المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وداعا WE6FE

Ling Xiaoyu
04-01-2003, 08:31 PM
وبعد ما نزلت اللعبة انتهت وتحطمت .....
هذا ما قاله اصحابي بعد ما صعقتهم ب5 اهداف ولا اروع من عباطت اللعبة ....

المغزى هي الحركة القديمة في WE4 عادة من جديد حيث يمكن في هذا الجزئ احراز الاهداف من نصف الملعب تماما كالسابق

اذا استحوذت على الكرة من قريب منطقة جزائك اركض بالكرة وما ان تتجاوز خط منتصف الملعب سدد الكرة حتى الى معظم معيار الطاقة وستنطلق الكرة عالية لتدخل مرمى الخصم في محاولات يائسة من حارس المرماه الذي يعض اصابع الندم على تقدمه اثناء هجمة فريقه

انا احرزت الهدف 5 مرات في مباراتين وكنت العب بـ فرنسا واحرزت الاهداف بـ دوساييه وترام (لاعبي الدفاع) على حارس البرازيل وحارس انجلترا

المهم استمتعوا بالعبة يا شباب ....

معلومة اخيرة ان الاسهم الي تكون على الحارس الى الاخلف ما تنفع وخوياني جربوها بس النتيجة واحده وهي تقدم الحارس اثناء هجمات فريقه

:0) :0) :0) :0) :0) :0) :0)

Gerrard
04-01-2003, 09:10 PM
غريبه مع اني اشوف صعوبه في تسجيل اهداف بالتسديد من بعيد
ما اقدر اسجل هدف الا بالانفراد او التسديد من قريب ونادر اسجل بالراس
:واو:

حاقة غربيه أوي

Striker
04-01-2003, 09:28 PM
سلملي على أهداف الهد. يا كثرها.

شيف7جــــــــول
04-01-2003, 11:15 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mboma10
غريبه مع اني اشوف صعوبه في تسجيل اهداف بالتسديد من بعيد
ما اقدر اسجل هدف الا بالانفراد او التسديد من قريب ونادر اسجل بالراس
:واو:

حاقة غربيه أوي

jazeermsa
05-01-2003, 03:22 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Striker
سلملي على أهداف الهد. يا كثرها.

CASH2000
06-01-2003, 01:37 PM
أخوي Ling Xiaoyu مستحيل إنك تسجل بلاعبين مثل ديساييه و تورام من منتصف الملعب ربما بزيدان أو هينري أو فييرا لكن قلوب الدفاع صعبة لأن التسديد لديهم ليس بتلك القوة التي تمكنهم من إحراز أهداف من مثل هذه المناطق..هذا رأيي و ربما أكون خاطيء !!

Zico
06-01-2003, 03:47 PM
اوليسيه يسويها :) خاصه انه قدمه 99 واللونج باس (( الرفعات )) (( 89 )) على ما اذكر

احتمالية انها تكون هدف كبيره جدا وهي مجربه :) وهي ايضا غريبه جدا فامس قمت بتسجيل هدف غرييييييييييييب حيث كانت الكره مع فريق الخصم وقطعها بافل ندفد ومن ثم ضغطت L1 ومربع الا والكره تطييييييييييييييير ويتقدم لها الحارس ليمسكها ولكن الكره تسقط خلف الحارس الذي وقع على الارض وجا كبتن ريكوبا ولمسها براسه وهدف يعني الكره قادمه من حوالي ال30 متر الخاصه بمرماي الى الهدف هذه مسئله غريبه جدا :)

الى اللقاء

Ling Xiaoyu
06-01-2003, 06:42 PM
اخوي CASH2000 انت تعتقد انها مستحيلة لمجد انهم قلوب دفاع :واو:
كلشي في عالم الكرة WE ممكن , وانا متأكن من اني سجلت ديساييه و تورام زي ما انا متأكد من انك رديت علي في الموضوع لاني سوتها وسجلت ابهم هدفين

Zico
06-01-2003, 07:07 PM
احببت ان اضيف انها لا تصلح مع الحراس اصحاب الانتباه العالي واصحاب الطول الرفيع واصحاب الارتقاء العالي :)

جرب تنفيذها في حالة : اذا كان الحارس من ذوي الانتباه العالي (( اوليفر كان - باليوكا ))

جرب تنفيذها في حالة : اذا كان الحارس من ذوي الطول الرفيع (( تولدو - فان دير سار ))

جرب تنفيذها في حالة اذا كان الحارس من ذوي الارتقاء العالي (( كانيزاريس ))

وستلاحظ بانها اما ان يمسكها الحارس (( اذا كان طويل او ذو ارتقاء عالي )) او سيخرجها الى الخارج او يعيدها اذا كان من ذوي الانتباه العالي (( الريسبونس ))

جرب وانتظر ردك :)

الى اللقاء

ابو فيصل 966
06-01-2003, 10:49 PM
تطلعون والا تنزلون مع احترامي مافيه زي WE6
وبس خل عنكم الخراط الفاضي والنسخ اللي بعده البايخة

crouff14
07-01-2003, 01:30 AM
انا اضم صوتي لك يا ابو فيصل

انا في السابق قلت ان هذه النسخة سيئة جدا0000 وقررت ان ارميها في سلة المهملات ولكن بعض الأخوان الأعضاء قالوا لا تستعجل بحكمك على اللعبة
فقررت ان اعطي هذه اللعبة فرصة اخرى لتثبت وجودها ولكن مع اشد الأسف انها كانت اصدارا سيئا من كونامي
اكيد بعضكم سيقول هذا (مو صاحي) اللعبة فيها اضافات وفيها حركات جديدة على عيني وراسي 00 ولكن ما الفائدة من هذه الحركات والاضافات بدون متعة في اللعب000 اذا كنتم تريدون الاضافات والحركات فستجدونها في fifa
نحن لم نعشق we الا لأنها واقعية وهذا الاصدار غير واقعي ابدا ( انا اتكلم عن رتم اللعب )

الحارس يستحيل ان تسجل فيه هدفا الا من داخل منطقة الجزاء وبشرط ان تكون في الزاوية الضيقة او من ضربة رأسية( الضربة الرأسية لايمكن ان يصدها)000000 اين الواقعية
الرفعات سيئة جدا واذا اردت ان ترفع الكرة عليك ان تكون متجها الى المرمى والا ستخرج الكرة من الجهة الاخرى (رمية تماس)0000 اين الواقعية
ارجوا منكم يا عشاق we اعادة النظر في هذا الاصدار والذي بكل صراحة هو مخيب للامال والطموحات المرجوة

وعلى فكرة انا رجعت الى we6 جربوا والعبوه والله يا اخواني له وحشة وافضل اصدار على الاطلاق

من عشاق we6

CASH2000
07-01-2003, 08:42 AM
Winning Eleven 6 FE http://montada.com/games4arab/images/icons/icon14.gif
أفضل إصدار على الإطلاق..تحياتي ":"

ساهر71
07-01-2003, 09:28 AM
صح كلام الاخ crouff14

اللعبة غير واقعية وسيئه

والاندية اليابانية ج ليوج

افضل منها

Sh2
07-01-2003, 09:43 AM
اخ كرويف

اللعبة مو عاجبتك هذا رايك الشخصي .... و كلامك فيه تناقض ...

انت تقول ان الكرات الرأسية لا تصد و بعدها قلت ان الرفعات سيئة جدا و وصفت كيف تنلعب الرفعات .... فغريب انه مع سوء الرفعات استطعت انت التسجيل بالرأس ....

و بالنسبة للتسجيل من منتصف الملعب .... انا اسدد بلاعبين مثل زيدان و ريفالدو لكن ما تتجه ناحية المرمى ؟؟

تحياتي

crouff14
08-01-2003, 03:22 AM
الى الأخ sh2

كلامي ليس فيه تناقض ابدا000 وانا كتبت رأيي في هذا الاصدار فقط مجرد رأي ليس لأنني احب الكتابة او لأنني فيلسوف كلام
كلامي يحتمل الصواب ويحتمل الخطأ

اما بالنسبة للتناقض الذي تتحدث عنه000 فلو انك تمعنت جيدا في كلامي لما قلت ان فيه تناقض

انا قلت ان الرفعات سيئة جدا ومن النادر ان تأتي على رأس المهاجم ولكن اذا اتت على رأس المهاجم حتى وان كان بعيدا عن المرمى فأنها ستكون هدفا حتى لو كانت الضربة الراسية ضعيفة( اي ان حارس المرمى مبرمج ان يكون ضعيفا فقط عند الضربات الراسية)

هذا ماكنت اقصد000000

مختصر الكلام في المقارنة بين الاصدارين /

we6 / انت الملك في الملعب وتستطيع ان تفعل كل شيء اذا وفقت في اختيار تكتيك مناسب ضد خصمك
تستطيع ان تحرز اهدافا متنوعة
تستطيع ان تشكل هجمات من الاطراف ومن العمق
تستطيع ان تضغط على خصمك بعدة طرق
تستطيع ان تفك الضغط عليك اذا كنت لاعبا خبيرا بطريقتك الخاصة

we6fe/

انت مقيد في الملعب ومضطر ان تلعب بما يوافق البرمجة التي امامك
لست حرا في صناعة اللعب
لست حرا في تنويع الهجمات والاهداف
لست حرا في قطع الكرات من خصمك ( تتسحب من اي شخص حتى لو كان ورع)
ليس امامك الا ان تعتمد على المهارات والسرعة فقط
الحارس يحبط المهاجمين ويقتل الهجمات الرائعة

ربما تكون هذه العيوب سببها الرئيسي الحارس ( سوبر مان) والرفعات

ارجوا الا اكون ضايقت البعض وسامحونا هذا مجرد رأي

Mjhoo2002ool
08-01-2003, 08:01 AM
crouff14
كلامك 100%

وهذي سياسة كونامي
" شريط حلو والثاني بايخ "

توضيح : WE3 ( مبدع ) , WE4 ( بايخ ) , WE5 ( متوسط ) , WE6 ( مبدع )
WEfe6 ( بايخ ) ........ وهكذا واكيد بيكون WE7 احسن شريط

سلملم ...:D

abademax
08-01-2003, 10:42 PM
للكل ..

للأعضاء ..

للفنانين ..

للمحترفين ..

لمجانين we

لكل من له نظره أولى ..

لكل من يتميز بحس فني راقي للعبه ..

لا ابالغ إذا قلت إن هذا الاصدار أفضل إصدار لكونامي على الأطلاق ..

وكل إصدار لكونامي كان فيه مشاكل تقنيه وبعدد لا بأس به

لكن ..

لكن .. هذا الإصدار يعتبر أقل الإصدارات مشاكل في طريقة وأسلوب اللعب .. الأفضل في واقعية الطاقات على اللاعبين في الملعب .. الخ ...

يزعلني ..

يزعلني .. اللي يقارن هذا الاصدار we6fe بالإصدار اللي قبله we6 .. لأن بصراحه مافي أي مجال للمقارنه أو الواقعية .. وفعلاً اكتشفت ان الفرق بينهم مثل الفرق بين السما و الأرض ..

أخيراً ..

لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع

crouff14
09-01-2003, 02:14 AM
:D
اخوي العزيز الحبيب عبادي00000 مساك الله بالخير;-)

يا خي الموضوع هذا للنقاش ولو ادري انك بتزعل ماكان كتبت
انا حبيت ان ان اذكر بعض الملاحظات على النسختين وانا قلت في بداية كلامي انه مجرد رأي قد يكون صحيحا وقد يكون خاطئا

بس الله يخليك لا تزعل مني لأني ماتعودت ازعل احد

we6fe / افضل من ناحية الحركات الجديدة المضافة ( مثل سقوط اللاعب وانفعالات المدافعين والمهاجمين عند ضياع الهجمة)
ايضا هو افضل من ناحية طاقات اللاعبين الواقعية كما ذكرت انت
ولكن ياأخي الحبيب عبادي ممكن تقول لي (000 اين الواقعية ؟؟؟) في اللعب نفسه وليس في الاضافات والحركات الجديدة؟؟؟

اخي العزيز عبادي انت تقول فرق السماء عن الارض000 طيب ممكن تقول لي ( وش اللي مو عاجبك في we6 )؟؟؟

ارجوا ان ترد علي بصدر رحب

crouff14
09-01-2003, 02:14 AM
:D
اخوي العزيز الحبيب عبادي00000 مساك الله بالخير;-)

يا خي الموضوع هذا للنقاش ولو ادري انك بتزعل ماكان كتبت
انا حبيت ان اذكر بعض الملاحظات على النسختين وانا قلت في بداية كلامي انه مجرد رأي قد يكون صحيحا وقد يكون خاطئا

بس الله يخليك لا تزعل مني لأني ماتعودت ازعل احد

we6fe / افضل من ناحية الحركات الجديدة المضافة ( مثل سقوط اللاعب وانفعالات المدافعين والمهاجمين عند ضياع الهجمة)
ايضا هو افضل من ناحية طاقات اللاعبين الواقعية كما ذكرت انت
ولكن ياأخي الحبيب عبادي ممكن تقول لي (000 اين الواقعية ؟؟؟) في اللعب نفسه وليس في الاضافات والحركات الجديدة؟؟؟

اخي العزيز عبادي انت تقول فرق السماء عن الارض000 طيب ممكن تقول لي ( وش اللي مو عاجبك في we6 )؟؟؟

ارجوا ان ترد علي بصدر رحب