفتاة ؟؟ و ماذا تفعل هنا !!!!
sion001
16-03-2003, 01:46 AM
بعديــــــن أرد علــى رسائــلكم :أفكر: :"
Renoa Heartilly
16-03-2003, 09:02 PM
لاصقه فيهم مساكين يموتون ... ( قبسه )
شنهو يعني قبسه؟ ?:
لو نمسيسه معي في الدباب ماكانوا قربوا مني أصلاً
لو نمسيسه معاك ما تحركت الدراجه اصلا :!
هذول يفكرون بنفسهم وكيف يلعبون ويرمون مثل البزر اللي في يده لعبه ويستغني عنها لما تجي له لعبة جديده
*nod nod* سينفر على حق! شكثر نقرأ عن مشاكل و امراض بسبب *العاب الاطفال* :غضب:
scusami il disturbo^_^
هذا ايطالي صح؟ :واو: انا اعرف اشوي ايطالي :D من كثر مطالع سانا و أكيتو :6
أدري و هي و أنت على عيني و راسي (صح العباره ولا لأ)
صح العباره ^_^ أظن :! المناوشات هي اللي تحلي الموضوع زي ما قالت الين :0)
يعني حياة الممل التي عند الفتيات أبدا لا تناسب الأولاد , إحنا سبع حصص ملصقين على الكراسي و لا نروح لا يمين ولا شمال
واهاهاها!!! انا كنت ملزقه في الكرسي ست شهور ago ^_^ :0) :0)
الله يعينك! كلها شهور وتقعدين في البيت *سواء فاضيه او انتساب زيي* :! لا تستعجلي! ;) ;)
انتي كثير حنونه على أختك ريني
مو بكيفي... صدقني -_-;;
فيه شيء ما لنتبهتوا له..
زيللي ما راح الرحله, قعد يغثني طول اليوم حاجز البلايستشن علي ما أدري كيف القي سؤال حلو حق اللعبه و انا ما لعبت!
كيف انا عرفت انه ما راح؟ ;-) حزر فزر!
renny~
Renoa Heartilly
16-03-2003, 09:06 PM
:D :D كلير, اي نوع من التواقيع تبغين؟
Angel- lady
16-03-2003, 11:05 PM
شنهو يعني قبسه؟
قُبِسَه ... تقرأ بهذه الطريقه و تعني :أفكر: .... يعني ... الشخص يسبب المشاكل و المصائب دون إرادته للناس حوله و لنفسه بعد
لو نمسيسه معاك ما تحركت الدراجه اصلا
صح ، صح :p
أدري و هي و أنت على عيني و راسي (صح العباره ولا لأ)
فشلتينا ، صح العبارة :6
كيف انا عرفت انه ما راح؟ حزر فزر!
كلير, اي نوع من التواقيع تبغين؟
إهيه واضحه من زمان من أول ما قال عن الغلاف ... أنا شاطرة و عبقريه :6 لهذا سوي لي توقيع على كيفج ... كل شي منج حلو ^_^
بعديــــــن أرد علــى رسائــلكم
لأ ... أبي إلحين ، إلحين إلحين تردين على رسايلنا ...كيفي :6
إنشاء الله راح أكمل باجر مساءاً >>>> حلوة هذي :6
Zelly-San
16-03-2003, 11:51 PM
السلام عليكم:D :D :D
وين التكملة؟؟:غضب: :غضب:
كيف انا عرفت انه ما راح؟ حزر فزر!
انا أعرف!! أنا أعرف!! أقول؟؟
رينوا ساحرة:6 زي اللعبة:0) بس ما عندها Maelstrom:6 :6
ما أظن احد فهم...
وش سالفتكم مع الشوشات؟؟ انا الحمد لله ما عندي شوشة كثيفه كأنها غابة الأمزون:D :D توني حلقت:6
SINVER
17-03-2003, 02:44 AM
أشوف سيون كملت جزئها:أفكر: ...بأرجع اقراه الحين..
لو نمسيسه معاك ما تحركت الدراجه اصلا :!
لا وأنت الصادقه لو نمسيسة معي ماكان خلت لي مكان في الدراجة اصلاً:D
هذا ايطالي صح؟ انا اعرف اشوي ايطالي
؟WoOw sprechen sie gut etaliano:)
من كثر مطالع سانا و أكيتو
chi e con??:D
واهاهاها!!! انا كنت ملزقه في الكرسي ست شهور ago ^_^
:واو: ست شهور مرة وحدة!
انا الحمد لله ما عندي شوشة كثيفه كأنها غابة الأمزون توني حلقت:6
ماشاء الله توك حلقت:D عقبالنا...ولا أقول مو عقبالنا "اللهم طول في عمر شعري ولايقرب منه المقص"آمين:o :D
Zelly-San
17-03-2003, 04:30 AM
السلام عليكم
ماشاء الله توك حلقت عقبالنا...ولا أقول مو عقبالنا "اللهم طول في عمر شعري ولايقرب منه المقص"آمين
إذا وجهك زي اللي في توقيعك...
حظك:D
Renoa Heartilly
17-03-2003, 05:03 AM
http://d1d.net/net/renoa/sinver_nmssh.jpg
http://d1d.net/net/renoa/me_hit_with_bottle.jpg
http://d1d.net/net/renoa/blond_kid.jpg
http://d1d.net/net/renoa/re_cover_vol4.jpg
http://d1d.net/net/renoa/rpg_zombie.jpg
http://d1d.net/net/renoa/sinver_laugh.jpg
http://d1d.net/net/renoa/sion_butterflies.jpg
:D
Zelly-San
17-03-2003, 05:12 AM
السلام عليكم
:0) :0) :D :D
ليش سنفر اللي على الدباب حافي؟؟؟ يقلدني يوم نسيت الحذيان:D
أو يوم غصبوني أنساهم...:6
SINVER
17-03-2003, 09:50 AM
إذا وجهك زي اللي في توقيعك...حظك
أيه والله حظي لوكان وجهي مثل اللي في توقيعي...بس انا احلى<<ماصارت هذي:6
واو ماشاء الله عليك ريني رسوماتك روعة وخاصة الرسمة الثانية كذا البنات ولا بلاش:D
يه يه راسمتني حافي على الدراجه :6 والله اني عربجي... :D :D
Renoa Heartilly
17-03-2003, 10:57 PM
:0) :0) طلعت كل الصور؟
غريبه.. كلير ^_^ طلعت الصور معك؟؟
:0) :0)
سنفر يا عربجي انت! :D غلطه مطبعيه, معليش...
elain
18-03-2003, 05:27 AM
شلونكم جميعاً شخباركم شمسوين الى ناظرتي الفاضله و كيلتي المحترمه عزيزاتي المدرسات أخواتي الطالبات تحيه عطرة وبعد ,,
ان زميلتنا كلير مريضه و لن تشارك لم تستطع الدخول الا لمدة 0:59:59 دقيقه و تعتذر لكم و تقول لرينوا ان الصور ما طلعت معاها
و شكراً
متأثره بطابور المدرسة و مدرسه اللغه العربيه الكريهه
sion001
18-03-2003, 07:29 AM
السلام عليكم
هلا عدت أليكم :D
طبعا ماكانوا قربوا لو كانت معك في الدباب لأنهم كانت أعطتهم بوكس محترم لأنهم قربوا منك :6
.. و الحمدلله الناس التافهة هذولة عمري ما شفت مثلهم :أفكر:
((وش تقصد أنك ولد مثلهم :6 ؟؟ ))
شكرا يا كلير على وضع الجدول .. بس نسيتي يوم السبت و الأحد و الإثنين و ....(( عاد زودتها :D )) ... بس تعرفي أنه اللعب عندي = كمبوتر
معظم وقتي كمبيوتري (( لولا الحظر الدولي اللي فوق راسي كنت رابطت قدام الكمبيوتر ))
و عندكم في الجامعات نت .. و الله أننا وجه فقر :D
لو كلير لو تبين توقيع من عيوني أسويلك (( وحدة تقلد :6 ))
مبروك زيلي على حلق شعر شوشتك .. أخذت عمرة :D
و لا الأخ سنيفر لما يا أخذ العمرة و لا الحج كيف وده يسوي في شعره :6
و ياريني : اهاهاهاهاهاههاههاهااهاهاهاهاهاااهاهاههاهاهاهاه:p
رجع الإدمان حقنا .. مشكووورة على الرسومات
بس عندي سؤال صغير !! من هذه إلي في الخلف ؟؟
http://d1d.net/net/renoa/rpg_zombie.jpg
ألين : سلامتها كلير .. بس جيبيها من شوشتها :D .. أقول وش عقدتك من المدرسة ؟؟؟ :D ما أعرف غيري متعقد منها !!! (( يالله .. إنشاء الله ما في ترم ثاني :D ))
و خلاص حطيت لكم الجزء كما وعدتكم .. و إنشاء الله الثاني بالوقت القريب ;-)
بس إنشاء الله عجبكم :D
Renoa Heartilly
18-03-2003, 09:15 PM
سلام ^_^
وش تقصد أنك ولد مثلهم
ايه, شقصدك يعني؟ :6
و لا الأخ سنيفر لما يا أخذ العمرة و لا الحج كيف وده يسوي في شعره
بيركب شعر عشان ما يقص حقه الحقيقي ^_^
بس عندي سؤال صغير !! من هذه إلي في الخلف
هذي اربيجي! :! بس بدون شوشه و لا عيون ولا عقل ^_^ ;-) طبعاّ السالفه مزح! مو تأخذونها من جد!
0:59:59 دقيقه و تعتذر لكم و تقول لرينوا ان الصور ما طلعت معاها
اصلا ما يمدي الصور تطلع في الفتره المحدده! و لا يمدي الصفحه تطلع :6 و لا قاعده تشلخين علينا؟ عموماّ بارسل لها الصور علي الخاص ^_^
؟WoOw sprechen sie gut etaliano
شنهو يعني تبي تعقدني؟
Ich bin gut in Italian und Dutch! :p
مو لحلك اللي يطالع سيلور موون ايطالي :p :p
حطيت صوره, بس موجوده في Geocities...
http://www.geocities.com/renoa79/montada/sinver_nssh_motorcycle.jpg
سوو كوبي+بست و اذا ما طلعت.. ادعوا ان d1d يفتح!
d1d غبي :غضب: ما أدري ليش انا متحملته!
renny~
Zelly-San
18-03-2003, 11:32 PM
السالفة صارت لغات؟؟؟
watashi is good in Japanese:D :D
بس أحتاج شوية Grammar:6
SINVER
19-03-2003, 02:11 AM
سلام
((وش تقصد أنك ولد مثلهم ؟؟ )) :6
لا يكون فاهمة شي غلط أنتبهي...أنا قاصد فيها انو أنا ولد مثلهم وأخالطهم وأعرف اسرارهم
بس هذا اللي أقصده واذا كان في عقلك شي ثاني شليه الله يخليك...فهمت ياعنوووزة:6
و الحمدلله الناس التافهة هذولة عمري ما شفت مثلهم
مو معقوله ماشفت مثلهم...خاصة هذول البنات تلاقيهم في كل مكان...
تلاقيهم في المراكز في الشوارع في المقاهي..و..و..و..
وخاصة الأماكن اللي فيها شباب لازم يحشرون نفسهم فيها...
و لا الأخ سنيفر لما يا أخذ العمرة و لا الحج كيف وده يسوي في شعره :6
لا عاد أنتم تفتكروني غوريلا:واو: ...مش لها الدرجة رايح بنت...أنا اقصة بأستمرار أو أذا زاد طوله عن الرقبه بأرجع أقصه علشان مايخرب شكل شعري:D
بيركب شعر عشان ما يقص حقه الحقيقي ^_^
أستغفر الله العظيم:D ....شفتي بس شعري من كثر طوله واصل للأرض وألحين الرخام حق بيتنا صاير يلمع
ماشاء الله شعري يلم كل الأوساخ والغبرة هذي هي ميزته:6
مو لحلك اللي يطالع سيلور موون ايطالي :p :p
نياهاهاااي tu non compatire:p لعلمك ياحليوة أنا مابطالع قمر ايطالي كنه عندي أصلاً:أفكر:
aspetto la tua visita...:p
Angel- lady
19-03-2003, 03:52 AM
كح ... كح << إفتتاحيه :D
السلام ، إشلونكم ؟ ... المهم أنا ما أقدر أطول و راح أكمل إلحين
أبعدت كلير يد Zelly عن الهدف في الوقت المناسب و إنطلقت رصاصته في الهواء ، فتعجب Zelly و نظر لها و كذلك Renoa
Renoa : كلير ؟!! ....
قاطعتها كلير : إنتو مو فاهمين السالفه
و ركضت إلى ذلك الشخص
Zelly : :! هذي شفيها !!!! وين رايحه ؟
Renoa : شنو قاعد يعطيها ؟!
عندما وصلت كلير إلى ذلك الشخص
كلير : :": ر...ريو ... هذا إنت ؟
إستدار ريو لها و قد تغير شكله *2* ، عادت كلير خطوة للخلف بسبب الخوف بينما جلس ريو على الأرض مستنداً بظهره على حائط كبير و أخذ يلهث بشده
كلير : ريو ، أكيد راح ألقى علاج لك ، لاتخاف - مد ريو يده إليها - شنو هذا ؟ - أخذت منه هرم صغير و ما إن مسكته حتى إلتمع بين يديها - هذا الهرم إلي تكلمت عنه د.إلين - كان واضحاً على ريو إنه يريد أن يقول شيئاً لكن لا يتمكن من ذلك - وين إلين أنا سمعت إنها معاك ؟
إقترب كلاً من Renoa و Zelly إليهما ، فوقف ريو بصعوبة ثم قفز إلى الجانب الآخر من الحائط الكبير
كلير : لأ ريو ...
Renoa : ريو ؟!
كلير : :" هذا ريو يا ريني
Renoa : إشلون صار معاه جذي ؟! :واو:
وقفت كلير عند الحائط و تنظر له
كلير : ما أقدر أشرح إلحين ... إشلون ألحقه - نظرت للخلف حيث يقف Zelly - :D زيلي
Zelly : :أفكر: لازم مع هذي الإبتسامه وراها مصيبه على راسي ... إشتبين ؟
ركضت له و دفعته من ظهره
كلير : خلني أصعد على ظهرك و ألحقه
Zelly : لحظه ... خلينا نتفاهم ...
كلير : راح أقولك القصة بعدين
Zelly : مو هذا قصدي .. ترى هناك ...
قالت له و هي تدفعه للأرض فجلس : بعدين ..
Zelly : ?: إنتي سمعي ... آخ ظهري :" (( إذكرت إلين طريقة قعدته و إذا مو متخيلينها ، في كود فيرونيكا لما تصعد كلير على ظهر ستيف حتى إتييب له الرصاص ، مثل الحركه ))
كلير : شقصدك ؟ ... المهم راح اعلمك بعدين :غضب:
Zelly : لأ مو قصدي شي لكن آشفورد طاح على ظهري قبل و إنتي ... آخ ... كلير عورتيني :"
Renoa : :! كلير ... هذي راحت و خلتني إهني
Zelly : آيييي ... ظهري راح فيها
Renoa : لحظه لا تقوم خلني ألحقها
Zelly : ليش ما تفهمون ترى أكو ....
.... : ريينوا ؟!!
Angel- lady
19-03-2003, 04:09 AM
البقيه معروفه في رد ألين ، و لا أحد يعيب على الصورة لأن أول مرة أسوي جذي ، اتلمهم 1 قبل ما يصير له شي و 2 أول ما تشوفه كلير و الأخيره قبل ما يخليهم
--------------------------------------------------------------
أما كلير ،فبعد أن وصلت إلى الجهة المقابلة و جدت ريو واقفاً معطياً ظهره لها
كلير : ريو .. وين تبي إتروح ؟
.... : منو هذا بعد ؟
إبتعدت كلير من خلف ريو لتشاهد الشخص الذي تحدث
كلير : ?: هذا إنت ؟! - لكن إنتبهت جيداً لما يفعله ، فركضت و وقفت أمام ريو - :غضب: شنو تبي تسوي يا أستاذ لوثر ؟ ليش تبي تقتله هذا مو وحش
لوثر : ?: هذا إنت ؟ - رفع المسدس إلى ريو - بعدي عنه يا كلير ، ما كو فايدة ، لازم أقتله لأني ....
كلير : ماكو فايده و لازم تقتله ؟! آسفه ما راح تقتله و انا موجوده هذا ولد خالتي
لوثر : ولد خالتك !!! ... لكن ... إنت مو فاهمه
كلير : إلي فاهمته إنك بتقتله و هذا الشي ما راح يصير
أنزل لوثر مسدسه : فعلاً ما كو فايده ... آسف ، كنت أحتاج منه شي و هذا ما يتم إلا إذا قتلته ... لا تخافين ماراح أقتله
كلير : .... أكيد ؟!... كلمة رجال ؟
لوثر : أكيد ... ما راح أقتله ... لكن ... شنو الفايدة ، راح يموت أو يتحول لوحش
نظرت كلير إلى ريو إلى بدأ يتصبب عرقاً و يلهث بشده
كلير : مستحيل .. أكيد أكو حل
نظر لها لوثر و لم يتكلم لكن لاحظ تغيراً كبيراً بريو فقال بصوت مرتفع
لوثر : إبتعدي عنه يا كلير
أطلق ريو صرخة مخيفة و تغير شكله *3*
كلير : شنو صار له ؟
عادت للخلف بينما قفز ريو إلى البناء المجاور تاركاً كلير و لوثر
لوثر : أنا قلتلج يا كلير ...
كلير : :" لا تقول جذي ... مو معقولة ما تعرف شي عن هذا السبب صح
في تلك اللحظة قفزت Renoa و خلفها إلين
Renoa : :D وصلنا
إلين : و إشلون راح يصعد زيلي ؟
يظهر Zelly بالقرب منها بعد أن فتح باباً
Zelly : :غضب: قاعد أحاول أتكلم و أقول إن أكو باب ، لكن إنتوا إتخلوني أتكلم
Renoa : :D خلاص هذي آخر مرة إنسوي لك قمع
أما إلين فقد إنتبهت إلى كلير فركضت لها و هي ممسكة العقار
أل : كلير ، تدرين شنو صار بريو :"
كلير : :( أدري ... - نظرت للوثر - أكيد إنت تعرف شي
وقف لوثر و بدأ يفكر و إبتسم إبتسامة هادئة و هو يضع يده على صدره
لوثر : أنا قلت ماكو فايدة
كلير : لأ قول شي ثاني غير هذا
لوثر : ما قصدت ريو بالموضوع
أل : عفواً لو سمحت ، أكو طبيب قالي إن هذا الدوا راح يفيده لكن جربته معاه و ما فاد لهذا يبت وحده ثانيه ...
لوثر : أشوف - أخذ منها العقار - هذا ما راح يفيده ... شنو صار معاه ؟
أل : إسمع ، أنا كنت مع وحده ما له داعي تعرفها و بعدين رحت أدور على ريو و أنا قاعده أدور لقيت
لوثر : :أفكر:
كلير : إختصري
أل : إنزين ، المهم طلعت ... أحس أختصر و لقيت ريو و قالي إن إن د.ألين سويت فيه جذي و ... و ما أدري شنو إستخدمت بالضبط ...
كلير : أنا أذكر إن قالت شي ... ما أذكر ... Rn.v... شي جذي
لوثر :فايروس RLN ؟
كلير : بلى ، هذا ... أنا سمعتها
لوثر : د.إلين قامت بصناعة هذا العقار الخطير و خدعني الدكتور ك.... - تنهد - المهم أنا أعرف الحل و أعتقد إني أقدر أساعده
أل : صج .... إشلون ؟
لوثر : قدرت ( تمكنت) مرة أطلع على بعض إكتشافات الدكتورة و من ضمنها RLN.V و قرأت كافة التفاصيل حتى طلعت مضاد هذا الفايروس الخطير و خبأته عن الجميع في تجويف مفتاح و هذا المفتاح مع سيون
Zelly : و تعرف وين سيون ؟
لوثر : إهي في القلعه ... قلعتي ، في سايلنت هيل قريب من مدينة الملاهي
Zelly : خلاص ، إنحلت المشكلة ... أنا و ريني راح نروح لسيون و ناخذ منها العقار بينما تروح كلير مع إلين و يدورون على ريو
لوثر : هذا إلي كنت بقوله
ترفع كلير رأسه إلى جهة المبنى
كلير : أهو راح من هناك - تنظر إلى إلين - يالله يا إلين
Renoa : لكن إذا لقينا سيون و ريو و ين إحنا نتلاقى
لوثر : أتوقع إنكم تقدرون تحصلون على عقار من سيون بسرعه لهذا أفضل نلتقي في مستشفى راكون ستي لأنه قريب منا ... أنا عندي شغل مهم لازم أخلصه و راح ألحقكم هناك
أل : مشينا كلير
كلير : يالله
Zelly : :D كلير ... عطيني مفتاح الإنفنتي حتى نروح بسرعه لسيون
كلير : ?: إنزين ... أخذ
بعد أن أعطته المفتاح
Renoa : يالله يا زيلي
Zelly : أنا وراج
قالت أل للوثر : شكراً
و ركضت إلى المبنى و خلفها كلير ، التي توقفت قبل أن تدخل و نظرت للوثر
كلير : ^_^ لوثر
لوثر :!!!
كلير : :o إسمح لي أشكرك على هذه المساعده ....
لوثر : إسمح لي أقول هذا واجب و لازم علي المساعده كلي... كح كح أسمج ثقيل على لساني :6
كلير : :p
ثم ركضت كلير خلف ألين إلىالمبنى و مضى لوثر في طريقه
Angel- lady
19-03-2003, 04:12 AM
في السيارة
Zelly : :D وناسه .. راح أسوق السيارة اليوم
Renoa : إن ما قلت حق أبوك ... ما أكون أنا رينوا
Zelly : يكرهج ...إلحين وصلنا لسايلن هيل ... إتعرفين وين المدينه ؟
Renoa : ما أذكر بالضبط لكن تعرف وين ذاك البيت إلي لقيت فيه خريطه ، في ذاك المكان تقريباً
Zelly : :أفكر: على سالفة الخرايط ... باقي خريطة ... وين ألقى الأخيرة ؟!
Renoa : أتوقع راح تلقى الأخيرة في الداينو ورلد
Zelly : هذا إلي أتوقعه .... ما كو إلا أروح الداينو ورلد مرة ثانيه
Renoa : لازم نروح لسيون ، ولا نسيت
Zelly : لأ ما نسيت ، لكن الخريطة مهمه بعد ، إنت تقدرينه تروحين لسيون ، و أنا أروح أدور الخريطه ، لأن لو تشوفين الخريطتين - تأخذ الخريطتين منه - راح إتشوفين إن على بعد أمتار بسيطه من هذي القلعه الغريبه فيه شي ، و ما راح يبين إلا لما ناخذ الأخيرة و إذا لاحظتي على الطرف راح تشوفين جزء مزخرف و هذا كان للهرم إلي شفته في البيت الأولي
Renoa : :أفكر: تتوقع القلعه نفسها مالت لوثر ؟
Zelly : ممكن ... و خاصة إن أهو قال في سايلنت هيل و هذي الخريطه جزء من السايلنت هيل ... على العموم إحنا وصلنا لسايلنت هيل ... نفس المكان ، تنزلين و تكملين بروحج و أنا أروح ؟
Renoa : :o المكان مو بعيد و صلني و روح وين ما تبي ( إلى المكان الذي ترغب بالذهاب له )
ركضت كلير خلف ألين
كلير : هاي ، نطري ( إنتظري ) إشوي ...
ألين : إنت متأكده دخل إهني ؟
كلير : أنا شفته طب ( قفز ) إلى الطابق الثاني ... نصعد و نشوف
ألين : كلير ... تتوقعين نقدر على ريو ؟
كلير : :أفكر: إتصدقين ... هذا ما فكرت فيه
صعدتا إلى الطابق الثاني و عندما وصلتا إليه و قفتا مصعوقتين من المنظر الذي أمامهم فجثث الموتى كانت ملقاة في كل مكان و كانت .... ( كات ، كات من زمان ما قطعنا مشاهد (
و أثناء مشيهم دار الحوار التالي
كلير : :": الجثث ممتده من الجامه ( النافذه ) ... أعتقد إن إلي سوى ( فعل ) كل هذا هو ريو
ألين ::": هيههي ... إتشوفين الحديد إلي على الأرض ... أعتقد هذي وسيلته للقتل
كلير : أل ... إنت صديقتي العزيزه و بنت خالتي الحبيبه و لكن أقولج هذي المرة ... هذا أخوج و أنا مالي شغل فيج و بأخوج
ألين : :غضب: نعم ، نعم ؟!! غصبين عليج راح تدورينه معاي ...
كلير : قاعده أضحك معاج .... و على فكرة لازم نفترق
نظرت ألين للأمام فوجدت الطريق يتفرع إلى طريقين
ألين : لحظه ... يمكن نلقى دلالات على إن إهو مشى من واحد منهم
تتفحصان الطريق
كلير : أنا بأخذ اليمين و إنتي اليسار
ألين : لأ أنا راح أروح اليمين و أنت اليسار
كلير : أنا اليمين و إنتي اليسار
ألين : آسفه أنا بروح اليمين
كلير : سمعي الكلام ، أنا الأكبر ، يعني بروح من اليمين
فجأة من الخلف صوت أنثوي مخيف :6
......: :D السلااااااااااااام يا حلوين
كلير و ألين : يمااااااااااا
و ركضت كلير من الجهة اليمنى و ألين من اليسرى
النمسيسه : إشفيهم ؟ أنا النمسيسه البديعه !
Angel- lady
19-03-2003, 04:15 AM
وصل Zelly إلى عالم الدينصورات و ترجل من السيارة و هو يتفحص الخريطتين اللتان معه
Zelly : ما أعتقد إن البيت إلي ألقى فيه الخرايط بعيد ... حسب الخرايط إن البيت يكون قريب من أحد الطرقات إلي توصل بين العوالم ، نجرب هذا الطريق
مشى Zelly في الطريق الذي أختاره ثم توقف عند بوابة ضخمة و هناك حاول فتح البوابة لكن لم يتمكن
Zelly : Favo tawn - إستمر في محاولاته لكن دون جدوى - ?: ماكو فايده أحسن لي أرجع - و بعد خطوات قليله - :! معقوله !! ما شفته
وجد المنزل الذي يبحث عنه فدخل ذلك المنزل و لم يتأخر حتى وجد الخريطة الثلاثه و عندما جمع الخرائط الثلاث
Zelly : :واو:
في مكان آخر ، تقف Renoa أمام باب قلعة لوثر
Renoa : صج نحيس ... بقول لكلير إنه دعم بالسيارة حتى تعفس ( تدمر ) حياته لأنه ما وصلني إلى إهني - فتحت الباب و تخطو أولى خطواتها إلى داخل القلعه الهادئه -هذا الهدوء إلي يسبق العاصفه ؟؟؟ ... وين سيون ، لازم ألقاها بسرعه قبل ما أتأخر ... إحم إحم ... سيووون ، سيوون سيوووون ... وينج ؟؟ >_< سيووووووووووووووووووووووون
باك ... باك للوراء إلى كلير
ركضت كلير بسرعه بعد سماعها لذلك الصوت و بعد أمتار قليله وقفت كلير و هي تلهث
كلير : أنا ... أنا ليش ركضت ؟؟!!! مو كان أول شي ... أعرف منو ... أوووف تعبت ... إلحين وين راح ؟!
......: آآوووه
كلير : :أفكر: أعرف هذا الصوت ... و هو ما يبشر بالخير - نظرت للخلف فكان خلفها عدداً من الموتى الأحياء و هم ينهضون من على الأرض و يمشون إليها - ما شاء الله علي ... توني أذكر إن ما عندي رصاص ... - و تركض كلير عنهم بسرعه لكن الطريق مغلق بجدار و به نافذة كبيرة - :": إحسن أرجع بسرعه - تنظر للخلف - لأ ... سكرو ( أغلقوا ) الطريق ... شنو أسوي - تعود للخلف فتصتدم بالنافذة - ما كو غيرها ... يارب ... - و تفتح كلير النافذة و تنظر إلى الأرض - لأ ... هذا ما يخوف ... أقدر ... لأ .. ما أقدر الأرض بعيده ... إشلون إلحين ... - يصل أحد الموتى الأحياء إليها و يحاول عضها و هي تقاومه - وخر ( إبتعد ) عني ... لااااااااااا
و تسقط كلير إلى الأرض لكن تصتدم بشي كان على الأرض
كلير : الحمدلله ... ما صار شي ... هذي ... هذا مطرح
تسمع صوتاً مكتوماً أسفل الوسادة العملاقه
..... : لا تكون النمسيسه
كلير : :غضب: يعني الشكل و لا الحجم مثلها ؟ أكو أحد يقعد تحت هذا ، إلي أعرفه إن ينامون عليه
.... : >_< لأ فاهمه غلط ، أنا حطيته ( وضعته ) فوقي حتى لا تشوفني .... لا لسبب معين ... قومي عن ظهري
كلير : :p أنا محظوظه أكثر من سيون قامت - مشكور
ظهر الشاب من تحت الوسادة
.... : العفو إنت قلتي سيون ؟ تعرفينها ... و تعرفين وينها ؟
كلير : أعتقد إنها في هذي اللحظه في قلعة لوثر
.... : زين .. المهم إنها بخير ، لك وجه معينه ؟
كلير : أدور على شخص ... لازم ألقاه قبل ما يتحول لوحش
.... : :": تعرفين أسمه ؟
كلير : ريو !
... : الحمد لله حسبت صديقي
كلير : ?: بروح أدور عليه ... باي
... : لأ ما كنت أقصد ...
كلير : لا أدري ....
تتوقف عن الكلام بعد أن تسمع من بعيد
النمسيسه : إهو دايماً يسمعني كلام حلو و يلاحقني أي مكان أروح له ... و تدرين مرة ركبني على الدباب (:6) ماله
ألين : :p خوش ريال ( رجل) ... معجب لهذي الدرجه
ترتسم إبتسامة كبيره على وجه كلير ، فقد كانت النمسيسه تحمل ريو و تمشي مع إلين و بالتأكيد إلى المستشفى
كلير : ^_^ ما أصدق لقيتوه بسرعه
.... : :واو: لا يحوشك النمسيسه
إلتفتت كلير إليه لكن لم تجد في مكانه سوى الغبار من السرعه
كلير : :أفكر: منو هذا ؟
-------------------------------------------------------
((((أعتقد عرف نفسه و إنشاء الله عجبتكم القصة ))))) :D
elain
19-03-2003, 05:25 AM
أنا بقول شي
و قبل ما أقوله عندي معلومه تتعلق باللي راح أقوله وهي اني ملقوفة ملقوفة
أبي أسأل زيلي + ريني
في البدايه كنت أظن انكم كويتيين لكن في كلمه شككتني و هي حذيان
أما سيون + سنفر من السعوديه كما أعتقد لكن لا يهم اذا كنت كويتيين or سعوديين السؤال كان بدافع اللقافه
<<<<<<<<<<<
<<<<<<<<<
<<<<<<<<
<<<<<<
<<<<<
<<<<
<<<
<<
<
>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>
>>>>>>>>
>>>>>>>
>>>>>>
>>>>>
>>>>
>>>
>>
>
و دمتم سالمين :0)
Renoa Heartilly
19-03-2003, 08:14 AM
أبي أسأل زيلي + ريني
في البدايه, السلام عليكم ^_^
ثانياّ انا ستخدم اي كلمه تجي على المخ *ثقافه متنوعه*
بعدين انا و زيللي سعوديين, و لا اعتقد فيه فرق بيننا و بين السعوديين *المفروض تكونين انتبهتي اني سعوديه لاني ما اهتم باولاد الشوارع* :D و لا فيه اختلاط في مدرستي
:D
aspetto la tua visita
اسرع علشان ازور مين؟ ?:
Aspetto: سريع *مو صح؟*
la tua visita: زياره *انا زرت مكان ما* اظن, معك حق.. انا مو زيك! مبروك :غضب:
watashi is good in Japanese
زين, انا ما اعرف الا Kawaii ^_^;;
لا عاد أنتم تفتكروني غوريلا
XD XD XD :0) :0) :0)
Ronaldo_911
19-03-2003, 10:16 PM
برايي انا ... اسمعوا رايي :D :D :D
ريزيدنت ايفل 1 ... لعبة روعة وانا لاعبها ومخلصها ... وفعلاج ميلة
الجزء الثاني منها حلو ... ولكن الاول احلى ... والفي الجزء الثالث قلة جودة اللعبة ...
بالنسبة لــ داينو كريسيس الاول احلى بوايد من الثاني ...
سايلنت هيل لا يعلا عليها الاول والثاني
فاتال فريم لعبة ممتازة صراحة .... لدرجة انكم تحسون بالرعب اثناء اللعب
هذي الالعاب اللي انا لعبتها ... بس
:D :D :D ... تحياتي لكم رونالدو
Angel- lady
20-03-2003, 03:56 AM
السلاااام عليكم
:D أمس كانت الحالة كسيفه ، و أدري أكو مليوووون غلط مطبعي ، إنتو مشوها لي , و فوق هذا أنا ما دزيت الصورة :D عذروني ، أكو أحد داعي علي ... أحسله يعترف :غضب: لأني مو معصبه إلحين
ألينووه بطلي لقافه إنتي شكو بالعالم
كل بنت محترمه مالها شغل بالأولاد سواء عيال شوارع أو غيرهم :) يعني هذا الشي يمشي على كل بنات سواء كويتيه أو سعوديه ... و منو قال إحنا عندنا إختلاط في المدارس ؟! أنا في الجامعه و لهذا أكو إختلاط ، لكن مو في القاعات الدراسيه خارج القاعات في إختلاط مثل كل الجامعات ، لكن الصبيان و حركاتهم :أفكر:
توقيعي يطلع عندكم ؟!!!! ... ريني ... ليش ما يطلع عندي التوقيع :"
لو كلير لو تبين توقيع من عيوني أسويلك (( وحدة تقلد ))
مو مشكله سوي توقيع محد ماسكج :6 ... إنتي إتسوين توقيع و ريني توقيع و أي أحد توقيع ... لا وناسه مليون توقيع راح يكون عندي حتى لاأحد يزعل أحطهم كللللللللللهم :6
SINVER
20-03-2003, 05:11 AM
سلام
اسرع علشان ازور مين؟ ?:
Aspetto: سريع *مو صح؟*
la tua visita: زياره *انا زرت مكان ما* اظن, معك حق.. انا مو زيك! مبروك
?: شوووو انا ماقلت زيارة ولا ذكرتها...أنا قلت (بسرعه أبي أشوف زيادة منك)لاحظي في فرق بين زيادة وزيارة ...انا ماقلت بسرعه ابي منك زيارة:6
وقلت كذا على أساس أنك تترجمي...يامترجمة:D
وياأخت ألين صح لسانك...أنا سعودي مية مية لأ أنا سعودي خمسين مية<<قلب هندي:6
بعدين انا و زيللي سعوديين, و لا اعتقد فيه فرق بيننا و بين السعوديين *المفروض تكونين انتبهتي اني سعوديه لاني ما اهتم باولاد الشوارع* و لا فيه اختلاط في مدرستي
والله ماأفتكرتك سعودية وأنا محتار من أول أقول وش تكون ريني كنت أقول أكيد كويتية
بعدين أقول لاسعودية ولا شكلها أمراتية ولا أحسن شكلها قطرية...قاعد ألف ودور مافي دولة في الخليج الا وخليتك منها...
وانت الوحيدة اللي عقدتيني ولا سيون عرفتها طوالي انها سعودية ونفس الحال مع كلير وألين على طول عرفت أنهم كويتين
وRPGgirl بعد على طول عرفت انها اماراتية بس انتي لف ودوران الا مالا نهاية:6
sion001
20-03-2003, 10:14 PM
أقول .. تأخرت كثير عليكم :o .. أعذروني :"
Ronaldo_911 : مشكور أخوي على المشاركة الطيبة :)
----
قلبتوا على موضوع ثاني :6 .؟؟
أولا : مشكورة يا كلير على التكملة .. بأقرأها بعد شوي ;-)
ثانيا : هييهيهيهيهي بأقلبلكم الموضوع بعد شوي ..
سنيفر: طيب يا ثور فهمت :o .. بعدين لعلمكم أنا أكره السوق و سيرته :6
بس للأسف عند النادر لما أخرج بنشوف من أمثالهم كثير :أفكر:
:D :D
______
أقول كيف حالكم مع الحرب :D ؟؟ :أفكر: ؟؟؟ الله يعين !!!!
بالذات نبي راي كلير و ألين :6 ؟؟ :! كيف الأجواء عندكم ؟؟
sion001
20-03-2003, 10:49 PM
سلام .. قريت القصة إلحين .. حلوةة
المهم .. كلير .. خلي جزأ رينوا و زيلي و سيون علي (( أنا أكتبه )) أوكي :6
جانتي أفكار حلوة :D ..
و أخيرا .. شوية أحترمتي لوثر المسكين :D ":"
و يارنوا .. الصورة ما طلعت !!
Angel- lady
21-03-2003, 05:19 AM
السلاااااااااااااااام.... إشلونكم ... إنشاء الله إتكونون بخير
بالذات نبي راي كلير و ألين ؟؟ كيف الأجواء عندكم ؟؟
الحمد لله إحنا بخير ، و ماكو مشاكل عندنا ... الحمد لله إحنا متوكلين على الله ،{ لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا } و إحنا راضين بقضاء الله و قدره
و على لوثرووووووه ، فبعد ما عرفت قصته منج .... كسر خاطري لهذا عقدت الصلح :6
المهم .. كلير .. خلي جزأ رينوا و زيلي و سيون علي (( أنا أكتبه )) أوكي
ok لكن مثل ما كتبت لج قبل ، لأن لوثرووووه له دور بالموضوع Ok :D
elain
21-03-2003, 05:25 AM
و عليكم السلام و الرحمه
بغيت أوضح لك نقطه و هي ان مدارس الكويت ما فيها اختلاط و حتى لو فيها اختلاط كل منا الحمدلله محترمه نفسها و حتى الأولاد محترمين نفسهم
سيون : بعد عمري و الله مشكوره على سؤالج بس الحمدلله كلنا بخير
اللهم احفظ الكويت و شعب الكويت
Renoa Heartilly
21-03-2003, 08:42 AM
السلام عليكم :D
sono turnata!
بغيت أوضح لك نقطه و هي ان مدارس الكويت ما فيها اختلاط و حتى لو فيها اختلاط كل منا الحمدلله محترمه نفسها و حتى الأولاد محترمين نفسهم
معك حق! المحترمه محترمه للابد! *من وين لاطشتها هذي؟*
و يارنوا .. الصورة ما طلعت !!
:" :" أدري! ادري!! والله ادري!! :" :" كل شيء صاير غلط اليوم *كاّبه*
أقول كيف حالكم مع الحرب ؟؟ ؟؟؟ الله يعين !!!!
سيون لا تجيبي طاري الحرب! ترى انا طاقه معاي لهنا *يدي عند انفي* كل ما قتحت التلفزين "الحرب" و "الحرب" لاعت كبدي!! :غضب: :غضب:
وRPGgirl بعد على طول عرفت انها اماراتية بس انتي لف ودوران الا مالا نهاية
مسكييييين!! :D :D لو داريه كان ما قلت!!
شوووو انا ماقلت زيارة ولا ذكرتها
Visita شنهي اجل؟ تعديل بسيط *توني مطاله هامتارو على ايطاليا*
Aspetto يعني انتظار, مو اسعجال :D استعجال هي aspetta :]
me good ;-)
برايي انا ... اسمعوا رايي
اكيد مهتمين برأييك, لكن ما نقدر نسمعه نقدر نقراه :D
الصور في الرد الثاني انشاء الله ;-)
Renoa Heartilly
21-03-2003, 08:49 AM
:0)
الن تثرثر:
http://renoa.jeeran.com/Aline.jpg
سنفر مفغوص:
http://renoa.jeeran.com/clear_sitting_on_sinver.jpg
لو- احم احم.. :D :D *عدوى*
http://renoa.jeeran.com/luther.jpg
انا ادور على سيون في قصر لوثر:
http://renoa.jeeran.com/me_shout.jpg
نمسيسسه
البديعه
http://renoa.jeeran.com/nmssh_albadee3ah.jpg
اهرب بجلدك ايها الشخص المجهول!
http://renoa.jeeran.com/run_sinver_run.jpg
بدوووووووون تعليق..
http://renoa.jeeran.com/sinver_nssh_motorcycle.jpg
>_<
http://renoa.jeeran.com/zelly_clear.jpg
:D
Zelly-San
21-03-2003, 09:34 AM
السلام عليكم:D
ما عندي شي أقوله...
بس جيت أسلم :D :D :D :D :D
elain
22-03-2003, 01:59 AM
ألف الصلاة و السلااام عليك يا حبيب الله محمد كلولولولوش
أول مرة يطلع التوقيع و أول مرة تطلع صور رينوا معاي
Renoa Heartilly
22-03-2003, 08:20 PM
ألف الصلاة و السلااام عليك يا حبيب الله محمد كلولولولوش
من بيتزوج؟
*تطالع سنفر و نمسسه* لا يكووووووووووووون!! :غضب: :غضب: و لا تعزموني؟؟ :" :" :"
كنت احسبكم تحبوني :" :"
SINVER
23-03-2003, 12:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
من بيتزوج؟
*تطالع سنفر و نمسسه* لا يكووووووووووووون!! :غضب: :غضب: و لا تعزموني؟؟ :" :" :"
كنت احسبكم تحبوني :" :"
لأ مو زواجي انا ونمسيسة:غضب: ....على مااعتقد زواج سيون ولوثر:6 ...
معليش نسينا نعزمك:o :D ....
مين قال مانحبك أووووف نحبك....بس فتفوتة:D ...ياالله نزيدها فتفوتة وربع عشان ماتزعلين:6
sion001
23-03-2003, 01:29 AM
بأسمع سيرة زواج من وراي .. زواج سنيفر و نمسيسية :6 طبعا مستحي ما وده يقول .. بس قناة الجزيرة ألتقطت صور العرس ونشرتها :أفكر: :D
تحت عنوان بشري يتزوج بوحش من وحوش أمبريلا :o
المهم .. مبارك لك يا سنيفر .. رغم أنك ما عزمتنا :6
----
المهم :D
ريني ريني ريني
http://renoa.jeeran.com/luther.jpg
":" شو تبيني أقول ":" تسلم هذه اليد :6
أرسمي لنا زيادة زيادة زيادة
طبعا طبعا مشكورة :cool: رغم بعض الناس يغاروووووووووووووون :6
------
المهم كيف حال الحرب معكم .. ما أنام سهرانة على التلفزيون لكن إلحين مدرسة وش أسوي :!
ألين وكلير و ين الأخبار حكونا التفاصيل .. نعرفها من أهل الكويت أحسن من التلفزيون
Angel- lady
23-03-2003, 01:41 AM
أسمع سوالف العروس ..... ليش ما عزمتوني :" ... إنتم خونه ... خونه :" ... على الأقل قولو ، كلير أكو عرس ، مو أستنتج هذا من نفسي ... مع ذلك مبروك على الجميع و عقبال إلين و ريني و زيلي و أربي جي غيرل و نفرح فيكم :6
وااااااااااااااااو ... ريني الرسومات جداَ جميله .... لكن على ما يبدو إنك متعاونه مع إلين ... أنا قلت في القصه إني أنا أحلى من إلين مو إهي أحلى ... أنا أحتج ...
ألين وكلير و ين الأخبار حكونا التفاصيل .. نعرفها من أهل الكويت أحسن من التلفزيون
الله يحفظ الكل إنشاء الله ... شنو الأخبار يعني :أفكر: ... طقونا أكثر من 19 صاروخ و عطلنا لمدة أسبوع :6.... و باقي الأخبار مو مهتمه لها لأنها تعور القلب ... الله يعين الشعب العراقي على هذي المحنه ... و غيروا موضوع الحرب Plz
Angel- lady
23-03-2003, 02:23 AM
أحتاجو التلفون عندنا ... و أنا بردت قلبي إلى الآن ... عدنا :D
كنت احسبكم تحبوني
أنا معاج :" و المشكله بنت خالتي أول من عرف ولا قالتلي
أنا أحتج للمرة الثانيه ، ريني ... ما عليج أمر ، لو تسمحين أبي أشوف الصور السابقه ... و إحتجاج أخر ، ليش محد كمل قصص ....
أرسمي لنا زيادة زيادة زيادة .....رغم بعض الناس يغاروووووووووووووون
أنا أويدك على كلامك الأول ... لكن من تقصدين بكلامك الثاني ؟!... ريني أنا أطالب برسمه حقي بروحي:6 حتى بعض الناس لا يقولون إني أغار :6 أضحك لا تحسبين صج
http://renoa.jeeran.com/me_shout.jpg
هذي الصورة عجيييييييييبه ، و الله حلوه ... و على سنيفر ، ترى تعمدت ما أذكر الإسم في القصة حتى إذا كنت ما تبي هذا الجزء ما تكتب عنه في قصصك
لحظه قبل ما تنسون الموضوع بقول مغامرتي عن جنسية ريني :D ما شاركت فيه . أول مرة دخلت الموضوع عرفت إن ريني من سعوديه :cool:و لهذا من البداية أترجم كل كلمه تقريباً لها ... لكن بعدين :أفكر: بديت أشك ، لأنها تكتب كلمات بلهجات مختلفه و توقعت إنها كويتيه لكن كتبت كلمه ما فهمتها أبداً و بنت خالتي قالت لي إنها مو كويتيه و بعدها حسبت إنها إماراتيه ... و آخر شي وضعت لنفسي حل وسط و قلت إنها بحرينيه ... صراحه ضعت معها ×_× و لو إختلفنا في الجنسية إلا إن كلنا أبناء أمة وحده ^_^
SINVER
23-03-2003, 05:13 AM
سلام
و على سنيفر ، ترى تعمدت ما أذكر الإسم في القصة حتى إذا كنت ما تبي هذا الجزء ما تكتب عنه في قصصك
لا أنا اصلا حاط هاالجزء عندي في التكمله...
المهم انا هاالايام كل مالها ظروفي تزيد حده...واحاول اني اخلص من جزئي اليوم:":
أكمل....
قد عرف سينفر موقع قصر لوثر والطريق المؤدي اليه....ولكن هناك مايعيقه وهو كيف سيخرج من هذا المختبر..
سينفر:(الحين كيف بخرج من هنا)..
د.كيرك:نمسيسة انا الحين عندي أشغال وأبيك تساعديني..
نمسيسة:طيب...لكن سينفر!
د.كيرك:سينفر؟..وش به؟
نمسيسة:أنا خايفه انه يهرب بعدين وين القاه...وااااااااع:" :" !!
سينفر:وش بلاها هذي قاعدة تجاعر؟!:غضب:
د.كيرك :هاهاهاها بسيطة..نروح ونقفل عليه الغرفة:p
سينفر:نعم؟!...تقفل علي ليه شايفني فار؟؟
د.كيرك: موشايفك فار شايفك صرصور!!....انت هربت مرة اكيد مارح يصعب عليك الهروب مرة ثانية...
نمسيسة:اياك تفكر في الهروب ولا رح يكون لي حساب ثاني معاك:غضب:
سينفر:أفففف:(
نمسيسة:خليك مؤدب ولا تفكر انك تهرب..!
د.كيرك:هيا نمسيسة انا ماعندي وقت:غضب:
نمسيسة:د.كيرك طيب تأكد ان الباب مقفول كويس!
سينفر:مايحوج لكل هذا:غضب:
ذهب كيرك ونمسيسة بعد أن أحكموا اغلاق الباب....
سينفر :مومعقولة تكون نهايتي في هاالمختبر لازم الاقي طريقه للخروج من هاالمكان..!
وبينما يفكر سينفر في حل لمشكلته ظهر صوت ضجة خلف كومة من المحاليل الكيميائية...
سنفر:هاه وش هاالصوت من وين يصدر؟!
وهاهي الغرفه تعود للهدوء مجددا وتختفي الضجة...
سينفر:أما بصراحة انا ماني مرتاح في هاالمكان...
ولم يكمل سينفر حديثه الا وعادت الضجة مرة أخرى وكانت صادرة من احد الرفوف...فوقعت جميع المحاليل الكيميائية من أعلى الرف...
SINVER
23-03-2003, 05:49 AM
====>>
سينفر: بسم الله وش حاصل هنا؟! مين اللي وقع هاالحاجات؟؟?: لأ...لايكون أشباح..!
أمسك سينفر بعصاة متكأة على الحائط...
سينفر:الحين لايقوم يطلع لي شبح...ولا غول..ولاعفريت..(ييييييه الحين وش هاالخثاريد)!
أخذ سينفر يقترب من مصدر الصوت شيئأ فشيئأ...فرفع عصاه مستعدا للضرب.....فهاهو يسدد ضرباته في كل الأتجاهات
حتى تكسرت جميع الادوات الموجودة في المختبر وتكسرت جميع زجاجات المحاليل والمركبات <<الأخ ماخلى ولا بقى:6
وبعد ان اوقف ضربه الهستيري:D ...
سينفر:نياهاهاهاااي أكيد ذبحته ولو انه شبح هاهاي أنا ذكي:p
وفجأة يظهر الصوت مرة أخرى ومن تحت قدميه...وينظر سينفر الى قدميه فاذا به فأر...
سينفر:ايييييه مايكون باالتعب هذا كله:غضب: :غضب: وفي النهاية يطلع فار.....طيب والحل؟ كيف رح أخرج من هاالمكان الحين؟!
ياترى ايش يعمل الدكتور كيرك فهذي المختبرات الكيميائية؟غريبه!!:أفكر:
وبعد برهه لمح سينفر ضوئا صادرا من بين أحد الحيطان..
سينفر:وش هذا؟!غريبه كيف جدار يخرج منه ضوء؟!
اقترب سينفر من الحائط ليستطلع الأمر...فلمسه ..
سينفر:ها وش هذا جدار مصنوع من خشب؟؟..
فاأتجه الى ناحيه اخرى من الغرفه ولمس حائطها ..فأكتشف انها مصنوعه من أحجار البناء العادية..
سينفر:يعني الحين هذي الجهه أهي الوحيده المصنوع جدارها من الخشب؟أو لا يكون فتحه ومقفلينها:أفكر: ؟؟
خلني أشوف ...بس كيف رح أكسرها مامعي أداة حادة ...خلني أشوف لي عصا..
أخذ يضرب سينفر الأخشاب باالعصى التي معه ولكنها لم تكسر..
سينفر: اف انا يدي تعبت مافي فايده...طيب الحين كيف رح أكسره؟؟:":
أخذ سينفر ينظر ويلتفت حوله حتى وجد فأسا يستخدم في حالات الطوارئ..
سينفر:أها كفشتك!":"
أخذسينفر الفأس وراح يضرب الخشب به حتى تمكن من كسره..
سينفر:واو أخيرا ..الحين اكيد هذي الفتحه تؤدي للخروج:)
هرب سينفر من هذه الفتحه المؤديه الى خارج المختبر..
===>
SINVER
23-03-2003, 06:16 AM
===>
وبعد خروج سينفر ببرهه..
نمسيسة:سنفوري أنا جيت؟؟!:! ..وش حصل للمختبر الدنيا مقلوبة هنا...جررررر:غضب: سينفر وين أتخبيت
انا عارفة أنك تبي تغيضني هيا أخرج :غضب: :غضب: جررررررر!!....هاه اها عرفت حبيبي انت قاعد تلعب معاي(خبايه)..طبعا رح القاك:o
اتبعت نمسيسة رائحة سينفر حتى اوصلها أنفها الى الفتحة<<حشا صارت كلب هذي:D
نمسيسة:هاه...جرررررر:غضب: هربت تانييييي!!..مارح أضيع وقت لازم ألحقه:غضب:
حاولت نمسيسة الدخول من الفتحه لكنها لم تستطع بسبب كبر حجمها:D
نمسيسة:لااازم أدخل...ايييه...ايييه..أنا رشيقه لازم أدخل من هاالمكان..
وبينما نمسيسة تحاول الدخول استطاع سينفر النجاة فهاهو ذاهب الى صديقه دورغن ليتجهان معا الى قصر لوثر..
سينفر:بسرعه..بسرعه..بسرعه...قبل لا يشوفني أحد:":
نمسيسة:سينفر وينك؟؟جررر انا متأكدة انه مش بعيد عن هاالمكان:غضب:
سنفر:يمااااا نمسيسة جت...وين أروح؟! أها خلني أسرع وأتخبى تحت هذه الوساده...
اختبأ سينفر تحت الوساده ولكن فجأة..
دج...أيييي:"
سينفر : لا تكون النمسيسه
..... : يعني الشكل و لا الحجم مثلها ؟ أكو أحد يقعد تحت هذا ، إلي أعرفه إن ينامون عليه
سينفر : >_< لأ فاهمه غلط ، أنا حطيته ( وضعته ) فوقي حتى لا تشوفني .... لا لسبب معين ... قومي عن ظهري
...... : أنا محظوظه أكثر من سيون قامت - مشكور
ظهر سينفر من تحت الوسادة
سينفر: العفو إنت قلتي سيون ؟ تعرفينها ... و تعرفين وينها ؟
..... : أعتقد إنها في هذي اللحظه في قلعة لوثر
سينفر: زين .. المهم إنها بخير ، لك وجه معينه ؟
..... : أدور على شخص ... لازم ألقاه قبل ما يتحول لوحش
سينفر : تعرفين أسمه ؟
..... : ريو !
سينفر : الحمد لله حسبت صديقي
....: بروح أدور عليه ... باي
سينفر: لأ ما كنت أقصد ...
..... : لا أدري ....
تتوقف عن الكلام بعد أن تسمع من بعيد
النمسيسه : إهو دايماً يسمعني كلام حلو و يلاحقني أي مكان أروح له ... و تدرين مرة ركبني على الدباب () ماله
ألين : خوش ريال ( رجل) ... معجب لهذي الدرجه
ترتسم إبتسامة كبيره على وجه كلير ، فقد كانت النمسيسه تحمل ريو و تمشي مع إلين و بالتأكيد إلى المستشفى
..... : ^_^ ما أصدق لقيتوه بسرعه
سينفر : لا يحوشك النمسيسه :واو:
===>
SINVER
23-03-2003, 07:18 AM
بعد هروب سينفر....
سينفر:اجري..اجري...اجري...آآآآخ رجولي وكأني في سباق ماراثون:": ...وأخيراً وصلت...!!هاه?: وير از دورغن؟؟
دورغن:بوو!
سينفر:آآآآآآآآآآآآآآآآ:واو:
دورغن:آآآآآآآآآآآآآآ:واو:
سينفر:دورغن وش بلاك تجننت...أقول بس لاتحسب نفسك خوفتني:غضب: !
دورغن:لاعاد!...أجل من ايش هاالصرخة اللي رجت الدنيا؟؟":" ....حتى انا خوفتني معاك خليتني اصرخ مثل البنات:":
سينفر:اييييه:غضب: ...طيب خلاس عرفنا المهم الحين انا عرفت طريق القصر...
دورغن:؟!
سينفر:نروح من طريق المحطة الغربية جهة الملاهي مع اني انا مااعرف مكان هاالمحطة لكن قلت يمكن دورغن يعرفها؟!:أفكر:
دورغن:حبيبي سينفر اسمح لي اقلك أنك غبي...انا بعد مااعرف محل المحطة..
سينفر:نعم!...دورغن حبيبي اسمحلي اقلك انك انت بعد غبي...لأنك ماتعرف المحطة":"
دورغن:طيب والحل؟؟...يعني الحين مارح نقدر نروح على القلعة؟؟...طيب ياسنفور أرجع ياحلو لنمسيسة وخليها تدلك على المحطة:D
سينفر:أنت فايق...أصير مجنون لو رجعت للنمسيسه وللغبي اللي أسمه كيرك:غضب:
دورغن:طيب يعني وش الحل؟:o
سينفر:......
.....:أغبياء يفتكروني أبله ولا ايش؟أصلي انا العبقري هاهاااه اللي مايحتاج مساعدة من أحد":"
سينفر:دورغن سامع؟
دورغن:هاهاي ليون في الوقت المناسب:p !
سينفر:هههه والله اننا مصلحجية:6
دورغن:ياالله امشي نروح له..
SINVER
23-03-2003, 07:21 AM
====>
ليون:أها أنتم؟
سينفر:أهلا ليون حبيبي كيفك ايش أخبارك كيف الأحوال كيف الصحة!:D
دورغن:لاااااعاد ياليون أشوفك صرت حلو هاالايام وش سر هاالجمال الغريب؟؟ليييه شكلك تزوجت؟:6
ليون:هاتوا الزبدة وش عندكم؟؟:أفكر: ....الحين صرتم تقدروني وتحترموني هاه!
سينفر:جرررررر:غضب: (أبله نفسي أعطيه علقه)....ليون حبيبي انت بطلنا الحين...نطلب منك السماح والعفو...
دورغن:plzzzzz!:D
ليون:أممممم :أفكر: طيب سامحتكم...
دورغن:ليون اقدر أطلب منك مساعدة؟؟
ليون:أحم احم تفضل":"
دورغن:وين طريق المحطة الغربية؟؟
ليون:أها سهله انا عندي الخريطة...
سينفر:طيب ممكن نشوفها؟:o
ليون:خذ شوف..
دورغن:هات..شكراً على الخريطة":" ...بعدين أرجعها لك..
سينفر:أبي افك حرتي فيه...خذ..دج..(قفا على رقبته:6 )....مشكووور على الخريطة يابطل;)
ليون:أخ يارقبتي...جررررررر:غضب: ياحرامية رجعوا الخريطة..!
بعد ان اخذ سينفر ودورغن الخريطه اسرعوا متجهين الى المحطة...
دورغن :أخيرا وصلنا..
سينفر:........
وفجأة انبعث وميض غريب من المحطة...
سينفر:أخ عيوني....
دورغن:وش هاالضوء...
وبعد ان اختفى الضوء....
سينفر:وش حصل؟؟
دورغن:وين راحت المحطة؟!
التفت دورغن وسينفر حولهما فاذا المكان تغير وأصبحت الشوارع مزدحمة باالناس..
سينفر:لايكون.....
دورغن:سينفر احنا رجعنا:! !
سينفر:أخيراً....شكله مر وقت طويل على غيابنا..أكيد اهلنا قلقوا علينا..:"
دورغن:تعال نسأل عن التاريخ اليوم نشوف كم مدة صار لنا غايبين؟
ذهب سينفر ودورغن ليسألوا...
سينفر:لوسمحت!...ممكن تقل لي احنا اليوم كم و في اي شهر؟
.......:هاهاهاهاه :p معقوله مضيعين لها الدرجة؟...أحنا اليوم 15/أغسطس/2002:D
سينفر:شكرا أخوي...
دورغن:هذا التاريخ نفسه يوم ضعنا..
سينفر:والساعة نفسها بعد..أحنا قبل مانروح على الراكون سيتي كان الوقت على الساعة عشرة تقريباً...والحين عشرة وربع!
دورغن:?: يعني مامضت غير ربع ساعة على غيابنا؟
سينفر:ياشيخ لاتشيل هم شكله كله حلم ...خلنا نروح نهيص مع الشباب ولا كنه حصل شي....
ياترى هل ماحصل حلم؟؟ويبقى غامضاً!!
____________________
المهم انا كذا خلصت من جزئي...انا عارف انه بايخ..اصلي كتبتة والنفسيه زفت:":
سلام....
sion001
24-03-2003, 12:40 AM
هلا ..
إلحين بأقرأ تكملة سنيفر .. شكلها مليئة بالأحداث مع البديعة نمسيسية :p
المهم .. كلير .. :6 مو أنتي إلي قاصدتك تغارين :6
إنشاء الله بأقعد أكمل :D بس ما أدري نقرأ تكملة سنيفر نشوف توافق الأفكار إلي عندي :D إنشاء الله
Angel- lady
24-03-2003, 01:10 AM
اليوم بكمل ... وراح أموت لوثر (6) ودي إتقو لين لي شعورج يا سيون قبل ما تقرينها
-------------------------
بعد هروب الشخص الغريب من أمام كلير ، ركضت إلى إلين و النمسيسه و هي تلوح لهما
كلير : إلين ... إلين
إلين : كليييييييير ... لقيت ريو
النمسيسه : أنا لقيته
إلين : :D المهم لقيناه
كلير : الحمد لله ... وين بتروحون إلحين ؟
إلين : أكيد للمستشفى
كلير : ^_^صح - أثناء المشي - ما عرفتي منو طلعلنا يا إلين ؟
النمسيسه : ":" إحم ... إحم
كلير : صراحه خفت
النمسيسه : !!!!!!!!!!!!!!
إلين : كلير
كلير : كان الصوت مخيف
إلين : كلير
كلير : لا فعلاً ما خفتي ؟
النمسيسه : :غضب: هذا جزائي خليت حبيبي ينحاش ( يهرب مني ) و أنا شفته في ذاك المبنى و لحقتكم
كلير : شنو تقصدين ؟
إلين : :0) كلير ... الصوت الحلو إلي سمعناه كان صوت النمسيسه
كلير : صحيح ... ما كنت أدري
النمسيسه : :" ليش إتقولون عني جذي
إلين : هذا بدل ما تعتذرين لها يا كلير
كلير : ?: أدري ...آسفه يا النمسيسه
النمسيسه ::( تتوقعون إن صوتي أهو يخرب على جمالي ؟
إلين : في الحقيقه ...
كلير : :o الجمال مو جمال الشكل بل جمال الروح
تضرب النمسيسه ظهر كلير التي تسقط على الأرض بسبب قوة الضربه
النمسيسه : ^_^ كلامج حلو ... لو يسمعه سنيفر حتى يتعلم
كلير : :": هي هههه ... إذا شفته بقوله
تمد إلين يدها لكلير
إلين : :D يالله قومي ... تدرين إن سنيفر إنسان مثلنا ؟
تنهض كلير من على الأرض و هي تضع يدها على ظهرها
كلير : :p إنسان .... ههههه ... يحسب نفسه في فيلم الحسناء و الوحش
إلين : :p إتصدقين ... هههههه
النمسيسه :منو الحسناء ؟
كلير و إلين : :": إنتي
النمسيسه : و منو الوحش ؟
كلير و إلين : :": أهو
النمسيسه : ^_^ ... شكراً ، فعلاً القعده معاكم تونس (( ممتعه ))
كلير و إلين : حاضرين للناس الطيبين
يظهر مبنى المستشفى أمامهم
إلين : وصلنا ...
النمسيسه : أخيراً ، بعدين أروح و أدور على وحشي
كلير : لا ... أنا ما عندي سلاح ... قعدي معانا
النمسيسه : بروح أدور على سنيفر
كلير : أدوره معاج بعدين .... شلون شكله يمكن أكون شايفته (( رأيته ))
النمسيسه : ممممممممممم .... جوتيه (( حذاؤه )) أسود .... يكفي هذا ؟
كلير : :أفكر: لأ ... ما يكفي ، بعد ما نعالج ريو ، أندوره ... شنو قلتي ؟ :D
النمسيسه : موافقه
وصلت جميعهن إلى المستشفى و قد دخلت النمسيسه أولاً و خلفها كلير و إلين و كان واضحاً خلو المستشفى من الموتى الأحياء أو الوحوش
إلين : توقعت راح نلقى الزومبيز و الوحوش
كلير : لا تستعجلين الأحداث توك دخلتي المستشفى
النمسيسه : وين إنروح إلحين ؟
إلين : :أفكر: أنا دخلت المستشفى مرتين ... لكن هذا ... مختلف ؟!!!
تتجه كلير إلى مكتب الإستعلامات و تنظر إلى خريطة المستشفى
كلير : يمكن هذا ثاني .....غرف العلاج في هذا لدور
تتجه إلين إلى الغرف القريبة منها
إلين :جميع غرف هذا الممر مغلقه
كلير : الطابق الثاني غرف المرضى
ثم تتجه جميعهن إلى المصعد
في الطابق الثاني ، خرجت النمسيسه أولاً تبعتها كلير و من ثم إلين ، وقفت النمسيسه أمام أحد الغرف بينما قامت كلير مع إلين بالبحث عن غرفة مفتوحه
كلير : هذي مسكره (( مغلقه )) ... و هاذي ... و بعد هذي .... و لا هذي ... إلين لقيتي غرفه مفتوحه ؟
إلين : لأ ... ما لقيت .... أحسن ندور على مفتاح
أنزلت النمسيسه ريو أرضاً : لا مفتاح و لا بطيخ ... كلير بعدي عن الباب - أبتعدت كلير عن الباب ، قامت النمسيسه و ضربت الباب بقبضتها فتحطم الباب - هذا هو الشغل
كلير و إلين : ^_^ تحيا النمسيسه - دخلت كلير الغرفه أولاً فأكملت - الغرفة لنا
Angel- lady
24-03-2003, 01:13 AM
دخلت النمسيسه و وضعت ريو على السرير و اتجهت إلين إلى نافذة الغرفة و نظرت من خلالها
إلين : ظلمه ما يبين شي
كلير: أخاف يتأخرون
النمسيسه : يمكن ما يعرفون إن إنتو هنا
كلير: ممكن .... إلين نزلي تحت و شوفي ... إذا ما وصلو كتبي رساله على إن إحنا بالدور الثاني و إذا ما لقيتي قلم ... إنتظريهم تحت :D
إلين : :أفكر: و ليش ما تضحين إنتي و تروحين ؟
كلير : :D خادم القوم سيدهم :D
إلين : ^_^ ... و لو إدري إنك تقصين علي لكن بروح
خرجت إلين من الغرفه و مرت ربع ساعه و لم تعد إلين ، كانت كلير جالسة على النافذة بينما تدور النمسيسه في أرجاء الغرفة
النمسيسه : سنفير .. سنفير ...
كلير : لا تخافين ما راح ينحاش منج ... قعدي
النمسيسه : أنا مليت ليش ما نطلع ؟
كلير : :( لااا ظلي معاي ... لأني ما أقدر أطلع ، إلين ما رجعت و ريني و زيلي تأخرو .... إنتظري إشوي
...... : ما راح تفيدك النمسيسه يا كلير
كلير و النمسيسه : !!!!!
تظهر د.إلين مع إبتسامتها لساخرة و تدخل الغرفة
كلير : :! د.إلين
النمسيسه : :غضب: شنو قصدج ؟
د.إلين : راح تندمين لأنج خنتيني و رحتي لكيرك ، هذا المرة أخر يوم في حياتج
النمسيسه : وريني( دعيني أرى ) شنو راح تسوين ؟
د.إلين : إلين هذي المرة تختلف عن قبل
تحدث كلير نفسها : شنو تقصد ؟
تتقدم النمسيسه إليها و رفعت قبضتها كي تضربها لكن قبل أن تصل قبضت النمسيسه إلى د.إلين ، أمسكت د.إلين قبضتها بقوه ثم إبتسمت د.إلين إبتسامة خبيثة و ساخرة ثم ضربت النمسيسه التي تراجعت للخلف بفعل الضربة و اصطدمت بالحائط الذي بدأ يتحطم
كلير : :! م... مستجيل ... :واو: ... لا - ركضت د.إلين إلى النمسيسه و ركلتها فتحطم الحائط و سقطت النمسيسه ، نظرت كلير من النافذة كي ترى النمسيسه لكن السواد منعها من ذلك - :" لاااا حرام - تبدأ د.إلين بالضحك فتستدير كلير لها - أنا ما أفهم ... إشلون قدرتي عليها !!!
لم ترد عليها بل أخرجت من جيبها أنبوب صغير مغلق يحتوى على سائل أحمر اللون ، و ترفعه إلى جهة كلير
د.إلين : تعرفين شنو هذا يا كلير ؟
تنظر كلير إلى ذاك الأنبوب جيداً
كلير : :! مستحيل .... Anti RLN.V .... لوثر قال إن هذا مع سيون
تضحك د.إلين بشكل هستري مخيف ثم تتوقف
د.إلين : محد يعرف قدراتي ... و لا تعرفون عبقريتي الكل راح يشهد لي بالعبقريه - إلتمعت عينيها بشكل مخيف - بعد ما ألعب لعبتي معاكم
عادت كلير خطوة للخلف ، و قامت د.إلين بإلقاء الدواء إلى كلير التي التقطته بحذر
كلير : :! اليوم فيني شي ... أو العالم فيه شي ... مو قادرة أستوعب ... هذا ...
دإلين : إذا شرب هذا راح يشفى و يرد لوضعه الطبيعي ... ما أحتاجه ... ما أحتاج لأي أحد إلحين
و تعود للضحك من جديد ، أما كلير فقد وقفت و هي تنظر إلى الدواء ، فهل يكون الأمر مجرد خدعه أم ما تقوله هو الصحيح ، ترددت كثيراً و هي تفتح الدواء خوفاً من النتيجة ، أخرجت د.إلين مسدساً من جيبها و بدأت تلعب به
د.إلين : كلير ... يالله بسرعه أبي أبدى ألعب معاكم ... لعبه ما جربتوها قبل أبداً
كلير : عن شنو تتكلمين ؟! و أي لعبه تتكلمين عنها ؟ و إشلون أضمن إن هذا ما يموته ؟
د.إلين : الوقت يا كلير ... الوقت يمر ... فكري بسرعه - قررت كلير أن تسقي ريو الدواء و فعلت ذلك - :p ممتاز ... أحسنت يا كلير ، دقايق و يرجع لوضعه الطبيعي
كلير : ?: مو قادرة أفهمج
د.إلين : :p و ليش راح أفهمج .... سمعي ، إلحين كل شي بإيدي و تحت سيطرتي في هذا العالم ، لهذا راح أقتل كل شخص حي في هذا المكان ، عن طريق لعبه من تأليفي ... إنتو تنحاشون و أنا أقتلكم ، لعبه حلوه ، صح ؟ و بعدين راح أطلع من هذا العالم إلى العالم الحقيقي بعد ما أخليج تفتحين البوابه بالهرم إلي معاج لأنه ما راح يستجيب إلا لج ... لكن ما أدري عن المفتاح ... مع هذا راح أتصرف بعدين
كلير : إنتي مجنونه ... فعلاً مجنونه و لا أكو أحد يفكر بهذي الطريقة !!!!!
توجه د.إلين المسدس إلى كلير : المشكلة مو قادرة أصبر أكثر ... لازم أقتل أحد ... كل ما أحتاجه هو بصمة إيدج ... و هذي سهله:p
كلير : :": إنتي ما تتكلمين جد ...
د.إلين : لا أتكلم جد
و قبل أن تطلق د.إلين رصاصتها إلى كلير ، تنطلق رصاصة من جهة الباب إلى يدها فيسقط المسدس على الأرض
كلير : ^_^ .... - تنظر إلى الباب - إنت آخر واحد كنت أتوقعه إن يطلع بهذي اللحظه يا لوثر
لوثر : ?: .... إلين !!!!
د.إلين : :غضب: لوثر ... المفروض إنت أول واحد يموت
تركض د.إلين إليه بسرعة مدهشه ((( مثل ويسكر )) و تضربه ضربة قوية أخرجته من الغرفة
كلير : لوثر - اتجهت إلى الباب ، لكن سرعان ما أنزلت نفسها إلى للأرض بعد أن رأت د.إلين ترفعه و تلقي به إلى الغرفة مجدداً ، تدحرج على الأرض عدة مرات حتى وصل إلى الفتحة التي سقطت منها النمسيسه و كاد يسقط منها - إنتبهي وراك – لكنه سقط من تلك الفتحة و تمسك بأرضية الغرفة - لوثر
مرت د.إلين بجانبها بسرعة و أمسكت لوثر من رقبته و رفعته من مكانه
د.إلين : :p هذا الأول
قال لوثر بصعوبة : ما راح تقدرين ... يا إلين ..- بدى على لوثر أن نهايته قد إقتربت و هو يحاول أن يحرر نفسه من يد د.إلين - لااااااا
Angel- lady
24-03-2003, 01:18 AM
إنطلقت ثلاث رصاصات من خلف د.إلين فألقت لوثر أرضاً و إستدارت للخلف ، فرأت كلير قد إستخدمت مسدسها و أطلقت الرصاص عليها و هي لا تزال على الوضع ذاته و تتنفس بسرعه
د.إلين : ما راح تتخلصون مني بسهولة
جلست على الأرض و بدأت تتنفس بصعوبة
لوثر : من الأفضل نطلع من هنا بسرعه
تنظر كلير إلى عجلات السرير فتفتح الكابح بسرعة
د.إلين : كلكم راح تموتون
لوثر : يالله يا كلير
تدفع كلير السرير لكن د.إلين أطلقت صرخة عالية ما لبثت أن تحولت إلى وحش مخيف ، وقفت كلير في مكانها من الدهشة
كلير : لهذا السبب كانت قوية
وقفت د.إلين و اتجهت إلى كلير و رفعت يدها و ألقت باتجاهها دماً اشتعلت فيه النيران فجأة (( المستوى الأول من ألكسيا )) ، و كادت أن تصيب كلير
كلير : :": لا تقرب مني
أطلق لوثر الرصاص عليها ليبعد انتباه د.إلين عنها
لوثر : طلعي يا كلير و أنا أتصرف معاها
دفعت كلير السرير إلى خارج الغرفة بسرعة و اتجهت إلى المصعد و منه إلى الدور الأول ثم إلى خارج المستشفى ، وقفت كلير تلتقط أنفاسها
كلير : أتوقع إن إلين طلعت من المستشفى - يحدث انفجار في الطابق الثاني ، فتنظر كلير إلى المستشفى - لوثر ... مسكين
ريو : كح ... كح
تنظر كلير إليه : ^_^ ريو ... أخيراً قعدت
نظر ريو لها : كلير !! ... هذا إنت ؟ ... شنو صار ... أحس طعم في حلقي - تحدث انفجارات جديده في المستشفى فينظران لها ، ينزل ريو من على السرير - أعتقد إن أمور كثيرة فاتتني
كلير : صح .... مسكين
ريو : منو هذا ؟ :أفكر:
كلير : لوثر
ريو : شنو صار له ؟
كلير : مات
ريو:! : و شنو السبب ؟
كلير : بقى داخل في المستشفى يواجه د.إلين ... و إهو إلي ساعدنا من البدايه .... إشلون أقول لسيون إن لوثر مات
لوثر : ?: بَل ، على طول قالت إني مت
نظر الاثنان للخلف
كلير : :D لوثر ... هذا إنت ، خفت إنك مت
لوثر : ما توقعت إنك بتخافين علي
كلير : :p مو عشانك إنت عشان سيون
لوثر : ?:
ريو : لوثر - نظر لوثر له و مد ريو يده للسلام - شكراً جزيلاً على المساعده إلي قدمتها
كلير : إي .. صح مشكور
سلم لوثر على ريو : العفو ... و ... :o إسمحي لي كلير أشكرج على المساعده بعد
كلير : إسمح لي أقول لا شكر على واجب .... لحظه ، وين إلين
لوثر : أتوقع إنها ماتت
ريو : ماتت ؟!!!
كلير : كنت أقصد بنت خالتي يا لوثر
لوثر : أهااا ممم ، ما أدري عنها ... يمكن راحت لقلعتي ، كما إني أتوقع إن الكل هناك
كلير : ليش ما نروح هناك ؟
لوثر : المفروض نروح .... لكن المكان بعيد ، :o و لازم نمشي
كلير : :" لا ما أقدر أحس إني تعبانه
مشى لوثر : ما كو حل غيره
و مشى ريو خلفه و كذلك كلير ثم
ريو : تعرف الطريق السريع لهذي المدينه وين يكون ؟
لوثر : مو بعيد من هنا ، ليش ؟
ريو : :أفكر: سيارتي هناك ، لكن هناك مشكله
بعد أن أقتربو و أصبحت السيارة قريبة
Angel- lady
24-03-2003, 01:21 AM
كلير : شريت الفراري إنزو أخيراً
لوثر : :أفكر: و السيارة تتسع لشخصين
ريو : :أفكر: هذا إلي كنت بقوله
كلير : بسيطة ... أمامكم حلين فقط لا ثالث لهما ... إما أنا أركب السيارة بروحي و إنتوا تمشون للقلعه أو
لوثر : ?: أو إن إنت و ريو تركبون و أنا أرد مشي
كلير : ما شاء الله طلعت تفكر يا لوثر :D لكن كان إقتراحي هو إنك تقعد على السيارة
لوثر : :غضب:
ريو : أعتقد إن هذا حل مناسب
لوثر : لا ما له داعي ، كلير تدل القلعه و أنا أرد مشي مو مشكله معاي متعود على المشي .... سلاااام
ريو : مسكين
كلير : :أفكر: أركب السيارة ، الله يعافيك
و عندما وصلا إلى سايلنت هيل
كلير : أنا أذكر أن مدينة الملاهي مو بعيدة من إهني
ريو : :( صار لك نص ساعه على هذي الجملة
كلير : :": أصبر إشوي قاعده أحاول أذكر ... بروحي تعبانه و مالي خلق - تهتز الأرض فجأة - ريو ... شنو هذا ؟
ريو : الله يعلم ... - ظهرت حبال غريبة من الأرض و دارت أحدها حول السيارة - كلير نزلي بسرعه
فتحت كلير باب السيارة و كذلك ريو ، لكن ارتفعت السيارة عن الأرض فقفز ريو و هبط إلى الأرض بسلام بينما إندفعت كلير بسبب الحبال و سقطت إلى داخل أحد المحال بعد أن حطمت زجاج واجهة المحل ، ثم ألقت تلك الحبال الغريبة السيارة بالقرب من المحل فانفجرت السيارة و احترقت و عادت الحبال إلى الأرض من جديد ، ركض ريو إلى المحل
ريو : كلير ... كلير ... ردي علي
رفعت كلير رأسها عن الأرض بصعوبه و حاولت أن ترد عليه لكنها لم تتمكن ثم نظرت للأمام فوجدت ثلاث من الوحوش تقترب منها
كلير : ما أقدر
و أنزلت رأسها للأرض بسبب التعب
جميع حقوق برمجة vBulletin محفوظة ©2025 ,لدى مؤسسة Jelsoft المحدودة.
جميع المواضيع و المشاركات المطروحة من الاعضاء لا تعبر بالضرورة عن رأي أصحاب شبكة المنتدى .