المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بكم هالقصيده؟؟؟

ولد بوظبي
27-12-2002, 06:40 PM
.......... بسم الله الرحمن الرحيم ..........

بكم القصيده ؟؟؟

بصراحه يا جماعة الخير حيروني محمد وعياله بالغصب يبون يسوون اعمارهم شعراء ، لدرجه امس في كل من دبي و إمارات اف ام أكثر من اغنيه غناء حسين الجسمي و ...و...
من كلمات لطيفه و مريم بنات محمد بن راشد . (اعمارهن ما تتعدى الـ 15سنه)?:

و بصراحه من الكلمات ينعرف انه إلي كاتبها هب ياهل :D .

يعني الشعر هاليومين بفلوس .

و ترقبوا قريباً سوق الشعراء في (دبي) .

و اقول لكل واحد بيروح السوق ((خلي الشعر لأهله)).

عاشقة الورد
27-12-2002, 10:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد بوظبي
.......... بسم الله الرحمن الرحيم ..........

من كلمات لطيفه و مريم بنات محمد بن راشد . (اعمارهن ما تتعدى الـ 15سنه)?:

?: ?: ?: معقوولة اللعب يكون عل مكشوف لهالدرجة ؟؟! .. :!

عاد محمد بن راشد استوى أشعر الشعراء بين يوم و ليلة و ( بلعناها ) :6 .. هالمرة عاد بناته اليهال اللي الوحدة منهم ما تعرف أصلا شو يعني شعر :! .. و الله حاااااااااااااله ?: :! :واو: ..

ولد بوظبي
28-12-2002, 04:17 AM
:o و الله هذا حال الدنيا .

يا ليت بناته وبس و عياله بعد .

?: بس بكم يشترون الشعر :0)

:D :D :D

هدير جميرا
28-12-2002, 08:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .... والله الشيخ محمد بن راشد المكتوم من فطاحلة الشعر النبطي في الخليج وهالشي معروف لدى كل الشعراء .... وعى قولة القايل ---- ابن الوز عوام ;-) :6

ولد بوظبي
29-12-2002, 05:09 PM
يا هدير السالفه هب سالفة ان محمد بن راشد شاعر او لا (:p كل شي واضح)

السالفه ان بناته شاعرات ، ومن متى ؟؟؟؟؟؟؟ :D واضحه

و بعدين ع شانج من دبي تكتبين ذاك الرد و ياليته عن موضوعي .

(نصيحه : لا تكتبين ردود خارجه عن الموضوع)

تحياتي لج و للأخت لوسي و عاشقة الورد

هدير جميرا
29-12-2002, 08:08 PM
لودرى بي من له القدرا**وافتهم عن بعض دعوايه ذاهل لي نامت السهرا**الرجيب اوعين لوشايه.................................من كلمات صاحب السمو الفريق اول الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم:D

ولد بوظبي
30-12-2002, 12:04 AM
صدقتي يا لوسي :p تعدد المواهب :p

و الله الكلام وايد لكن ما ينقال في كل مكان:واو:

و على كل حال يا هدير جميرا للمرة الثانيه أقول لج لا تكتبين رد خارج عن الموضوع .

محمد بن راشد شاعر (بلعناها من زمان):D

المشكلة :أفكر: :أفكر: :أفكر: لطيفه و مريم بنات محمد بن راشد من متى يكتبن شعر .

و إذا بتكتبين رد خارج عن الموضوع بليز لا تكتبين :غضب: :غضب:

عازف العود
30-12-2002, 12:04 AM
يا خالد الفيصل ارجووك
ارجوووك

وانته شو حارنك ياخي شيوخ وكييفهم ولاتدخل في السياسه

احسن

والي مايطول العنب حامظ عنه يقوول

لاتكوون حسود

ولد بوظبي
30-12-2002, 12:14 AM
يا عازف العود اول شي مثل ما قلت انا هب خالد الفيصل بس خالد الفيصل من صج شاعر.

ثاني شي أنا هب محتر وليه أحتر من أساس :D بالعكس أنا أقول لو يكون اللعب على خفيف أحسن من أنه يكون عيني عينك :D :D

و العنب وايد هاليومين :أفكر: و العنب أنواع

و أخيراً : أنا أنسان أحب بلادي و ما أحب أي شخص يتكلم عنه و عن شيوخه (و الله العالم بما في القلوب)

عازف العود
30-12-2002, 12:20 AM
هاهاهاها مسكين بريء

كل هذا الكلام واونك مب محتر

عيل شو الي خلاك تكتب هذا الكلام
مايكتبه الا واحد ماعنده سالفه

ومنقهر
وخف علينا

اونه العنب انواع شو يخص هذا في هذا

استغفر الله

عازف العود
30-12-2002, 12:23 AM

و بصراحه من الكلمات ينعرف انه إلي كاتبها هب ياهل .

يعني الشعر هاليومين بفلوس

كل هذا ومب محتر عيل لو محتر شو بتسوي

وبعدين لازم تحترم الشيخ محمد بن راشد

شو كبرك هو عشان تقول محمد وعياله

عيييييييييييب عليييييييييييك

ولد بوظبي
30-12-2002, 12:28 AM
و الله و فيك الخير يا عازف العود .

ردودك حلوة مثل أخلاقك أكيد . وإلي ما عنده سالفه معروف .

و ترقب موضوع يديد بكتبه إن شاء الله قريباً .

و لو سمحت لا تقلب موضوعي شات .

عازف العود
30-12-2002, 12:35 AM
لاتحاول تتهرب ياحبيبي

وبعدين ظحكتني اونه لاتقلبه شات

عيل شو نسوي نحن هذا مب شات ؟؟

المهم لاتغير الوضوع

واعيد واذكرك ان الشيخ محمد بن راشد وعياله اخير عنك

ومابتوصل مستواهم يا حسوووووووود

ولد بوظبي
30-12-2002, 12:44 AM
لأنك ما عندك أسلوب تفاهم من أساس .

الواحد بالتفاهم يقنع شعوب و يكسبها.

عازف العود
30-12-2002, 12:51 AM
انته ماعندك سالفه اصلا لو فيك خير كان ما وقفت ضد شيوخنا

قدام الناس وتسوي نفسك اونك واحد فاهم ...

ولد بوظبي
30-12-2002, 12:54 AM
اللهم لا تؤاخنا بما فعل السفهاء منا.

و انا هب مسوي عمري جدام خلق الله لأن كل شي واضح .

.

هدير جميرا
30-12-2002, 06:10 AM
صدقه الصراحه ولد بوظبي هذا عازف العود جلب القضيه الى دردشه فوضويه .......... الحينه نحن نتكلم في واد وهوه ياينا ايرافس لاحوووووووووووول بس انته الله ايهداك ياولد بوظبي ما لقيت الا هلموضوع تكتب عنه عندك مواضيع اهم هالشي اللي كتبته ايسوي فتنه في المجتمع وايخللي الناس تحمل الحقد والغل مع انه شيوخنا والله انهم نعم الشيوخ هب مخلين علينا قصيره وشوف انته باقي دول الخليج كيف متلعوزين فلا تجلب موضوع الشعر الى قضية سياسيه يستويلها جذور وبعدين تتكاثر شجيرات الفتن في البلاد وبتحمل اوزارها على يامعتك ?:

ولد بوظبي
30-12-2002, 07:12 AM
مشكورة أختي لوسي

و مشكورة أختي هدير جميرا على تفهمج و كلامج الرائع .

و مثل ما قلتي الموضوع ما يحتاج أنه يآخذ أكثر من حقه .

أما عن الاخ عازف العود لي أنا و أياه نقاش طويل على المسن .

و تحياتي للوسي و لهدير جميرا.

(لوسي هدي أعصابج و كل شي واضح في الكوكب الصغير)

ولد العرب
30-12-2002, 10:30 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عازف العود
يا خالد الفيصل ارجووك
ارجوووك

وانته شو حارنك ياخي شيوخ وكييفهم ولاتدخل في السياسه

احسن

والي مايطول العنب حامظ عنه يقوول

لاتكوون حسود

السلام وعليكم جميعا

عازف العود...اعتقد نك قريت من شروط المنتدى لم تسجل...شرط هو(الالتزام بالادب والاخلاق).بس ما ادري اخوي..اذا هالكلمات تتلفظها في فريجكم او لما تقعد جدام الدكان اللي عدال بيتكم ..احب اقولك انه شي فق لأنه هذا منتدى ثقافي بالدرجه...يعني كل واحد يطرح فكرته ويدافع عنها بادب..واذا كان الطرف الثاني له فكره مغايره مو مشكله يعرضها ..بس يعرضها باسلوب المثقفين مو باسلوب عيال الفرجان...

وانا من اول ما قريت لك اول رد ..عرفت انك انسان مشترك بالمنتدى ..بس اشتراكك مثل عدمه...واعتقد اسمك يبين على شخصيتك(المثقفه)

وبعدين ولد بوظبي صادق....
يعني خلونا نحكم المنطق قبل كل شي....لطيفه بنت محمد عمرها 13 سنه...شلون بتقدر تالف هالكلمات البليغه اللي يمكن لين الحين ما مرت عليها بدراستها؟؟؟لو كانت عايشه حياة بدو بنقول يمكن..اما هي احضريه والمعروف عن الحضريات عزوفهن عن الشعر........

بعدين على طاري الشيوخ..شيوخنا مو ملائكة علشان ننزههم من الغلط..هم بالفعل والنعم فيهم معيشينا حياه مرفهه ومخليننا اغنى شعب عربي والحمد لله هذا فضلا عن اسم الامارات عربيا وعالميا اللي خلوه يرتفع..ونشرو التكنولوجيا بالامارات لدرجة انه الامارات ترتيبها ال21 على دول العالم من حيث عدد الافراد المستخدمين للكمبيوتر والاولى عربيا.....بس طبعا هم ضحوا بجزء من الدين ونشروا الخمور والدعار بدبي..وكانها مدينة من مدن الغرب المتحرره....

واعتقد لو قارنت السمعه اللي وصلتها دولة الامارات بالجانب الديني اكيد راح تدرك انه الجانب الديني جدا مضحى به في سبيل التكامل الاقتصادي على قولهم.....
باستثناء امارة الشارجه

واتمنى من كل قلبي....انك تحترم نفسك والفاظك والاعظاء ..وتعلم المناقشه وخذ لك كمحصة اخلاق..ولو انه الاخلاق ما تدرس الاخلاق تكتسب من البيئه اللي عايش فيها الفرد..وانت للاسف بينت لنا البيئه الي عايش فيها
وشكرا

ولد بوظبي
30-12-2002, 07:59 PM
صدقت يا ولد العرب ..... ومافي كلامك غلط

وياليت مثلك أثنين.

Classic Evil
30-12-2002, 10:49 PM
تم حبس " ولد بوظبي " كاتب الموضوع من قبل أمن الدولة .

:D :D

عبد الله سلطان
31-12-2002, 12:23 AM
ولد ابو ظبى انا اّسف على كلامى اللى راح اقوله فى موضوعك .اتق الله فى نفسك حبيبى ولا تحملها وزر ما تقول .
الا يوجد اولاد صغار فطاحله فى جميع المواهب وفى جميع انحاء العالم
لماذا المسلمين والعرب بالذات لاتصدق انهم من يقولون الشعر والنحو ولهم معجزات كثيره وانت تعرف ان فى كل الدنيا ان الوراثه لها دخل فى كل شى . واعذرنى فى ما سأقوله الان هل اذا جائك اخ او اخت متغيرة الملامح اوالبشره ستقول انها ليست اختى او أخى .والبنت او الولد يأخذ من واليه صالح دائما . هل اذا جاء واحد او وحده من بنى سام او جونسون
هل تصدق ام تقول ما قلته فى بنى وطنك على العموم لك حريت الاختيار
وانت من يحمل وزرها وانا علي تنبيهك فقط لاغير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولد بوظبي
31-12-2002, 09:03 AM
لا تعليق بعد كلام الوالد عبدالله سلطان

ولد رأس الخيمه
01-01-2003, 12:15 AM
السلام عليكم !!

أول شي انا اتفق مع ولد بوظبي في كلامه !! لأنه عين العقل ! أول شي مستحيل انسان ابهذا العمر ( عمر الشيخه لطيفه بنت محمد الي عمرها 13 سنه ) اتكون عارفه معنى كلمات القصيده الي على اساس انها كاتبتها ! مو بس الشيخه لطيفه بنت محمد , اي وحده ابنفس العمر حتى لو كانت بنيت سيباويه !! مع احترامي للشيخه !! يعني الموضوع معروف والرساله تنفهم من عنوانها !!
بعدين يا أخ عازف العود اذا ما عندك رد منطقي و مثقف ( ترى السكوت من ذهب ) وبعدين انت يالس اتدافع عن الشيخه و أنا متأكد لو ما كانت شيخه جان ما عطيت للموضوع اهميه , ويالس اتسب الريال بس لأنه قال كلمة حق ! ترى لا اتعب نفسك بالكتابه لأنه كلامك ما بيودي ولا ايب !

مع تحياتي للجميع ! :)

ولد رأس الخيمه
01-01-2003, 12:33 AM
(( مسج خاص ))

أبا لبانه !!! نغزه لبعض الناس ;-)

السموحه :)

الحين الكل بيشك ابعمره لوووووووووووول !! مع السلامه ! :)

Classic Evil
01-01-2003, 12:56 AM
الحين هذا مب دليل كافي و مقنع إن الكلمات أكبر منها :أفكر: و هم مب أغبياء لدرجة إنه يسوون لعبة مثل هذي عالمكشوف ...
و كل كلامكم مبني على الظن , و الظن لا يغني من الحق شيئا ...
اللي مو متأكد من كلامه لا يحطه , واحد يقول أنا اظن أن الكلمات كبيرة عليها , و الثاني يقول عمرها 15 سنة , و هذا يتوقع شيء ثاني .....! أقولكم قاعده تستفيدون منها بحياتكم : متى وجد الإحتمال , بطل الإستدلال .

ولد رأس الخيمه
01-01-2003, 01:28 AM
أخوي evilneverdie كلامنا مش احتمال !! أنا اتفق معاك في هذي القاعده : متى وجد الإحتمال , بطل الإستدلال .
يبقى شي اسمه عقل و منطق ! العقل و المنطق ايقول مستحيل يصل مدارك الأنسان الى انه يكتب شعر بهذا العمق اللغوي في هذاي المرحله السنيه الي اهيا مرحلة الشيخه لطيفه !!
ابا اسألك سؤال صريح ! انت مقتنع انا الشيخه لطيفه شاعره ؟

تحياتي !

Classic Evil
01-01-2003, 06:18 AM
ياخوي .. قبل كل شي .. انتم بنيتوا هذا الرأي بالأصل من الظن .. .. لأنه كل واحد قال مو معقوله كلماتها .. فغلب على ظنكم إنه هي .. بالنسبة للعقل و المنظق .. ففي وايد أطفال أبدعوا .. مواهب من رب العالمين .. و عن سؤالك , فلا تستغرب , أعرف شخصيا شخص قرى خاطرة تأثر فيها .. باليوم اللي عقبه كتب خواطر و الله ما تصدق إنه هو و تقول هذا يكتب خواطر من 15 سنة .. وبعدين أنت فكر بعد , هل هم أغبياء للدرجة هذي عشان يعطونها شي أكبر عنها ؟

على فكرة .. هل أنت العضو ر * ا * * :)؟