المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل سنة وانتم بخير 2003

rody2005
01-01-2003, 10:17 PM
السلام عليكم وانشاء الله تكون هذه السنة خير على الجميع

اسف لتكرار الشرح للعبة الداما ...واعتزر منكم جميعا ...

الحالة العامة : كل حجر يتحرك خطوة واحدة وليس له حدود لأكله فان كان باستطاعته الاكل ياكل ولا عدد محدد لاكله ...الحجران يمكن ان تتحرك للامام واليمين والشمال...لا تاكل الحجرا بشكل اكس X متل الشيكرز بل بلعكس (يمين شمال امام)يعني لذا كان للحجر اكل الى الامام ثم اليمين او الشمال ثم الامام يعني بقدر ما يمكنه ان ياكل بخطوته ياكل ولا يستطيع الرجوع للوراء طبعا كما ذكرت..

الحالة الخاصة: الداما كما ذكرت . تستطيع ان تاكل بشكل + وليس X مثل الشيكرز وعدد الخطواط غير محدود وكذللك الاكل
الحالات التي لا تسطتيع الداما الاكل : عندما يكون في وجهها احد حجران فريقها فلا تستطيع ان تقفذ من فوقه لتاكل

ارجوا ان تكون لاعب واحد (ضد الكمبيوتر بعدة مستويات ) وكذلك لاعبان (نتورك) ... وامكانية ترجيع الخطوات للوراء فقط ضد الكمبيوتر

عم عزبك معي
بس انشاء الله سوف تكون اجمل من كل اللعب الامريكية
وانشاء الله سوف نتقدم عليهم بكل شيء

:#

Mr. Black Man
02-01-2003, 09:10 AM
HAPPY NEW YEAR :D :D :D

بإمكاني أن أصمم لك أية لعبة تريدها و لكن الداما لا أعرف فيها أية شيء حتى إني تقريباً أو مرة أسمع عنها و لكن أتنمى أن يتمكن الأخ PRG OF RPG من تصميمها لك و سأحاول أن اصممها أن أيضاً و إذا نجحت سأخبرك في الحال

PRG of RPG
02-01-2003, 09:42 PM
السلام عليكم....

وانت بألف خير :) .... خلاص اخوي والله فهمت :6 ...
الصراحة انا ماسويت فيها شيء للأسف :( ... انا توني جاي من اختبار الرياضيات (قبل ساعتين بالظبط) وهو اختبار المحاظرة... ويوم السبت (التمارين) .... انا اقولك كذا عشان تقدر الضروف :(
يعني يوم 22/11/1423 هـجري ...انتهي من الاختبارات => بعد 22 يوم :(

________
بالنسبة للعبة :
ضد الكمبيوتر + مستويات : ههههه انت تدري ان الذكاء الاصطناعي متطور اللي انت تطلبة (في بعض الاحيان...الذكاء بسيط مثل لعبة اسكواش ) ، يمكن انت تتوقع ان فيه مواضيع بالبرمجة تتحدث عن الذكاء الاصطناعي .... يمكن فيه بس انا ماشفت :) ........ لحل هذه المشكلة يجب ان تفكر كما يفكر الكمبيوتر (وجميعاً نعلم كيف يفكر الكمبيوتر ( صفر وواحد ) :) .... سأحاول ان اجرب الذكاء الاصطناعي .

خلال الشبكات : اللعبة صممتها على الدايركت اكس -> يجب ان استخدم احد كائنات DirectX وهو Directshow ولم اجربة بعد ...
ولكن اذا كانت اللعبة 2D بسيطة ..فمن الممكن استخدام Winsock في الربط بين جهازين ( مثل برامج الشات والهكر)... وهذي اعرفها 100%":"

لذلك سأحاول ان اضع لعبتين :
1) 3D ضد الكمبيوتر
2)2D شبكات

اسف اني طولت عليك ( اختباراتي النهائية كلها هذا الشهر :( )

تحياتي :)

rody2005
09-01-2003, 10:37 PM
خد رياحتك والامتحانات اهم من كل شيء بس ما تنساني لانها لزمتلي ضروري بعد شهرين ..وان شاء الله بتكون هذه السنة خير على الجميع

PRG of RPG
10-01-2003, 12:00 PM
السلام عليكم...
بعد اقل من شهر بتكون اللعبة جاهزة

rody2005
15-01-2003, 10:42 PM
حتي لو اخدت شهرين بس ما اكون قد لهيتك عن درسك او عن شيء مهم واكرر اعتذاري:# بس ما تنساني وبتكون خدمتني خدمة كبيرة:-)