المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة بالمرحلة ااخيرة من هت مان2.....

osama
25-12-2002, 08:43 AM
مرحبا يا شباب , انا وصلت مرحلة على ما اعتقد انها الاخيرة , لما يرجل لروسيا عشان تقتل الاقرع ابوشنب طويل -:D - المهم اول ما تبدى تاخذ سنيابر من دون طلق بعدين من مكان تاخذ الطلق لكن ما يقتل احد !! يعني لو طخيت على حد من الحراس ما يموت وما يتاثر فهل المرحلة هيك؟؟؟؟
على فكرة مرحلة ايران لازم حد يحتج عليها :غضب:

رجل الحاسوب
26-12-2002, 05:16 AM
لماذااااا؟؟؟؟؟؟

tamir
26-12-2002, 06:15 AM
انا معاك لازم نحتج:غضب: :غضب: كلنا :غضب: بالنسبة للمرحلة للاسف انا ما زلت في ايران:غضب: :غضب:

osama
27-12-2002, 03:35 AM
المشكلة احنا نسينا اشي مهم ,, كيف راح نحتج ؟
معقول ولا واحد بالمنتدى ختم هت مان ؟؟؟؟؟

tamir
27-12-2002, 04:07 AM
اخوي جورج وسوف ...بالنسبة لطريقة الاحتجاج ممكن نبعت لهم رسالة موحدة باللغة الانجليزية ونبعتها لهم عن طريق البريد الالكتروني....

بالنسبة للمرحلة اللي في <<افغانستان>>:غضب: :غضب: :غضب: فيها مسجد مكتوب عليه اسماء الله الحسني :غضب: :غضب: بشكل شريط عرضي حول المسجد كله ....ملاصق للارض:غضب: :غضب: اللعنة عليهم اللعنة عليهم :غضب: لازم نحتج لازم نجتج:غضب: كمان في المرحلة اللي في الهند كمان نسمع صوت الازان مع الالحان وضرب النار:غضب: اللعنة عليهم لازم نجتج وانا ان شاء الله راح اكتب موضوع للجتجاج علي هذه المهازل وابيكم بكونكم مسلميين ان تحتجوا مثلي ومعي بخطاب موحد:غضب:

رجل الحاسوب
28-12-2002, 08:27 AM
للاخ tamir
فكره ممتازه وانا معك في ذلك :)
انتظر الموضوع

ZoOmEr
29-12-2002, 11:03 AM
شباب انه الصراحه ما حبيت هالجزء من Hit Man 2 لأنه من أول ما تلعب New Game يكون عندك جميع الاسلحة و 999 طلقة ، مايسير جذي واللعب ما يسير فيه فن ولا Action
وياريت اسمع رايكم بعد في موضوعي
ويعطيكم العافية

من ناحية الـ Games نفس طريقة Hitman انه افضل لعبة Max Payne عليها
والالعاب اللي دوم العبها :
Soldier of fortune 2
C&C Red Alert 2
WarCraft 3
No One LIves For Ever 2
Grand Theft Auto : Vice City
Medel OF Houner : Allied Assult
StarCRaft : BroodWar
-----------------------------------------------------
انه ناطر جم لعبه على البي سي :
C&C General
Halo
*StarCraft : Ghost *

ZoOmEr
29-12-2002, 11:18 AM
بالنسبة للأذان فلازم نحتج على هالموضوع ، ومو مهم انه واحد خاتم اللعبة لأ عادي
لازم اندز اميل حقهم ( موقع اللعبة ) او الشركة انه هالشي ما يصح .
على فكره :
يمكن علشان انه ايران وافغانستان دول اسلامية فحطوا هالشغلات ( الأذان و ... ) فأنه اللي اشوفه شي عادي . يعني مثلا اللي شايف فلم Black Hawk Down في مقطل من الفلم يكون في ضرب وبعدين واحد صومالي يأذن .
الصراحه انه تحيرت ما اعرف شقول
وشكرا

tamir
29-12-2002, 11:43 AM
السلام عليكم والرحمة...
الحمد لله انه ما يزال هنالك شباب مسلمين ي غيرون علي هذا الدين ولذلك انا فتحت موضوع في منتدي البلي استيشن اسمه اطالب بالرد علي هذه المهذلة ومساس الدين في لعبة HITMAN2 وبسرعة (http://www.montada.com/showthread.php?s=&postid=1575927#post1575927) اتمنا بان تشاركوا معي براكم في الوصلة.....

صراحتا نحنا خرجنا من الموضوع الاصلي وتركنا الرجل في حيرتة هذا هو الحل اخوي جورج وسوف ...

في البداية بعد خروجك من القطار اتجه الى اليمين عند منطقة الخزانات وقم بفتح بعض الخزانات حتى تجد بندقية القنص .. بعدما تجد البندقية لن تجد معها اية ذخيرة لذا ستضطر الى الخروج كالعادة من المحطة والبحث عن الذخيرة في هذه المدينة الكبيرة .... ستجد الذخيرة وبعض ادواتك في نقطة حمراء بعيدة بعض الشيء عنك (تجدها في الخريطة كالعادة) اذهب اليها وخذ اغراضك ثم اذهب الى قتل الجنرال مثل المهمة السابقة ( امزح معاكم لا تقوموا بهذه الحركة حتى لا تسقطوا في الفخ ) في الحقيقة يجب عليك هذه المرة ان تتوجه الى الضحية نفسها في المبنى الذي يوجد به .... وعندما تصل الى المبنى اصعد الى الطابق الثاني واذهب الى النقطة الحمراء وهو عبارة عن الضحية نفسها ..... عندما تصل الى الضحية ستكتشف بانك وقعت في فخ حقيقي وهو انه الشخصية التي تبحث عنها غير موجودة والذي امامك هو مجرد تمثال وعليه صورة الضحية ..... قم باطلاق بعض الطلقات النارية على التمثال حتى يبدا عرض يبين لك انه هذه المهمة قد الغيت وانه عليك الهرب الآن ...... قم الآن بفعل ما فعلته في المرة السابقة وهو العودة الى محطة المترو والذهاب الى القطار وبذلك ستنتهي المهمة ..........

:D ههههه للاسف انا طبقل كل هذا وما ادري كيف اجتاز المرحلة:D اتمنا ان كون افدتك اخوي جورج وسوف ولو اجتزت المرحلة ما تبخل علي :D احم وثاني شي هذا مو المرحلة الاخيرة هذه القبل الاخيرة...;) وسلام

تقبلوا تحياتي تامر

ZoOmEr
29-12-2002, 11:05 PM
مشكور يعطيك العافية

tamir
30-12-2002, 03:06 AM
الله يعافيك:D
:6 بس حتا الان ماادري كيف اجتاز المرحلة:" :D

:o لو سمحتوا شباب اللي يعدي المرحلة يحط لنا السيف علي شكل ملف مرفق وجزاه الله كل خير

وسلام;) :)