المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـــلـــل

AL_7RBY
05-01-2003, 02:15 PM
معنى كلمة ملل :

شوفو لاحد يسئلني ليش كاتب الموضوع لأني كنت في قمة المللل ومدري وش اسوي وكنت توني قاعد من النوم الساعة 4 الفجر وقاعد اغني اغنية اهات مدري ليش حتى السوني مليت منها لدرجة اني قلت ابنهي فاينل فانتسي 10 ومخي موقف في كذا مكان ولدرجة اني حبيت تايدوس الغبي وكرهت اورون ولدرجة اني حررت هذا الموضوع فوق الست مرات يمكن من اخونا الملل

طبعا مافي احد ما جرب الملل وصراحة انا شفت الملل مع اني متعود عليه بس مو لهذي الدرجة يعني لدرجة ان في شايب يوقف فوق راسك يقولك روح ادرس وانا ماعندي اختبارات الا بعد اسبوع من الحين واشياء كثيرة جدا شفتها بيوم ":"

المهم الزبدة من ذا الموضوع بما ان الجميع جرب صديقنا الملل الممل وما لقيت معنى ذا الكلمة الحلوة في النت نبيكم تقولون اسوء وقت مريتوا فيه حسيتوا بملل ادري ان الموضوع ممل بس وش اسوي :6

RPG_master
05-01-2003, 08:12 PM
قبل بدايه الدراسه بأسبوع

اذا صار لازم تنظم مواعيد نومك..هذي اسوء الأوقات واكثرها ملل

{gaia_girl}
05-01-2003, 10:21 PM
ايام الامتحانات النهائية :أفكر:
و لما تكون منتظر شيء بفازغ الصبر.. و تلاقي الأيام عاملة streching من كتر ما تتطول :أفكر:

Justine
06-01-2003, 12:45 AM
المشكلة انه اللعب و الهيصة ما تحلو الا في وقت الاختبارات النهائية :"

باباسنفور
06-01-2003, 06:03 AM
والله بهالوقت

إختباراات وعند شىء منتظرة الأربعاء والوقت يمر ببطىء:غضب:

alihany2001
06-01-2003, 08:05 AM
أنا أكفر واحد مجرب الملل والزهق<<<<<<بلهجتنا
حبيبي أنا لو زهقان مأكره تيدوس وحتى لوكنت سكران":"
شباب ماأبغى أحد يطري الأختبارات ترى الضغط الجسمي مرتفع منها:غضب: :o :غضب: :6

AL_7RBY
06-01-2003, 11:08 AM
ار بي جي مستر ... اي بداية قصدك نهاية الفصل الدراسي الممل

جيا جيرل ...... والله انج تضربين على الوتر الحساس :"

سنفور ..... الاختبارات الكل عنده اختبارات مو بس انت وانشاله تفرح لم تشوف الشي الي تنتظره

الهاني.... شوف لاتغلط على تايدوس الغبي تراه حبيبي اختبارات اختبارات اختبارات :6

ملاحظة : كان ودي اني اسمي الموضوع بقمة الملل بس خفت ان ينطلي قطو ويقول ان الموضوع مكرر ويقفله :-)

AL_7RBY
09-01-2003, 04:39 PM
:-)

ماشأله كلكم ماجربتم الملل :6

الملل انك تروح عرس ومفكر ان كل حبايبك يكونون هنا بس بعدين تنصدم وما تلقى احد تعرفة وتقعد بروحك كأنك صنم ":" :"

الملل انك ماتدش على النت لثلاث ايام مدري ليش :p

الملل ان هذا الموضوع ممل :6