المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حادثة غريبة للاعب مناف أبو شقير

basbosa
20-12-2002, 10:19 PM
استيقظت مدينة جدة عروس البحر الاحمر ، على اصداء حادثة غريبة على مجتمعنا ، وعارية من ابسط مبادىء الوفاء 0000 حيث لم تفلح محاولات التكتيم في اخفاء معالم القصة إذ انتشر هذا الخبر ليفضح أولو الغدر واعداء الوفاء
وأنا هنا اكتب تفاصيل القصة لعدة أسباب اهمها أن الخبر قد انتشر ولم تفلح محاولات اخفاءه ، وأيضا حتى لا يتم تحريف القصة حسب الرغبات والاهواء ، وحتى تتم أخذ العبرة لكل من يرغبون في الانضمام إلى الاندية الرياضية .
لن اطيل عليكم في مقدمة مملة ، بداية الواقعة المؤسفة كانت بمكالمة على الجوال تلاقها لاعب نادي الاتحاد (الخلوق) مناف أبو شقير من زميله بنفس الفريق سامي شاص ، كان يدعوه من خلالها لتناول طعام السحور في عزيمة منها تشمل عدد من لاعيبة نادي الاتحاد والاهلي ، وبطبيعة مناف انه خجول وهادىء جدا ، فقد استجاب لهذه الدعوه بعد الحاح شديد من شاص ، سأل مناف عن بعض الموجودين ، فأخبره شاص بأنهم فلان وفلان ومنهم أحمد جميل ، وكان شاص يعتقد بأن سؤال مناف طبيعي أو من باب الفضول وهنا خانه عقله ، فقد كان مناف يرغب من السؤال معرفة احد الزملاء ليرافقه لانه وبكل بساطه في حاله ولا يرغب في الذهاب بمفرده للعزيمة
سأله مناف عن مكان العزيمة فأجابه شاص في انها في شقة استأجرها هو وجاري القرني في حي السبيل لتكون مكانا للسهر في رمضان واجتماع الزملاء والاصدقاء معهم سأله مناف بكل براءه وعفوية عن مكان الشقة والعزيمة فقال له شاص موعدنا الساعة 2 مساءا اذا وصلت حي السبيل عطيني جوال وانا اجيلك في مكانك 000 اوكي 000 اوكي
مناف بكل عفويته وبساطته وبراءته اتصل بالاعب محمد امين حيدر لانه الاقرب لنفسه وربما لانه يقاربه في السن ولكنه تفاجأ بأن حيدر يخبره بعدم تلقيه اي دعوة من شاص ؛ مع أن شاص قد اخبره بأسم حيدر ضمن اسماء المدعوين تكرر الامر مع لاعبين ايضا اتصل بهما مناف ولكن كانت نفس الاجابة وقد اختلف في الروايات في اسماء هذين الاعبين إلى هنا والامر عادي بالنسبة لانسان شفاف وطيب مثل مناف ، حاول بعدها الاتصال بأحمد جميل لانه يدرك بأن ابو جميل لا يتجرء اي اتحادي على تهميشه
رد احمد على جواله : هلا مناف طلب مناف من ابو جميل مرافقته للعزيمة ، ابو جميل رد على مناف ليه ما تروح مع شخص اخر ؛ لانه ما كان يبغى يصرح انه ما هو معزوم ( على انه يعاتب شاص بعدين) ولكن مناف قاله انا كل ما اتصل بشخص يقول انه ما هو معزوم مع شاص اخبرني انهم معزومين وانا ما ابغى اروح لحالي وابغاك تخاويني ادرك ابو جميل من خلال معرفته بشاص بأن في الامر ريبة واستدرج مناف في السواليف واخذ منه تفاصيل العزومه وقاله اوكي يا مناف اذا حبيت تروح عطني قبلها جوال ومرني البيت
وفي المكان الاخر كان شاص وجاري القرني يرتبان العدة لاقذر واوسخ دروس الغدر والخيانة وفي كامل قواهما العقلية يعني بدون مسكر كاميرا للتصوير الفوري وووووووو000مما يترفع اللسان عن ذكرها 000 وفي الوقت المحدد يتصل شاص بمناف : هاه فينك ؟ مناف اوكي الان جاي ومناف بكل عفوية يتصل بأحمد جميل حسب الوعد : احمد جاهز بمرك الحين ويقول له ابو جميل منتظرك
يصل مناف لمنزل أحمد جميل واذا به ينتظره امام المنزل وبرفقته صديقه الودود محمد الخليوي قال ابو جميل لمناف : ترى محمد بيروح معنا مناف : اوكي وفي الطريق الى حي السبيل اخرج مناف جواله حتى يتصل بشاص ليسأله عن الشقة لانه لا يعرفها ، فقال له ابو جميل قول له انك لحالك
مناف : ليه ؟؟ يجيبه الخليوي بأبتسامه ( وكأن الامر عادي ) انت قول كذه وبعدين نعلمك اجرى مناف المكالمه ووصف له شاص الشقة خطوة بخطوة حتى وصل مناف الى البيت الشعبي المكون من دور واحد في منطقة هادئة من حي السبيل وهنا قال له ابو جميل ادخل لحالك ولا تقول انا معك لاني بصراحة ماني معزوم لا انا ولا الخليوي ونبغى ندخل على غفلة ونعاتبهم مناف اوكي
وما كان من ابو جميل والخليوي الا أن تسلاقا جدران هذا البيت الشعبي والذي وصفاه سابقا بأنه ( شقة ) وجلاسا بسطح المنزل يترقبان ما يحدث
بأنصات . دخل مناف واستقبله شاص بترحيب ، ويقودها الى غرفة في عمق المنزل واذا بجاري القرني جالسا هناك استقبال عادي ولكن مناف يسأل ببعض التوتر عن الاصدقاء ويجيبه جاري اكيد بالطريق ويسأل مناف وعلامات الدهشة تعلوه ولكني اتصلت على فلان وفلان وقالوا ما عندهم خبر
ويقول له جاري انا كلمتهم متأخر ويحس مناف بقلق وابو جميل والخليوي يرقبان الموقف ويقتربان بصمت وحذر وهنا يقوم جاري بغلق باب الغرفة بالمفتاح وينهض مناف بعفويه : ليه تقفل الباب واذا بشاص يستقبله بكف ليقترب منه جاري القرني محاولا الاعتداء عليه بالعنف ويشترك معه الخائن والغادر شاص وهنا يضرب ابو جميل والخليوي الباب بكل ما لديهم من قوة ويضطران لكسر الباب وتخليص هذا الانسان الصادق العفوي من محاولة اغتصاب عن طريق غدر وخاينة الخليوي وجميل عنفا شاص وجاري بشدة وكاد الامر أن يصل الى ضرب دموي خاصة من قبل الخليوي ذلك الانسان الشهم الكريم
والقصة انتشرت في كل جدة حتى أن والد مناف طلب سحبه من النادي او السماح له بالانتقال الى النادي الاهلي 000 ولكن واسطات كبيرة وجاهيات تحاول تغطية الموضوع ورد الاعتبار لمناف بعيدا عن الشوشرة ولكن كيف سيكون جزاء هولاء الذئائب الذين يرتدون من الغدر والخيانة ثيابا لهم !!:!

alamid
20-12-2002, 10:47 PM
:أفكر: :أفكر: حقيقة مع اني إتحادي ولكني اول مرة اسمع بهذي القصة:!

على كلٍِ أتمنى انها تكون إشاعات ..

ومشكورة اختي,,:)

محروم
20-12-2002, 11:03 PM
بصرحه القصه بالمره غريبه اقول الله يستر وبسر وصل السوء فى الناس الى هذى الدرجه ...
اتمنى ان تكون القصه من نسج الخيال ..
تحياتى

سحاب الليل
20-12-2002, 11:15 PM
اكيد إشاعة

David Beckham 7
21-12-2002, 12:20 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سحاب الليل
اكيد إشاعة

me7taj laha
21-12-2002, 11:33 PM
الحقيقة قصة غريبة اول مرة اسمعها
مع اني ماني مصدق لكن مادام مافي شي ينفي ليش ما نصدق؟
هذه القصة (اذا كانت صحيحة) تدل على الانحدار الاخلاقي اللي صاير في المجال الرياضي عندنا خصوصا من اولاد الحواري اللي ماعندهم اخلاق و وازعهم الديني ضعيف

على العموم مشكورة علىهذا الموضوع اللي يفضح هذه العينات من المجتمع اللي الناس مخدوعين فيها

ولك تحياتي

:!

( الزعيم )
22-12-2002, 12:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سحاب الليل
اكيد إشاعة

اتمنى ذلك ...?:

basbosa
22-12-2002, 01:39 AM
انا كنت متوقعة انكم محا تصدقوا

بس ما عندي كلام غيير الللله يسامحكم:" :" :"

Chad
22-12-2002, 02:29 AM
يعني هالكلام صاير في شهر رمضان؟؟؟?: :واو:

me7taj laha
22-12-2002, 04:16 AM
عزيزتي بسبوسة
احنا ماقلنا ان كلامك مو صحيح لكن احنا نتمنى انه يكون اشاعة وصلت لك وصدقتيها بحسن نية

على العموم مشكورة على الخبر

basbosa
22-12-2002, 05:25 AM
العفوو;-)

( الآزوري 10 )
23-12-2002, 03:43 AM
السلام عليكم...
هذا الحادثة عبارة عن اشاعه والدليل:....
لو كانوا يبغون يدارون الشبه كان استاجروا شقه فى شمال جده، اصلاً السبيل كلها بيوت شعبيه ولا يسكنها الا الدشير وهذا معروف لااهل جده كلهم ...

وثانيا....جاري انسان محترم ويعرف ربه وماتوقع انه يصدر منه مثل هذه الاشياء الصبيانيه ولو كان صحيح كان ماهو فى النادى يتمرن وكان ماسمحوا لشاص انه ينتقل الى الاتفاق...

وشكرا:-)

Rivaldooo 11
23-12-2002, 05:22 AM
ما اعتقد ان الحكاية صحيحة انا جداوي واول مرة اسمع الحكاية

بعدين سامي شاص مهوgay انا دايما اشوفه في الكباين وعلى الجت سكي

بعدين بالله عليكي ما لقيتي الا حي السبيل

Rivaldooo 11
23-12-2002, 05:31 AM
انا جداوي واول مرة اسمع الكلام دا

بعدين سامي شاص مهوgay انا دايما اشوفه في الكباين والشاليهات وعلى الجت سكي

وبعدين ما لقيتي الا حي السبيل

بعدين الكلام دا ممكن ينطبق على الخليوي لانه كل الناس يتكلموا على اخلاقه

مدينة-ثرمداء
23-12-2002, 06:46 PM
لاحول ولا قوة الا بالله:غضب: :غضب: :غضب:

me7taj laha
23-12-2002, 11:17 PM
لو كانوا يبغون يدارون الشبه كان استاجروا شقه فى شمال جده، اصلاً السبيل كلها بيوت شعبيه ولا يسكنها الا الدشير وهذا معروف لااهل جده كلهم ...

تعليقا على كلام الآزوري 10
على اي اساس حكمت على حي السبيل بانه للدشير
هل لانه من الاحياء القديمة.......؟؟!
اعتقد انه مهو مقياس لنعت هذا الحي العريق الذي يعتبر من تراث جده بحي الدشير

ارجو انك تثمن كلامك في المرات الجاية مع علمي بانك لست من جده والا ماتقول هالكلام

:غضب:

( الآزوري 10 )
24-12-2002, 12:49 AM
انا مو من جدة ...:)

بس هذا حي معروف في جدة ..والكل يعرفه انه للداشرين:)

DE NILSON
24-12-2002, 12:51 AM
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله مابقي اللا جاري القرني ويطلع بزرنجي كخخخخخخخخخخ
والواد حقه مناف ههههههههههههههاي

على العموم اشاعة اشاعة اشاعة

لأنه معلوماتي تقول العكس

الخليوي وجميل هم الوسخين و.......

DE NILSON
24-12-2002, 01:22 AM
وهذه القصة عبارة عن

من الارانب اللا بتنفلت علينا من البسبوسة

me7taj laha
24-12-2002, 02:05 AM
يعني مصر يالآزوري انه للداشرين..........؟؟؟؟؟

مين اللي اعطاك فكرة سيئة عن هذا الحي

ترى فيه مرجيحة وزحليقة ويبيعوا فيه حلاوة مصاص :D :D :D
يعني لاتخاف الناس اللي فيه ما تاكل

basbosa
24-12-2002, 02:09 AM
ميم هيا مرجيحة وزحليقة ويبيعوا فيه حلاوة مصاص ؟؟؟:غضب:

basbosa
24-12-2002, 02:14 AM
مين هيا مرجيحة وزحليقة ويبيعوا فيه حلاوة مصاص ؟؟؟:غضب:

عماد 18
24-12-2002, 02:35 AM
لو قايلة محمد امين كان قلنا ميخالف ..
لكن عاد هالشيفة مناف :6 ..
ترى نقل الكلام من دون ما تتاكدين منه يسمى غيبة ..
و ان كان مو صحيح بهتان ..
و كل وحدة عذابها اشد من الثاني ..

( الآزوري 10 )
24-12-2002, 03:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
يسمى غيبة ..
و ان كان مو صحيح بهتان ..
و كل وحدة عذابها اشد من الثاني ..

ياعمري على هالفتاوي ...وطالعة من فم من:D :D :D

DE NILSON
24-12-2002, 06:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( الآزوري 10 )

ياعمري على هالفتاوي ...وطالعة من فم من:D :D :D

اشبه عماد مو مملي عيونك؟؟؟

CORVETTE_R
24-12-2002, 07:31 AM
انا مع دينيلسون
الخليوي هو.....وانا متاكد 100%من مصادر موثوقه
وانه الكلام دا إشاعات..

إتحادي للأبد.....

ORA
26-12-2002, 05:02 AM
أتوقع ان الكلام هذا اشاعة..

لكن والله العظيم..

اقسم بالله العظيم..
الذي رفع السماء بلا عمد

ان الحوادث هذه تحصل في الأندية

وأنا أعرف لاعبين ممن يمارسونها الله يستر عليهم بعضهم يعتبرون من نجوم الكرة السعودية وبعضهم من النجوم السابقين

لكن ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل..

DE NILSON
26-12-2002, 08:23 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CORVETTE_R
انا مع دينيلسون
الخليوي هو.....وانا متاكد 100%من مصادر موثوقه
وانه الكلام دا إشاعات..

إتحادي للأبد.....

تسلم حبيبي وانت كذا اكدت معلوماتي عن الخليوي

alamid
26-12-2002, 08:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
وهذه القصة عبارة عن