المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام بطولة تكن4 الي يبي يشارك يسجل اسمه

arucard
30-12-2002, 10:34 AM
من الأسم لازم تفهمونها

انا من مدمني تكن

وعشان كذا مدام في ناس كثر وخصوصاً بهذا المنتدى الرائع يحبون تكن انا رح انضم بطولة لتكن4 ان شاء الله تعالى لكن مارح تكون عن وقت قريب لأن الامتحانات على الأبواب وخصوصاً حنا ياحقين الجامعات ما تحلى البحوث للدكاتره الا لاقرب السمستر بالأنتهاء

خلونا نخش بالجد الآن:

1- رح تكون جائزة مالية للفايز بالمركز الأول فقط وانا اقدمها

2- يجوز لك تختار اي شخصية تبي وحتى لو خصمك اختارها لأنه يمكن انك ماتعرف بغيرها او انك تفضلها عن غيرها < واكيد كلكم رح تاخذون جن>

3-مسموح لك ضرب الخصم حتى اذا سقط على الأرض

4-تقدر تغير الشخصية بكل المباريات وعلى حسب عدوك

5- رح تكون من عدة جولات انا احددها وانزلها مع الجدول بالمنتدى واللعبه بدون وقت عد يعني مالانهاية عشان نعطي الجميع فرص كافية يؤدون الي عندهم ومانضلمهم

6- اللعبة تكون ان شاء الله عن طريق خروج المغلوب ورح يقسمون الاعبين على حسب عددهم والبطولة تستمر الى ان تنتهي بغض النظر عن الأيام

7- رح يكون هناك مجموعة تلفازات واجهزة كمبيوتر من اجل الأنتهاء بسرعة وجميع الشخصيات طالعه عن طريق الموريكارد

8- ما راح يتبع الأسلوب الربوي وهو ان يدف المشاركين بمبلغ معين والفائز ياخذه ...لا والف لا

9- يمنع مناً باتاً ان احد يضغط start او يوقف اللقطة اثاء العب والي يفعل هذا يعتبر مهزوم وهذا لارجعت فيه

10 يد التحكم رح تكون مجهزة بشكل يتناسب مع الجميع وهذا ثابت حرصاً على الوقت ولا يوجد مانع ان الاعب يغيرها اذا ما نتاسبت معاه

11- المشاركة تكون من 15 سنة ومافوق بعد عن المشاكل والأزعاجات

12- يحق لك اصطحاب مشجعين قدر ما تريد

وبالنهاية اخواني ابيكم الي يبي يشارك يسجل اسمه ويقول رايه او اقتراحه ان كان له اقتراح ورح اسجل جميع الأسماء وقبل وقت البطولة باسبوع يوقف التسجيل وانزل الجدول وكل واحد مع من خصمة ومجموعته

* انا المنضم لهذه البطوله وارشح خويي وعزيزي بمساعدتي بالتنضيم بطل تكن 3 عام 98 بالرياض Dark angel وطبعا كلكم تعرفونه < وهل يخفى القمر> مراقبنا الغالي وانا كلمته ورحب بالفكرة ورح يشارك ان شاء الله < الله يعننا على التصفيق الي يبي يجينا>

واخيراً محد خسران شي وانا متأكد ان اكثر الي يبون يشاركون بس بسبب انه يبي يشوف متنافسين اقوياء وانا حطيت الأعلان بأكثر من منتدى

وانتضر تسجيل اسمائكم
وسلامتكم

arsnal gear
31-12-2002, 02:06 AM
السلام عليكم أنا مستحيل أسجللللل علشان ما أتصفق من أول مباراة
وعلى فكرة وين بتكون المباريات :0)