المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام بطولة تكن 4 في الرياض!

Dark Angel
29-12-2002, 07:04 PM
بعتزم أحد الشباب تنظيم بطولة لتكن 4 في مدينة الرياض و قد تكون هذي هي المره الأولى لتنظيم بطوله لتكن 4 في الرياض :)

هذي فرصتك لتثبت أنك الأقوى و أنا ما فيه أحد مثلك :) وهذه نص مشاركته

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arucard
من الأسم لازم تفهمونها :o

انا من مدمني تكن

وعشان كذا مدام في ناس كثر وخصوصاً بهذا المنتدى الرائع يحبون تكن انا رح انضم بطولة لتكن ان شاء الله تعالى لكن مارح تكون عن وقت قريب لأن الامتحانات على الأبواب وخصوصاً حنا ياحقين الجامعات ما تحلى البحوث للدكاتره الأ لاقرب السمستر بالأنتهاء

خلونا نخش بالجد الآن:

1- رح تكون جائزة مالية للفايز بالمركز الأول فقط:D وانا اقدمها

2- يجوز لك تختار اي شخصية تبي وحتى لو خصمك اختارها لأنه يمكن انك ماتعرف بغيرها او انك تفضلها عن غيرها < واكيد كلكم رح تاخذون جن>:)

3-مسموح لك ضرب الخصم حتى اذا سقط على الأرض

4-تقدر تغير الشخصية بكل المباريات وعلى حسب عدوك

5- رح تكون من 5 جولات وبدون وقت عد يعني مالانهاية عشان نعطي الجميع فرص كافية يؤدون الي عندهم ومانضلمهم

6- اللعبة تكون ان شاء الله عن طريق خروج الغلوب ورح يقسمون الاعبين على حسب عددهم والبطولة تستمر الى ان تنتهي بغض النظر عن الأيام

7- رح يكون هناك مجموعة تلفازات واجهزة كمبيوتر من اجل الأنتهاء بسرعة وجميع الشخصيات طالعه عن طريق الموريكارد

8- ما راح يتبع الأسلوب الربوي وهو ان يدف المشاركين بمبلغ معين والفائز ياخذه ...لا والف لا

9- يمنع مناً باتاً ان احد يضغط start او يوقف اللقطة اثاء العب والي يفعل هذا يعتبر مهزوم وهذا لارجعت فيه

10 يد التحكم رح تكون مجهزة بشكل يتناسب مع الجميع وهذا ثابت حرصاً على الوقت

11- المشاركة تكون من 15 سنة ومافوق بعد عن المشاكل والأزعاجات

هنا ابي اقتراحاتكم بالتالي:

1- البطولة تبي تكرر بوقت معين انتم تحديدونه شهرياً او كل مدة من الأسابيع او كل شهرين وهنا يجي دوركم بالردود عن هذا

2-وكذالك ابيكم تحديدون المكان اما اذا ماكان احد يقدر يتكفل بالمكان الله يعيني خلوه علي وشرط المكان انه يكون بمكان عام مثل محل العاب كمبيوتر مثلا وانا رح اقوم ببحث المكان واتوقع اني القاه ان شاء الله عشان ما ياخذ المحل منا صلاحيات البطولة ويسويها لحاله

3-وبالنهاية اخواني ابيكم تصوتون والي يبي يشارك يسجل اسمه ويقول رايه او اقتراحه ان كان له اقتراح ورح اسجل جميع الأسماء وقبل وقت البطولة باسبوع يوقف التسجيل وانزل الجدول وكل واحد مع من خصمة ومجموعته

4- تبونا نحط اعلان بالجريدة ولا لا

5- انا المنضم لهذه البطوله وارشح الأسماء التالية بمساعدتي بالتنضيم والعلاقات العامةوهم:احمر الوجه لأنه بالرياض, هيهاتشي ميشيما, دارك انجل , المجهول لكن اضن انه بجدة اذا رفض او اعتذر احدهم نكتفي بالباقين دون اضافة احد بدل منهم

6- هل تنصحون بوضع كاس او جائزة معينه الي يفوز يستلمها

شي اخير سبق ونضمت بطولات لتكن لكن للأسف انا ماشاركت لضروف
بس رجاءً يا اخوان انا ابي ارجال ارجال قد كلمتهم لا قالوا افعلوا
ارجال قول وفعل
ارجال قد كلامهم وعند كلمتهم
ابي ردود تفتح النفس

ماتدرون يمكن انكون اول واحسن منتدى ينضم البطولة وتوسع البطولة ويصير لها سمعتها وانا جاهز معي حوالي 15 من اهل الصملة وحنا دايم انتبارى بتكن وكلهم مستواهم من اروع مايكون مهو من الي يعلقون على حركة وحدة

وبالذات المراقبين مثل احمر الوجه وانا اتوسم فيه الخير ويمكن يساعدونا كل المراقبين بالشي هذا

اخوك

Ling Xiaoyu
29-12-2002, 09:55 PM
وانا اول واحد اسجل ......
واذا حبيتوا رايي في التنظيم (هذا اني نظمة وحدة من قبل وفزت فيها;)) فانا اقترح واكرر اقترح فقط عشان اخواتنا المشرفين لا يزعلون
1- ان وقت المباريات يكون في عطلة الحج
2- يجوز الى كل شخص احضار عصا التحكم الخاصة به
3- ان تكون المباراة من 5 جولات والي يفوز 3 هو الفايز في المباراة
4- ان يكون النزال من 5 مباريات الي يفوز 3 قبل يتأهل |(يعني عشان تتأهل تحتاج اتفوز 3 مباريات وفي كل مبارات اتفوز 3 جولات عشان الواحد ممكن اكون مفهي امبارة فيعوض بعدين او حتى يمكن انه ما ادرك قوة الخصم في البداية)
5- تعديل القير يكون قبل بداية المبارة او انه لا يسمح بالتغيير عن النظام الموجود في تكن 2 والي اعتقد ان الكل يلعب ابه واولهم انا
واذا جتني افكا بعدين اقول ليكم بس هذي هي القواعد الي حطيتها الى المسابقة الي سويتها من قبل وكانت نجحة جدا

** كم الرسوم **
** مافي تخفيض الى الي من الشرقية بحكم المسافة يعني:D **

Ling Xiaoyu
29-12-2002, 09:56 PM
شي اخير الان
يا ريت لو في كاس ولو رمزي ويكتب عليه البطولة او ايكون بشكل يوحي الى ان البطولة كانت تكن او قتال على الاقل

ahmed88
30-12-2002, 12:11 AM
انـا المرافب المجــAHMEDــهول من مدينة البلاي ستيشن فكرة حلوووووووة يادراك وخسارة انـا من جدة وانشاء الله تتنفذ الفكرة

Dark Angel
30-12-2002, 07:04 PM
هذا عنوان الاعلان الرسمي للبطوله! بطولة تكن 4 في الرياض (http://www.ps2town.com/vb/showthread.php?threadid=7867&perpage=15&pagenumber=1)

Ling Xiaoyu
يا حيا الله .. وينك فيه :) و الله الشباب اللي في الرياض كانوا متحمسين يلعبون معك :) ....كنت أنتظر أتصال منك ..المهم...يمكن نتقابل في البطوله أن شاء الله ...
بالنسبه لأقتراحتك... ياليت لو تقترحها مع الشخص اللي منظم البطولة و عندك العنوان فوق .. و حياك الله في كل وقت.

ahmed88
حياك الله احمد .. :) انا توني عرفت أن انت المجهول ...

arucard
30-12-2002, 11:24 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Angel
هذا عنوان الاعلان الرسمي للبطوله! بطولة تكن 4 في الرياض (http://www.ps2town.com/vb/showthread.php?threadid=7867&perpage=15&pagenumber=1)

Ling Xiaoyu
يا حيا الله .. وينك فيه :) و الله الشباب اللي في الرياض كانوا متحمسين يلعبون معك :) ....كنت أنتظر أتصال منك ..المهم...يمكن نتقابل في البطوله أن شاء الله ...
بالنسبه لأقتراحتك... ياليت لو تقترحها مع الشخص اللي منظم البطولة و عندك العنوان فوق .. و حياك الله في كل وقت.

ahmed88
حياك الله احمد .. :) انا توني عرفت أن انت المجهول ...

الف شكر اخوي دارك انجل لأنك كتبت عني وهذا يعطي الأعضاء رغبة اشد بالحضور بس عشان يتحدونك;-)

انا المنضم للبطوله واخوي دارك ماقصر وتعبته معي وهذا ان دل يدل على طيب اصله

بالنسبة لك اخويLing Xiaoyu حياك الله مرة ثانيه بالبطوله واقتراحاتك حلوه وياليت ماتردد باي اقتراح

1- ان وقت المباريات يكون في عطلة الحج
الوقت رح يكون بالعطلة النصفيه وبعد نهاية اختبارات المدارس مباشرة لأنه لابد يكون من مدارس الثانويه مشتريكين

2- يجوز الى كل شخص احضار عصا التحكم الخاصة به
ماعندنا اي مانع

لا هذا الشرط انا ماعمري اتبعته وهذا مايعطي الاعب الفرصه وانا استغرب انهم وافقوا عليه ببطولتك
واحتمالات طريقة اللعب الي اقترحت علي هي:
1- تكون من 3 جولات وتلعب بثلاث شخصيات <يعن ثلاث مباريات كل مباراة من 3 جولات فقط> مثل على مااظن البطوله الي نضمتها نامكو
2- فقط مباراة واحدة من خمس جولات والى الآن ماوصانا الى قرار

5- تعديل القير يكون قبل بداية المبارة او انه لا يسمح بالتغيير عن النظام الموجود في تكن 2 والي اعتقد ان الكل يلعب ابه واولهم انا
هذه اخوي مافهمتها لاكن انكانك تقصد ال R1 R2 L1 L2 انا رح اخليها ثابته على الشكل الي حنا نصلحه عليها حرصاً على الوقت

اما الرسوم الله يهديك انا قلت فوق انه مافي اي رسوم لأنه اسلوب ربيوي

اما الكاس ان شاءالله رح يكون في كاس مكتوب عليه تكن4

ahmed88
حياك الله اخوي وخيره بغيرها وان كانك صامل نضم بنفسك بطوله بجدة يمكن اجيك بالطيارة ماعمري جيت جده يمكن هذا يكون سبب يخليني امرها

بالنسبة للمكان وكل شي ان شاء الله علي بس انتم سجلو ا وبعدين اطرح الجدول بوقت الأختبارات
;-)

مــــاكس
31-12-2002, 02:22 AM
:D ان شاء الله اكون اول المشاركين ;)

الدكتور زحفان
31-12-2002, 02:40 AM
فكرة رائعة ومجهود طيب منك أخوي

وأنا ودي أشترك لكن للأسف ماعرف لتكن ":"

المهم بذب وجهي عليكم شوي وأقول إقتراح

أنه يكون هناك راعي رسمي لهذه المسابقة مثلاً محل الألعاب مشهور

ومعروف في الرياض ويقدر مثل هذي الأمور ويكون الراعي الرسمي

لهذه المسابقة

أتمنى لكم كل التوفيق

وأهم شي في نهاية المسابقة ياليت تحطون فيي المنتدى النتائج

بالتفصيل

وشكراً;-)

arucard
31-12-2002, 03:22 AM
اخوي مــــاكس حياك الله

الدكتور زحفان

عادي اخوي اهم شي الأخلاق:0) واللعب ربح وخسارة

وبالنسبة للأقتراحات خذ راحتك وهي مهي ذبت وجهه ولا شي

واقتراحك من قالك اني مافكرة فيه وفعلاً سويته < مع راعي احد المحلات الكمبيوتر اعرفه معرفه قديمة بدون ذكر اسماء> بغى يلهفني وينصب علي وكل همه هو الربح المادي وانا الي اتكفل بكل شي على احسابي وهو بس يجي يعرض بضاعته ويبع من الكمبيوترات المسعمله يعني مامنها مصلحة

بالنسبة للنتائج رح تنزل ان شاء الله كليوم بيوم وبالتفصيل الممل بعد :cool:

الدكتور زحفان
31-12-2002, 03:27 AM
تسلم أخوي على ردك الجميل

والله يوفقكم إنشاء الله

BADRAWN
31-12-2002, 03:40 AM
مشكور اخوي على البيانات والمعلومات ,

الغامض2007
31-12-2002, 04:32 AM
مشكور على الموضوع:cool: :cool:

ahmed88
31-12-2002, 06:33 AM
هـــلا داتلاك انجل انـا اول شئ افكر مادام المسابقة في الحج احمال اجي الرياض وممكن لا على العموم انا ححاول انظم بطولة في جدة:-) :-) وياهلا ومشكووووور لللجميع

Shin Kyo
31-12-2002, 01:09 PM
أتمنى لكم التوفيــق في بطولتكم في الرياض...:)

Dark Angel
ها ما أبي أسمع بأسم واحد غيرك يفوز في البطولة...:)
-------------
good luck
;-)

Ling Xiaoyu
31-12-2002, 05:30 PM
Dark Angel والله انا موجود بس استنى هذي الاخبار الحلوة.... وبعدين يا اخوي المنتدى الثاني الي فس الوصلة انا بعد للحين ما سجلت فيه فيا ريت اخوي لو انت تنقل ليهم اقتراحاتي لاني ما عندي نية اسجل فيه

اما اخوي arucard فاشكرك على هذي المرونة بس في شي ما فهمته

لا هذا الشرط انا ماعمري اتبعته وهذا مايعطي الاعب الفرصه وانا استغرب انهم وافقوا عليه ببطولتك
واحتمالات طريقة اللعب الي اقترحت علي هي:
1- تكون من 3 جولات وتلعب بثلاث شخصيات <يعن ثلاث مباريات كل مباراة من 3 جولات فقط> مثل على مااظن البطوله الي نضمتها نامكو
2- فقط مباراة واحدة من خمس جولات والى الآن ماوصانا الى قرار
كيف يعني الحين...... 3 مباريات والي يفوز ثنتين يتأهل أو لا, اذا كان الجواب لأ فممكن اتوضح ليي ليه , لاني كشخص ارى انه طريقة فعلا توضح من الاقوى (بعدك عارف لو ما اتوفقة في مباراة او ما اخترت الشخص المناسب راح اتكون برى البطولة اما بهذي الطريقة فيمديك اتبرهن انك افضل حتى وفي فرصة الى التعديل وحتى الاى الاستعراض في اللعب لانك ما راح اتخاف من الخسارة كما لو كانت مبارة واحدة )

واقتراح اخير ان اختيار الحلبات لكل مباراة اكون عشوائي (يعني الجهاز الي يختار)

وتحياتي

arucard
01-01-2003, 12:54 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ling Xiaoyu
Dark Angel والله انا موجود بس استنى هذي الاخبار الحلوة.... وبعدين يا اخوي المنتدى الثاني الي فس الوصلة انا بعد للحين ما سجلت فيه فيا ريت اخوي لو انت تنقل ليهم اقتراحاتي لاني ما عندي نية اسجل فيه

اما اخوي arucard فاشكرك على هذي المرونة بس في شي ما فهمته

كيف يعني الحين...... 3 مباريات والي يفوز ثنتين يتأهل أو لا, اذا كان الجواب لأ فممكن اتوضح ليي ليه , لاني كشخص ارى انه طريقة فعلا توضح من الاقوى (بعدك عارف لو ما اتوفقة في مباراة او ما اخترت الشخص المناسب راح اتكون برى البطولة اما بهذي الطريقة فيمديك اتبرهن انك افضل حتى وفي فرصة الى التعديل وحتى الاى الاستعراض في اللعب لانك ما راح اتخاف من الخسارة كما لو كانت مبارة واحدة )

واقتراح اخير ان اختيار الحلبات لكل مباراة اكون عشوائي (يعني الجهاز الي يختار)

وتحياتي

Shin Kyo
واياك اخوي وياليت اتشارك بعد او تحضر على الأقل عشان تشوف Dark Angel وهو يلعب

Ling Xiaoyu
اشكر اخوي على استفسارك وردك بالموضوع

بالضبط اخوي الي يفوز بثنتين اكيد يعتبر فايز من اصل ثلاث مباريات من 3 جولات ومثل ماقتل هذه الفكرة تخفف الضغط على الاعبين وتعطيهن فرصه اكبر

وبالنسبة للجولات الأختيار عشوائي اكيد

وياليت اخوي تقول اي اقتراح ببالك

بالنسبة لنقلي للأقتراحات هذه ان شاء الله بعد ما ناصل الى نهايت الأقتراحات وناخذ منها الزين ابي انزلها ان شاءالله كلها مرة وحدة كقوانين ثابته
وانا كنت اقدر اريح راسي واسن القوانين من الأول لاكن فضلت اني اسمع آراءكم لأن كل واحد يلعب تكن بأسلوب يختلف عن الثاني

Ling Xiaoyu
01-01-2003, 03:24 AM
اشوف صرت دمقراطي اخوي arucard :D

arucard
01-01-2003, 04:21 AM
اشوف صرت دمقراطي اخوي arucard :D

:D

تعرف ظروف المهنه:cool:

تحت الصفر
01-01-2003, 11:02 AM
قدام يا شباب
و انا كلمت الاخ دارك انجل على الخاص عن المكان وهو بجانب صاله فال للتزلج على الجليد
عندهم ps2 للايجار بالساعه
اتمنى ان اكون هناك و نشوف مين في راسه حب ما انطحن :D :D :D

mitsurugi
01-01-2003, 05:39 PM
والله كنت بكون اول واحد يقبل تحديك لاني واثق من نفسي اني احسن لاعب في ال beat up games كلها مو بس تكن .....
لكن انا كويتي وانت في السعودية اهه اهه:" :"
افضل شخصياتي kazuya , jin , heihachi, paul phoenix, howarang

arucard
02-01-2003, 01:36 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mitsurugi
والله كنت بكون اول واحد يقبل تحديك لاني واثق من نفسي اني احسن لاعب في ال beat up games كلها مو بس تكن .....
لكن انا كويتي وانت في السعودية اهه اهه:" :"
افضل شخصياتي kazuya , jin , heihachi, paul phoenix, howarang

حياك الله اخوي وما تدري يمكن اذا انا رحت الكويت اقابلك بصول كاليبور لأنه هذه اللعبه ماتقل عن تكن عندي

قدام يا شباب
و انا كلمت الاخ دارك انجل على الخاص عن المكان وهو بجانب صاله فال للتزلج على الجليد
عندهم ps2 للايجار بالساعه
اتمنى ان اكون هناك و نشوف مين في راسه حب ما انطحن

حياك الله اخوي بالنسبة للمكان يمكن ما يكون هناك

من الي قالك هذا Dark Angel الى الآن ماتفقنا على مكان انا واياه وكلها بس آراء

وان شاء الله اشوف لعبك;-)

Dark Angel
02-01-2003, 03:29 AM
تحت الصفر

arucard هو المنتج المنفذ للبطوله :) ..أقصد هو المنظم و انا بس أساعده في الاعلان... اقتراحاتكم كلها توصل له الان :) ...

أنا ايضاً عندي أقتراحات ....

الاول..
أعطاء الحريه للاعب يختار التحكم اللي يناسبه.. و ماله داعي نجبره على تحكم معين..

الثاني..
خيار Guard Damage هذا يجبر اللاعبين على الهجوم...و لأن في مباريات القتال الحقيقيه..تفصل المباراه في حالة التعادل لصالح اللاعب اللي يهاجم أكثر!

هذا يكفي اليوم :)

arucard
02-01-2003, 05:58 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Angel
تحت الصفر

arucard هو المنتج المنفذ للبطوله :) ..أقصد هو المنظم و انا بس أساعده في الاعلان... اقتراحاتكم كلها توصل له الان :) ...

أنا ايضاً عندي أقتراحات ....

الاول..
أعطاء الحريه للاعب يختار التحكم اللي يناسبه.. و ماله داعي نجبره على تحكم معين..

الثاني..
خيار Guard Damage هذا يجبر اللاعبين على الهجوم...و لأن في مباريات القتال الحقيقيه..تفصل المباراه في حالة التعادل لصالح اللاعب اللي يهاجم أكثر!

هذا يكفي اليوم :)

ولو اخوي ابو Angel انا وانت وحد ;-) وما تقصر وبعدين انت الكل بالكل وبطل تكن3 <هيهاتشي>

واقتراحاتك اوامر
وانا دايم ما اللعب الا وانا معدل الGuard Damage مثلك لأنه يعطي الاعب المهاجم الأحقية بالفوز

واي واحد عنده اقترح يحب يوصله عند اخوي Dark Angel تروه كأنه وصلني

;-)

Kubaj
02-01-2003, 01:35 PM
عشان اخرتها يجلس واحد يعلق على ضربه ويفوز :6

arucard
02-01-2003, 10:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_kubaj

عشان اخرتها يجلس واحد يعلق على ضربه ويفوز :6

انا معاك اخوي ما اداني الي يعلقون على ضربة وحدة

بس انكانك قوي تقدر تفتك منه بأكثر من طريقة انت واسلوبك

وعلى فكرة اكثر الي بيشاركون محترفين بمعنى الكلمة يعني ما يسوي الحركة مرتين من كثر الي الضربات والمسكات الي متعلم عليهن

°«§DDigital§»°
03-01-2003, 04:17 AM
انا اكيد ابي اشترك لاعبي ايدي او كريستينا

057806352 محمد (DiGiTaL)

arucard
03-01-2003, 05:47 AM
حياك الله اخوي°«§DDigital§»° وما راح ننساك ابد وسجلت انا الحين اسمك بجدول الدوري

ياخوان انكان في احد يبي يسجل يرسل لي او لأبو Angel اسمهالثنائي لأحتمال تشابه الأسماء واسم الي يبون يشاركون معاه بالبطوله من معارفه

واقصد:

1-Ling Xiaoyu

2-الدكتور زحفان

3-تحت الصفر

4-°«§DDigital§»°

5-ماكس

وكذالك الأخون BADRAWN والغامض2007 و king_kubaj و ماادري من مشاكتكم تبون تشاركون ولا بس رد على الموضوع

taket
04-01-2003, 01:43 AM
طيب ماذكرت مواصفات الفائز":" وكيف يكون ويكون الاحسن انه كل واحد يبدايستعرض امكانياته انا مثلا عندي حركه مركبه لكازويا تاثيرها 164 نقطه;) لاكن ماباشترك لاني مهزوم مقدما :" وشكرا

taket
04-01-2003, 02:21 AM
الليلعب بجين لابد يفوز بس لازم يتذكر يضغط 5+x في نهايه القتال :6 هذه الحركه اكتشفتها مؤخرا حبيت اقولها للمايعرفها
واذا كان واحد منكم وراه الجدار مباشره يضغط مرتين خلف وفوق بسرعه
;-) حركه رائعه خاصه بكازويا ولينج :-) لاتنسو هذي النصائح
وياريت اذا واحد منكم يلعب( بلاي) ويعرف يستخدم السلاح يعلمني لان الحركه موجوده في اللعبه اساسا من الجزء الثاني :) نفذتها لاكن ماعرفت كيف:غضب: واي خدمه انا جاهز خاصه في حركات هوائيه من تاليفي;-) :6 ;-) اطلب وتمنى;)
عندي سؤال
ليش كازاما جين ضغر في الجزء الرابع انا اللي عارفه انه كان عمر في الجزءالثالث 29 سنه لكن في الرابع تقلص :0) وصار 21 سنه
افيدوني افادكم الله
واللي يعرف الحركات السريه الجديده لأي شخصيه يعلمني
ملاحظه: اقصد بالحركات السريه الحركات اللي ما انكتبت في جدول الحركات داخل اللعبه علموني لوحركه واحده لو سمحتم علموني:"

arucard
04-01-2003, 03:06 AM
taket

مشكور اخوي وجزاك الله خير على هالنصايح وياليت لو تشترك

اما عمر جن كان 19 مهو 21 سنه وانا مستغرب من قولك هذا لأنه لوكان 29 سنه ماكان طالب ثانويه:cool:

والمسدس انا بعد مثلك مرة سويتها بالغلط بتكن 2 وماني عارف كيف اسويها مع اني ماتركت مجلة لتكن عربيه او انجليزيه ما شريتها

ما تدري يمكن واحد من الشباب يسويها بالبطوله

اما مواصفات الفائز لازم يكون اشقر وعيونه زرق :D

والي يبي يستعرض باللعب هو حر

mr_s29
04-01-2003, 05:33 AM
مشكووررررر أخوي على المعلومات ;-) ;-) ;-)

احمر الوجه
04-01-2003, 06:31 AM
يا هوووووووووو

أنا موافق موافق على اني اصير حكم لأني خايف من دارك انجل

لأني تحديته قبل كان يروع ما شاء لله

بخصوص بطوله بكون اول الحاضرين و بسوي اعلانات في اماكن مختلفه بس عزمو انا حاضر

الشبل الكبير
04-01-2003, 08:25 AM
والله خسارة انا من جده مثل المجهول

تحت الصفر
04-01-2003, 10:59 AM
يا اخوان انتم راح تسون و لا ايش شوفوا اهل جده كيف مرتبين - وانا اقول ليش هم فنانين - ( ما شاء الله عليهم ) انا كلمت محل عالم الالعاب بجانب صاله فال للتزلج والرجل وافق طالما انا ندفع الايجار الساعه ممكن ب 30 ريال- انا نسيت اساله-
حتى ولو قسمناها على ايام مختلفه والمكان رهييب فيه كنب :D و جنبه دنكن دونات :D للي انهزموا :D يروحون يبردون قلوبهم بكابوتشينو :D :D :D
المهم المكان prefect 100% الا ان بغيتوا تسوونها في بيت رجال وانا ما احب هذي الحاجات:غضب:
اما بالنسبه للجائزه فانا اقترح اننا نح كاس صغيير معه هديه ممتازه مثل مجموعه من الاشرطه ?: او حتى قسيمه شراء بمبلغ ... ?:
ويجب ان يكون هناك هديه متواضعه للثاني والثالث ?:

المهم الراي للمنظم الاخ arucard مشكور
و انا ابي لكم الي فيه خير
و هذا رايي خذو ما فيه من الصح واتركوا الخطا ( فلتره :D )

و سلملم":"

arucard
04-01-2003, 11:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تحت الصفر
يا اخوان انتم راح تسون و لا ايش شوفوا اهل جده كيف مرتبين - وانا اقول ليش هم فنانين - ( ما شاء الله عليهم ) انا كلمت محل عالم الالعاب بجانب صاله فال للتزلج والرجل وافق طالما انا ندفع الايجار الساعه ممكن ب 30 ريال- انا نسيت اساله-
حتى ولو قسمناها على ايام مختلفه والمكان رهييب فيه كنب :D و جنبه دنكن دونات :D للي انهزموا :D يروحون يبردون قلوبهم بكابوتشينو :D :D :D
المهم المكان prefect 100% الا ان بغيتوا تسوونها في بيت رجال وانا ما احب هذي الحاجات:غضب:
اما بالنسبه للجائزه فانا اقترح اننا نح كاس صغيير معه هديه ممتازه مثل مجموعه من الاشرطه ?: او حتى قسيمه شراء بمبلغ ... ?:
ويجب ان يكون هناك هديه متواضعه للثاني والثالث ?:

المهم الراي للمنظم الاخ arucard مشكور
و انا ابي لكم الي فيه خير
و هذا رايي خذو ما فيه من الصح واتركوا الخطا ( فلتره :D )

جزاك الله خير اخوي على تحمسك

بعدين اخوي كيف بالله تبينا ندفع 30 على كل ساعه وانت تعرف ان المشتركين كثار يالله يالله يبيلهم يومين على الأقل
هذا عد اعن الجائزة بعد

الي اقصده الحين اكثر محلات الكمبيوتر يبغون اسغلال وبس وهم يعرفون ان البطوله هذه تبي تجيب لهم زباين واكيد في احد يبي يشتيري منهم

وصدقوني اكثر اصحاب المحلات اعتذروا وكلهم على كلام واحد وهو انه بطوله كبيره زي ذي يخافون من الزحمه وان الموضوع يخرج من سيطرتهم ويبدون الناس يسرقون ويخربون

والمكان لاتاكلون همه وماراح يكون بيت واحد من العيال <وش البيت الي رح يكفي الجيش ذا>

ورايك والله حلو ومدامك متحمس انا ارسلت لك رقم جوالي وضروري تكلمني بس بعد العشاء لأني ابي اضربها نومه بنت كلب اذا جيت من الكليه الين ما يزهق مني النوم:0)

Ling Xiaoyu
04-01-2003, 07:56 PM
ها arucard كيف التنظيم .....:cool:
انا عندي تعليقيين
الاول بخصوص Guard Damage الحركة ممتازة في احيان واحيان اخرى تكون سيئة جدا , خلنا نضرب مثال بلاعب يمتلك ضربات قوية مثل Paul راح اكون مستفيد اكثر من لاعب ضعيف الضربات مثل Xiaoyu وهذا واضح وخصوصا اذا كانت المكان Underground لان الخصم راح اكون مضايق من الجدار ومن الاعب الثاني الي طبيعي راح انقصه الكثير من الطاقة وعلى العكس لو هاجمه الى يلعب بـ Xiaoyu ما راح ياخذ حريتها .... واذا كان القصد من Guard Damageهي ان انخلي المتباريين يهاجمو ليش ما انحط وقت بدل منها وفي الحالة هذي نستفيد اكثر ان نقدر انسجل البطولة ونزلها على الانترنت ...... وعلى طاري الانترنت يجي الاقتراح الثاني

الاقتراح الثاني البطولة تسجل في موقع نامكو وتكون معترف ابها وما انخلي الانذال الاسرائيليين يغلبونا في هذا الشي لانهم سبق وعملو بطولة تكن وسجلوها لدى نامكو وصارت بطولة معترف ابها والموضوع ما هو اكثر من تسجيل للبطولة عشان اتصير رسمية ومعروفة

فكرو في الموضوع

arucard
05-01-2003, 02:11 AM
Ling Xiaoyu

والله كل ما تطلع فكرة تطلع احسن من الثانيه

استلم الرساله الي تبي تجيك الحين ان شاء الله

وهذا ايميلي يا اخوان للي يبي يكلمني على البطوله

www.soul_taker4@hotmail.com

;-)

Dark Angel
05-01-2003, 04:08 AM
arucard

سجل عندك ناس تبي تشترك,,,

ماجد السعيد
فواز كردي
مهند كردي
ماجد كردي
فراس

احمر الوجه
05-01-2003, 04:35 AM
يا هووووو فواز بقتله لأنه اهانني با جولياء:غضب:

منيب ساكت بنتقم منه في بطوله:6

تحت الصفر

بخصوص المكان إذا كان قصدك با التالفاز ليس بل مكان فسوف يكون فيه زحمه لأن مكان فيه اربع او خمس تلفزيونات في زباين

احنا نبي مكان تكن فقط مو دور اليباني و غيره

كلم راعي محل تأكد

ألله يعينك في بطوله بكون سعيد مقابلتك و شكراً تحمسك

سجل عندك ياarucard

عمر الحسين

عبدلله الحسين

هذا واحد صغير ما عليه يعرف يلعب إذا كنت موافق دخلته

هشام الحسين صف اول متوسط

تعال عندي اختبره با نفسك

وعندي 2 يحبون يلعبون تكن بس ما يعرفون مره كانك موافق خذ

عبدلمجيد المجوز

احمد المجوز صف اول ثانوي

في ناس ممكن يجون هم مو اقوياء مره بس يحبون تكن درجه عاليه

عبدللأله مجوز

محمد المجوز

شكراً لك

:#

VaSh ThE sTaMpEdE
06-01-2003, 03:52 AM
بم أن هناك مسابقة، سأضع الحركات الخاصة التي أعرفها للشخصيات:

جن: مثلث+مربع+فوق+وراء
براين: دائرة+مربع+وراء
هايهاتشي: دائرة+مبربع+ تحت
يوشيميتسو: وراء ثم وراء ثم مربع
كازويا: دائرة+مربع+وراء
نينا: مثلث+مربع+تحت+وراء
كريستي أو ايدي: دائرة+مربع+وراء+تحت
هورانج: اضغط أولا فوق+اكس وثم اضغط دائرة+مربع
جريج ماردوك: مثلث+أكس+وراء
لي(الدلوع وليس البوليس): هو له حركتان خاصة:
1-دائرة+اكس+تحت
2-مثلث+مربع+تحت+وراء
لي(الشرطي): اضغط دائرة+مربع+وراء ثم مرة ثانية دائرة+مربع+وراء
لينجج شاو يو: اضغك مثلث+مربع+وراء ثم هي ستمشي بالجانب واضغط انت مثلث+مربع
لو(الصيني): مثلث+مربع+وراء+تحت
بول: مثلث+مربع+وراء

هذه هي الحركات الخاصة التي أعرفها للشخصيات، وأنا بارع في براين ويوشيميتسو، وسأكتب بعض حركات يوشيميتسو

1-التقبل في الهواء مع السيف: افعل هذه الحركة بسرعة:تحت ثم تحت+أمام ثم أمام ثم مربع
2-تدوير السيف وراء ثم وراء ثم مربع ثم مربع
3- امتصاص الدماء: مثل الحركة الأ,لى لكن آخر شيء مثلث وليش مربع.
4-تزويد الدماء: تخت+دائرة+مربع
5-الطير في الهواء قليلا: مثلث+مربع+فوق+أمام
6- علق على تحت+وراء واضغ اكس ثم اكس ثم اكس.........إلى أن يدوخ
7- مثل 6 ولكن مثلث وليش اكس.
8-دخول جسم الشخصية الخرى: أمام ثم أمام ثم مثاث

ملاحظة: في رقم ثمانية، يجب تكون الشخصية الأخرى تفعل حركة حتى يدخل داخلها ثم يطلع.

بش شباب عندي سؤال: هل بتسون واحدة ثانية بعد 8 أشهر؟
مع السلامة

احمر الوجه
06-01-2003, 04:16 AM
اول مشكور على حركات

مره ثانيه اجل لزم ينجح مشروع لزم يكون في اقبال:# كبير

mitsurugi
06-01-2003, 06:13 AM
اسف على التاخر صاري لي مدة ما دخلت المنتدى ....
ماشي اخوي حياك الله في الكويت ومتى ما وصلت اتصل علي عشان نروح المكان الي قلت عليه ....
لكن انا عندي مكان احسن هو البرج الابيض
على العموم كيفك .
الرقم : 6585352

arucard
06-01-2003, 09:11 AM
ابو انجيل

تم :D وياليت كل الأعضاء يسون زي DarkAngel و احمر الوجه ويسجلون اسماءهم واسماء الي يبون يجون من طرفهم والي ما يبي احد يعرف اسمه يرسل لي على بريد المنتدى فقط

احمر الوجه
مشكور واي واحد يجي من طرفك مقبول < واسطة>

Ergehisnike

مشكور اخوي على الي قاعد اتسويه وفعلاً فدة كل الأغضاء وجزاك الله خير

mitsurugi

مشكور اخوي على كرمك هذا وان شاء الله اول ما دخل الكويت اول ما اكلم هو انت;-)

VaSh ThE sTaMpEdE
06-01-2003, 11:41 AM
شباب عندي بعض الأسئلة:
1-هل يهم عمر الشخص أم لا؟
2-متى ستوقم البطولة؟
3-هل يهم الجنس؟

وعندي اقتراح للقوانين:

-يستطيع الشخص أن يحكم اليد، وبالمعنى معظم الناس يتحكمون بأزرار ال
R1 و L2 وغيرها(مثلي) يضعون عيها مثلث+مربع أو شيء كهذا، أنا أتوقع أن إلى الآن لا أحد يفهمني، سأعطيكم مثال، أنا ذهبت إلى التحكمات، هو أصلا أزرار R1 و L2 وغيرها خالية(يعني لو ضغط عليها ما يصير شيء)، فأنا أخليه لما أضغطه يصير أي زر من الأزرار(المربع-المثلث..إلخ)فأخليه مثلث+مربع، فلما أضغطه ينفذ الحركة التي عند الشخصية.

-تكون هناك خمش جولات.
-تستطيع أن تعلق على الحركات الخاصة.
-الرجاء(غير ممنوع ولكن الرجاء) عدم التعليق على الحركات العادية.

بس هذا اقتراح من عندي.

صح يا شباب كل واحد يبي يشترك خليه يحط اسم الشخصية التي سيستعلمها.

Ling Xiaoyu
06-01-2003, 06:31 PM
يا شباب لا اتخلوني اغير فكرتي عن مستوى البطولة..... اقصد اي واحد هذا الي يكون واثق من قدراته ويقول مثل هذا الكلام

اتمنى ان البطولة اكون مستوها عالي بس الي اشوفها الى الان ان ناس كثير الى الحين كلامهم صطحي جدا في اللعبة....

اتمنى اني اقابل الكثير من المحترفيين في البطولة واتمنى ان ايكون طابعها المستوى العالي عشان لا اندم اني جيت من الشرقية الى الرياض ويمكن اجلس فس الرياض اكثر من يوم عشان هذي البطولة , وهذا ما راح اكون الى لمة العب مع ناس محترفين فعلاويا ريت اكونوا احسن مني ومن شلتي ....

انا لا اقصد ان انقص من مستوى احد ولكن الكلام المكتوب فوق ما ادل على احتراف واتمنى اني اكون غلطان

arucard
06-01-2003, 11:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ergehisnike
شباب عندي بعض الأسئلة:
2-متى ستوقم البطولة؟
3-هل يهم الجنس؟

وعندي اقتراح للقوانين:

R1 و L2 وغيرها(مثلي) يضعون عيها مثلث+مربع أو شيء كهذا، أنا أتوقع أن إلى الآن لا أحد يفهمني، سأعطيكم مثال، أنا ذهبت إلى التحكمات، هو أصلا أزرار R1 و L2 وغيرها خالية(يعني لو ضغط عليها ما يصير شيء)، فأنا أخليه لما أضغطه يصير أي زر من الأزرار(المربع-المثلث..إلخ)فأخليه مثلث+مربع، فلما أضغطه ينفذ الحركة التي عند الشخصية.

-تكون هناك خمش جولات.

بس هذا اقتراح من عندي.

حياك الله العضوErgehisnike

انا رح اجاوب على أسئلتك
1-طبعا العمر مهم عندي وهو من 15 وما فوق وانا جاد يهذا الموضوع

2-البطوله بع الأختبارات النصفيه من حساب طلاب المدارس مهو الجامعات عشان يكون الكل مستعد وانا رح اطرح لكم الوقت والجدول حينها

والآن بهذا القت فقط التسجيل بالموضوع او عل بريدي والأقتراحات والأستفسارات مثل مانتم شايفين

3-اكيد يهم لازم يكون شاب ولو كنا برى الرياض كان قلت عادي:p

بالنسبة لشرحك عنR1و L2 انا فهمته على طول ومايحتاج تشرح ..ويق للاعب انه يغير اليد على كيف لأن طرقنا تختلف باللعب وعلشان محد اذا انهزم يقول لو ول سويت .. مايكون له عذر

وعلى فكرة انا استخدم نفس طريقتك اليدين مع بعض والرجلين مع بعض والمسكات لحال

اما بالنسبة للجولات تقرر انها تكون ببداية البطوله من 3 جولات و3 مباريات
اما بالنهائي يكون من 5 جولات من خمس مباريات

ويحق لك تختار تختار اي شخصية تبي وحتى لو اختارها زميلك بالعب

اما الأقتراحات الأخيرة اقول الي يبي يعلق او يستخدم حركات متتاليه هو حر .. هذه لعبه ومباراه مافيها هذا الكلام لاتعلق اولاتسوي كذا ..خصمك جاي يضرب الشخصية الي تبي تلعب بها ويبي يفوز عليك ..زأشلون يضربك باسلوب معين...هذا انا اقوله مع اني ضد التعليق على ضربه واحدة

بالنسبة للشخصيات انا قلتها فوق كل واحد حر وانا متأكد ان الكل رح يلعب بالي يحب ويعرف من شخصيات

وألف شكر لك على المجهود والأهتمام الي تقدمه

Ling Xiaoyu

لا اخوي لاتغير رايك اب انا ماسويت البطولة الا وانا واثق ان عندنا بالرياض ابطال وناس تعرف تلعب

وأن شاء الله مستوى البطوله رح يكون عالي جداً وانا متأكد انك بعدين رح تجي للرياض بس عشان تلعب مع ناس معيني عندنا بالرياض وتعرف عليهم

arucard
06-01-2003, 11:30 PM
شباب عندي بعض الأسئلة:
2-متى ستوقم البطولة؟
3-هل يهم الجنس؟

وعندي اقتراح للقوانين:

-تكون هناك خمش جولات.

بس هذا اقتراح من عندي.

انا رح اجاوب على أسئلتك

2-البطوله بع الأختبارات النصفيه من حساب طلاب المدارس مهو الجامعات عشان يكون الكل مستعد وانا رح اطرح لكم الوقت والجدول حينها

والآن بهذا الوقت فقط التسجيل بالموضوع او عل بريدي والأقتراحات والأستفسارات مثل مانتم شايفين

بالنسبة لشرحك عنR1و L2 انا فهمته على طول ومايحتاج تشرح ..ويق للاعب انه يغير اليد على كيف لأن طرقنا تختلف باللعب وعلشان محد اذا انهزم يقول لو ول سويت .. مايكون له عذر

اما الأقتراحات الأخيرة اقول الي يبي يعلق او يستخدم حركات متتاليه هو حر .. هذه لعبه ومباراه مافيها هذا الكلام لاتعلق اولاتسوي كذا ..خصمك جاي يضرب الشخصية الي تبي تلعب بها ويبي يفوز عليك ..زأشلون يضربك باسلوب معين...هذا انا اقوله مع اني ضد التعليق على ضربه واحدة

بالنسبة للشخصيات انا قلتها فوق كل واحد حر وانا متأكد ان الكل رح يلعب بالي يحب ويعرف من شخصيات

Ling Xiaoyu

لا اخوي لاتغير رايك ابد انا ماسويت البطولة الا وانا واثق ان عندنا بالرياض ابطال وناس تعرف تلعب

وأن شاء الله مستوى البطوله رح يكون عالي جداً وانا متأكد انك بعدين رح تجي للرياض بس عشان تلعب مع ناس معينين عندنا بالرياض وتعرف عليهم

arucard
06-01-2003, 11:31 PM
شباب عندي بعض الأسئلة:
2-متى ستوقم البطولة؟
3-هل يهم الجنس؟

وعندي اقتراح للقوانين:

-تكون هناك خمش جولات.

بس هذا اقتراح من عندي.

انا رح اجاوب على أسئلتك

والآن بهذا الوقت فقط التسجيل بالموضوع او عل بريدي والأقتراحات والأستفسارات مثل مانتم شايفين

اما الأقتراحات الأخيرة اقول الي يبي يعلق او يستخدم حركات متتاليه هو حر .. هذه لعبه ومباراه مافيها هذا الكلام لاتعلق اولاتسوي كذا ..خصمك جاي يضرب الشخصية الي تبي تلعب بها ويبي يفوز عليك ..واشلون يضربك باسلوب معين...هذا انا اقوله مع اني ضد التعليق على ضربه واحدة

Ling Xiaoyu

لا اخوي لاتغير رايك ابد انا ماسويت البطولة الا وانا واثق ان عندنا بالرياض ابطال وناس تعرف تلعب

وأن شاء الله مستوى البطوله رح يكون عالي جداً وانا متأكد انك بعدين رح تجي للرياض بس عشان تلعب مع ناس معينين عندنا بالرياض وتعرف عليهم

game_doc
07-01-2003, 02:04 AM
السلام عليكم :

عندي سؤالين لو سمحتم :
1- متى آخر موعد للتسجيل .
2- ممكن أعرف تاريخ بدياة البطولة ونهايتها (التقريبي ) .

Dark Angel
07-01-2003, 03:54 AM
Ling Xiaoyu

انت تعال و لا راح تندم :) و هذا وعد مني :)

Ling Xiaoyu
07-01-2003, 05:29 PM
وهذا الكلام المطلوب يا Dark Angel و arucard

alucardracula
08-01-2003, 12:35 AM
يا سلام جميل ان نرى بطولة على مستوى و مرتبة و منظمة للعبة احترافية مثل تكن! أهنئكم القائمين على هذا التحدّي..
أتمنى أشارك و لكن ظروفي لا تسمح..و بصراحة أنا من زمان أتمنى أشوف اساليب متنوعة عن الي عهدتهم و كم جميل لو أرى اسلوب دارك اينجل:) و أنافسه..
بالتوفيق لكم جميعا و هلا فيك لينج شاويو وينك من زمان;)

mitsurugi
08-01-2003, 03:22 PM
yoosh ........ Shoboda

بالعربي : عدل ..... تحدي

حياك الله متى ما وصلت :0) :0)

Ling Xiaoyu
08-01-2003, 06:54 PM
حياك الله اخوي alucardracula وانا على طول موجود لكن ما اكتب كثير والحين انا شغال مع موقع نامكو واحول اسجل البطولة عشان اتصير رسمية":"

احمر الوجه
08-01-2003, 08:11 PM
مشكوووورين على حماستكم معنا اتمنا ان يكون فيه مشاركين

كثير صدقوني يا شباب انكم في نفس الوقت بتستفيدون كثير إذا تابعتو مباريات كله شوفوني انا

في ايام تكن 2 كنت احسبه لعبه عاديه قتاليه مثل ستريت فايتر و غيره

يوم جا تكن3 فكرت نفس شيئ شاركت بطولت تكن 3 طردوني اول

بدايه سبه جي تي بعدها دعوني مشاهدت مباره تكن في عقاريه

بأتصال طبعاً لكن فجئه شفت لعب دارك انجل

في عقاريه عام 98 تابعت لعبه كله لدرجت اني شجعته بس قهر من بعيد

في وقت هذا عرفت ان تكن لعبه احترافيه و جديه تستحق تحدي من اقواى و من هو بطل القبضه الحديديه

مرت سنين وبعد 3 اشهر من صدور تكن4 باصدفه عرفت في احد يعز تكن

هو دارك انجل بعد رساله خاصه تقابلنا ثم تحديت معه واستفت منه كثير

أرجو منكم يا شباب المشاركه حتى لو انك مو قوي مره عادي شارك على اقل تستفيد من لعب غيرك صدقني مثل يوم استفت:"

ـــــــــــــــــــــــ

arucard

قانونك حلو 3مباريات من 3 جولت

و مباره نهائيه حلوه بعد

مع تغير نظام r2,r1,l1,l2

:# أنا موافق:#

Dark Angel
09-01-2003, 04:56 AM
احمر الوجه

فعلاً مثل ما يقول احمر الوجه ...انت ممكن يكون مستواك عادي في اللعبه ..لأن ما فيه أحد يلعب معاك أو تنافسه...لكن لما تشوف غيرك و تلعب معاهم أضمن لك أن لعبك راح يتحسن بشكل مذهل :) و أحسن مثال هو اخونا احمر الوجه... أنا أول مره لعبت معاه كان مستواه عادي جداً...و لكن لما لعبت معاه المره الثانيه تفاجاءت أن لعبه أصبح أفضل بكثير من المره الأولى...و ذهلت أكثر لما لعبت معاه و شفت لعبه المره الثالثه ..لدرجة أنه فاز علة واحد أنا أعتبره من أفضل الناس اللي تلعب في الرياض :)

Paladin
09-01-2003, 05:51 AM
السلام عليكم

فكرة الدورة فكرة جيدة لكن للأسف انا مو من اهل السعودية فما اقدر اجي العب معاكم:(

:D :D

وانا من محبي تكن

بس عندي كلمتين للأخ ( احمر الوجه )

انا اعتقد ان تكن مو احترافية بالضبط لان الللاعبين مو متساوية قوتهم
والدليل ان اغلب الي يلعبون تكن ياخذون جن

وانا احب بعض الشخصيات مثل KING و Steve

لكنهم ضعاف امام جن كزما و كزويا مثلا

واتمني ان تنجح دورتكم انشالله:cool:

Guilty Gear X
09-01-2003, 08:46 AM
ممكن تاريخ محدد للبطولة؟ لاني ربما اجي الرياض":"

Guilty Gear X
09-01-2003, 08:52 AM

arucard
09-01-2003, 12:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X

اخوي البطوله ان شاء الله بالأسبوع الي بعد نهاية الأختبارات

وانا رح انزل التاريخ والمكان والتفاصيل

QaHir
09-01-2003, 11:24 PM
أولا حبيت اشكر كل منظمي هذه البطولة ..

واخيرا حصلت وقت ارد عليه .. المهم حبيت اشارك بالمسابقة .. :واو: طبعا باسمي .. محمد يوسف :p

انشاء الله تكون المسابقة قوية جدا .. وانا متوقع ذلك .. ;)

:أفكر: يارب الاقي في المباراة الاولى دارك انجل او احمر الوجه :D حتى ولو خسرت وتمنياتي للكل بالتوفيق وشكرا لكم .. ;)

arucard
10-01-2003, 03:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب
أولا حبيت اشكر كل منظمي هذه البطولة ..

واخيرا حصلت وقت ارد عليه .. المهم حبيت اشارك بالمسابقة .. :واو: طبعا باسمي .. محمد يوسف :p

انشاء الله تكون المسابقة قوية جدا .. وانا متوقع ذلك .. ;)

:أفكر: يارب الاقي في المباراة الاولى دارك انجل او احمر الوجه :D حتى ولو خسرت وتمنياتي للكل بالتوفيق وشكرا لكم .. ;)

حياك الله اخوي وانا سجلت اسمك وان شاء الله كل الي بالبطوله يعجبونك

Ling Xiaoyu
10-01-2003, 04:08 AM
خذ دول بعد عندك يا arucard
منير
احمد ابو ذيب
هدول خوياني ومستواهم ولا اروع ودوم نلعب مع بعض والحماس شاب على طول

Dark Angel
10-01-2003, 06:51 AM
Guilty Gear X

انت راح تجي :D ممتاز :) فرصه نشوفك و نسلم عليك ....

Ling Xiaoyu

ايوه كذا أحلى :) ....

على فكره انا كنت في جده في العيد .. وكان فيه شباب تلعب تكن من أحسن ما يكون...و الله أنا فعلاً حسدتهم لأنهم مجموعة كبيره و كلهم محترفين ...أتمنى والله يكون عندنا في الرياض أيضاً مجموعه كبيره مثل أهل جده :)

تحت الصفر
10-01-2003, 07:01 AM
يا شباب انا موجود في الرياض لاسبوعين فقط فاتمنى تحددون الموعد
و اذا كان بعد اسبوعين فانا ااااااسف لا استطيع المشاركه

و لكن لو تبغون مباريات غير رسميه راح اكون مستعد والي يبيني يرسل على الخاص

و اتمنى للجميع التوفيق

و سلملم :" :"

arucard
10-01-2003, 10:36 AM
خذ دول بعد عندك يا arucard
منير
احمد ابو ذيب
هدول خوياني ومستواهم ولا اروع ودوم نلعب مع بعض والحماس شاب على طول

سجلتهم اخوي ومشكور واي واحد من طرفك اخوي انا اشهدله

احمر الوجه
10-01-2003, 11:22 AM
دارك انجل

مشكوووووووور على كلمك اخجلتني:#

تحت صفر

يا سلام بنتواعد اجل;-)

Ling Xiaoyu

هلا بيك انا سعيد وجودك معنا

قاهر

هههههههه تحداى انجل اول لأنك مخوفني في ماسنجر كم مره

Paladin

انا اعترض تكن لعبه احترافيه فيها ذكاء ولالا يا شباب
:" :cool: :#

°«§DDigital§»°
10-01-2003, 11:27 PM
رد لطلبك اسمي الثنائي

محمد الجلال

057806352

ddigtal@hotmail.com

Ling Xiaoyu
11-01-2003, 01:42 AM
وانا اسعد بيكم كلكم وفرحان اني راح اللعب مع ناس جدد وراح نتبادل الخبرات, وما اكذب عليكم تران يكمن ارس في الاختبارات بسبت هذي المسابقة ماخذة كل تفكيري وانتظرها عدل لادرجت اني مانا قادر اركز اثناء المذاكرة

لا امزح معاكم بس السابقة شادة تفكييري

المـلقب بالخطير
11-01-2003, 07:48 AM
السلام عليكم....
أنا عضو جديد في المنتدى وأتمنى أن أشارككم في هذه المسابقة ولكن لدي بعض الأسئلة :

1- متى بالضبط ستكون المسابقة ويليت أن يكون بأسرع وقت ( طبعا بعد الأختبارات لأن كما تعرفون أن العيد أقترب).

2-كيفية الإشتراك بها ؟ وهل يجب ذكر الأسماء أم الأسم المستعار:أفكر: ؟

وطبعا أنا في الرياض ولكن قد أسافر لذا أتمنى يا أن تؤجل إلى بعد العيد

( وهذا مستحيل!) أو بعد الإختبارات مباشرة ( أي يوم الخميس مثلا )

وأتمنى أن تقبلوني شريكا لكم وبالذات أنت يا أخ دارك أنجيل ....

والسلام عليكم....

arucard
11-01-2003, 08:52 AM
°«§DDigital§»°

الف شكر لك اخوي محمد على درك وماقصرت

Ling Xiaoyu

وان شاء الله اخوي البطوله تكون منوره بيك وبأهل الشرقيه وبالتوفيق

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المـلقب بالخطير
السلام عليكم....
أنا عضو جديد في المنتدى وأتمنى أن أشارككم في هذه المسابقة ولكن لدي بعض الأسئلة :

1- متى بالضبط ستكون المسابقة ويليت أن يكون بأسرع وقت ( طبعا بعد الأختبارات لأن كما تعرفون أن العيد أقترب).

2-كيفية الإشتراك بها ؟ وهل يجب ذكر الأسماء أم الأسم المستعار:أفكر: ؟

وطبعا أنا في الرياض ولكن قد أسافر لذا أتمنى يا أن تؤجل إلى بعد العيد

( وهذا مستحيل!) أو بعد الإختبارات مباشرة ( أي يوم الخميس مثلا )

وأتمنى أن تقبلوني شريكا لكم وبالذات أنت يا أخ دارك أنجيل ....

والسلام عليكم....

اولاً حياك الله اخوي

البطوله تبي تكون ان شاء الله بعد الأختبارات بالأسبوع الأول ورح احدد هذا الشي بس الى ان يكتمل العدد

بالنسبة لذكر الأسم اكيد تذكر اسمك ومع اني ماني عارف اسمك تقدر

تذكر اي اسم وانا مدري عنه هو اسمك ولا لا > لكن ما أظن ان احد

مستحي من ذكر اسمه او انه ما يفخر باسمه وبعدين ماتدري يمكن تقابل

احد من زمان عنه وتصير احراجات وكل الرجال الي فوق انا اهنئهم انهم

ذكروا اسماءهم وبعضهم حاط رقم جواله ...واخيراً اخوي يمكن يعجبونك شباب وتخاويهم وهم يعرفونك بأسم هو مهو اسمك

بالنسبه لتأجيل مستحيل مثل ماقلت بع الشباب يبون يتحدوني اليوم قبل

بكرة ويبون يقدمون البطوله بعد لكن يوم الخميس شوي صعبه ان الواحد

طالع من ضغط الأمتحانات واكيد وقت النوم عنده محيوس ويبي يريح اشوي

لكن افكر فيه
وحياك الله مرة ثانيه

تحت الصفر
11-01-2003, 12:53 PM
يا شباب نظرا لاني ما راح اخش البطوله:" :" :" - والله غصب عني -
انا راح اتقابل مع الاخ احمر الوجه فاتمنى اني نستضيف بعض الشباب وليس كلهم في بويطيله - تصغير بطوله - علما بانه لن يكون هناك جوايز
فاتنمى ان لا يحضر الكثير و اتنمى ان يكون هناك ناس تستاهل ان الوحد يلعب معها
و ثانيا عشان يشوفون المكان و يبدون رايهم فيه او يعارضون قبل بدايه البطوله :0)
و المكان هو عالم الالعاب بجانب صاله فال للتزلج
و هذا هو الكروكي
و الموعد يمكن الاربعاء او الخميس الجاي الموافق 13-14/11/1423 هــ

و سلملم ":"

arucard
11-01-2003, 03:03 PM
تحت الصفر

بالتوفيق وهذا الي كنت تقولي عنه
;-)

والله انك تحمس الواحد

ان شاء الله تسافر وترجع بالسلامه

هاه احمر الوجه لاوصيك فيه كفخه تكفيخ بجن كازاما:6

ويمكن أشأر<امر باللهجه المصريه> عليكم

:" بس الأختبارات بدت عندنا:" من اليوم

Ling Xiaoyu
12-01-2003, 12:15 AM
ومن قال ان تكن مافيها ذكاء :غضب:
اذا تكن مافيها ويش الالعاب الي فيها ذكاء فنش هم او ستريت فايتر ولا رزدنت ايفل :غضب:

اذا يسوي نفسه فهلوي الى هذي الدرجة اجي البطولة ويورينا انها ما تحتاج الى ذكاء انيشتاين هذا

المـلقب بالخطير
12-01-2003, 01:09 AM
تسلم لي يا أخوي.....:#

وبالنسبة لموضوع الإسم ولا يهمك الإسم على الطاير:

وجـــــــــــدي مــــحــــــمــــــد

وإن شاء الله نتقابل أنا وأنت وأخواننا في المكان الذي تريدونه ....

بس ياليت تذيعوا الخبر بأسرع وقت ممكن و أرجو أن أكون بجانبكم دوما

والله يحييك مرة ثانية ................................. والسلام عليكم.;-)

Paladin
12-01-2003, 03:02 AM
يا اخوان تكن صح فيها ذكاء لكن نامكو مخلين لاعبين اقوى من لاعبين

وانتوا تشوفون ان اكثر الي يلعبون تكن ياخذون جن كزما

وفي لاعبين محد يعطيهم وجه

المفروض ان يخلون الللاعبين قوتهم متساويه

مو بس لان جن كزما بطل القصة يخلونه اقوى لاعب :غضب:

Dark Angel
12-01-2003, 03:11 AM
Paladin

كلامك صحيح نوعاً ما ...ممكن فيه شخصيات تكون أقوى من غيرها لكنهذا ما يعني أن في تكن شخصيات ضعيفه....صدقني أخوي و بحكم خبرتي في تكن ...كل شخصيه في تكن من كوما الى جين جباره في يد اللي يتقنها و يحترف فيها ... أنا أعرف واحد مجرم في نينا ..و واحد مبدع في كازويا و واحد يلعب براين و خطير فيه ...و واحد قوي جداً بستيف فوكس...

بأختصار..انا مستعد العب معك بأي شخصيه أنت تختارها و راح أفوز عليك :) وش رائك؟

Paladin
12-01-2003, 03:19 AM
اهلا اخي Dark Angel

والله انا اتمنى ان العب معاك لكن انا مو من السعودية :) :)

وانشالله راح التقي معاك في أحد الايام

واحتمال اجي الحج مع أحد من الاهل و امر عليكمم الرياض والعب معاك:)

سلملم

احمر الوجه
12-01-2003, 06:12 AM
دق علي هههههههه

شكراً لكم سكون سعيد تحدي

ـــــــDark Angel

ههههه انا معاك في كلام أنا تهزئت مره با كوما الله يفشلني و مره مع جوليا

طبعاً انا منيب ساكت

:غضب:

تحت صفر

انا موافق الله يعينك بلني مو قوي مره تقدر تعتبرني هارد

مو ألترا هارد مثل انجل:#

احمر الوجه
12-01-2003, 06:30 AM
أحب اضيف عاة قولت دارك انجل

مو شرط ان شخصيه لزم تكون له حركات قويه اهم شيئ مناوره و انحناء وقت مناسب مع مسكه وقت مناسب:#

تحت الصفر
12-01-2003, 12:04 PM
يا شباب ان شاء الله راح يكون هناك لقاء بيني و بين احمر الوجه و نتمنى حضور بسيط من هذا المنتدى
و ارجو ان تعطوني خبر لا اخذ حيطتي منكم -ضروري - لمن سيشارك
الوعد راح يكون يوم الخميس من 9-10 مساء نبي واحد يجيب معه الاسعاف على الطريق لانه رح يكون هناك FATALTY - كسر رؤؤؤؤؤس -
و اتمنى ان يشرفنا دارك انجل و arucard ليشوفو المحل و يفكروا فيه
و نباريهم

Ling Xiaoyu
12-01-2003, 07:00 PM
عيب يا شباب الكلام عن كوما كذا لا اوريكم ابه في البطولة :cool:
وبعدين اخوي Dark Angel كلامك نوعا ما مقبول الن اللعيبة كلها تقريبا متساوية ولكن الفرق هي ان بعض الاعبين ما يحتاج شي عشان اتشوق قوته والبض الاخر يحالج الى متابعة وصبر الى ان تحصل على الاسلوب الافضل ليه وكل هذا راح انشوفه في البطولة ان شاء الله

واحد مبدع في كازويا و واحد يلعب براين و خطير فيه
احسن من هذا الي في الفديو
فديو (http://www.angelfire.com/games4/ling11/zzz.zip)
:cool:

موقع بس ما اكتمل (http://www.angelfire.com/games4/ling10/index.htm)

المهم الميدان يحميدان

Ling Xiaoyu
12-01-2003, 07:02 PM
اظاهر ان المستضيف انجل فاير ما يرضة بالوصة الى الفديو على طول حربوا من الموقع واتجهوا الى moives وبعدين المباراة الاخيرة في اعلى الصفحة ..... خسارة باقي العروض مي راضية تشتغل

أسطورة
13-01-2003, 12:14 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اولااشكر جميع المنظمين و انا اريد ان اشترك اسمي هو عادل عمر

احمر الوجه
14-01-2003, 03:17 AM
تحت صفر

لا تقول فتالتي قل فرينت شيب ههههه المهم

دارك انجل يعرف مكان قد تقابلت معه فيه أظن ان مكان صغير شوي

وفي زباين ازعاج الي يلعب دور ياباني و غيره أنا ناوين نجمع 30 او اكثر بكثير

انشاء لله دارك انجل بيمر علينا علشان يشوف لعبك و يحكم

الي اسمع دايم ان دارك انجل عنده ضروف ما ودي احرجه:#

Dark Angel
14-01-2003, 07:24 AM
Ling Xiaoyu

اذا على اللي يلعب ب كازويا :) صدقني أنا العب أحسن منه :) ... لكن أنا عندي واحد من أصحابي ...كلمتك عنه قبل كذا هو فعلاً مجرم بكازويا و انا أعتبره ثاني أحسن واحد يلعب تكن في الرياض :) و حتشوفه أنت أن شاء الله .

تحت الصفر
14-01-2003, 07:45 AM
هاه يا دارك انجل بتجي يوم الخميس و لا ابطل اجي انا؟؟؟
قلي الصراحه انت خايف ولا ظرووف؟؟؟
انا اشوف لعبك يعتمد على الجدران و الباقي
يفتح الله:6 انا اسويها حتى لو اني ماني محترف جين

يا احمر الوجه راح يكون هناك fatalty بعدها الفرند شيب :D
ويتنق فور آل اوف يو بروفشونالز :D :D :D
سلملم ":"

Dark Angel
14-01-2003, 08:11 AM
تحت الصفر

لا لا لا :) أنت شفت لي عرض.. لكن ما شفت لعبي :) فيه فرق كبييييير
المهم.. أنا والله من جد مشغول ...لكن أخاول أجي :)

Ling Xiaoyu
14-01-2003, 06:12 PM
اخوي Dark Angel انا مستعد اراهن على الي في العرض والي يلعب بكازويا .....
صحيح هو اتكسر في هذي المباراة ولكن كل مباراة ليها ظروفها وبعدين لازم اتلاحظ من الي كان يلعب ضده (الي يلعب ببراين) ففي فرق بين واحد يلعب مع واحد اقل منه مستوى وواحد اعلى من مستواه او اعلى ثم هذي المباراة صار لها يمكن 3شهور وما احد مستواه ظل على حاله

المهم انا كنت اتكلم عن براين يوم قلت انت
واحد يلعب براين و خطير فيه
بس زين عشان انحط التحدي على كازويا فاذا طلعت القرعة مع الي يلعب في الفديو بكازويا انت تلعب معاه كبازويا كل المباريات ومنشوف من افوز اوكي:cool: ;) والتحدي حتى مع خويك ابو كازويا :cool: ":"

Ling Xiaoyu
14-01-2003, 06:18 PM
وواحد اعلى من مستواه او اعلى
قصدي على(من) مستواه او اعلي بس خطأ في الكتابة

Dark Angel
15-01-2003, 04:51 AM
Ling Xiaoyu

انا عندي مباراة بيني و بين صاحبي ( راعي كازويا ) لكن على التاج :) و حجمها كبير.. راح أحاول ارفعها :)

كلامك حلو :) .. على أي حال ...أنا ما أبيك تتحمس أكثر من اللازم و ترفع اّمالك فوق ...ترى كل ما ارتفعت كل ما صارت الطيحه أوجع :6

:) نشوفك ....لاحظ هذي صارت تحدي صريح :)

تحت الصفر
15-01-2003, 11:07 AM
تحت الصفر

لا لا لا أنت شفت لي عرض.. لكن ما شفت لعبي فيه فرق كبييييير
المهم.. أنا والله من جد مشغول ...لكن أخاول أجي
يمكن عشان توقيعك يقول
" You are not worthy of my time "
صار عندك ظروف
لكان خاول يا خبيبي :D :D :D
واذا كان عندك ظروف صعبه فالله يعينك و اقعد في بيتك احسن لك من تكن
ترى احنا مو طماعين لذيك الدرجه

كلامك حلو .. على أي حال ...أنا ما أبيك تتحمس أكثر من اللازم و ترفع اّمالك فوق ...ترى كل ما ارتفعت كل ما صارت الطيحه أوجع

يا خبيبي يا دارك كم انت حكيم و راعي امثال
ترى كل ما ارتفعت كل ما صارت الطيحه أوجع
يا شيخ انت رهيب ;-):0) :0) :0)

و على العموم
انا اكدت الدعوه الي هي يوم الخميس راح يكون هناك بطوله صغيرررررره
لن يكون هناك جوايز ولكن راح يكون هناك تحدي و هذا اكبر جايزه :6
المهم يا اخ
Ling Xiaoyu
اتنمى انك تشرفنا و تبهرنا بمهاراتك
احنا بحاجه لاثنين بس و خلاص
و هذا كروكي من عند طرق الملك فهد اوضح من الاول
وhelolo":"

Ling Xiaoyu
15-01-2003, 06:26 PM
Dark Angel تراك الى متفائل واجد ;-)
ما احد اطير الى فوق وما يتوقع الطيحة ;) بس متى اتكون الطيحة اوجع!!!
المهم انا ما اشك في قوتك بس الى ابي اقوله انك انت الى مستضعف خويي ابو كازويا والحال شكرله نفسه عليي بس انا اقول ان حقك انك تأمن بنفسك زي اي واحد بس لا تقلل من شأن الاخرين لانك ما تدري عن قدراتهم , المهم بعد البطولة راح اكون لكل واحد وجهة نظر في الثاني.

وخلاص تم التحدي بينك وبين خويي ابو كازويا واسم خوي مصطفى النمر وهو طالب في الثالث ثانوي وان شاء الله بيعجبك لعبه , والكلام برضو الى خويك ابو كازويا

وعند اقتراح : ليش ما ينحط وقت في مباريات دور 16 وما فوق ويكون 99, الهدف منه ان المباريات الاخيرة تسجل في الممري كار وتتنزل بعدين الى الانترنت عشان الكل اشاهدها واتصير البطولة ذات سمعة عالية وليها اسمها والناس الى ما قدرت تحضر راح تتمتع بمشاهدت لعب الناس الاقوى في البطولة (المفروض انهم يوصلو الى هذا الدور)

Ling Xiaoyu
15-01-2003, 06:29 PM
اخوي تحت الصفر اشكرك على الدعوة وبودي لو البيها بس اظاهر انك ما انتبهت اني من الشرقية والبطولة الي بتصير الى اليوم انا ما اتأكدت اني راح اكون موجود 100% .... على العموم شكرا على الدعوة ويا ريت نتقابل في البطولة او على الاقل نتعرف على بعض

احمر الوجه
15-01-2003, 08:04 PM
Ling Xiaoyu

يعجبني حماستك يا اخي اتمنا اقابل اخوك يوم ارجو ان تقبلني انا ايضاً

إذا كنت تبغا احد يشهد على لعب دارك انجل انا اول شاهد لأني تحديته

سابقاً و 4 مرات تقريباً كله راحت با الهزيمه الساحقه

تحت صفر

(go to the hell)هههههههههههههههه:# يوم خميس:#

تحت الصفر
15-01-2003, 09:36 PM
احمر الوجه
ohh god i think that i'll FATALIZE U . EVEN THERE IS NO FATALTIES IN TEKKEN I'LLFATALIZE WITHOUT ANY MERCY
SO
STAY IN YOUR HOME WHILE U CAN
RED FACE
:غضب: :غضب: :غضب:
HELL-OLO:غضب: ":"

Ling Xiaoyu
16-01-2003, 12:59 AM
ان شاء الله نتقابل في البطولة يا احمر الوجه

اما عن شهادتك الى Dark Angel فانا ما شك في ان دارك انجل لاعب ممتاز بس بغيته هو يقدر ان الشباب الي راح اجو من الشرقية معاي كلهم مستواهم عالي وما يستهان ابهم

وان شاء الله Dark Angel راح اشوف الي يعجبه في البطولة من مجموعتنا الى راح اتجي من الشرقية وعددنا 5

Dark Angel
16-01-2003, 04:25 AM
Ling Xiaoyu

اخوي .. لا يجي في بالك أني أستصغر اللي قدامي أو أقلل من شأنهم .. لا أبداً والله :) أنا اولاً امزح و ثانياً أبي أشعل الحماس شوي :)

أنا لو ما كنت متأكد من مستواك كان ما كلمتك من الأول و أثق في مستوى الشباب اللي معك...لكن الشخص اللي كان يلعب بكازويا في العرض كان مستواه ضعيف شوي...على أي حال :) انا أوعدك أن جيتك من الدمام ما راح تكون على الفاضي :) و بالنسبه لأقتراح الوقت :) ليه لا ...نكلم اخونا اروكارد و يكون خير :)

تحت الصفر
راح أحاول أمر عليكم أن شاء الله :) انتوا راح تكونوا هناك الساعة كم ؟

تحت الصفر
16-01-2003, 01:08 PM
تحت الصفر
راح أحاول أمر عليكم أن شاء الله انتوا راح تكونوا هناك الساعة كم ؟
يا سلام عليك بس ارجوا ان لا اكون قد غثيتك بالطلب :# :# :#
المهم اذا كنت فاضي تعال يوم الخميس 13\11 من الساعه 9- 11 مساء راح تشوف الاخ احمر الوجه متتحطم فابيك تجيب معك الاسعاف لاني خايف يجيه انهيار عصبي :0) :0) :0)
و ترى المحل يمكن انيؤجر اكثرمن بلاي ستيشن2 واحد
قالي انه عنده اربعه جاهزه 100% في وقت واحد
:-) فاظن انه احسن مكان للبطوله حتى الان

احمر الوجه
17-01-2003, 03:57 AM
و لله بوريك يا تحت صفر

إذا فزت عليك بفضحك هههههههه في منتدا امزح:#

تحت الصفر
17-01-2003, 09:05 AM
لله بوريك يا تحت صفر

إذا فزت عليك بفضحك هههههههه في منتدا امزح

السلام عليكم يا شباب
انا حبيت ان تشهدوا على الاخ احمر الوجه و تحكموا عليه بانفسكم يعني زينه من واحد انه يوعدك وبعدين يخلف في الوعد
قال

فرينت شيب
قال
يا شيخ رووووح
احنا شفناك عشان " فرينت شيب "
ولا لا مسمي نفسه احمر الوجه يعني لو انه قال يمكن اجي - مثل دارك انجل- كان ممكن اعذره ولكن قال " انتظرك ":غضب: :غضب: :غضب: و انا ساعتين انتظر ولا جاء احد
المهم هذا يدل على الالتزام بالوعد عند الاخوان الي ما يتسمون

game_doc
18-01-2003, 02:26 AM
يظهر أنه الشباب ما جو يوم الخميس .

تحت الصفر
18-01-2003, 04:23 AM
يظهر أنه الشباب ما جو يوم الخميس .
لو انهم قالوا لي انهم ماهم جايين كان عذرتهم لكن قالوا لي " انتظرك "

و لله بوريك يا تحت صفر
ايش رايك
والله ساعتين انتظر ما جاء احد
اتمنى ان يكون
" الغايب عذره معه " :6 :غضب: :غضب:

احمر الوجه
18-01-2003, 08:05 PM
تحت صفر

انا كنت موجود بس لزم تتصل اول يا خي حرام عليك كنت اظن انك بتتصل

اول اسئل دارك انجل

إذا كان في فرصه ثانيه يا ليت تتصل علي اول علشان تأكيد

053225028

و صدقني كنت متحمس الله يشهد

انا ما عندي عذر قهر عذري الوحيد اني كنت انتظر اتصالك طووووووول

وقت

ارجوك عطني فرصه دق علي اول يوم تقرا الرد

لأني ما اقدر اخش انتر عندي اختبارات دق علي اقرب فرصه افهمك الوضع:"

Dark Angel
19-01-2003, 05:50 AM
تحت الصفر

انا أشهد للأخ احمر الوجه يا تحت الصفر...لأني أنا أتصلت عليه وسألته عنك ...و لكن الأخ كان ينتظر أتصال منك عشان أنت تأكد له الموعد :) ... انا كنت أنتظركم اثنينكم :)

تحت الصفر
19-01-2003, 11:41 AM
انا كنت مووووووووووووجووووووووود
هناك الساعه 9:05 الى 10:45 بعدين ما شفت احد جاء قاعد اصفق في واحد هناك حوالي خمسه وعشرين مباراه و اكثرها برفكيت
المهم
معليش ولكن مره اخرى و لكن على حسابك و اسف اني نسيت اقولك ان جوالي مقطوع
- حسبي الله على الاتصالات الحراميه -
انا اتمنى ان القاك بعد ما ارجع
و على فكره يا شباب هذا الرد قد يكون اخر رد لي في هذا المنتدى
لاني مسافر بكره
و لذلك انا اوصيكم
بان اي واحد غلطت عليه بان يسامحني لاني قد لا ارى هذا المنتدى مره اخرى
و
السلام عليكم
اخوكم
تحت - الصفر

احمر الوجه
19-01-2003, 09:32 PM
بفقدك يا تحت صفر

بنتظرك بفارغ الصبر:#

Ling Xiaoyu
20-01-2003, 12:38 AM
ولا ايهمك يا دراك انجل انا بعد ابي اشب الحماس:cool:

تحت الصفر
20-01-2003, 10:29 AM
بفقدك يا تحت صفر

بنتظرك بفارغ الصبر
ابشرك اخرت الرحله عشانك
خرطي :6
اقول انا عندك الى يوم الربوع و بعدها لا تفكر
و طبعا على حسابك عشان انا خايف تسوي بي مثل المره الي فاتت
:D :D :D
المهم انا اتمنى ان تكون هناك عند الوعد ok
و انت يا دارك اذا ما كان هناك " ظروف "
الوعد انت الي تحدده في اليوم الي تبغاه من الاثنين الى الاربعاء
حسب ظروفك
المهم انه يكون بعد صلاه العشاء من 9 الى 10 ok?

Dark Angel
21-01-2003, 04:11 AM
تحت الصفر

انتوا اذا بغيتوا تتواعدون علموني بس :)

Ling Xiaoyu
:)

هذا اهم شئ :)

تحت الصفر
21-01-2003, 09:34 AM
يمكن نتواعد اليوم " الثلاثاء " من 9-11 المساء
في نفس المحل و انا راح اكلمه
و ان ما حصل شيء فلن يحصل مره اخرى الا بعد زمن يعرف احمر كم هو :0)
المهم اذا ما كان عندكم شيء تعالوا و الا اقعدوا واحشو راسكم معلومات احسن لكم :D :D :D
و اتمنى انكم فاضين ماعندكم شيء

game_doc
22-01-2003, 03:37 AM
هذا التحدي خاص بناس معينين ولا مفتوح ؟

احمر الوجه
22-01-2003, 04:55 AM
تحت صفر

احب اقولك اني سعيد تأجيلك و عقاباً لي

بكون عند جريسيإذا ما لقيتني بكون معنها عند أنفال يوم ثلاثاء ساعه 9

و بكون نفس مكان يوم اربعاء بعد حتى بنتظرك هناك

يا ليت تدق ولو في كبينه على اقل ارجوووووك

إذا كان خدمه جوال حقك يستقبل عطني رقمك

:"

game_doc

تحدي بسيط حياك لو تبغا تتواعد معي في الرياض

053225028;-)

Paladin
22-01-2003, 05:14 AM
السلام عليكم

ارجو ان تعطونا نتيجة المباراة بين الاخ تحت الصفر و الاخ أحمر الوجه

Sub-Zero V.S Ahmar Alwajh :)

سلملم:cool:

احمر الوجه
22-01-2003, 05:16 AM
ولا يهمك يا طيب عطني فرصه يومين:#

تحت الصفر
22-01-2003, 12:24 PM
اسف يا احمر ولكني كنت مشغول جدا جدا
و انا قلت تراني بكلمك فليش تعجلت الله يهديك
اتمنى ان احد جاء غيري ولكن
والله ولكن زي ما قلت لك وعد علي اني اقتلك - في تكن طبعا:D -
انا يمكن الاربعاء العصر اكلمك يمكن 40% اواعدك بعد صلاه العصر هناك مباشره
ابيك تكون جاهز ok
اذا ما كلمت اعتبر ان الوعد ملغي ok
اذا كلمتك راح اكون هناك بس مسافه الطريق
ابيك تتجهز للخبر
على الجوال فقط

انا راح اودعكم من هذا الرد لانه قد يكون الاخير في هذا المنتدى
99%
واتمنى ان نتقابل بعد رجوعي بالسلامه باذن الله
يمكن بعد ما ارجع اسوي بطوله يجي من الشباب الي يجي حياهم الله
و عليها جايزه باذن الله - ان استطعت -
ونتعرف على الاخوان و نكسر رؤسهم باذن الله
و انا موجود على الايميل حقي للتواصل
و ارجو ان يصلني بريد من الاخ احمر الوجه يخبرني عن روحته الى فال مادري ليش انا فرحان عشانه اكل مطب - امزح :D :D :D -
اسف يا احمر
و اشوفكم بخير يا جماعه
و السلام عليكم
اخوكم
تحت - الصفر

احمر الوجه
23-01-2003, 12:11 AM
تحت صفر يسعدني انك بتتواعد معي اليوم ربوع

انا حضرت يوم الثلاثاء اعتبرها كا عقاب لي و لله ما العب عليك اني بيكيت يوم جحتك اخر مره لأني اعز لعبه عز ما تتصوره

بخصوص ثلاثاء جا game_doc و دارك انجل تحديتهم كلهم

و لعب game_doc حلو و الرجال طيب و بيحضر لو تواعدنا انا و انت

موضوع دارك انجل أنا متأكد انه بيجي لو خليناها ساعه 9 لأن

دارك انجل بيطلع من عمل ساعه 10 و محل كمبيوتر يصكر ساعه11

يعني يمدينا نقابل دارك انجل

انتظر اتصالك فارغ الصبر:#

احب ابلغ شباب اي واح وده يحضر يتصل على انا حاضر رقم موجود عند ردود:#

احمر الوجه
23-01-2003, 07:50 AM
أخبار يوم اربعاء

يا شباب ابشركم قابلت تحت صفر اخيرن يوم دق علي

قابلته بعد مغرب هو كان موجود معgame_doc دخلت

تحديت رجل من 4 مباريات

أنتهت بفوز احمر الوجه 4-0

بعد خمس دقائق باريته مرا ثانيه و فزت ههههههه

علشانه كذا سويت عليه فريند شيب ههههههه

أي واحد وده يقابلني حياااااااااااه

أسف يا شباب مو قصدي اتكبر بس علشان تحت صفر قهرني يوم قال بهزمك

مشكور تحت صفر انتظرك بعد ما تجي من سفر علشان ان شاء لله بتصير اقواى:#

Dark Angel
24-01-2003, 06:29 AM
أنا فعلاً حضرت يوم الثلثاء و لعبت مع احمر الوجه و جيم ود :D لكن ما امداني احضر الأربعاء :) فكك الله مني يا تحت الصفر :)

احمر الوجه
25-01-2003, 10:20 PM
هههههههه ولله انك صادق

لعبي مع تحت صفر يعتر على سهل بعدين انهزمت وشلون انت

على أصعب شيئ ههههههه:#

yugo the wolf
26-01-2003, 02:53 AM
مبروك على الفوز يا أحمر الوجه :)

تحت الصفر
26-01-2003, 10:05 AM
happy u r
red face
???
i can feel the pride after all this distence
this happiness won't last long
i promise
when i come back you
salilim

احمر الوجه
27-01-2003, 06:13 PM
هلا بيك تحت صفر

اعلم اني بنتظرك للعداوه جايه:#

Ling Xiaoyu
27-01-2003, 06:29 PM
ويش شباب الي الحين ما نزل الجدول!!!
احسن لاني بضيف واحد بعد هو موسى مطر

المهم نزلوا الجدول والتاريخ والمكان عشان نعرف راسنا من رجلينا:D

Dark Angel
28-01-2003, 05:00 AM
Ling Xiaoyu

انت ما اضفتني عندك في المسنجر؟؟؟ انا ولا مرة لقيتك اون لاين :) .. المهم.. انا عندي عرض لمباراة بيني و بين زميلي راعي الكازويا :) حجمه 29 ميجا على التكن تاج...لكن ما لقيت موقع يدعم الحجم هذا .. اذا انت عارف علمني و ارفعه لك :)

احمر الوجه
28-01-2003, 07:29 AM
علمني إذا لقيت يا دارك انجل:#

arucard
28-01-2003, 09:07 AM
ويش شباب الي الحين ما نزل الجدول!!!
احسن لاني بضيف واحد بعد هو موسى مطر

المهم نزلوا الجدول والتاريخ والمكان عشان نعرف راسنا من رجلينا:D

:p والله حلوه هذه رجلينا وهذي يدينا

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اعتذر عن اني مادخلت النت والسبب الأتصالات الله لايبارك بهم مسدد الفاتورة منذو مبطي<1019 ريال>بس خلال شهر واحد وكل ما اكلمهم اقولهم رجعوا خدمة النت يقولون ساعة وتجيك والى لحضتكم هذه
انا ماني امصدق اني قاعد اكتب لكم الرد:"

على العموم

اشوف احمر الوجه مثل ماقلت لي قلبتوا موضوعي تشات:6 انت وتحت الصفر
اقول تحت الصفر مبروك الهزيمة :D احمد ربك اني ماجيت ":"

بالنسبة للموقع وجد ولله الحمد وابو انجل يعرفه وافضل انه مايذكر اسمه الى ان يعطوني الضو الأخضر واستلم زمام الأمور

اما الجدول رح ينزل ان شاء الله بس بعد ما اقفل وقت التسجيل وهو بنهاية الأسبوع هذا مع الكروكي لمعرفة مكان المحل

لكن طرأ تغير بسيط وهو انا المحل واضع رسوم اشتراك بالبطوله على المشتركين <استغلال ابن كلب>:غضب: وهي 50 ريال للمشترك

على كلً الجادين رح يجون ويتنافسون مع متحديهم

انا كنت ابي احطها باستراحه لكن البعض رفض الفكرة بعدا عن المشاكل

ورح يلعب الاعبين بالدور العلوي من المقهى لحالهم وياخذون راحتهم والمتفرجون يكونون بالأسفل ويشاهدون البطوله على تلفاز <كبر الجدار مرتين>:!

ويوم قام يحط اشروط معاي حطيت شرط ان المتفرجين مهو لازم يطلبون اي شي عشان يجلسون بالكافي شوب<المقهى>يعني خوذوا راحتكم الجلسة ببلاش

ورح تكون في جوائز لأصحاب المراكز الثلاث الأوله

والآن رح احط اسماء الي سجلوا هنا وياليت الي حطوا اسماءهم اقابلهم واعطيهم استمارة التسجيل عشان يعبونها <ولازم كتابة الاسم الثلاثي للمشاركة وابراز البطاقة عند الوصول بالموعد المحدد ان شاء الله وقراءتها جيداً ومن اهم شروطها الي وضعها المقهى هو ان المشتركين يحافضون على ممتلاكات المقهى وان المبلغ المدفوع لايمكن استرجاعه>

1-Dark Angel<ابو انجل>
2-Ling Xiaoyu
3-مــــاكس
4-الدكتور زحفان
5-BADRAWN
6-الغامض2007
7-king_kubaj
8-محمد الجلال
9-taket
10-mr_s29
11-احمر الوجه
12-Ergehisnike
13-ماجد السعيد
14-فواز كردي
15-مهند كردي
16-ماجد كردي
17-فراس
18-عمر الحسين
19-عبدلله الحسين
20- هشام الحسين
21-عبدلمجيد المجوز
22-احمد المجوز
23-عبدللأله مجوز
24-محمد المجوز
25-game_doc
26-alucardracula
27-Guilty Gear X
28-محمد يوسف
29-وجـــــــــــدي مــــحــــــمــــــد
30-منير
31-احمد ابو ذيب
32- عادل عمر

وان كاني نسيت اسم احد ياليت يكتب اسمه واحب اشكر الي اذكروا اسماءهم الحقيقية واتمنى ان الباقين ينهجون منهجهم بالشي هذا

ابو انجل حط اسماء ال16 الي رح يشاركون من طرفك لوسمحت ونفس الشي مع الجميع

وانا بانتضار ردودكم كلكم

Dark Angel
28-01-2003, 08:14 PM
50 ريال كثيرة شوي...أنا راح أكلمه و أحاول معه مره ثانية...لعل و عسى يقلل المبلغ!

النهم :) المشتركين من طرفي...انت ذكرت بعضهم في اللسته عندك...و هذي مجموعة جديدة...

1-راجي الشريف
2- عقيل توفيق
3- فهد بصيري
4-مهندجبريل
5-ماجد جبريل
6-عبدالله الأسمري

و راح اعطيك زيادة بس بعد ما أكلمك :)

أسطورة
28-01-2003, 08:18 PM
الي حطوا اسماءهم اقابلهم واعطيهم استمارة التسجيل
طيب أخوي ممكن أعرف وين أقابلك؟؟؟
و شكراً لأنك سجلت أسمي

arucard
28-01-2003, 09:11 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسطورة

طيب أخوي ممكن أعرف وين أقابلك؟؟؟
و شكراً لأنك سجلت أسمي

انا الحين رح ارسل لك رقم جوالي
والعفو

وياشباب الي يبي يشارك يسوي مثل اسطورة يكتب رد بموافقته وانا ارسل له رقمي على البريد الخاص

ابو انجل

لاتعب نفسك انا حاولت معاه من قبل كل همه الربح المادي

وانا من اول كنت رافض الفكرة الربويه هذة وانت تعرف هذا الشي وانا ماني مدخل بمخباي ولا ريال حرام <كلها له>

بس ان كانكم صاملين تقاطينا سويناها باستراحة

او مالانا الا انا نوافق على هذا

على العموم حاول معاه وقل انك جاي من طرفي منضم بطولة تكن وان شاء الله يسويها ببلاش

او انتقابل سوى وانروح له

وهذه اسماء المشتركين لحد الآن:

1-Dark Angel<ابو انجل>
2-Ling Xiaoyu
3-مــــاكس
4-الدكتور زحفان
5-BADRAWN
6-الغامض2007
7-king_kubaj
8-محمد الجلال
9-taket
10-mr_s29
11-احمر الوجه
12-Ergehisnike
13-ماجد السعيد
14-فواز كردي
15-مهند كردي
16-ماجد كردي
17-فراس
18-عمر الحسين
19-عبدلله الحسين
20- هشام الحسين
21-عبدلمجيد المجوز
22-احمد المجوز
23-عبدللأله مجوز
24-محمد المجوز
25-game_doc
26-alucardracula
27-Guilty Gear X
28-محمد يوسف
30-منير
31-احمد ابو ذيب
32- عادل عمر
33-راجي الشريف
34- عقيل توفيق
35- فهد بصيري
36-مهندجبريل
37-ماجد جبريل
38-عبدالله الأسمري

Shin Kyo
28-01-2003, 11:15 PM
أخي ممكن أعرف تاريخ البطولة متى بالضبط ؟؟؟؟؟

arucard
29-01-2003, 12:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shin Kyo
أخي ممكن أعرف تاريخ البطولة متى بالضبط ؟؟؟؟؟

ان شاء الله من يوم الثلاثاء الجاي على ما انكون اكتفينا بالعدد ونزلنا الجدول وباقي التجهيزات البسيطة

ياليت يا اخوان الي يبي يسجل يكتب برده على الموضوع انه يبي يسجل غير هذا اعتبرة يستفسر فقط لاغير

Ling Xiaoyu
29-01-2003, 02:02 AM
سلام ..

يعطيكم العافية أخوي . أنا سجلت معاكم من أوائل الناس لكن وين أسماء جماعتي (حسين مطر ، مصطفى النمر) ؟

arucard
29-01-2003, 03:38 AM
سلام ..

يعطيكم العافية أخوي . أنا سجلت معاكم من أوائل الناس لكن وين أسماء جماعتي (حسين مطر ، مصطفى النمر) ؟

وعليك السلام

افا وانا اقدر انساك او انسى الشباب الي من طرفك...انا اعتذر منك اخوي

بس معليش والله من كثر الأسماء تلخبطت لكن مستحيل انسى اسماءكم

وانا انتضرك واشوف انكانك تقدر تهزم ابوانجل;-)

وترى انت الي محمسني اكثر واحد كل ما واجهة مشاكل بالتنضيم اتذكرك

واقول لنفسي <ياولد خلنا انشوف لعب شباب الشرقية>

لا اوصيك احرق السوني بالتدريب بتكن

وهذه اسماء المشتركين لحد الآن:

1-Dark Angel<ابو انجل>
2-Ling Xiaoyu
3-مــــاكس
4-الدكتور زحفان
5-BADRAWN
6-الغامض2007
7-king_kubaj
8-محمد الجلال
9-taket
10-mr_s29
11-احمر الوجه
12-Ergehisnike
13-ماجد السعيد
14-فواز كردي
15-مهند كردي
16-ماجد كردي
17-فراس
18-عمر الحسين
19-عبدلله الحسين
20- هشام الحسين
21-عبدلمجيد المجوز
22-احمد المجوز
23-عبدللأله مجوز
24-محمد المجوز
25-game_doc
26-alucardracula
27-Guilty Gear X
28-محمد يوسف
30-منير
31-احمد ابو ذيب
32- عادل عمر
33-راجي الشريف
34- عقيل توفيق
35- فهد بصيري
36-مهندجبريل
37-ماجد جبريل
38-عبدالله الأسمري
39-حسين مطر
40-مصطفى النمر

والعذر والسموحه منك مرة ثانية

احمر الوجه
29-01-2003, 04:32 AM
الحين بيننا اتصل بعدها يصير انا اخر من يعلم طيب اوريك كنت حاس

اني سويت شيئ غلط وانا مدري بعدين شكلك زعلن مني:غضب:

:6 :6 امزح امزح معاك احب اقولك انا سعيد جداً بهاذا تصميم

وبخصوص 50 ريال بنسبا لي انا ماتهمني حتى لو ما لعبت ما تهمني

الي يهمني اني اكون احد جماهير هذا اكبر شيئ بشرط اني اصارخ في حماس و تشجيع هذا إذا كان ما عندك مانع ههههه

لأني اتحمس و في نفس الوقت استفيد مثل يوم استفت من دارك انجل

في كل زياره زارني فيها احب اعترف لشباب دارك انجل هو مثلي أعلى

صراحه :#

بخصوص شباب

شكلهم مو موافقين علشان فلوس

انا و عمر الحسين اكيد بنجي يعني كنسل الباقين وهم

هشام عبد لله عبدالمجيد احمد عبد أ لله

ام كانه ببلاش

بيجي

عبد لله و عبدمجيد و مجوز

في محل بيخليه بسعر مخفض لكل ساعه اتمنا انه يوافق

عندي اقتراح

لزم إذا بغيتا توزع تحديات لزم كل اقارب او اصدقاء يعرفون بعض زين

يبعدون عن بعض يعني وزعهم زين:#

المـلقب بالخطير
29-01-2003, 05:55 AM
السلام عليكم ....

أشكرك يا أخ arucard على تسجيل أسمي ........

ولكن لدي مطالب أو رأي بشكل خاص :

1- أتمنى أولا و أخيرا أن يكون المكان ( ميدان القتال ) المقصود طريقه ألا يكون مزدحما ( كمثلا حي العليا ) لأنه من الصعب ( على ما أظن ) أن أكثر من 32 ( مقاتل ) مشارك يذهبون إلى مكان مزدهم ...... المقصود هنا بالإزدحام الطريق المؤدي للمحل وليس المحل نفسه ...........

2- خمسون ريال ؟:غضب:
صراحة والله كثير ..... تكفى حاول مع صاحب المحل ينقص السعر إلى النصف على الأقل ..... ( 25 ريال ) هذا أقصى حد لا سيما أن العدد سيزداد ( بإذن الله ) فوق 35 مشارك !!!!! 25ريال x عدد الا عبين ( فوق 35) = ؟

يعني ان شاء الله سيكسب ولكن ليس بـ 50 ؟

لاسيما وأننا لن نطول أكثر من ساعتين ...... ( هذا بالنسبة لي ) .....

3- ممكن تكتب اسم المحل الذي تتحدث عنه .....

4- توضيح المكان بدقة عالية .... لأنني أردت أن أفاجىء الأخ تحت الصفر
فوجدت الطريق المؤدي للمكان مزدحم وفي الأخير لم أجده ............

5-إذا كان صاحب المحل مهو راضي فلا بأس ....( أرض الله واسعة ) نلاقي
محل غيره .... أو على قولتك استراحة لا تتجاوز 5 أو 7 ساعات في اليوم .

6- إذا وضع في استراحة ممكن أساعدكم وأحضر تلفازنا وجهازنا ...... ويحضر غيري تلفاز أخر ( واحد منكم على الأقل ) وجهاز آخر .... وخلاص...

أرجوا ألا يغضب مني أحد فهذه مجرد آراء وأتمنى الرد عليها في أسرع وقت
ممكن .....

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............

arucard
29-01-2003, 08:37 AM
السلام عليكم ....

أشكرك يا أخ arucard على تسجيل أسمي ........

ولكن لدي مطالب أو رأي بشكل خاص :

1- أتمنى أولا و أخيرا أن يكون المكان ( ميدان القتال ) المقصود طريقه ألا يكون مزدحما ( كمثلا حي العليا ) لأنه من الصعب ( على ما أظن ) أن أكثر من 32 ( مقاتل ) مشارك يذهبون إلى مكان مزدهم ...... المقصود هنا بالإزدحام الطريق المؤدي للمحل وليس المحل نفسه ...........

2- خمسون ريال ؟:غضب:
صراحة والله كثير ..... تكفى حاول مع صاحب المحل ينقص السعر إلى النصف على الأقل ..... ( 25 ريال ) هذا أقصى حد لا سيما أن العدد سيزداد ( بإذن الله ) فوق 35 مشارك !!!!! 25ريال x عدد الا عبين ( فوق 35) = ؟

يعني ان شاء الله سيكسب ولكن ليس بـ 50 ؟

لاسيما وأننا لن نطول أكثر من ساعتين ...... ( هذا بالنسبة لي ) .....

3- ممكن تكتب اسم المحل الذي تتحدث عنه .....

4- توضيح المكان بدقة عالية .... لأنني أردت أن أفاجىء الأخ تحت الصفر
فوجدت الطريق المؤدي للمكان مزدحم وفي الأخير لم أجده ............

5-إذا كان صاحب المحل مهو راضي فلا بأس ....( أرض الله واسعة ) نلاقي
محل غيره .... أو على قولتك استراحة لا تتجاوز 5 أو 7 ساعات في اليوم .

6- إذا وضع في استراحة ممكن أساعدكم وأحضر تلفازنا وجهازنا ...... ويحضر غيري تلفاز أخر ( واحد منكم على الأقل ) وجهاز آخر .... وخلاص...

أرجوا ألا يغضب مني أحد فهذه مجرد آراء وأتمنى الرد عليها في أسرع وقت
ممكن .....

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولاً اخوي اسمح لي انا الي اشكرك لأنك اول واحد من الي عرضة عليهم فكرة الأستراحة ووافقة

ومثل ماقلت ارض الله واسعه

لكن كل المحلات يايحاسبونا على الساعه او يرفضون خوف من الزحمة وانت تعرف انه كل ماكثر العدد قلت السيطرة على الجماهير هذا يكسر وهذا يجطل وهذا الي يخليهم يوافقون وثاني يوم يغيرون رايهم الين ما ارتفع ضغطي والي امحمسني ان صاحب المقهى هذا متحمس جذا ويبيها تكون بطوله متكررة <دورية>

للأسف اخوي المكان بالعليا :o فالله يعينك على الزحمة لكن البطوله رح تكون من الضهر الى العصر علشان ما يتضارب الوقت مع وقت مباريات الأوربت الي بالمقهى

وصراحة يا اخوان الي يصوت معاي على ان البطولة تكون باستراحه من الأستراحات الي على طريق الدمام السريع عند الفحص الدوري يكتب رد واشوف

او الله يعننا على هذا الوضع

game_doc
29-01-2003, 10:48 AM
أنا أؤيد فكرة الاستراحة وبشدة للأسباب التالية:

1- الطريق الي الاستراحة مب زحمة مثل الطريق للعليا .
2- إمكا نية اختيار الوقت المناسب .
3- توفير للفلوس .
4- أمكانية ترتيب المكان بالشكل الذي يريح المشتركين .

وشكرا .

أما إذا كان المكان في المقهى الي ذكره arucard فلو تفضل الأخ arucard
و شطب اسمي من اللائحة لأنه صراحة 50 ريال كثيرة عشان أروح وأطصفق .

المـلقب بالخطير
29-01-2003, 07:27 PM
وصراحة يا اخوان الي يصوت معاي على ان البطولة تكون باستراحه من الأستراحات الي على طريق الدمام السريع عند الفحص الدوري يكتب رد واشوف

والله ممتاز بعد ما عرفت إنه مكانه في العليا ....( توقع أي شيء في العليا
غالي ) .....................................................:غضب:

وبالنسبة الأستراحة .... فكرة ممتازة في هذه الظروف ( 50 ريال ؟)

( لا يكلف الله نفس إلا وسعها ) لذا نحن نقدر جهودك يا أخوي ........

لذا أعتقد أن تكلفة الإستراحة الواحدة حوالي 500 وهذه ولا شي....

كيف ؟?: : إذا دفع كل مشترك 15 ريال ( مهي كثيرة لدرجة 50 ريال )

وهي ليست لي و لا له ..... بل تكلفة الإستراحة :

15 ريال x عدد المشاركين 35 ( إذا ما حسبنا القادمين ) = 525 ريال ...

شوف التوفير وإذا زاد العدد وزادت النقود بالإمكان جعل النقود الزائدة

غداء للعضويين أو نكتفي بالنقود وأي مشترك يدخل بعد 35 لا يدفع .....

المقصود ذلك الذي لا رغبة له بهذه الفكرة والله أنا معاه ( لأنها قابلة لللرفض) لأنني كنت أظن منذ سماعي للمسابقة أنني ألعب وأهزم أو
أهزم الذي أتحداه وأمشي ، بدون الأهتمام بالمكان والزمان ولم أفكر من
الذي سوف يدفع ..... ومن منظمها ............ ولكن يا أصحاب مايسير والله

نتعب الناس و نحن نتفرج عليهم .... وأرجوا ألا أكون قد أكثرت بالكلام
المزعج ............................ والسلام عليكم ..............

ملحوظة : فكرتي لن تنجح إلا بعد ضمان دخول المشاركين ( بإذن الله )
يعني لو آتى فقط 20 مشارك على الأقل .... لدفعنا للإستراحة :

عدد الحضور 20 x المبلغ المطلوب = 500 ريال ( طلعت مدرس رياضيات :D
المبلغ المطلوب = 500 ريال / عدد الحضور 20

المبلغ المطلوب = 25 ريال فقط .... والله مايسير تحرجونا وما جبنا وقتها
إلا 15 ريال ................................ والسلام عليكم .

arucard
29-01-2003, 10:28 PM
game_doc

و شطب اسمي من اللائحة لأنه صراحة 50 ريال كثيرة عشان أروح وأطصفق

:p لا عادي اهم شي الأخلاق

والله ممتاز بعد ما عرفت إنه مكانه في العليا ....( توقع أي شيء في العليا
غالي ) .....................................................:غضب:

وبالنسبة الأستراحة .... فكرة ممتازة في هذه الظروف ( 50 ريال ؟)

( لا يكلف الله نفس إلا وسعها ) لذا نحن نقدر جهودك يا أخوي ........

لذا أعتقد أن تكلفة الإستراحة الواحدة حوالي 500 وهذه ولا شي....

كيف ؟?: : إذا دفع كل مشترك 15 ريال ( مهي كثيرة لدرجة 50 ريال )

وهي ليست لي و لا له ..... بل تكلفة الإستراحة :

15 ريال x عدد المشاركين 35 ( إذا ما حسبنا القادمين ) = 525 ريال ...

شوف التوفير وإذا زاد العدد وزادت النقود بالإمكان جعل النقود الزائدة

غداء للعضويين أو نكتفي بالنقود وأي مشترك يدخل بعد 35 لا يدفع .....

المقصود ذلك الذي لا رغبة له بهذه الفكرة والله أنا معاه ( لأنها قابلة لللرفض) لأنني كنت أظن منذ سماعي للمسابقة أنني ألعب وأهزم أو
أهزم الذي أتحداه وأمشي ، بدون الأهتمام بالمكان والزمان ولم أفكر من
الذي سوف يدفع ..... ومن منظمها ............ ولكن يا أصحاب مايسير والله

نتعب الناس و نحن نتفرج عليهم .... وأرجوا ألا أكون قد أكثرت بالكلام
المزعج ............................ والسلام عليكم ..............

ملحوظة : فكرتي لن تنجح إلا بعد ضمان دخول المشاركين ( بإذن الله )
يعني لو آتى فقط 20 مشارك على الأقل .... لدفعنا للإستراحة :

عدد الحضور 20 x المبلغ المطلوب = 500 ريال ( طلعت مدرس رياضيات :D
المبلغ المطلوب = 500 ريال / عدد الحضور 20

المبلغ المطلوب = 25 ريال فقط .... والله مايسير تحرجونا وما جبنا وقتها
إلا 15 ريال ................................ والسلام عليكم .

:D ماشاء الله طلعت مدرس رياضيات

اولاً اسمح لي اهنئك مرة ثانية على التوالي وكلامك حلو وياليت الباقين يوافقون بالنسبة لجماعة احمر الوجة وابوانجل اقدر اقنعهم وانشاء الله يوافقون

ومثل ماقلت الزايد من القطة انخلية غداء او عشاء للشباب ولزوم الشاهي والقهوة

وعادي تراك لاكثرت كلام ولا شي بالعكس اذا كان عندك فكرة ياليت تقولها
ومشكور مقدماً

أسطورة
29-01-2003, 11:20 PM
game_doc

و شطب اسمي من اللائحة لأنه صراحة 50 ريال كثيرة عشان أروح وأطصفق

:p لا عادي اهم شي الأخلاق

:D ماشاء الله طلعت مدرس رياضيات

اولاً اسمح لي اهنئك مرة ثانية على التوالي وكلامك حلو وياليت الباقين يوافقون بالنسبة لجماعة احمر الوجة وابوانجل اقدر اقنعهم وانشاء الله يوافقون

ومثل ماقلت الزايد من القطة انخلية غداء او عشاء للشباب ولزوم الشاهي والقهوة

وعادي تراك لاكثرت كلام ولا شي بالعكس اذا كان عندك فكرة ياليت تقولها
ومشكور مقدماً
أنا بالنسبة لي ما فرقت بس
أنا مع الخطير

المـلقب بالخطير
30-01-2003, 12:21 AM
السلام عليكم ......

لا شكر على واجب يا أخوي arucard بالعكس أنا المفروض الي لازم يشكركم ...... لأنكم أنتم مصممين المسابقة التي طالما حلمت بها زمنا طويلا .....:" ........................ لنرجع إلى موضوع حوارنا ....:) :

شوف يا أخ arucard قبل ما نتخذ القرار وننفذه لازم نسأل رأي المشاركين
وبالذات الذي ليس معه سيارة ( الله يكون في عونه ) لازم نشوف ايش الأفضل : هل تريدون دفع 50 ريال للأشتراك في مكان طريقه مزدحيم في
المقهى ؟ ( أنا شخصيا .....تعرفون ردي :غضب: ) أم هل تريدون فكرة الإستراحة ونحن حتى الآن لم نحدد مكان الأستراحة ..... تدفعون كما قلت
سابقا على الأقل 15 ريال ( وإذا وصل عدد المشاركين فوق 60 يدفعون عشرة ريال :! نعم فقط عشرة ريال ، أنا أعرف أن المفروض إذا زاد العدد
ندفع على الأقل 20 ..... لا ، احسبوا : 10 x عدد الحضور 60=600ريال ،
ولا تنسوا أن العدد المطلوب للإستراحة 500 ، زاد 100 ريال ؟ ممكن نطلب
عليه غدا أما عن الشاي على الأقل من ستين مشترك عشرة منهم
يجيب ثلاجة شاي ..... ولا تنسوا أن العدد 500 قيمة دفع للأستراحة مبلغ
افتراضي ..... أعتقد قيمته 350 أو 400 أو ربما أكثر وقتها يكون هناك
فلوس زايدة !!! والله خسارة ! عشان كذا ياليت واحد منكم يا شباب

يعلمني قيمة الإستراحة ولو نصف يوم ...... وطبعا أنا قد تطوعت ( طبعا إن
حضرت إن شاء الله) احضار تلفاز والجهاز ولست متأكد من احضاره
ولكن مايسير خاطركم إلا طيب .................... إذا ما أعجبتكم لا الطريقة
الأولى و الثانية ...... لدي حل لكنه غير مقبول .........

كل واحد يهزم خويه ونجمع عشرة الفائزين ونتقابل في محل ....:D :D

وإذا لم تعجبكم ولا واحدة منها علمونا وان شاء الله ممكن تنفذ ......

وأرجوا ألا أكون قد تكلمت كثيرا ما يزعجكم .... والسلام عليكم....

عفوا ....:واو: كدت أنسى أن الأخ أسطورة قد وافق بفكرة الأستراحة ...

شكرا لك يا أخوي و أتمنى أن أكون حسن ظنك ........ والسلام عليكم.

Dark Angel
30-01-2003, 04:27 AM
أنا شخصياً موافق على الأستراحة و ما عندي مانع ...

بس الدور على الشباب الباقين ...اذا وافقوا احنا معهم....

أنا راح أحاول أخلي البطولة على مستوى يكون فيها راعي رسمي :) لكن على الله :) و اذا توفقنا راح يكون فيها جوائز مادية مغرية.. أنا راح أبحث مع بعض الشركات و أرد لكم :)

arucard
30-01-2003, 05:47 PM
أسطورة والمـلقب بالخطير ماقصرتم

مشكو ابو انجل

بس يا اخوان ما يصير ما رد احد الاDark Angel والمـلقب بالخطير وأسطورةوgame_docوLing Xiaoyu يعني هذولي الي يبون يشاركون

لازم الي يبي يشارك يرد عشان نبدأ البطوله قبل العيد

ولا اشلون اعرف انه الي رد يبي يشارك

كثير من الي ارسلو لي على البريد او الأيميل اعتذروا بحجة السفر بالعطلة

ولازم العدد يغطي ويكفي ومثل ما قال مدرسنا حق الرياضيات المـلقب بالخطير ومع ان المشتركين الى الآن ما وصلو لأربعين

على كل الأحوال شكلي ابي امدد باب التسجيل اذا يمكن الشباب لاهين بالأختبارات

وهذة الأسماء كلها

1-Dark Angel<ابو انجل>
2-Ling Xiaoyu
3-مــــاكس
4-الدكتور زحفان
5-BADRAWN
6-الغامض2007
7-king_kubaj
8-محمد الجلال
9-taket
10-mr_s29
11-احمر الوجه
12-Ergehisnike
13-ماجد السعيد
14-فواز كردي
15-مهند كردي
16-ماجد كردي
17-فراس
18-عمر الحسين
19-عبدلله الحسين
20- هشام الحسين
21-عبدلمجيد المجوز
22-احمد المجوز
23-عبدللأله مجوز
24-محمد المجوز
25-game_doc
26-alucardracula
27-Guilty Gear X
28-محمد يوسف
30-منير
31-احمد ابو ذيب
32- عادل عمر
33-راجي الشريف
34- عقيل توفيق
35- فهد بصيري
36-مهندجبريل
37-ماجد جبريل
38-عبدالله الأسمري
39-حسين مطر
40-مصطفى النمر
41-موسى مطر

احمر الوجه
30-01-2003, 07:34 PM
عندي كلمه صغيره الي هي

في تكن في تحديات انا موجود هذي قاعده بتاعي

(إذا كان هناك اي تحدي او اي شيئ يخص تكن فسوف يكون

احمر الوجه موجود مهما كان مكانه قتال او مبلغ)

مدرس نحو ههههههه

انا موافق:#

المـلقب بالخطير
30-01-2003, 10:51 PM
السلام عليكم ............

أشكر الإخوة : arucard و Dark Angel و احمر الوجه ( ماشاء الله سرنا
مدرسين ) وgame_doc و أسطورة ...........................

لأنكم وافقتم على فكرتي ( فكرة الإستراحة ) ................................

لدي مصطلحات أو أسئلة :

1- بالنسبة للإستراحة ..... حددوا أنتم المكان وسعرها في اليوم الواحد ..
2- حدد اليوم بالضبط ....فلم يعد هناك وقت ...... وبما أن الإختبارات تنتهي
يوم الثلاثاء والشهادات يوم الأربعاء ويوم الخميس ..... هو الوقت الأفضل
لأن إذا أخرناه أكثر فقد يتعذر بعض المشاركين ( لأنهم على قول الأخ
arucard : كثير من الي ارسلو لي على البريد او الأيميل اعتذروا بحجة
السفر بالعطلة ) .أو عصر يوم الجمعة أو السبت وإلا بلاش .
3- بالنسبة للنقود .... أين أو كيف ندفعها ..... هل بالدخول إلى الإستراحة؟
أم لديكم اقتراحات ؟
4- أرجوا السماح للمشاركين أن يسجلوا إلى يوم الأربعاء .... لأن الناس
الحين مشغولين بالإختبارات ...... وهم مرهقين ما عندهم وقت
للمشاركة...................
5- بالنسبة للجهاز : برأيكم كم نحتاج جهاز ؟ واحد وإلا اثنين .......المقصود
بالجهاز هو التلفاز و البلايستيشن 2 .
6- الحجز للإستراحة ..... لأنه قد يكون مشغول أو شاغرا بأناس غيرنا .
7- وهي الأهم : دقة رسم المكان ..... لأنه إذا كان هناك خطأ وصف في
الماكن لن يأتي أحد ..... وياليت ترسموه وتوضحوه بالمحلات .....

وأرجوا أن تجيبوا على الأسئلة .... والسلام عليكم ..............

arucard
31-01-2003, 12:11 PM
المـلقب بالخطير

اخوي الحماس ما ينفع كذا انا توني جاي متصفق الين ماقلت بس من ابو انجل:" واقولك كذا ماينفع بس انا وانت ومجموعة قليلة الي منطرفنا كثر لكن حنا نقدر انتقابل مع بعضنا وان كان الشباب يبون يأجلونها عشان العطلة بحكم ان البعض يدور العطلة بس عشان يروح عن نفسه انا ماعندي مانع

واخوي انت الوحيد الي قاعد يرد هنا بس مع احمر الوجه وDark Angel وأسطورة وgame_doc وLing Xiaoyu والله يجزاكم الخير وانا سجلت الأسماء بس ان محد رد كذا نضطر ناجلها بعد مدة

وان كانك متحمس اخوي خلنا انتعرف عليك وانتبارا مع بعض وكذا انكون كسبنا معرفتك وشوفتك

يعني وش اقدر اسوي اكثر من كذا امسك الواحد واغصبه اقول له رد عشان اعرف انك مشارك

والله صعبة

المـلقب بالخطير
31-01-2003, 07:47 PM
المـلقب بالخطير

اخوي الحماس ما ينفع كذا انا توني جاي متصفق الين ماقلت بس من ابو انجل:" واقولك كذا ماينفع بس انا وانت ومجموعة قليلة الي منطرفنا كثر لكن حنا نقدر انتقابل مع بعضنا وان كان الشباب يبون يأجلونها عشان العطلة بحكم ان البعض يدور العطلة بس عشان يروح عن نفسه انا ماعندي مانع

واخوي انت الوحيد الي قاعد يرد هنا بس مع احمر الوجه وDark Angel وأسطورة وgame_doc وLing Xiaoyu والله يجزاكم الخير وانا سجلت الأسماء بس ان محد رد كذا نضطر ناجلها بعد مدة

وان كانك متحمس اخوي خلنا انتعرف عليك وانتبارا مع بعض وكذا انكون كسبنا معرفتك وشوفتك

يعني وش اقدر اسوي اكثر من كذا امسك الواحد واغصبه اقول له رد عشان اعرف انك مشارك

والله صعبة

ممتاز ...... وصلت مبتغاي ! فأنا أريد الحقيقة هو التحدي ........

والله ودي أتعرف عليكم : Dark Angel و أحمر الوجه و أنت arucard
( الظاهر انكم تعرفون بعض أصحيح ;-) ) وكذلك الأخ game_doc و Ling Xiaoyu ............. وبالنسبة للأخ أسطورة فهو صديقي المخلص منذ زمن .

أتمنى لمن ذكر أسماءهم قبل قليل أن يقابلوني في محل ......

( بإمكان أي شخص زيارته المكان ويشاركنا في القتال ) ................

ولا تدفعوا ولا قرش ( فقط نتشرف على الأقل ) نقاتل حتى نقول بس ...

أنا شخصيا أحب أن أحدد اليوم : يوم الثلاثاء أو الأربعاء .....

في محل يدعى : ركن الألعاب CGC ...... في حي الربوة ..... من مخرج 14

سأقول لكم التفاصيل عندما توافقون ........ وكما قلت لك يا أخ arucard :

أتمنى يا أن تؤجل إلى بعد العيد

هذا في أول رد لي ............... و أجبت حين ذاك :

بالنسبه لتأجيل مستحيل مثل ماقلت بع الشباب يبون يتحدوني اليوم قبل بكرة ويبون يقدمون البطوله

ولآن تأجلت المسابقة ..... ( ثاني مرة تسمع كلامي :غضب: ) أمزح معك :D
كان هذا الرد متوقع و لم يفاجئني على الإطلاق ......

على فكرة إذا ما عرفتم المحل هذا ..... أخبرني ببعض محل الألعاب لنلعب
فيه ................................................ وأتمنى أن أقاكم وتعودون مكسري
الأيدي :D :D :D .............................. نتمنى نشوف الي صرع أحمر الوجه.

والسلام عليكم ........................

أسطورة
31-01-2003, 09:06 PM
للأخ أسطورة فهو صديقي المخلص منذ زمن
الله يعفيك يالخطير والله صداقتك شرف لي

ممتاز ...... وصلت مبتغاي ! فأنا أريد الحقيقة هو التحدي
بالنسبة للتحدي هل هو خاص و الا ممكن أشرف :D

احمر الوجه
01-02-2003, 04:29 AM
هلا با الملقب با خطير (أسم على مسمى)

الحقيقه صح كلامك انا و دارك انجل و arucard نعرف بعض تقابلنا كثير

حتى عزمتهم في بيتي الحقيقه هم طيبين بتحبهم من اول مقابله

ام عن مقابله انا موافق في اي مكان تبي و اي وقت

قبل كذا تواعت مع تحت صفر حمدلله تم مقابله وانتهت (أقراء صفحات سابقه)

انت حدد انا حاضر بشرط انك تدق علي في موعد نفسه

يعني لو قلتا يوم ربوع ساعه كذا تدق علي في نفس الوقت الي هو يوم

ربوع قبل 3 سعات من موعد وذا كان جوالك مصكرين اتصالت

على اقل من كبينه ارجوك لأن صارت مشكله قبل مع تحت صفر

ما ودي تتكرر

ان شاء لله بنادي arucard و دارك انجل لو حضرو:#

arucard
01-02-2003, 05:42 AM

ممتاز ...... وصلت مبتغاي ! فأنا أريد الحقيقة هو التحدي ........

والله ودي أتعرف عليكم : Dark Angel و أحمر الوجه و أنت arucard
( الظاهر انكم تعرفون بعض أصحيح ;-) ) وكذلك الأخ game_doc و Ling Xiaoyu ............. وبالنسبة للأخ أسطورة فهو صديقي المخلص منذ زمن .

أتمنى لمن ذكر أسماءهم قبل قليل أن يقابلوني في محل ......

( بإمكان أي شخص زيارته المكان ويشاركنا في القتال ) ................

ولا تدفعوا ولا قرش ( فقط نتشرف على الأقل ) نقاتل حتى نقول بس ...

أنا شخصيا أحب أن أحدد اليوم : يوم الثلاثاء أو الأربعاء .....

في محل يدعى : ركن الألعاب CGC ...... في حي الربوة ..... من مخرج 14

سأقول لكم التفاصيل عندما توافقون ........ وكما قلت لك يا أخ arucard :

هذا في أول رد لي ............... و أجبت حين ذاك :

ولآن تأجلت المسابقة ..... ( ثاني مرة تسمع كلامي :غضب: ) أمزح معك :D
كان هذا الرد متوقع و لم يفاجئني على الإطلاق ......

على فكرة إذا ما عرفتم المحل هذا ..... أخبرني ببعض محل الألعاب لنلعب
فيه ................................................ وأتمنى أن أقاكم وتعودون مكسري
الأيدي :D :D :D .............................. نتمنى نشوف الي صرع أحمر الوجه.

والسلام عليكم ........................

قدام اخوي وحنا جاهزين

غير اجيب لك جمسين اعبيهم لك بشكاتن تكن :6

بس اخوي انا ما قلت ابي اأجل البطولة قلت: ان كان الشباب يبون يأجلونها ماعندي مانع

بس متى اول مرة سمعت كلام ؟؟؟؟?:

على كل مخرج 14 موقع إحليو والحل يمكن اعرفة لو توصفة بحم اني ادل هناك

وشكور لقبولك التحدي وان شاء الله تكون بادرة غير

المـلقب بالخطير
01-02-2003, 10:24 PM
السلام عليكم ..............

بالنسبة للتحدي هل هو خاص و الا ممكن أشرف

حياك الله انت وغيرك ................;-)

هلا با الملقب با خطير (أسم على مسمى)

هلا والله فيك ...... وشكرا على هذا المديح ........:#

انت حدد انا حاضر بشرط انك تدق علي في موعد نفسه يعني لو قلتا يوم ربوع ساعه كذا تدق علي في نفس الوقت الي هو يوم ربوع قبل 3 سعات من موعد وذا كان جوالك مصكرين اتصالت على اقل من كبينه ارجوك لأن صارت مشكله قبل مع تحت صفر ما ودي تتكرر

شوف يا أخوي أحمر الوجه ...................

المحل ان الله أحدد مكانه بالضبط مع رسم الخريطة ( بس المشكلة كيف
أوصل الرسمة هنا بواسطة الرسام :": ، ان شاء الله بكرة ألاقي حل المشكلة )

و أنا ( ولله الحمد ) من النوع الذي يهتم بدقة المواعيد ..... ( الله أعلم ايش
يسير يوم الأربعاء )

بس اسمع سأصف لك المحل باختصار ( غدا سأوضح مكانه بالتفصيل )

تعرفون مخرج 14 أ ...... ادخل منه ستجد في يسارك محل سدحان
( الجديد : السدحان 4 ) امشي قدام حتى تجد اشارة ......

على يمينك : ملاهي الحكير .....
على يسارك : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ......
من جهة الأمام ( بالنسبة للسيارة ) :
أمام يسار : مدرسة تحفيظ القرآن .....
أمام يمين : مدرسة ثانوية الفاروق ...

اضغط المؤشر لليسار ..... ( لا ترجع ) اذهب لليسار وقتها يجب أن
تكون مدرسة ثانوية الفاروق يمينك ....... واتجه للأمام إلى أقرب اشارة ....

وفي طريقك للإشارة ستجد :

من جهة اليسار : محل كون زون ( ايس كريم ) ، ...... ، برجر كينج ( مطعم )
، ..... ، محلات أدوات كهربية ، .... ، في نهاية المطاف ملحمة ( محل جزار ) .

من جهة اليمين : ثانوية الفاروق ، ...... ، مكتبة قرطاسية ، ..... ، مطعم المغراف ، ...... ، بعض محلات للخياطة الثياب ، ....... ، نهاية المطاف .... لن
تصدقوا ..... ملحمة !!!! ( محل جزار يبيع لحم ) ........

ما يميز عند تلك الإشارة عند الأطراف ( أطراف الشارع ) كله ملحمة ....
( الي خاف لا يجي لأن هذا المكان ..... أخوف من ريزدنت ايفل ...:p )

المهم ...... من عند الإشارة اضغط المؤشر على اليسار ( لا ترجع )

اتجه نحو اليمين ولاتسرع ....... خلي سرعتك على 10 م/ث ( باركولي سرت مدرس فيزياء .....:D :D :D )

المهم .... ستجد المحل على جهة اليسار ...... بقرب محل ألعاب الخلود ....

اسمه : الركن : CGC ...... هناك بإذن الله أكون بانتظاركم الساعة :

من الرابعة ...... إلى الخامسة ....... سأتي أنا من الساعة الرابعة منتظركم
أنا وخويي أسطورة .........

يوم الأربعاء 4/12/1423هـ من الساعة 4 عصرا ( وليس فجرا :D )
حتى 5 ..................................... وبالنسبة اتصل وإلا ما اتصل .....

صعبة أخوي ...... حتى الأن لا أعرف عنك شيئا سوى أخوي أحمر الوجه ....

وهذا الوقت مفتوح بالنسبة لك .... ياليت ترتب وقتك عشان ما يصير لخبطة
زي مع الأخ تحت الصفر ...... ومبروك الفوز عليه ..... ( انتظرني وسنرى )

غير اجيب لك جمسين اعبيهم لك بشكاتن تكن

اهدأ :واو: ....... أخاف تصير لعبة الفريسة والمفترس ... أخاف تفهم ان
تكون اسم اللعبة : دجاجة طاحت من الجيمس وتورمت ..........

بس اخوي انا ما قلت ابي اأجل البطولة قلت: ان كان الشباب يبون يأجلونها ماعندي مانع

طيب قلت لك .......... وماصــــــــــــــــــدقـــــــتـــــــــنــــــــي :"

بس متى اول مرة سمعت كلام ؟؟؟؟

الظاهر لما ضغط اقتباس ما طلعت ........ اللي قلته :

أتمنى يا أن تؤجل إلى بعد العيد

والذي رديت أنت عليها :

بالنسبه لتأجيل مستحيل مثل ماقلت بع الشباب يبون يتحدوني اليوم قبل بكرة ويبون يقدمون البطوله

وشكرا لك يا أخ arucard ....... بفضل الله ثم أنت سنلتقي ...........

وأشكر كل من سيشترك وإذا كان في استفسار عن المحل اكتبوها الأن
لأجيب عنها ................ ولكن إلى الآن الأخ دارك أنجل لم يرد .....

فهل هو موافق ؟؟؟؟?: والبقية ؟ أتمنى أن يأتي الجميع و أشكر مرة أخرى
لمن سيشارك .....

والسلام عليكم................................

المـلقب بالخطير
01-02-2003, 10:36 PM
أعذروني لكثرة الأخطاء الإملائية ................. ولكن هناك أحطاء لاتسكت :

أمام يسار : مدرسة تحفيظ القرآن .....

ليس من اليسار بل اليمين .......

أمام يمين : مدرسة ثانوية الفاروق ...

ليس من اليمين بل من اليسار ......

المحل ان الله

أقصد إن شاء الله ......

وآسفين على الخطأ ........:":

والسلام عليكم ......

احمر الوجه
02-02-2003, 03:05 AM
بخصوص اتصال انا اسف اني احرجتك

ام عن موعد على قولتك يوم ربوع بعد العصر

بس مكان هو مشكله انا ما عندي خبره في شوارع إلا قليل يمكن اضيع

ودي يكون مكان عند صالت التزلج لأنه هو وحيد انا اعرفه

إذا وافقت قلي بكون هناك ساعه 4 بعد العصر يوم ربوع مباشره:#

arucard
02-02-2003, 05:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمر الوجه

انا ادل هناك ان شاء الله اطلع انا ويايك

بس جهز حالك وجب معك عجرة :6

أسطورة
02-02-2003, 05:58 AM

انا ادل هناك ان شاء الله اطلع انا ويايك

بس جهز حالك وجب معك عجرة :6
عجرة ليه :واو: فيه قاتل و مقتول :واو: لا تخليني أعصب و أجمع الحارة كلها :غضب: يعني خلني أفوز عليك و الا:غضب:

المـلقب بالخطير
02-02-2003, 08:39 PM

لا أبد .... أبدا أبدا مافي ازعاج ( مين قال لك في ازعاج :! )

بالعكس ودي أعطيك بعد رقم بيتنا ....... ولكن قصدي ما يصلح على الإنترنت ........ ان شاء الله نتقابل واعلمك كل شيء .......

بالنسبة لمحل آخر ..... عادي أنا سألت من قبل و لا أحد رد ....
( بشرط ألا يكون عند العليا ;-) )

ولعلك لم تفهم ما قلته ( أقصد البارحة ) عن الطريق المؤدي لـ CGC

Documents\My Pictures

المـلقب بالخطير
02-02-2003, 10:08 PM

لا أبد .... أبدا أبدا مافي ازعاج ( مين قال لك في ازعاج :! )

بالعكس ودي أعطيك بعد رقم بيتنا ....... ولكن قصدي ما يصلح على الإنترنت ........ ان شاء الله نتقابل واعلمك كل شيء .......

بالنسبة لمحل آخر ..... عادي أنا سألت من قبل و لا أحد رد ....
( بشرط ألا يكون عند العليا ;-) )

ولعلك لم تفهم ما قلته ( أقصد البارحة ) عن الطريق المؤدي لـ CGC

....................... :! ................

أوه ............... لا ............... لا :! :! :!

...... فكر ..... فكر ....:أفكر:

..... يمكن هذه الطريقة ....... أوه .... ليس من جديد :غضب: ...

طيب .... سأحاول .. أخر مرة ...... يا رب ... بشر ......

....:! ....:! ....

لا ...... لا :"

معليش يا جماعة :": أنا راسم الخريطة بطريقة لعلها مفهومة .... لكن ...

كــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــف أوصلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها ؟ :"

كيف أوصلها في المنتدى ؟ حفظتها في الرسام ... ضغطنا استعراض
وضغطنا على ( IMG ) ... ولكن دون فائدة ..... حفظنها في القرص المرن
وخففنا قيمة البايت ....دون فائدة ....

بسرعة علموني اشلون أحطها ؟ في المنتدى ؟ وياليت جاوبون بسرعة ...

أخوكم : الملقب بالخطير ......

المـلقب بالخطير
02-02-2003, 11:36 PM
A:\طريق.bmp

احمر الوجه
03-02-2003, 03:11 AM
يا حبيبي الملقب بل خطير

لقد وجدنا الحل اخوناarucard يدل مكان مطلوب بعنها بنقابلك

يوم ربوع ساعه 4 بكون سعيد لقائك

بحضر انا و arucard أرجو ان تحضر انت و صديقك نسيت اقولك

بيحضر ولد خالتي براين

أتمنا انك تكون هناك

بس بشرط

سواء فزت او انهزمت لزم تشارك معنا في بطوله هل توعدني بهذا:#

المـلقب بالخطير
03-02-2003, 09:27 PM
يا حبيبي الملقب بل خطير

لقد وجدنا الحل اخوناarucard يدل مكان مطلوب بعنها بنقابلك

يوم ربوع ساعه 4 بكون سعيد لقائك

بحضر انا و arucard أرجو ان تحضر انت و صديقك نسيت اقولك

بيحضر ولد خالتي براين

أتمنا انك تكون هناك

بس بشرط

سواء فزت او انهزمت لزم تشارك معنا في بطوله هل توعدني بهذا:#

حقـا ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بالله عرفت مكانه با arucard ؟؟؟؟؟:! ؟؟؟؟؟ ( إلا إذا كنت عارفه من أول )

هل فهمت حقا الطريق من مجرد كلامي ( تروح يسار وبعدين ..... الخ) ؟

بس انتبه ! أحب أذكرك إن اسم المحل الركن : CGC .... في حي الربوة

ترى له فرع ثاني في حي الريان .... لا المطلوب حي الربوة ... مخرج 14

والله إني قهران من نفسي لأنني لم استطع وضع الخريطة .....:غضب:

المهم ... أكرر الموعد بإذن الله يوم الأربعاء 4/12/1423 هـ .....

الساعة الرابعة ( 4 ) أكون بانتظاركم حتى الساعة الخامسة ( 5 ) ....

و إذا كنت عارف المحل يا أخ أحمر الوجه ياليت ترسمه ( رسم بسيط )

لكي أتأكد ويعرف بقية المنتدى مكان القتال ...... وأرجوا ألا أكون قد سببت

لكم بالإزعاج ................

أما أسماء ( حتى الآن ) المشتركين :

1- arucard
2- أحمر الوجه
3- براين
4- أسطورة

و أنا : الملقب بالخطير سيشترك معـكم بالتأكيد وأيضا أخي سيشترك
إذا ماعندكم مانع فهو لا يقل عني أهمية .......

عدد المشاركين حتى الأن : 6

أتمنى أن يزيد العدد ...... وأشكر أحمر الوجه على الردود الجميلة ويشرفني أن ألتقي ولد خالتك : براين ....

شد حيلك يا براين واطلع مثل الذي في تكن ...... :D

لدي سؤال : يبدو أن الأخ دارك أنجل لم يرد بعد ياليت يا أخ أحمر الوجه
تسأله شخصيا : هل يريد الإنضمام إلينا ..... والله يكون لي الشرف بهزيمته.

والسلام عليكم ( أرجوا إنك ما تزعل أخوي دارك انجل ) ........

احمر الوجه
04-02-2003, 03:25 AM
هلا با ملقب بل خطير

في شيئ انت نسيته الي هو مسافت طريق نحن بعيدين عن مكان مطلوب

يبغالنا وقت طويل شوي انا من سويدي

أقترح ان نتقابل بعد عشاء سببين

1-وفرت الوقت للطريق

2-مزيد من وقت لتحدي

لأن عددنا6 كل واحد يتحداى ثاني يا ليت نتقابل في مكان مطلوب

بعد صلات العشاء

بخصوص الوصف

على كلامarucard ان هو يدل في أصل هذا شيئ سهل الوضع

بخصوص اخوك احب اترجاك و اقولك خله يجي حياه ألله مادامه

من طرفك يشرفني اني اقابلك و تتحداني انا و براين و arucard

بيكون ليله لا تنسى لأني اعشق تكن عشق الموت

أتمنا من arucard الرد تأكيد موضوع:#

بخصوص دارك انجل سيد تكن العالمي

فهو مشغول دائماً لا اره إلا قليل جداً أظن من أفضل عدم احراجه:#

المـلقب بالخطير
04-02-2003, 07:58 PM
هلا با ملقب بل خطير

في شيئ انت نسيته الي هو مسافت طريق نحن بعيدين عن مكان مطلوب

يبغالنا وقت طويل شوي انا من سويدي

أقترح ان نتقابل بعد عشاء سببين

1-وفرت الوقت للطريق

2-مزيد من وقت لتحدي

لأن عددنا6 كل واحد يتحداى ثاني يا ليت نتقابل في مكان مطلوب

بعد صلات العشاء

بخصوص الوصف

على كلامarucard ان هو يدل في أصل هذا شيئ سهل الوضع

بخصوص اخوك احب اترجاك و اقولك خله يجي حياه ألله مادامه

من طرفك يشرفني اني اقابلك و تتحداني انا و براين و arucard

بيكون ليله لا تنسى لأني اعشق تكن عشق الموت

أتمنا من arucard الرد تأكيد موضوع:#

بخصوص دارك انجل سيد تكن العالمي

فهو مشغول دائماً لا اره إلا قليل جداً أظن من أفضل عدم احراجه:#

أنا آسف .........
لم ألاحظ أن المسافة بعيدة ........

المهم ..... غيرنا موعد المنافسة ( ليس التاريخ إنما الساعة )

أكرر الموعد بإذن الله يوم الأربعاء 4/12/1423 هـ .....

من الساعة الثامــــ ( 8 ) ـــنة حتى الساعة العاشــــــــ ( 10 ) ـــــــرة

سأكون بإنتظاركم على أحر من الجمر ...... سأكون بإذن الله في الساعة 8

( أرجوا ألا تتأخروا علي ..... برغم بعد المسافة .......;-) )

بالنسبة لقبول أخي إنه يشكركم ........

وبخصوص دارك أنجل أعذرني ...... :": ..... فأنا لاأريد أن أحرج أحدا ....

بالعكس أتمنى أن نتقابل جميعا ......

بالمناسبة يا أخ أحمر الوجه ....
ممكن للجميع أن يحضر كرته الخاص .... ( ميموري كارد ) ( بطاقة الذاكرة )
للبلاي ستيشن 2 .... لأنني أريد أن أرى :

بعض حفظاتكم ....

هل ألفتم حركات مميزة في تكن 4 ؟؟؟؟

أنا ألفت لكنها تافهة ....:":....... الي مؤلف ياليت نتشرف ونشوفها ....

والذي مهو راضي براحته ...... فأنا لا أريد ازعاج أحد .... كما قلت ....

وحتى الآن عدد المشاركين : 6 وأسمائهم :

1- arucard
2- أحمر الوجه
3- براين
4- أسطورة

و أنا : الملقب بالخطير سيشترك معـكم بالتأكيد وأيضا أخي ......

أتمنى أن يزيد العدد ....

ملحوظة : أبارك من أفتك من الإمتحانات ..... وحصل تقدير ;-) ( النجاح )
وبالنسبة للبطولة في أحد بريد أن يشترك ؟؟؟؟

الملحوظة تتكلم للجميع وليس أناس معينين ...........

وأبلغكم تحياتي .....

والسلام عليكم ..................... أخوكم : المـلقب بالخطير .

تحت الصفر
04-02-2003, 08:05 PM
hi there
still no tuornament
do your best
salam

احمر الوجه
04-02-2003, 11:23 PM
صديقي ملقب با خطير

لقد تم موعد كما اتفقنا لكن هناك شيئ مخوفني شوي الي هوarucard

ما رد حتى لأن بتصل عليه بقولك وش قال بعد الرد قادم

أحب ابشرك اني ناجح في مستواى الأول سنه ثانيه من كليه معهد أداره

أتمنا منك يا خطير النجاح انت و اخوك و أسطور

بخصوص موني كارد

وش قصدك بها قصدك ان ودك تشوف متتاليات انا مسجلها

إذا كان قصدك كذا كلها عندي موجوده بس نسيت اقولك انا العب

نسخه يابانيه لأني مرتاح معها مدري ليش بجب شريط كا احتيط

ام براين ما عنده كرت و ربماarucard أيضاً

كل واحد وش ورانا

بنسبه احراج في شيئ ما اتفقنا عليه يا خطير

محل يبغا فلوس لساعه واحده أقتراحي ناخذ ساعتين ساعه على و ساعه عليك

إذا كان في احراج خله كاله علي يشرفني هذا شيئ بصفتك محب للعبه مثلي

ما دامك محب للعبه شارك معنا في منتدا تكن

با ركلي انا مراقب فيها هههههههه بسبب كثرت مواضيع

منتدا نايم شوي ياليت تصحيها أنت و أسطوره

http://www.ps2town.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=15&pagenumber=1&sortfield=lastpost&sortorder=desc&daysprune=1000&x=27&y=4

انتظر ردك يا اخي عزيز

:#

أسطورة
04-02-2003, 11:27 PM
أحور الوجة
1-مبروك النجاح و أتمنى لك دوام التوفيق.
2- ماشاء مراقب الله يعينك بأحول أشارك فيه.
3-إعلان عن منتديات إخرى ممنوعة أعلم عليك مشرفنا المحبوب ODIN
و السلام

Ling Xiaoyu
05-02-2003, 12:17 AM
هلا شباب ..
ويش الحين متى البطولة وين الجدول وين المعلومات اليوم الثلاثة وما نزل شي
انا استنا خبر بعد شوي ه

احمر الوجه
05-02-2003, 12:40 AM
أسطوره انا اسف من حماس كتبت كذا يا ليت تحررون الرد تمسحونه

انا بعيدها لأن

صديقي ملقب با خطير

بخصوص موني كارد

كل واحد وش ورانا

:# :#

أسطورة
05-02-2003, 01:08 AM
اخوي أحمر الوجه
ليه تتأسف أخوي قاعد أمزح معاك أنا عارف إنك ما تقصد بس مجرد مزح يله أنا و الخطير مستنيك و يا الالشباب يوم الربوع

°«§DDigital§»°
05-02-2003, 02:17 AM
الحين المسابقة الرسمية وش بيصير عليها خلصت الاختبارات يوم الثلاثاء اللي هو اليوم

علمونا وين ومتى وكيف

محمد الجلال 057806352

DiGiTaL

المـلقب بالخطير
05-02-2003, 04:34 AM
أسطوره انا اسف من حماس كتبت كذا يا ليت تحررون الرد تمسحونه

انا بعيدها لأن

صديقي ملقب با خطير

بخصوص موني كارد

كل واحد وش ورانا

أقول لك مبروك :
على النجاح في المستوى الأول للسنة الثانية من كلية معهد أداره.....
على وصولك مرتبة المراقب ....;-)

وشكرا لك ...... إن شاء الله سنكون أنا و الأخ أسطورة ...... ناجحين
( يارب .....:" )

و بخصوص : الميموري كارد : بطاقة الذاكرة ....

إلي عنده يجيبه .... ( إن شاء الله ما فيه حفظة تكن .... ) جيبوه لكي نستفيد وتستفيد ........

وقصة فلوس ما فلوس .......

لا تزعلني ............:غضب:

أنا دعوتكم فقط بدون فلوس و لا بطيخ ......

وخذوا راحتكم إن شاء الله تلعبون حتى الفجر ....... المحل محلكم .....

أما عن المسابقة الكبرى ممكن لأنه سيكون عدد اللاعبين أكثر من 40 .....

ومهمتكم بس هي أنكم تأتوا إلى هذا المحل ( وياليت بطاقة الذاكرة )....

والذي يريد أن يحضر مسكته الخاصة براحته .......

أما مشكلتك مع arucard تكفى حاول تحلها ..... لم يعد هناك من الوقت
سوى أقل من أربع وعشرين ساعة ................

وأتمنى أن أكون قد أجبت على أسئلتك كلها ....................

بالنسبة للأخ تحت الصفر ................. :

hi there
still no tuornament
do your best
salam

الملقب بالخطير : Plese .....I can not speak English........If
you can speak Arabek ........ Tell me.......and thank you
Called Dangerous
........Salam

وحتى الآن عدد المشاركين : 6 وأسمائهم :

1- arucard
2- أحمر الوجه
3- براين
4- أسطورة

أتمنى أن يزيد العدد ....

والسلام عليكم .......

arucard
05-02-2003, 05:26 AM
هلا شباب ..
ويش الحين متى البطولة وين الجدول وين المعلومات اليوم الثلاثة وما نزل شي
انا استنا خبر بعد شوي ه

اخوي انا وش اسوي اكثر من الي سويت كل الي اشتركوا عن طريق الأيميل اعتذرو وقالوا مهم جايين

وبطولة بس فيها ستة اشخاص ما تنفع

وشف هذا انا رح اقابل ان شاء الله الأخ اسطورة والمملقب بالخطير

أخمر الوجة

اي مشكلة الله يهديك انا من يوم كلمتني قلت اني ابي اجي إن شاء الله

وبسيارتي

والي ما خلاني ارد هي مشكلة يعرفها ابو أنجل خلتني انشغل وما ادخل النت

واشوفكم بكرة بعد العشاء

°«§DDigital§»°
05-02-2003, 09:55 AM
يالملقب بالخطير وانا ابي اشترك ولا ماقدر
:( :( :(

احمر الوجه
05-02-2003, 01:23 PM
ǤDDigita

هلا بيك رقمك اخذته

أن اردت مشاركه معنا حياك الله:#

المـلقب بالخطير
05-02-2003, 08:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة °«§DDigital§»°
يالملقب بالخطير وانا ابي اشترك ولا ماقدر
:( :( :(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

أهلا وسهلا فيك .... ;-) يا أخ °«§DDigital§»°

شرفتنا بوجودك .....;-)

حياك الله ياليت تشترك معنا ..... ( إذا تبغى طريق المكان اضغط هنا ولكن ....... إذا فهمت نعمة والعكس إسأل أي إستفسار ....) (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=174748&perpage=20&pagenumber=8)

وبالنسبة للأخ arucard

حمد لله عى السلامة ..... ;-)

بما أنك تقول تؤجل ......... خليها ( المسابقة الكبرى ) بعد أول أسبوع دراسي .... لأسباب :

1- وجود المقاتلين ...... لإنتهاء من الإجازة ....
2- أن أول أسبوع ... لا أحد يأخذ دراسة كثيرة .... لأنها فرصة للإفتكاك من
كثرة المذاكرة ( لمن يذاكر )
3- لعد وجود إختبارات .....
4- لزيادة فرص المشتركين .....

أكرر الموعد بإذن الله يوم الأربعاء 4/12/1423 هـ .....

من الساعة الثامــــ ( 8 ) ـــنة حتى الساعة العاشــــــــ ( 10 ) ـــــــرة ليلا

سأكون بإنتظاركم على أحر من الجمر ...... سأكون بإذن الله في الساعة 8

( أرجوا ألا تتأخروا علي ..... برغم بعد المسافة ....... ;-) ) يعني اليوم ...

وعدد المشتركين حتى الآن ..... = 7 وأسمائهم :

1- arucard
2- أحمر الوجه
3- براين
4- أسطورة
5- °«§DDigital§»°

وأعتقد أن هذا هو اليوم المحدد .....

فالذي لديه رغبة بالمجيء حياه الله ....... مثل :

تحت الصفر و Ling Xiaoyu و Dark Angel ...... وغيرهم ...

لأنه لا يوجد وقت للردود .......

والذي لا يعرف الطريق يضغط على الصفحة التي حددتها ( بالعربي الصفحة الثامنة من نفس الموضوع ) ....

والذي لا يفهم منها شيئا ..... يا ليت يسأل arucard وأنا ... ( الله يعينك :D )

فالذي ذكر أسماءهم قبل قليل ..... لاينسوا الموعد ..... الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية - الرياض - حي الربوة - لأقرب مخرج 14.

اسم المحل : الركن CGC .....

نتمنى أن نستفيد و تستفيد .... ( تذكرت :واو: ياليت إحضار الميموري كارد بطاقة الذاكرة ..... للبلاي ستسشن 2 حتى ولو ما كان فيه أي حفظه ... )

وأتمنى فوزكم بشرف .......:D :D :D

والسلام عليكم ..... أخوكم : المـلقب بالخطير .

احمر الوجه
05-02-2003, 10:54 PM
الكلمه الأخيره لكم وهي بدون احراج

go to the hell all of you my firends:#

high lander
06-02-2003, 07:33 AM
السلام عليكم شباب ......:) بصراحه فكره حلوه بالمره ...خصوصا اني معتوه تكن :واو: ..........لكن للاسف ما لقيت منافسين يستاهلون :D :D
فا ودي اقابل ناس محترفه ...........بالعربي الفصيح ودي اشترك معكم في المسابقه ;) لو سمحتم يعني ............ارجو اني ما تأ خرت في الاشتراك

بالنسبه للمحل اللى قلتوه CGC .............اوووووه :0) .......زبون نبر 1
فياليت تعلموني اذا كان بالامكان اني اشترك

الاميل dajin007@hotmail.com....................ومشكورين علىالفكره :D

المـلقب بالخطير
06-02-2003, 08:45 AM
الكلمه الأخيره لكم وهي بدون احراج

all of you my firends:#

السلام عليكم ......

والله إنك صادق يا أخ أحمر الوجه ......

فقد بدأت المنافسة الحامية ......

في البداية ..... : المـلقب بالخطير .... x أحمر الوجه ..... :

جين كازما X كازويا ماشيما ....

كنا في بداية المباراة تواضع واحترام للأخر لكن .......:!

كلانا( لو تشوفونا) ما نعرف بعض من صدق ...... كل واحد يقتل الثاني ...

كنت أقول لنفسي ..... لاعبين لابأس بهم ........ بعد لم يعد أحمر الوجه ...؟

لأنه لم يعد أحمر الوجه المعتاد ؟؟؟؟؟:!

نحن نظن أن إسم أحمر الوجه يدل على الخجل ..... لا لا تنخدعوا مثلي ....

معناه إذا كان في لعبة تكن .... إنسى !!!!! :!

معناه : الوحش الثائر ...... وكأن كازويا لا يعرف ولده ..... صفقني لما موت :"

ولكن كانت شروطه : كل واحد يختار الشخصية 3 مرات .....

وقتها قلت ( سأنتقم ) ...... وكان أنا ألعب بـ نينا وهو لست متأكد الظاهر جين ............. وقتها فاجئته بالرفلكت : كل ما يضرب أمسك الضربة ....

وصدفة فزت عليه ...... فأصبح أحمر الوجه من :# إلى :غضب: .....
ويليته ما تغير فقط كان حبيب ...................

الظاهر عدنا نفس المبارة ......... وانشويت من الضرب ..............

المهم وعاد تحدى أخوي بـ براين وكان أقوى منه .....:! ( ماشاءالله سر العيلة ;-) )
و أسطورة تحدى °«§DDigital§»° وكان من نصيب الفوز : أسطورة ...

وظننت قد يفوز أسطورة على أحمر الوجه ..... ولكن لا فرق بيني وبينه ...

و أما الأخ arucard ....... لمل تحديته وهزمته أجاب : من زمان ما لعبت اللعبة
وشهد لي أحمر الوجه و زملاءه ..... ( يعني هل قلت له كذاب ؟؟؟:! )

المهم ..... أهنىء الذين فازوا علينا بحرارة ......

أحمر الوجه ...... وبراين ....... وقد ( نوعا ما ) اكتشفت سر فوزهما :

أولا أنهما لم يهتموا ( بتلك الدرجة ) الدفاع .... فالهجوم أهم وسيلة للدفاع .
ثانيا أنهما إذا طيرا الشخصية ( لن يعود للأرض ....:! ) لماذا ؟؟؟؟
لأنه إذا طير الواحد ..... يضرب الشخصية وللأسف لن يسقط سالما يعطيه الضربة تلو الأخرى وما أن تقوم الشخصية ..... وجدت الطاقة راحت نصفها .
وكرر المحاولة ...... وفي الأخير go to the hell ......

أحب أن أشكر المشتركين .....

1- arucard
2- أحمر الوجه
3- براين
4- أسطورة
5- °«§DDigital§»°
6- قريب arucard ( ولكن للأسف لم يتحدى ....:" )

ونتمنى أن نراكم مرة أخرى بإذن الله ( وقتها ستعرف من هو الملقب بالخطير :غضب: ) ...... لا .... أنا لست من النوع الذي يزعل .....

بالعكس والله فرنا بالموجدين ( وأسف على الإزعاج يا أخ arucard )

وفرحنا لفوزكم و فوزنا ( أصلا ما فزنا جولة واحدة لا تذكر ولا تعاد )
احمد ربك يا دارك أنجل .... لو جئت لهزئتنا بالراحة ....

ولكن أنا من النوع الذي لا يستسلم ولا يعرف اليأس بالعكس .....

كل ما أستطيع قوله ..... إنتظروني ;-) ...........

و أتمنى أن أرى يوم من الأيام الذي علمهم ....... ( أفهمتني ;-) )

وهذا هو التقرير ..... و أسف على من أزعجته في تلك الليلة .....

والسلام عليكم .... أخوكم المكسور : المـلقب بالخطير .

arucard
06-02-2003, 10:32 AM
افا

:غضب:

وشوله الاحراج يا طير ما اتفقنا انك تستر علي?: :"

مهو مشكلة فضو نفسكم بعد كم يوم وان شاء الله انقابلكم وسلم على الشباب وعادي لا ازعجتني ولا شي

انشوفكم على خير

°«§DDigital§»°
07-02-2003, 01:15 AM
انا طلعت الاخير وهزيمة خيالية
انت هزمتني ياالملقب بالخطير في ثلاث جولات

واسطورة في الجولتين الاولى وانا الجولة الاخيرة

احمر الوجه
07-02-2003, 04:05 AM
اخوي ملقب با الخطير

احب اقولك اني كنت سعيد مقابلتك انت و اصدقائك كان يوم لا ينسى

بخصوص كلامك عن هجوم متواصل في مثال يقولونه تنفع في بعض احيان

(هجوم خير وسيله من دفاع) الحقيقه لحظت انك تعكس كثير با جين

و نينا هذا اجبرني على هجوم متواصل في شيئ انا اسويه بس

نسيتا تقوله الي هي المناوره هذا اهم شيئ لزم واحد يتقيد بها

بخصوص النقطه ثانيه

المتتاليات الهوائيه

في شيئ لزم تعرفه ان متتاليات الهوائيه ينقص من دم قليل اقل

من ضربه عاديه كل ما كثرت ضربه كل ما ضعفت ضربه هذا شيئ

اكيد (ركز فيها على تدريب) هي تعتبر مهمه جداُ في تكن هي استغلل

للموقف انا متأكد ان كل محترفين يهتمون فيها لأنه توصلك للفوز

هذا اهم شيئ حتى في لعبت ديد اور ليف درجاتك تروح علشان

عندي كم طريقه اجعل الخصم في الهواء أتمنا انك تدرب عليها اهميتها

ودي اقدم لك هديه اتمنا تعجبك هي نصائح قصيره ياليت تقراها

علشاني يا ليت كل اعضاء يقرونها الي هي

1-نصيحه:استعمل مسكات أسهم اكثر شيئ لأن فكها صعب للخصم ام مسكات تستعمل زرين سهل فك منها

معنا اسهم:::هي مسكات يستعمل سهم اولاً ثم زر معين

2-نصيحه:يجب ان تعلم ان خصمك له فرصه للهجوم لذا لا تفكر هجوم دائماً عليك با صد

3نصيحه:إذا اقتربت و جدار خلفك و العدو أمامك يجب ان تجد فرصه أبتعاد يمين او يسار

أو مسكه تبادل ضغط علىمربع+اكس او ضربه ثم هروب مكان اوسع

4-نصيحه:إذا رئيت خصم يفعل متتاليه انت تعرف انه يفعلها لا تصد كلها بل يجب صد بعضها

ثم بحث عن فرصه ايقافه (إذا فعل متتاليه بعيداً عنك لف يمين او يسار)

5-نصيحه:أنحناء افضل وسيله تفادي مسكات(لكن ليس مع كينج و موردك لأن لديهم مسكات انحنائيه)

6-نصيحه:إذا اصبحت في الأرض و خصم بعيد لا تتسرع بل وقوف بل انتظر حتى يقترب قليلً

وإلا سيفعل بضربه با الكتف وهي لا تصد بل اضغط مربع ذهاب جانب اخر

7-نصيحه:عند وقوعك بجنب الخصم عليك وقوف بضغط على فوق أو ضربه انت واقع ضغط على دائره او أكس

8-نصيحه:عندما تقع انت على ارض لا تضرب مربع او اكس إلا عندما يقترب أم إذا كان بعيداً قليلً

قف على قدميك فقط

نصيحه:هناك ضربه قويه جداً لكل لعب هي لا تصد طبعاً لا تفكر انت تفعلها لأنه بطيئه

إذا فعلتها بل خطاء تستطيع إيقاف الحركه بضغط على سهم مطلوب(سوف تجدها في قائمت الحركات كل لعب.

-نصيحه:عندما يفعل خصمك ضربه التي لا تصد اضربه اي ضربه إيقافه او أبتعد للخلف

أو أمسك (لا تفكر ابتعاد جانب ايسر او أيمن او انحناء لأنه ليست مضمونه)

نصيحه:أرتباك في العب هو اقصر طريق للهزيمه كن على ثقه لا ترتبك

حتى ولو هجمك بكل قوته

نصيحه:عدم تفكير حركه معينه تريد فعلها لكي يراها خصمك أو لكي تفوز

لأن تفكير حركه واحده توصلك للهزيمه

نصيحه:لا تكرر الحركه اكثر من مرتين أو اكثر .

نصيحه:الهجوم في الغالب هو أفضل طريقه للفوز ..و للدفاع أيضاً...أنا مع الهجوم المتواصل و لكن مو العشوائي...يعني..لا تهجم الا وانت عارف نقاط ضعق وقوة الضربات اللي تستعملها في الهجوم..فبعض الضربات تورطك ..حاول تبتعد عنها و استعمل الضربات الامنه.

نصيحه:لا تفعل متتاليه سواء هوائيه او عاديه إذا كان جدار خلف خصمك لأنه يستطيع

الفرار بدوران على جدار انت لا تدري

2-نصيحه:حاول ان تفعل ضربه قويه يلتصق الخصم في الجدار كمل عليها ضربه وحده قويه

(إذا فعلتا بعدها متتاليه سيهرب بسهوله)

3-نصيحه:إي وقت ترا خصمك في الهوء اهجم بسرعه اي متتاليه هوائيه(ممكن انت مدرب على وحده)

4-نصيحه:في تدريب 5حركات(سمبل)ربما 2 منها صعب لكن لا يهم تستطيع ان تخترع

(سمبل)خاصه بك يجب ان تعرف ان هناك كثير من متتاليات الهوائيه

اذا كان الشخصية الي تتحكم بها على الأرض وظهره على الأرض وراسه بالجهه البعيدة من الخصم اتبع التالي خلف ثم اكس ودويرة أو خلف ثم أمام ومربع ومثلث .
بعض الشخصيات لايمكنها تنفيذ هذه الحركة مثل LEI و Hwoarang

أدري أنها قديمة لكنها مفيدة للي ما يعرفها

نصيحه:اختر شخصيه مناسبه للخصم المناسب

نصيحه:تدرب على اقل اربع شخصيات ليس واحد لأن خصمك سيحفضها

نصيحه:اخر مباره اعتمد بسرعه على صديقك اصلي مثلي انا جين

نصيحه :عندما ترا خصمك يهاجم وهو بعيد عنك قليلً لا تنتظر

بل اهجم با متتاليه خفيفه لأن لن يستطيع صد الضربات تاليه لأنه هجم اولً لكن إذا ضرب دون ان يهاجم يستطيع صد الضربه

نصيحه:إذا وجت نفسك انك قريب جداً من خصمك لا تفكر مسكه دائماً بل غير قم بضربه قويه

لأنه ربما يعلم انك سوف تمسك

2-نصيحه:إذا كنت انت هيهاشي او جين يجب ان تفكر او تبحث عن فرصه للشحن قوه

سوف اعطيك فرصه جمييييله جداً
خلف اعمده لن يستطيع ضربك اشهن يدك بسرعه هاجم

3-نصيحه:في هذا جزء حركه قويه يستعمل كثيراً هي لكمتان سريعه او ثلاث ضربات متتاليه

إذا فعلها خصمك لا تفكر مسكه بعدها ولا تفعل حركه قويه لأنه بطيئه بجانبه

بعد ان يفعل لكمتان او ثلاث ضربات بسرعه افعل نفس شيئ عليه جميع شخصيات

تملك حركت لكمتان هذا

4-نصيحه:هناك حركه تتعتبر مهمه لكن يحتاج إلى دقه فعلها بسرعه بدلن من صد تحت

أمسك قدميه ابعدها عنك كيييييييييف حسناً

في وقت الذي يفعل فيهع ضربه ارضيه سواء لكمه او قد بسرعه أضغط ربع دائره امام

يجب ان تعرف ان جميييييييع شخصيات تفعلها

نصيحه:عندما تقع افضل ان تدور حول نفسك ثم انتظار قليلً لكي ترا انك في امان ام

لا

طريقت دوران

عند وقوعك علق على تحت مربع مع بعض لا تترك حتى ترا انك في امان ام لا

يجب ان تعلم انك لو تركته سوف يقوم لعبك با نفسه

في عاده يجب ان تضغط فوق مربع مع بعض

نصيحه:عند وقوعك اضغط خلف خلف دائره اكس مع بعض يقوم في نفس وقت يضرب

انتبه لو خصمك صدها او ابتعد عنها سوف يضربك اجباري

قم بها وقت مناسب

نصيحه:هناك متتاليه تستطيع فعلها بسهوله انت على ارض و يستطيع جميع

شخصيات فعلها لكن مشكله هو ان يجب ان يكون بطنك على ارض يعني(أنبطاح)

وان يقترب من قدمك طريقت فعلها

عندما يقترب من قدمك بسرعه أضغط اكس بعدها بسرعه دائره بعدها اكملها اي

متتاليه من عندك (أسئلني عن اي لعب اعلمك متتاليه له هو على ارض)

__المناوره افضل شيئ موجود في تكن يجب ان تختار جه مناسبه

إذا استخدما يده او قدمه اليسرى اتجه إلى يمين و هكذا

أعرف انه طويله بس هذا اقل هديه اقدمه لك

بخصوص معلمنا دارك انجل انا تعلمت منه لأني اركز على لعبه

مومعنها انه يشرحلي صعبه ام حركات سريه هذا يعتبر تعليمات منه

أتمنا ان نتقابل مره جايه:# دق علي إذا رقمي ضاع ارسل رساله خاصه:# :#

احمر الوجه
07-02-2003, 04:28 AM
high lander

حدد موعد انا حاضر:#

المـلقب بالخطير
07-02-2003, 06:34 AM
السلام عليكم .......

أشكرك يا أخوي أحمر الوجه على هذه النصائح ...... وشكرس لك بعدد النصائح وعدد النصائح كعدد النجوم في السماء .... ( ماشاء الله ....;-) )

مشكور يا ( معلمي ...... ;-) ) والله نصائح يستفيد منها المنتدى عموما ...
و انا خصوصا ....... فشكرا ............. بس لدي سؤال .......

كيف تجعل : جين كازاما من كثرة الضرب ..... تولع يداه .... ؟؟ وكيف ( بعد ما أضغط خلف + مربع + مثلث = شرارة في يديه ...... كيف أجعلها أقوى

أنت تقول : استفد من الحائط لتقوي يدى جين .... كيف أقويها مرتين ...؟؟

مع أنك علمتني وقتها ولكن لم أفلح في ذلك .... :": أرجوا أن تعلمني ليستفيد المنتدى بشكل عام و أنا بشكل خاص ......

و أرجوا ألا أكون قد أزعجتك ...... والسلام عليكم ....

أخوكم : المـلقب بالخطير .....

بالنسبة للأخ أروكارد ....... إن شاء الله نتقابل مرة قادمة ... فانتظرونا ;-) .

احمر الوجه
08-02-2003, 05:05 PM
ولا يهمك اخوي ما دامه عن تكن هلا ولله فيك

انا اموت على تكن انت عارف هذا شيئ

تفضل

تقرير خاص با شحن يدين

نعم شحن مهم للغايه يحتاج إلى اوقات و فرصه فعلها

طريق فعلها كثيره و متشابه بعض شيئ

فوائد الشحن؟

1- تائثيرها اقواى من ضربه عاديه

2-يجعل خصم يفقد الوعي إذا فعلت حركه (امام دائره )الي يشوت

و (خلف امام خلف مربع مثلث مربع)لكمات

3-يرتبك الخصم يخاف منك بسبب قوت الضربه

4- خداع الخصم مثلاً تشحن ثم تقترب ثم مسكه هو يظن انك ستضربه

من عيوبها:أنك لن تستطيع صد ابداً

مثل يدك R2 هي :مثلث مربع او اي زر

كيف اشحن ما هي الضروف؟

- خلف R2 مع بعض

:استمر في ضغط على تحت R2 بستمرار بعد حركه شوته(أمام دائره)

او العركله او غيرها في كثييييير

هذا مهم

الشحن مضاعف ؟

هذي نوعيه من شحن لكنه صعبه بس مع استمرار تكون سهله بنسيت لك هي رائعه ايضاً

لأن يديه تصبح مشعه بلون ابيض

كيف افعلها؟؟؟؟؟؟؟؟

خلف R2 بسرعه انت معلق على R2 أضغط تحت فوق خلف امام بسرعه

أكرر إذا اصبح يده حمراء من اولها بسرعه ضغط تحت فوق خلف امام لا تترك يدك عن R2
إذا فعلتها بطريقه الصحيح فسوف تجد جين يحرك يده بسرعه

كيف استطيع ان اراها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سأجعلك ترا شعاع بعدت طرق يجب ان تعرف ان شعاع لا يأتي على جميع الحركات

طبعاً بعد شحن مضاعف

قم لكمه سريعه (امام تحت امام مثلث)

او

عركله(امام تحت ربع دائره اما ثم دائره)

2- هذي حركه قويه سوف تحبها بسرعه خذها

قم با شحن مضاعف بسرعه اضغط حركه مربع مثلث اكس بعدها

بسرعه مربع اكس 3 مرات و خل يدك على زر امام

___

قم با شحن مضاعف بسرعه اضغط حركه مربع مثلث اكس بعدها بسرعه متتاليه سريعه بتاع جين انت تعرفه

الي تشبه كازويا شوي

اريد أفضل فرصه للشحن؟؟؟؟؟

خلف اعمده في بعض مراحل:هذا قصدي كلن في كلامك

إذا كان بعيداً:::لكن يجب ان تذهب إليه قبل ان يركض إليك

اي سؤل تبي انا حاضر

Shin Kyo
09-02-2003, 11:16 AM
هو الحين في بطولة ولا لا ؟

arucard
09-02-2003, 04:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shin Kyo
هو الحين في بطولة ولا لا ؟

خل يكون في مشتركين بالاول وانا اخوك

انتضر رد الجميع

Dark Angel
10-02-2003, 04:31 AM
مشكلتنا في هذي البطولة اولاً و اخيراً هو المكان....

احنا كلمنا محل قبل كذا و وافق في البداية بس بعدين غير رايه و رفض الفكره...

و كلمنا محل ممتاز جداً و لكن أشترط علينا 50 ريال للمشترك!!! و هذي صعبه....

و انا احاول مع بعض الشركا عشان تكون راعية للمسابقة و لكن لا حياة لمن تنادي...

و حتى نلقى مكان مناسب للبطولة او شركة ترعاها...يكون خير ..ان شاء الله....

عبدالله911
10-02-2003, 01:29 PM
يا شباب إذا نضمتوا بطوله ثانيه تراني مستعد أشترك بس ياليت تكلموني قبل أو ترسلون لي رساله على البريد تبع المنتدى أو asf911@hotmail.com
ورقم جوالي 055579501
أخوكـــــــــم عبدالله

احمر الوجه
11-02-2003, 11:12 AM
هلا بيك يا عبد لله

بطوله يمكن تتأجل:#

عبدالله911
12-02-2003, 05:09 AM
يا شباب حاولو تضبطون بطوله بأسرع وقت لو تكون صغيره بس نبغاها تكون في رابع العيد علشان تكون فتره مناسبه :D

عبدالله911
12-02-2003, 05:11 AM
يا شباب أنا مانيب معكم في الشرط الي يقول لازم يكون العمر أكبر من 15
لأنني أنا عمري 18 وأخوي أصغر مني يهزمني وهو أصغر من 15 ولعيب
يعني أنا أنصح يكون العمر من فوق 11 سنه ;)

احمر الوجه
12-02-2003, 07:51 AM
ارجوك انك تواعدني يوم نتحدى عند صال تزلج انفال

ارجوك أريد ان اتحداى مزيد ههههههههه

053225028

اريد اقرب موعد:#

hemn
12-02-2003, 10:43 AM
في البداية ارحب بالجميع و خاصة بمعجبي لعبة TEKKEN .
اصدقائي انا من معجبي لعبة ال TEKKEN وقد شاركت في مسابقات كثيرة
للتكنو احببت ان اعطيكم الحركات الخاصة لهذه اللعبة لبعض الشخصيات .

ترتيب الشفتات R1,R2,L1,L2 .

R1=مربع,دائرة. R2=مربع,مثلث. L1=مثاث,دائرة. L2=دائرة,X .

الشخصيات
-----------------
ANNA

الحركة
--------------

تحت,زاويةالامام,امامX R2, دائرة, R2 , X .

تحت,زاويةالامام,امام,R2,مربع,X,مثلث,مربع, X,مربع,دائرة,R2R2 .

تحت,زاويةالامام,امام,R2,مربع,X,مثلث,مربع,مثلث,مربع,X,دائرة,R2 .

تحت,زاويةالامام,امام,R2,مربع,X,مثلث,مربع,مثلث,R2,L2,R2,X

تحت,زاويةالامام,امام ,L1,R2 ,دائرةR2 , دائرة, X, ,R2,L2 .

تحت,زاويةالامام,امام ,L1,R2 ,دائرةR2 , R2 ,دائرة,R2,R2,R2,X .

يجب ان تقوم هذه الحركات بسرعة و هذه مسكات اي يجب ان تكون قريبا
من الخصم لكي تمسكه.
وهذه حركات اخرى ............

عندما يقوم الخصم بالهجوم خاصة عندما يقترب رجله او يده ليظربك اضغط
بسرعة ( R1,وراء) سيقوم ANNA بكسر يد او رجل خصمك و هذه
ينطبق على NINA , PAUL , JEN ,LEE, KING,
و ايضا يوجد مضاد لهذه الحركة وهي عندما يقوم خصمك بكسر يدك
اضغط بسرعة (L1,امام) و اذا امسك رجلك اضغط(R1,امام).

http://www.psxmax.com/media/desktop/tekken3_3.jpg [IMG]http://www.manj

عبدالله911
12-02-2003, 03:31 PM
طيب أخوي أحمر الوجه انا ماعندي مانع طبعا بس أنت ودك تتحداني بلحالي ولا ودك تتحدى أخوي بعد واخوي أصغر من 15 سنه بس لعيب

القط الهارب
14-02-2003, 01:34 PM
أتحدى الجميع

بـ(هيهاشي مشيما)

:cool: :cool:

قطعة_13
14-02-2003, 11:38 PM
السلام عليكم...

أنا أخو عبد الله911 الي أقوى منه وأصغر منه

وأنا أقدر أهزم أي واحد منكم علشاني بطل البلي ستيشن2 من غير منافس":" ":" :cool: :cool:

arucard
15-02-2003, 12:06 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قطعة_13
السلام عليكم...

أنا أخو عبد الله911 الي أقوى منه وأصغر منه

وأنا أقدر أهزم أي واحد منكم علشاني بطل البلي ستيشن2 من غير منافس":" ":" :cool: :cool:

ممكن انتقابل

هذااذا ماكن عندك مانع:D

قطعة_13
15-02-2003, 12:09 AM
ما عندي مانع وانا مستعد في أي ةقت:cool:

قطعة_13
15-02-2003, 12:23 AM
أتحدى أي واحد يتحداني

و إن شاء الله أهزمة

عبدالله911
15-02-2003, 05:11 AM
يا أخ قطعه 13 أول شيء أنت ليش ترفق الصوره هذي ؟؟
يعني اللي فوقك هو الي مرفقها ليش تتلقف وتسرقها :D :D
بعدين من قال أنك أقوى مني في تكن ؟؟
ومن قال أنك بطل البلاي ستيشن ؟؟
خل عنك الغرور أزين لك :D ;) ;)

والوعد بكره في مركز فال بعد صلاة العشاء بأذن الله
عبدالله 911 و قطعة 13 و الأخ احمر الوجه والي يبي يجي حياه الله

وأقول : في الميدان يا حميدان :D :D :D

المـلقب بالخطير
16-02-2003, 04:36 AM
السلام عليكم ..............

حظا موفقا للجميع ................... انــــــــــــــتـــــــــــــــــبــــــــــــــــــه ! !!!!!!!!

انتبه يا : عبدالله911 و أخوه ...................... لا تنخدعوا مثلي و مثل أسطورة .........

حركات الأخ أحمر الوجه ............. مخادعة ........ فهو في القتال ينحني كثيرا ...... يراوغ باستمرار ...... وإذا سقطت لن تسقط بأمان !!!!!!

نصيحتي لك ( رغم أنني لا أعرف مستوى لعبكم .... ) لا تتعجل .... في الضرب ...... اعتمد على الحركات السفلية .......... وناوره ..... وحاول أن تكون مكسر الظهر ( يعني انحني باستمرار .... ) هذه نصائح لك من شخص مجرب ...... كنت أتمنى المشاركة لكي أخذ بالثأر ..... ولكن .... قضاء وقدر..
أتمنى أن أسمع نبأ فوزك ..... ( مع إنني واثق من الفوز لنصيب أحمر الوجه....)

كتبت هذه النصائح قبل ...... المعركة فأتمنى أن تصل إليك ......

والسلام عليكم .....

المتكسر : المـلقب بالخطير ....

احمر الوجه
16-02-2003, 12:53 PM
قطعه 13

هلا بيك و هلا اي واحد وده يتحداني

موعدنا هو بعد المغرب يوم لأحد بكون في انتظارك انت و اخوك

عبد لله

ملقب خطير

تعال معنا يا اخي بيكون اجتماع رائع ليش تفضحني :"

انا يا شباب سباك ما اعرف العب بس احب اتحداى بس

قط الهارب

تعال ورني شطارتك دق علي من كبينه بيصير خير في تكن

مادام تحدي اليوم كلمتي اخيره

GO TO THE HELL ALL ALL OF YOU

اسف يا شباب مجرد كلام خفيف:#

عبدالله911
16-02-2003, 01:38 PM
يا شباب ظروفي حاليا صعبه جدا خصوصا في هذي الفتره وأعتقد يمكن ما أكون فاضي إلا يوم الثلاثاء وإحتمال ضئيل جدا أكون فاضي الأحد
وعموما العذر منك يا أخ أحمر الوجه لأنني ما جيت في موعدي وصدقني والله الظروف كانت صعبه .
وأتمنى تقبل عذري و أنا أقترح لو كان المحل أقرب شوي من فال ولكن إذا مصرين فما فيه مشكله بأذن الله راح أتأكد 100 % أنني فاضي ثم أتصل عليك علشان احدد موعد وإن شاء الله راح أكون عن وعدي بأذن الله.

وأي واحد يبي يشارك حياه الله بس ليت كل واحد راح يشارك معانا يعلمنا قبل نبغى البطوله تكون قويه

والهدف التسليه والتعرف عليكم وأهم شيء نشوفكم ولا ترى مستواي في تكن ضعيف جدا :D لأنني ألعبه قليل جدا :D وإن شاء الله أستفيد منكم

احمر الوجه
16-02-2003, 02:20 PM
هلا بيك

بنتظرك مهما طال زمن

كنت تبي شيئ اقرب

وافق انك تعزمني على بيتكم بجيك على طول

هههههههه احرجتك

على راحتك:#

قطعة_13
17-02-2003, 12:34 AM
لو سمحت يا أحمر الوجة أنت تلعب بأي شخص؟؟؟؟:أفكر: :أفكر:

احمر الوجه
20-02-2003, 12:34 PM
جين كازما

لقد تم مقابله مع قطعه13 و عبدلله 911

شكراً لهم:#

احمر الوجه
21-02-2003, 07:15 AM
جين:#

ahmed88
22-02-2003, 02:26 AM
في لاعبيـــــــن في جدة ابغا اكسر خشومهم ((قصدي رؤسهم)) احمر ماينفع تمر على جدة:6 :6

احمر الوجه
25-02-2003, 04:48 PM
سمعت عن جده ان في لعبين محترفين كثير درجه ان بروح علشان تحدي بس:#

تحت الصفر
27-02-2003, 12:11 PM
still no tuornament till now

just kidding
:D :D :D
waiting for the tuornament results
keep it goin guys
good luck

sallimlim":"

احمر الوجه
01-03-2003, 02:10 AM
هلا تحت صفر

انتظرك

موضوع بطوله يمكن عطله صيفيه:#

Shin Kyo
01-03-2003, 02:21 AM
عطلة الصيف أحتمال تكون في جده البطولة ;-)

أصلا من غير بطولة تحدياتها كل يوم....:)

احمر الوجه
02-03-2003, 04:49 AM
في نهايت موضوع احب اشكر اروكارد على هذا فكره

احب اشكر دارك انجل على نقل موضوع

لقد استفت اني تحديت اعضاء و منهم

1-تحت صفر

2-game_doc

3-ملقب بل خطير

4-اخو ملقب

5-أسطوره

6-