المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاث أيام تموت تذبح

Al_3randass
31-05-2001, 01:12 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ................ أما بعد
أولا أحب أسلم عليكم وأقولكم كيفكم بعد الإختبارات وكل واحد يبشر
ايش صار معه ناجح إن شاء الله ولا في إن او شي
المهم أحب أقولكم قصتي من بدايه الإختبارات من يوم ما بديت إلا أن إنتهيت
وأنا توني الحين راجع من إختبار يوم السبت كان علينا فيزياء وحديث
مدرس الفيزياء نذل مع أنو هو مو مطيري زهراني بس سبحان الله شلون جت
المهم أقولكم إيش صار بالتفصيل الممل صحيت من النوم الساعه 10 ونص
لقيت أبوي عنده ناس لين جبنا عشاء لهم وخلصنا صارت الساعه12
قعدت مع الأهل لين الساعه 1 وبعدين الأهل راحوا عند ناس ما أدري ايش
أخذهم الساعه1 يمونون المهم جلست من الساعه 1 لين 2 وأنا أحاول أدرس
هذا أول يوم أدرس ما قدرت أتصلت بيجر على خوينا تعرفونه دجتال
ودجتال ما صدق خبر كان تليفون بيته مقطوع (من كثر الإنترنت)
أتصل من كبينه وقال إيش تبي قلت نذاكر سوا ايش رايك
ما فيه دقيقه إلا هو جاي شلون جيت بسرعه قال أنا كنت جايب كتبي معي
المهم على بالنا نذاكر أو نسولف بمعنى أدق يعني لين خمسه ونص
رحنا أفطرنا ورجعت البيت سته وربع لبست وحضرت نفسي لين سبعه إلا ربع
رحت على طول قاعه الإختبار ما فيه كلام ولا سلام على الفيزياء جت الورقه
وأنا على بالي مذاكر فمرتاح نفسيا المهم الورقه طلعت مو ورقه ورقتين
المهم الورقه الأولى جاوبتها كلها لأنها صح وغلط وإختيارات على بالي
الأسئله سهله إن شاء الله أنجح بس ما إن قلبت الورقه الثانيه إلا شفت البلاوي
مكتوب براس الصفحه فوق أختر ثلاث أسئله وجاوب عليها من أربعه
وأنا شخصيا ما حليت ولا سؤال فغيرت العباره وخليتها لا تحل ولا سؤال
ههههههههههههااااؤؤ المهم وقت الإختبار ساعتين ونص مشوار وأنا
خلصت الحل بربع ساعه قعدت أغني أغنيه دجتال المروفه أنا الغلطان
وأنا قاعد أغني جاني واحد مدرس مطوع قالي وش تبربر أنت أنا رحت فيها أحسبه يحسبني أغش والمطاوعه غثات قلت لا أنا أتذكر بيت شعر أخذناه بالأدب قالي ببراده طيب لا تعلي صوتك قلت ايه طيب ومن هنا وهناك وتلفت ما قدرت أخذ أي معلومه من الشباب كلهم يحلون إلا أنا أقول في نفسي أنا الكسلان ولا هم المطابع المهم راح الوقت وطلعنا من الفتره الأولى قعدنا نسولف مع الشباب أنت وش حليت كل ما سألت واحد أنا ما حليت شي والثاني نفس الكلام والثالث ياجماعه كلكم ساقطين الكل بصوت واحد على بالك أنت الناجح أحجز كرسي من الحين أصرفلك قلت خلاص شكلهم راسبين كلهم بس أنا شايفهم الأنذال يحلون بس ما حبيت أجرح مشاعرهم
وراح الوقت كله سوليف وسلام وعشاني غبت أخر أسبوعين السلام زاد سلامات إيش عندك تستهبل ولا مريض ولا الأنترنت ما خذ عقلك وأستهبال على كيفكم وجت الفتره الثانيه وأنا ما ذاكرت ولا شي دخلنا القاعه المشؤؤمه من جديد وعلينا حديث المدرس معروف يصعب الأسئله وجت الورقه بس أنا ناجح بالماده مطمأن والمدرس بصراحه طلع حركه لأن الأسئله مويه ما فيه أسهل منها مر علي بحياتي كلها فحليت ثلاث أرباع الورقه والباقي لأني ما ذاكرت ما حليته بس الثلا ث أرباع الي حليته كان من معلوماتي أو معلومات خارجيه أو إجتهاد شخصي مني وطلعنا وخويي دجتال النذل راح وخلاني بالشمس ما يبغاني بعد الإختبار النذل والشله الي أمشي معهم ما فيه أحد معاه سياره وجيه فقر وأنا أولهم المهم رحت البيت رجليه وهذي كل الي صار معي يوم السبت وأنا الحين جالس أمتب بعد ما رجعت البيت أبكمل بكراااااااااا أبروح أنام أو بأنتظر أصلي الظهر وأنام أحسن يمكن الله يوفقني بكرا تصدقون ما أدري ايش علينا بكرااااااااا يمكن نحو والماده الثانيه ما أعرفها باي أشوفكم يوم الأحد الي هو ثاني أيام الإختبارات عندنا بااااااي سلااااااااااااااااااام مع تحياتي العرندس
هذه أهم الأحداث تبع اليوم الأول :

السلام عليكم اليوم الأحد يعني ثاني أيام الزفت أقصد الإختبارات علينا نحو وتفسير ماده النحو باقيلي فيها ست درجات والتفسير أربع درجات المهم صحت الساعه وحده ونص قمت ولقيت البيت هادي أول مره بس ايش السبب أخويي الكبير نايم والصغير كمان نايم وأمي وأبوي وأخي وأختي الصغار مو موجودين وينهم أنا ما صدقت على طول أتصلت جوال على أبوي وقلتله وين أمي أعطاني أياها على طول من دون سلام وين رايحين قالولي عند جماعه متى راجعين بعد شوي طيب جيبولي عشاء قالو طيب بس يفتكون مني وأتصلت على دجتال وما رد علي يمكن نايم ويمكن ما يبي نذاكر سوا ما أدري المهم لين جو وتعشيت وجلست معهم شوي صارت الساعه أربعه بديت أذاكر تفسير أناظر بالكتاب طويل وأقول باسم الله وخلال نص ساعه أنتهيت منه وبديت بالنحو كمان نفس الوقت خلصت مذاكره بساعه بس أنا سريع ما شاء الله وشوي صحي أخي الصغير الي كان نايم وأختي صاحيه وأمي والشباب كلهم بس ليش صاحيين وألاقي أخي أصغر واحد جالس يصيح تقول أمي بطنه يوجعه طيب ايش الحل أعطته دواء وبعدين رحت الغرفه بلا هم وإزعاج من الجميع ورجعت على بالي باكمل مذاره أقصد براجع ما في أمل أنا إذا خلصت كتاب أرجعله ما أدري وش السبب المهم جلست ألعب بالكمبيوتر إلى الساعه ستهوطلعت برا ولقيت الإل بي سي حاطه أغاني وأجلس أتفرج إلى سته ونص وقمت لبست ورحت المدرسه مثل العاده على القاعه على طول وإختبرنا تفسير الأول والحمدلله الإختبار سهل وراحت الفتره الي بين الإختبارين بسرعه وجا إختبار النحو وجت الورقه السؤال الأول ما عرفت أحله الثاني نفس الكلام الثالث شوي ورابع والخامس كمان ما عرفت سميت بالله ورجعت للأول وحليت شوي منه والثاني حليته كامل بس تأليف والثالث حليته والرابع والخامس إجتهاد شخصي مني يعني تأليف وأنا باقيلي ست درجات ما أدري أجيبها ولا لأ بس إن شاء الله أنجح المهم طلعت من الإختبار ودجتال جنب الباب على طول والمدرس كان واقف طول الوقت ولما راح سألته إيش باقيلك قالي الخامس فتحت الكتاب وسألت الطلاب وش الجواب في منهم قعد يألفليى ويعطيني جواب غلط المهم أنا عرفت الجواب وقلته لخوينا دجتال والدلخ جاوب خطأ مع كل التعب الي تعبته بس جاوب غلط كمان المهم طلعنا من الإختبار ورحنا تمشينا لين أذن الظهر ورجعت البيت غسلت وتوضيت وفصخت الثوب (أنا ما أحب ألبس الثوب عله من العلل ما ألبسه إلا بس على شان المدرسه أو الدوائر الحكوميه) وإرتحت وعلى طول جيت أكتب ايش صار معي اليوم قبل ما أنسى وهذه أحداث يوم الأحد الي صارت معي كلها وأنا الحين جالس أكتب لكم ايش صار معي نشوفكم بكرا تصدقون بكرا وناسه علينا إنجليزي وأنا ناجح مطبعه إنجليزي يعنى بكرا راحه ما فيه مذاكره يلا سلااااااااام العرندس
هذه أهم أحداث تبع اليوم الثاني :

السلام عليكم اليوم ثالث أيام الإختبارات واليوم الإثنين ما تصدقون إني صحيت على زلزال شلون أقولكم كنت نايم وفجأه الأرض تحتي تتحرك وصوت عالي بوف على الأرض وصحيت ولقيت الخشبه حقت السرير إنكسرت وطاحت على الأرض (بس وش السببب) هذه الحادثه صارت الساعه ثلاثه إلا ثلث وطلعت برا لقيتهم مسويين عشاء(في أحد يتعشى بذا الوقت)جلست أكل معاهم لين الساعه ثلاث تماما وعلين إنجليزي يعني ما بذاكر ذي الناس وأنا ناجح كمان ومطبعه إنجليزي أجتمعت أسباب عدم المذاكره كلها هههههههههاااؤؤ واحد على باله المهم وجلست ألعب أضيع وقت حتى صارت الساعه خمسه وذاكرت من خمسه إلى الساعه خمسه ونص وجت الساعه سبعه إلا ربع ورحت المدرسه على القاعه على طول وجلست أحتري الإختبارات وأنا ما أبي أكلم أحد على شان المعلومات ما تطير من راسي والبشريه كلهم صاروا يكلموني الي للحين ما شافني يسلم علي والي يسألني بالماده والي يبيني أرسله رساله على إيميله (هذا واحد فاضي بقوه) المهم ما إن جت الورقه وأنا ناسي كل الي ذاكرته وصار لازم التأليف والإعتماد على معلوماتي الخارجيه وسبحان الله الأسئله كانت شبه سهله وهذا ريحيني مررررررره وخلص الوقت وطلعنا الساعه ثمانيه وطلعت مع خويي دجتال بالمكسيما حقته وطلع معنا واحد المهم جلسنا ندور إلى الساعه عشره ودجتال مطنش قصه الفطور وأنا ما قلت شي لأن دجتال أول واحد يقول جوعان أبروح أكل المهم خوينا الثالث طفش وقال رجعوني البيت ودجتال ما صدق خبر رجعه على طول بعد ما راح قلت لـدجتال ليش وديته على طول قال أنت كم معاك فلوس قلت خمسه عشر بالفصحى وقلتله وأنت كم معاك قال عشره قال هو شفت قلتله إيش شفت قال ما معنا فلوس تكفي وأنا جلست أضحك عليه شلون يحسبها دجتال يطلع لقدام كثير المهم بعد ما أفطرنا جلسنا ندور لين الساعه1 ورجعت البيت وأنا تعبان ولما رجعت كنت ناوي أنا على طول جاني الوالد يقول روح جب الأغراض من السياره ورحت السياره الله لا يوريكم معاه أغراض ما أدري ليش جايبها كل سوق الخضار والفواكه جايبه وأنا تعبان مرررررررره ما عرفت ايش أصلح وبديت أطلع بالأغراض للدور الثاني يلعن أم المشوار (إن شاء الله ما يصير لكم هذا الموقف) بعد ما خلصت من تنزيل الأغراض من السياره وأجيي أشغل الكمبيوتر وألاقي مفاجأه مافيه إلا الخلفيه طالعه وين ماي كمبيوتر وين ماي دكيومنت وين سله المحذوفات كل هذا مو موجود والجهاز شغال شلون؟؟؟؟؟؟؟ ما أدري أول مره أشوف حاله بهذا الشكل أحاول أطلعها يمين يسار أطلعي ما في أمل ولا منى ولا تهاني هههههههههههههاااؤؤ ما عرفت مع أنو العالم والبشريه تجيب الكمبيوترات على شان أصلحها لها وما عرفت فشيله أروح عند مصلح ولا عند واحد من أخوياي ولا أقربائي لأني مسوي زحمه بالكمبيوتر ما أحد قدي المهم قلت ما لي غير أنتظر أخوي الكبير لين يجي ووريته كمان أستغرب قال خليه مو شغال بعدين أصلحه (ما أدري هو فعلا مو فاضي ولا ماعرف) علينا بكرا حاسب وفقه شوف المدرسه الزفت جدولهم زي خشتهم (وجههم) ماينفع يعني ما أدري ليش أو مين الي قالهم حطوا الجدول أنتوا خلوا الطلاب هي الي تحط الجدول ياخي ملاقيف ناس ما أدري ليش عايشين على شان يخربوا علينا إحنا الطلاب الضعاف المساكين يحطونا تحت الأمر الواقع ويقولوا ذاكروا من أول من أول مين الي بذاكر أي مطبعه والله شغله طيب سلا م أشوفكم بكرا على خير سلام خاص من العرندس إلى جميع الأعضاء
على فكره هذه أهم الأحداث ليوم الإثنين :
هذا أخر يوم أكتب فيه عن المدرسه لأني طفشت من سيرتها
بس أبي شي واحد أنو تعطوني رايكم أنا مأهل لأن أصبح كاتب أو ما شابه هههههههههههاااؤؤ أمزح
لا أبغى رايكم بالأسلوب كويس ولا لأ
أو اللهجه الي أستخدمتها يعني أي شي يتعلق بهذا الأمر
مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح وأطيب الأماني وأحر القبلات للجميع
وتحياتي العرندس
بس حبيت أذكر أنا كتبت هذه المواضيع كل يوم بيومه وما كان عندي أنترنت لهذا أنا كتبتها على المايكروسفت وورد وبعد الإختبارات كتبتها بالمنتدى على شان تعرفوا أني أفكر فيكم لأني أحبكم وهذا أول البراهين (مسوي كونان على غفله)
المهم يلا سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام
مع دعائي لكم بالنجاح الدائم