المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ننتندو تفقد حقوق زيلدا zelda

DeadLy_
25-12-2002, 10:35 PM
-=-=-=-=-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-=-=--=-==-=--=-=-=-=
Today Nintendo was greatly disheartened to announce the loss of one of the company's most beloved licenses, The Legend of Zelda. Apparently an agreement had been reached prior to Microsoft’s buyout of Rare, making the British developer the sole owner of Nintendo’s legendary franchise. The next game in the series was to be developed by Rare, however upon dissolution of the two companies’ relationship Nintendo began work on a new game, often dubbed “Celda”. This work has been criticized very harshly by the general gaming public for its departure from the traditional Zelda art style leading many to believe that Nintendo’s beloved game designer Shigeru Miyamoto is losing his touch. Perhaps in an effort to exercise some damage control Nintendo has tried to conceal this news from the public with numerous delays of the game no longer associated with the company. Following this news Rare is expected to unveil a new Zelda game for the Xbox in the style seen at Nintendo’s Spaceworld 2000 event. This is indeed a sad day for Nintendo and Nintendo enthusiasts alike. More as it develops.
-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-=--
ترجمتي
اليوم ننتندو خذلت كثيرا و خسرت حقوق أحد أفضل ألعاب الكيوب المنتظرة
و تعتبر هذه اللعبة عمود و أساس من أساسات جميـــــع أجهزة ننتندو و لكن
تعلن ننتندو لخسارتها عن حقوق زيلدا الجديدة و على ما يبدو أنه الاتفاقية
مع حقوق زيلدا كانت قبل شراء مايكروسوفت لشركة رير و لكن الان كل شيء
انقلب 180 درجة .. و هذا يجعل المالك الوحيد لننتندو الاسطورية هو المالك البريطاني
اللعبة التي كانت قادمة كانت مطورة من قبل شركة رير على كل حال
ننتندو بالطبع ستبدأ في العمل على لعبة جديدة ..
((often dubbed “Celda”)) >> لقب سيلدا في أغلب الأحيان
هذا العمل إنتقد بقسوة جدا من قبل جمهور اللعبة العام
لأن مصمم اللعبة المحبوبة لنينتيندو شيجيرو مياموتو سيقطع اتصاله
بننتندو .. و هذا ربما بانه لحصر خسائر ننتندو حاول إخفاء هذا الخبر المحزن لمحبي الكيوب
لكي يتفادى الخسائر من الجمهور و كل هذا التأخير و التعب فاللعبة الآن
لم تعد مرتبطة بننتندو .
----------------------------------------------------------------------------------
بعد هذه الأخبار المحزنة :
الخبر المفرح و الغير متوقع و غن شاء الله يكون حقيقة ..
رير تتوقع ان تصرح لعبة جديدة وجزء جديد لزيلدا على الإكس بوكس و هذا طبعا سيزيد من مبيعات الإكس بوكس في الأسلوب الذي طرح في سبيسوورلد 2000 لحدث ننتندو Nintendo’s Spaceworld 2000 event و هذا للأسف يوم حزين لننتندو
-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
الوصلة للموضوع من منتدى أجنبي و مشهور في نفس الوقت
http://forums.teamxbox.com/showthread.php?threadid=165828
ان شاء الله تتأملون في الموضوع الاجنبي :)

العراقي17
25-12-2002, 10:43 PM
انا اقدر اروح هذاك المنتدى واكتب هالو وفيبل صاروا حصريتين للجيم كيوب :6

DeadLy_
25-12-2002, 10:48 PM
روح اكتب و شوف ردهم;-)

xbox guy
25-12-2002, 10:48 PM
السلام عليكم

يا العراقي 17 او على الأكثر الكويتي 17 انت الحين من ردك هذا قللت من احترام الموضوع و قول ان سوني كد كذاب بطريقه غير مباشره و ارجو ان لا تنتقد اي موضوع بالقول انه كاذب

تحياتي

:غضب: :غضب: :غضب:

ستيف بورنسايد
25-12-2002, 10:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العراقي17
انا اقدر اروح هذاك المنتدى واكتب هالو وفيبل صاروا حصريتين للجيم كيوب :6
اممممم اقرا الردود عدل:D يقولون من ign
الي عنده ignيتاكد لنا:D

DeadLy_
25-12-2002, 10:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xbox guy
السلام عليكم

يا العراقي 17 او على الأكثر الكويتي 17 انت الحين من ردك هذا قللت من احترام الموضوع و قول ان سوني كد كذاب بطريقه غير مباشره و ارجو ان لا تنتقد اي موضوع بالقول انه كاذب

تحياتي

:غضب: :غضب: :غضب:

على كل حال اخوي اكس بوكس..

العراقي 17 طريقتك غير مباشرة في الكلام و إنت فاهمني غلط

قصدي من هذا الموضوع هو المناقشة و التأكد من الأمر
و روح المنتدى الانجليزي انا حاط و صلته و مكتوب
انه هذا الخبر من IGN يالغالي :)
إن شاء الله لو عندك اشتراك إذا ما عليك أمر تتأكد
إنت او غيرك .. و تسلم على ردك ;-)

Yoshi SD
26-12-2002, 12:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

أولاً الخبر مو من IGN وش دخل رير في زلدا.....

هذا وإن دل على شي يدل على أنكم ما تعرفون وش زلدا كل اللي تعرفونه أنه تجيب فلوس........

واللي داري منكم ساكت وفرحان يشوفكم تلعبون على بعض........

وحتى لو أخذت $M حقوق زيلدا فمو معناها الربح لأن جهاز الـ Phillips CD-i أصدر عليه ليست واحدة بل 3 ألعاب زيلدا (أكثر من باقي أجهزة ننتندوإذا لم نعد الغيم بوي كولور)
بس هل كانت رابحة؟....... لا
هل كانت رائعة؟.......... لا

سحر اللعبة من الشركة وليس من السلسلة.

يا حليلكم ........:D

ab3ad
26-12-2002, 01:43 AM
xenosaga
أرجو أن تلتزم الأدب في الرد مرة أخرى:o
أي رد غير ودي مرة أخرى وسيتم اجراء اللازم:)
وشكرا....;)

xenosaga
26-12-2002, 01:44 AM
مشكور سوني كيد:)
لوووول:p من يحتاج زيلدا:p
المهم أن رير في قبضة مايكروسوفت الان وستطرح الكثير من الألعاب الجديدة كليا دون الحاجة لزيلدا...;)
اذا كانت رير تستطيع صنع لعبة قوية...فستستطيع ذلك بدون زيلدا:أفكر:
سلاموف:-)

DeadLy_
26-12-2002, 01:47 AM
انا جايب هالكلام مب من عندي و لكن منتدى انجليزي يعني مب جايب الكلام هذا من عندي?:

bounty
26-12-2002, 02:38 AM
hehehehe

شكو لعبة zelda في شركة rare ؟؟

تأكد من قبل لا تكتب ..

heheheheheh

ay shay

bye

التنين المائى
26-12-2002, 04:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
مشكور سوني كيد:)
لوووول:p من يحتاج زيلدا:p
المهم أن رير في قبضة مايكروسوفت الان وستطرح الكثير من الألعاب الجديدة كليا دون الحاجة لزيلدا...;)
اذا كانت رير تستطيع صنع لعبة قوية...فستستطيع ذلك بدون زيلدا:أفكر:

فعلا:)

SALOOME
26-12-2002, 04:30 AM
من جد انكم غريبين الاطوار وماعدت افهم اي احد .........انا ابغى اسأل سوأل واحد هل انتم عن جد لاعبين محترفين ونقدر نطلق عليكم لقب gamers لانه من مواصفات الجيمر انه يلعب ويطلع على الالعاب الجيدة بشتى انواعها وفئاتها دون عنصرية او اي تفكير هي لاي شركة بحيث انه اللعبة الجيدة مايناقض نفسه ويقول انها لعبة سيئة بمجرد انها مو على الجهاز اللي هو يبغاه ...........يعني انتم غريبين ياشباب الاكس بوكس انا مدري ليش كل هذي السخرية من الامور هذي يعني لو انكم لاعبين فعلا بأمانه وتحبون الالعاب الجيدة كان اصبحت زيلدا من الالعاب المميزة عندكم فما احد يقدر ينكر عن تميز اللعبة وانها تعتبر من الالعاب القوية من سنين طويلة ولها عشاق كثيرين وكل هذا ماكان على الفاضي .......زي ما انا اقدر لعبة هيلو واقول انها من اروع الالعاب بالعالم مو عشانها على الاكس بوكس بس لانها لعبة فعلا مذهلة ورائعة يعني لو كانت حتى على الدريم كاست اللي انقرض كان برضوه قلت اللعبة تحفة لانها فعلا تحفة بغض النظر عن الجهاز .........فاللي ابغى اقوله انه لو فعلا انتم تعشقون الالعاب كان ما هاجمتوا الالعاب الرائعة اللي على الاجهزة الثانيه بشكل تناقضون فيه انفسكم وكان بالعكس تمنيتوا انه اللعبة تظل من تحت نينتندو لانه بتكون بشكل افضل لو خرجت من الشركة اللي اشتغلت عليها من بدايتها عشان بالنهاية تستمتعون بلعبة رائعة حتى ولو كانت على جهاز انت ماتمتلكه يعني مو ذنب اللعبة انك ماشريت الجيم كيوب ..........وبعدين وبكل صراحة هذا موضوع سواليف مجالس ........يعني الامور هذي اكبر من انها تكون شي يقوله ويطلقه اي واحد والسلام لانه يفترض انه يكون فيه تصريحات وحتى ولو كانت بتروح للاكس بوكس على قولتكم انا اتمنى انها برضوه تطلع بصورة مشرفه لانه في النهاية انا ابغى بالعاب بجودة عالية بغض تفكيركم هي تكون ملك مين ...........?:

xenosaga
26-12-2002, 06:06 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SALOOME
من جد انكم غريبين الاطوار وماعدت افهم اي احد .........انا ابغى اسأل سوأل واحد هل انتم عن جد لاعبين محترفين ونقدر نطلق عليكم لقب gamers لانه من مواصفات الجيمر انه يلعب ويطلع على الالعاب الجيدة بشتى انواعها وفئاتها دون عنصرية او اي تفكير هي لاي شركة بحيث انه اللعبة الجيدة مايناقض نفسه ويقول انها لعبة سيئة بمجرد انها مو على الجهاز اللي هو يبغاه ...........يعني انتم غريبين ياشباب الاكس بوكس انا مدري ليش كل هذي السخرية من الامور هذي يعني لو انكم لاعبين فعلا بأمانه وتحبون الالعاب الجيدة كان اصبحت زيلدا من الالعاب المميزة عندكم فما احد يقدر ينكر عن تميز اللعبة وانها تعتبر من الالعاب القوية من سنين طويلة ولها عشاق كثيرين وكل هذا ماكان على الفاضي .......زي ما انا اقدر لعبة هيلو واقول انها من اروع الالعاب بالعالم مو عشانها على الاكس بوكس بس لانها لعبة فعلا مذهلة ورائعة يعني لو كانت حتى على الدريم كاست اللي انقرض كان برضوه قلت اللعبة تحفة لانها فعلا تحفة بغض النظر عن الجهاز .........فاللي ابغى اقوله انه لو فعلا انتم تعشقون الالعاب كان ما هاجمتوا الالعاب الرائعة اللي على الاجهزة الثانيه بشكل تناقضون فيه انفسكم وكان بالعكس تمنيتوا انه اللعبة تظل من تحت نينتندو لانه بتكون بشكل افضل لو خرجت من الشركة اللي اشتغلت عليها من بدايتها عشان بالنهاية تستمتعون بلعبة رائعة حتى ولو كانت على جهاز انت ماتمتلكه يعني مو ذنب اللعبة انك ماشريت الجيم كيوب ..........وبعدين وبكل صراحة هذا موضوع سواليف مجالس ........يعني الامور هذي اكبر من انها تكون شي يقوله ويطلقه اي واحد والسلام لانه يفترض انه يكون فيه تصريحات وحتى ولو كانت بتروح للاكس بوكس على قولتكم انا اتمنى انها برضوه تطلع بصورة مشرفه لانه في النهاية انا ابغى بالعاب بجودة عالية بغض تفكيركم هي تكون ملك مين ...........?:
مشكور أخ سالووم على كلامك بس.......
ماحد اعترض أن لعبة زيلدا مذهلة?:
كل الي سواه الاخ سوني كيد هو أنه نقل خبر من منتدى واحنا نعطي ارائنا;)

xbox guy
26-12-2002, 08:01 AM
السلام عليكم

الحين احنا ايش استفدنا من كل هذا المهم ان الشكر لسوني كد لتعبه على ان يترجم هذا الموضوع و الذي وضع في امالنا نجاحا اكبر للأكس بوكس و من يضن غير ذلك فهو مخطئ و ان ميكروسوفت لن ترتاح الا ان تدمر العالم بجهازها الأسود و هذا هو الحال

تحياتي

البرت ويسكر
26-12-2002, 08:39 AM

ما شاء الله عليك يا اخوي عيني عليك باااااردة:"

هذا الكلام الي احاول اني اقولة من زماااااااااااااااان بس ما احد فهمني انا لو زيلدا نزلت على البوكس ولا الps2 ما همني انا راح اشتريها لأني ما ابغى انحرم منها مو علشاني احب شركتها ولا لا ؟؟؟؟

رجاء خاص حنا جيمرز ومن حقنا نجرب كل الالعاب!!!

DeadLy_
26-12-2002, 05:12 PM
كم مرة قلت لكم مب أنا كاتب إنها من رير و لا لأ \ انا ترجمت كلام المنتدى الانجليزي و هذه هي الترجمة يقولون انه الحقوق لزيلدا قبل شراء الاكس لرير .. هذا هو اللي مكتوب و لو تقرون الكلام الانجليزي في اول الموضوع راحت تعرفون و الحين أي رد بخصوص شركة رير راح ينحذف لأني أقولكم من أمس هذا مب من عندي انا جبت الموضوع للمنتدى العربي علشان نتاقش مع بعض و لكن مب علشان نتهاوش و الله إنه هنالك بعض الاعضاء يعتقدون بأنه كل الناس مثلهم عنصرين و لكنهم في الحقيقة لا يرون الوجه الصحيح الاكس بوكس و الله بدون زيلدا و لا بطيخ ناجح من يحتاج للعبة خايسة مثل زيلدا طفولية لأقصى الحدود ما يسوى علينا ترجمنالكم موضوع للنقاش سويتوه موضوع للستهزاء و الاستفزاز الحين عرفت ليش أكثر الأعضاء تركوا منتدى دوت كوم بسبب كثرة العنصريين في المنتدى و الصراحة لازم نوقفهم عند حدودهم و اللي بيرد على الموضوع إذا ما رد رد محترم بيتحرر رده و بكتب فيه الرد غير لائق..و اسف على هالكلام و لكن الواحد ينعرف من تصرفاته
وسلامتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:( ـــــــــــــــــــــــــــــــــــكم

العراقي17
26-12-2002, 06:43 PM
انا ما قصدت اكذبك يا sonykid

ان الي قصدته انه المصدر كان منتدى وأي واحد يقدر يحط الموضوع الي يبيه ويألف على كيفه;-)

al3aref
26-12-2002, 07:48 PM
مشكور على نقلك للموضوع ياسوني كيد ;-)

وبعدين صحيح , حنا وش نبي بزيلدا :p خليها لهم :p

يكفينا اللي عندنا ":"

مشكور مرة ثانية :-)

aoks
26-12-2002, 10:27 PM
سوعااال بسييييط

وش دخل ريري في زيلدا!!!؟؟ http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

SALOOME
26-12-2002, 10:35 PM
مسااااااااكين كلكم ...........وخاصة انت ياسوني كيد

اولا انت تتكلم عن العنصرية وانه فيه ناس عنصرين واستفزوا عشان هذا الموضوع وبصراحة يعني موضوعك اكثر من انه يكون مستفز موضوعك مستقصد عيني عينك لانه لاينم عن اي فائدة سوى الاستفزاز .....يعني خلني اقولك خبر او موضوع في منتدى اجنبي فيه سخرية من نينتندو ...اللي تسمونها مسكينه ....وتفاخر بالاكس بوكس بانه بيلتهم لعبة زيلدا على حد تعبيركم وانت عارف وانا عارف والناس عارفه انه الموضوع اللي انكتب في المنتدى بالاجنبي مجرد خرابيط وغير صحيح ...فما فائدة هذا الموضوع اللي انت جايبه لنا ........وذا كنت تشوف انه مفيد موضوعك خلاص انا الحين بروح القط واحد من المواضيع السخيفة في احد المنتديات الاجنبية عن انه هيلو2 لن تنزل على الاكس بوكس بل على ps2 وبانه مبرمجين اللعبة يرون ان قدرات البي اس تو في تحمل اللعبة افضل من جهاز مايكروسوفت الاسود .....وابغى اشوف ردودك هل راح تكون غاضبة واستفزازية من قبل المنتدى او لا ........

مثل ماقلت لك يا اخ سوني كيد اذا كنت تشوف ردودنا استفزازية فارجو انك تناظر موضوعك قبل ................وبعدين خلو عنكم اسلوب التهديد والوعيد بان الواحد بيطرد او موضوعه بيقفل اتمنى ان عقولكم تكون اكبر من كذا هذا منتدى وفيه حرية رأي مادامك كتبت موضوع فيه ماتتحكم في الردود اللي بتجي عليه لان كل واحد وله وجهة نظرة يعني مو لازم كل الردود ترضيك ........وانا ما اشوف احد غلط او تلفظ عشان كل شوي تتوعدون بالطرد ولغاء الرد والكلام الفاضي ........لانه حلنا يالعرب دايم نكتم ارأنا تحت سلطة وغيرنا يبدي رأية بكل صراحة...

وبصراحة اكثر ان كاني بطرد من المنتدى لاني قلت رأي بكل صراحة في موضوع انكتب وماناسب اخونا سوني كيد .........فهذا يدل على انه اساسا وجودي بمنتدى زي هذا من الاصل غلط ولا راح اندم على اني بتركه للي فيه

SALOOME
26-12-2002, 10:40 PM

اولا انت تتكلم عن العنصرية وانه فيه ناس عنصرين واستفزوا عشان هذا الموضوع وبصراحة يعني موضوعك اكثر من انه يكون مستفز موضوعك مستقصد عيني عينك لانه لاينم عن اي فائدة سوى الاستفزاز .....يعني خلني اقولك خبر او موضوع في منتدى اجنبي فيه سخرية من نينتندو ...اللي تسمونها مسكينه ....وتفاخر بالاكس بوكس بانه بيلتهم لعبة زيلدا على حد تعبيركم وانت عارف وانا عارف والناس عارفه انه الموضوع اللي انكتب في المنتدى بالاجنبي مجرد خرابيط وغير صحيح ...فما فائدة هذا الموضوع اللي انت جايبه لنا ........وذا كنت تشوف انه مفيد موضوعك خلاص انا الحين بروح القط واحد من المواضيع السخيفة في احد المنتديات الاجنبية عن انه هيلو2 لن تنزل على الاكس بوكس بل على ps2 وبانه مبرمجين اللعبة يرون ان قدرات البي اس تو في تحمل اللعبة افضل من جهاز مايكروسوفت الاسود .....وابغى اشوف ردودك هل راح تكون غاضبة واستفزازية من قبل المنتدى او لا ........

مثل ماقلت لك يا اخ سوني كيد اذا كنت تشوف ردودنا استفزازية فارجو انك تناظر موضوعك قبل ................وبعدين خلو عنكم اسلوب التهديد والوعيد بان الواحد بيطرد او موضوعه بيقفل اتمنى ان عقولكم تكون اكبر من كذا هذا منتدى وفيه حرية رأي مادامك كتبت موضوع فيه ماتتحكم في الردود اللي بتجي عليه لان كل واحد وله وجهة نظرة يعني مو لازم كل الردود ترضيك ........وانا ما اشوف احد غلط او تلفظ عشان كل شوي تتوعدون بالطرد ولغاء الرد والكلام الفاضي ........لانه حلنا يالعرب دايم نكتم ارأنا تحت سلطة وغيرنا يبدي رأية بكل صراحة...

وبصراحة اكثر ان كاني بطرد من المنتدى لاني قلت رأي بكل صراحة في موضوع انكتب وماناسب اخونا سوني كيد .........فهذا يدل على انه اساسا وجودي بمنتدى زي هذا من الاصل غلط ولا راح اندم على اني بتركه للي فيه

DeadLy_
26-12-2002, 10:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
سوعااال بسييييط

وش دخل ريري في زيلدا!!!؟؟ http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

اففففففففففف كم مرة قلت لك انا بروحي متعجب انا ترجمت اللي مكتوب ?: هذا اللي قايلينه المنتدى الانجليزي ?: روح اقرا و شوف
?: طرحتوا علي هالسؤال اكثر من مليون الف مرة

DeadLy_
26-12-2002, 11:01 PM

اخوي الغالي ايش تبيني اسوي الحين ؟ انت اطلب و انا انفذ :(
انا ما سويت شيء غلط انا ترجمت موضوع انجليزي للعربي
و كتبته في المنتدى للمناقشة و لكن بعض الاعضاء استفزوني
فقط هذا اللي صار ليش نكبره و نخليه مشكلة كبير ... :(

BURNIN' SNEAKER
27-12-2002, 03:05 AM
مسكين اذيتوا الريال روحوا طقوه بعد هذا الي ناقص :غضب: ما يسوى عليه انه ترجملكم و الي دخل رير في زيلدا هو ان رير حصلت على الحقوق حق اللعبة من نينتندو عاد انا مادري رير شرت الحقوق او نينتندو خسرت الحقوق حق اللعبة , نسيتوا يوم رير خسرت الحقوق حق لعبة Goldeneye و الحين تملكها electronic arts فصارت نفس القصة لزيلدا.

و خير الكلام ما قل و دل

خودافس :0)

The Warrior
27-12-2002, 03:27 AM
شباب حرام عليكم ما قال شئ !! هو ترجم الى قرأه !! Sony kid يفضل انك ترجع الى المنتدى الاجنبي و تشوف الردود ممكن صاحب الموضوع وضع مصدر !!

aoks
27-12-2002, 06:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sonykid

اففففففففففف كم مرة قلت لك انا بروحي متعجب انا ترجمت اللي مكتوب ?: هذا اللي قايلينه المنتدى الانجليزي ?: روح اقرا و شوف
?: طرحتوا علي هالسؤال اكثر من مليون الف مرة

اوكي اوكي سوري
خلاص بس انا ما قريت الموضوع كله

توبة ما عاد أسألك:D

SALOOME
27-12-2002, 08:24 AM
والله انا اللي اشوفه ان الموضوع سخيف وتافه جدا ........ولاهو مستاهل اننا نشكره ونهنيه على انه راح وترجم لنا خزعبلات شباب اجانب وخرابيطهم في منتدى اجنبي .......واذا كانت المواضيع المتميزة تكون بهذا الشكل ابشروا .........انا تخصصي لغات وترجمة( لغة انجليزية )يعني ابشروا بالمواضيع اللي زي هذي ما راح تشكل لي اي اشكالية في الترجمة وكل يوم بقعد انقل لكم من المنتديات الاجنبية موضوع حتى لو لقيت عضو منهم يسلم على عضو ثاني بترجمه لكم .

وبعدين يا أخBURNIN' SNEAKER وش رايك انت اللي تقوم وتطقنا
اعصابك اعصابك حبيبي ........وبعدين جولدن اي على كلامك هي لعبة مأخوذه من فلم ولان رير من الاساس ماصنعت شخصية جيمس بوند يعني هي اخذت حقوق الفلم بحيث تستخدم شخصياته واسمه فقط وتسوي عليها لعبة(مو تملكه ) وكانت الاتفاقية انه تكون الحقوق على لعبة وحدة وبعد نجاح لعبة جولدن اي عاودت رير وحاولت اخذ الحقوق من شركة جولدن ماير لصنع جزء ثاني و تجدد العقد ولكنها رفضت مو سحبت ....ووقعت العقد مع اليكترونك ارتز بالسماح لهم باستخدام اسم الفلم وشخصياته (يعني رير اصلا ماامتلكت اسم جيمس بوند عشان تخسره او ينسحب منها )لكن الوضع بالنسبة لزيلدا مختلف لانه نينتندو هي المالكة للشخصية وهي اللي مخترعه ومبتكره الاسطورة كلها بشخصياتها يعني هي ملكها اصلا ولا احد يشاركها فيها ......

وبعدين بالنسبة لقولتك خير الكلام ماقل ودل ........ياليت كلامك كثير والله بس ينفهم ويكون مكتوب بلغة مقرؤة.....(يعني كلامك قل بس صدقني مادل )

BURNIN' SNEAKER
27-12-2002, 09:09 AM
و انا اقول ليش صار الموضوع صفحتين كل منك يا سلوم وايد تكتب جنك طه حسين :p ادري ان جيمس بوند مو رير مبتكرته بس انا اقول ان ممكن نينتندو خسرت الحقوق او شرتها رير و يا اخي ما اتخلي الواحد يتحلم على الأقل.

ملاحظة : سلوم لا تكتب وايد انت عزبالك بتفوز بجائزة نوبل للآداب من كثرة كتابتك احسنلك تنسى و من قال اني ابي اطقك؟

البرت ويسكر
27-12-2002, 09:11 AM
خلاص يا شباب وش فيكم كبرتو السالفة والله موضوع تافة

واذا كان سوني كيد اخذها من منتدى اجنبي فيمكن انهم كذابين مو سوني كد الكذاب مثل ما هنا في المنتدى العربي يكتبون مواضيع بدون مصادر:p :p :p :p

gamecubeforever
27-12-2002, 09:16 AM
انتم فيكم عقدة نقص كل شي نزل على الكيوب قلتوا خذت حقوقه
ميكروزفت ولا انا غلطان واصلا شنو دخل رير بزلدا واللة حالة انتو
جيبوا مصدر زين اولا مثل ign gamespot nintendo بعدين تكلموا

البرت ويسكر
27-12-2002, 09:20 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة gamecubeforever
انتم فيكم عقدة نقص كل شي نزل على الكيوب قلتوا خذت حقوقه
ميكروزفت ولا انا غلطان واصلا شنو دخل رير بزلدا واللة حالة انتو
جيبوا مصدر زين اولا مثل ign gamespot nintendo بعدين تكلموا

هههههههههههههههههههههههههههههه

DeadLy_
27-12-2002, 05:40 PM
سلوم تدري لو كل المنتدى يبون يسبوني عادي إلا إنت . مادري شنو بيني و بينك
انا اول شيء ما سبيتك و ثاني شيء انت اللي بديت و قمت تقول اني كذاب ووووووووووووووو ..... و لكن البقية و الله شوف ردهم بعضهم يقولون وين المصدر
و الثانين انت تافه قول هذه على الاقل أهون من كتابتك
رد طول جبل ?: ?: أنا كم مرة قلت لك الحين اشتبي بالضبط لأني بسوي اللي
تبيه مني و بعدين بقفل الموضوع
و ثاين مرة لا ترد على مواضيعي إلا إذا احترمتني
كـــــــــــــــــــــــــــــن محتلاما تكســ احترامي ـــــب :أفكر:
و الله لو تدور في الموضوع من اول شيء راح تلقى اني ما غلط عليك و لا غلطت في حقك .. :أفكر:
و اذ انك ما تصدقني روح دور وشوف و ادري إنك راح تدور اي شيء علشان تطلعني غلطان و لكن بنشوف أوكي .. و أرجو إنه محد يرد على الموضوع غير سلوم لأني أبي أقفله
بس ابي اشوف رد هذا المسمى بسلوم ..

DeadLy_
27-12-2002, 05:43 PM
هذا ردي قبل ما اقفل الموضوع :)
أشكر الاخ لأنه كلامه منطقي

واذا كان سوني كيد اخذها من منتدى اجنبي فيمكن انهم كذابين مو سوني كد الكذاب مثل ما هنا في المنتدى العربي يكتبون مواضيع بدون مصادر

يالله مع الف سلامة للكل و اسمحوا لي اذا ظلمت اي واحد في حقه
لا تنسون الرسايل الخاصة موجودة ;)