المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أتمنى , وأتمنى , وأتمنى للجميع إفادتي حول أشرطه dvd ومشكور (( الجميع رجاء ))

BADRAWN
05-01-2003, 01:54 AM
أول شي كيف الحال ؟ عساك طيب دوووم يارب .
ياأخوي بصراحه أنا دايم اشتري أشرطه DVD الدي في دي وأحيانا تكون الأشرطه حلوه تشتغل من أحسن مايكون , وأحيانا تكون الأشرطه زفت تعلق معي واحس إنها مختصره ...........أتمنى منكم تقولون لي وش هو الأفضل في أشرطه الدي في دي , يعني فيه علامه تدل على إنها أصليه ... وأبي اعرف كيف يكون الدي في دي (( أمريكي )) ............ لأن عندي صاحب المحل حيوان مايعرف شي كل ماأقول له شي يقول إيه إيه ومايدري وين هي موجهه .......المهم حبيبي عطني التفصيل

وكم سعر الدي في دي الآن في أسواق الرياض
وشكرا لكم للمساعده ...لأنه تايه بصراحه ماأدري وش اسوي دايم اتردد وماأشتري الشريط إلا بعد محاولات ومحاولات وشكرا لك اخوي البدراون

BADRAWN
05-01-2003, 04:14 AM
وبعض الأشرطه لونها من الخلف ذهبي وبعضها لونه من الخلف فضي وش الفرق بينها .فيه أشرطه تشتغل على البال وماتشتغل على الإن تي سي والعكس فيه أو كلها تشتغل على النوعين

PLEAS HELP ME لو سمحت أفدني ياخوي

BADRAWN
05-01-2003, 11:47 PM
محد منكم عنده خلفيه على الموضوع ....

ريـــاح الحب .
06-01-2003, 08:33 AM
اهلين اخوي البدراون أنا والله بصراحه ماأعرف المواضيع اللي زي كذا أتمنى انهم يردون عليك وشكرا لك

Flanteus
06-01-2003, 10:13 AM
ذهبي ?: فضي:!
انت تقصد الكوبي DVD ....?:
طبعا هذي الأشرطة غير مضمونة وانت أكيد مركب قطعة أو شيئ :أفكر:
وأنا صراحة أعارض هذا النوع هو والكوبي العادي أنا ما أشتري الا الأصلي اللي يجيك بـ 200 ريال وما فوق .....
أنا ما أدري أي نوع تقصد لأنه في ثلاث أنواع
كوبي : دين أبوه قافل ويعلق وعروضه مسروقة ويخرب العدسة هذا اذا ما انفجر السوني:6 ...وسعره 10 - 15 وعند الحرامية 20 :أفكر: ريال
كوبي DVD : وهذا اللي يبغاله قطعة ومش عارف ايه العروض كاملة لكن مع كثر التشغيل يخرب العدسة ويعلق وغبي(فضي وذهبي) ويضحكون عليكم عشان سعره رخيص 15- 30 وعند الحرامية 50 ريال
DVDأصلي: هذا هو الكلام ..جاي من الشركة على جهازك مباشرة وهذا النوع لازم يتوافق مع جهازك ان كان ياباني(ntsc\J) أو أمريكي(ntsc\uc) أو أوروبي(PAL) .....:أفكر:
وتجد في أسفل الشريط علامة سوني بالخفيف (باهتة) ومضمون ولا يخرب العدسة ويجي معاه كتيب تعليمات عن اللعبة لكنه غالي ....... 150 -250 وعند الحرامية 300 ريال ( الأوروبي ألعابه أرخص أحيانا) ....
وانت أكيد من كلامك تقصد النوع الثاني .......:)
فالله يعينك ...راح يسويلك مشاكل يا كثرها صحيح انه في ناس ماشي معاهم زي الفل لا خربت العدسة ولا شيئ ...... لكن الواحد ما يضمن على جهازه:)
وطبعا ما تحتاج تسأل عن نوعية الشريط لأن الكوبي والكوبي DVD ما فرقت عندهم :أفكر: بس الأصلي هو اللي عليه الكلام ..وبس
انشاء الله أكون أفدتك ........وآسف لأن المنسوخ مو من اختصاصي;-)
وشكرا