المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليفربول يركز على كأس إنجلترا



jazeermsa
05-01-2003, 01:40 AM
ليفربول يركز على كأس إنجلترا http://sports.naseej.com.sa/Images/99444_010430sp.JPG
سيسعى فريق ليفربول لنسيان عروضه المخيبة في الدوري المحلي بعد أن تراجعت آماله بإحراز اللقب للمرة الأولى منذ العام 1990 ويركز اهتمامه على مسابقة كأس إنجلترا حيث تنتظره مهمة صعبة عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي غدا.
وفشل ليفربول في الفوز في مبارياته العشر الأخيرة في الدوري فخسر ستا وتعادل في أربع، وذلك بعد أن تصدر معظم المراحل الأولى حتى أن الفارق وصل بينه وبين اقرب منافسيه إلى 5 نقاط في بعض الأحيان.
ويأمل المهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا في تعميق جراح فريقه السابق الذي تخلى عنه في نهاية الموسم الماضي بعد فترة إعارة لستة أشهر من باريس سان جرمان الفرنسي، ولا شك بأنه يريد إثبات خطأ التخلي عنه.
ويلتقي تشلسي مع ميدلزبره في مباراة لا تقل أهمية، ويسعى كلا الفريقين أتلاحيان تحقيق الفوز، الأول بعد فشله في مبارياته الثلاث الأخيرة التي شهدت تعادله مرة واحدة وخسارته مرتين، والثاني الذي خسر مباراتيه الأخيرتين أيضا، ويلعب مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب مع بورتسموث متصدر الدرجة الأولى، ويعود أتلاحيان صفوف مانشستر هدافه الهولندي رود فان نيستلروي بعد شفائه من إصابة في إبهامه، في حين من المتوقع أن يغيب الحارس الفرنسي فابيان بارتيز لإصابته بتقلص عضلي تعرض له خلال المباراة الأخيرة ضد سندرلاند واضطرته أتلاحيان مغادرة الملعب.
ويخوض آرسنال متصدر الدرجة الممتازة وحامل اللقب الموسم الماضي مباراة سهلة على أرضه مع اوكسفورد من الدرجة الثالثة، وكان آرسنال أحرز اللقب الموسم الماضي بفوزه على تشلسي في المباراة النهائية 2 صفر

David Beckham 7
05-01-2003, 08:30 AM
مشكور على الخبر

واقول لليفربول والارسنال ان بطولات الموسم كلها مانشستراوية:D ":"