المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شورايكم في الرجال الذي يبكي من اجل الحب؟؟

رأس الخـ ي ـمة2
27-12-2002, 09:53 AM
مارايكم في الرجل الذي يبكي من اجل الحـــــب؟؟؟
مارايكم في الرجل الذي يبكي من اجل الحـــب؟؟؟

احترامــــــــــــــــــــــــــي للجميع

الحب عاطفـــــــــــــــــــــه جميله تجمع روحيـــــــــــــــــــــــن
تتجسد فيها معاني التضحـــــــــــــــــــــيه والثقه المتبادلــــــــــــــــــه

بين الشخصين.....

ولكــــــــــــــــــــن .؟؟؟

اختلف الحب في هذا الزمن....
واصبح عمله نـــــــــــــــــــــــــــــــــادره....سؤالــــــــــــــــــــــــــــي للجميــــــــــــــــــع؟؟؟

مارايكم في الرجل الذي يبكي من اجل الحــــــــــــــــــب؟؟

هل هو اذلال من قيمة الرجل؟؟؟

ام قمه الرجولـــــــــــــــــــــــه؟؟؟

او يرفع راســــــــــــــــه فوق ويداري دموعـــــــــــــه؟؟؟

اختلاف الراي لا يفسد للود قضيـــــــــــــــــــــــــــــه....

ونتريا ردودكم وأرائكم...
ووجهات نظركم..والمختلفه..

وسلامي..
:" :" :" :" :" :" :" :" انا حاب اعرف الرد لا غير وهذي اول مشاركه لي واخر مشاركه انشالله

DE NILSON
27-12-2002, 10:39 AM
ياي

أفراح الآحزان
27-12-2002, 10:43 AM
مرحبا يا راس الخيمة2..

بصراحة... من وجهة نظري .. مشكلات الزواج في الدول العربيه..و عدم وجود او دوام الحب بعد الزواج..هي طبيعة الرجل الشرقي إلى اعتدنا عليها(( الريال ما يصيح)) الريال كلمته لازم تمشي.... الريال لازم..و لازم..واعتماد الرجل على عطاء المرأه..في كل شيء..في التربيه..في الحب... في مسؤوليات البيت..حتى في المشاعر عموما... الرجل لازم يكون ثقيل و ما يبين حبه لها... اهي بس تقول وتسوى...

كل هذه الامورر جعلت الرجل.. لا يستطيع ان يبكي..او يوضح مشاعره في الحب ...او عموما..عند الحزن....لازم تتغير..لانه الرجل مثل ما عشان يستمر يحصل الحب..و كل شي..لا زم بدوره يعطي..و يغير من نفسه ..لان المراه محتاجه ساعات تحس بانه يحبه..و يغليه...و شنو اغلا من دموعنا..إلى لازم ما تنزل إلا على شيئ يسوى... شنو اغلا من حب الرجل لزوجته.. او حب الزوجه لزوجها..لو كل انسان تحجرت مشاعره و ما بينه... جان صارت الدنيا مأســـــــــــــــــــــاه والعيشه للي مشاعره رقيقة مستحيله فيها...

عابرالقارات
28-12-2002, 04:55 AM
:" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :"
يالها من دموع جميله

((دهن عود))
28-12-2002, 06:45 AM
ياساتر يا اختي توك مسجله وتطلعين!!!!!خير عسى ماشر؟ :! :!

Al-Snake
28-12-2002, 05:06 PM
من اللي يقول أن الرجال ما يبكي عشان الحب............على اي اساس هالكلام...........
الرجال يبكي عشان الحب وإذا مو امام عيون الناس .......
في قلبه يبكي..يعني الزبده........
........................الرجال يبكي بلا دموع

هدير جميرا
28-12-2002, 08:24 PM
.......................... اذا وصل الرجل الى قمة الحب الذي تسوده التضحيه والنقي من اي مصلحة كانت..... فلا ريب انه اذا مر في اوقات غير محتمله ان تتساقط دموعه حرقة وتخليصا من الم غير محتمل .....وللاسف يندر هذا الصنف من الرجال ....... :(

memo_b
29-12-2002, 12:22 AM
إي لي مايبكي شو ناقصه يعني

على راسه ريشه ماله قلب بس البنت هيه يلي تموت وتفح بكه وهوه ماهمه

والله العظيم سمعه:o :o

ترى أنا كمان هي أول مشاركه لي بهاد المنتدى :)

ماكان يطلع عندي من الأول هوه ومنتديات تانيه كتيره مابعرف ليه:(

راعي مشاكل
30-12-2002, 01:44 AM
افا يالخيماويه لا تزعلينا وتطلعين ليش يعني ولا ما نليق

اسولف بس

المهم موضوعج وايد مهم وجميل ومن الصعب التطرق اليه لنه في هالزمن صعب انج تحصلين رجل تدمع عيونه عشان الحب ولكن بالفعل هالشي حصل وكان الموقف جدا مؤثر وانا من وجهة نظري انه الرجل اللي يصيح عشان زوجته او امه يكون هو بالفعل رجل لأنه الرجل مو معناه انه ما يحس وما عنده مشاعر بالعكس يمكن الرجل احاسيسه اكثر والدليل انه الله -سبحانه وتعالى - حلل للرجل اربع وللمراه واحد اي انه يقدر الرجل يحب اربع في نفس الوقت المهم انا شكلي طلعت عن الموضوع والزبده انه الرجل اللي تنزل دموعه عشان زوجته هو صح

سلملم يا سلملم ;-)