المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير رسمي من المنتج (كرون فليكس )(كوكا كولا ) ومنتج رد بول الييهودي



أم الريم
25-12-2002, 06:05 AM
السلام عليكم

لقد تم تحذير عدد كبير من الامريكيين في الخليج وخصوصا قطر من قبل مصادر خاصه بهم .. بأن يمتنعوا عن تناول الوجبات من مطاعن الفاست فول في الخليج مثل :

Mc Donalds , Burger king , Pizza hut , Dairy Queen , Dominoes Pizza , Chilies , Mc burger

وغيرهم الكثير .. لأن المصانع الامريكيه أتتها أوامر بأن تضع مواد مسرطنه ومسممه على المدى البعيد أو القريب في هذه الأطعمه للعرب خاصه والمسلمين عامه .

فاحذروا يا اخواني واخواتي من مكرهم وساهموا بنشر هذه الرسالة كي يأخذ الاخوان والاخوات حذرهم




نقلا عما عرض على قناة الإمارات الفضائية خلال شهر مايو 2002 في برنامج أثير فيه موضوع إحتواء هذا المشروب على الكحول حيث استضيف مسؤول الأمانة العامة للبلديات وأحد الصحفيين ، وقد ضجت الأسواق المحلية بهذا الخبر عندما نقلت الصحف المحلية هذا النبأ وأن هناك تقارير مختلفة صادرة من عدة جهات تفيد إحتواء المشروب على الكحول .

* الصحف المحلية نشرت ما جاء في أحدى هذه التقارير الصادرة من مختبرات القيادة العامة لشرطة دبي بعد أن تم تحليل علبة من هذا المشروب ، أن مشروب رد بول يحتوي على كحول بنسبة ( 04 , 0 % جم ) وعند تناول علبة واحدة من مشروب رد بول فإن نسبة الكحول في الدم تقدر بحوالي ( 002 , 0 % جم ) .






احذروا يا مسلمين هذه المشروب اليهودي وحاربوا جميع المنتجات والله ما يبغون من الامة الاسلامية الا الفساد والخراب والامراض

.
.

kirika
26-12-2002, 03:24 AM
جوزيتي خيرا أختي
مع الأسف كل يوم نشرات و تحذيرات من هذه القمامة المرسلة الينا من الغرب و لكن للأسف , كأن الابصار قد عميت عن الحقيقة و لم تعد تفرق بين الخبيث و الطيب
لا نملك سوى الدعاء للمسلمين أن يفيقوا من غفلتهم و الدعاء على هؤلاء ال ( ) ,و ان شاءالله يرد الله كيدهم في نحورهم

maximus2002
26-12-2002, 06:03 AM
لاتلوم الي يشرب وما يدري وش يشرب ولا ياكل ومايدري وش ياكل



بل لم الشركة الي تستورده