المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا

dragon_hell
21-12-2002, 02:47 AM
لماذا لا يوجد نساء في اللعبة مثل الرجال و لا يوجد حتى فى رزدنت ايفل 1 لا يوجد ولا حتى واحدة,,,,, و في الجزء الثاني 4 فقط اما في الجزء الثالث يوجد 3 . اريد تفسيراً :! :! :!

Regina
21-12-2002, 05:05 AM
يا اخي لا اعلم عن اي شئ تتحدث لكني اشك أنك تقصد "الزومبيات" هل هذا صحيح ؟

سلام
REGINA

chris
21-12-2002, 05:53 AM
مرحبا بيك يا اخي العزيز dragon_hell بين اسرة الريزدنت ايفل و ارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك و في بيتك

اخي سؤالك منطقي جدا لماذا فعلا لماذا ..........

لنبدا بستعراضها واحدة واحدة....
الجزء الاول على البلاي ستيشن 1 كانت نسخة بدائية و عادية لذلك لم يمكنهم تغيير الرسومات فيها ليجعلوا هناك تنوع في الزومبيات سوى بسيط يعني الزومبي في البيت شبيه بالذي في المختبر و الفرق بينهما بسيط هو لون الرداء طيب لماذا لا يوجد نساء لان النسخة بدائية جدا و لم تكن تتحمل اي اضافات و ايضا من ناحية المنطق اخي هذه مختبرات سرية جدا جدا يعني يجب ان يكون كل من فيها يتعاملون بسرية و وجود الفتيات فيها قد يولد حب بين العاملين في المختبرات ليتزوج هذا و يقرر انجاب الاطفال فترفض الشركة فيقرر الهرب الى اخره من المشاكل لذلك حددت الشركة عدد النساء في المبنى ب3 نساء هنا ايدا و انيتا و فتاة اخرى زوجة احد العلماء و لكنها ماتت قبل انتشا الفايروس نعم هذا هو المنطق الوحيد النساء غير موجودات حوفا من ان يلتهي الرجال با الحب و الكلام الفاضي برايي الشركة .

الجزء الثاني النسخة كانت اقوى و افضل لذلك وجدنا فتاة او 2 من الزومبي فقط و لكن لماذا السبب يا اخي ان كثرة الوحوش و الصور و غيرها من تلك الامور و ايضا ضعف قدرة البلاي ستيشن 1 ادت الى عدم التنويع في الوحوش اصلا يا اخي انت تشاهد الزومبي نفسه في كل مكان في المجارير بنفس الملابس في المركز و في المعمل للمبريلا يعني التنويع صعب عليهم . بكل تلك الاضافات اما عن المنطق فلا اجد سوى ان اقول لك اخي الفتيات اضعف من ان يعشن بسرعة يعني البنية الجسدية تختلف عن الرجال لذلك فا زومبي الرجال افقوى و افضل من ناحية التحمل و الهجوم السريع و قوة العضه يعني الفتاة لو هجمت على كريس مثلا لدفعها بيده لتسقط بعيدا بينما الزومبي الذكر اقوى بنيته ..

الجزء الثالث اكثر نعم لانه في الشوارع و الشوارعيجب ان تكون مليئة بكل الاصناف لا يتدخل به اي شركة او غيرهم يعني لذلك هو اكثر ... اخي الجزء الثالث اكثر من الثاني فيه فتيات دار الصحافة و فتاتان اخريات يرتدين الشورت الرياضي يعني العدد اكثر من الثاني . و ايضا الموجودة في مركز الشرطة يعني المجموع 5

سلام chris

fire_hell
22-12-2002, 01:19 AM
أعتقد أن كريس كفى ووفى ;-)