المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أوستن وذاروك يعلنون العودة إلى wwe

الدكتور زحفان
23-12-2002, 01:20 PM
في لـــقاء اذاعي حدث امـــس مع جيــم روس .. تحدث فيه عن تاريخ عودة كلا من روك و اوســـتن الى WWE مرة اخــــرى ..

فقــــــال :

" لقد اتفقت انا و فنس ماكمـــان مع كلا من روك و اوستن على ان يعودوا الى WWE في عام 2003 .. و هم وافقوا بشكل حتمي على العودة .. و اصبحت العلاقة بين اوستن و ماكمان على مايرام ..و اخيرا تم الاتفاق بان يعودوا حتما في شهر فبرايــر 2003 ‍‍!!! اي بعد مهرجان الرويــال رمــبل ,, و نحن نحـــاول حــاليا بان نجعلهم كجزء من راو التي ستكون في 14 يـناير و سيكون عــرضــا خــــاصا و ذلك لكي يمضوا العقد معـــا و يكونوا من ضمن مصـارعي راو ‍‍!!! "

سلاااام

منقول

nemsis2
23-12-2002, 10:06 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور زحفان
في لـــقاء اذاعي حدث امـــس مع جيــم روس .. تحدث فيه عن تاريخ عودة كلا من روك و اوســـتن الى WWE مرة اخــــرى ..

فقــــــال :

" لقد اتفقت انا و فنس ماكمـــان مع كلا من روك و اوستن على ان يعودوا الى WWE في عام 2003 .. و هم وافقوا بشكل حتمي على العودة .. و اصبحت العلاقة بين اوستن و ماكمان على مايرام ..و اخيرا تم الاتفاق بان يعودوا حتما في شهر فبرايــر 2003 ‍‍!!! اي بعد مهرجان الرويــال رمــبل ,, و نحن نحـــاول حــاليا بان نجعلهم كجزء من راو التي ستكون في 14 يـناير و سيكون عــرضــا خــــاصا و ذلك لكي يمضوا العقد معـــا و يكونوا من ضمن مصـارعي راو ‍‍!!! "

سلاااام

منقول

ما قلتلكم انهم ما يقدرون يستغنوا عن اوستن ...
بس لو كان انجل كخخخخخخخخخخ ما كان في اي احد عطاه وجه لانه وجوده و عدم وجوده واحد...

الدكتور زحفان
24-12-2002, 02:16 PM
مشكور على ردك

بس وش دخل انجل في السالفه:أفكر:

سلااااااام

ALshehre U & S
26-12-2002, 12:30 AM
أخيييييييرا ....أوستن وذا روك بيرجعون من جديد للمصارعة.....

أنا قلت كل ماكُتب عن روك وعن نهايته مجرد اشاعات.....

بس ماأتمنى روك وأوستن يجتمعون في عرض واحد .<<بيسوون زحمة...:6 :6

الدكتور زحفان
26-12-2002, 04:03 AM
هلا والله أخوي

مشكور على ردك

سلااااام
":"