المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لخبراء FFXسؤال رهيب

ريمون
23-12-2002, 12:19 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اما بعد
سؤالي : كيف احصل على وحوش الاستدعاء واين اجد الوحوش اعطوني اسم المكان لو سمحتم والشروط الازمة لصطيادة واستخدامة
تكفوووووووووون :" لاني بكسرة من كثر اعادة العبة :" لكي احصل على وحوش :" :" :" :" :"

:: Snake ::
23-12-2002, 05:34 AM
يا اخوي تلقى في كل تمبل تمر عليه واحد ينتظرك (مو معقول ما مريت ولا على اي تمبل)....:!

Gio
23-12-2002, 06:15 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !Snake 4 ever
يا اخوي تلقى في كل تمبل تمر عليه واحد ينتظرك (مو معقول ما مريت ولا على اي تمبل)....:!

:! :!

ريمون
23-12-2002, 12:05 PM
الف شكر اخوي
لكن اي تمبل كل الي القاهم اكلمهم يعطوني حاجات مادري وش هي
طلعت اربع وحوش مع البنت بس في غيرهم او لا وكيف ازود من قوتهم (الوحوش)اللة يعطيك العافية بنجن من الشريط :" :" :" :"

أبومروان
23-12-2002, 03:15 PM
الوحوش اللي تلاقيهم في المغابد هم :

الطائر (نسيت اسمه)
عفريت
زيون
باهاموت

بعدين روح كهف Stolen Fayth و بتلاقي يوجمبو...

أيضا روح Baaj Temple باستخدام الطاية علشان تحصل أنيما...........

أما المايجوس سيسترز فهذي قصة طويلة.....

:: Snake ::
24-12-2002, 01:36 AM
يا اخوي ماعليك في احد خل يونا تدخل جوا وبتطلع معاها الايون (الوحش) وما يجون كلهم الا عند يونا...(وينك يا فف 8)...;-)

ريمون
24-12-2002, 02:15 AM
اللة يعطيكم العافية ياخواني
لكن تقاتلت مع سموري او ساموري ماني متاكد من اسمة لكنة قوي جدا خاصة معه حراسة اخلص علية بعفريت يطلع وحشة ويقتلني ماقدر اتعداة وماعندي الا اربع وحوش وهو الطائر وعفريت وحصان وحرمة لونها ازرق تعرفونها بالتاكيد بس بعد ماهزمة تطلع الوحوش او قبل في وحوش غيرها ماخذتهم وضوحولي تكفون وكيف اتخلص من ساموري اعطوني الطريقة السهلة ومعليش اني تعبتكم :# :# :#

أسطورة
24-12-2002, 02:34 AM
استخدم ريكو لسرقة الأدوات من الحراس الى ان تخلص ادواتهم لما يطلع سيمور وحشه طلع انت شيفا الحرمه الي لونها ازرق بعد ما تهزمها استخدم التكتيك الي يعجبك لأنه سيمور بشكل عام سهل

Musou
24-12-2002, 03:13 AM
يا شباب كيف افتح الغرفة السرية اللي في معبد Yevon/Djose?
ما بقى الا هي علشان افتح معبد Baaj :(

LinkinPark
24-12-2002, 03:55 AM
ياشباب ممكن احد يفهمني كيف اطله وحش الأستدعاء انيما
وصيح هو يقتل الوحش النهائي بضربة وحدة ؟؟؟ وفي غيرة

Musou
24-12-2002, 04:09 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LinkinPark
ياشباب ممكن احد يفهمني كيف اطله وحش الأستدعاء انيما
وصيح هو يقتل الوحش النهائي بضربة وحدة ؟؟؟ وفي غيرة
هو في معبد Baaj يعني لو جاوبوا على سؤالي حيتجاوب سؤالك

بسرعة با اخوان:غضب:

Kingdom Hearts
24-12-2002, 05:44 AM
رد ل dark 13
في البدايه تفتح الباب اللي قدامك ما فيه غيره

بعد ما ينفتح الباب خذ السفير اللي على الباب اللي فتحته (sphere)..

ركب واحد منهم يسار الباب اللي قدام..

والثاني يمين الباب اللي قدام...

ثم ادفع الحجر اللي في الوسط الى اليمين بشرط يكون فيها سفير ابيض (sphere)

راح يتحول السفير الى سفير كبير (مشع) حط السفير الكبير يمين الباب اللي قدام ..

راح ينفتح الباب ثم رح لم العلامه البيضاء اللي على الارض على اليسار...راح ترجع الحجره مكانها ثم ركب 2 سفير فيها ... ثم ادفع الحجره الكبيره في وسط الكهرب الموجود ثم اقفز عليها لتوصل للجهه الثانيه ثم ادفع الحجره اللي جوا ... ثم ارجع للعلامه البيضاء مره ثانيه ثم ضع كل سفير في مكانه بعدها راح تولع الارض بعدين رح للجهه اليسرى من نفس الغرفه راح تلاقي وميض ابيض على الجدار اضغط X عليه راح ينفتح باب سري تلاقي فيه Destruction Sphere بعد كذا اطلع للغرفه اللي فوق و معاك الدستركت سفير لازم بعد كذا ادفع كل الاحجار الي فوق بعد كذا راح يطلع حجر في النصف ضع الدستركت سفير فيه ثم بعد كذا راح ينفجر الجدار اللي على اليمين وتلاقي فيه الصندوق (الكنز).

ارجو اني اكون افدتك. لأني بصراحه تعبت.
:D :D :D :D :D

ريمون
24-12-2002, 10:19 AM
اسطورة اللة يعطيك العافية لكن ريكو تسرق ؟؟؟؟
انا العب بها ازود من طاقتها عشان تتحمل بس اقدر اسرق من الوحوش او لا علما اني لعبت بريكو وضغطت غلط وراحت للوحش فطلع علامة تعجب هل يعني انها كانت تبي تسرق او لا علموني?: ?: ?: ?:

أسطورة
25-12-2002, 02:53 AM
هي تسرك اخوي ريمون بس والله الحركه الي تقول عليها والله ما اتذكرها بس اعتقد اسم الحركه الي ريكو تسرق فيها هي Steel او Mug
والفرق ان الحركه الأولى تسرق وبس الحركه الثانيه تسرق و تضرب و ارجو اني اكون افدتك

ريمون
25-12-2002, 11:07 AM
الف شكر اخوي اسطورة وللجميع ايضا عشان ماتزعلون
لكن اخوي اسطورة بعد ماهزمت سايموري وصلت لصحراء كبيرة ماعندي الا اربع وحوش استدعاء في وحوش قبل هزيمة سايموري ماطلعتهم او اكمل العبة والقى وحوش افيدني تكفى تراني غشيييييييم ;-) ;-) ;-)

LinkinPark
25-12-2002, 11:50 PM
مشكورين شباب:cool: ومشكور كينج دوم هارتز على الشرح المفصل وتعبناك معنا

بس اهم شي لا يعصب علينا دارك 13 :D العصبية مضره بصحتك :D

;) ;)

أسطورة
26-12-2002, 12:12 AM
اخوي ريمون
كمل اللعبه ترى ما في ولا وحش استدعاء فاتك كمل وبتلاقي وحش الأستدعاء باهاموت الي بعد البنت و بعده ثلاثة وحوش استدعاء سريه فكمل على العموم اذا احتجت اي مساعده انا في الخدمه
اخوك اسطورة :D :D :D

ريمون
26-12-2002, 11:37 AM
اخوي اسطورة معليش اني تعبتك بالاسئلة والف شكر لك
لقيت تنين كبير قوتة 32000 صعب جدا لية عندك طريقة لكي تهزمة وسؤال ثاني تعرف اكيد كيف تزيد من طاقة الاعبين لكن في حاجات ماقدر اتعداها مثل lv.4 او lv.2 مادري هذا وش هي كانت عندي وفكت لي طريقي بس ابي اعرف كيف اجيب هذي ؟؟؟؟؟ ودوائر صغيرة فارغه ماقدر اخذ hp او mp لازم اخذها عشان ازيد من طاقة الاعبين علمني تكفى وهل اقدر ازيد من قوة السلاح افيدني تكفى وانا اخوك:" :" :"

أسطورة
26-12-2002, 06:05 PM
اخوي ريمون
وش الدعوة ما تعبتني و لا شئ و اذا كان عندك اسئله كمان حطها و ان شاء الله اقدر افيدك

لقيت تنين كبير قوتة 32000
لو تقول التنين في اي منطقه لأني والله ما اذكره حاليا

lv.4 او lv.2
LV2أتذكر انك تقدر تسرقها من بعض الوحوش وLV4الظاهر في منطقتك ما تقدر تأخذها الا من زعماء و تقدر تسرقها من وحوش بس في اخر اللعبه
الدوائر الفارغه تقدر تحط فيها HPاوMPبس ما اتذكر الآداه اسف بس الظاهر اسمها HP SPHERE للطاقه و الثانيه للماجيك اسمهاMP SPHEWE
الظاهر كذا اسمها او حوله قوة السلاح تعتمد من قوة لاعبك او تحديدا من قوة ال STRINGTHفي لاعبك

ريمون
27-12-2002, 06:09 AM
اخوي اسطورة مشكور على سعة صدرك
اخيرا قتلت التنين وانا على ظهر سفينة او طائرة كبيرة تعرفها بعد كذا لقيت سايموري يبي يتزوج يونا المهم رحت في مكان كبير ارض خضراء في اقصى يمين الخريطة لقيت واحد معه اسلحة وراة كهف وعلى بداية الكهف نقطة حفظ تكلمت معه فطلعت لي اسماء وحوش وامامها ارقام يعني لازم اصيد وحوش وكل ماصدت طلع كل من الاسم رقم بعدد ماصدت تقدر توضحلي وش هي افيدني ؟؟؟ وانت قلت لي انة يوجد ثلاث وحوش سرييين علمني كيف اخذهم اخذو عقلي :!
نسيت اقولك بعد مادخلت الارض الخضراء جاني طائرة على جهتي وبعدين راحت مالقيتها ولقيت برضو الطائر كبير لونة اصفر راكبين عليها ناس حاولت الحقهم بس سرييعين هذ المنطقة الي وصلت لها علمني كل الي تعرف ...
اللة يعطيك العافية

vivi
27-12-2002, 08:02 AM
اخوي هذا الصياد كل ماتصيد كل الوحوش الي بالمنطقه با استخدام اسلحته يطلعلك وحوش عنده يعطونك ادوات قويه

انت بس تصيد الوحوش الي بالكلم لاند و تفهم كل شئ

اما عن طريقة اخذ انيما خذ كل كنوز الدسكرتشن سفير بكل المعابد لو فاتك معبد بهاموت روح معبد براسكا هناك تحصل كنز بعدها روح لمعبد انيما و تلاقاه

اما عن الميجا سيستر تحتاج اداتين عشن تاخذهم لكن لازم تاخذ كل الاستدعائات من بينهم انيما

مين بين الدوات اداه يعطيك اياها صياد الوحوش بعد لما تصيد كل الوحوش الي بجبل جازات

المهم روحو المواضيع المتميزه وحطوا الظهار المواضيع منذ البدء و تلاقي موضوع رائع انا استفدت منه الكثير اسمه بعض اسرار فاينال 10 :D

أبومروان
27-12-2002, 08:11 AM
هلا والله ريمون.... أفا عليك بس تريد مساعدة؟ كلنا موجودين مو بس أسطورة (شكله غيران :D ) المهم... أنا بكتب و إن شاء الله تفهم.

المنطقي اللي و صلت لها ، اللي فيها الرجال و منطقة الحفظ تسمى Monster Arena ، هذي المنطقى هي عبارة عن مجموعة مهمات إضافية يطلب فيها هذا الرجال إنك تصيد و حوش له.... طريقة صيد الوحوش سهلة...

اشتري أسلحة من عنده ، تلاحظ وجود حركة Capture في هذي الأسلحة ، الحين إذا قتلت أي وحش بهذي الأسلحة راح تصيده....

الرجال راح يطلب منك تصيد الوحوش اللي في هذي المنطق ، دور زين و إن شاء الله تصيدهم...

بعد هذا الجال بيعطيك أدوات حلوة و أيضا وحش علشان تتحداه.... تاه وحش قوي جدا جدا لكن بالمقارنة مع بقية الوحوش اللي في هذي المنطقة يعتبر و لا شي...

طبعا أكيد بتموت إذا قاتلت هذا الوحش و انت ما متجهز لكن لا تخاف ترا ما فيها game over ، هذا بس تحدي...

الحين هذا الرجال كل ما تصيد كل الوحوش في منطقة معينة راح يطلع لك وحش جديد و يعطيك هدية ، أو بالأحرى هدايا...........

نصيحة : كل ما توصل لمنطة جديدة تأكد إنك تصيد 10 من كل نوع من الوحوش.... كذا بتحصل كل اللي تريده..............

أسطورة
27-12-2002, 08:12 PM
هاه اخ ريمون
اعتقد الأخ ابو مروان و اخ viviجاوبوك واذ احتجت اي مساعده المنتدى كله موجود مو انا لوحدي و اعتقد الأخوان وضحوا لك بطريقه افضل لضعف اسلوبي زي ما شفت في الأجوبه السابقه على العموم اذا احتجت مساعده انا و المنتدى كله موجود و الا يا ابو مروان;)