المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خروج ايفرتون و توتنهام ابرز المفاجآت .. و مانشستر في العلالي



بيليه العرب
06-01-2003, 08:20 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_2373.jpg

في ابرز مفاجآت الجولة الثالثة من كأس الإتحاد الإنجليزي , الذي يعد اقدم بطولة للكأس عرفها التاريخ , فاز نادي شريزبري الذي يلعب في القسم الثالث على نادي ايفرتون الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي 2/1 . تقدم شريزبري عن طريق نيجل جيمسون في الدقيقة 37 و تعادل نيكولاس الكسندرسن لإيفرتون قبل ان يسجل جيمسون الهدف الثاني له و لفريقه في الدقيقة 88 .

و في مفاجأة اخرى – و إن كانت اقل تأثيراً من مفاجأة ايفرتون – سحق ثاوثهامبتون منافسه توتنهام هوتسبر بأربعة اهداف نظيفة ليخرجه من منافسات البطولة غير مأسوف عليه . احرز الأهداف الأربعة مايكل سفينسون , تيسيم , اندرس سفينسون و باتي في الدقائق 13 , 50 , 56 و 80 . كما فاز بلاكبيرن على استون فيللا بملعبه بأربعة اهداف ايضاً لكن مقابل هدف واحد . سجل اهداف بلاكبيرن مات ينسن و دوايت يورك بهدفين لكل , بينما سجل خوان بابلو انجلو هدف استون فيللا الوحيد .

و على ملعب اولد ترافورد استطاع مانشستر يونايتد الفوز على بورتسماوث المكافح بأربعة اهداف مقابل هدف واحد . تقدم مانشستر يونايتد بعد ثلاث دقائق فقط من ركلة جزاء لفان نيستلروي , ثم ضاعف بيكهام النتيجة في الدقيقة 17 بهدف رائع من ركلة حرة , و استطاع ستون تقليص الفارق في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر 2/1 .

و في بداية الشوط الثاني كاد بورتسماوث ان يتعادل عندما انفرد لاعبه كواشي بكارول حارس مانشستر لكنه اطاح بالكرة بعيداً عن المرمى , و اثر ذلك على معنويات الفريق المفتقد الى خبرة اللعب مع الفرق الكبيرة , فاضاف مانشستر هدفين متتاليين عن طريق فان نيستلروي من ركلة جزاء و بول سكولز في الدقائق 80 و 89 .

http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_2371.jpg

اما في هاي بري , فقد استطاع دينيس بيرجكامب الذي سجل اليوم هدفه المائة مع المدفعجية في قيادة الفريق للفوز على اوكسفورد بهدفين للاشئ . و رغم تسجيل اوكسفورد لهدف في الدقيقة الأولى من المباراة الغاه الحكم للتسلل , إلا ان الفريق لم يشكل اي خطورة تذكر على مرمى الأرسنال الذي سجل هدفيه عن طريق بيرجكامب في الدقيقة 15 و ماكنيفين لاعب اوكسفورد في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة 67 .