المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أفا طلعت اللعبة الي كنت مشتاق العب فيها تضيق الصدر

Aerodynamic
03-01-2003, 09:41 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا شباب أيش رايكم في لعبة The Getaway?

أنا جبتها بلعب فيها اليوم و أنا مستانس

بس بعد مرور بعض الوقت (لا يتجاوز النصف ساعة) بديت أزهق منه

و اللعبة في وجهة نظري مملة إلى أبعد الحدود

ليه خلوا Team Soho الواقعية في اللعبة أكثر من الازم!؟!؟؟!؟!:" :"

وشلون اذا صدمك سيارة بسرعة ليست كبيرة تطيح على الأرض و تموت على طول؟؟؟؟؟؟

و فيها سلبيات أكثر من الإيجابيات

فسرعة السيارات فيها بطيئة و ما في رادار و لا تقدر تغير الكاميرا أو تغير جهة النظر و السيارت تتحطم بسرعة و غيرها من السلبيات التي جعلت هاذي اللعبة من أزهق الألعاب الي لعبتها في حياتي!!!:"

فأيش رايكم شباب؟؟؟

وسلام,,,

MULHAM
03-01-2003, 09:57 AM
والله فعلا اللعبة خيبت امالنا فيها ... وكلام الاخ بلاي ستيشن 2 صحيح ... هو انه نحن لازم نجرب اللعبة عشان نعرف انها نعرف تعجبنا او لا ...

صراحة اللعبة حطمتني يمكن كمان بسببها صرت اكره البلاي 2 ... كل يوم اقرأ لي تقرير جديد عنها وكلهم نازلين مدح فيها وانها راح تكون قوية وفي الاخر كان كله حماس على الفاضي :(

Angel of Dreams
03-01-2003, 11:09 AM
بعد الذم الي سمعته عن هاللعبة شكلي راح أغير رايي و ما أشتريها أبدا ?:

Jeremiah
03-01-2003, 11:52 AM
اللعبه التي وضعنا عليها امال كثيره لم تكن بالشكل الممتاز ولكن كانت جيده نسبيا لان تحس بي جمال اللعبه وروعتها و حب منك ان تكمل قصتها الا بعد تجاوزك 5 او 4 المراحل الاولى اللعبه لااقول عنها سيئه ولكن كانت جيده نوع ما .

صحيح ان واقعيه السير كانت كبيره جدا ولكن لو تلاحظ عند قيادتك للسياره تعتمد الاشارات التي تصدر من السياره لكي تدلك على الطريق الصحيح معتمده اعتماد شبه كلي على واقعيه خطوط مدينه لندن اما في القتال فهو شي جيد تعتمد على سرعه الاعب في قتال اكثر من عدو في وقت زمني قصير بعدها تاخذ راحه من اصابتك اذا كانت لديك اصابات

اللعبه لان تحس بي جمالها الذي لم يكن بحجم انتظارنا للعبه الا بعد لعبك لي 5او 4 المراحل الاوله

اتمنى لك التوفيق مع اللعبه

Jssom
03-01-2003, 03:54 PM
الصراحه اللعبه تذكرك بالعاب شركه اكتفجن من تشابه بينها وبين العابها بسوء الحركه والاشكال وغيره

فلعبه نفس ذا جتواي ماتقارن بالعاب كابكوم ولا كونامي ولا سكوير

وابي اكون صريح اكثر اللعبه لا ممتازه ولا جيده بل فاشله

:غضب:

msm
03-01-2003, 06:47 PM
باختصار :
اللعبة تتصف بواقعيتها الشديدة ، وهذا ماجعلها متميزة عن الألعاب الأخرى :)

Aerodynamic
03-01-2003, 07:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SiLeNt*DeAtH
اللعبه التي وضعنا عليها امال كثيره لم تكن بالشكل الممتاز ولكن كانت جيده نسبيا لان تحس بي جمال اللعبه وروعتها و حب منك ان تكمل قصتها الا بعد تجاوزك 5 او 4 المراحل الاولى اللعبه لااقول عنها سيئه ولكن كانت جيده نوع ما .

صحيح ان واقعيه السير كانت كبيره جدا ولكن لو تلاحظ عند قيادتك للسياره تعتمد الاشارات التي تصدر من السياره لكي تدلك على الطريق الصحيح معتمده اعتماد شبه كلي على واقعيه خطوط مدينه لندن اما في القتال فهو شي جيد تعتمد على سرعه الاعب في قتال اكثر من عدو في وقت زمني قصير بعدها تاخذ راحه من اصابتك اذا كانت لديك اصابات

اللعبه لان تحس بي جمالها الذي لم يكن بحجم انتظارنا للعبه الا بعد لعبك لي 5او 4 المراحل الاوله

اتمنى لك التوفيق مع اللعبه

ايه ياخوي صادق أن القصة حلوة بس بالعكس أنا لعبت الى المرحلة الرابعة و صار عكس كلامك.....أنا لاحظت البطء في الحركة و الملل بدأ يزداد
باختصار:لو خلوا اللعبة زي State Of Emergency يعني بدون سيارات كان بيكون روعة عشان أحلى المراحل هي التي في داخل المباني

و لو سمحت تجاوبني على استفساري

أنا الحين في المرحلة الرابعة و يقولي Charlie أصدم الـPolice Van لين ما يوقف و أنا الحين تعلقت عنده أقعد أصدم فيه لين ما يطلع منه دخان أسود و لا يصير له شي فأيش الحل؟؟؟

و مشكورين على الردود:D

سلام,,,

..daredevil..
04-01-2003, 02:59 AM
ولا على قد الدعايات الي اتعملتلها :غضب:

لعبه غبيه:غضب:

MULHAM
04-01-2003, 03:27 AM
أعتقد السبب اللي خلا اغلبيتنا يكرهها هو >>> المدح المبالغ من المواقع وكتاب التقارير فيها :o

MULHAM
04-01-2003, 03:36 AM
أعتقد السبب اللي خلا اغلبيتنا يكرهها هو >>> المدح المبالغ من المواقع وكتاب التقارير فيها :o

رايدن121
04-01-2003, 04:02 AM
لعبة
The Getaway

أعتقد اللي خلاها تحظى بكل هذا الإهتمام قبل إصدارها هو رسومها الخلابة وشخصياتها الجذابة وغيرها الكثير الكثير ..

ولكن يوم صدرت اللعبة وعرف الناس أسلوبها الفاشل تحطموا للأسف :( ...

BADRAWN
04-01-2003, 04:50 AM
ياإخوان أنا ابي اشتري اللعبة بصراحه اعجبتني الصور اللي شفتها عنها بصراحه تنصحوني أشتريها ولا لا أرجوكم أن تخبروني وشكرا لكم .

Aerodynamic
04-01-2003, 04:54 AM
ياخوي Badrawn

أنا أنصحك أول شي تسوي قبل لا تشتريه هو أنك تلعبه عند أحد أصدقائك و تجربه

و اذا أعجبك اشتريه

وسلام,,,

BADRAWN
04-01-2003, 11:49 PM
مشكور حبيبي على الإفاده يعطيك الف عافيه شكرا لك ... والشكر لأخونا صاحب الموضوع .. حبيب البي إنتا ..;-)

Aerodynamic
05-01-2003, 12:49 AM
العفو و تسلم ياخوي

و أنا صاحب الموضوع ياخوي:)

قصدي أنك شكرتني مرتين :D

وسلام,,,

BADRAWN
05-01-2003, 01:32 AM
هههههههههههه :D والله مادريت إنك صاحب الموضوع احسبه واحد ثاني على العموم تستاهل الف شكر مو مرتين بس تحياتي لك :D :D

Aerodynamic
05-01-2003, 01:37 AM
هههههههههه:D

تسلم ياخوي

و أي خدمة أنا حاضر

و سلام,,,