المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : همسة في اذن كل مشرف وعضو.....

شادي
20-12-2002, 08:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...
عزيزي قرائتك لهذه السطور أهم من ردك عليها فأرجو قرائتها والرد مسموح فيه ............
ان كان المشرفين قد حذفوا الشات من هل المنتدى وجمعوه في موضعين او ثلاث حرصا على المنتدى الترفيهي ورغبة في حصول الأعضاء على ترفيه جاد وجيد فاقول ليتكم ما حذفتوه مش من أجل المشاركات الي طارت ولا المشاكل ولا الأعضاء الي انطردوا لا بل لأنكم ابلشتونا بشي اسمه مواضيع وصار الشات زي اول تمام بس بدل ما ينضغط زر رد جديد صار موضوع جديد انا أرى انا مواضيع الشات فيها ترفيه اكثر من المواضيع المنقوله ..لماذا كل واحد بدل ما يشتغل في النسخ واللصق ويكتب منقوول هذا اذا تكرم علينا وكتبها ليش ما يحط ابداعاته الشخصية وافكاره الترفيهية وألعاب من صميم خاطره شبعنا مواضيع منقولة الي تجيب مغص وعلة مزمنة وشيئين احب اني اقولهم ...
1- أكاد أجزم ان غالبية الأعضاء يوم يشوفون كلمة منققققوووووول يصكون بكلمة شكرا ويدقون الباب ويمكن يقرا سطرين من الموضوع يمكن!

2- والله اني اجد من الضحك والترويح في ردود بلاكو وخالد في مواضيع الشات اكثر في اي موضوع منقول..:)

شي اخر قد يقول قائل اننا ننقل الفايدة مش الموضوع أقوله يالحبيب هذا الكلام اذا حن في منتدى البرامج ماهو منتدى ترفيه وعلى كذا أنا يوم اقرا نكتة واضحك راح انسخ الضحكة وألصقها يوم أزعل من شي..:)
والسلام ختام ...

دبه تسوي رجيم
20-12-2002, 08:44 AM
ياليت :D

دايــــــس
20-12-2002, 08:50 AM
خايف اتكلم ويوقفوني:":

دبه تسوي رجيم
20-12-2002, 08:52 AM
لا لا خلاص هونت اخاف بعد يوقفوني مابي شيئ :D

راعي الفايبر
20-12-2002, 08:54 AM
والله نتمنى :D :D

alamid
20-12-2002, 10:45 AM
مااقول إلا الله يرحم أيام الشات

وخلاص ياشادي لاعاد تذكرنا بالأيام الحلوة:" :"

ومشكور على الموضوع..واتمنى انهم يسمعونك,,:( :(

yara
20-12-2002, 10:53 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي

بسم الله الرحمن الرحيم ...
عزيزي قرائتك لهذه السطور أهم من ردك عليها فأرجو قرائتها والرد مسموح فيه ............
ان كان المشرفين قد حذفوا الشات من هل المنتدى وجمعوه في موضعين او ثلاث حرصا على المنتدى الترفيهي ورغبة في حصول الأعضاء على ترفيه جاد وجيد فاقول ليتكم ما حذفتوه مش من أجل المشاركات الي طارت ولا المشاكل ولا الأعضاء الي انطردوا لا بل لأنكم ابلشتونا بشي اسمه مواضيع وصار الشات زي اول تمام بس بدل ما ينضغط زر رد جديد صار موضوع جديد انا أرى انا مواضيع الشات فيها ترفيه اكثر من المواضيع المنقوله ..لماذا كل واحد بدل ما يشتغل في النسخ واللصق ويكتب منقوول هذا اذا تكرم علينا وكتبها ليش ما يحط ابداعاته الشخصية وافكاره الترفيهية وألعاب من صميم خاطره شبعنا مواضيع منقولة الي تجيب مغص وعلة مزمنة وشيئين احب اني اقولهم ...
1- أكاد أجزم ان غالبية الأعضاء يوم يشوفون كلمة منققققوووووول يصكون بكلمة شكرا ويدقون الباب ويمكن يقرا سطرين من الموضوع يمكن!

2- والله اني اجد من الضحك والترويح في ردود بلاكو وخالد في مواضيع الشات اكثر في اي موضوع منقول..:)

شي اخر قد يقول قائل اننا ننقل الفايدة مش الموضوع أقوله يالحبيب هذا الكلام اذا حن في منتدى البرامج ماهو منتدى ترفيه وعلى كذا أنا يوم اقرا نكتة واضحك راح انسخ الضحكة وألصقها يوم أزعل من شي..:)
والسلام ختام ...

الاخ شادي / كلامك فيه جزء منه معقول وبنفس الوقت مطلوب اللي هو
ليش ما يحط ابداعاته الشخصية وافكاره الترفيهية وألعاب من صميم خاطره ونتمنى هذا الشي يكون ولو تلاحظ اسم ( منتدى النكت و القصص الخياليه ) بمعنى ان المطلوب اكثر هو ابداع - تخيل - تآليف - افكار ......... وهكذا وانا معك في هذا الشي

وانت يااخ شادي من اعضاء هذا المنتدى المعروفين ولك قبول عند زملائك

فليش ماتبدى انت بتطبيق هذي الفكره - وتبين لبقيه الاعضاء ان بالامكان الترفيه والترويح عن النفس وبنفس الوقت تنميه مواهب الاعضاء

وثق تماماً بآننا معك - وشكراً لك

خايف اتكلم ويوقفوني الاخ دايس - مااعتقد انك اذا قلت رآي ان احد بيوقفك ...... وثق من هالشي ...... وشكراً

Power
20-12-2002, 11:07 AM
والله كلام روووووووووووووووعة من الاخ

شادي وكل كلمة صادق فيها

ايام مرت ليتها بتعود بذكر الناسي بها انو نسا وعده

ايام الشاااااااات

:( :(

دايــــــس
20-12-2002, 11:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yara

[/COLOR] الاخ دايس - مااعتقد انك اذا قلت رآي ان احد بيوقفك ...... وثق من هالشي ...... وشكراً [/B]
وش تفسيرين انهم وقفوني بدون سبب !! يمكن عشاني حطيت هذا الرمز =>:غضب:
دخلت باسم قاهر المشرفين ووقفتوني ماقلنا شئ اسلوبي مب زين
دخلت باسم دايـــس وكتبت موضوع بطريقه حلوه وحذفوا الموضوع ووقفوني :!
ودخلت باسم دايــــس ووقفني واحد من مونتدى الالعاب يعني مااعتقد انه له دخل هنا(شوفي وشلون التسيب في المونتدى:أفكر: )
ودخلت باسم زاحف ومن اول مشاركه وقفوني !! ودخلت باسم دايــــس ووقفوني من اول مشاركه ودخلت باسم Hernan crespo ووقفوني من اول مشاركه ودخلت باسم دايــــــس (اسمي الحين) وهددوني بالتوقيف اكثر من ثلاث مرات (اعضا مونتدى الالعاب مع اني ماادخل مونتداهم)
وشلون ماتبيني اخاف انهم يوقفوني !!!
الصراحه المونتدى فيه لعب غير طبيعي والصراحه مونتدى الالعاب مصيطرين على الموضع !!
وهم قالوا بلسانهم اننا نبيكم تروحون من المونتدى ويوقفون فينا عشان نروووح !!
يعني وش تفسرين انهم وقوني 7 مرات تخيلي 7 مرات!!:! ولا خمس منها بدون سبب و 2 بدون سبب مقنع !!
وشلون ماتبيني اخاف من انهم يقوفوني!!

وفيه موضوع هنا واحد من مراقبين مونتدى الالعاب يهدد واحد بالتوقيف !!
الصراحه المونتدى راح فيها!!

الحين ابي اجابه على الاسئله هذي
ليش وقفتوني باسمي دايــس؟؟؟
ليش وقفتوني 5 مرات بدون سبب؟؟
هل مراقبين (مو مشرفين)مونتدى الالعاب بتدخلون هناا ويهددون الاعضاء بالتوقيف على كيفهم؟؟
ليش اعضاء مونتدى الالعاب يسبون ويتكلمون كلام ولا تقولون لهم شئ وانا بدون مااسوي شئ وقفتوني!!
الصراحه شئ غريب :(

yara
20-12-2002, 12:05 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايــــــس

وش تفسيرين انهم وقفوني بدون سبب !! يمكن عشاني حطيت هذا الرمز =>:غضب:
دخلت باسم قاهر المشرفين ووقفتوني ماقلنا شئ اسلوبي مب زين
دخلت باسم دايـــس وكتبت موضوع بطريقه حلوه وحذفوا الموضوع ووقفوني :!
ودخلت باسم دايــــس ووقفني واحد من مونتدى الالعاب يعني مااعتقد انه له دخل هنا(شوفي وشلون التسيب في المونتدى:أفكر: )
ودخلت باسم زاحف ومن اول مشاركه وقفوني !! ودخلت باسم دايــــس ووقفوني من اول مشاركه ودخلت باسم Hernan crespo ووقفوني من اول مشاركه ودخلت باسم دايــــــس (اسمي الحين) وهددوني بالتوقيف اكثر من ثلاث مرات (اعضا مونتدى الالعاب مع اني ماادخل مونتداهم)
وشلون ماتبيني اخاف انهم يوقفوني !!!
الصراحه المونتدى فيه لعب غير طبيعي والصراحه مونتدى الالعاب مصيطرين على الموضع !!
وهم قالوا بلسانهم اننا نبيكم تروحون من المونتدى ويوقفون فينا عشان نروووح !!
يعني وش تفسرين انهم وقوني 7 مرات تخيلي 7 مرات!!:! ولا خمس منها بدون سبب و 2 بدون سبب مقنع !!
وشلون ماتبيني اخاف من انهم يقوفوني!!

وفيه موضوع هنا واحد من مراقبين مونتدى الالعاب يهدد واحد بالتوقيف !!
الصراحه المونتدى راح فيها!!

الحين ابي اجابه على الاسئله هذي
ليش وقفتوني باسمي دايــس؟؟؟
ليش وقفتوني 5 مرات بدون سبب؟؟
هل مراقبين (مو مشرفين)مونتدى الالعاب بتدخلون هناا ويهددون الاعضاء بالتوقيف على كيفهم؟؟
ليش اعضاء مونتدى الالعاب يسبون ويتكلمون كلام ولا تقولون لهم شئ وانا بدون مااسوي شئ وقفتوني!!
الصراحه شئ غريب :( طيب تمام - نبدى وحده وحده وقبل ماابدى اول شي ابغى اعتذر للاخ شادي ولو عنده اي اعتراض ترا عاادي جداً يقول ومعاه كل الحق لان هذا موضوع ماله علاقه بغيره

وثاني شي ارجو من بقية الاعضاء مايتكلمو عن هالموضوع بمعنى صاحب الموضوع دايس هو اللي يرد فقط وشكراً لتعاونكم

يااخ دايس مااعتقد ان فيه مراقب يبي يتعمد ملاحقة عضو ويحاول توقيفه من دون سبب - سواء مراقب باللالعاب او بالاخبار او غيرها من المنتديات
ولا يعني ان مراقب الالعاب او غيره من المراقبين اذا شاف مايوجب التوقيف انه يقول مالي شغل انا ماني مراقب هنا .... ابداً .. بل على العكس اذا سوا كذا هذا يعني انه مو قد المسئوليه والواجب عليه انه يقوم بواجبه بآي منتدى - هذي لازم تكون واضحه لانك انت عضو بمنتدى المنتدى - وهو ايضاً مراقب بمنتدى المنتدى

زين نجي للاسباب وقبل مااتكلم انا ماادري كم مره انطردت ولكن راح اتكلم عن اللي اعرفه واسبابها - وبعدين شي مهم ثاني انه مو مهم تعرف من اللي طردك بقدر انك تعرف السبب - ولاتنسى ان اي عضو يحس بآنه مظلوم من حقه انه يرسل لاحد المشرفين ويقوله ولا يكتب بمنتدى الشكاوي وثق تماماً اننا مانرظى بظلم اي عضو

المره الاولى - انت انطردت بسبب انك اتهمت احد زميلاتك واحد المراقبين بآتهام لايليق - وبناء عليه تم طردك - ومش مهم هنا من اللي طرد المهم الاسباب واحتمال رجعوك حسب ماعرفت بشرط الاعتذار للشخصين وان يقبلو اعتذارك

المره الثانيه - انت كتبت بمنتدى الشكاوي موضوع تهدد فيه وقلت بما معناه - اقسم بالله العظيم لن يحلم هذا المنتدى ...... الخ

المره الثالثه - ايضاً بسبب انك هددت وقلت ان لم ارجع خلال اسبوع سوف افعل بالمنتدى ...... الخ

المره الرابعه - كتبت موضوع بالترفيهي وتكلمت بكلام غير لائق على بعض الاعضاء ونعتهم بصفات غير مقبوله واظن ان واحد منهم العضو ( ميل سي )

هذي المرات اللي عرفت بعد ماسئلت عن سبب طردك وقالولي اياها
وانت الان من حقك تعترض اذا كان هذا الكلام غير صحيح وان كان الكلام صحيح فالحل مثل ماقلت لك تعتذر من زميلتك والمراقب على الاتهامات اللي وجهتها لهم وان سامحوك ترجع بعضويتك القديمه وعفا الله عما سلف

واكرر ان رآيت ان هذا الكلام غير صحيح فمن حقك الاعتراض

والسلام عليكم

العـــــاشـق
20-12-2002, 12:14 PM
روحو منتدى الشكاوي احنا بمنتدى ترفيهي:o :cool:

عماد 18
20-12-2002, 12:20 PM
اخ دايس ياليت تجيب ادلة على كلامك :) ..
يعني وصلات للمواضيع اللي فيها هالكلام ..

و بخصوص فكرة الموضوع ..
احنا ما قلنا انشروا مواضيع جديدة ..
كل اللي قلناه سالفة ان كل موضوع تقلبونه لشات ما لها داعي ..
الشات شات سواء في موضوع معين و الا غيره ..
كلها اضف رد و حط كلام و انتهينا ..
لكن انك تخرب كل موضوع و تحوله لشات ..
فهذا غلط و مستحيل نختلف على هالنقطة ..
و اما سالفة النقل ..
احنا ما طالبناكم بمواضيع جديدة كل يوم ..
و نشجع المواضيع اللي تكون من انتاج العضو اذا كانت فعلا مميزة و ما تحتوي على تفاهة السواقين و الشغالات ..

yara
20-12-2002, 12:21 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العـــــاشـق
روحو منتدى الشكاوي احنا بمنتدى ترفيهي:o :cool: معك حق وبنفس الوقت لك حق / ولكن هذي حاله خاصه معليش ان اذنتو لنا فمشكورين والا ممكن للاخ دايس يرسلي رساله بالرد على ماذكرت - وناسف للازعاج

دايــــــس
20-12-2002, 12:24 PM
يااخ دايس مااعتقد ان فيه مراقب يبي يتعمد ملاحقة عضو ويحاول توقيفه من دون سبب
اعصا مونتدى الالعاب قالوها بلسانهم قالوا "وراكم وراكم"

المره الاولى - انت انطردت بسبب انك اتهمت احد زميلاتك واحد المراقبين بآتهام لايليق
انا مااتهمت احد فيه عضو تكلم عن المراقبين وانا قلت ايه ايه صح:) ولو حتى هذا السبب اعتقد توقيف مب طرد:أفكر:

المره الثانيه - انت كتبت بمنتدى الشكاوي موضوع تهدد فيه وقلت بما معناه
هذي انا كاتبها بالتوقيع:) على سبيل المزح وفيه كثييييييييير اعضا مسوين مثلي ولا قلتوا لهم شئ:أفكر:

ايضاً بسبب انك هددت وقلت ان لم ارجع خلال اسبوع سوف افعل بالمنتدى
يعلم الله اني برئ من هذا التهمه لم اهدد!! سالني احد الاعضا وش بتسوي الحين قلت ابشوف اسبوع يرجعون اسمي ولا لا والله العظيم اني ماهددت

كتبت موضوع بالترفيهي وتكلمت بكلام غير لائق على بعض الاعضاء
العضو مسمي نفسه باسم بنت ولا دريت عنه:) وانتي بعد مادريتي عنه شوفي وش كاتبه:

زميلتك
تحسبيه بنت مثلي
انا كنت احسبه بنت ويوم قالي احد الاعضا انه ولد استغرت وقلت ليش مسمي نفسك اسم بنت خكري انت وبسسسسسسسسس

واكرر انا انطردت 7 مرات :أفكر:
وبعدين انت طارديني ولا موقفيني؟؟
واذا كنت موقف كم المده

والظاهر اي واحد يقرا الي مكتوب الحين يتاكد اني مظلوووووم":"

العـــــاشـق
20-12-2002, 12:24 PM
معك حق وبنفس الوقت لك حق / ولكن هذي حاله خاصه معليش ان اذنتو لنا فمشكورين والا ممكن للاخ دايس يرسلي رساله بالرد على ماذكرت - وناسف للازعاج
لاتزعجونا روحوا الشكاوى يه:o

عماد 18
20-12-2002, 12:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العـــــاشـق

لاتزعجونا روحوا الشكاوى يه:o
الموضوع يخص منتدى النكت كله ..
و مو محتاجين ردود ما لها معنى ..

دايــــــس
20-12-2002, 12:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
اخ دايس ياليت تجيب ادلة على كلامك :) ..
يعني وصلات للمواضيع اللي فيها هالكلام ..

..

ابشر:D
هذا الموضوع الاول الي يقولن اني هددت وانا ماهددت ولا شئ بس كتبت في توقيع مثل ماتقول مزح
http://www.montada.com/showthread.php?threadid=171025

وهنا كتبت موضوع احتج على طردي وطردوني مره ثاميه (شف مشاركاتي وحده بس!! وبعدين دخلت باسم Hernan Crespo وطردوني بعد بدون سبب (شف عدد المشاركات ثنين وكلها في الموضوع )
وهذي الوصله:
http://www.montada.com/showthread.php?threadid=171329

واما المواضيع الثانيه دورتها ولا لقيتها الظاهر حاذفينها:أفكر:

yara
20-12-2002, 12:35 PM

اعصا مونتدى الالعاب قالوها بلسانهم قالوا "وراكم وراكم"

انا مااتهمت احد فيه عضو تكلم عن المراقبين وانا قلت ايه ايه صح:) ولو حتى هذا السبب اعتقد توقيف مب طرد:أفكر:

هذي انا كاتبها بالتوقيع:) على سبيل المزح وفيه كثييييييييير اعضا مسوين مثلي ولا قلتوا لهم شئ:أفكر:

يعلم الله اني برئ من هذا التهمه لم اهدد!! سالني احد الاعضا وش بتسوي الحين قلت ابشوف اسبوع يرجعون اسمي ولا لا والله العظيم اني ماهددت

العضو مسمي نفسه باسم بنت ولا دريت عنه:) وانتي بعد مادريتي عنه شوفي وش كاتبه:

تحسبيه بنت مثلي
انا كنت احسبه بنت ويوم قالي احد الاعضا انه ولد استغرت وقلت ليش مسمي نفسك اسم بنت خكري انت وبسسسسسسسسس

واكرر انا انطردت 7 مرات :أفكر:
وبعدين انت طارديني ولا موقفيني؟؟
واذا كنت موقف كم المده

والظاهر اي واحد يقرا الي مكتوب الحين يتاكد اني مظلوووووم":" لا مو صحيح انا كاتبه زميلاتك على سبب الطرد الاول وكاتبه
ونعتهم بصفات غير مقبوله واظن ان واحد منهم العضو ( ميل سي ) على السبب الرابع فكيف تقول كذا وبعدين على الطرد الاساسي ( الاول ) لا انت ماقلت كذا - انت اتعمت اتهام صريح وهذي انا شفتها بنفسي ولو تبي اذكرك ايش اللي قلت كتبتها لك

ولا تقول مظلوم - والله لو حاسين انك مظلوم والله نوقف معاك ضد اي مراقب ولا حتى مشرف لاننا مانرظى بالظلم لالك ولا لغيرك

والسلام عليكم

العـــــاشـق
20-12-2002, 12:37 PM

الموضوع يخص منتدى النكت كله ..
و مو محتاجين ردود ما لها معنى ..

:o في منتدى للشكاوى :o

دايــــــس
20-12-2002, 12:42 PM
لا مو صحيح انا كاتبه زميلاتك على سبب الطرد الاول وكاتبه
خلاص مو مهم مافهمت قصدك بس انا توقعت انه بنت:أفكر: ياخخي وش دريني اسمي يدل على انه بنت :أفكر: وبعدين من هي الي غلطت عليها؟؟؟؟؟؟؟؟?:

على السبب الرابع فكيف تقول كذا وبعدين على الطرد الاساسي ( الاول ) لا انت ماقلت كذا
قلت لك حتى لو توقيف مب طرد

طيب نقول هالمره صدق
انطردت 6 مرااااااات ظلم 6 مرااااات:(

ومتى ترجع عضويتي؟":"

عماد 18
20-12-2002, 12:44 PM
ليتك ما حطيت وصلات :) ..
الوصلة الاولى ..
اسمك اصلا يخليك تتوقف ..
قاهر المشرفين ..
الدعوة غريندايزر و انا ما ادري ؟؟
و كلامك محرر ..
و ما ندري وش اللي كان مكتوب قبل ..

و الوصلة الثانية ..
زاحف 010 ..
اظنك تعرف معنى هالثلاث ارقام ؟؟
و اسمك هرنان كريسبو ..
اكيد راح تتوقف مرة و مرتين و عشر ما دامك غلطان و بدال ما تصلح غلطتك جالس تغلط زيادة ..

العاشق
انت حاب تنطرد ؟؟

دايــــــس
20-12-2002, 12:57 PM
اسمك اصلا يخليك تتوقف
هم يقولون انهم ماوقفوني عشان اسمي يقولن انهم وقفوني عشان هددت وانا ماهددت كتت في توقيعي على سبي المزح مثل اي واحد يقول لاتتحدوني او انا قوي مليااااانه زي كذا وش رد يارا :

المره الثانيه - انت كتبت بمنتدى الشكاوي موضوع تهدد فيه وقلت بما معناه - اقسم بالله العظيم لن يحلم هذا
شفت:cool:

و كلامك محرر ..
كلام يمحرر هههه هذي فضيحت المونتدى :( كتبت ان العضو DEAD (مدري عن اسمه يمكن كذا) كتب and kiss my ass ولا قلتوا له شئ ليش؟؟ وانا عشان قلت تشبيك عيني عينك وقفتوني !!:( بالله من الكلام الي اقوى؟؟

اظنك تعرف معنى هالثلاث ارقام ؟؟
قلت لك قبل في مرتين استحق التوقيف هذي وحده من المرات الي استحق التوقيف
وبعدين والله ماانلام ياخخخي قبل هذي المره طردوني ثلاث مرات !! مره باسم دايـــس دايــــس دايـــــس كلها ظلم !! وكتبت موضوع بطريقه حلوه (يعني مؤدبه خخ)قلت ليه موقفيني وطردوني وحذفوا الموضوع

اكيد راح تتوقف مرة و مرتين و عشر ما دامك غلطان و بدال ما تصلح غلطتك جالس تغلط زيادة
افهموا افهموا:" من اليوم وانا اقولكم علموني وش سويت علموني وش سويت عشان اصلح غلطتي ويقولن اعتذر اعتذر خلوني اعرف وش سويت عشان اعتذر :)

فيه سؤال ابيك تجاااوب عليه اوكي؟؟
العضو ميل سي كتب لي يا التيس المبسبس ليش ماقلتوا له شئ
والعضو DEAD كتب and kiss my ass ليش ماقلتوا له شئ
رد تكفئ علمني:"

yara
20-12-2002, 01:02 PM

خلاص مو مهم مافهمت قصدك بس انا توقعت انه بنت:أفكر: ياخخي وش دريني اسمي يدل على انه بنت :أفكر: وبعدين من هي الي غلطت عليها؟؟؟؟؟؟؟؟?:

قلت لك حتى لو توقيف مب طرد

طيب نقول هالمره صدق
انطردت 6 مرااااااات ظلم 6 مرااااات:(

ومتى ترجع عضويتي؟":"
وبعدين من هي الي غلطت عليها؟؟؟؟؟؟؟؟?: اللي غلطت عليهم اثنين هم المراقب عماد18 والعضوه لوسي
وعشان ماتقول مظلوم وغيره من هالكلام اذكرك وش اللي قلته بآحد المواضيع اللي كتبوها زملائك بخصوص حذف المواضيع

قال احد زملائك : ليش كلنا ننقص مُشاركات الا لوسي

انت رديت وقلت : ( بما معناه ) عماد بيبشك مع لوسي عشان كذا مايحذف مواضيعها - - - وكل زملائك قرو هذا الرد - - - والان قدامك خطوتين عشان ترجع لعضويتك الاولى

1- تكتب اعتذار للي اتهمتهم
2- يقبلو اعتذارك

وبعدها ابشر بعضويتك - والسلام عليكم

عماد 18
20-12-2002, 01:04 PM
لا تتحجج بغيري سوا و ليش ما قلتوا له ..
لما الواحد يغلط عليك بلغ المشرفين ..
اذا ما ردوا عليك و اخذوا حقك ذيك الساعة تصرف من نفسك ..
اما تغلط و تقول ليه ما سويتوا شي لهذا و الا هذا ..
فاحنا ما نعلم الغيب ..
و ما شفنا الاشياء اللي تتكلم عنها لما حصلت ..
و بخصوص سبب ايقافك اول مرة ..
ما اعرفه ..
و ما اظن ان في مراقب راح يجي و يوقفك كذا من الباب للطاقة :) ..

عماد 18
20-12-2002, 01:08 PM
افاا :) ..
اجل ناوي اشبك مع لوسي ..
ترى الشرف مو لعبة عشان تجلس تمزح فيه ..
و اذا انت ترضى احد يقول عليك هالكلام فغيرك لا ..
الله يهديك بس ..

دايــــــس
20-12-2002, 01:08 PM
اللي غلطت عليهم اثنين هم المراقب عماد18 والعضوه لوسي
وعشان ماتقول مظلوم وغيره من هالكلام اذكرك وش اللي قلته بآحد المواضيع اللي كتبوها زملائك بخصوص حذف المواضيع

قال احد زملائك : ليش كلنا ننقص مُشاركات الا لوسي

انت رديت وقلت : ( بما معناه ) عماد بيبشك مع لوسي عشان كذا مايحذف مواضيعها - - - وكل زملائك قرو هذا الرد - - - والان قدامك خطوتين عشان ترجع لعضويتك الاولى

1- تكتب اعتذار للي اتهمتهم
2- يقبلو اعتذارك

وبعدها ابشر بعضويتك - والسلام عليكم
الشاب خالد الله يحفضه كتب ليش موضوع لوسي ماحذفوه (وفي معنا كلامه) ان الموضوع فيه ان وانا كتبت تشبيك عيني عينك وقلت للوسي انتي مشتكيتيني قالت لااااااااا :!
وطيب انا يوم اقولكم من سنه جدي وش السبب وش السبب عشان اعتذر ليش مقلتوا لي السبب كان انحلت المشاكل
مافيه دومقارطيه":"
اكتب اعتذار خخخخ انا مايهمني اكتب عادي بس ابسال لوسي وعماد هل هم شايفين اني غلطت عليهم وبس

دايــــــس
20-12-2002, 01:11 PM
افاا يا يارا انتي سببتي مشكله بيني وبين عماااد

افاا :) ..
اجل ناوي اشبك مع لوسي ..
ترى الشرف مو لعبة عشان تجلس تمزح فيه ..
و اذا انت ترضى احد يقول عليك هالكلام فغيرك لا ..
الله يهديك بس ..

انا ماقلت انت !!
الشاب خالد قال ليش موضوع لوسي ماحذفوه !! الموضوه فيه شئ(في معنا كلامه)
وانا قلت تشبيك عيني عينك
وانا ماقربت ولا شئ ولا جبت طاريك بس يارا الله يصلحها ناويه تطردني مره ثانيه
فهمت يعني انا ماحددت مثل مانت تقول كلام الغزل اذا ما صار موجه لاحد عاادي هذا الكلام بعد ماوجهته لحد
ان شاء الله تكون فهمت لان اشين ماعندي احد يحسبني غلطان عليه وانا ماغلطت

yara
20-12-2002, 01:13 PM

الشاب خالد الله يحفضه كتب ليش موضوع لوسي ماحذفوه (وفي معنا كلامه) ان الموضوع فيه ان وانا كتبت تشبيك عيني عينك وقلت للوسي انتي مشتكيتيني قالت لااااااااا :!
وطيب انا يوم اقولكم من سنه جدي وش السبب وش السبب عشان اعتذر ليش مقلتوا لي السبب كان انحلت المشاكل
مافيه دومقارطيه":"
اكتب اعتذار خخخخ انا مايهمني اكتب عادي بس ابسال لوسي وعماد هل هم شايفين اني غلطت عليهم وبس طيب الحمدلله انك ماانكرت والاعتراف بالحق فضيله

الان مطلوب منك مثل ماتهمتهم علناً ان تكتب موضوع وتعتذر فيه للاثنين وهم اذا ردو عليك وسامحوك بذيك الساعه ترجع لك العضويه

والسلام عليكم

دايــــــس
20-12-2002, 01:14 PM
لا تتحجج بغيري سوا و ليش ما قلتوا له ..
لما الواحد يغلط عليك بلغ المشرفين ..
اذا ما ردوا عليك و اخذوا حقك ذيك الساعة تصرف من نفسك ..
اما تغلط و تقول ليه ما سويتوا شي لهذا و الا هذا ..
فاحنا ما نعلم الغيب ..
و ما شفنا الاشياء اللي تتكلم عنها لما حصلت ..
و بخصوص سبب ايقافك اول مرة ..
ما اعرفه ..
و ما اظن ان في مراقب راح يجي و يوقفك كذا من الباب للطاقة :) ..

والله العظيم ويعلم الله انها ثلاث مرات توقفت بدون سبب :(
قلت لك مرتين بسبب والباقي بدون سبب او بسبب مب مقنع

دايــــــس
20-12-2002, 01:17 PM
طيب الحمدلله انك ماانكرت والاعتراف بالحق فضيله

الان مطلوب منك مثل ماتهمتهم علناً ان تكتب موضوع وتعتذر فيه للاثنين وهم اذا ردو عليك وسامحوك بذيك الساعه ترجع لك العضويه

والسلام عليكم
شوفي ردي على عماد انا ماانتبهت انك قايله اني ساب عماد الا يوم عماد قال افاا انا ناوي اشبك مع لوسي
انا ماوجهت كلامي لعماد وشوفي الموضوع وتاكدي بنفسك

yara
20-12-2002, 01:28 PM
افاا يا يارا انتي سببتي مشكله بيني وبين عماااد

انا ماقلت انت !!
الشاب خالد قال ليش موضوع لوسي ماحذفوه !! الموضوه فيه شئ(في معنا كلامه)
وانا قلت تشبيك عيني عينك
وانا ماقربت ولا شئ ولا جبت طاريك بس يارا الله يصلحها ناويه تطردني مره ثانيه
فهمت يعني انا ماحددت مثل مانت تقول كلام الغزل اذا ما صار موجه لاحد عاادي هذا الكلام بعد ماوجهته لحد
ان شاء الله تكون فهمت لان اشين ماعندي احد يحسبني غلطان عليه وانا ماغلطت يااخ دايس كل شي الا اني اقولك شي ماقلته هذا اولاً وثانياً لو الكلام تظمر او تظلم ما اتوقفت واكبر دليل على ذالك انك نعت المراقبين بالجبناء ووووصفات ثانيه ماكلمناك عنها

وانصحك ماتفتح ابواب مغلقه على نفسك لاننا بصفكم اكثر مما نكون ضدكم - - انت اخطآت ولا هوب عيب على الانسان اذا اخطأ ان يعترف العيب انه يكابر ويستمر بغلطه هذي مجرد نصيحه وهذا كل اللي عندي والان انت عرفت السبب واترك كل العضويات اللي بعدها بآسبابها ولا تناقش فيها - - - الاساس قلنا لك السبب المقنع وبنفس الوقت قلنا لك طريق العوده وانت بالخيار - واكرر هذا كل اللي عندي

والسلام عليكم

دايــــــس
20-12-2002, 01:35 PM
يااخ دايس كل شي الا اني اقولك شي ماقلته هذا اولاً وثانياً لو الكلام تظمر او تظلم ما اتوقفت واكبر دليل على ذالك انك نعت المراقبين بالجبناء ووووصفات ثانيه ماكلمناك عنها

وانصحك ماتفتح ابواب مغلقه على نفسك لاننا بصفكم اكثر مما نكون ضدكم - - انت اخطآت ولا هوب عيب على الانسان اذا اخطأ ان يعترف العيب انه يكابر ويستمر بغلطه هذي مجرد نصيحه وهذا كل اللي عندي والان انت عرفت السبب واترك كل العضويات اللي بعدها بآسبابها ولا تناقش فيها - - - الاساس قلنا لك السبب المقنع وبنفس الوقت قلنا لك طريق العوده وانت بالخيار - واكرر هذا كل اللي عندي

والسلام عليكم
انا اقول اني ماحددت يعني ماقلت عماد يشبك لوسي!!
وصفتهم بس ماحددت وكل الاعضا معي ليش ماوقفتو الا نا!
والله اني مااستمريت واقول لكم وش الشئ الي انا سويته عشان اصلح غلطتي:)
واكرر انا ماححدت يعني مافيه احد غلطت عليه شوفي ردي لعماد

yara
20-12-2002, 01:43 PM

شوفي ردي على عماد انا ماانتبهت انك قايله اني ساب عماد الا يوم عماد قال افاا انا ناوي اشبك مع لوسي
انا ماوجهت كلامي لعماد وشوفي الموضوع وتاكدي بنفسك يااخ دايس - خذ هذي النصيحه مني لاتفتح على نفسك ابواب مُغلقه شوري عليك

وبعدين لعلمك والله لاعماد ولا لوسي تكلمو عن هذا الموضوع واحتمال انهم مادريو اساساً عن الموضوع اقول كذا عشان لاتفكر ان لوسي اشتكت او شي

واقولك اياها مره ثانيه انت قلت هذا الكلام حتى احد الاعضاء العضو (الغني ) قالك

( انصحك حرر ردك ) وانت رديت عليه وقلت ( اقول اهااااااا بس )
دايــس
عضو

تاريخ التسجيل » 16-03-2002
البلد »
عدد المشاركات » 618
15-12-2002 10:39 PM

--------------------------------------------------------------------------------

quote:
--------------------------------------------------------------------------------
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغـ$ـrichـ$ـني

انصحك حرر الرد

اقول اها بس اها

دايــــــس
20-12-2002, 01:48 PM
يااخ دايس - خذ هذي النصيحه مني لاتفتح على نفسك ابواب مُغلقه شوري عليك

وبعدين لعلمك والله لاعماد ولا لوسي تكلمو عن هذا الموضوع واحتمال انهم مادريو اساساً عن الموضوع اقول كذا عشان لاتفكر ان لوسي اشتكت او شي

واقولك اياها مره ثانيه انت قلت هذا الكلام حتى احد الاعضاء العضو (الغني ) قالك

( انصحك حرر ردك ) وانت رديت عليه وقلت ( اقول اهااااااا بس )
دايــس
عضو

البلد »
عدد المشاركات » 618

quote:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغـ$ـrichـ$ـني

انصحك حرر الرد

اقول اها بس اها

يعني محد قال انك تعني عماد الا انتي؟
انا ماعنيت لا عماد ولا احد كل الي عنيته انه فيه مصاالح هنا وفيه اعضا كثيييييييييير معي ولا قلتوا لهم شئ

البلد »
عدد المشاركات » 618

يازين هالستميه مشاركه:(

العـــــاشـق
20-12-2002, 01:52 PM
:! ايس فيه كلام:!

بتروّقون ولا لأ
20-12-2002, 02:34 PM
:غضب: تعال هنا ليه تطردني:غضب:

alamid
20-12-2002, 10:36 PM
اظن الموضوع سوف يغلق..:)

BLACK TIGER
20-12-2002, 11:09 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
اظن الموضوع سوف يغلق..:)
ترى الأغلاق موضه قديمه...!!

ذحين صاروا يشتغلون في الحذف :o

:(

alamid
20-12-2002, 11:12 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER

ترى الأغلاق موضه قديمه...!!

ذحين صاروا يشتغلون في الحذف :o

:(
:أفكر: :أفكر: اظن كذا:) :)

شادي
21-12-2002, 02:11 AM
شكرا لكل من رد:) .......

دايــــــس
21-12-2002, 02:15 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
شكرا لكل من رد:) .......
شادي ادخل المسنجر ابيك شوي:)

بتروّقون ولا لأ
21-12-2002, 02:16 AM
18 ليش ماترد ...وين ساكن انت؟

mohammmed__almr
21-12-2002, 03:26 AM
هل في واحد هني اسمة ............ماادري عماد18 :أفكر: :أفكر:

اية .........تدكرت

انت الي طردتني 3 مرات بدون سبب

خخخخخخخخخخخ كان زمااااااااااااااان :p :p :p
حاول تطردني وباشوف انا والله انت :)

مع تحياتي محمد المر THE HACKER
alcobra

بتروّقون ولا لأ
21-12-2002, 03:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mohammmed__almr
هل في واحد هني اسمة

مع تحياتي محمد المر THE HACKER
alcobra
":" طيب ياطيب ياخووي ":"

بتروّقون ولا لأ
21-12-2002, 03:30 AM
يجي هكر ":" :cool: :cool: ":"

yara
21-12-2002, 06:36 AM
الاخ شادي - اعذرني على قفل الموضوع - وياليت تكتبه مره ثانيه لو تكرمت - والموضوع الجديد ان شاالله ماراح يكون زي هذا

الاخ دايس - لو عندك اي شكوى الرجاء بمنتدى الشكاوي

وشكراً واكرر الاعتذار للاخ شادي

عماد 18
21-12-2002, 06:52 AM
محمد المر :) ..
رافضي و اكبر دليل على فساد و دناءة اخلاق هالصنف من الناس ..
ياخي متى تفهمون اني اتشقق لما اشوف رافضي يكرهني و ما يطيقني ؟؟