المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبل لقاء القمة .. ديمتري يخشى هجوم الاتحاد



ALGNAAS
30-12-2002, 01:13 AM
جدة - محمد اليامي:

يظل الاسبوع الحالي محموما بالترقب والتحليل والتنظير توقعا لمواجهتي القمة بين الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، فالعمالقة وجها لوجه من اللقاءين الناريين هذا الاسبوع.
في الأهلي استنفار واستعداد لتهديد صدارة الاتحاد اما العميد فتشهد اجتماعات واستعدادات الأول من أجل الاحتفال الماسي الذي سينطلق الثلاثاء ما بعد القادم فيما بدأ أوسكار في إعادة ترتيب أوراقه وحساباته بعد خسارة فريقه أمام الشعلة. الاتحاد ينقل لاعبيه المشاركين من صفوف المنتخب إلى جدة من أجل الاستعداد للعب أمام الأهلي، ويعتمد أوسكار على ورقتين مهمتين في تشكيلة فريقه وهما محمد نور وصالح الصقري فيما تم إذابة الخلافات بينه وبين سيرجيو وذلك من أجل مشاركة الأخير في المباراة المرتقبة.
وتأتي مشاركة البرازيلي سيرجيو في المباراة ذات طعم خاص ومثير، فالتساؤلات قبل اللقاء تتمحور من مشاركة هذا البرازيلي الذي سبق وان مارس تخصصا مثيرا في السنوات الماضية مع شباك الأهلي.
أوسكار سأل جهازه الطبي عن مدى امكانية مشاركة أسامة المولد بعد تعرضه للاصابة. في حين بدأ في معالجة الأخطاء التي وقع فيها خط الدفاع في المباراتين الأخيرتين للفريق أمام الطائي والنجمة والشعلة.
ويخشى الاتحاديون ان يفاجأ ديمتري مدرب الاتحاد فريقهم بطريقة قد تخرج البرازيلي أوسكار خاصة بعد فقدهم الثقة في المدرب البرازيلي في فرض طريقة مناسبة لأداء الفريق. إلا ان البعض من الاتحاديين يعول على اللاعبين المشاركين مع المنتخب في سد النقص وتعويض الاتحاد في خطوطه الثلاثة، اما الأهلي فيعتمد على جاهزية المصري بركات وطلال المشعل في خط الهجوم.
ديمتري قرأ الاتحاد وأوسكار من خلال لقائه الأخير أمام الشعلة ولكنه لا يعتمد كثيرا على المستوى الذي ظهر به الاتحاد أمام الشعلة، ومن المؤكد وضعه تكتيكا آخر أمام الاتحاد "الهجومي" وتعزيز قدرة فريقه الدفاعية أمام سيرجيو ومرزوق واليامي

DE NILSON
30-12-2002, 01:18 AM
بالفعل الاسبوع القادم اسبوع مثيييير جدا جدا جدا


ومشكوووور اخوي

وبالتوفيق لمباراة الاهلي والاتحاد للفريقين

ALGNAAS
30-12-2002, 01:24 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
بالفعل الاسبوع القادم اسبوع مثيييير جدا جدا جدا


ومشكوووور اخوي

وبالتوفيق لمباراة الاهلي والاتحاد للفريقين


العفو

هومام
30-12-2002, 02:38 AM
يارب تكون مبارة قمه الكره السعوديه


وتكون افضل من المباريات السابقه

الازوري1
01-01-2003, 08:51 AM
ديمتري يخشى هجوم الاتحاد لانه عارفهم واحد واحد وشكله ديمتري

ندمان على ترك الاتحاد.

ALGNAAS
01-01-2003, 11:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الازوري1
ديمتري يخشى هجوم الاتحاد لانه عارفهم واحد واحد وشكله ديمتري

ندمان على ترك الاتحاد.

صح لسانك