المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني شلون اصمم النهاية للعبة مثل لعبة اخونا ار بي جي؟

امرؤ_القيس
03-01-2003, 12:05 PM
السلام عليكم.
اخوني انا خلصت من تصميم الديمو للعبتي بس ابي اسوي لها نهاية مثل نهاية اخونا ار بي جي.
تكفون اخواني ردو على بسرعة علشان انزل اللعبة;-)
سلام.

RPG
04-01-2003, 05:44 AM
و عليكم السلام

اذا كان قصدك اسماء المصممين ينزلون عبر الشاشة فصمم ملف صورة بالحجم الذي تحتاجه و اكتب فيه اسامي المصممين و احفظه على نوع PNG على ان تحدد الالوان الى 256 لون فقط.. ثم ضعه في ملف Picture في لعبتك او استعمل Import - Picture من اربيجي ميكر. و من خلال البرنامج اعمل افنت اوتو ستارت دون صورة و ضع
Show Picture و اجعل خانة الY رقم قليل مثل -300 مثلا ثم ضع
Move Picture بعدها و اجعل الY فيه رقم كبير 300 أو 400 مثلا ثم أوكي و جرب اللعبة :)

للتأكد ضع ملف لعبتي FFX في ملف RPG Maker 2000/Project و غير اسم الملف FFX.exe الى RPG_RT.exe في ملف لعبتي و هكذا يمكنك فتحها من برنامج أربيجي ميكر كما تفتح لعبتك لترى الاحداث و تتعلم اكثر :)

و اتمنى ان العب لعبتك قريبا :D

امرؤ_القيس
04-01-2003, 11:36 PM
مشكور جدااا اخوي ار بي جي على الرد وانا رايح افتح لعبتك واتعلم منها.;-)
مشكور مره ثانية على الرد.
سلام.

امرؤ_القيس
05-01-2003, 12:34 AM
ازين اوي انا ابي اسوي مقطع وارجوا انك تساعدني عليه.
المقطع:
ابي اسوي ملك انا اتكلم معاه بعد ما اخلص كلامي وياه تطلع الشاشة وتكون متحركة ويكون فيها اسماء المصممين وكل شي وبعديا يعيد من اول.
تكفى اخوي ما باقي الا هذا الشي واخلص من الديمو:(

Mr. Black Man
20-01-2003, 12:43 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة امرؤ_القيس
ازين اوي انا ابي اسوي مقطع وارجوا انك تساعدني عليه.
المقطع:
ابي اسوي ملك انا اتكلم معاه بعد ما اخلص كلامي وياه تطلع الشاشة وتكون متحركة ويكون فيها اسماء المصممين وكل شي وبعديا يعيد من اول.
تكفى اخوي ما باقي الا هذا الشي واخلص من الديمو:(

إذا كنت تريده يعيد من أول فمن الصفحة الثالثة من الأوامر آخر أمر إسمه Go to title screen هذا وظيفته يرجع للأول فخلي هذا الأمر يكون آخر شيء من الأوامر حتى بعد ما تنتهي الأوامر يعيد من الأول