المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعمال الشغب في البحرين

برازيلي للأبد
03-01-2003, 04:21 AM
اعمال الشغب في البحرين بتاريخ 1/1/2003

برازيلي للأبد
03-01-2003, 04:23 AM
....................

برازيلي للأبد
03-01-2003, 04:25 AM
.....................

برازيلي للأبد
03-01-2003, 04:27 AM
......................................

برازيلي للأبد
03-01-2003, 04:28 AM
.

برازيلي للأبد
03-01-2003, 04:29 AM
.

برازيلي للأبد
03-01-2003, 04:32 AM
اجداث مؤسفة للغاية واتمنى ان لا تتكرر

منقول منقول

عاشقة الورد
04-01-2003, 02:46 AM
بالتأكيد نتمنى ألا تتكرر أخي الكريم لا في البحرين و لا في أي مكان .. و لكن أي حد شاف هالصور الفظيعة أكيد بيسأل نفسه , ليش صار كل هذا ؟؟! .. مع أن المناسبة كانت مجرد إحتفالات بالسنة الجديدة , يعني لا هي مظاهرة و لا تمرد و لا شي .. ف شو السالفة ؟؟!! :واو: ?:

SORROW
04-01-2003, 03:57 AM
أحب ان اضيف بأن اغلب السيارات المعتدى عليها .. تحمل لوحات سعودية

يعني سيارات سعودية مملوكة لاشخاص سعوديين

وايضا هناك اشخاص سعوديين اعتدي عليهم :(

نقدر نقول بأن 70% من اعمال الاعتداءات كان ضحيتها السعوديين :(

و شكرا

((دهن عود))
04-01-2003, 05:42 AM
ياللللللله كل هذي طابوقه!!!!!! :واو: ?:
الله يهديهم بس ماكان له داعي هذي المشاغبات والمشاكل
الله يهدي شباب امتنا لخير من هذا يارب
امين

مكشور اخوي وريتنا صور مرعبه

:(

هدير جميرا
04-01-2003, 09:24 AM
اللي قريته في الجرايد عسب مباره بين البحرين والسعوديه وفوز السعوديه بس الله ايهداكم هاي الا كوووووره ليش كل هالفوضاء لدرجة انه الزوار السعوديين حوصروا في مبنى سفراتهم في البحرين من قبل المشاغبين؟؟انا مستحيه ليش يستوي هالشي بين الاخوان:#

&سـحر العيــون&
04-01-2003, 09:32 AM
?: اووووووف ليش ليش كل هذا ؟؟؟؟؟؟
و الله ما يسوى الي سواه و شنو القصد
منه؟؟؟؟؟؟:": ?:

DE NILSON
04-01-2003, 10:39 AM
مين مسح ردي؟؟؟؟؟؟

1983
04-01-2003, 11:26 PM
عالم متخلف

سود الليالي
05-01-2003, 12:07 AM
تورط وزير خارجية قطر بالاحداث http://www.montada.com/showthread.php?threadid=176421

كبمارو
05-01-2003, 05:14 AM
لانهم مب رياييل...لو رياييل جان سوو هذا الشيء جدام اصحابها مب من وراهم..بس المشكله السعوديين متسامحين..مساكين...اذا هم ريياييل خلهم يسوون هالشيء باهل الامارات...صدقوني عاد اهل الامارات يالله...مابيهدونهم ولا بيتركونهم..هههههه....بيردون البلاد وبيرجعون.....

بس الي عرفته انه الي سوو هالشيء مذهبهم شيعي:غضب: اتحصلونهم الحينه يعتقدون انه بهالشيء حصلوا اجر وثواب:D :غضب:

عاشقة الورد
05-01-2003, 06:50 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كبمارو
لانهم مب رياييل...لو رياييل جان سوو هذا الشيء جدام اصحابها مب من وراهم..بس المشكله السعوديين متسامحين..مساكين...اذا هم ريياييل خلهم يسوون هالشيء باهل الامارات...صدقوني عاد اهل الامارات يالله...مابيهدونهم ولا بيتركونهم..هههههه....بيردون البلاد وبيرجعون.....

بس الي عرفته انه الي سوو هالشيء مذهبهم شيعي:غضب: اتحصلونهم الحينه يعتقدون انه بهالشيء حصلوا اجر وثواب:D :غضب:

أخوي أرجوك .. لو سمحت, لو عندك كلام مفيد قوله و لو ما عندك ترا (( السكوت من ذهب )) :أفكر: .. نحن مب ناقصين حشرة و فتنة و مصايب أكثر من اللي صار و اللي قاعد يصير !! ..

احين أنا بس أبا أفهم أهل الإمارات شو خصهم في الموضوع ؟!! .. و لا إنتوا كل ما صار شي ما نشوفكم إلا هبيتوا على الإمارات و أهل الإمارات:": !! .. و موضوع الشيعة ها تراه استوى موضة جديمة , ف شوفلك شماعة ثانية تعلق عليها كل البلاوي اللي صارت و اللي بتصير في هالدنيا غير الشيعة :6 ..

أنا عندي لك راي , شو رايك بال (( رائيليين )) أصحاب استنساخ البشر :D .. لا يغرك مظهرهم , تراهم (( رائيليين )) من الخارج بس (( إسرائيليين )) من الداخل .. فكرة حلوة و جديدة , صح ؟؟ ;-) ..

تحياتي لك و الله يهديك و يهدينا و يهدي الجميع :أفكر: ..
عاشقة الورد

( الزعيم )
05-01-2003, 08:19 AM
بس وزير الخارجية البحريني .. طلب من جميع المتضررين ان يطلب كل واحد منهم مايريد من التعويضات وسوف تلبى مطالبهم ..

بالنسبة لهذه الاحداث فأعتقد ان الذين قاموا بها هم اساسا من الشيعه ..
و كان هدفهم السيارات السعودية ..

و السبب يعود لفوز السعودية على البحرين في كأس العرب .. و ايضا لاسباب اخرى .. مثل الشيعه و السنة و الامور الدينية ,,

مشكور اخوي برازيلي للابد على هذه لصور ...:واو:

برازيلي للأبد
05-01-2003, 08:27 AM
شباب انا حاط الصور عشان تشوفونهم.. مو عشان تسبون اهل البحرين... اهل البحرين تاج راسكم عاد.. عن الغلط.... و ثانيا انتوا سبيتوا اهل البحرين كلهم... مع ا إلي سوو هذه الإعتداءات 42 شخص.. .. انتوا فكروا فيها هل يجوز ان نسب اهل البحرين كلهم وفيهم ناس مالهم دخل... والله حالة...

عاشقة الورد
05-01-2003, 08:41 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( الزعيم )

و السبب يعود لفوز السعودية على البحرين في كأس العرب .. و ايضا لاسباب اخرى .. مثل الشيعه و السنة و الامور الدينية ,,

معقولة السبب يكون مباراة كرة تااافهه و لا تسوى ؟؟!!! .. صدق إنكم عرب ?: :! :"

ولد العرب
05-01-2003, 11:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الورد

معقولة السبب يكون مباراة كرة تااافهه و لا تسوى ؟؟!!! .. صدق إنكم عرب ?: :! :"

:! :! :! :! ليش أختي إنتي عيميه ولا شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

...........................زلة لسان تكشف المستور...............................

;-) ;-)

بس البوحرينيين مو تاج راسنا ؟؟؟؟من كثرهم عاد؟؟؟

بس واله والنعم في اهل البوحرين ..(السنه طبعا)

عاشقة الورد
05-01-2003, 11:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد العرب

:! :! :! :! ليش أختي إنتي عيميه ولا شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

...........................زلة لسان تكشف المستور...............................

;-) ;-)

بس البوحرينيين مو تاج راسنا ؟؟؟؟من كثرهم عاد؟؟؟

بس واله والنعم في اهل البوحرين ..(السنه طبعا)

(( البوحرين )) ها ؟؟!! :p :p .. و هذي في على أي كوكب يال (( عربي )) :D .. تعرف شو ؟؟, شكلي بجيبلك واحد عيمي أصل :6 عسب يعلمك عربي شوي !! :D :D ..

و على العموم , ما بغلط و برد عليك أخوي .. و ما بقولك غير " لا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى " .. صح إني عايده هالحديث كم من مرة , بس اعذروني يا جماعة .. ترا التكرار يعلم ال .... الشطار :أفكر: .. و الشطار عندي واااااايدين و الحمد لله ;) .. و اللي على راسه بطحه يحسس عليها :أفكر: ..

تحياتي للجميع ( ما عدا تلاميذي الشطار عشاني كل يوم أسلم عليهم و أكيد ملوا وحليلهم , خلنا نعطيهم اليوم راحة :p ) ..
عاشقة الورد

طالبة الهدى
05-01-2003, 04:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان الذي فعل هذه الامور ليسو من عوام الشيعه ان الذي فعلها هم الخفافيش الذين يعيشون على دماء البشر اعتقد ان هناك تغيير سوف يحدث في البحرين بعد مناظرة المستقله وهناك من له المصلحه بان لا يترك الشيعه مذهبهم لانهم باختصار منتفعين فارادو اشعال هذه الفتنه
حتى يسيل الدم للركب كما يقولون لذالك اقول لكل سعودي وكل بحريني
ان يعو جيدا لما يحاك ضدهم من قبل اناس لا يخافون الله كما اقول لعوام الشيعه نحن لا نكرهكم لاننا نعلم جيدا انكم مغرر بكم