تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عام قضية الساعة:حصاد عام2002 ((موضوع مفصل لجميع الأجهزة))

Xenon
26-12-2002, 07:34 PM
http://gm-master.com/images/ssa.jpg http://www.gm-master.com/magazine/images/topics/sp.gif

ها نحن الآن نطوي صفحة عام 2002م ومازلنا نحن بني البشر نواصل التقدم والتطور سواء بالتكنولجيا والتقنية أو بالعلم والاختراعات والاكتشافات .. ومع هذا التطور مرت أحداث كثيرة منها ما نقش في سجلات التاريخ ومنها ما نسي .. ومما كان شاهدا على هذا التطور عالم ألعاب الكمبيوتر وبحكم تخصصنا بهذا المجال أردنا ان نتجول في سطور صفحة عام 2002م وماحدث في هذا العام سنتحدث عن المبيعات وعن الأجهزة وعن أفضل لعبة للعام والكثير فتعالوا معنا أخواني الزوار والأعضاء في هذه الجولة.

++++++++++++++++++++++++++++
أتمنى منكم أخواني الأعضاء المشاركة في هذا الموضوع والنقاش حوله .
ويهمني رأيكم حول هذا الموضوع.وأتمنى أن أرى نشاطا في هذا الموضوع كالذي رأيته في موضوع قضية الساعة السابق .

للمشاركة في طرح فكرة لموضوع قضية الساعة:
الارسال على:
الرسائل الخاصة مع طرح الفكرة ومحاور الموضوع.
أو
الايميل:ais222@msn.com

وشكرا:D:D:D.

gran
26-12-2002, 10:04 PM
مشكور يا بلايستيشن 2

تقرير رائع ومفصل عن حياة الاجهزه في عام 2002

من التقرير نجد الاتي
1- حب اليابانيين لجهازهم السوني
2- حب الامريكان لجهازهم الاكس بوكس
3- مبيعات ضخمه للبلايستيشن 2 في جميع مناطق العالم

مستوى الالعاب بشكل عام جيد

ومشكور على التقرير مره ثانيه

QaHir
26-12-2002, 10:08 PM
كلمات الشكر قليلة بالنسبة لمثل هذا الموضوع .. الابداع المعتاد منك يابلاي ستيشن 2 .. بالفعل موضوع الساعة .. الف شكر على هذا الموضوع الاكثر من مميز شكرا لك ياعادل ..

والله يوفق الجميع .. :)

aoks
26-12-2002, 10:08 PM
شكرا على التقرير.....

مع اني والله لسا ما قريته:D

دافيدس
26-12-2002, 10:20 PM
موضوع رائع جدا ومافي زيه
وانا قريته كويس الحين وفهمت لأني انا اللي كنت أكلمك في الماسنجر

Jeremiah
26-12-2002, 10:52 PM
الف شكرا يا playstation2 على طرحك للموضوع

حقيقه في بدايه الامر احب اوضح نقطه مهمه وهيا بخصوص افضل الالعاب في كل من المناطق الثلاث اروبا وامريكى و اليابان بي استثناء المنطقه الاخيره نجد ان العاب البلات فروم والسيارات تحتل المراكز الاولى في الدولتين اروبا وامريكا وبعمل احصائيه خاصه بي انا وجدت ان مئات الاشخاص بلا الاف منهم يبحثون عن الحلول الكامله والمساعدات في المواقع المخصصه لي ذالك والمنتديات بخصوص العاب الاكشن والمغامرات مع ان اللعبه تكون بالغتهم وهي اللغه الانجليزيه ومع ذالك تجدهم يطلبون المساعدات وغيرها التي لو عرضت على الشاب العربي لكنت اسهل شي عنده لذلك نجد ان التقديرات الالعاب في المواقع الاجنبيه سيئه جدا نندهش منها نحن الشباب في المنتدى ولو لحظنا في الفترات الاخيره من قبل شهر او اكثر ان الاقبل على العاب الفيديو جيمز اصبح خيالي ومن خلال الانترنت ايضا نجد جميع المنتديات بها اقسام لي الالعاب ونستقبل هنا في المنتدى يومين من عضو الى عضوين جدد وجميعهم يبحث عن الالعاب القويه تلك التي مثل انيموشا و ميتل قير وصدقني راح يجد وقت باذن الله راح نلعب في بدايه لعبنا لي اي لعبه سوف ناخذ اعلى مستوى صعوبه بدل من المستوى السهل لذلك اغتنم الفرصه و اعلن اعجابي بي شباب المنتدى الذين والله لا ينقصه الا ان ينتج العاب تنافس اقوى شركه الالعاب اشكركم جميعا على ما تقمون به.

بالنسبه لي عام 2002 كان عام حافل لي الالعاب فلا نجلس اسبوع او اقل من ذالك الا وقد صدرت لعبه قويه كنا نبحث عنها كثيرا وخصوص على نهايه العام وفي الفتره الاخيره اصبحنا لا نغلق جهاز البلاستيشن 2 الى بعد 9 او 12 ساعه لعب في بعض الالعاب الجديده فا راي الشخصي ان هذا العام كان عام ممتاز لي اللابستيشن 2 وهذا ما زاد في مبيعات الجهاز وجعله يتربع على عرش الاجهزه

بخصوص جهاز الاكس بوكس جهاز الاكس بوكس ربما يكون جهاز البلاستيشن 2 نت بمعنى ان جميع الالعاب الصادره على الجهاز تكون على البلاستيشن 2 او سوف تكون على البلاستيشن 2 الفرق هو العب الجماعي عن طريق الشبكه وهذا ما شاهدنه في الالعاب الاخيره في رايي لو ان الاكس بوكس يصدر العاب حصريه على الجهاز ربما قد يكون هناك شي من النتعاش في المبيعات .

والبنسبه لي معارض الالعاب لا اعتقد ان هناك اختلاف بين جميع المعارض ربما تكون في المعرض من 6 الى 9 العاب جديده قد يجعل المعرض من افضل المعارض هذا في رايي الشخصي

حقيقه بعض الشركات الغربيه وليست كلها اصدرت العاب جدا رائعه في الفترات الاخيره وكانت شركات جدا رائعه وفي رايي ان تقنيه البلاسنيشن 2 ساعدت كثيرا في بروز العاب قويه جعلت هذيه الشركات من افضل الشركات العالميه واحتلت العابها المراكز المتقدمه

سوف يكون عام 2003 عام حافل باذن الله وعام رائع لنا نحن عشاق الفيديو جيمز

وعالم الالعاب سوف يكون في ازدهار دائم باذن الله خصوص مع وجود تنافس قوي بين الاجهزه وطبعا في النهايه نحن الفائزين

اسف على الاطاله

وكل الشكر لي العضو فايف استارز playstation2

عاشق فيديو جيمز
27-12-2002, 08:02 PM
تسلم أخوي على الموضوع الرائع وماشاء الله تعبت حتى خلصته وموضوع منسق ورائع تسلم اخوي ماشاء الله عليك :)

Xenon
28-12-2002, 01:34 AM
gran
العفو اخوي ...
وعن ملاحظاتك انا معاك فيها ..
والسبب هو الألعاب نفسها حيث ترى البلاي ستيشن2 غني بالألعاب اليابانية حتى أن بعض الألعاب تكون مقتصرة على اليابان ولاتخرج عن هذه المنطقة فهناك اهتمام بالسوق الياباني بعكس الاكس بوكس الذي يهتم بالسوق الامريكي .

قاهر كل الألعاب
العفو أخوي محمد ...
ومشكور على الرد الجميل .. والله يوفقك بالاختبارات شد حيلك

aoks
السلام عليكم
العفو داري انك ماقريته حتى الى الحين ماقريته بعد :D ...
بس يكفي ردك بالموضوع ..

وأنتظر رايك بالموضوع والنقاش فيه ..

دافيدس
ياهلا أخوي ..
وحياك الله ومشكور على الرد.

SiLeNt*DeAtH
أشكرك على ردك ونقاشك الهادف اللي كنت أنتظره من الأعضاء.

لقد اثرت نقطة مهمة صحيح ما تقول حيث ترى الكثير من اللاعبين العرب بارعين في ألعاب الكمبيوتر حتى وان كانت يابانية ...

وهذا يدل على مهارة اللاعب العربي والذي نتمنى أن يلقى اهتمام في المستقبل القريب من قبل الشركات لنرى ألعاب عربية من يدري؟

وبالنسبة لما قلته عن الشركات الغربية فنرى اكتساحهم الآن في الأجهزة فعلى البلاي ستيشن2 لعبة جي تي اي فايس سيتي اللعبة الأفضل من شركة غربية هي روك ستار .

وكذلك لعبة الاكس بوكس الأفضل سبلنتر سيل من الشركة الغربية يوبي سوفت .

وربما نرى المزيد من الألعاب القادمة في العام القادم من شركات غربية ستكتسح الجميع ربما تومب رايدر أو غيرها:أفكر:

وأشكرك على ردك ونقاشك ....

عاشق فيديو جيمز
الله يسلمك ..
ومشكور على ردك ..
بس انتظر منك المناقشة حول هذه القضية ..

سواء منك أو من بقية الأعضاء ...

وشكرا:D:D:D.

Jssom
28-12-2002, 02:14 AM
قريت المقال كله وكان اكثر من رائع

الا ان عندي جم اختلاف على بعض الاشياء في الموضوع

فانا من راي ان العاب القمه على السوني 2 هالسنه كثيره وانا اقول انها افضل جهاز من ناحية الالعاب وهالكلام مو تعصب

:D وترى تكن 4 مو بطيئه بل صاروخ بالسرعه ;)

عاشق رونالدو
28-12-2002, 06:22 AM
مشكور على التقرير الجميل