المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احلى طرائف الاطفال احباب الله

وردة الحب
22-12-2002, 06:08 PM
السلام عليكم
لقد سمعنا الكثير والكثير من الطرائف على الرجال والنساء ولكن لم نسمع شىء عن طرائف احباب الله ( الاطفال ) وليكم اهدى هذة الطرائف عن الاطفال
1=
احدى الامهات اعتادت ان ترى ابنها الصغير يطارد الدجاجات ويدخلها الى القفص ويحرص على بقاء الديك فى الخارج ، وعندما سألتة امة عن السبب قال : ذولا حريم ما يطلعن من البيت ويشفن الرجال 0هههههههههههههه
2=
دق جرس الهاتف فردت علية طفلة ، فسألتها المرأة المتصلة : اين الولدة ؟؟ فقالت الطفلة ببراءة : ما عندنا احد والد اليوم 0هههههههههههههه
3=
كانت المعلمة تشرح لطالبات الصف الثالث الابتدائى عن وسائل الاتصال الحديثة ، مثل الهاتف والبريد الجوى والفاكس ، فرفعت احدى الطالبات يدها وقالت : ابلة احنا عندنا فاكس فى البيت ، فشجعتها المدرسة على اكمال حديثها وقالت : كيف تستخدمونة ؟؟ فقالت الطالبة : نتدهن بة ( تقصد الفكس الطبى ) هههههههههههه
4=
راى طفل صرصارا فهب مسرعا لقتلة بالحذاء ( كرمكم الله ) فأمرتة امة ان يسمى قبل ضربة ، فأستجاب لها قائلا للصرصار عن كل ضربة : اسم الله عليك 0هههههه
5=
احد الاطفال كان مشاغبا لدرجة كبيرة ، وذات يوم كثر ازعاجة فقامت امة بحبسة فى مخزن البيت ، وبعد ان طال حبسة اخذ يردد نشيدا بصوت حزين فى الظلام ويقول : يا الة العالمينا00 فرج كروب المسلمينا ، محزنت امة واخرجتة 0ههههه
6=
طفلتان تتحدثان عن امالهما فى المستقبل فقالت الكبرى : انا احب ان اصبح كبيرة مثل امى لكى البس الفساتين واروح الافراح ، فقالت الصغرى : انا احب ان اصبح مثل ابى لكى امنعك من الخروج للعرس 0هههههههههههه
7 =
طفلة طموحة جدا ، كانت تستمع فى الاذاعة الى برنامج ناشىء فى رحاب القرأن ، فأعجبها البرنامج وبعد انتهائة اغلقت عليها باب غرفتها ، واخذت تسجل حوارا مع نفسها على شريط ، ما اسمك ؟اسمى كذا كذا 00 كم تحفظين من كتاب الله ؟ اجابت : احفظ خمسة وثلاثين جزءا والحمد لله تعالى 0هههههه

;-)

منقووووووول

(بنت الشرقية)
22-12-2002, 06:16 PM
مشكوووووووووره:D

بحـــ الشوق ـــور
23-12-2002, 04:58 AM
خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييرة

راعي الجي تي آر
23-12-2002, 05:09 AM
هههههههااااا
اخر نكتة ذبحتني من الضحك

الســـــــاهـر
23-12-2002, 06:41 AM
:p مشكوووووووووره على الوضوع .. :)

( الزعيم )
23-12-2002, 07:43 AM
طفلتان تتحدثان عن امالهما فى المستقبل فقالت الكبرى : انا احب ان اصبح كبيرة مثل امى لكى البس الفساتين واروح الافراح ، فقالت الصغرى : انا احب ان اصبح مثل ابى لكى امنعك من الخروج للعرس 0هههههههههههه

هههههههههه مشكووووووورة على النكت الكووووووول ...

تحياتي لك اختي وردة الحب ,,

وردة الحب
23-12-2002, 07:46 AM
العفو للكل