المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا احباب ردوا

rody2005
25-12-2002, 09:04 PM
انا نا طر وسوف اضع بعض من الرسومات للبورد والحجران من تصميمي ارجوا ن يستخدمها من سيتكرم علي ويبرمجها .وشكرا

Mr. Black Man
25-12-2002, 09:19 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rody2005
انا نا طر وسوف اضع بعض من الرسومات للبورد والحجران من تصميمي ارجوا ن يستخدمها من سيتكرم علي ويبرمجها .وشكرا

أعتقد إنه في موضوعك الأول الأخ PRG OF RPG رد عليك و قال إنه مستعد يصممها و لكن ما عليك إنت غير إنك ترفق الصور و تشرح له طريقة اللعب و بس :)

rody2005
25-12-2002, 10:16 PM
لكن انا وضعت طريقة اللعب مع الصور في الموضوع القديم اضفتهم عن طريق اضف ردا . اعتذر اذا طنت قد جعزتكم بس ارجوا منكم مساعدتي

rody2005
25-12-2002, 10:18 PM
لقد وضعت طريقة اللعب للدام مع الصور في الموضوع القديم .. ارجوا ان تتطلع عليهم وشكرا جزيلا لك .....

Mr. Black Man
25-12-2002, 10:47 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rody2005
لكن انا وضعت طريقة اللعب مع الصور في الموضوع القديم اضفتهم عن طريق اضف ردا . اعتذر اذا طنت قد جعزتكم بس ارجوا منكم مساعدتي

ما في إزعاج أبداً و إنت إطلب كل اللي تريده .. بس ممكن أعرف ما السر الذي يدفعك لتلعب لعبة الداما أو الشيكرز :)

rody2005
26-12-2002, 07:03 PM
يا عزيزي ان الشيكرز موجود منها كثير في النت
لكن الداما ليست موجودة ابدا ولا اعتقد ان احد برمجها وهي لعبة عربية شائعة خصوصا بلبنان وحابب ان امتلكها وخصوصا السورس كود التي كتبة فيه لاني حاولت كثيرا ان احول الشيكرز الى الداما وفشلت فطلبت من اخواننا الكرماء ان يساعدوني ....

PRG of RPG
27-12-2002, 10:11 AM
السلام عليكم...

اخوي انا بدأت فيها .... بتطول الشغلة "خصوصاً الايام هذي ايام اختبارات .... واللعبة بتكون 2dعلى 3d ..... بس تراني ما فهمت بالظبط طريقة اللعبة ! اذا تبي تشرحها مرة ثانية .... لاتعيد اي جملة وضع الاحتمالات الممكنة على شكل حالات مثلاً :
الحالة العامة : تتحرك الحجر في اتجاه واحد (وهو الاعلى)
حالة خاصة : عند وصول الحجر الى الصف الاخير في جهة الخصم يحدث "dama" ....

زي كذا ...... بس لازم تذكر جميع الحالات

تحياتي :)

rody2005
28-12-2002, 07:29 AM
تسلم ايداك يا اخي وخود رياحتك
الحالة العامة : تاكل الى الامام واليمين والشمال

PRG of RPG
28-12-2002, 07:45 AM
السلام عليكم....

هلا اخوي ..... ابشرك خلصت تقريباً 30% من اللعبة او اكثر.... المهم بالنسبة للصور ...وضعت صور إبتدائية ...تقدر تغيرها ..وبأي حجم تبيه(برمجتها على انها تعدل حجمها في اللعبة..احسن) ...وخليت فيه خيارات ... امممم بإختصار طلعت حلوة شوي من ناحية البرمجة ...اما التصميم ...عليك ..(انا مبرمجها كذا )... وطبعاً عشان تعدل على كيفك ...راح ارفق مع اللعبة الSource Code

تحياتي :)

rody2005
29-12-2002, 07:42 AM
الحالة العامة : كل الحجران تتحرك الى الامام واليمين والشمال خطوة واحدة ولا تستطيع الرجوع للوراء
الحالة الخاصة : الداما (تأكل وتتحرك الى الامام والوراء والشمال واليمين حثب ما يريد اللاعب (عدد الخطواط ) وتاكل بقدر ما تستطيع اكله من حجران :# طبعا لا تستطيع ان تقفز من فوق حجران فريقها

rody2005
29-12-2002, 09:36 PM
الحالة العامة : كل حجر يتحرك خطوة واحدة وليس له حدود لأكله فان كان باستطاعته الاكل ياكل ولا عدد محدد لاكله ...الحجران يمكن ان تتحرك للامام واليمين والشمال...لا تاكل الحجرا بشكل اكس X متل الشيكرز بل بلعكس (يمين شمال امام)يعني لذا كان للحجر اكل الى الامام ثم اليمين او الشمال ثم الامام يعني بقدر ما يمكنه ان ياكل بخطوته ياكل ولا يستطيع الرجوع للوراء طبعا كما ذكرت..

الحالة الخاصة: الداما كما ذكرت . تستطيع ان تاكل بشكل + وليس X مثل الشيكرز وعدد الخطواط غير محدود وكذللك الاكل
الحالات التي لا تسطتيع الداما الاكل : عندما يكون في وجهها احد حجران فريقها فلا تستطيع ان تقفذ من فوقه لتاكل

ارجوا ان تكون لاعب واحد (ضد الكمبيوتر بعدة مستويات ) وكذلك لاعبان (نتورك) ... وامكانية ترجيع الخطوات للوراء فقط ضد الكمبيوتر

:# :# :# :# عم عزبك معي :# :#
بس انشاء الله سوف تكون اجمل من كل اللعب الامريكية :0) :0)
وانشاء الله سوف نتقدم عليهم بكل شيء;-) ;-) ;-)