المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ابغى مساعدة في المرحلة السابعة في ذا جيت أواي أمانة حد يساعدني

دافيدس
26-12-2002, 10:20 AM
انا وصلت في المرحلة السابعة وفي العرض البس لبس عامل ويجب علي ان أركب سيارة فان بعدين أجري ورى سيارة وخلي العامل الي فيها يهرب بعدين دخلت مكان فيه واحد يقولي تعال معي بعدين اش اسوي

Jeremiah
26-12-2002, 11:38 AM
راح تدخل المبناء العسكري بعد كذا اتبع الرجال الى ان يقوم بي ايصالك لي العطل المطلوب اصلحه بعدها سوف يقوم بالذهاب عنك اخرج واتجه الى الدور الثاني بسرعه عبر الدرج الى اليسار ابحث في الغرف يوف تحصل على السلاح بعد ماتخرج من باب الغرفه اتجه الى المين سوف ترى المحقق بالزي الابيض اطلق عليه الرصاص عدده مرات ولن يموت والحقه بي حظر الى ان تتمكن من قتله ولكن احظر هذيه المرحله شديده الخطوره بعدها اذهب الى الفتاه لي انقاضها

دافيدس
26-12-2002, 11:46 AM
استفسار بسيط

كيف أصلح العطل أضغط مثلث ولا اكس وعلى اش على الكمبيوتر ولا على اش وبعدين السلاح بالاقيه طايح على الأرض ولا أخذ أي سلاح

Jeremiah
26-12-2002, 11:54 AM
طبيعه المرحله الي انت فيها هو قتل هدفك وهو المحقق سوف تعرف بان هناك عطل في المركز العسكري سوف ترددي الزي المهندس وتذهب وراء المهندس المطلوب وقتله بعد ذالك تتجه الى المركز طبعا ليست لديك خلفيه عن العطل فقط تسلل الى داخل الغرف العلويه سوف تجد غرفه الاسلحه ادخله سوف تجد سلاح ملقى على الارض التقطه وافعل ماقلته لك

دافيدس
26-12-2002, 10:23 PM
شكرا
انا الحين في اخر مرحلة مع البنت هذه بس كل شوي يطلعلي ليزر جننتني هذه المرحلة

Jeremiah
27-12-2002, 02:01 AM
يجب عليك التركيز في هذيه المرحله لان التحكم قد يكون من الاسباب المزعجه لك لكن هناك طريقه لكي تتحرك بسهوله فيها هو انك تمنع استخدام السلاح من الشخصيه حينما تريد ان تمر من الاشعه وفور مرورك اظهر السلاح لي الاعداء