المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي استفسار عن FFX أنا حاظر

^^JoSeF^^
04-01-2003, 02:20 AM
انا من اشد المهووسين برعبة FINAL FANTASY و انا مستعد اني اجاوب على اي استفسار أو سؤال أو تعليق يتعلق باللعبة .

سلملم ,,,,,

:):):):):):):):):):):):):)

BIRAN RONSO
04-01-2003, 02:56 AM
ماشي أخوي

انا هلق بمحل كله ثلج والطريق طوييييييييييل

بعدين يطلعلك سيمور ويندمج مع وحش تاني ويعمل حركة بسيفين تيجي ناهيتني شو أعمل

عطيني طريقة من بعد إذنك يعناي :#

ومشكور سلفا ؟؟؟؟؟

FF Expert
04-01-2003, 03:46 AM
أولاً حياك الله أخوي معنا في المنتدى

و هذي بادره جميله منك

و انشاء الله بتكون واحده من دعائم المنتدى في المستقبل

بس أخوي حبيت أنبهك إنه فيه موضوع موجود أصلاً لاستقبال جميع الأسئله في FF و هو موضوع العضو نيو سيد و هذي هي وصلة الموضوع:
مرجع فاينل فانتسي (http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=147296)

و حفاظاً على تنظيم المنتدى و علشان ما تكثر المواضيع الي لها هدف واحد حبينا إن الأسئله تكون كلها في موضوع واحد و هو موضوع نيو سيد

و في النهايه أنا ما أقدر أجبرك على شيء لأنه ما فيه قانون في المنتدى يمنعك لكني أتوقع إنك إنسان متفهم و إنشاء الله هذفك هو الارتفاع بالمنتدى
و أنت تستطيع مساعدة الأعضاء بخبرتك في موضوع مرجع فاينل فانتسي;-)

أرجو ألا أكون ضايقتك:#

^^JoSeF^^
04-01-2003, 12:09 PM
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

اول شي مشكور اخوي على تنبيهك بأن في موضوع موجود أصلاً لاستقبال جميع الأسئله FF .

المهم شوف لمن يطلع ANIMA راح يكون في خط يم صدرة هذا اذا اكتمل الخط راح يسوي حركة لازم تخسر فيها .
شوف قبل لا يكتمل الخط بشوي استدعي AEON أي واحد من ( يونا) إذا اكتمل الخط وسوة الحركة ماراح يموت ( افريت ) مثلاً الحين الخط خلص رد (افريت ) و كمل راح يرد الخط يزيد مرة ثانية و نفس الطريفة .

اتمنة اني قدرت اوظحلك الحل و اذا ما فهم انا حاظر يمكن اعطيك طرريقة ثانية اذا ما نفعت الاولية ..

سلملم ,,,,,,

Angel of Dreams
04-01-2003, 12:14 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ^^JoSeF^^
انا من اشد المهووسين برعبة FINAL FANTASY

برعبة ?: !؟

:D :D :D

مع تحياتي & أنـجـيـلـو :D