المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباريات الأسبوع ال11 والأخير



العيناوي
31-12-2002, 08:31 PM
بسرعة·· تحركت الأيام·· وبتنا على وشك النهايةمن الدور الأول في الدوري الممتاز.
اليوم·· تدخل 6 فرق في امتحانات نصف العام الكروي·· كل منها يسعى للنجاح في آخر مادة (مباراة) بهذا الدور حتي يدخل الدور الثاني وهو افضل حالاً عن غيره.
لذلك:
نحن على موعد الليلة مع وجبة كروية دسمة تبدأ في 4:50 بلقاء الشارقة مع الأهلي ، ويتبعها في 5:55 لقاء الجزيرة مع الاتحاد ، ثم لقاء القمة بين النصر والعين في 7:20 .
المباريات الثلاث لن تخلو من الاثارة بأي حال من الأحوال لأن اطرافها·· إما يتنافسون على المقدمة كالنصر والعين ومعهما الاهلي ثم الجزيرة، أو يحاولون الفرار من منطقة الخطر كالشارقة والاتحاد.

وبما أن لقاء النصر مع العين الذي سيقام في السابعة والثلث مساء بملعب النصر هو قمة لقاءات الاسبوع الاخير للدور الاول فسنبدأ به على اعتبار انه اللقاء الذي ينتظره الجميع فيه زخم من الاثارة والمتعة الكروية·· الفريقان يفصل بينهما هدفان فقط لصالح النصر بينما يتساويان في عدد النقاط برصيد 21 نقطة لكل منهما.

ولعل كل فريق منهما يدرك أن الفوز في لقاء اليوم يعني الحصول على ست نقاط وليس ثلاث فقط وسيدفع به حتماً للقمة دون مقاسمة أحد فيها ، وفي الوقت نفسه الفوز يعني ايضاً الدخول على التيرم الثاني للدوري بأفضلية وأعصاب هادئة خاصة وأن طرفي اللقاء سيواجهان الاسبوع المقبل فريقين متحفزين وربما تدفع بهما نتائج اليوم للاستئساد في المباريات المقبلة، حينها سيواجه النصر الاتحاد بينما يلاقي العين الشارقة.

ظروف متشابهة
ومما يزيد من صعوبة هذا اللقاء أن ظروف الفريقين - رقمياً - شديدة التشابه ، فكلاهما فاز في 6 مباريات، وتعادل في ثلاث وخسر واحدة.


منقول من ((جريدةالاتحاد))

( الزعيم )
31-12-2002, 08:51 PM
بالتوفيق للعين في مباراته امام النصر ..

و انشاء الله ينهي الدور الاول بفوز مهم على النصر الذي لايستهان بنجومه ..

تحياتي لك اخوي العيناوي ,,