المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما سر تغيير مبرمج رزدنت ايفل وهل سيكون كمن سبقوه؟

MAXPYNE
05-01-2003, 12:25 AM
نحن نعلم ان المواقع اجمع في السابق كانت تؤكد ان شنجي مكماي هو مبرمج الجزء الرابع والبعض الاخر كان يؤكد ان كيجي انافون سيعود من جديد لسلسلة لكن حين ضهرت اولي الاخبار غيرت الاف الصفحات بالشبكة العنكبوتية لتحذف اسم هذين المبرمجين وتضع اسم مبرمج جديد للسلسلة وقد قوبلت هذه الخطوة باستغراب شديد
دعونا الان نتحدث قليلا عن الاثنين السابقين
1-شنجي مكماي المؤسس الاصلي للسلسلة والعقل المدبر ورائها ويقف ايضا خلف لعبة ديفل ماي كراي بجزئيها وداينوا كرايسس بجزئيه مع مشرروعه الجديد للكيوب اما اجزاء رزدنت ايفل التي عمل بها فهي
الجزء الاول علي البلاي ستيشن
الجزء الثالث ==========
الكودفرونكا علي البلاي ستيشن2 والدريم كاست
ومع هذه المؤهلات لم يتم اختياره بل اختير المبرمج الجديد
2-كيجي انافون هو من احب الجمهور لعبته الوحيدة لرزدنت ايفل حبا اعمي وهي رزدنت ايفل2 بل ان اغلب اللاعبين(وانا منهم)يؤكدون اان الجزء الثاني هو اروع اجزاء السلسلة وكان هو من سيبرمج رزدنت ايفل3 لولا انشغاله لما وكل شنجي مكماي ببرمجة الجزء الثالث وكيجي هو الرجل الذي يقف وراء لعبة اونيموشا1-2 والجزء الثالث القادم وقد قيل ان فكرة ديفل ماي كراي واسلوبها قد تم اخذه من لعبة اونيموشا من لعبة العبقري كيجي انافون

نعود الان لصلب الموضوع بعد ان تذكرنا المبرمجين السابقين لماذا استبعدوا
انا كما سمعت ان المبرمج الجديد بحكم مركزه بكابكوم الذي يعلوا الاثنين السابقين قد استطاع ان يتولي مهام برمجة الجزء الرابع وهناك تلميح اخر هو ان كابكوم تثق فيه اكثر من الاثنين السابقين بالاصح ادارة كابكوم من تثق فيه ولو اتينا من ناحية اخري فالاثنين السابقين منشغلين حاليا بالعاب اخري فربما وكلوا العاب اخري فلم يتمكنوا من ان يمتلكوا الوقت المناسب لرزدنت ايفل وربما كان المبرمج الجديد اكثرهم امتلاكا للوقت

لكن بالنهاية لا نعرف السبب الرئيسي او الاسباب التي هي وراء ابعاد اثنين من افضل واقدم مبرمجي الالعاب علي الاطلاق
ولكن هذا لا يعني ان المبرمج الجديد سئ فسنري ما سيقدمه لنحكم

chris
05-01-2003, 12:38 AM
اهلا اخي الغالي ماكس وشكرا لك لهذا الموضوع الرائع

اخي ملاحظة مصمم لعبة الريزدنت ايفل 4 هو هيروشي و ليس من تشير اليه (كيجي انافون ) وهو يا اخي مصمم الجزء الثاني من لعبة الريزدنت ايفل او ليس مصممها لان شينجي مصممها بل هو مخرجها

و قد وعد الجميع بانهم سوف يشاهدون جزء من اجزاء الريزدنت ايفل سوف يتكلم عنه الكل سنوات كثيرة لانه سوف يكون يحوي اشياء سوف تجعل من هذا الجزء الجزء الكامل من جميع النواحي

و قد سرت اشاعات تشير الى انه مصمم لعبة القتال ستريت فايتر و لكنها خاطئة فهو مخرج و مصمم الريزدنت ايفل 2 و شارك في وضع التصاميم و الاقتراحات للجزء الاول المطور و غير ذلك ون شينجي ميكامي نفسه في

اجتماع ( عشاء عمل ) من فرحته با الجزء الاول المطور قال بانه سوف يشرف بنفسه على الريزدنت ايفل 4 و لكنه عاد بعد ايام و اخبرهم بان هيروشي سوف ينوب عنه في هذا العمل مع اشرافه طبعا يعني الامر لن يخرج عن يده و لكنه مشغول في اجزاء اخرى مثل الديفل ماي كراي .

هذه المعلومات استلمتها من كابكوم و ايضا من موقع كابكوم الرسمي الذي تكلم عن هذا المصمم .

سلام chris

chris
05-01-2003, 01:03 AM
اخي ماكس اعذرني ولكن هذه هيا المعلومات الصحيحة و هذا الموقع ادخله و ادخل للريزدنت ايفل 4 و فيه اختر الخيار الثاني لتاخذ معلومات عن مصمم هذا الجزء او مخرجه انه هيروشي و فيه يخبرونك انه ايضا صمم الريزدنت ايفل 3

سلام chris

الموقع http://www.capcom.co.jp/gamecube/english.html

البرت ويسكر
05-01-2003, 02:03 AM
اذا كان المصمم هو نفس المصمم للجزء الثاني على كذا اللعبة اكيييييييييييييييييييييييد بتكون روعة ولا لا يا اخوي الغالي كرس؟؟؟

Zidan Tribal
05-01-2003, 02:57 AM
المصمم الجديد صراحة يخوف و ما يشجع لانه هو مصمم لعبة جن سيفايفور الفاشلة بجميع اجزائها

احمر الوجه
05-01-2003, 05:59 AM
مشكله لو تغيرو

مشكور ماكس بين و كريس:#

Veronica_X
05-01-2003, 06:22 AM
انا اهم شئ عندي ان اللعبة تكون رائعة وجميلة كالعادة:D
و انشاء الله ما تفشل مثل الجن سرفايفور اللي قلبت شعوري تجاهها $%@@#*)(*&%$#@#$%^^^^$$$:غضب: 180 درجة
افففففففففففففف

شكرا لكما ماكس و كريس و بالتوفيق دوما

سلام;)

البرت ويسكر
05-01-2003, 08:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Zidan Tribal
المصمم الجديد صراحة يخوف و ما يشجع لانه هو مصمم لعبة جن سيفايفور الفاشلة بجميع اجزائها

انت شوف جن سرفايفر 4 وراح تقول كلام غير هذا;-) ;-)

Liza
05-01-2003, 09:36 AM
:D :D .. شكــــــــــرا لكـــــــما .. :D :D

orange road
05-01-2003, 08:17 PM
اتمنى ان الجزء اليديد من اللعبة ما يخيب آمالنا..
ومدام شنجي المشرف ^^ خلاص...
انشاءالله بتكون اروع جزء..

بس اهم شي .. ما يكون الاخير :o

chris
05-01-2003, 10:03 PM
لا شكرا على واجب ولكن من قال بانه هو مصمم لعبة الجن سرفايفر

لو دخلتم الى موقع كابكوم و قراتم ماذا قيل عن هيروشي يا جماعة هيروشي انه مصمم الجزء الثالث من اللعبة و ساعد في الجزء الثاني فقط يعني لديه خبرة في مجال الريزدنت ايفل .ولم يصمم الجن سرفايفر ابدا .

سلام chris

البرت ويسكر
06-01-2003, 02:13 AM
تبون الصراحة يا شباب اللعبة من الصور شكلها رووووووووووووووووووووووووووووعة

ما اتوقع لها اي فشل بل بتكون من افضل الاجزاء=====>مسوي لعب فيها:6

Liana
06-01-2003, 05:24 AM
تسلم أخوي ماكس بين على موضوعك الرائع.....:) :)

Z4EVIL
08-01-2003, 12:55 AM
لا ريزدنت يفل بدون ميكامي :o :o