المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريحات بعض لاعبي النصر قبل لقاء القمه ..



نصراوي نجد
03-01-2003, 01:20 AM
اولا : تصريح النجم الدولي ابراهيم ماطر :
** معنوياتنا مرتفعه ... النصر افضل بكثير ... وجمهورنا سلاحنا **

جريدة اليوم :




أبدى لاعب النصر ابراهيم ماطر تفاؤله بتحقيق الفوز الليلة على الهلال لما وجده من روح معنوية مرتفعة من اللاعبين بعد ان بدأ الفريق يقدم مستويات جيدة خلال اللقاءات الماضية. وأضاف ماطر: نجوم النصر يسعون لتحقيق نقاط المباراة لمواصلة مسيرتهم نحو المنافسة دون اعتبارات اخرى بعد ان تمت تهيئة جميع السبل لتحقيق ذلك. وعن الهلال أكد انه فريقا قويا ويمثل مع النصر قمة التنافس في المنطقة الوسطى ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين وسوف يقدم مع النصر لقاء مشرفا للكرة السعودية وخاصة وان مثل هذه اللقاءات تحظى باهتمام كبير من جميع وسائل الإعلام. وتمنى ماطر في نهاية حديثه ان تتواجد الجماهير النصراوية لمساندة فريقها في مثل هذه اللقاءات خاصة وان لها مفعولها السحري على اللاعبين داخل الملعب.
==========================================

ثانيا : تصريح النجم صالح الداوود :
**الداوود قبل لقاء الديربي : الانطلاقة الحقيقه **

جريدة عكاظ :




مواجهة (النصر والهلال) مساء اليوم انطلاقة حقيقية لعودة الجماهير لانها مواجهة تنافسية تاريخية لها نكهتها الخاصة وتأتي في ظل وجود الاستقرار الفني والاداري في الفريق النصراوي اضافة الى تكامل طاقم اللاعبين الاجانب فقد قدم النصر مستوى مطمئنا في لقاء الرياض ويتكون من اربعة خطوط و11 لاعبا واذا كان التجانس والترابط موجودين بين الخطوط وكان هناك اغلاق للمساحات فهذا يساعد الفريق على تقديم الاداء الجيد واعتقد بأن مقولة الاهداف تأتي من اخطاء دفاعية كلام (قديم) في عالم كرة القدم...

والاهداف اصبحت تأتي من اخطاء الوسط مثلا او بطء الهجوم وليس شرطا ان يكون خط الدفاع شريكا في هز شباكه من قبل مهاجمي الفريق الخصم والان هناك مدربون يستخدمون لاعبا معينا في خط الوسط للتهديف والمهاجم (طعم) لخط الدفاع الذي ينشغل في مراقبته واتحدى اعظم مدافع في العالم ان يقدم شيئا او يقوم بدور قوي جدا في الملعب بدون وسط قوي ـ محوريين على مستوى عالٍ لذلك ارفض الاتهامات الصحفية التي تقول بأنني اقوم ببعض التصرفات المزعجة تجاه لاعبي الفريق الخصم وكذلك الاقاويل التي من شأنها نرفزة الخصم واخراجه من طوره العام فهذا كلام مردود عليه وغير صحيح واللاعب الذي يقوم بدور (كذلك) اولا يقوم بدور لاعب كرة القدم اساسا اعتبره انسانا (عاجز) وفي الحقيقة استمد قوتي كلاعب من الله سبحانه وتعالى ثم من زملائي اللاعبين وثقتهم واذا كان لابد من كلمة اشيد بالنهج التكتيكي الذي يلعب به النصر حاليا تحت اشراف المدرب الارجنتيني ـ اسد ـ فهذا النهج يلائم الفريق النصراوي خصوصا الذي يملك حاليا هدافين وبدلاء واوراق رابحة في قائمة الاحتياط ولابد ان ابدي اعجابي بالمدرب الجديد الذي تعرف في وقت قصير على عيوب اللاعب السعودي والمشاكل الفنية الخاصة بلاعبي النصر والطريقة المناسبة لامكانيات العناصر لديه وهذا يؤكد الذكاء الكبير الذي يتمتع به وكذلك حُسن اختيار الادارة النصراوية للاسماء التدريبية الكبيرة.
أما عن هيبكر فأقول فقط بأن لكل مدرب نهجا معينا وطريقته الخاصة واحيانا يكون المدرب موفقا وهيبكر نجح مع الفريق في الموسم الماضي وفي هذا الموسم طبق نفس الطريقة ولكنه لم يوفق لاختلاف الظروف كغياب بعض العناصر والاصابات وانضمام بعض عناصر الفريق للمنتخب وتغير اداء بعض اللاعبين واللاعبون ليس لهم يد في موضوع اقالته لان النصر ناد كبير تقوده شخصية بارزة وهو الامير عبدالرحمن بن سعود ومستحيل ان يحدث ذلك.
وفي الختام اقول بأننا كلاعبين تربطنا في كل الاندية صداقات خارج الملعب ومواجهات النصر والهلال من انظف اللقاءات في الدوري السعودي ولا تحمل انذارات صفراء او حمراء ولقاءات الكبار تبقى كبيرة.
==========================================

ثالثا : النجم بدر الحقباني :
** وضعنا النفسي يؤهلنا لتحقيق الفوز **

جريدة اليوم :




اوضح لاعب النصر بدر الحقباني ان لاعبي النصر عازمون على تحقيق الفوز امام الهلال وحصد نقاط المباراة بعد ان اصبح الفريق يعيش وضعا فنيا متميزا اضافة الى الجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة النصر بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود للوصول بالفريق الى قمة المنافسة. واضاف: سوف يكون نجوم النصر الليلة في كامل عافيتهم ويقدمون ما يرضي جماهيرهم العريضة وعن الهلال أكد انه فريق كبير ودائما ما تكون لقاءات الهلال والنصر مليئة بالاثارة والقوة وتجذب الجماهير بشكل كبير. وتمنى ان يقدم الفريق الليلة لقاء يؤكد تطور الكرة السعودية وان تتواجد الجماهير لتضفي المتعة على اللقاء.
==========================================

رابعا : النجم الدولي والحارس الكبير محمد الخوجلي :
** سأحمي عريني ولكنني اريد مكأفاة على ذلك **

جريدة : عالم الرياضة :




قلل محمد الخوجلي حارس فريق النصر من اهمية مباراة فريقه هذا المساء اما الهلال ، حيث قال : مباراتنا الليله مباراة عاديه بصفه عامة فهي مجرد 3 نقاط ، اما بصفه خاصة فهي مباراه تعني لنا الشي الكثير كوننا نطلب الفوز باي طريقه فنحن عاهدنا انفسنا كلاعبين بالدخول لجميع المبارايات الباقية وكأنها تلعب (( بخروج المغلوب )) واعتقد بان النقاط التي فرطنا بها في السابق كافيه لتجعلنا نصحو من سباتنا العميق .
وحول ما إذا كان يثق في حماية مرماه قال : كل مااقوله انني بأذن الله سأحافظ على شباكي مهما كلف الامر ، واعتقد بأن هذا يستحق مكأفاة يقدمها لي زملائي اللاعبون وهي بتسجيل الاهداف والخروج من المباراة وبحوزتنا النقاط الثلاثه .
وعن ما إذا كان هذا اللقاء يشكل عليه وعلى زملائه عبء نفسي قال الخوجلي ضاحكا : لقد كبرنا على هذه الامور منذ زمن بعيد ، فهذه المباريات مباريات عاديه جدا وهذا ليس تقليل من شأن الهلال لكنها 3 نقاط فقط واعتقد باننا احق من الهلال في كسبها لأننا نشعر بانه ملكا لنا .
==========================================

هذه بعض تصريحات لاعبي نادي النصر (( العالمي ))



نصراوي نجد ...،

DE NILSON
03-01-2003, 01:40 AM
مشكور على التصاريح

واشنالله تكون القمة في مستوى التطلعات

وبالتوفيق للفريقين

وانشالله القمة زرقاء اليوم

زعييط
03-01-2003, 01:41 AM
مشكوررررررررررررررررررر وماقصرت:0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) ;-) ;-)













نصراوووي حتى الموت

العمدا
03-01-2003, 02:43 AM
يعطيك العافيه اخوى .

وباذن الله نشوف مباراه ممتعه .

وحضور جماهيري مشرف ;)