المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة في كنجوم هارتس

Black Shadow
25-12-2002, 01:18 AM
انا وصلت عن الصياد (كلايتون)
في كوكب طرزان المره الثانية لما يركب الحشرة
اتمنى انكم تعطوني اي طريقة لاني عجزت ولا قدرت اقتله:"

SkaveN
26-12-2002, 07:58 AM
و انا بعد مثلك?:

AL_7RBY
26-12-2002, 12:41 PM
حاول انك تضربرأس السحلية وبعدين لما ينزل كلايتون اضربه لين يموت :)

ahmed88
27-12-2002, 08:03 AM
قريبـاً اسرتاتيجيات

Z-GUNDAM
29-12-2002, 10:40 AM
السلام عليكم شخباركم انشالله بخير

انا لعبت كندوم هيرتس وخلص الكلاب مالت 101 كلهم طلعتم مطلعت المفاتيح كلهم وطلعت 4 كؤوس من هيركليز وخلصت المراحل كلهم بس باقيلي العلامات باقيلي 4 ونهيت الشريط بس للأسف ماطلعلي الديمو السرى شلون بطلع الديمو السرى حق كندوم هيرتس الجزء الثاني وتحياتي لكم ومشكورين انشالله تساعدوني يا اهل الخير والمعروف ومشكوريييين :*

Z-GUNDAM
29-12-2002, 10:43 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Z-GUNDAM
السلام عليكم شخباركم انشالله بخير

انا لعبت كندوم هيرتس وخلص الكلاب مالت 101 كلهم طلعتهم ومطلعت المفاتيح كلهم وطلعت 4 كؤوس من (هيركليز) وخلصت المراحل كلهم بس باقيلي العلامات باقيلي 4 علامات ونهيت الشريط بس للأسف ماطلعلي الديمو السرى شلون بطلع الديمو السرى حق كندوم هيرتس الجزء الثاني وتحياتي لكم ومشكورين انشالله تساعدوني يا اهل الخير والمعروف ومشكوريييين :*

SkaveN
30-12-2002, 05:16 AM
مين قال انه في ديمو سري?:

AL_7RBY
30-12-2002, 09:30 AM
تفضل اخوي في هذا الموضوع بتلقى كل شي يسرك انشاله :)

الموضوع (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=153406)

Z-GUNDAM
30-12-2002, 02:56 PM
مشكورين علي الرد بلى انا فعلاً طلعت الديمو السري حق (كندوم هارتس) الجزء الثاني واشكل البطل أهو نفسه بس أكبر من الجزء الأول انا طلع حلي في (بيتر بان) الي هو و(حش الساعه) وذبحته والله قوي حده وبعد طلع الدوري ماخلصته لزم اخلصه (بسوله بروحه بدون جوفي ودونالد) وجذي طلعت الديمو السرى بس حلو الديمو ومشكورين وتحياتي لكم ....اذا تبون تطلعونه لزم يكون عندكم (المفاتيح كلهم) ولزم تطلع (الكلاب كلهم) وتخلص (الدوري الي بهيركوليز) بربعك وبروحك ولعب الوقت في ثلاث اطوار لزم تخلصهم كلهم واذا خلصت الدوري راح يطلعلك وحشين منها من شخصيه من فاينل فانتسي 7 وعلي ماعتقد انه الوحش الأخير من (عالم فاينل فانتسي 7)انا ماعرفه الاني مالعبت الجزء السابع من فاينل فانتسي 7وأهو قوي قوي لزم تغلبه وعنده حركه راح يخلي طاقات ربعك وانت( 1) وفي وحش بعد ثلجي ماراح تقدر تطقه لزم اذا طقكك تصد الظربه عشان تنعسك عليه وتسببله ضرر وهذا الي اعرفه انشالله ماكون مقصر معاكم وانشالله يكون الشرح واضح ومشكورين وتحياتي لكم وكل عام وانتم بخير علي هسنه الجديد 2003م