المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مجلة فوق العادة:نرجو منكم الاستفادة....(العدد الثاني ديسمبر2002)



Haitham999
31-12-2002, 11:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم............

بعد غياب ما يقارب من الشهر,ها نحن نعود إليكم أعزائي الأعضاء الكرام لنقدم لكم العدد الثاني من مجلتكم فوق العادة,والذي نرجو أن ينال على رضاكم,ولمتابعي العدد الأول فقد حاولنا في هذا العدد التغطية على أخطاء العدد السابق ونرجو أن ننجح في ذلك,كما نتمنى لكم أجمل الأوقات.تابعوا معنا.....

من هنا وهناك....


ميتل جير سوليد الثالثة على يد هيدو كوجيما!
صرح مبدع شركة كونامي هيدو كوجيما بأنه بدأ بالعمل فعلياً على الجزء الثالث من السلسلة الأسطورية ميتل جير سوليد,والذي سيرى النور لأول مرة في معرض E3 القادم.ويأتي ذلك تناقضاً مع تصريحاته السابقة التي تنفي اشتراكه في أي جزء جديد من متل جير سوليد.

موعد اصدار درايفر3!
حددت شركة انفوجرامز الموعد المحدد والذي على الأرجح أن يكون نهائياً لاصدار الجزء الثالث من درايفر,حيث سيكون مالكي الاكس بوكس والبلاي ستايشن2 في لقاء معها في نوفمبر القادم,فيما سيتحتم على أصحاب أجهزة البي سي والجيم كيوب الانتظار حتى مارس من عام 2004.

كابكوم لن تباع لأحد!
في إحد المقابلات الصحفية,نفى المدير المالي لشركة كابكوم هيجي أوشيما جميع الشائعات التي تفيد بشراء نينتندو أو مايكروسفت لكابكوم,قائلاً بأن كابكوم لا تنوي الاندماج أو بيع نفسها لأحد الشركات التجارية بتاتاً,في خطوة ستفرح بلا شك ملاك البلاي ستايشن2 بعد أن انتابهم القلق والخوف من أن تكون الشائعات صحيحة.

موتو جي بي3 سترى النور في......
18مارس القادم هو موعد اصدار رائعة الموتورات MotoGP3,والتي ستحتوي على الكثير من الإضافات والمزايا التي لم تكشف عنها الشركة,وتشير بعض المصادر إلى وجود 15 حلبة سباق ذهاباً وإياباً.الجدير بالذكر أن سلسلة موتو جي بي تعد غران توريزمو عالم سباق الدراجات النارية.


باراسيت إيف الجديدة قريباً!
صرحت شركة سكوير سوفت (سكوير إينكس) مؤخراً عن بدء العمل على الجزء الجديد كلياً من سلسلة الرعب أر بي جي باراسيت إيف,والذي سيصدر لكل من البلاي ستايشن الثاني والجيم كيوب حاملاً اسم Prasite Eve:Rebirth في العام القادم على الأرجح.

فينال فانتسي12!
في خطوة جريئة ومفاجئة بنفس الوقت,نشرت سكوير سوفت (سكوير اينكس) أول صورتين تخص لعبة فينال فانتاسي12 المترقبة بلهفة,تأتي الصورة الأولى عبارة عن بوستر,فيما الصورة الثانية تضم مصممي اللعبة,لا معلومات كثيرة عن اللعبة حتى الأن,ولكن عاجلاً وليس أجلاً ستكشف الكثير من الخفايا.
الصورة الأولى (http://tidusgf.jeeran.com/images/ffxii1.jpg)
الصورة الثانية (http://tidusgf.jeeran.com/images/ffxii2.jpg)

صور جديدة لدانستي واريورز الرابعة...
قامت كوي بنشر الصور الأولى على الإطلاق للعبتها المرتقبة Dynasty Warrior الرابعة,التي ستحتوي على العديد من الشخصيات الجديدة وحركات الكومبو المتميزة والتي اشتهرت بها السلسلة الحربية.
لمشاهدة تلك الصور اضغط هنا (http://www.xengamers.com/sections/news/9516/)


جديد Devil May Cry2 لهذا الشهر......

مع اقتراب موعد بكاء الشيطان يوماً بعد يوم,افتتحت كابكوم موقعاً جديداً للعبة يحتوي على نبذة عن الفارس دانتي وصور جديدة له ولصديقته لوشيا.
لرؤية الموقع:http://www.capcom-europe.com/devilmaycry2/
كما اطلقت كابكوم العديد من العروض هذا الشهر عبر موقعها الرئيسي المحدث مؤخراً,والذي يمكنكم رؤيته بالضغط هنا (http://www.capcom.co.jp/devil2/).
وقد بلغ عدد تلك العروض أربعة,ثلاثة عروض خاصة بلوشيا,وعرض اعلاني خاص بدانتي.
أما العروض الخاصة بلوشيا,والتي توضح العديد من مزايا وحركات ومهارات تلك الشخصية التي ما تزال غامضة,فيمكنك مشاهدتها على التوالي بالترتيب من الأقدم إلى الأحدث:
العرض الأول:اضغط هنا (http://www.capcom.co.jp/movie/devil2/luciaaction01.mpg)
العرض الثاني:اضغط هنا (http://www.capcom.co.jp/movie/devil2/luciaaction02.mpg)
العرض الثالث:اضغط هنا (http://www.capcom.co.jp/movie/devil2/luciaaction03.mpg)
بينما العرض الرابع الذي قدمته كابكوم بالأمس وما يزال طازجاً,فهو عبارة عن عرض اعلاني يستعرض به دانتي مهاراته في اطلاق النار.
لرؤية العرض:اضغط هنا (http://www.capcom.co.jp/movie/devil2/devilmaycry2_cm.mpg)
وأيضا ستقدم كابكوم هدية مجانية عبارة عن دمية لدانتي لمن يسارع بحجز اللعبة الأن,أسرع واحجز نسختك!
http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20021220/digicube.jpg


مراجعات.....

المراجعة الشاملة لThe Getaway!

لندن مدينة الضباب,ومسرح أحداث أضخم مشاريع سوني الأوروبية والتي طال العمل عليها,الهروب The Getaway والتي تتخذ من الواقعية أساساً لها,فهل تستحق كل تلك الضجة الاعلامية التي أثيرت حولها,وكل ذلك الترقب والنتظار لأجلها؟
لا داعي لزيارة لندن بعد الأن,فهذه اللعبة وبطريقة خيالية تقدم لك عاصمة المملكة المتحدة على اسطوانة DVD في بيتك وعلى جهازك الأسود,متضمنة كل ما تتميز به مدينة لندن,ابتداءاً بالهايد بارك الشهيرة والتي تستطيع القيام بنزهة فيها,وانتهاءاً بساعة بيغ بن التي مازالت تعمل دون توقف,هذا بلا شك أمر رائع يحسب لصالح اللعبة.
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/thegetaway/g_screen004.jpg
ستلعب بدور مارك هاموند,المجرم السابق التائب مؤخراً,والذي يتناهى إلى سمعه في ذلك اليوم المشؤوم صراخ مألوف,إنه صراخ زوجته وابنه الوحيد!لتكون ردة فعله الطبيعية حمل مسدسه والذهاب راكضاً إلى مصدر الصوت,ولكن بعد فوات الأوان ليرى شريكة حياته تحتضر وابنك قد اختطف من قبل تلك العصابة القذرة,وكأب ستلحق بالتأكيد بالمختطفين إلى مقرهم لانقاذه,وتصل فعلاً إلأى مبتغاك,ولكن الكثرة تغلب الشجاعة يا صديقي!اتعود مجبراً إلى عالم الجريمة والمجرمين وتحقق أهداف تلك المجموعة من المتوحشين,وإلا لن ترى ولدك بعد الأن......
لن يكون مارك هاموند الشخصية الوحيدة القابلة للعب هنا,بل يشاركه الشرطي فرانك كارتر الساعي لاحقاق الحق مناصفة,فكل منهما ستلعب به في 12 مهمة,تبدأها بمارك وتنهيها بفرانك.
كألعاب كثيرة من طرازها,تجمع ذاجيتواي بين متعة القيادة ولذة اطلاق النار في الأماكن المغلقة,وهي تنجح في ذلك إلى حد بعيد,فالقيادة هنا واقعية لأبعد درجة وهي لن تعجب الكثير من محبي الالتفاف السريع الذي يعد ضرباً من الخيال إلا في سيارات السباق,وتذكر نحن في لندن ولسنا في حلبة.
كما تذمر الكثيرون من أسلوب المشي البطيء للشخصية وعدم قدرته على حمل أكثر من سلاح,ومن عدم وجود الإيقونات المعتادة على الشاشة,من مقدار الذخيرة والخريطة التي عوض عنها ب(الغمازات) وعداد الصحة,ولكنها برأي أحد أهم أسباب نجاح اللعبة وهي بدوها تندرج تحت مسمى الواقعية.
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/thegetaway/g_screen011.jpg
الجرافيكس يجعلنا نستغرب ونتسأل كيف للعبة بهذه الضخامة أن تقدم جرافيكس بهذه الروعة؟ومؤثرات بصرية أكثر من جيدة غالباً,كما تم الاعتناء بالتفاصيل لدرجة كبيرة,فقط أنظر إلى تسرب ذلك المسحوق عندما تطلق النار على أكياس مليئة به,مدهش.هذا لا ينفي وجود بعض المؤثرات التي تحتاج لتعديل,كنهر التايمز مثلاً الذي يبدو راكداً طوال الوقت.
الموسيقى هنا متوترة وستنقل ذلك التوتر إليك مما يصعب المهمات عليك أكثر فأكثر,فيما تأتي الأصوات سينمائية الطابع ونخص بذلك أصوات الانفجارات.ولم تخيب سوني أملنا فالمحادثات بين الشخصيات نفذت بطريقة رائعة ومثيرة للاعجاب,ويغلب عليها اللكنة البريطانية الشهيرة.
مع كل هذه العوامل ستشك إن كنت تشاهذ فيلم من أفلام هوليوود الجذابة,أم تلعب بلعبة أسطورية؟
للأسف أحد أحد أكثر العيوب المثيرة للاحباط هي الكاميرا عند القيادة,فهي لا تسمح لك بالنظر خلفك أو على جوانبك.كما تأتي الكاميرا في الباصات والمركبات الكبيرة نسبياً سيئة لدرجة لا تسمح لك بالنظر إلى في اطار محدود.
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/thegetaway/g_screen012.jpg
لقد استطاعت سوني كالعادة الحصول على الرخص الرسمية للعديد من السيارات,متفوقة بذلك على الكثير من نظيراتها,وهذا بلا شك يضفي على اللعبة المزيد من جو الواقعية التي تتمتع به.
بالطبع لعبة بهذه الضخامة لا بد لها من وجود بعض التباطىء الذي يحدث عند ظهور العديد من المضلعات على الشاشة,ولكن الأمر ليس سيء لتلك الدرجة,هون الأمر.
هناك خطأ اخر لا أعرف إذا لاحظه البعض,ألا وهو ظاهرة الاختفاء المفاجىء للأشياء,حيث حينما تقود سيارتك ويكون بجوارها بعض السيارات الأخرى,تختفي تلك السيارات فجأة ومن دون سابق انذار,وعلى ما أظن أن ذلك ليس سوى خطأ في البرمجة أو ما شابه.
في الختام ذا جيتواي لعبة رائعة يجب أن تحصل عليها,كان من الممكن أن تكون أفضل من ذلك لولا بعض الهفوات الغبية إن صح التعبير,وعي تعد واحدة من أفضل ألعاب العام 2002برأي الكثيرين.

الشركة المنتجة:TEAM SOHO

الشركة الناشرة:SCEE

العمر المحدد:فوق الثامنة عشر.

النوع:adventure

الموقع الرسمي:www.thegetaway.co.uk

التقدير الشخصي:94.5


جوائز GAMESPOT السنوية لألعاب الPS2...... (http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=172904)


الفقرة اليابانية.....

المبيعات:
نقدم لكم النشرة المعتادة للمبيعات في بلاد الشمس المشرقة حسب الاحصائية الأخيرة من 16 إلى21 ديسمبر مع تحليل مبسط.
مبيعات الألعاب:
1. Pokémon Sapphire - GBA - 225.736 - (1.391.612)
2. Pokémon Ruby - GBA - 222.836 - (1.349.297)
3. Unlimited : Sa.Ga - PS2 - 196.471 - (196.471)
4. Mario Party 4 - NGC - 114.660 - (529.499)
5. Jissen Pachi-Slot Hisshôhô ! Môjû-Oh S - PS2 - 111.210 - (111.210)
6. The Legend of Zelda : The Wind Waker - NGC - 102.614 - (396.932)
7. Ratchet & Clank - PS2 - 86.033 - (215.231)
8. Winning Eleven 6 Final Evolution - PS2 - 72.436 - (344.291)
9. Megaman Battle Network 3 - GBA - 70.617 - (212.475)
10. Metal Gear Solid 2 Substance - PS2 - 59.600 - (59.600)
كما هو ملاحظ ما زالت لعبتي البوكيمون رافضتين للتخلي عن مركزهما,تاركة المركز الثاني للوافد الجديد لعبةUnlimited : Sa.Ga,فيما تبقى لعبة ماريو بارتي4 محتفظة بمركزها الأكثر من جيد,وفي المركز الخامس تأتي لعبةJissen Pachi-Slot Hisshôhô ! Môjû-Oh S المجهولة بعض الشيء,والمفاجأة تمثلت في احتلال الأسطورة زيلدا المركز السادس بعض طول انتظار من قبل عاشيقها اليابانيين,وتليها كل منRaC,WE6fe,MBN3,MGS2sعلى التوالي.

مبيعات الأجهزة:
1. Game Boy Advance - 325.400 - (3.146.900)
2. PlayStation 2 - 154.000 - (3.511.200)
3. GameCube - 76.900 - (1.129.300)
4. Xbox - 16.200 - (312.400)
5. PSone - 5.700 - (219.000)
6. Wonder Swan Crystal - 5.400 - (112.800)
7. Wonder Swan Color - 3.400 - (121.600)
8. Game Boy Color - 1900 - (83.900)
9. Nintendo 64 - 320 - (6.700)
10. Wonder Swan - 180 - (8.600)
لا شيء جديد هنا,فما يزال GBA الحاكم المطلق للقائمة,يليه البلاي ستايشن2,مع بعض الارتفاع للجيم كيوب,فيما يناضل الإكس بوكس حتى تصل مبيعاته السنوية إلى مبيعات الGBA الشهرية.

أكثر الألعاب انتظاراً:
كما نقدم أكثر عشر ألعاب منتظرة في اليابان طبقاً للعدد الأخير من مجلة فاميستو الشهيرة:
1. Final Fantasy X-2 (PlayStation 2, Square)
2. Biohazard 4 (GameCube, Capcom)
3. Star Ocean 3 (PlayStation 2, Enix)
4. Devil May Cry 2 (PlayStation 2, Capcom)
5. Dai-2-Ji Super Robot Taisen Alpha (PlayStation 2, Banpresto)
6. Dragon Quest VIII (PlayStation 2, Enix)
7. Sakura Taisen 5: Saraba Itoshiki Hito Yo (PlayStation 2, Sega)
8. Final Fantasy Tactics Advance (GBA, Square)
9. DOA Xtreme Beach Volleyball (Xbox, Tecmo)
10. Final Fantasy Crystal Chronicles (GameCube, Square)
ما تزال FFX2 أكثر الألعاب انتظاراً من قبل اليابانيين,تليها بايوهازرد(رزيدنت ايفل)الرابعة المرعبة على ما يبدو,فيما تأتي ستار أوشن الثالثة في المركز الثالث رغم مسلسل التأجيلات الذي لحق باللعبة,ومع اقتراب ظهور دانتي الشيطان الذي لا يبكي تحتل ديفل ماي كراي2 المركز الرابع.


أسرار...

Tony Hawks Pro Skater4
اذهب إلى لوحة الخيارات ومنها إلى قائمة الحيل والأسرار,واطبع أحد الكلمات التالية:
superfly :جاذبية القمر.
NOSPOON:لفتح طور الماتريكس.
HOMIELIST:لاظهار الشخصيات الثلاث السرية.


أهم ألعاب الشهر...

5_Run Like Hell
4_The Lord of the Rigs:Fellowship of the Ring
3_Legens of Wrestlings
2_Auto Modelista
1_The Getaway


خلفية الشهر.....

http://www.capcom.co.jp/devil2/wp/d_02svga.jpg


أرجو أن يكون هذا العدد قد أعجبكم,وترقبونا في العدد القادم من مجلتك فوق العادة;-)

ودمتم:D ;)

Wolf Sniper
31-12-2002, 11:39 PM
مشكور أخوي Haitham999 على المجلة الفوق العادة و على المعلومات الرائعة
و الله يعطيك 9999999999 ألف عافية;-)

الـخــــارق
31-12-2002, 11:52 PM
مشكور 1000000000000000000000000000000000000000000000000
تريليون شكر
عدد ولا احسن يعطيك الف عافية وما قصرت خيو :D

مــــاكس
31-12-2002, 11:58 PM
;) ;) مشكووووووورررررر أخوي ماقصرت والى الامام .......:D

عابد 25
01-01-2003, 12:36 AM
موضوع حلو ..

تسلم ..

Haitham999
01-01-2003, 06:19 AM
مشكورين على ردودكم الجميلة مثلكم,والله يسلمكم:),وكل سنة بلاي ستايشنية وأنتم بخير:D

الغامض2007
01-01-2003, 06:27 AM
شكراً على المجله الرائعه
ويقولون من طول الغيبات جاب الغنايم...;-)

الدكتور زحفان
01-01-2003, 06:42 AM
مشكور أخوي على المجلة المتميزة والشاملة للكثير من المواضيع

والله يعطيك العافيه

الدكتور زحفان
01-01-2003, 06:51 AM
مشكور أخوي على المجلة المتميزة والشاملة للكثير من المواضيع

والله يعطيك العافيه

BADRAWN
01-01-2003, 08:49 AM
الف الف الف شكر وتقدير لك أخوي ((هيثم ))

بصراحه والله موضوع المجلة اللي تطرحه حلو مره حلو , مشكور اخوي مشكور ...............


تحياتي اخوك البدراون;-) ;-)

batigool999
01-01-2003, 10:09 AM
مشكور اخوي هيثم على هذه المجلة الرائعه .
وانشألله عقبال العدد100000
بصراحه تفوقت وبامتياز على مجلة العاب الكمبيوتر
والعاب البلايستيشن وباقي المجلات كالعاب الكمبيوتر
.

بالتوفيق دوما .......

تحياتي

msm
01-01-2003, 10:30 AM
ياسلام عليك ..http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif

جمعت أهم أخبار الفترة القريبة الماضية ..بالإضافة لفقرات اخرى ممتعة ;)

العدد أكثر من رائع .. تشكر أخوي Haitham999 :) ..

Haitham999
02-01-2003, 08:16 AM
الغامض2007
مشكور أخي الغامض على الرد.

الدكتور زحفان
شكراً لك على ردك المزدوج:D

BADRAWN
العفو أخي,وترقب العدد القادم;-)

batigool999
مشكور على المجاملة:D,والله يسمع منك:)

msm
العفو أخي,وشكراً لك على الاطراء;-)

عاشق فيديو جيمز
02-01-2003, 07:53 PM
مشكور أخوي على الموضوع الجميل :)

Haitham999
03-01-2003, 03:32 AM
العفو أخي عاشق فيديو جيمز,وانتظر المزيد مني;)