المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمــــاذا ؟؟؟

محمدS.M
29-12-2002, 11:01 PM
السلام عليكم
لااعرف كيف سيكون موضعي هذا هل ستاخذونه بعين الاعتبارا ام سيكون موضوع (على الماشي)
القصه بخصوص منتدى الكمبيوتر و نظام التشغيل ويندوز (http://www.montada.com/montada/forumdisplay.php?s=&forumid=66) و منتدى البرامج (http://www.montada.com/montada/forumdisplay.php?s=&forumid=72)
لماذا تعتبرون هذا المنتديات مثل (المياكانيكي) لاتذهبون اليها سوى اذا حصلت لكم مشكله او تريدون شئ منها ؟؟؟
لماذا لاتحاولوا وضع مواضيع اعطاء نصائح مساعدة من يريد المساعده ؟؟؟
نعم ..لايوجد اي مشاركات بهذاي المنتديات سوى (الحقوني) او (اريد برنامج):"
ياعالم هل تريدون ان ارجوكم !!!
لماذا لايوجد في تلك المنتديات سوى بعض الشباب الذي اشكرهم على نشاطهم وتفاعلهم مع المنتدى
صدقوني كل شخص لديه القدره على ان يكون احسن منا ...كل شخص لديه المعرفه التي ربما لايعرفها غيره ..
خصوصا اعضاء منتدى البي سي اين انتم... لماذا لانراكم ؟؟؟
لااعرف الوضع اخذ بالانهيار .....صحيح المسؤليه علينا ولكن الى متى؟؟؟
يااخوان نحن بصراحه بحاجه الى قليل من الدعم حتى نخرج ما لدينا
عندما اقوم انا او بعض الاخوه بعمل تقرير او شرح ولا تجد من يقول (يعطيك العافية)......طبعا نحن نعمل هذا العمل ليس لنتظر الحمد والشكر....
ولكن هذا امر يحزن :(
بان تجد انك لوحدك مع نفسك ولايوجد من يقف بجانبك او يعطيك الدعم لكي تستمر ...
اسف على هذا الكلام ولكن هذا الامر ازعجني وضايقني كثيرا
واتمنى الخير لكل الاقسام ....
لانتسونا

( الآزوري 10 )
29-12-2002, 11:16 PM
اعتقد ان هذا المنتدى حطوه عشان كل واحد يساعد الثاني بمشكلته ...!!

يعني هذا المنتدى للضرورة فقط:0)

محمدS.M
29-12-2002, 11:23 PM
لللضروره :أفكر:
اوكي بيجي يوم وبتوقع بمشكله
خلي الضروره تنفعك :6

sniper-vip
30-12-2002, 01:08 AM
منتدى جيد ,, و من زمان ابي اشارك فيه بس ما عندي مشاركات

نفس الحاله

يبغالها ناس فاهمه مو بنحنا

حنا يادوبك على الماسنجر :p

Chad
30-12-2002, 03:04 AM
صراحه أنا من أول ما سجلت في المنتدى بدخل هناك

بس الحين دخولي قل بشكل كبير وماني قادر أدخل هناك زي قبل:-)

Classic Evil
30-12-2002, 03:09 AM
أنت لو كتبت هالكلام في هذاك المنتدى عشان يقراه أعضائه أحسن ..

قولهم ليش تكتبون لحقوني وبسرعة .....ألخ ..

و بعدين الأعضاء هنا شو دخلهم يكتبون هناك .. :)؟

لأنه الكل هنا مثل ما إنت شايف مجاله الألعاب ..

مب الكمبيوتر ...

محمدS.M
30-12-2002, 03:24 AM
شكرا على ردودكم ولكن نريد تجاوب !!
evilneverdie
الفكره لم تصل اليك :أفكر:
انا واضع منع بكتابت هاذه العبارات .....(طبعا لاحياة لمن تنادي)
اما الاعضاء هنا شو دخلهم ؟؟؟
هل نسيت نحن منتدى واحد ..بالاضافه انهم مشاء الله عليهم اذا بدهم مساعده تجدهم اول الناس موجودين ...
ونحن نرحب بهم لماذا يوجد مثل هاذي المنتديات للمساعده :)
ولكن نحن ايضا بحاجه الى دعمهم لنا ...
ربما هنا مجال الالعاب وهذا الكلام معظمه مطبق على منتدى البلايستيشن لان معظم الاعضاء هناك خبرتهم في امور كهاذه ...
وهنا الكلام موجه لكل شخص لديه قليل من الخبره والتجربه في امور الكمبيوتر ...لانه اصل كل شئ هنا :)
حتى انت شخصيا كنت اشاهد مشاركاتك ولديك خلفيه جيده ...وما نريده
ان تساهم معنا في هذا الخبره ....
وطبعا الكلام موجه للجميع ...
:)

باباسنفور
30-12-2002, 06:24 AM
انا هنا وبالرياضي يكفيني":"

DNA
30-12-2002, 06:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
صراحه أنا من أول ما سجلت في المنتدى بدخل هناك

بس الحين دخولي قل بشكل كبير وماني قادر أدخل هناك زي قبل:-)

ماشلله مشاغال وحوسه ف منتدى المشاكل:6

وصراحه محمد منتدى العام والسوني والننتندو اذا الواحد مايعرف لها ممكن يكتب مواضيع فيه ب شويه خبره وبحث, اما البي سي صراحه دنيا تانيه, يعني يبغالو دراسه وتخصاات وجامعات وخبره رهيبه, وصراحه بالنسبه ليا عندي خبره ف الظواهر بس, ولو حبيت اتعب واجتهد وابحث عشان اسوي موضوع, هايكون اكييييييد انطرح ب شكل موسع ومن قبل خبراء

المسأله مش لما نبغا حاجه نجي ونكتب موضوع:) مع انو المنتدى اتعمل عشان كده والمفروض مراقب البي سشي يكون عارف الكلام ده;)

FF Expert
30-12-2002, 08:56 AM
لو كان عندي خبره كان شاركت معاكم
و لا ودي أردك
لكن أنا حدي بلايستيشن و بس:D

محمد همام
01-01-2003, 01:06 PM
يا شباب مو ضروري يكون عندكم خبرة

يعني إذا لقيتوا بأحد المنتديات الثانية موضوع حلو ما في مانع أنو تضعوه في المنتدى
ما بتخسروا شي...

بس لا حياة لمن تنادي

أنا أعتقد أن السبب الرئيسي هو أنو ما في تنظيم و رقابة جيدة يعني منتدى الكمبيوتر والويندوز لازم يكون منظم أكثر من هيك حتى الأعضاء يصير عندهم رغبة في المشاركة والمشرف على هذا المنتدى ما نشوفه إلا كل شهر مرة على الأكثر وكمان منتدى البرامج أنت يا محمد متحمل عبء كبير في منتدى البرامج والله يعطيك العافية وهو المنتدى الشغال بشكل أكبر بكثير من منتدى الكمبيوتر بس بيظل لازمه شوية تنظيم كمان وأنت قلت أنو لازمنا شوية دعم
وأنا بصراحة لقيت أنو ما في طريقة لتشغيل الأعضاء في هذا المنتدى إلا حركة التجديد في المراقبين وخصوصاً في منتدى الكمبيوتر واليك السبب

في كثير من الأعضاء الممتازين كانوا يأتون الى المنتدى وبعد كم شهر ما عاد نشوفهم بيضيق خلقهم من تكرار المشاكل ومن الأعضاء لأنهم ما بيبحثوا قبل ما يحطوا المشاكل .. برأيي لو أنهم صاروا مراقبين لكان هذا دافع الهم ليبقوا في المنتدى و ينظموه أكثر
وأنت بتعرف athlon tm وكمان الرجا يلي مسكوا المنتدى بشكل رهيب من شي سنة وبعدين تركوا .....

على كل حال هذا رأيي وإذا أخذ الأمر على محمل الجد رح جط باقي الأسباب يلي بشوفها وإلا ما في داعي...

:-) :-)

ThE_Hero
01-01-2003, 10:54 PM
شكراً لك اخي محمدS.M ...
اعتقد قبل فترة قدمت الكثير .. من الدعم للمحتاجين بأمور الكمبيوتر .. ولكن لكل واحد تخصصه في مجال معين .. يعني انا دائماً في منتدى العاب البي سي... وكثير من الناس لايعرفون قدرة هذا المنتدى ...

لاتقلق اخي سوف اشارك بأي شي اعرفه ..

تحياتي لك

BADRAWN
02-01-2003, 07:13 AM
المنتدى حلو واللي فيه حلوين , بس لو الواحد مايزعل بسرعه ويعطي موضوع خاص بالدين والدنيا كان احسن

تحياتي لكم

al3aref
02-01-2003, 07:15 AM
بعد هذا الرد - ان شاءالله -

سادخل هذين المنتديين , واكتب كل اللي اقدر عليه :-)