المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكيودن 3 الرأي... والرأي الآخر

ez2dj
30-12-2002, 08:11 PM
إلي يشوف الموضوع يقول مراسل في الجزيرة :p

مرحبا شباب ...كيفكم :)
هذا الموضوع وضعته للنقاش في اللعبة ووضع الأسئلة فيها ...فلي عنده أي شي عن اللعبة ياريت يكتبه في هذا الموضوع من أسئلة أو أسرار

وهذا رأيي في اللعبة

صراحة هذي اللعبة هي أكثر لعبة كنت أنتظر صدورها على البلاي ستيشن 2 ...لكن هل هي تستحق الإنتظار ؟!!

صحيح أنها تطورت وصارت لعبة 3D ...واللعبة أيضا فيها بعض الإقتباسات من ألعاب أخرى مثل

رسوماتها والبيئة الخارجية تشبه إلى حد كبير زيلدا على النتندو64 وخاصة الأراضي الخضراء واللي تشبه hayrul في زيلدا .... وحتى فكرة الخيل مأخوذة من زيلدا أيضا :) ...وهذي نقدر نقول أنها نقطة جيدة

أسلوب القتال للأسف سيء جدا ...مع أنه أسلوبه مثل جرانديا لكنه مايوصل لدرجته ...يعني لو تقاروون الماجيك إلي في جرانديا وسكيودن 3 فيه فرق كبير جدا والي يكون فيه جرانديا عروض سينمائية رهيبة
وأيضا البطأ في القتال بعكس الجزء الثاني من سكيودن ....

أسلوب الشخصيات الثلاثة وجمعهم ......وهو مأخوذ من لعبة wild arms يوجد 3لاعبين ولكل واحد منهم هدف معين ويجتمعون مع بعض في نقطة معينة ويكونوا فريق واحد .
وأيضا فيها شبه بلعبة سونيك على الدريم كاست ..تلعب بالشخصية وترى القصة من جهة نظر البطل إلى تلعبه ...:)
هذا الأسلوب نقدر نقول بأنه جيد لكنه ممل في نفس الوقت ..لأنه راح تتكرر لك الأحداث أكثر من مرة ..وهذا شيء سلبي ...
=======
المدن في اللعبة قليلة والعالم الخارجي صغير ..وهذا ماقلل عامل المتعة في اللعب ...فمعظم الأحداث تصير في 3 أو 4 مناطق في اللعبة والتكرار في دخول المناطق نفسها على جيع الشخصيات...بعكس الجزئين واللي فيها العديد من المناطق واللي تقريبا لكل مدينة حدث خاص فيها وهذا غير عن استمتاعك في البحث عن الشخصيات

أما الموسيقى في اللعبة فهي لاتوصل بمستوى الجزئين على PS1 ..فعددها قليل والموسيقى مكررة ..بعكس الجزئين إلي في كل مدينة أغنية خاصة ورائعة ..

وأما الشخصيات فهي جيدة لكن معظمها تحس بأنها جادة بإستثناء Ace :p ..وهذا يجعل اللعبة باردة نوعا ما ..أما سكيودن 1 و2 صراحة معظم الشخصيات مرحة ((وخاصة فيكتور ومعاه السيف إلي يتكلم)) وفليكس إلي يحبنه البنات ويطاردونه :p

وأفضل شي في اللعبة قصتها الرائعة والي تشدك لكشف غموضها كعادة هذي السلسلة

وتقديري للعبة هو 91%

==============
واللي عنده أي نقاط أو أي شي في اللعبة يحب يذكرها أو يناقش فيها فياليت يكتبها

وأنا عندي الحين سؤال بسيط أنا مكمل على تخزين الجزء الثاني فهل في أحداث راح تحصل لي أو شخصيات أقدر العب فيها من تخزيني القديم ?:...وأنا الحين واصل للشابتر الرابع في اللعبة

Altacia
30-12-2002, 09:00 PM
سوكدين 3 أنا بعد انتظرتها وفعلا طلعت لعبه رائعه لكن فيها شويه عيوب ..

طبعا العرض الأول رهيب ومن أحلى الأشياء اللي ضافوها للعبه ..

والقصه حلوه بعد لكن العيب اللي باللعبه التطور البطيء للأحداث .. حتى إنه الواحد يمكن يحس بالملل خصوصا لو لعب بتوماس .. لأنه الأحداث بارده باللعبه .. ممكن كان عليهم يضيفون صوت للشخصيات حتى لو كانت كثيره فشينمو بعد فيها أصوات بالرغم من كثرة الشخصيات .. فعلا لو أضافوا أصوات كان من الممكن إنه تتحسن الأحداث وتصير لها فائده بالنسبه للاعب ..

الموسيقى حلوه ومثل ما قلت إنها متكرره وما توصل لمستوى الجزء الثاني .. فقط باللعبه عجبتني أغنيتين .. اغنيه العرض الأول روعه واغنيه قتال رئيس أساسي ..

الشخصيات باللعبه جدا رائعه ولو نلاحظ فاللعبه تميل لطابع الجديه يعني الصراحه فعلا بدون فيكتور وسوالفه الحلوه مع السيف تصير مب حلوه .. ممكن ها يرجع إلا جو اللعبه وهو الحروب بما يتناقض مع الجزء السابق فيه حروب ولكن فيه فكاهه بنفس الوقت ..

اللي عجبني إنه اللعبه ظلت محافظه على قوه التأثير مثل مشاعر الحزن والفرح ..

و أحلى شي فيها غموض القصه ..

بالنسبة لي أعطي اللعبه .. 92 % .. وأنا أفضل الجزء الثاني كان فعلا تحفه وماشي مثله .. لو ظلوا على الرسوم الثنائيه الأبعاد كانت بتكون حلوه اكثر ..

وشكرا ..:-)

Justine
31-12-2002, 02:56 AM
بعد مداولات و محاورات في موضوع نقاش سوكودين السابق ...

عرفت انك لو لعبت بتخزين الثاني راح تحصل على ما يلي :

1) الاسحار اللي كنت مركبها في شخصية فليك راح تظهر في شخصية ايدج ....

2) راح تظهر مسرحية جديدة و هي لمصرع نيكولارد ...

3) و لو حطيت تخزين الاول في الثاني و الثاني في الثالث فراح تظهر مسرحية جديدة عن شخصيات الجزء الاول ....

و هاي اللي اتذكره ...

اعتقد اتفق مع عمر و الاخ اللي فوقي ( اسمه صعب ما هيك :6 )
انه الجزء الثامي كان توحفة ....

نظام القتال .... اعتقد انه ما يعجب الا المترمسين في العاب ال RPG فلو جا اي واحد عادي كان اتنفر من اللعبة بسرعة ....

فكرة ارتباط الاقدار ..... اعتقد انهم حطوها زيادة عمر اللعبة لا اكثر .... و لا هي في الحقيقة المرة ... ما لاها داعي ...

الالحان ... امممممم جيدة موش بطالة

تصميم الشخصيات .... حلو و رهيب ^^
خصوصا هوجو و كريس و فريد و فوبار .... و ما انسى المرعب لاندس ..

كان ودي اطول ... لكن خلاص tIME oUT :(

احلامو ادوماتو
31-12-2002, 03:02 AM
صراحة يا ريت بداية اللعبة مثل العرض الاول للعبة ?:

العرض اول ما تشغل اللعبة توووحفة :!

بس اللعبة مملة :"

ونظام القتال غريب ?:

على العموم باختمها يعني باختمها :غضب:

ez2dj
31-12-2002, 03:42 AM
الأخت Altacia كلامج منطقي وأتفق معاج بأن القصة فيها بروووود شديد وأحياننا تحس البطل ماله هدف معين ...واللي يقهرني أكثر بأنك تقعد تدور في المدن وآخر شي لازم تنام عشان يصيرلك حدث جديد :أفكر:

أما بخصوص عرض البداية صحيح أنه روعة ...ولكن مافي غيره أعتقد في اللعبة ((ألا إذا كان في نهاية اللعبة)) ...أما سيكودن 2 كان يوجد عرض في بداية اللعبة ..وحتى في بعض المشاهد المهمة راح يعرضون لقطات سريعة ولكن هي نادرة جدا (مثل الحريق في حصن فيلكس)

ومشكوووريشن على المشاركة الطيبة:)

==========

BAHAMUT ZERO: أنا عندي تخزين الأول مع الثاني ياحظي :0)

بس منو هم الممثلين ...أعتقد العايلة إلي تعزف على العود والطبل والكمان أو في أحد غيرهم ?:

وفي شي ثاني

1) الاسحار اللي كنت مركبها في شخصية فليك راح تظهر في شخصية ايدج ....
أنته تقصد فليك ولا فيكتور ....:!
لأن السيف أصلا لفيكتور وهو عند إيدج !

Chrono Scar: هي صحيح اللعبة مملة من بعض النواحي لكن المشكلة أن هذي اللعبة لها قصة رائعة وتجذبك ...وإذا كنت تريد تلعبها لازم تجرب الجزئين إلي على PS1 عشان تستوعب القصة :6

مشكوووووووريشن على ردوودكم ;)

Justine
01-01-2003, 01:58 AM
ايدج ياخذ الاسحار من فليك بس انا مجربها ..... كنت حاطط فيوري و لايتنينغ عند فليك و صارت عند ايدج ...

لمن تاخذ شخصية نادر تقدر تفتح المسرح ^^

bounty
01-01-2003, 03:14 AM
sudenlly .. sikuden be silly .. and i don`t know why .. ?:

but اللعبه حلوه .. :D

و ليلحين مو عارف من وين آخذ الشخصيات الي اكسبهه ( الشخصيات ال108 ) دورتهم ما لقيتهم مع اني مجمع تقريبا 4 شخصيات .. :6

STRIDER
01-01-2003, 03:18 AM
أنا عندي ملاحظة على اللعبة ....

صدقوني و أنا ما أبالغ إني ما استخدمت أي حركات سحرية طول اللعبة الا سحر الــ Pale Gate اللي مع Estilla و غيره ما كنت في حاجته أبدا !!!

الضربات العادية أقوى بكثير من السحر في اللعبة بشكل و اضح !!

فلذلك الجواهر أو الوند - نسيت اسمها - ما اركب منها الا الكاونتر أو الكيلر !! أما السحريه أبيعها على طول !! .......

سـارق القلوب
01-01-2003, 03:21 AM
شباب معليش انا خاش عرض بالموضوع بس حبيت اسألكم سؤال
لأني توني خاتم جرادنيا اكستريم وكانت من افضل الألعاب الي ختمتها
وبصراحه مع انها تعتبر قصيره ونهايتها شوي مريضه
بس خياااااااال اللعبه كانت بعيني خيال في خيال
والسؤال هو :

للي لاعبين سيكودن و وايلد ارمز و ليجايا 2

وش تنصحوني أبدأ ؟؟ :D

وشكرا :)

Golden_Sun
01-01-2003, 04:12 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـارق القلوب
شباب معليش انا خاش عرض بالموضوع بس حبيت اسألكم سؤال
لأني توني خاتم جرادنيا اكستريم وكانت من افضل الألعاب الي ختمتها
وبصراحه مع انها تعتبر قصيره ونهايتها شوي مريضه
بس خياااااااال اللعبه كانت بعيني خيال في خيال
والسؤال هو :

للي لاعبين سيكودن و وايلد ارمز و ليجايا 2

وش تنصحوني أبدأ ؟؟ :D

وشكرا :)

أنا عندي جرانديا 3 و سيكودين و وايلد أرمز

الأفضل :-

1- سيكودين
2- وايد أرمز

وللأسف جرانديا طلعت سخيفه لأنها تقريبا تكرار للجزء الثاني :أفكر:
لكن راح أخلصها لأن القصة حلوة :D

أما عن ليجايا 2 للحين ما لعبتها

بس أفضل شي ألحين هو سيكودين ":"

سـارق القلوب
01-01-2003, 05:11 AM
والله شوف انا اعتقد ان اسلوب المعارك بجرانديا قوي جدا ويقدر يغطي على اي عيب باللعبه :)

وراح ابدأ بلعب سيكودن عشانك حبيب قلبي :D

البرت ويسكر
01-01-2003, 06:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة STRIDER
أنا عندي ملاحظة على اللعبة ....

صدقوني و أنا ما أبالغ إني ما استخدمت أي حركات سحرية طول اللعبة الا سحر الــ Pale Gate اللي مع Estilla و غيره ما كنت في حاجته أبدا !!!

الضربات العادية أقوى بكثير من السحر في اللعبة بشكل و اضح !!

فلذلك الجواهر أو الوند - نسيت اسمها - ما اركب منها الا الكاونتر أو الكيلر !! أما السحريه أبيعها على طول !! .......

حرام عليك الكرستالات تطورها كل ما استخدمتها تصدق ان كرستالة الرعد حقتي فيها حركة تنقص من الواحد 1200درجة من طاقتة لا وتستخدمها مرتين بعد؟؟؟

-------------------

شباب ارجوكم انا عندي سوأل ارجوووووووووووووووووكم جاوبوني علية انا لعبت بالقصة هيوجو ووصلت شابتر 3 وقابلت بنت اسمها (ابل) في قرية نسيت والله اسمها الي سكانها سحالي وقابلتها جنب الشلال وقالتلي ان قريتها في خطر وجت معي بعدين وين اروووووووح:" ؟؟؟

وهل لازم اني اخلص قصة كل لاعب ولا وشلون؟؟؟ ارجوكم؟؟؟

RPG_master
01-01-2003, 06:45 AM
بإختصار..سكودين افضل لعبه اربي جي على البلاي ستيشن2 الى الآن..

اللعبه رائعه جداً جداًَ ومادري هالي يقولون ممله وش يقصدون بالظبط؟

يمكن بدايتها بارده شوي..

لكن اللعبه ممتعه بشكل لا يصدق..

وشخصياتها كل وحده اروع من الثانيه..

الموسيقى لك عليه..لكن ما اعتقد يعتبر عيب

القتال حلو..

بالنسبه لي استمتع فيه كثير ونادراً ما اختار escape

وفيه نقطه مهمه..

انت ذكرت ان فكره التشابترز ممله وتتكرر لك الأحداث فيها..

ما اعتقد الشي هذا..

على حسب ترتيبك للأحداث..

وهي فكره حلوه انك تشوف حدث من جهة

وتشوفه مره ثانيه من جهه اخرى

على العموم..

انا اعطي اللعبه تقدير 98%..

ناقصه اثنين لعدم وجود "جوّي" فيها

واكثر شي قهرني اني بديت اللعبه بدون ما استخدم تخزين الجزء الثاني:(

ودي اشوف المسرحيه حقت نيكلورد والأشياء الثانيه..

والمسرحيات في اللعبه صراحه ممتعه جداً ومضحكه بنفس الوقت:)

الدكتور زحفان
01-01-2003, 08:23 AM
بإختصار..سكودين افضل لعبه اربي جي على البلاي ستيشن2 الى الآن..

اللعبه رائعه جداً جداًَ ومادري هالي يقولون ممله وش يقصدون بالظبط؟

يمكن بدايتها بارده شوي..

لكن اللعبه ممتعه بشكل لا يصدق..

وشخصياتها كل وحده اروع من الثانيه..

الموسيقى لك عليه..لكن ما اعتقد يعتبر عيب

القتال حلو..

بالنسبه لي استمتع فيه كثير ونادراً ما اختار escape

وفيه نقطه مهمه..

انت ذكرت ان فكره التشابترز ممله وتتكرر لك الأحداث فيها..

ما اعتقد الشي هذا..

على حسب ترتيبك للأحداث..

وهي فكره حلوه انك تشوف حدث من جهة

وتشوفه مره ثانيه من جهه اخرى

على العموم..

انا اعطي اللعبه تقدير 98%..

ناقصه اثنين لعدم وجود "جوّي" فيها

واكثر شي قهرني اني بديت اللعبه بدون ما استخدم تخزين الجزء الثاني

ودي اشوف المسرحيه حقت نيكلورد والأشياء الثانيه..

والمسرحيات في اللعبه صراحه ممتعه جداً ومضحكه بنفس الوقت

البرت ويسكر
01-01-2003, 08:59 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البرت ويسكر

حرام عليك الكرستالات تطورها كل ما استخدمتها تصدق ان كرستالة الرعد حقتي فيها حركة تنقص من الواحد 1200درجة من طاقتة لا وتستخدمها مرتين بعد؟؟؟

-------------------

شباب ارجوكم انا عندي سوأل ارجوووووووووووووووووكم جاوبوني علية انا لعبت بالقصة هيوجو ووصلت شابتر 3 وقابلت بنت اسمها (ابل) في قرية نسيت والله اسمها الي سكانها سحالي وقابلتها جنب الشلال وقالتلي ان قريتها في خطر وجت معي بعدين وين اروووووووح:" ؟؟؟

ليش ما احد يعطيني وجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

هذي المرة العاشرة الي ما رديتو علي فيها سويت موضوع ما رديتو سويت ردود على اكثر من موضوع لسكودين برضة نفس النتيجة الله يسامحكم بس الله يسامحكم:"

Guilty Gear X
01-01-2003, 09:13 AM
للاعبين ومسترين سيكودين 3...هل هناك شخصية كوول قوية مثل لوكا بسيكودين 3؟؟:أفكر:

البرت ويسكر
01-01-2003, 09:38 AM
:"

:" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :"

والله قهر انا راح اترك اللعبة اصلا وش خلاني ابدا فيها خلني على فاينل ووجرانديا وبس والباقي خس:"

Altacia
01-01-2003, 10:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البرت ويسكر

والله اخوي انا شفت سؤالك لكن ما وصلت لهالمكان :": فترجمتلك من حل .. الحين لازم تروح لChisha Village وهاحل للشخصيات اللي تقدر تحصل عليهم ..

اتجه إلى Duck Village

خلف الفندق ستجد Sanae Y ساعد البطة الموجوده هناك وستنضم معك ..

من هنا اتجه إلى النفق ستجد Guillaume كعادته ستتحداه انتصر عليه ثم اختر الخيار الثاني tell him you're searching for
a shopkeeper ثم سينضم إليك ..

بعدها اتجه إلى Great Hollow تحدث إلى Apple ثم إلى Luce .. بعدها اتجه شرقا ياتجاه الغابة وستضم شخصية جديده عندما تتحدث إلى Anne .. بعدها روح لDuck Village .. بتنضم معك Maime لو كان عندك Crab Rice Bowl .. بعدها انتقل إلى Chisha Village كمل طريقك للامام بعدين شرق خلال الغابة اوكي ..لمن توصل بتلاقي الجنود يهاجمون القرية تحداهم بعدين بتوصل إلى كريس هنه لك الخيار يا إنه تتحداها او تسالها سؤال .. بعد ما تروح كريس استكشف القرية ثم تحدث إلى Sena بعدها تحدث إلى الرجل الموجود خلفها عشان تحصل على Medal .. تحدث إلى الشخص الموجود في مخزن الادوات والاسلحة Wan Fu وادفع له 3000 وبينضم لك ..بالغرفة اللي جنبها بتلاقي شخصية كانت موجوده في سوكدين 1 لوكانت قوة فريقك اكثر من 600 وها يعتمد على الليفل بتنضم إليك اطلع من المدينة بتلاقي Caesar, Apple, Albert وبتتحدى الرجل اللي لابس اسود باسود ^_^ لا تسوي شي بالقتال لانك مهزوم مهزوم فيه .. بعدها كلم Caesar, Apple, Joe, Sena بتواجه Sasarai ..ارجع للفندق خزن اللعبة بعدين كلم الجميع وبيخلونك تختار شخصيات فريقك .. آخر آخر شي بهالفصل من القصة اتجه إلى cave وكمل طريقك فيه ^_^

وان شاء الله يفيدك :-)

Kubaj
01-01-2003, 11:20 AM
طبعا انا ومن النادر اني اوافق اخوي شوشه البهيه في شي

اللعبه روعه وانا تركت الاربجي بعد فالكري بروفايل بس رجعت للاربجي

عشان اللعبه واللي دايما تتفوق على فاينل فانتسي

بالقصص (طبعا فاينل 7 حكايه اخرى )

وتقديري للعبه هو 101% :6

بس خلوا عنكم اللعبه فيها زحف الى بكره :p

بالمسرحيه حقه الذيب والخروف

حطيت البطه الدب خروف خخخخخ وفوبار الذيب

هههه الخروف يقول كواك كواك هههه

ضحكت بأخر الليل واهلي يحسبوني سكران

مادروا اني من كثر الضحك حصران خخخخخخخ

AL_7RBY
01-01-2003, 12:49 PM
سكويدن افضل لعبة ار بي جي عندي بعد جولدين سن ":"

بس احس ان في شبه بينها وبين جولدين سن ?:

واحسن شخصية هي كريس وهوجو والبطتين :p

بس اكثر واحد خرب على الشريط هو توماس ماحبه :"

STRIDER
01-01-2003, 09:28 PM
معليش ألبرت ويسكر ، جاء ردي متأخر :( ......

لازم تروح لقرية Chisha و طبعا قبلها لازم تعدي من غابة Kupot ، في الغابة راح توصل الى منطقة فيها مفرقين للطريق .... المفرق الأيسر لو تمشي فيه لبكرة ما راح توصل لنهايته ، لذلك خذ المفرق الأيمن و منه الى القرية المطلوبة ...... إذا كنت فاضي ، حاول انك تقاتل كثير في الغابة و تطور الشخصيات ، لأن جنود Harmonia اللي راح تقاتلهم أقوياء جدا !!! و بعدين راح تقاتل Bishop Sasari بطريقة قتال (شخص - لشخص) .... حاول انك تصمد أمامه لفتره و بعدها ينتهي القتال .......

نصيحة ، إذا جيت تقاتل الجنود ، اقتل الحشرات أول !!! .......

و أشكر Altacia على شرحه الطويل ..... شرحي مجرد اضافه :) .....

RPG_master
01-01-2003, 11:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
للاعبين ومسترين سيكودين 3...هل هناك شخصية كوول قوية مثل لوكا بسيكودين 3؟؟:أفكر:

SURE!!

Shabon;)

البرت ويسكر
02-01-2003, 01:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Altacia

والله اخوي انا شفت سؤالك لكن ما وصلت لهالمكان :": فترجمتلك من حل .. الحين لازم تروح لChisha Village وهاحل للشخصيات اللي تقدر تحصل عليهم ..

اتجه إلى Duck Village

خلف الفندق ستجد Sanae Y ساعد البطة الموجوده هناك وستنضم معك ..

من هنا اتجه إلى النفق ستجد Guillaume كعادته ستتحداه انتصر عليه ثم اختر الخيار الثاني tell him you're searching for
a shopkeeper ثم سينضم إليك ..

بعدها اتجه إلى Great Hollow تحدث إلى Apple ثم إلى Luce .. بعدها اتجه شرقا ياتجاه الغابة وستضم شخصية جديده عندما تتحدث إلى Anne .. بعدها روح لDuck Village .. بتنضم معك Maime لو كان عندك Crab Rice Bowl .. بعدها انتقل إلى Chisha Village كمل طريقك للامام بعدين شرق خلال الغابة اوكي ..لمن توصل بتلاقي الجنود يهاجمون القرية تحداهم بعدين بتوصل إلى كريس هنه لك الخيار يا إنه تتحداها او تسالها سؤال .. بعد ما تروح كريس استكشف القرية ثم تحدث إلى Sena بعدها تحدث إلى الرجل الموجود خلفها عشان تحصل على Medal .. تحدث إلى الشخص الموجود في مخزن الادوات والاسلحة Wan Fu وادفع له 3000 وبينضم لك ..بالغرفة اللي جنبها بتلاقي شخصية كانت موجوده في سوكدين 1 لوكانت قوة فريقك اكثر من 600 وها يعتمد على الليفل بتنضم إليك اطلع من المدينة بتلاقي Caesar, Apple, Albert وبتتحدى الرجل اللي لابس اسود باسود ^_^ لا تسوي شي بالقتال لانك مهزوم مهزوم فيه .. بعدها كلم Caesar, Apple, Joe, Sena بتواجه Sasarai ..ارجع للفندق خزن اللعبة بعدين كلم الجميع وبيخلونك تختار شخصيات فريقك .. آخر آخر شي بهالفصل من القصة اتجه إلى cave وكمل طريقك فيه ^_^

وان شاء الله يفيدك :-)
مشكورة يا احسن عضوة في المنتدى والله تعبتك معي وخليتك تترجميلي:": :":

Grandia
02-01-2003, 01:19 AM
Golden_Sun
وللأسف جرانديا اكستريم طلعت سخيفه لأنها تقريبا تكرار للجزء الثاني
لكن راح أخلصها لأن القصة حلوة

ولالها اي دخل ولا شبه في جرانديا 2 لأنها مختلفه في طريقة اللعب والعالم الخارجي والقصه وكل شي الله هم القتال قليلا:)

وبعدين الاكستريم خصص فقط للبتل للقتال فقط يعني اللي يريد القصه الحلوه يبتعد عنها وتروه جزء فرعي لذلك سمي بـ جرانديا اكستريم ولم يسمى جرانديا 3 :)

بخصوص سيكودن 3 توني مشترنها :) يعني لعبت فيها 8 ساعات تقريبا كنت مشغول بــ لقايا 2 صراحه لقايا 2 لا غبار عليها مكتمله من كل الجهات من حيث القصه والنظام البتل وكل شي :)

يعني خلونا نفهم ونتعمق شوي في سيوكودن 3 حتي نشاركم في هذا الحزار الممتع :D

وسلام

البرت ويسكر
02-01-2003, 01:20 AM
معليش ألبرت ويسكر ، جاء ردي متأخر :( ......

لازم تروح لقرية Chisha و طبعا قبلها لازم تعدي من غابة Kupot ، في الغابة راح توصل الى منطقة فيها مفرقين للطريق .... المفرق الأيسر لو تمشي فيه لبكرة ما راح توصل لنهايته ، لذلك خذ المفرق الأيمن و منه الى القرية المطلوبة ...... إذا كنت فاضي ، حاول انك تقاتل كثير في الغابة و تطور الشخصيات ، لأن جنود Harmonia اللي راح تقاتلهم أقوياء جدا !!! و بعدين راح تقاتل Bishop Sasari بطريقة قتال (شخص - لشخص) .... حاول انك تصمد أمامه لفتره و بعدها ينتهي القتال .......

نصيحة ، إذا جيت تقاتل الجنود ، اقتل الحشرات أول !!! .......

و أشكر Altacia على شرحه الطويل ..... شرحي مجرد اضافه :) .....

مشكور اخوي بس المشكلة اني ما لقيت الغابة وللعلم اني ما لعبت ولا شابتر واحد من قصص كرس وجيودو وتوماس ما لعبت الا بهيوجو بس هل هذي مشكلة.؟؟؟؟؟:( :أفكر:

Auron
02-01-2003, 02:15 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master

SURE!!

Shabon;)

قويه؟؟?:

مجنونة سكوال
02-01-2003, 03:31 AM
مشكورين على المعلومات الجديدة:( :( :( :(

kitten
02-01-2003, 03:38 AM
اهلا شباب
انا عندي سويكودن 3
و مقطع البداية وااااااااااااااايد عجبني خاصة الاغنية

لذلك انا تساءلت هل في مقطع انمي اخر في اللعبة ؟؟؟

و اللي لعب اللعبة ممكن اتقولون لي منو البنت الشقرة اللي تطلع في اغنية البداية ؟؟؟ و منو اللي معاها اللي لابس القناع ؟؟؟

و انا بعد شريت سويكودن 2 قبل كم يوم
و لكن ....
مافي مقطع في البداية ؟؟؟؟؟

لذلك هل يوجد ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟ و اذا يوجد ليش ما طلع لي ؟؟؟؟

لو سمحتوا شباب ردوا علي
في انتظاركم

:-)

NsaN
02-01-2003, 04:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kitten

و اللي لعب اللعبة ممكن اتقولون لي منو البنت الشقرة اللي تطلع في اغنية البداية ؟؟؟ و منو اللي معاها اللي لابس القناع ؟؟؟

هذي ساحرة لها القدرة على التنبؤ و اسمها Sarah مع شلة غريبة و غامضة لين الحين ما اعرف عنهم شي غير انهم اقويااااااء و خصوصاً الريال اللي بالمعطف الاسود (موجود بعرض البداية ايضاًَ) الصراحة شكلهم كوووول...يا رب العب فيهم :أفكر:

اوه نسيييت :واو:.......مشكوووووور اخوي على الموضوع :D

RPGgirl
02-01-2003, 08:23 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Altacia
سوكدين 3 أنا بعد انتظرتها وفعلا طلعت لعبه رائعه لكن فيها شويه عيوب ..

طبعا العرض الأول رهيب ومن أحلى الأشياء اللي ضافوها للعبه ..

والقصه حلوه بعد لكن العيب اللي باللعبه التطور البطيء للأحداث .. حتى إنه الواحد يمكن يحس بالملل خصوصا لو لعب بتوماس .. لأنه الأحداث بارده باللعبه .. ممكن كان عليهم يضيفون صوت للشخصيات حتى لو كانت كثيره فشينمو بعد فيها أصوات بالرغم من كثرة الشخصيات .. فعلا لو أضافوا أصوات كان من الممكن إنه تتحسن الأحداث وتصير لها فائده بالنسبه للاعب ..

الموسيقى حلوه ومثل ما قلت إنها متكرره وما توصل لمستوى الجزء الثاني .. فقط باللعبه عجبتني أغنيتين .. اغنيه العرض الأول روعه واغنيه قتال رئيس أساسي ..

الشخصيات باللعبه جدا رائعه ولو نلاحظ فاللعبه تميل لطابع الجديه يعني الصراحه فعلا بدون فيكتور وسوالفه الحلوه مع السيف تصير مب حلوه .. ممكن ها يرجع إلا جو اللعبه وهو الحروب بما يتناقض مع الجزء السابق فيه حروب ولكن فيه فكاهه بنفس الوقت ..

اللي عجبني إنه اللعبه ظلت محافظه على قوه التأثير مثل مشاعر الحزن والفرح ..

و أحلى شي فيها غموض القصه ..

بالنسبة لي أعطي اللعبه .. 92 % .. وأنا أفضل الجزء الثاني كان فعلا تحفه وماشي مثله .. لو ظلوا على الرسوم الثنائيه الأبعاد كانت بتكون حلوه اكثر ..

وشكرا ..:-)

same here :-)

STRIDER
02-01-2003, 11:00 PM
البنت زي ما قال أخوي Magenta ....

أما المقنع فهو Luc .... و القناع راح يشيله بعدين .... و هو قائد المجموعة و سبب كل الأحداث في اللعبة ....

بالنسبة للمقاطع الكرتونية ، للأسف ما فيه شي في النهاية :( ، لكن فيه رسمه لكل نهاية توضح الوضع بعد ما انتهى القتال :) .......

Shabon بنت صغيره تشتغل في فرقه موسيقيه ... ما أعتقد تصلح للقتال !!! .... بس تقدر تقاتل فيها .....

يمكن تقصد Sharon ؟!!

kitten
03-01-2003, 12:18 AM
مشكور اخوي strider و magenta

والله حسافة ليش مو حاطين مقطع انمي :" :" :"

و عن الجزء الثاني في مقطع و لا لأ ؟؟
لاني انا شريت الجزء الثاني و في البداية ما طلع اي مقطع
و على طول لعبت
لذلك هل يوجد مقطع ؟؟؟

RPG_master
03-01-2003, 02:03 AM
Shabon بنت صغيره تشتغل في فرقه موسيقيه ... ما أعتقد تصلح للقتال !!! .... بس تقدر تقاتل فيها .....

يمكن تقصد Sharon ؟!!

كنت امزح:أفكر:

NsaN
03-01-2003, 05:00 AM

كنت امزح:أفكر:

هههههههههه :p

Angel whisper
03-01-2003, 06:56 AM
ممكن تقولون عني غبية مثل ما قالو عني ناس قبل :6

بس بصراحة ..

انا ما كملت لعب سويكودين 3 :": ..

كانت بدايتها مملة ..

وانا الالعاب اللي بدايتها مملة صعب اني اكملها ..

:": ..

بس لما بختم وايلد آرمز 3 برجعلها ..
:أفكر:

Justine
03-01-2003, 06:38 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper
ممكن تقولون عني غبية مثل ما قالو عني ناس قبل :6

بس بصراحة ..

انا ما كملت لعب سويكودين 3 :": ..

كانت بدايتها مملة ..

وانا الالعاب اللي بدايتها مملة صعب اني اكملها ..

:": ..

بس لما بختم وايلد آرمز 3 برجعلها ..

انا للحين غايص حتى النخاع في سوكودين .... مع اني نهيتها و شغال حاليا في وايلد آرمز 3.... الا اني دايمن أرجع لسويكودين .... لازم اخلي كل جيشي فوق المستوى 54 و كول الاسلحة 16 قبل ما ادخل المعركة النهائية .... عشان ارتاح نفسيا على الاقل و احس اني سويت شي صعب ":"

ساحرة لها القدرة على التنبؤ
كلام فاضي :o

سارة لها قدرة الوهم .... يعني أغلب جيوش لوك وهمية ( ناوي يحرق اللوعبة على الجميع ":" )

==========

ديكتاتور خوباج : خخخخخخخخخ ايه حركة حلوة :p
في مسرحية الذئب و الولد ....
جرب تخلي الراوي جيدو و الولد جاكويس و المزارع ووتاري .... يعني حط الشخصيات صامتة .... اذا ما مغصتك بطنك من الضحك ما اكون باهاموت ...

و لا في مسرحية روميو و جولييت ... خلي لاندس محل روميو و الله راح تستانس

بصراحة المسرحيات من احلى الاشياء في اللوعبة ^^

==========

جلكسي بالجرجير : شخصية كول ... و زي لوك ?:
لوك كان ثلجة .... و كمان ما كان كول ?:

في هذا الجزء انا حبيت لاندس .... ضعيف صح لكن رهيب و الله

star dragon
04-01-2003, 05:26 AM
اذا كنتوا تقولون انو سوكودن موحلو وله عيوب كثيره اقلكم انه كل العاب الاربيجي فيها عيوب وايش فيها اذا انعاد المشهد بس من جهة البطل اللي تلعب فيه بالعكس اللعبه عاجبتني ولا ماكنت لعبته بسبب انه ياباني يا حظكم ولعبت فيه ووصلت في الحرب اللي فيها ساره تقعد تجبلك وحوش وهميه وماكان عديتها وهزمت ذاك اللي شعره اصفر ولعبت 61 ساعه وجمعت 93 شخصيه بس ابغى اسئلكم سؤال انا اول ماخلصت الحرب اللي فيها ساره تجيبلك جنود وهميين طلعولي الاربعه ساره واللي معاها في المكان اللي تشوف فيله كل الشخصيات بس مااقدر العبهم هل يعني اني اذا جمعت كلهم اقدر العبهم قبل الرئيس الاخير

سلام

Auron
05-01-2003, 06:24 AM
ياشباب
مااحد طلع الشي الاضافي بعد ما تجمع كل الشخصيات 108:o ؟؟

ومن وين اجيب السكريبت حق مسرحية الذيب لاني ادور عليها من زمان:p

STRIDER
05-01-2003, 08:10 AM
المسرحية اللي تسأل عنها تلقى السكربت حقها مع البنت اللي تطلع و تنزل من الدرج اللي في الفندق في Vinay Del Zexay ...

المسرحيات اضافه رائعة للعبة :) .......

أفضل مسرحية هي مسرحية Shepherd's Boy :) ..... خصوصا إذا كانت الشخصية اللي تمثل دور الخروف شخصية ملولة و جادة مثل Nash !!

عفوا أخوي Auron ..... وش هو الشي الاضافي ؟؟ أنا طلعت كل الشخصيات لكن ما لاحظت انه فيه شي اضافي !!! ..... يا ليت تخبرني ...

RPG_master
05-01-2003, 08:39 AM
انا الحين في التشابتر الرابع وادرب الشخصيات كلهم..

تقريبا كلهم وصلوا 55

وشريت لهم كلهم احسن الآرمور

لكن صارت عندي ازمه ماليه ?:

الي بغيت اسأل عنه في احد فاز في اليانصيب بالجائزه الأولى؟

لأني ما قد فزت بأكثر من ثلاثين ألف:6

والسؤال الثاني..

كم فيه سكربت اصلاً؟

بأستثناء حق نيكلورد الي لازم تستخدم تخزين الجزء الثاني..

واممممممم..

والحين اسلحه اخر شي المستوى 12

ابغى اعرف ال hammer الي بعد كوبر هامر وين القاها..وهل بألقاها الحين وانا في التشابتر الرابع؟

Angel of Dreams
05-01-2003, 09:55 AM
Hi There :D

أبي مساعده في سيكودين 3 :D

أنا الحيت قاعد ألعب بشخصية توماس الفصل الأول و موصل الحين لما لازم علي أبحث عن آيك رجل المكتبه لأنه ضايع صار له أسبوع و الدلخ توهم ينتبهون لهالشي :D

فممكن تقولون لي وين ألقاه و شلون آخذه و شكرا :D

مع تحياتي & أنـجـيـلـو :D

Justine
06-01-2003, 12:35 AM

تقريبا كلهم وصلوا 55

والسؤال الثاني..

كم فيه سكربت اصلاً؟

بأستثناء حق نيكلورد الي لازم تستخدم تخزين الجزء الثاني..

واممممممم..

والحين اسلحه اخر شي المستوى 12

ابغى اعرف ال hammer الي بعد كوبر هامر وين القاها..وهل بألقاها الحين وانا في التشابتر الرابع؟

خخخخخخخخ أزمة اقتصادية .... الله يعينك

لو تبي قريشات روح و العب مع وحوش الكهوف الاقويا .....

اممممم كهف سيناي ... و كهف الشمال .... و كهف ... فين يا ربي .... ايه في جبال اللي جنب القلعة حقتك .... و كهف بطل النار ....

كل واش راح يعطيك نص مليون تقريبا ":"

و المطرقة الذهبية تنباع في اكساي قبل الفصل الاخير

و كم سكريبت فوالله ما ادري :أفكر:

STRIDER
06-01-2003, 05:05 AM
هم 6 سكربتات .......

غريبة !!! نيكلورد اللي تقولون عنها موجوده بدون ما تجيب التخزين من الجزء الثاني !!! و هي موجودة في الــ Cyndar Ruins على ما أظن في صندوق أو وحش معين ....

بالنسبة للمطرقة الذهبية راح تلقاها في Iksay village زي ما قال أخوي BAHAMUT ZERO ، في متجر الأدوات مع النوادر ........

بالنسبة للأهبل ايك :) ..... لازم أول تصلح المصعد ، و بعدين تنزل الى الدور الأرضي الثالث أو المسمى في اللعبة بــ ?????? ، و بعدين تدور عليه حتى تلقاه ....... وش تتوقع قاعد يسوي هناك ؟؟
:D

Auron
06-01-2003, 06:07 AM
المسرحية اللي تسأل عنها تلقى السكربت حقها مع البنت اللي تطلع و تنزل من الدرج اللي في الفندق في Vinay Del Zexay ...

المسرحيات اضافه رائعة للعبة :) .......

أفضل مسرحية هي مسرحية Shepherd's Boy :) ..... خصوصا إذا كانت الشخصية اللي تمثل دور الخروف شخصية ملولة و جادة مثل Nash !!

عفوا أخوي Auron ..... وش هو الشي الاضافي ؟؟ أنا طلعت كل الشخصيات لكن ما لاحظت انه فيه شي اضافي !!! ..... يا ليت تخبرني ...

ماتعرف:!

شوف
لازم تجمع ال104 شخصيات كلهم قبل المعركه الاستراتيجيه الاخيره
واتجهز مضبووووووووووووط وخذ معاك الاداه الحمرا الي تخليك تهرب من الدونجونز:D مااعرف اسمها:6

وادخل المعركه الاستراتيجيه وفوز فيها major victory(يمكن اسمه كذا) بس ما يجيك الا لازم كل الشخصيات الي في المعركه تبقى حيه لما تفوز يعني ولا شخصيه تموت ابدا

وبعد ما تخلص المعركه وكل الشخصيات حيه اطلع من المعبد ذاك وروح لtablet of stars وشوف الشخصيات

اذا تكلمت 108 شخصيات وبس شخصيتين ميته:o مو لازم اقول اسمائهم:6
هي الاولى yun الي ماتت في الشابتر 3 حق كريس على ما اذكر والثانيه موب لازم اقول اسمها
المهم
بتتكمل كل الشخصيات 108 والشخصيات الاربعه الباقيه هم لوك والبرت وساره ويوبر

وختم الشريط عادي
لما تختمه وتجيك الصوره الاخيره اضغط x وبتنتقل الشاشه للترينتي سايت

وشوف تلعب بمين :6

وكل هاللفه الطويله العريضه عشان تطلع الشي الاضافي :6

ودمتم سالمين":"

ومشكور على مكان السكربت باروح ادوره;)

Last_Angel
07-01-2003, 01:14 AM
وااااااااااع تأخرت >_<

اللعبه هذي افضل ار بي جي بعد ف ف7!! (بالنسبه لي طبعا)

شخصيات رهيبه ومو كلها جديه .. عندك Ace و Percy (Percival) و Nash و Jacques (تعليقاته تموت ضحك) و Fred (حطوه في الBath مع Futch & Franz :p )
وكثير غيرهم.

وعند جمع ال108 شخصيه... هذي اكبر اكسترا (مقارنه بالاجزاء اللي قبل)
من جد لازم تجيبونهم عشان تشوفون النهاية الحقيقه.

----
السكربتات 6
بس 2 منهم تحتاج تخزينة سويكودن 1 و2 عشان تجيبهم
The Match girl
Romeo and Juliet
The shepherd's boy (حطوا Nash الذيب و Prercy الغنمه :p )
willim tell
Neclords end (لازم تخزينة سويكودن2)
Emperial love (او شي زي كذا... هذا لازم تخزينة 1 و2)

وما ادري اذا ذكرت هذا في الموضوع الثاني...
اذا عندك تخزينة Suikogaiden vol.1 اذا حملتها باللعبه تجيك اخبار في الجريده تثبت ان Seirra (الفامباير اللي في سويكودن2) هي بالفعل ال Missus اللي يحكي عنها Nash ^_^
بس مو اكيد في النسخه الامريكيه (بما انه مافيه سويكوجايدن امريكي :( )

-----------
من اكبر الاشياء اللي قهرتني انهم ما جابوها (غير فليك وفيكتور طبعا)
هو Sasari's Hat!!
اللي لعبوا سويكودن 2 يذكرون الشي اللي كان حاطه على راسه :p

ez2dj
07-01-2003, 03:45 AM

تقريبا كلهم وصلوا 55

أنا فزت بالجائزة الثانية ...إذا شريت عشر تذاكر تأمن فوزك ...وعاد أنته وحظك :)

ياشباب أنا دورت على سكربت نيكولرد ماحصلته :" ...قاتلت الوحش في Cyndar Ruins لكن ماعطاني السكربت ...شو الحل ?:

Emperial love (او شي زي كذا... هذا لازم تخزينة 1 و2)
هذا عندي بس لين الحين ماشفته :)

Auron
07-01-2003, 03:51 AM
يعني راحت علي السكربتات الباقيه:غضب:

معليش انشالله اعوضها في سكودين 4اذا نزل:6

اهم شي الاخلاق":"

ez2dj
07-01-2003, 04:00 AM
صح تذكرت شي

قدرت العب بالكلب كوروكو أريد أعرف شو المطلوب مني أعمله معاه ؟

RPG_master
07-01-2003, 06:15 AM
إذا شريت عشر تذاكر تأمن فوزك ...وعاد أنته وحظك

انا اصلاً ما أشتري الا عشره دايما..

واكثر شي اخذته ثلاثين الف فقط..

مع ان رقم المسابقه الحين وصل ل47 اعتقد..:o

(حطوه في الBath مع Futch & Franz )

ههههه تحفه هذي المحادثه ضحكت عليها ضحك:D

----

طيب الحين ناس يقولون جابوا مسرحيه نيكلورد بدون التخزين حق سكودين2 هل هذا صحيح؟؟

هذا عندي بس لين الحين ماشفته

استخدمت تخزين سكودين 2 ولا لا..؟

قهر ودي اشوفها لكن اكبر غلطه اني نسيت استخدم تخزين الجزء الثاني:(

بالنسبه للعبه..اكثر شي يقهرني واعتبره عيب..

الفلوس..حدها قليل جداً مقارنه بعدد الشخصيات صراحه..

وبغيت اسألكم اي شخصيات تختارون..او تعتمدون عليها وميزة كل شخصية

وأفضل الشخصيات بالنسبه لك..يعني المحببه سواء كانت قوية او لا..
واسوأها ايضاً..

قدرت العب بالكلب كوروكو أريد أعرف شو المطلوب مني أعمله معاه ؟

just..take a walk:p

Last_Angel
07-01-2003, 07:32 AM

[

وبغيت اسألكم اي شخصيات تختارون..او تعتمدون عليها وميزة كل شخصية

وأفضل الشخصيات بالنسبه لك..يعني المحببه سواء كانت قوية او لا..
واسوأها ايضاً..

من ناحية القوه:
كل الMounted characters اقوياء (Futch+Bright, Hugo+Fubar, Franz+Ruby)

وChris و Borus دفاع قوي ... Mua كمان بس ما قد استخدمته...

انا اعتمد اكثر على الPhysical Attac اكثر من السحر.. So, yeah...

الشخصيات المفضلة:
Borus: My fav knight ^_^
Percy: Second Fav
Chris: She's cool
Nash: هيهيهيهي
Jaqcues: تعليقاته رهيبه... وحركاته كيوت.. بالذات مع Aila ^_^
Fred: Maximilion knights!!!!
Geddoe: Auron#2
Futch: مين توقع انه بيكبر ويصير شبه Flik!!!
Queen: وحده رهيبه
MIB: (بزعمني ما ابغى اخربلكم مين هو)
ُEdge: مو عشانه هو... عشان الStar dragon sword و عشانه نفس الStar حق Flik
Watari: Cool Ninja
Ayame: Another Cool ninja

^_^

--------------
ايه وبالنسبه للازمة الماليه... بدل ما تضيع وقت في اليناصيب... قاتل وحش الكنز... تاخذ فلوس وEXP بالمره ^^

ez2dj
07-01-2003, 09:05 AM
[B]

انا اصلاً ما أشتري الا عشره دايما..

واكثر شي اخذته ثلاثين الف فقط..

مع ان رقم المسابقه الحين وصل ل47 اعتقد..:o

ياأخي مسألة اليناصب حظ خلك عند الوحوش الكبيرة أحسن:6

[QUOTE]استخدمت تخزين سكودين 2 ولا لا..؟

أستخدمت تخزين الجزء الأول والثاني

بس محد قالي ليش ماطلعت لي مسرحية نيكولارد ?:

Last_Angel
07-01-2003, 09:41 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ez2dj

أستخدمت تخزين الجزء الأول والثاني

بس محد قالي ليش ماطلعت لي مسرحية نيكولارد ?:
الوحوش هذي مشكله....

انا صارلي نفس الشي.. بس مع الHex doll S. قاتلت الوحش 3 مرات ولا طلعلي شي :": كنت احتاجها عشان اجيب Billy
واخرتها جبت التمثال من مسابقة الخيول :":

يعني ما عندك اللا انك تجرب مره ثانيه (في تشابتر ثاني طبعا) وتدعي.

RPG_master
07-01-2003, 10:01 AM
مادري وش عاجبكم في بورس..اكرهه?:

طيب ما قلتي اسوأ الشخصيات؟

ez2dj
08-01-2003, 03:54 AM
حتى أنا مستغرب ليش يحبونه شخصية عادية

اسوء شخصية عندي هي توماس ..ياخي تحسه يعرف يرفع الضغط :6

أما أحسن شخصية عندي هي viki صراحة أفادتني في جمع الشخصيات ....

أقول شوشة تعرف فايدة البلانك ميرور ..تراها مفيدة جدا جدا

وياشباب تعتقدون edge كيف حصل على الستار درايجون سورد ?: ...تعتقدون أنه فيكتور مات :(

RPG_master
08-01-2003, 05:21 AM
بلانك ميرور تقصد الي اعطتني فيكي الصغيره؟

اذا ايه فـ نعم اعرف فايدتها طبعاً..

بالنسبه لبورس:6

الظاهر انه يعجب البنات كثير..

وايدج ماعرف صراحه من وين جاب السيف..

Auron
08-01-2003, 05:55 AM
Geddoe: Auron#2

احسن شخصيه عندي بعد يوبر طبعا":" ":" يعجبك هدوئه احسه رايق

والله اقوى شخصيه عندي بعد الماونتد الثلاثه هي ايميلي:D
خلي السوينج حقها s وارفع لفل السلاح وشوف كيف

انا عندي تضرب 5 ضربات هذا اذا الوحش ما مات من ثاني ضربه:6

بس والله السحر open gate في الرونpale gate:6 مفيد مع الوحوش
بالذات تنين المويه الملعون":"
بحركه وحده تطير كل الثلجات السته الي حوله وبعدين تقتله من ثاني دور اذا الاتاك حقك قوي:6

الحين انا عندي 4 مسرحيات

اقدر اجيب زياده بدون تخزين الجزء الثاني ولا شلون؟:"

انا عندي الحين وليم تل وحق الذيب :6 وقصة الكبريت وروميو وجولييت

ما اقدر اجيب زياده:(

Last_Angel
08-01-2003, 06:13 AM
Hey Lay off Borus Okay?! :p

اما ادج... فشكله وراه قصة.
يعني مو بس معاه الSDS ، وكمان اخذ الStar حقت فليك :": واذا استخدمت تخزينة سويكودن 2 فالسحر اللي تحطه مع فليك يجي مع ايدج.

شكله اخرتها بيطلع واحد لعب عليه فيكتور ونشبه بالSDS عشان يفتك منه... مو السيف قال انه بينتقم من احد؟ لا يكون فيكتور؟ :p

احسن شخصيه عندي بعد يوبر طبعا يعجبك هدوئه احسه رايق يوبر.... هاديء؟؟؟!؟!
من وين؟؟ O.o
يمكن تقصد البرت...

اي صح على سالفة البرت.. وشرايكم بجاكيته؟؟ اول شي لفت انتباهي.. من جد رهيب :D

اقدر اجيب زياده بدون تخزين الجزء الثاني ولا شلون؟ لا ما تقدر :(

Auron
08-01-2003, 06:32 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Last_Angel
Hey Lay off Borus Okay?! :p

يوبر.... هاديء؟؟؟!؟!
من وين؟؟ O.o
يمكن تقصد البرت...

قصدي ان جيدو عو الي هادئ:D

دقق في الكلام:6

احسن شخصيه عندي بعد يوبر طبعا يعجبك هدوئه احسه رايق

شوف كلمة "بعد":p

Last_Angel
08-01-2003, 08:00 AM
اه..
معليش ما انتبهت لل"بعد"

;;^^

RPG_master
08-01-2003, 08:11 AM
أحسن شخصيه عندي هي كينجي:cool:

shamel
09-01-2003, 03:13 AM
سلام شباب....... ساعدونا

انا الحين انهيت الثلاث الفصول لكل الشخصيات ما عدا توماس بس توماس مسبب لي انهيار عصبي ال hp حقه 32 شوفولي صرفه معاه

بس كيف اقويه بدون ما اقاتل لانه يموت من اول ضربه?:

NsaN
09-01-2003, 05:21 AM
اقول توماس هذا لازم العب فيه؟؟؟ :أفكر:

يعني ما يستوي اطنشه؟؟ :":

تراه والله مممل و يكره الواحد باللعبة :"

و مثل ما قال الاخ shamel

يموت من اول ضربة :واو:

يقهرررررررررررررررررر :غضب:

ez2dj
09-01-2003, 05:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shamel
سلام شباب....... ساعدونا

انا الحين انهيت الثلاث الفصول لكل الشخصيات ما عدا توماس بس توماس مسبب لي انهيار عصبي ال hp حقه 32 شوفولي صرفه معاه

بس كيف اقويه بدون ما اقاتل لانه يموت من اول ضربه?:

روح عند سبستيان في الفندق ...وراح تطلعلك ثلاث خيارات ...اختار الثانية ومنها تقدر تحط الشخصيات ...وفي شخصية قوية تاخذها من lkasyvillge وهي بنت عندها دمية لفلها في الثلاثين

LU BU
09-01-2003, 06:04 AM
بصراحة الموضوع عجبني جدا وآراء الشباب
انا عرف سيكويدن ولعبت الجزء الثاني له
ولما عرفت انه راح يطلع علي البلاي استيشن 2
مباشرة اشتريته وانا مغمض العينين:o
ولكن أجد ان سيكويدن 2 افضل تعرفون ليش
اولا في المعركة في 3 بتكون بتضرب وحش معين وتجد عداد في آخر الصورة يعني ضرب الوحش الثاني وما يطلع صورته
كما ان المعركة ما فيها حيوية هادية
هادية
مملة
مو مثل 2 فيها اصوات وحركة افضل من3
طبعا القصة في 3 ممتازة
مع اني ما خلصت شخصية هوجو انا في الشبتر 2 الله يعني
فما اعرف شو سبب هذه الضجة علي سيكويدن 3
الله اعلم
شباب خبروني ليش
يمكن اتحمس للعبة مرة ثانية واكمل العبة;-)

NsaN
09-01-2003, 06:18 AM

روح عند سبستيان في الفندق ...وراح تطلعلك ثلاث خيارات ...اختار الثانية ومنها تقدر تحط الشخصيات ...وفي شخصية قوية تاخذها من lkasyvillge وهي بنت عندها دمية لفلها في الثلاثين

اول مرة ادري اني اروم اسوي هالحركة :واو:

مشكوووووور اخوي :D

انزين....شخصية توماس (الممل و الغبي و الكريه و اللي يطفر بالواحد) كم جابتر في قصته؟؟ :أفكر: (يا رب يقولون 2 :o )

RPG_master
09-01-2003, 07:40 AM
توماس 2تشابترز فقط..

Last_Angel
09-01-2003, 08:32 AM
أحسن شخصيه عندي هي كينجي اممم.. صح.
هو اصلا اوسم شخصية شكلا بعد Eike :o

Lu Bu:
انا اول ما لعبت الجزء الثالث تحطمت شوي لانه مختلفه عن 2 وما فيه اللا قليل من شخصيات 2 و 1 (عشان الفرق الزمني الكبير).
بس بعد فتره تتحسن اللعبه صدقني.
استنى الين تشابتر 4 وتصير تتحكم في القصر و يصير فيه وقت تجمع الشخصيات.. وبترجع صدق زي سويكودن ^____^

انزين....شخصية توماس (الممل و الغبي و الكريه و اللي يطفر بالواحد) كم جابتر في قصته؟؟ (يا رب يقولون 2 )
2
مع ان تشابترينه مملين شوي... بس بالنهاية عجبتني قصته ^^

RPG_master
09-01-2003, 11:20 AM
واو eike وسيم مرره:6

اسمه اصلا يروع..

واكره شخصيه عندي الغبي الي كل شوي يضيع الطريق..اكرهه كره وااع:"

STRIDER
09-01-2003, 05:56 PM
غريبة و الله !! .....

توماس و سيسيل من أفضل الشخصيات عندي !!! حتى اني رفعت لفلهم الى 55 !! و سيسيل قوية جدا جدا حتى من بعض فرسان زيكسين !!!

اللي قهرني صح هو الغبي جوان !!! هو قوي جدا إذا طورته ، لكن حركت النوم البايخة هذي ما أدانيها !!! كثير من المعارك أدخل فيها و أفوز و هم لسه نايم !!! آآآه لو يخلونك تقدر تضرب شخصيات فريقك مثل فاينل :غضب:

أنا لعبت ال2 تشابترز حق توماس ، لكن على ما أظن تقدر تكمل اللعبة بدون ما تلعبهم ، يعني بعد ما تخلص التشابتر الثالث لكل شخصية هيوجو - كريس - جيدو ، راح يطلع لك سؤال هو إذا كنت تبي تلعب بتوماس و الا راح يتقفل الطريق حقه ..... و بالنسبة للقلعه راح تغير اسمها في التشابتر الرابع ........

الا صح ..... وش سميتوا القلعه ؟؟ أنا سميتها Freedom Castle ، لأن توماس يريد الحرية للجميع فيها :) ........

shamel
09-01-2003, 09:57 PM

وهي بنت عندها دمية لفلها في الثلاثين

اليد الوحدة ما تصفق بس

اريد نصيحه هل اذا تركت توماس وكملت العبه بالبقيه راح تتأثر العبه والقصه

والتنيين كيف اقتله بعد ما ينظم هوجو وكريس وجيدو

10-01-2003, 05:19 AM
والتنيين كيف اقتله بعد ما ينظم هوجو وكريس وجيدو

use the tru lightning magic ;-)

you will find it with geddo magices

star dragon
10-01-2003, 06:11 AM
ابغى مساعده انا ذحين عندي 97 شخصيه ابغى اعرف كيف اهزم بيلي لمن العب معاه باكروت

NsaN
11-01-2003, 07:36 AM
توماس 2تشابترز فقط..

حبيييييييييييييب البييييييييي :D (لهالدرجة كارهنه؟:! )

و بالنسبة لسؤال الاخ STRIDER انا سميت القلعة Zanobia Castle :واو:

مادري ليش :أفكر: بس عيبني الاسم :D

والله اني الحين تحمست اني اكمل اللعبة :D

ez2dj
13-01-2003, 08:33 AM
اللي قهرني صح هو الغبي جوان !!! هو قوي جدا إذا طورته ، لكن حركت النوم البايخة هذي ما أدانيها !!! كثير من المعارك أدخل فيها و أفوز و هم لسه نايم !!! آآآه لو يخلونك تقدر تضرب شخصيات فريقك مثل فاينل

أخوي سترايدر ...حركة النوم لجوان هو كريستاله تقدر تشلها وتحط أي شي بدالها مثلها مثل الفاير والثاندر وغيرها

واكره شخصيه عندي الغبي الي كل شوي يضيع الطريق..اكرهه كره وااع
هذي الشخصية تذكرني بريوجا في رسوم رانما ...مضيع حاسة التعرف على الأماكن :p

منو قدر يجمع 108 شخصية...أنا معلق في الكهف الأخير إلي تفرقوا فيه الشخصيات لكن مكتوب عندي في اللستة 108 شخصيات

Justine
14-01-2003, 02:48 AM
بسيطة يا زول كل اللي عليك انك تهزم البلاك مان و سارة و بعدين تروح للتابلت اوف ستارز و راح تلاقي سارة و البرت و البلاك مان عندك و لا تنسى لوك ....

بس للاسف ما تقدر تلعب بيهم الا في القصة الاضافية ^^

star dragon
14-01-2003, 06:22 AM
انا طلعولي الاربعه البلاك مان وساره ولوك والرابع قبل ما اباري البلاك مان لمن فزت في الحرب ماكنت مجمع 104 كنت مجمع 86 شخصيه وذحين عندي 97 شخصيه

Last_Angel
14-01-2003, 07:05 AM
بلاك مان؟؟
قصدكم مان ان بلاك... او رحوا عمركم وسموه باسمه (يوبر)
^^

ستار دراجون:
لسا يمديك تجيب الباقين ^^

هذي الشخصية تذكرني بريوجا في رسوم رانما ...مضيع حاسة التعرف على الأماكن ههههههههههههههه
حتى انا اول ماشفته قلت ريوجا :p
بس على الاقل ريوجا عارف نفسه انه مضيع.. اما هورتز لأ ?:

RPG_master
14-01-2003, 10:50 AM
هذا اخرتها..بلاك مان

المشكله انه ابيض من الجدار:6

ez2dj
14-01-2003, 06:30 PM
مشكوووريشن BAHAMUT ZERO أعرف بس أنا معلق الحين في الكهف شوي صعب .

يوبر أسهل الله يهداك من مان إن بلاك :6

بس على الاقل ريوجا عارف نفسه انه مضيع.. اما هورتز لأ
المشكلة أني ماعرفت أنه ريال لين ماسمعت من المتحري kidd يقول he(مالاحظتوا kidd أنه يشبه كونان حتى في تصرفاته وحركة يده إذا كان يفكر ?: ).....
صراحة هورتز يشبه البنت السمرا إلي في الجزء الثاني :6

بس أقولكم مدينة Zexen del ....تنطق (زيزان) ولا (زيكسان) ?:

The best Tidus
14-01-2003, 07:39 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Auron

قويه؟؟?:

والله انها قوية اذا جعلت مستواها عال

وهي من اقوى الشخصيات في اللعبة

هذا شيء حقيقي لا استهزئ فيه

STRIDER
15-01-2003, 04:02 AM
مشكور أخوي ez2dj على الرد :) .....

أنا عارف انها كريستاله ، لكن للأسف ما تقدر تشيلها :( ......

لأنها أساسية مع الشخصية ، و كذلك كثير من الشخصيات عندهم كريستالات ما تقدر تشيلها ........

Angel of Dreams
15-01-2003, 07:17 AM
أبي مساعده في سيكودين 3 :D

أنا الحين ألعب بالجابتر الأول من قصة جيدو و توني في البداية و أبغى أعرف وين أروح و شنو أعمل بعد ما قابل جيدو رئيس اللازارد (( الشعب الي عايش في الكهف كأنهم سحليات )) ?:

و شكرا مقدما على المساعده :D

NsaN
15-01-2003, 08:31 AM
تدخل اول كهف على اليمين من الطابق التحتي

Angel of Dreams
15-01-2003, 09:43 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Magenta
تدخل اول كهف على اليمين من الطابق التحتي

شكرا جزيلا على الرد :D

Last_Angel
15-01-2003, 09:54 AM
بس أقولكم مدينة Zexen del ....تنطق (زيزان) ولا (زيكسان)
زيكسن (قد شفت ترجمه لها zeksen)

ومدامنا على السالفه.. ترا Jacques تنطق جاك وليس جاكويس ^^
و hugo تنطق هيوقو وليس هوجو

مالاحظتوا kidd أنه يشبه كونان حتى في تصرفاته وحركة يده إذا كان يفكر )..... ههههههه كمان هذي لاحظتها :p

وما ادري اذا قد قلتها من قبل بس.. ما يذكركم Fred ب Amilia من slayers؟؟
يعني بالبحث عن الشر والحركات هذي؟ :p

NsaN
16-01-2003, 01:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel of Dreams

شكرا جزيلا على الرد :D

العفو :D