المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الديبور يصعد للمركز الثالث وبلد الوليد يهزم بيتيس بالثلاثة



بيليه العرب
06-01-2003, 08:08 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_2368.jpg

نجح فريق ديبورتيفو لاكرونا فى تحقيق نتيجة كبيرة والفوز على فريق سيلتا فيجو 3-0 فى ديربى اقليم الجالايسيان ليصعد الى المركز الثالث فى ترتيب جدول الدورى الاسبانى كما حققت فرق اتليلتك بلباو وبلد الوليد ورايوفاليكانو الفوز ايضا فى نفس الليلة

افتتح المهاجم الارجنتينى الاصل دييجو ترستان اهداف فريق ديبورتيفو قبل نهاية الشوط الاول ب 3 دقائق وكان المهاجم الاسبانى الدولى قد مر من اثنين مدافعين واستلم الكرة البينية وعبها بسرعة من على حدود منطقة الجزاء.

وبعد بداية الشوط الثانى ب 3دقائق نجح لاعب الوسط سيرجيو فى تحويل الكرة الركنية عندما قفز مع الحارس الارجنتينى الدولى باولو كافاليرو وسددها فى اعلى الشبكة.

وبعد الهدف ضغط فريق سيلتا فيجو بقوة ولكن ينجح البرت لوكى ومن هجمة مرتدة فى احراز الهدف الثالث فى اخر دقيقة من المباراة لصعد فريق ديبورتيفو لاكرونا من المركز السادس الى المركز الثالث فى جدول المسابقة برصيد 29 نقطة من 16 مباراة فى حين يهبط فريق سيلتا فيجو الى المركز الخامس.

فريق ريال سوسيداد والذى يستضيف فريق مالاجا غدا الاحد يتصدر قمة الجدول برصيد 35 نقطة من 15 مباراة وخلفه فريق ريال مدريد بفارق 5 نقاط عن سوسيداد وله مباراة صعبة غدا مع فريق فالنسيا صاحب المركز الرابع والذى لديه 28 نقطة.



وكانت احلى وامتع مباراة من مباريات الليلة هى مباراة فريق راسنح سانتاندير مع فريق اتليتك بلباو الذى كان متاخرا 1-3 الا انه نجح فى تحويل الهزيمة الى فوز 4-3 عن طريق مهاجمه ايتكسبريا الذى سجل اخر هدفين وكان الكيذا واورزايز قد سجلا الهدف الاول والثانى فى حين سجل اهداف راسنج بيدرو ميتونتيس وخافى حوراريو وريجوريو.



وفى نفس اليوم مبكرا نجح فريق بلد الوليد فى تحقيق نتيجة كبيرة على حساب فريق ريال بيتيس 3-0 فى ملعب الاول وسجل مهاجمه فيرناندو ساليس هدفين من الثلاثة فى مباراة من جانب واحد.

امتلك فريق بلد الوليد زمام المباراة من اولها وقدم عرضا طيبا. افتتح التسجيل لفريق بلد الوليد ساليس فى الدقيقة 5 من الشوط الاول ثم سجل الهدف الثانى فى الدقيقة 20 من الشوط الثانى ثم سجل لاعب خط الوسط الشاب اوسكار اول اهداف لفريق بلد الوليد من هجمة مرتدة.


كما نجح فريق رايو فاليكانو فى تحقيق فوز صعب على فريق اوساسونا 1-0 وسجل الهدف خوليو الفاريز فى الدقيقة 21 من الشوط الاول.

الازوري1
06-01-2003, 08:55 AM
والله عاجبني هذا الفريق هو وفالنسيا .