المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكبر نكته سياسيه

snoke
02-01-2003, 11:35 PM
اقوى نكتة سياسية_للاسف الرئيس الأمريكي جورج بوش عازم رئيس الوزراء البريطاني توني بلير على العشاء وبعد العشاء إجتمعوا بالصحفيين ... أحد الصحفيين يسأل : على ماذا إنتهت محادثتكم ياسيادة الرئيس ، وعلى ماذا إتفقتما ؟ الرئيس الأمريكي يجيب : " إتفقنا على قتل 14 مليون مسلم وطبيب أسنان واحد " !!! الصحفيين يتسابقون ويتدافعون على السؤال الذي يليه : ولماذا طبيب الأسنان بالذات ؟؟؟ الرئيس الأمريكي يضحك ويهمس بأذن توني بلير قائلاً ما قلت لك أنه محد بيهتم بالـ 14 مليون مسلم !!! انا اعتقد بانها حقيقه وانتم وش رايكم؟

:D :D

&سـحر العيــون&
03-01-2003, 03:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke
اقوى نكتة سياسية_للاسف الرئيس الأمريكي جورج بوش عازم رئيس الوزراء البريطاني توني بلير على العشاء وبعد العشاء إجتمعوا بالصحفيين ... أحد الصحفيين يسأل : على ماذا إنتهت محادثتكم ياسيادة الرئيس ، وعلى ماذا إتفقتما ؟ الرئيس الأمريكي يجيب : " إتفقنا على قتل 14 مليون مسلم وطبيب أسنان واحد " !!! الصحفيين يتسابقون ويتدافعون على السؤال الذي يليه : ولماذا طبيب الأسنان بالذات ؟؟؟ الرئيس الأمريكي يضحك ويهمس بأذن توني بلير قائلاً ما قلت لك أنه محد بيهتم بالـ 14 مليون مسلم !!! انا اعتقد بانها حقيقه وانتم وش رايكم؟

:D :D

هذي مو نكتة هذي حقيقة:" :" :" :"

BADRAWN
03-01-2003, 03:52 AM
اي والله اخوي انا سمعت النكته هذي لكن ماادري هي صدق او من نسج الخيال لكن انا اعتقد إنها تكون صدق لا تستبعد كل اللي يجي من الغرب خصوصا من الخنزير بوش وشكرا لك اخوي

سفوري
03-01-2003, 03:57 AM
كح كح كح كح كح كح

يا قدمها ...

snoke
03-01-2003, 03:59 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &سـحر العيــون&

:( :( http://smilies.sofrayt.com/%5E/q/bawling.gif

snoke
03-01-2003, 04:02 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BADRAWN
اي والله اخوي انا سمعت النكته هذي لكن ماادري هي صدق او من نسج الخيال لكن انا اعتقد إنها تكون صدق لا تستبعد كل اللي يجي من الغرب خصوصا من الخنزير بوش وشكرا لك اخوي

كلامك صحيح :غضب:

snoke
03-01-2003, 04:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سفوري
كح كح كح كح كح كح

يا قدمها ...

كح كح كح كح كح كح

يا قدم ردك :6 :6 جدد شوي يا اخي :p

DE NILSON
03-01-2003, 04:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &سـحر العيــون&