المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام صلحت عدستي الخربانة واليكم الطريقة

Guilty Gear X
21-12-2002, 10:03 AM
اول شيء لازم تعرف شلون تفك الجهاز و الblackbox ومن ثم تخلع العدسة .....وراء العدسة يوجد مسمارين.....احدهما يهتم بالقرائة الدي في دي.
الياباني هو المسمار الذي في اليسار اما الامريكي في اليمين....
حسنا....الان اذا فريت المسمار الى اقصى اليسار لن تستطيع العدسة قرائة اللعبة playstion2 loge لذلك يجب ان تدور المسمار الى اليمين قليلة وتجرب اللعبة.....اذا ما شتغلت دورها اكثر بقليل وجرب الى ان تشتغل.....اذا ظهر الplaystion 2 logo ثم لم تعمل اللعبة دورها الى اليسار الى تنجح.

هذة الطريقة قراتها على السريع بالنت.....لم اعطها اهتمام ولكن جربتها الان ولمدة 4 ساعات (عندي عدستين) صلحتهم :D

انا ايضا شادت الطريقة من الفني.....وطبعا لم اكن مهتم كفاية:أفكر:

لا اعلم اذا كنتوا تعرفون هذة الطريقة ام لا:أفكر:
(مع اني كنت مشلخ العدسة تشلخ و منظفها بالكثير من السوائل .....واخر شيء قدرت اشغلها بالطريقة التي ذكرتها:! :! :cool: )

SINVER_kalagrus
21-12-2002, 10:15 AM
مشكووووووووور اخوى;) انا الحين عندى عدسه خلنى اجرب هاالطريقه عليها;)
بس خايف انى اخربها بزياده?: ولا اقلك شكلى راح اعدمها عدام:D :D

خلنا نجرب....سلااام;)

gran
21-12-2002, 01:59 PM
:! :! :! انا سمعت كثير عن مسمار العدسه ‍‍‍

وراح اجرب الطريقه بنفسي ;)

الحــزيــن
22-12-2002, 12:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
اول شيء لازم تعرف شلون تفك الجهاز و الblackbox ومن ثم تخلع العدسة .....وراء العدسة يوجد مسمارين.....احدهما يهتم بالقرائة الدي في دي.
حسنا....الان اذا فريت المسمار الى اقصى اليسار لن تستطيع العدسة قرائة اللعبة playstion2 loge لذلك يجب ان تدور المسمار الى اليمين قليلة وتجرب اللعبة.....اذا ما شتغلت دورها اكثر بقليل وجرب الى ان تشتغل.....اذا ظهر الplaystion 2 logo ثم لم تعمل اللعبة دورها الى اليسار الى تنجح.

هذة الطريقة قراتها على السريع بالنت.....لم اعطها اهتمام ولكن جربتها الان ولمدة 4 ساعات (عندي عدستين) صلحتهم :D

(مع اني كنت مشلخ العدسة تشلخ و منظفها بالكثير من السوائل .....واخر شيء قدرت اشغلها بالطريقة التي ذكرتها:! :! :cool: )

هو اللي مدري وشلون جاي شكله الأبيض اللي تلفبه يمين ويسار?:

بالله اذا عندك خبره ابي حل لجهازي الملحوس

جهازي عدسته مغيرها قبل شهر مشت معي اول اسبوع بعدين صار الخراب اكثر من قبل لا اغير العدسه بعض الأشرطه كانت تشتغل قبل تغيير العدسه بعد ماغيرتها ماشتغلت ورحت لم محل وقالي من الوزنيه مدري وش قال بس هل هي اللي تقول عنها ولا شي ثاني?:

yugo the wolf
22-12-2002, 12:27 AM
والله كنت أحسبها عدسة عينك :D

المهم مبرووووووك عليك التصليحة :p

;-)

aoks
22-12-2002, 04:26 AM
متأكد من الطريقة؟؟

المشكلة اذا انا فكيت الجهاز راح الضمان

على كل حال...

هذه الطريقة أضمن من المحلات لأن المحلات بعض الأحيان تستبدل قطع جهازك

المحلل
22-12-2002, 04:41 AM
مشور أخوي جلتي جير على موضوعك المهم جداً

لكن أنا راح أقولك شي

انا عندي نسيب فكة جهازي إلي كان ما يشغل الألعاب أو يشغلة الألعاب لكن دائماً تعلق وطبعاً هاذي الألعاب أصلية وهو مو مركب قطعة كوبي اهو فكها ونظف العدسة بـ منديلين وسكرها وكان الله غفور رحيم....استوت مثل أول وأحسن..:)

اليوم سألتة عن هذولي المسماريين قاليين شفتهم وقالي بعد إنه لف واحد منهم زين قلت لة أي واحد إلي لفيتة إلي على اليمين أو اليسار قالي أصلاً إلي عند العدسة مب مسمارين بس !

انا استغربت ؟؟ ياريت لو توضح اكثر.....وهل هالطريقة مضمونة بأي خراب آخر....وهل في احتمال إنها تخرب مرة ثانية....وهل السبب الأول والأخري لخراب البلاي ستيشن 1 يعني تصير ما تشغل العاب بس هذا السبب !

آسف على كثرة الأسئلة كن إيش أسوي السالفة تتطلب هالأشيا هاذي.. :D

يلا....ٍسلام...:)

KudoShinichi
22-12-2002, 04:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X

شكرااااااااااا

BiN-3Li
22-12-2002, 06:24 AM
الطريقه مضمونه

Guilty Gear X
22-12-2002, 07:07 AM
حسبتكم تعرفوا الطريقة:أفكر:

قالي أصلاً إلي عند العدسة مب مسمارين بس !
ما فهمت......انظر المرفق (الصورة)

aoks
اذا فكيت جهازك راح الضمان......انا قلت للذي يعرف يفك العدسة...لانها قصة:أفكر:

هو اللي مدري وشلون جاي شكله الأبيض اللي تلفبه يمين ويسار
لا ذاك واحد ثاني;)

والشكر للجميع....

شباب الطريقة صعبة......لاني انا افر المسمار 1 ملي متر الى الاليسار ثم اجرب.....تخيل اني قعدت 3 اكثر من ثلاث ساعات احاول قليل قليل....حتى قدرت اشغلة......يعني تخيل كم مرة فكيت العدسة وركبتها:أفكر:
لمن ترجع العدسة فقط تحتاج الى ان تضع البلاك بوكس وتشغل اللعبة":"
اذا ما اشتغل فك البلاك بوكس (لا تسكرة بالمسامير) ثم افتح المسمار الذي يقفل طريق العدسة (لازم تفكة لخروج العدسة من الطريق) بعدين تفر المسمار قلييييييييييييييييل وتركبة......) وتعيد الكرة الى ان تكرة حياتك....ومن ثم يشتغل:أفكر:
الطريقة طويلة و صعبة:6

Guilty Gear X
22-12-2002, 07:14 AM
w
صورة 2

Guilty Gear X
22-12-2002, 07:16 AM
صورة رقم ثريي:cool:

weskerالكويت
22-12-2002, 07:48 AM
مشكوووور على الموضوع .... مبين عليك ان عندك خبرة بالتصليح ;-)

بس الصور اللي ارفقتها هل هي مركبات فضائية ولا شنو :6 :6

سـارق القلوب
22-12-2002, 08:54 AM
الطريقه موجوده في موضوع سابق وقديم :p :أفكر:

واسمه الأسباب الي تخرب العدسه (http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=162925) وموجود فيه رد للعضو CV XBLOOD ومفصل والشكر الجزيل له

Guilty Gear X
22-12-2002, 08:59 AM
شكرا خاص لسـارق القلوب و CV XBLOOD

نفس المعلومات تقريبا ....تستطيع قرائة الاثنين لتاخذ نظرة شاملة.