المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاريخ سوني في خطر!!!!!!!!!!!

DEEP^MONSTER
31-05-2001, 04:28 AM
احس ببرود غريب تجاه البلايستيشن2 واعتقد ان السبب في ذلك هو انتظاري وبشغف للأكس بوكس والذي اتوقع له ان يسحق تاريخ سوني في هذا المجال رغم فارق الخبرة.
لكنني سوف اشتري البلايستيشن2 من اجل لعبة الملايين "ويننق اليفن" ولو ادري انها راح تنزل على الاكس بوكس ما راح اشتريه ولا حتى افكر فيه!!
تصدقون اني متحمس للجيم كيوب اكثر من البلايستيشن2!!
.............................
للناس في ما يعشقون مذاهب

Mazin
31-05-2001, 05:48 PM
معاك حق لأنه كان عندي سوني 2 PAL ولكني أحسست أنه
ضعيف مقابل الأمريكي.
فأنصحك أن تشتري الأمريكي
أما الإكس والكيوب باقي عليهم كثيررغم أنني متشوق
للإكس أكثر ولذلك الآن أنا أملك الدريم كاست والسوني2الأمريكي
وناوي على الإكس أما الكيوب أمره مقدور عليه.
إذا كان عندك الدريم كاست فاشتري السوني2 الأمريكي
وانتظر حتى يأتي الإكس والكيوب واشتري الإكس بوكس أولاً.
وبعد سنة أو أكثر اشتري الكيوب
لماذا سنة؟
لأن حيكون عندك عمالقة الألعاب المنزلية كلهاما عدا
الكيوب الذي لا أعتقد أنه سيكون منافس لهم كلهم معاً.
-كما ذكرت في مقالة سابقة وجهة نظري حولهم لا أدري في
أي منتدى ولكن ابحث جيداً-.
وشكراً

Uncharted
31-05-2001, 09:07 PM
السلام عليكم ...
اعزائي ماريد اطول عليكم .. بس حبيت أقولكم شي واحد بس..
الاكس بوكس جهاز بيفشل قدام السوني والكيوب..
تعرفون ليش؟؟؟؟؟
لانه امريكي وماأعتقد يحتاج توضيح شو معنى امريكي..

والاكس بوكس عمره قصييييير وبتشوفون ..
أنا بشتري الاكس بوكس والكيوب .. بس صدقوني الاكس بوكس بالذات بيصير في عالم النسيان.. بعد فتره من صدوره..
واذا صار ها الشي بتقولون ..Uncharted قالها...
وأنا عند كلمتي ..
السوني 2 بينجح نجاح اسطوري اصبروا عليه وشوفوا..
وسلاااااااام

DEEP^MONSTER
02-06-2001, 04:04 PM
كيف تقول ان البلايستيشن2 سينجح نجاح اصطوري وله الان في الاسواق
اكثر من سنه ولم تنزل عليه لعبه مقنعه..

E:man
04-06-2001, 07:05 PM
تقول لعبه مقنعه ?:

اريد ان اسال سؤالا واحدا هل تتوقعون ان كل لعبة تظهر على الPS2 يجب ان تكون بمستوى ميتال غير او فاينال فانتسي ?:
هل لانه PS2 تتوقعون منه المستحيل ?:
يا اخي هناك الكثير من الالعاب الرائعه التي قدمت على الجهاز ولا زالت تقدم حتى هذه الساعه ابرزها TEKEN TAG و SSX وZ.O.E
ولا زال هناك الكثير من الاشياء الجميله القادمه فاريد ان اعرف كيف تريدون لجهاز اكس بوكس النجاح وهو لا يملك العاب قوية ?:

Uncharted
04-06-2001, 09:58 PM
كل هذا الله يهديك ومش مقتنع فيه؟؟؟؟؟
السوني 2 ؟؟؟ ياخي يكفي انه خلى مايكروسوفت تنتفض وتروح تصمم جهاز .
وهذا رايك الشخصي ، ورأيي أنا انه مانجح نجاح اسطوري

اكتسح اكتساح اسطوري

وسلام

DEEP^MONSTER
05-06-2001, 05:46 AM
الى E:MAN انت تقول ان لعبة تكن تاج لعبة رائعة وهي اللعبة التي اصابة مالكي الPS2 بالاحباط، لأنها لم تتميز عن التي في البلايستشن العادي الا بفارق بسيييييط جداً ولم تكن مثل كان يامل عشاقها.
قال رائعة قال!!!

GS3000
13-06-2001, 07:47 PM
أنا أحيي Uncharted على رأيه إلي هو جزء لايتجزأ من رأيي . ولعشاق الاكس بوكس أريد منكم إجابة على سؤال واحد فقط, الاكس بوكس إيش فيه ألعاب مشجعة؟ اللهم سايلنت هيل 2 وميتل جير x ( نفس الجزء الأول ) وديد أور آلايف 3 ومنشز أوديسي فقط لاغير....... أما شوفوا البلاي ستيشن2 والكم الهائل من الألعاب الرائعة . ولكي أبين لكم. هل الآكس بوكس لديه وينينج إليفين؟ هل لديه
جران توريزمو؟ هل لديه فاينل فانتسي؟ هل لديه تكن 4 وسول كاليبور2 إلي صرحت شركة نامكو رسميا بصدورهما على السوني2؟ هل لديه ميتل جير
سوليد2؟ هل لديه جاك أند داكستر؟ هل لديه ديفل ماي كراي ؟ هل لديه فيرتشوا
فايتر 4؟ هل لديه إيب إسكيب2؟ هل لديه هل لديه هل لديه والله طفشت من كثر الألعاب! أرجو إنكم أقتنعتوا وسلاااااااااااااام.

DEEP^MONSTER
15-06-2001, 06:09 AM
البلايستيشن2 صار على نزوله سنه وما جات العابه اللي تستحق الاهتمام الا قريب اما الاكس بوكس فباقي على صدوره قرابة 5 اشهر والالعاب التي اعلن عنها الى الان افضل من اكثر العاب البلايستيشن2 التي صدرت فما الذي سيحدث بعد سنه على نزوله..
[

GS3000
15-06-2001, 12:33 PM
طيب قولي ايش هي الألعاب؟ أنا أتحداك لو تعدت عن 4 أو 5 ألعاب فقط لاغير.
وبعدين انت تعرف ان شركة سوني هي السبب في تأخير الألعاب حتى يطلع الاكس بوكس والجيم كيوب وبعدين تضرب ضربتها بألعاب قوية حتى لايتسنى للأجهزة الأخرى المنافسة؟

DK
15-06-2001, 12:48 PM
عندك DOA3
بروجيكت ايجو
وورلد سوكر
بانزور دراجون
منشين اوديسي.
آير فورس ديلتا.
جن فالكاير.
ميد تاون مادنيس.
جيت سيت راديو فيوتشر.
raw is war او ما ادري ايش اسمها نسيت.
...
...
...
ما يحتاج اكمل لانهم اكثر من 5;)
شباب لا تقارنوا جهاز ما نزل بجهاز ليه اكثر من سنه.

DEEP^MONSTER
15-06-2001, 05:37 PM
اعتقد ان الاخ dk كفى ووفى.

snorlax
16-06-2001, 03:32 PM
يا شباب بعيد عن العصبية الرجال ما قال الا رأيه....
((مجرد رأي))
وشكرا للأخ DK على ذكر الالعاب الجديدة :D

DK
16-06-2001, 08:28 PM
تم نشرها بواسطة : snorlax يا شباب بعيد عن العصبية الرجال ما قال الا رأيه....
((مجرد رأي))
وشكرا للأخ DK على ذكر الالعاب الجديدة :D
سنورلكس راح تقول بطلوا عصبيه غي هذا المنتدى لحد ما ينبح صوتك.وبرضه ماراح تلاقي اي فايده.

Perfect Chaos
16-06-2001, 09:51 PM
الـ PS2 و الـ XBox بيتنافسون زي منافسة
البيبسي و الكوكا كولا
ماكدونالدز و برجر كنج
الـ SNES و الـ MegaDrive
الـ windows و اللينكس
الخ
الخ

يعني باختصار بنشوف الألعاب الصح نوفمبر الجاي ...

بالمناسبة : السبب انكم تحسون ألعاب السوني 2 ما تستاهل لأنكم متعودين على السوني ون ... أما الاكس بوكس فما كان فيه شي من مايكروسوفت قبله ...

و شكرا

theunbeknown
17-06-2001, 10:51 AM
حلو كلامك يا اخ Perfect Choas
انتو خلو الاجهزه المنتظره X BXOX و GAMECUPE تنزل وراح يكون تحدي بينهم كلهم الثلاثه وكلام الناس عن PS2 انه راح ينجح وراح يغطي على ال X BOX كله مبني على ثقتهم بPS1 بس كذا واقول لكل محبي ال X BOX ان شركته مايكروسوفت راح تظهر مهاراتها مع انها جديده في مجال اجهزة الكونسول.

وشكرا

abb
19-06-2001, 10:49 PM
بالذات الللي يتكلمو على البلايستيشن 2 او بالاحرى للبلايستيشن 2

وانا من انصار النينتندو بكل فخر
ان كان على الخبره نينتندو اخبر
ان كان على التخطيط والدهاء سوني ولاشي قدام نينتندو
ان كان على الالعاب نينتندو ماتعتمد على لعبه او 2 او حتى 10 بس

لكن السوني تعتمد فقط وفقط على(ميتل جير(مع اني اكره هذي اللعبه)-فاينال فانتسي(أعوذ بالله من هذي النوعيه اللي تجيب النوم)- جي تي (والله ماريو كارت او نيدفور سبيد اطلق بمليون مره)-وينينج اليفن(ان كان لسوني ان تفخر بلعبه على جهازها فهي هذي اللعبه)
يمكن هذي الاعتمادات(المصيريه )التي اذا روحت راحت سوني
وكلها مال ابو سوني فيها شي كلها من شركات غير السوني
شوفو النينتندو كل العابهم الحلوه يامنهم نفسهم يا من شركات الطرف الثاني(يعني تقدر تدبر نفسها النينتندو مو زي السوني)
بعدين السوني حراميه شوف النينتندو 64 لايحتاج قطعه حق اربعه لاعبين ولا كروت ميموري
بعكس البلايستيشن الاول والثاني

بعدين معظم بل كل العاب السوني تقريبا اذا خلصتها مره تنسد نفسك من اللعبه بعكس النينتندو لانها تنتج العاب جماعيه رااااااااائعه جدا(ماريو بارتي -ماريو تنس-ماريو جولف-بكيمون-007 جولدن آي-بيرفكت دارك -الرائعه سوبر سماش بروس)تبغوني ازيد ازيد ماعندي مانع بس مو الان

اما بالنسبه للاكس بوكس انا اتوقع ان يشاطر الكيوب ان لم يتفوق عليه في القمه
فبيل جيتس لايحتاج الى الخبره ياعيال السوني الخبره هي الي تجيه بعدين انتوا ياعيال السوني انشالله مفكرين انه كانت عندكم خبره قبل البلايستيشن او حتى انكم تعتبرون 6 سنين خبره بفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

يبدو ان الاكس بوكس سيسيطر لانه امريييكيييييي امريكا مسيطره عليك وعلي قبل الياباني علشان كده لاتقول الكلام اللي قلته

ما ابغى ادخل واطول الموضوع اكتر
اتمنى اني وضحت ما اعتقده وما اعرفه
وشكرا

عبدالله911
20-06-2001, 12:00 AM
أنا ودي أفهم شيء واحد ليش كلما جيتوا تتكلمون عن جهاز سبيتوا البلاي ستيشن 2 طبعا السبب واضح لأنكم عارفين أنه يعتبر أقوى منافس للأكس بوكس ليش؟؟
لأن شركة سوني متعاقده مع الكثير من الشركات والأشرطه التي نزلت وراح تنزل بالآلاف والدليل على هذا البلاي ستيشن العادي نزل له آلاف الأشرطه والتي هي من أفضل الأشرطه
بعدين يكفيكم ميتل جير2
حتى يكون البلاي ستيشن 2 أفضل المنافسين وبالنسبه للأكس بوكس
طبعا هو الأقوى من ناحية القدرات لكن ما بعد نزل الجهاز في السوق حتى نتأكد من قدرته

GS3000
20-06-2001, 05:17 AM
حبيبي abb , إحنا ما نقول الواحد لا يعبر عن رأيه لكن يعبر عن رأيه في حدود.
أنا ما أدري ليش انت هاجم على شركة سوني كده ليش ؟ نسيت أيش سوت شركة سوني في جهازكم الخرندع المسمى بالننتندو 64؟ ورب الكعبة مسحه مسح من العالم بشهادة جميع الناس والخبرا ء والمحللين. تقوم انت الوحيد في العالم كله تتكلم
وتخالف جميع الآراء. حبيبي هذا الكلام مايطلع إلا من واحد غيران من النجاحات
السابقة والآتية. أما بخصوص لعبة ميتل جير إللي انت كارها وإللي جميع العالم
حبها وطاح فيها بشهادة جميع الخبراء. وعلشان أبينلك إنك حاقد وغيران من اللعبة
إللي الننتدو64 ما قدر يطلع زيها ولا يقدر يسوي زيها إنه يوم عرضت اللعبة
في معرض إي ثري 1999 تمنى هيديو كوجيما صانع اللعبة أن يقوم شيجيرو
ماياموتو رئيس مبرمجي ننتندو وامبراطور الألعاب بتجربة ميتل جير سوليد
وعندما جربها ماياموتو لم يستطع أن ينطق بكلمة واحدة من ذهوله واعجابه باللعبة
وعندما سؤل عن شعوره أجاب: " فعلا إنه شعور لايوصف" يعني بالعربي كبير مبرجي ننتندو "يعني زعيمكم" اعجب باللعبة تقوم انت ما تعجبك؟ أما بخصوص
إن شركة سوني إنها حرامية فهذا شي خاص بالشركة نفسها وبعدين قولي من الحرامية سوني والا ننتندو؟ مين إللي يطلع أشرطة قيمتها 300 ريال وأكتر ها؟
وبعدين حبيبي لاتتفلسف ها كروت الذاكرة سوني مطلعتها وجميع الشركات ما عدا ننتندو علشان راحة المستهلك علشان تنقل بيانات لعبتك فين كنت وعلى أي جهاز. وعلشان أفهمك جي تي بجميع أجزائها استطاعت تحقيق أرقام قياسية في المبيعات. وبخصوص فاينل فانتسي لاتعليق لأنه إللي لم يعجب بفاينل فانتسي
أعتبره بكل صراحة ووضوح لايفقه شيئا في عالم الألعاب.أما بخصوص الخبرة
طبعا شركة ننتندو أكثر خبرة من سوني لكن تخطيطا ودهاء أسمحلي انت مخطئ
في هذي النقطة خطا فادحا. وبخصوص الألعاب الجماعية صح ننتندو تنتج ألعاب جماعية أفضل.أما من ناحية انحيازك لجهاز الاكس بوكس فهدا دليل قوي وقاطع
يؤكد انكم خايفين من وحش سوني وإنه هو الجهاز إللي سيحطمكم . أنا ما أدري ليش حاقدين عليه ومشعللين نار الحقد والغيرة على سوني؟ حبيبي الاكس بوكس إللي انت فرحان بي خيب آمال جميع الخبراء والمحللين في معرض إي ثري هذا العام . وإذا كان فكرك إن الأربعة الألعاب هذي هي إلي مقوية سوني فلا حبيبي وألف لا. انت ناسي البلاي ستيشن2 عنده تكن4 وسول كاليبور2 و جاك أند داكستر
وإبي سكيب 2 وإيس كومبات وإسكيب فروم مونكي آيلاند ورزدنت إيفل وديفل ماي كراي وتومب رايدر إللي دائما حلمت ننتندو بصدورها على جهازها وستنت مان وفيرتشوا فايتر4 وكم هائل من الألعاب التي لاتتسع السطور لكتابتها.طبعا كلامي هذا لايقلل من شأن شركة ننتندو القديرة وإللي أحيها على لعبة زيلدا الرائعة.
أرجو إن اختلاف الرأي لايفسد للود قضية وشكرا.

THE^ LAST^SHOW
22-06-2001, 04:46 AM
انصح اللي يدافعون عن البلايستيشن2 يقولوا كل اللي عندهم قبل لا ينزل الاكس بوكس والسبب هو انهم راح ينطموا بعد ما ينزل واتوقع انهم بيغيروا اسمائهم في المنتدى!!!!

GS3000
26-06-2001, 01:31 AM
حبيبي ذا لاست شو شكلك انت إلي مغير اسمك وإذا كنت منت مغير اسمك
فتكون مبتدئ في عالم الفيديو جيم . حبيبي لعبت جي تي ثري على السوني2؟ أنا متأكد انك مالعبتها وعلشان كده قاعد تتفلسف وتسوي نفسك فنان . وبعدين انت إللي
تنطم حبيبي ويلا خلي الاكس بوكس ينزل ويورينا عرض أكتافه. يا حبايب لا تحشوا في السوني 2 ورب الكعبة انتم عارفين انه رهيب لاكن غيرانين منه
وأنا أبصم بالعشرة ان كل إلي يحشوا في السوني 2 ما عندهم الجهاز علشان كده يحشوا فيه.

الصاعقة
26-06-2001, 05:58 AM
والله يمكن تصدق

لكن انا من محبي منتجات شركة سوني في كل المجالات

DK
26-06-2001, 08:37 AM
الوضع غريب الصراحه.
الاغلبيه تعبر عن رأيها لكن بطريقه غير مقبوله فإما بتعصبيه و اما بدون المقارنه الجاده.
من قال انه ال PS2 فشل فما عنده حق فلسه المشوار طويل وما شفنا شي.اعطه الفرصه"صحيح انه حاليا في حاله يرثى لها بس في المده الاخيره بدأت تنزل عليه الالعاب المعهوده مثل تويستد ميتل بلاك و انا عجبتني كثير,عقبال البقيه".
اما من هاجم الاكس بوكس فهو غالبا يهاجمه بدون ما يعرف ايش فيه,ايش مزاياه,ايش عيوبه"اعتقد يمكن تعرفوا عيوبه لانه هو الي يهمكم",ايش العابه وايش الشركات المتعاقده معاه.
بالنسبه لميتل جير 2.لعبه ماعليها كلام وانا لما لعبت الديمو صرت?: ?: ?: ما ادري انا صحيح بالعب لعبه ولا ايش.صحيح رهيبه.
بس في المقابل شفتوا موضوعي عن لعبه Project Ego؟هذي اللعبه من اوائل الالعاب على الجهاز.الواقعيه تنقط منها تنقيط في كل شي.
ديد اور الايف 3 للاسف ماكسبتها سوني فانا سمعت خبر انها حصريه للاكس.
واذا صحيح راح تنزل ميد تاون مادنيس فانا متأكد انها راح تكون ملكه العاب السيارات فالجزء الثاني على ال PC يأكد كلامي.بالرغم من وجود GT3 الي صراحه اتفاجأت من حلاوتها فانا عاده ما احب العاب السيارات.
اتمنى انه الواحد يعبر عن رأيه في حدود المعقول شباب.
سلاماتي.
في اعتقادي انه ال PS2 راح يكون الافضل لكن الاكس بوكس ماراح يفشل بالسهوله الي انتوا تعتقدوها.

GS3000
26-06-2001, 09:41 AM
والله يا DK صدقني أنا أعتبرك الوحيد إلي فاهم في المنتدى مع الاحترام لجميع الأعضاء كده الكلام والا بلاش.

DK
26-06-2001, 12:08 PM
الكل فاهم وعاقل بس عيبهم التعصب الزايد عن حده.لو كل واحد يمشيها شوي شوف كيف راح يكون المنتدى.

adol
27-06-2001, 01:59 AM
البلاستيشن2 معهود من زمان وما فيه أحد ما يعرفة أكثر الأشرطة نزلت على الأول والثاني في بداية المشوار أما الأكس بوكس توه جديد
لكن ما أتوقع أنه يكون أفضل من البلاستيشن2

Sonic 2002
27-06-2001, 02:53 AM
ياعزيزي DEEP^MONSTER شايفك بتتكلم عن الـPS2 وكأنو مو عاجبك
الجهاز.لعلمك هذا الجهاز هو المنافس الوحيد للـXBOX بعد خروج الـ
DREAMCAST.الـGAMECUBE حيكون لي ناسه الي يشتروه قصدي ما حيكون
منافس للPS2وXBOX هذه الأجهزة هي الي حتكون ملكة السوق بعد سنتين
يعني الDREAMCAST حيكون ميت والGAMECUBE حيكون مطفي.الي بدي اقول
ان الPS2 قبلة ما انفجرت.لسه في العاب مانزلت الجهاز مو بقوته بس
بسمعته ودي هي ميزة الPS2.(القوة تعتبر في المركزالثاني من الأهمية)يكفي لعبة GRAN TURISMO 3 افضل لعبة سباق سيارات على الإطلاق هي
على الPS2. ياطيب...الXBOX حلو بس مو زي الPS2 في ألعاب و سمعتة
سهولته و رقته وخفت وزنه.

الله يخليك لا تتكلم على الPS كد مر تانيه. لأني أحبه.

Ali 007
27-06-2001, 04:11 AM
ملاحظة : نرجو من الاخوان تفهم ما هو مكتوب و قبوله
حبيت اقول للجماعة ان السالفة ما هي سالفة حرب او تحدي كبير مثل ما انتوا متصورينه فليس ايا منكم مندوب لشركة مايكروسوفت او حتى لسوني و التعصب الي نشوفه صراحة من وجهة نظري ليس له داع بتاتا خل يصير ال xbox احسن او ps2 انتوا شنوا خسرانين اليس كل واحد منا يفكر قبل ان يشتري اي جهاز ثم اذا اقتنع يشريه فليثبت بقناعته اذا ولايميل لكلام احد، اذا اي واحد منكم زار اي دولة اجنبية ( امريكا أو بريطانيا خصوصا ) ما راح يلاقي هذا التعصب روحوا شوفهم شلون مستانسين على البلي ستيشن الكل و لا أحد ناطر جهاز xbox و المقصود من هذا ان الحياة قصيرة و انت على ما تنطر وتظل متلهفا عبر وقت ايا كان من العمر ما تدري شراح يصير لاسمح الله فليش ما تستمتع بالي موجود اما مسألة الي مايستطيع يشتري الجهازين فبسيطة وانا منهم و الاغلبية و هؤلاء هم الاكثر تعصبا و اقول لهم ان ينظروا للمسألة بمنظار بسييط جدا و هو ان يلموا بالجهازين من جميع النواحي العابا و مميزات و انا افضل الالعاب لانكم تتذكرون ماحدث ل n64 امام البلي ستيشن الكلاسيكي بالرغم من مميزاته الجبارة
اما عن رأيي فهو يميل لسوني لعدة اسباب اقتنعت بها و لا احب ان ادخل بواسطتها بتيارات و دوامات مع الاخوان
و قد نوه بعض الاعضاء ان عيب xbox نه امريكي و انا معهم بنسبة متوسطة
فعند الرجوع نتذكر ان من انجح و اقدم الاجهزة المنزلية لالعاب الفيديو هو الاتاري و كان نجاحه فائقا و عند التقدم في مراحل الكونسول نرى التفوق الياباني واضحا وهو المسيطر بلا أي شك
و على الرغم من ظهور عدة اجهزة اميريكية مثل الجاكوار ذو الميميزات الضحمة آنذاك و من نفس الشركة المصممة للاتاري و ملاحظة فشلهالذي لم يستغرق نصف السنةتتأكد هذه النظرية عموما نلاحظ ان شركة سوني انتيرتينمينت و هي فرع من شركة سوني العريقةو المسؤولة عن اجهزة البلي ستيشن مسيطرة تقريبا على الترفيه العالمي بشكل عام و الامريكي خاصة فمن سوني ميوزيك و سوني انتيرتينمينت للافلام بالاضافة لاجهزة سوني المرئية و الصوتية و التي هي الافضل و فوق كل الشركات الاخرى ( باناسونك جي في سي سامسونج ال جي ....) نلاحظ هذه السيطرة ، فهل سوف تشغلوا جهاز الاكس بوكس بواسطة تلفزيون من مايكروسوفت ؟؟ و مايكروسفت عموما هي افضل شركة في صناعة البرمجيات و انظمة التشغيل ( الويندوز) و مستلزمات الانترنت و الاخوان نوهوا الى الخبرة والنجاح الباهر و انا معهم و لكن هل كانت بمثل هذا النجاح مع الهارد وير هل وجدتم جهاز كمبيوتر من مايكرو سوفت يدخل في مجال المقارنة لا طبعا.. و لكن هناك بعض عصا التحكم و الفأرات .... و عموا حتى الامريكان يفضلون الاجهزة اليابانية على اجهزتهم بل حتى يصلون الى مرحلة تهريبها الى البلاد (اعوذ بالله) اما عن الالعاب فالمقارنة جدا صعبة فالعاب السوني مكملة لالعاب الاكس بوكس و العكس صحيح ... و اذا رجعنا للدريمكاست و نرى الالعاب التي كانت عليها من شنمو و سول كاليبر و ديد او الايف 2 و R E CODE V كريزي تاكسي و SNK VS CAPCOM وستريت فايتير ثيرد سترايك ( ودبل امباكت ) فكانت هذه الالعاب تفوق العاب سوني بلي ستيشن ون كلها التي صدرت في ذلك الوقت غير FF8 الذي تزامن وقت صدوره في امريكا مع صدور الدريمكاست الامريكي في 9/9/99 و قد قاربت مبيعات( اللعبة ) مبيعات جهاز كامل في الاشهر الاولى من صدوره ، وعلى الرغم من كل هذه الالعاب القوية و التي تفوق العاب السوني ون انتاجا و رسوماتا بقيت مبيعات سوني الافضل رغم عدم صدور PS2 هذا دليل على قدرة سوني على الجذب و الانتشار و قدرتها على الانتصار على اي منافس فكانت تنافس الننتندو و السيجا معا فما بالك في منافسة شركة ليس من اختصاصها صناعة المعالجات و لا محركات التشغيل بل فقط البرمجة...اما عن الخوان الذين يقولون ان السوني تستند على فاينال فانتاسي و ميتل جير و بعض الالعاب فاقول لهم هل من شركة تصدر ثلاثة اجهزة ( PS ONE و PS2 وPS CLASSIC ) جميع تلك الاجهزة ناجحة في السوق وذات اكبر المبيعات و تعتمد فقط على لعبتين او ثلاث او تستمد نجاحها منهم ... لنكن واقعيين و انا اظن ان هذه هي زبدة الكلام و لا داعي للتعصب و انا صراحة لست خائفا من جميييع العاب الاكس بوكس ما عدا THE MATRIX وذلك لاني متيم بهذا الفيلم اذ شاهدته اكثر من سبعين مرة و هو يمكن ان يكون السبب لاشتري الجهازيين معا و اقول لمن يفكر ان يشتري جهاز السوني الجديد ان ينتظر موعد صدور النسخة المحسنة و التي تحوي المودم في منتصف يوليو و ليتوكل على ربه و لايهزع من قول الآخرين ( فكم من قول كان ضد السوني من اتباع الدريمكاست في بعض الساحت الحوارية ردته نجاحات سوني )
و ارجو منكم تقبل اعتذاري على طول الكتابة و عدم تفهم ميولي الى سوني بتعصب و شكرا
و تعجبني مقولة بعض الاخوان الذي ابدع و قال سوني تظل الى الابد

DK
27-06-2001, 10:07 AM
شكرا اخ علي لردك.وبالعكس اكثر ما عجبني فيه انه طويل وانا احب الردود الطويله لاننا في منتديات حوار محنا في تشات MSN او ياهو.
بس لي تعليق بسيط على ردك الجميل,انت تكلمت عن الي راح يسيطر على سوق الالعاب وهذا شيء جميل و انا ايضا اتوقع سوني تسيطر,لكن الاخوان يقولوا انه الاس بوكس راح يفشل لانه ال PS2 افضل,وهذا الي انا مستغرب منه.
يعني هل تعتقد انه الدريم كاست جهاز فاشل لانه PS2 اقوى منه؟ما اعتقد لكن الاخوان يعتقدوا.بالعكس انا اشتريت الدريم كاست مرتين مع انه عندي PS2 فمهما كان ال PS2 افضل من الدريمكاست لكن يظل ال DC جهاز رائع و عليه العاب حلوه لحد الآن مالقيت زيها على الPs2 مثل شنمو و باور ستون مثلا.
اعطيك مثال: في ناس تقول البرازيل ما تعرف تلعب لانه فرنسا هزمتها 3 صفر في نهائي 98,هل لان فرنسا هزمتها 3 صفر نقول انه البرازيل ماتعرف تلعب؟؟!!!
هذا الي انا حبيت اوضحه في ردودي,فمهما بلغت قوه العاب ال PS2 اعتقد انه الاس بوكس ايضا راح يمشي مثل ما الجيم كيوب راح يمشي.

Xenon
27-06-2001, 05:56 PM
وين الموضوع هذا عني سأرد باختصار لاني شبه مشغول.
اولا بدون اي تعصب فالتعصب في عالم الالعاب ليس له اي فائدة .
أولا انا في فرح من هذا التحدي القائم بين الاجهزة وذلك سيعود علينا نحن بالفائدة فتقوم شركات الالعاب بصناعة الافضل.
باختصار شديد البلاي ستيشن2 جهاز قوي جدا رغم انا الاكس بوكس اقوى منه تقنيا ولكن البلاي ستيشن2 اقوى من جهة الالعاب.
الاكس بوكس جهاز قوي بتقنيته وتعاونه مع احدى اكبر شركات الالعاب سجا .
والنتندو بخبرتها الطويلة التي لاتضاهيها خبرة.

والغد سيحكم من الفائز في هذه الجولة .

سارد فيما بعد لاني مشغول.
وشكرا:D:D:D.

DK
27-06-2001, 07:15 PM
جميل موقفك من الالعاب.
عقبال البقيه.

GS3000
28-06-2001, 08:24 AM
فعلا كلام منطقي وسليم.وما عندي أي اعتراض.

.dark man.
28-06-2001, 10:56 AM
إلى ذا لاست شو
تقول ان الي يدافعون عن السوني 2 بغيرون اساميهم اذا نزل الاكس بوكس
وانتم يالي تدافعون عن الجيم كيوب و الاكس بوكس على راسكم ريشه
بينا وبينكم الزمن

THE^ LAST^SHOW
28-06-2001, 11:45 AM
اخاف عليك من الصدمة وانصحك تدور لك على اسم من الان!! ترى ما انت لاقي وجه بعدين!!

DK
28-06-2001, 06:21 PM
ليش صدمه؟! اعتقد من صالحه يطلع الجهاز رهيب.

Sonic 2002
29-06-2001, 01:05 AM
ياشباب بتتكلم عن الجهاز وإنتم ماشفت شيء... اش قصطكم اش صرلكم
ال PS2 قبلة مانفجرت.حتنفجر عند نزول الXBOX و GAMECUBE هدي
البداية بس منSONY. لازم كل واحد فيكم اشتري جهاز من هدي الأجهزة
ويلعب وينبصت. المهم...المهم العب والمتعة

DK
29-06-2001, 03:22 PM
هي كده,اللعب و المتعه.ان شاء الله حتى لو كان الجهاز الجديد اتاري مايهمني طول ما المتعه موجوده.

Sonic 2002
29-06-2001, 08:53 PM
رد علىthe last show.احنا ماحنسكت ولا حننطم ذي ماتقول.الـPS2
جهاز قوي وحينتصر انشاءالله. مو شرط يكون احسن منXBOX بس حيكون
منافس ليه. الXBOX ممكن يطيح الGAMECUBE او الDREAMCAST بس ال
PS2 ما أعتقد ابدا وحيكون وحش بالنسبة للـXBOX .الزمن هو الي
حيوضح هذه الأمور ومين حيكون احسن او أسوء. ولا تزعل من كلامي.

THE^ LAST^SHOW
01-07-2001, 02:02 PM
الاحظ ان اللي يدافعون عن البلايستيشن دائماً يقولون انه راح يكون منافس للإكس بوكس ويتفاخرون بهذا الشئ وهذا اعتراف منهم بقوة الاكس بوكس ودليل على ان اكبر شئ يحلمون فيه هو ان يكون جهازهم منافس فقط.

GS3000
01-07-2001, 04:02 PM
أسمع يا حبيبي , إحنا ما نقول إن البلاي ستيشن2 راح يكون منافس لكن حيحطم
الاكس والأيام حتثبت لك ذلك. وأتذكر في اليوم إلي ينتهي فيه الاكس بوكس
GS3000 وش قال , وأنا عند كلمتي.

DEEP^MONSTER
02-07-2001, 10:08 AM
انا شايف ان جماعة الاكس بوكس واثقين مررررررررررره اما جماعة البلايستيشن فمهزوزين مررررررررره..
ومن الان الى نزول الاكس بوكس راح تتغير حاجات كثيره:)

THE^ LAST^SHOW
03-07-2001, 01:44 PM
اكيييييييييييييييييد:):):)

THE^ LAST^SHOW
04-08-2001, 02:34 PM
قرب الموعد وشفت اني لازم اذكر طبول البلايستيشن2 بهذا الموضوع...

عاشق نواف
06-08-2001, 03:09 AM
نزلة السوني وصار لها سنة وما عندها ألعاب حلوة غير تكن تاج تيم وبس
والكس بوكس ما بعد ينزل وما تنزل كل ألعابه

السفاح
06-08-2001, 02:51 PM
يا شباب اسمعوا شغلوا مخكم معي البلاي ستيشن حالياً يعتقد انه ناجح لهذا ما نزلت له أشرطة معبرة
لكن الاكس بوكس والنينتندو ليسوا سهلين لهذا ستكون معركة قوية يقدم فيه هؤلاء الضخام اروع ما في
جعبتهم وانتم المستفيدون بدل هالطخ وطيخ تراهم ما يسمعونكم ويمدحونكم لهذا أوقفوا حرب النجوم
شوفوا مصالحكم

السفاح
06-08-2001, 02:59 PM
يا شباب اسمعوا شغلوا مخكم معي البلاي ستيشن حالياً يعتقد انه ناجح لهذا ما نزلت له أشرطة معبرة
لكن الاكس بوكس والنينتندو ليسوا سهلين لهذا ستكون معركة قوية يقدم فيه هؤلاء الضخام اروع ما في
جعبتهم وانتم المستفيدون بدل هالطخ وطيخ تراهم ما يسمعونكم ويمدحونكم لهذا أوقفوا حرب النجوم
شوفوا مصالحكم اما عن ما يقولوا ان النينتندو فاشل فأظنه الاقوى حيث ان أشرطته ممتازة وارخص
من قبل أقصد الجيم كيوب