المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيب ... اعقلوا ....

عمران
21-12-2002, 12:53 PM
كنت عند صديق لي وهو سني ايضا ...
واخبرته بالشناعات والسباب الذي يحدث في النت ومن ذلك طبعا ما يحدث في منتدى الفتن هذا بدون اللجوء لسماحة الاسلام في النقاش ...

قال لي : وشدراك ان اسرائيل او الموساد مو ورا هذي الفتنة ..
للعلم السنة والشيعة يتعايشون بكل سلم في الامارات الغالية و التفاهات من التكفير وخلافه مما يحدث عندكم في السعودية نحن نترفع عنه ...

قد يقول قائل : وماذا عن ايران وما يحدث فيها من اضطهاد للسنة ؟
اقول ينبغي التفريق بين السياسة والمذهب .. السياسة الايرانية تقمع السنة هل هذا معناه ان المذهب الشيعي كذلك ؟

للعلم انا لي اصدقاء شيعة كثر ...
قد تقولون لي يستخدمون التقية .. اقول اني دخلت مساجدهم بنفسي دون علمهم ولم ار منهم الا كل خير ... يعني لم يعلموا بوجودي اذا كيف سيستخدمون التقية معي ؟ كانوا يرددون في مسجد الشيعة : اخواننا من اهل السنة ...

وللعلم كثير من علماء السنة على ما اعتقد يفتون بان الشيعة مسلمين .. يعني كل واحد قبل لا يقول كلمة كافر يفكر الف مرة ويضع ولو احتمال واحد في المائة ان الشيعة مسلمين حتى لا يتحمل تبعات هذه الكلمة الخطيرة في الاخرة ...

وقناة المستقلة هذه التي انتو فرحانين بيها اقول لكم ما جاء على مجلة زهرة الخليج : لا يوجد عالم دين واحد من بين هؤلاء الاربعة ولا واحد فيهم يتحلى بادب الحوار الذي هو من المفروض من ادب الاسلام ...

ولو احببتم اكتب لكم المقال لتعرفوا حقيقة المستقلة - الله لا يوفقها - ..
يا جماعة اعقلوا وما يقتطف الواحد منكم مقاطع من كتب علشان يتهم الشيعة لاننا اذا طبقنا هذه النظرية سنجد ما نتهم به السنة ايضا ...
لان اصابع اليد ليست متساوية وفي سنة العن من النصارى في اخلاقهم ...

وبعدين الشيعة طوائف يعني لا يتكلم الواحد فيكم بالتعميم فاذا كان في شيعة مشركين فهناك شيعة مسلمين ...

قبل لا احد يتكلم .. اقراوا كتاب العالم السني الفاضل مصطفى الشكعة : اسلام بلا مذاهب ...
ففيه صورة واقعية كما يبدو لي عن المذاهب الاسلامية ...
ولا تتناطحوا وتكفروا بعض ... عيب .. كلمة كافر خطييييييرة جدا ... وعليها مسؤولية ... لا تستخفوا بيها ...
اترضون ان احد يشك ان منتداكم تدعمه الموساد - انتو اللي جبتوها لانفسكم ...

ملحوظة : كيفكم تعتقدوا اني شيعي او سني لان الكلام اللي فوق اهم من سخافاتكم ...

ruff
21-12-2002, 08:00 PM
اولا اشكرك اخى على موضووعك ولكن .......نحن نعلم ان الشيعه فرق كثيرة ولكن نحن نتكلم ونكفر من الشيعه من يكفر ويلعن ابا بكر وعمر وعثمان .......ويمجدون ابو لؤلوءه المجوسى قاتل عمر ويدعون الله بأن يحشرهم مع ابو لؤلؤه .......عسى الله ان يستجيب دعواتهم .......ونحن نكفر من الشيعه من يقولون على علي رضى الله عنه انه اعطي الجنه والنار وانه اعطي شجاعه لم تعطى لرسول الله ونكفر من الشيعه ايضا من يخون جبريل عليه السلام والله سبحانه يقول فى ما معنى ايات البقرة ان من كان عدو لجبريل فهو عدو لله والملائكة اجمعين ......ونحن نكفر من الشيعه من يقول بتحريف القران .....ونكفر من الشيعه من يئلهون على رضى الله عنه ويشركوه مع الله فى صفاته ........ونكفر من الشيعه كل من يأتى بعمل يخرج من مله الاسلام وما كان عليه الرسول عليه الصلاة والسلام وما كان عليه صحابته الكرام من ابو بكر الى ابن عفان ......اما والله ان نسكت وكان شيء لا يحصل ونقول هاؤلاء اخواننا ونزوجهم ويزوجونا فهاذا والله من قله العقل والسذاجه مع احترامى ......
وان كنت انت كما تقول قرات وتعلمت لعلمت من مكرهم وحقدهم على اهل السنه ولا يكفى ان تدخل المسجد عليهم مره واحده ان تغفر لهم كل ما فعلوه ......لكن ......
نحن عندما نتكلم عن الشيعة فنحن والله لا نريد بذلك اذيتهم او قتلهم لاننا نعرف ان كثير منهم على ضلال ولا يعرفون ذلك .......ولهذا المنابر كالمنتديات ومثل قناة المستقله جعلت الكثير يبحث عن دينه والى اين هو ذاهب .....فهيا والله حياة واحده اتحب ان تحشر مع الكافرين فى النار ام تكون من الناجين .......فوالله اللذى لا اله الا هو اننا واغلبنا من اهل السنه ممكن يتكلم عن الشيعه لا نفعل ذلك الا لاجل الايظاح لهم عسى الله ان يهديهم ويهدينا جميع الى الصراط السوى ......لذلك ترى ان اهل السنه لا يتكلمو ويناظرو الشيعه فقط بل يناظرو كل مذهب كان قائما على باطل .....
وان كنت اخى تتكلم عن السعوديه واهلها من انهم يضهدون الشيعه فبالله عليك اإتطلعت على التاريخ .......ماذا فعل الشيعه فى مكه .......ايفعله مسلم .......ويقولون اننا والسنه اخوان .......سبحان الله ......ثم اخى انت مما تخاف ......امن فتنه تخاف .....والله ان السكوت وخلط العقاد هيا الفتنة بحد ذاتها .......اما على اليهود وانهم هم اهل هذه الفتنه فيومهم قادم بإذن الله وهو والله قريب .......وبشرنا الله تعالى بالفوز عليهم .....لكن الله يقول انه لا يغير ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم .......فمشكلتنا يا اخى بالداخل ........على كل حال ......انا اشكر لك حرصك على الوحده الاسلاميه وليس العربيه ......والوحده الاسلاميه تكون بصحه العقائد .......ونحن اهل السنه والله ابدا لا نطالب بقتل الشيعه ومحوهم عن بكرة ابيهم .....لكن نسئل لهم الهدايه وللمسلمين جميعا من كل المذاهب ولكل البشريه ......وشكرا

Braska
21-12-2002, 10:30 PM
هؤلاء الشيعة موجودين في خيالك.

الشيعة الحقيقيون (الاثناعشرية) يؤمنون بالله وحده لايشركون به ولا يجسمونه (لاتدركه الابصار) (ليس كمثله شيء).. ويؤمنون ان القرأن كامل غير محرف لا بنقص ولا زيادة (مهما كان مسماها) وانه هو نفسه الموجود بين ايدي المسلمين. ويؤمنون ان نبي الاسلام محمد (صلى الله عليه وآله) خاتم النبيين، وهو بشر معصوم في جميع افعاله لا يجوز عليه السهو ولا الخطأ لا في الوحي ولا غيره لا في صحة ولا في مرض وانه مثال الكمال الخلقي والروحي وان اقواله وافعاله كلها وحي من الله. ويؤمنون ان الرسول (ص) وصى بعلي اماما للمسلمين وخليفة وان طاعة علي(ع) طاعة للرسول وان طاعة الرسول طاعة لله. وان الرسول اخبر باثني عشر اماما معصوما اخرهم المهدي (ع). ويؤمنون ان الصحابة اللذين امنوا بالرسول وجاهدوا معه ولم يخالفوا امره وماتوا على ذلك اكرم البشر وافضلهم ويحبونهم، ويتجنبون سبيل من غير وبدل من صحابته كما حذر الرسول في حديث الحوض. وهم يؤمنون بموالاة الله ورسوله واوليائه وصحبه المؤمنين، ويتبرأون ممن عاداهم، وآذاهم، وظلمهم، وحاربهم، او اعان على حربهم، ومن قتلهم.

الهرش
22-12-2002, 01:22 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Braska
هؤلاء الشيعة موجودين في خيالك.

الشيعة الحقيقيون (الاثناعشرية) يؤمنون بالله وحده لايشركون به ولا يجسمونه (لاتدركه الابصار) (ليس كمثله شيء).. ويؤمنون ان القرأن كامل غير محرف لا بنقص ولا زيادة (مهما كان مسماها) وانه هو نفسه الموجود بين ايدي المسلمين. ويؤمنون ان نبي الاسلام محمد (صلى الله عليه وآله) خاتم النبيين، وهو بشر معصوم في جميع افعاله لا يجوز عليه السهو ولا الخطأ لا في الوحي ولا غيره لا في صحة ولا في مرض وانه مثال الكمال الخلقي والروحي وان اقواله وافعاله كلها وحي من الله. ويؤمنون ان الرسول (ص) وصى بعلي اماما للمسلمين وخليفة وان طاعة علي(ع) طاعة للرسول وان طاعة الرسول طاعة لله. وان الرسول اخبر باثني عشر اماما معصوما اخرهم المهدي (ع). ويؤمنون ان الصحابة اللذين امنوا بالرسول وجاهدوا معه ولم يخالفوا امره وماتوا على ذلك اكرم البشر وافضلهم ويحبونهم، ويتجنبون سبيل من غير وبدل من صحابته كما حذر الرسول في حديث الحوض. وهم يؤمنون بموالاة الله ورسوله واوليائه وصحبه المؤمنين، ويتبرأون ممن عاداهم، وآذاهم، وظلمهم، وحاربهم، او اعان على حربهم، ومن قتلهم.

ولو تكمل كلامك الحلو هذا....وتقول ان القرآن لم يحرف...وليس هناك كتاب من عند الله عز وجل بعد القرآن....

وان القرآن اللي يمتلكه السنه والشيعه...هو كامل غير منقوص..

وان ابو بكر وعمر وعثمان..رضوان الله عليهم...صحابة اجلاء....
نصروا الدين....وناصروه...

اما بخصوص..الموضوع...
يا اخ عمران.....
كلامك حلو.....لكنه الى الحلم اقرب...

انا الى الحين وانا اتذكر صورة لأحد مقاتلين طالبان...الذين استسلموا...وهو يعرى بين يدين الشيعه الخونه..اهل الشمال..ومن حالفهم..من الملحدين..والمنافقين وقطاع الطرق...

وبعد ما عروه من ملابسه...ذبحوه ذبح النعاج بالشارع...

وما سيحدث في العراق..الأيام الجايه...سيثبت كلامي عنهم....

وعموماً...في كل قاعده شواذ....وانا اعترف ان هناك بين الشيعه ناس كثر مخلصين...وصادقين....
بل لعمك ترا..في من هؤلاء الشيعه...من اثبت بالأدله ان الخمس لا يجوز اخذه...
وان المتعه حرام....
واشياء كثيره...

لكن للأسف....اللي الآن في الواجهه..هم العلماء المحرفين الضالين من الشيعه
اما الفئه الصادقه..صوتها خافت...

Braska2
22-12-2002, 02:55 AM
تعجبني يا هرش، لقد ذكرت ما قلته بخصوص القرأن

اما بخصوص وان ابو بكر وعمر وعثمان... فعقيدتنا انهم لم يلتزموا بخط الرسول ووقعوا في اخطاء جسيمة... ((او ربما معارضوهم من وقع في الخطأ))

فاطمة توفيت غاضبة على ابوبكر وعمر، وان عثمان قتله الصحابة... الا ترى في هذا تناقضا... من على الحق؟؟؟؟ لا بد ان احدهما محق والاخر مخطئ

((تذكر نحن لا نكفر احدا منهم))

اهل الشمال (افغانستان) معظمهمان لم يكن كلهم سنة... حزب واحد معهم هو حزب شيعي..

super
22-12-2002, 05:06 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عمران
كنت عند صديق لي وهو سني ايضا ...
واخبرته بالشناعات والسباب الذي يحدث في النت ومن ذلك طبعا ما يحدث في منتدى الفتن هذا بدون اللجوء لسماحة الاسلام في النقاش ...
قال لي : وشدراك ان اسرائيل او الموساد مو ورا هذي الفتنة ..
للعلم السنة والشيعة يتعايشون بكل سلم في الامارات الغالية و التفاهات من التكفير وخلافه مما يحدث عندكم في السعودية نحن نترفع عنه ...
قد يقول قائل : وماذا عن ايران وما يحدث فيها من اضطهاد للسنة ؟
اقول ينبغي التفريق بين السياسة والمذهب .. السياسة الايرانية تقمع السنة هل هذا معناه ان المذهب الشيعي كذلك ؟
للعلم انا لي اصدقاء شيعة كثر ...
قد تقولون لي يستخدمون التقية .. اقول اني دخلت مساجدهم بنفسي دون علمهم ولم ار منهم الا كل خير ... يعني لم يعلموا بوجودي اذا كيف سيستخدمون التقية معي ؟ كانوا يرددون في مسجد الشيعة : اخواننا من اهل السنة ...
وللعلم كثير من علماء السنة على ما اعتقد يفتون بان الشيعة مسلمين .. يعني كل واحد قبل لا يقول كلمة كافر يفكر الف مرة ويضع ولو احتمال واحد في المائة ان الشيعة مسلمين حتى لا يتحمل تبعات هذه الكلمة الخطيرة في الاخرة ...
وقناة المستقلة هذه التي انتو فرحانين بيها اقول لكم ما جاء على مجلة زهرة الخليج : لا يوجد عالم دين واحد من بين هؤلاء الاربعة ولا واحد فيهم يتحلى بادب الحوار الذي هو من المفروض من ادب الاسلام ...
ولو احببتم اكتب لكم المقال لتعرفوا حقيقة المستقلة - الله لا يوفقها - ..
يا جماعة اعقلوا وما يقتطف الواحد منكم مقاطع من كتب علشان يتهم الشيعة لاننا اذا طبقنا هذه النظرية سنجد ما نتهم به السنة ايضا ...
لان اصابع اليد ليست متساوية وفي سنة العن من النصارى في اخلاقهم ...
وبعدين الشيعة طوائف يعني لا يتكلم الواحد فيكم بالتعميم فاذا كان في شيعة مشركين فهناك شيعة مسلمين ...
قبل لا احد يتكلم .. اقراوا كتاب العالم السني الفاضل مصطفى الشكعة : اسلام بلا مذاهب ...
ففيه صورة واقعية كما يبدو لي عن المذاهب الاسلامية ...
ولا تتناطحوا وتكفروا بعض ... عيب .. كلمة كافر خطييييييرة جدا ... وعليها مسؤولية ... لا تستخفوا بيها ...
اترضون ان احد يشك ان منتداكم تدعمه الموساد - انتو اللي جبتوها لانفسكم ...
ملحوظة : كيفكم تعتقدوا اني شيعي او سني لان الكلام اللي فوق اهم من سخافاتكم ...
أنت ترضى تماشي واحد يسب والديك ؟ فهؤلاء يسبون من هم خير من والدينا أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب رضي الله عنهم ..
فتبي تمشي معاهم بكيفك ..
و أنت تقول لا تعممون .. أنت كذلك .. لا تعمم .. مو كل أهل الإمارات يحبون الشيعة .. هؤلاء الجهلة ..

Braska2
22-12-2002, 06:34 AM
super هل تظن ان الشيعة يمشوا ويسبوا ابوبكر وعمر وانه ما لهم شغل شاغل غيرهم... كن واقعيا... انهم اذا ذكروهم ((ركز على اذا)) فانهم يذكرون اعمالهم وما فعلوه فقط...

اما انهم يكفرون عمر وابا بكر، او يتهمون عائشة بال..... والعياذ بالله فهذا مالايقره عاقل ابدا,,, واستغفر الله لي ولكم واسأله الهداية لنا جميعا...

ruff
22-12-2002, 07:09 PM
والله انكم تلعنون وتسبون ابا بكر وعمر وعثمان ......ونعم هو شغلكم الشاغل واضف اليه تريف العقائد ......وانشغلتم به لدرجه انكم لم تفتحو شبرا من الارض ......والسلام ختام

كبمارو
23-12-2002, 12:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ruff
وانشغلتم به لدرجه انكم لم تفتحو شبرا من الارض ......

قويه

Braska2
23-12-2002, 02:26 AM
ربما الوهابية شغلهم الشاغل هو الافتراء على الشيعة ومحاولة شق الصف الاسلامي

افرض ان احدا سب ابابكر... انت وش شغلك... الله اللي راح يحاسبه مهو بانت!

الشيعة يهمهم نشر الاسلام، وهم نشروه في بقاع كثيرة عن طريق الدعوة الحسنة وليس عن طريق السيف... كما انهم انشغلوا بطلب العلم الشرعي والدنيوي.. هل تعلم ان جابر بن حيان شيعي!

كبمارو
23-12-2002, 02:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Braska2
ربما الوهابية شغلهم الشاغل هو الافتراء على الشيعة ومحاولة شق الصف الاسلامي

الشيعة يهمهم نشر الاسلام، وهم نشروه في بقاع كثيرة عن طريق الدعوة الحسنة وليس عن طريق السيف... كما انهم انشغلوا بطلب العلم الشرعي والدنيوي.. هل تعلم ان جابر بن حيان شيعي!

:غضب: سير زق :غضب:

كبمارو
23-12-2002, 05:01 AM
آسف

عمران
23-12-2002, 05:02 AM
الحين انا فاتح موضوع علشان سماحة الاسلام ..
وافاجا بالالفاظ البديئة ...
للاسف انا الحين مشغول بامتحانات الجامعة ولا كان ناقشت باستفاضة اكبر...

اخ كبمارو .. انت مسلم انت ؟ افرض الشيعي كافر .. هل هكدا يدعون للاسلام ... ؟ بالسب والشتم ... اقسم بالله لو ان الرسول دعا بطريقتك ما كان احد اسلم غير الجهلة ...

اخ سوبر ... اخاف انك رئيس دار الافتاء وللا شيخ الازهر وانا ما ادري... الشيخ الكبيسي يقول الشيعة مسلمين فهل انت اعلم منه ...
تقول لي جهلة ... طيب اسالك هل ترضى انك تمشي مع مسيحي وهو ما يؤمن برسالة محمد - صلى الله عليه وسلم - عكس الشيعة ؟

وبعدين هل انت تهدي الاخوة الشيعة بالبتعاد عنهم وللا الاقتراب منهم ومحاولة اصلاحهم ... روح اقرا الكتاب اللي قتلك عنه وتثقف بدل ما ترمي الناس بالجهل ...

رجاء من يريد ان يعبر عن مستوى تربيته فليفعل بعيد عن موضوعي ...
ورجاء من المراقبين ضبط لسان كبمارو وغيره من السنة بدل لا تتشطرون على الشيعة بس ... الحين كلام كبمارو هدا يقال في منتدى اسلامي .. صج انك ما تستحي ....

اخ سوبر الاسلام يقولك بر بوالديك حتى ولو كانو مشركين .. وين انت من سماحة الاسلام ..؟

مشكورين للاخوة الباقين على النقاش السمح والاخلاق العالية ...
وللاسف انا الان في الجامعة بعيد عن مراجعي والا كنت طلعت لكم بعض ما في بالي ....

رجااااء السماحة في الدعوة ... انا ما اقلكم امشوا مع الشيعة او صادقوهم فانتو احرار ... لكن منتو حرار في تشويه صورة الاسلام بالدعوة اليه بهدا الاسلوب القدر ....

يا مراقبين ... رجاء التعقل .. مادا يقول يهودي او نصراني ادا دخل هنا ؟ سيقول الاسلام دين السب والشتم ...

الهرش
23-12-2002, 06:58 AM
super هل تظن ان الشيعة يمشوا ويسبوا ابوبكر وعمر وانه ما لهم شغل شاغل غيرهم... كن واقعيا... انهم اذا ذكروهم ((ركز على اذا)) فانهم يذكرون اعمالهم وما فعلوه فقط...

اما انهم يكفرون عمر وابا بكر، او يتهمون عائشة بال..... والعياذ بالله فهذا مالايقره عاقل ابدا,,, واستغفر الله لي ولكم واسأله الهداية لنا جميعا...

هذا يمكن يكون رأيك الشخصي....حنا مانتكلم عن رأيك الشخصي...
حنا نتكلم عن الروافض...:أفكر:

الروافض يسبون ابو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم....
وروح لغرفهم في البالتوك...وتسمع السب على الهوا...وتقراه ايضا....:أفكر:

اما اتهام عائشه....هم مو اتهمومها بهذا وبس....حتى اتهمومها بأنه حرضت المسلمين على قتال علي رضي الله عنه....

براسكا...لاتكلمنا عن ارائك الشخصيه....كلمنا عن دينك....ومذهبك الإمامي...
:أفكر:

Legendary
23-12-2002, 06:07 PM

احنا ما نهتم .. باللي تقولونه هن ابوبكر او عمر رضى الله عنهم جميعاً .. لان الرسول محمد صلى الله عليه و على آله و صحبه وسلم .. بشرهم بالجنة .. يعني ابوبكر و عمر اشرف من كل علماءكم الشيعة .. لكنا نستغرب كيف للشيعة الذين لم يقدموا للاسلام شيئاً .. أن يسبوا ابوبكر وعمر الذين قدموا الكثير للاسلام .. و هم طبعاً اشرف من كل الشيعة .. :o

Braska2
24-12-2002, 02:32 AM
اذا احد سب اباك راح تسب ابوه... والشيعة بشر ليسوا معصومين.. فاذا سبيتوهم توقعوا الرد... ثم قل لي ما هو السب اللذي قالوه؟؟؟

اما اتهام عائشه....هم مو اتهمومها بهذا وبس....حتى اتهمومها بأنه حرضت المسلمين على قتال علي رضي الله عنه....

احنا ما اتهمنا احد... التاريخ يقول ان عائشة قادت جيشا من المسلمين ومعها الزبير وطلحة لمقاتلة علي! (راجع اي كتاب مدرسي تبعكم)

حسنا لن اقول حرضت... انت ائتني بوصف أو مسمى معقول لهذا العمل؟

Legendary
اقدر استغرابك، لانك تظن الخير في كل الصحابة... وان زمنهم زمن صلاح وعدالة اجتماعية... هذا سمى في علم النفس ((النوستالجيا)) وهو الحنين الى الماضي،، وخصوصا في زمننا هذا التعس على الامة الاسلامية حيث الكفر يحيط بالاسلام من جميع النواحي، وحيث المسلمين مضطهدين،، فطبيعي ان نحس بالحنين الى الماضي واضفاء طابع المثالية عليه... شف اي شايب، تشوفه يتحدث عن الماضي (ماضيه الخاص) بكل فخر ويظنه افضل الازمان...
هذي حالة نفسية.... اي واحد وده ان الماضي كان كله خير بسبب ما يشوفه هذي الايام....

ولكن الواقع التاريخي يقول عكس هذا...

فتن... قتال... اغتيالات.. سباب... كل هذا حدث في زمن الصحابة...

وكما ان اصابع يدك ليست واحدة.. فان الصحابة ليسوا كذلك..

ونحن ليس هدفنا ان نحاسب احدا على خطئه... انما نعرف من المخطئ فنتجنبه، ونعرف المحق فنتبعه

عمران
24-12-2002, 04:34 AM
رجاء من المشرفين اغلاق الموضوع لان شكله ابتعد عن هدفه الاساسي ..
وخيرا في رايي فعلتم بقرار الابتعاد عن المواضيع الطائفية ...
انا ما عرفت انام امس بسبب السب في هدا المنتدى ....

ruff
25-12-2002, 08:17 PM
نحن اهل السنه اناس نحب صحابه رسول الله والله اكثر من انفسنا ......فمن سبهم وابغضهم والله نحن نبغضه .......ومن يبغض عائشه والله نبغضه ......ومن يحب ابو لؤلؤة المجوسى ويطوف على قبره ويدعو الله بأن يحشره معه فنحن والله نبغضه وندعو الله ان يحشره مع ابو لؤلؤه (فى النااااااااااااااااااااااااااااارر)

واما من تفريق شمل المسلمين وما يقول علينا النصاره فوالله نحن اناس لا نخاف الى الله .......ومن اراد الله له الهدايه حتى لو كان مجوسيا فسوف يسلم وان راى المسلمين يشربون الخمر ( وحصلت ) .....ونحن اهل السنه والجماعه والله ثم والله احرص الناس على الوحده الاسلاميه ......لكن لا نقبل بتغيير العقائد ابدا ......فالعقيده هيا الانسان .......ان هو اضاعها فوالله لهو الخسران المبين ......ونحن نعرف خطر الشيعه كما هو خطر المنافقين والعلمانيين .......لكنهم لا يجرئون على مواجهتك الى فى كثره ......والدليل ايران ........من قتل علماء السنه واهلها ......اليسو من يطالبو بالوحده ........من قتل الشيخ إله ظهير ......ام يجب علينا ان نتعاما عن خطرهم .......فمما نخاف .....السنا اهل السنه على حق .......مما نخاف اذا......امن العباد تخاف ......ام من رب العباد .......يا اخ عمران ........بالله عليك استحلفك بالله .......من احب اليك ......اصحابك من الشيعه .....ام صحابه رسول الله ........بنات الشيعه اللاتى يرضون بالمتعه ........ام عائشه رضى الله عنها وارضاها احب الناس الى رسول الله .....ولا تجيب على .....بل فكر بها وقرر ......ونحن كما قلت لا نطلب من الناس ان يقتلو الشيعه حيث وجدوهم ونحن والله لا نفعلها .......لكن انظر ماذا فعل الشيعه فى مكه .......واسئل انا من ارض الحرمين مكه والمدينه مثلى انا ......شرفها الله .....اتحب مكه .......ام تحب من قال ان كربلاء تقول لمكه قرى واخسئ .......بالله مما تخاف .......
والله الذى لا اله الى هو للشيعه الضالين يثيرو الشفقه ......
والله اللذى لا اله الى هو لان يهتدى شيعى واحد على احب الى من الدنيا وما فيها .......لكن عسى الله ان يبن للشيعه ومن كل الطوائف ويهديهم ويهدينا نحن ايضا الى الصراط المستقيم .......وهذه المناقشات اخى بارك الله فيك انما هيا فرصه حتى يعرف الشيعه ما خفى عنهم ......فهم والله فى غيابه الجب .......اما ان كان خوف اي احد منا لقله ايمان فى نفسه .....فالله الله بالقران لا تهجره ......والله الله بالصلوات الخمس لا تضيعها ......فوالله ان قله الايمان من كثرة الذنوب .....وزياده الايمان من المسارعه الى طاعه الله .......اسئل الله الهدايه وزياده الايمان وزياده العلم والعافيه لنا جميعا .....وان يوفق اخواننا من المسلمين فى كل ارض ....لما يحبه ويرضاه .......ومن تبين له الحق فليتبعه والى اصلاه الله نار الجحيم والله يقول ( وما كنت بظلام للعبيد )

والله اعلم

R.B.G
26-12-2002, 02:32 AM
شوف اخوي لا تستغل سماحة الاسلام للوصول لأغراض خاصه

ولا تقول انه الشيعه والسنة في دولة الامارات يعيشون في محبه

انا إماراتي وقولك انه الشيعه في الامارات مكروهين ومنبوذين من قبل السنه

وما يقدرون يوصلون لمناصب رئاسيه أو وزاريه

وهذا لحكمة حكومتنا الكريمه

والشيعي شيعي وين ماكان حاله حال عقرب

يعني العقرب في السعوديه تلدغ وفي الامارات ماتدلغ ؟؟؟؟

خل عنك هالخرابيط وإذا كنت فعلا سني فلا تدخل نفسك في متاهات الشيعه وبلاويهم

إما إذا كنت غير ذلك فلا عتب عليك

R.B.G
26-12-2002, 02:34 AM
والغريبه انه السب اللي يصير في المنتدى مأثر فيك لدرجه انه مايخليك تنام بينما السب اللي يوجهونه الشيعه للصحابه مو مأثر فيك أبد