المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لمحبي السوني 2 .هل الجيم كيوب سوف يطيح بالسوني2

.dark man.
01-06-2001, 07:08 AM
لدي اصدقاء يقولون ان الجيم كيوب سوف يسقط السوني هل هذا معقول؟
عندما سالتهم لماذا ؟ قالوا ان الجيم كيوب سوف سستخدم اشرطه وعندها سوف يتم نسخ الاشرطه وتصبح قيمة الاشرطه مثل اشرطة السوني
الايعلمون ان السوني لديه العاب اكثر من العاب الجيم كيوب
ميتل حير والدوري الياباني وجيت اواي والعاب لاتعى ولاتحصى
ارجوا من لديه راي ان يقول رايه حول ماكتبت

MKB
01-06-2001, 07:31 AM
انا كمان اتوقع انه يطرحه بس نستنى ونشوف

بس اشرطة الجيم كيوب مافيها نسخ مرررررة والجيم كيوب عندها العاب حصرية كثير((يكفيك زلدا))

وسلامي....

DK
01-06-2001, 08:51 AM
لو استمر الجيم كيوب على مستواه الي شفناه في ال E3 فانا اقول اقرأ عليه السلام:(

عبود
01-06-2001, 12:09 PM
يمكن اكون خرجت عن الموضوع لاكن انا حاولت اضع موضوع جديد لاكن ماأدري الموقع ماسمحلي لاكن انا الحين اقولكم اني في حيرة ممن امري لأني قررت اشتري جهاز جديد وقلت لازم اشتري بلايستيشن 2 لاكن كثير من اللي اعرفهم قالو لا تشتري هالجهاز والبعض نصحني بالدريم كاست فأنتو ايش رايكم في هالموضوع

Uncharted
01-06-2001, 12:43 PM
السلام عليكم..
اولا ياعزيزي الكيوب عندها الديسكات الميني سمارت.. وهي عبارة عن ديسكات صغيرة بحجم راحة الكف . بالاظافة الى انها حتى الان غير معروف هل ستنسخ ام لا؟؟؟
ولكن أنا اؤوكد لك ان الاكس بوكس بينسخ بالشرف وبيوصل 10 دراهم للديسك وبتشوف ... والكيوب جهاز بعده مانزل حتى نحكم عليه صحيح انه انعرض في ال اي 3 لكن مستوااه ضعيف؟؟؟؟
ميكي وسباق قوارب ولويجي ؟؟
صحيح انها حلوة بس اللي كرهني فيه ... سباق القوارب.. الطرادات المائية .. حد شاف الخلفية؟؟؟ ياااااااااااااااااااع
لكن الماء كان روعة. المهم خل الكيوب الحين وخل الاكس بوكس الحين .. لين طيح قيمتهن وتنزل العاب حلوه.
واذا تبى شوري خذ السوني 2 تعرف ليش؟؟؟
لانك بتلعب بالعاب الدريم عليها وأول لعبة للسيجا على السوني 2 هي كريزي تاكسي ونزلت قبل اسبوع في الامارات ..
واللعاب انسخت وصارت بالهبل والقطعة النهائية نزلت وبدون مشاكل ...
وأنت في النهاية حر..
والسموووووحة من الجميع

killer ss
01-06-2001, 12:52 PM
بدون شك ان الكيوب بيطرح البلاي ستيشن!!!

وهذا اول مره ادخل فيها منتدى البلاي ستيشن:واو: تصدقون خايس:أفكر:

sniper
01-06-2001, 01:05 PM
انا اتوقع ان مصيره راح يكون زي مصير المرحوم الدريمكاست ومصير ولد عمه النينتندو64 لانه ما يتعامل مع شركات كثيرة زي البلايستيشن1و2

مغرم ال RPG
01-06-2001, 09:18 PM
شباب بلا شك PS2 بكون الأحسن لعدة أسباب منها:
1- تكفيك FF10عليه حصريا
2- سكوير سوفت شدة حالها مرة عشانه زي القطع والألعاب إلي بالهبل منها و...و...
3- إذا كنت من محبين الدريم كاست تقدر تشغل جميع أشرطته بقطعة تتركب في PS2تشغلها (هذا إذا كان في شئ حلو)
4- ألعاب الPS2 أحسن من الكيوب .
هذا رأيي ;)
الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية+)

Gran Turismo
01-06-2001, 10:45 PM
البلاي ستيشن2 وبس

rahmaz
03-06-2001, 08:11 AM
playstation2 is the best

ali2004
03-06-2001, 08:18 AM
بلايستيشن احسن:D

rushin_911
03-06-2001, 10:07 AM
اوّلاً الأشرطة المنسوخة تقلل من نجاح الجهاز و ذلك لأن شركات البرمجة يتصير تبتد عنه(الجهاز) شوي شوي بسبب الخسائر اللي تجيها إلاّ إذا لم يكن لديهم خيار آخر(مثل ما حصل مع البلاي ستايشن)...
و الكيوب قد ينسخ له و قد لا ينسخ له لكن يستبعد كثيراً أن تنزل له أشرطة منسوخة لحجم و تقنية السي دي الجديدة المستخدمة فيه(ميني دي في دي).
و لكن أنا أقول لا شيء مستحيل فإذا نسخوا أشرطة الدريم كاست فأي شي في عالم النسخ ممكن...
بالنسبة للألعاب إذا كنت تحب كثيراً ألعاب البلات فورم ذات الأسلوب الطفولي فالكيوب جهازك...
تحب الألعاب التي للكبار مثل ريزيدنت إيفل و فاينل فانتسي، فلك البلايس تايشن2 و الأكس بوكس...
لا أقول أن الكيوب لا توجد له ألعاب للكبار(عندك ريزيدنت إيفل زيرو) لكن أفول أن معظم الألعاب فيها أسلوب طفولي مثل بوكيمون و دونكي كونج الخ...