المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 8 ضد 9 ...!؟!؟!؟!؟!؟

محترف الـRPG
06-01-2003, 10:29 AM
السلام عليكم شباب

كيفكم انشاءالله تمام

حبيت اكتب هالموضوع وهو بصراحه جهد مني واتمنى انه يكون صحيح

وهو تقريبا تقدر تسميه الفروق بين الثامن والتاسع

وراح ابدأ فيه

الرقم : بصراحه انا عن نفسي افضل رقم 8 لأني ارتاح له اكثر

نظام المعارك : اضن الفرق الجوهري انه كان اللاعب بالتاسع يتقدم او يرجع ورى واشوف هالفرق يعطي تعقيد واثاره للعبه واعتقد التاسع تفوق على الثامن بهذي النقطه

نظام الأسحار : امممم فيه فرق هنا وكان الثامن يعتمد على عدد الأسحار واما التاسع كان على نظام الأم بي المعروف واشوف ان التاسع تفوق على الثامن بهالنقطه واما عن نظام السحر داخل المعركه فأشوف ان الثامن افضل من التاسع لأن التاسع يقيدك بالوايت ماجيك والبلاك ماجيك وهذا بصراحه ما اعجبني وبكذا تعادل للجزئين

نظام الأسلحه : والله هنا اشوف فيه فرق كبير لأن الأسلحه بالثامن ما لها اهميه إلا لين تجمع الأدوات للسلاح وبعدها ما راح تستفيد منه إلا بالضربات القويه و بالتاسع نظام مختلف فيه تطوير للـSkill بشكل كبير والحركات وغير كذا بعض الأسلحه لـvivi تقدر تأخذ منها الأسحار وعند هالنقطه اشوف ان التاسع تغلب فيها على الثامن

الضربات القويه : والله بهالنقطه بالذات يتفوق فيها الثامن على التاسع لأن التاسع نادر ما تجي ضربه قويه اما بالثامن فتقدر تخليها دايم تجي وبطريقه انك تخلي الفريق قوي إلا واحد تخلي طاقته صفرا وبكذا تجيك دايم وراح تستمتع فيها وخاصه ليون هارت :D وهنا يثبت الثامن قوته

الربط : اممم اشوف انه واضح ان الثامن راح يتفوق على التاسع لأنه من الأشياء الأساسيه فيه الربط وغيرها

نظام الكروت: والله بصراحه اشوف ان نظام الكروت بالثامن اقوى بكثير واقل تعقيد من التاسع وغير كذا الي يدعمه القوانين القويه والمثيره والي تخوف مثل راندوم :واو:

الأدوات:والله هنا فيه تعادل بعض الشئ ولكن اشوف ان الثامن يمكن اكثر ادوات وفيه ادوات نادره كثيره وبعض وحوش الأستدعاء تقدر تجيبهم من ادوات وعشان كذا بيتفوق الثامن على التاسع

الشوكوبو : اممممم واضح بهالنقطه بالذات ان التاسع سيحقق نصر لا محاله لأن الشوكوبو بالثامن محدود وتحتاج إلى البوكيت ستيشن واما التاسع فأشوف انه اقوى بكثييير وكان يمكن افضل لعبه جانبيه بالتاسع كله

الشخصيات :والله بصراحه وعلى اتباع المثل ان الناس اجناس راح اخليكم انتم تحسبونها والي يحب الناس الكوول والهادئين والرومنيسيين راح ياخذ الثامن اما الرجه والأقلاع والأستهبال وغيرها راح ياخذ التاسع وراح اخلى هالنقطع تعادل بينهما

خريطه العالم: اممم بصراحه خريطه العالم بالتاسع اقوى بكثير من الثامن وتقدر تلعب بالشكوكوبو فيها وتشوف الموجل دايم وفيها مغامرات حلوه مره واما الثامن اعتقد انه لا يتقصر على الأنتقال بين المدن وانتقاء الوحوش :أفكر:

القصه: والله بصراحه اشوف ان الثامن قصته اقوى واقرب إلى انك تحبها واعتقد ان التاسع قصته زي ما تقولون تمشيه حال والي يصير يصير وغير محبوبه بالنسبه لي

العالم: امممم والله في لعبه ار بي جي انا افضل العالم القديم واشوف ان التاسع كعالم قديم قوي جدا لكن الثامن كان فيه نوع من الحلاوه لكن هنا التاسع يتفوق عليه كلعبه ار بي جي

وسائل المواصلات: امممم والله هنا يبي لها شويه تفكير لأن بالثامن كنت تقدر تاخذ سياره وتقدر تسوق المدرسه(وناسه :D ) وبعد تقدر تتمشى بالراجن روك واما التاسع ما كان فيه إلا الطياره والشكوبو على ما اضن والباقي طقها كعابي :D عشان كذا يمكن فيه شويه تعادل لأن بالثامن كثير وسائل المواصلات وحليله واما التاسع كانت بسيطه لكن قويه جدا وعشان كذا يتفوق التاسع بوجود الشوكوبو :D

الموسيقى: بصراحه ما فضلت اني اتكلم عن هالنقطه لكن انا للحين اتذكر دقات فاينل 8 واتذكر بعض المعارك ويمكن لأنها اول لعبه ار بي جي لعبتها فالموسيقى فيها اتوقع يتفوق على التاسع واعتذر اذا ما قدمت الفرق زين بهالنقطه لأنكم يمكن اخبر مني

البطل:سكوال شاب هادئ جدا زيدان لص محترف يمكن اترك هالفرق لكم انتم لأنه يختلف على حسب الشخص وانا افضل زيدان لأنه اخف دام من سكوال البارد

اشكال الناس : اممم والله الثامن هنا اقوى لأنهم كبارين وبصراحه استصغر اللعبه لو كانت شخصيتها اطفال الحين زيدان اضن عمره ما يتجاوز 12 سنه (على حسب شكله) ويجب جارنيت او (ديجر) يعني شي ما يدخل المخ وغير كذا عصابه متكامله اعضائها اطفال !!! فأشوف انه الثامن اقوى بكثير واحب الناس الموجودين فيه اكثر من التاسع من ناحيه الشكل وبكذا يتفوق الثامن على التاسع

البدايه: يبدأ سكوال بعد ان غاب عن وعيه اثر المعركه التي دارت بين سكوال وسيفر في بدايه اللعبه امممم واما التاسع فكانت بدايته انه زيدان واصدقائه اللصوص ارادوا ان يسرقوا فيلتقى بالأميره بالصدفه اممممم والله اشوف انه الأستيقاظ من النوم او انه يصحى بعد ان غاب عن وعيه شي مكرر في اغلب اشرطه الأر بي جي مثلا كرونو كروس و كرونو تريجر عشان كذا يتفوق التاسع في بدايته عن الثامن

الألعاب الجانبيه: والله بالثامن ما اذكر إلا الكروت والشوكوبو(هذا اذا احد قدر يلعب بالشوكوبو) واما التاسع اذكر لعبه طريفه جدا والي تلعبها من البنتين الصغار و الشوكوبو والكروت والسباق (يوم تسابق ولد من سكان المدينه) فالتاسع يتفوق بكثير على الثامن

وحوش الأستدعاء : اممممممم والله بصراحه انا الي اعرفه ان وحوش الأستدعاء بالثامن اكثر بكثير وغير الي تأخذهم على شكل جانبي وغير الي يجون من ادوات عشان كذا الثامن يتفوق على التاسع

وبالنهايه نقدر نقول ان الثامن قدر يتفوق على التاسع بهذي المواجهه البسيطه برصيد 9 نقاط واما التاسع فهزم برصيد 8نقاط

(وهذا عمل يحتمل الصواب والخطأ فأن اخطأت فصوبوني وان أصبت فمن الله )

مع اطيب تحياتي

محترف الـRPG :) :) :) :)

(سارق القلوب سابقا...)

Guilty Gear X
06-01-2003, 10:41 AM
حلو الموضوع.....لكن ببساطة

فف8= انظمة جديدة = فف10 = new generation , TYPE
فف9=الانظمة القديمة = فف4-6 = old type

اما فف 7 فهو خليط بين الجديد والقديم:أفكر:
واغلب الذين عملوا فف8 هم نفسهم الي صمموا فف10 . ويطمحون الى الجديد.

فمنهم من حب القديم ومنهم من حب الانظمة الجديدة ومنهم (انا:6 ) من حب الاثنين.

الانظمة الجديدة تناسب مبتدئين فف....مثال فف10 .:أفكر:

Flanteus
06-01-2003, 11:08 AM
موضوع رائع جدا .... تشكر عليه فعلا .......
صحيح انك مختصر جدا ...لكنها نقاط سهلة وخفيفة على المعدة :6 وكلامك كله صحيح وطريقتك في اختيار الأذواق رائعة عشان لا يجي واحد يموت في التاسع ويسوي حرب:أفكر:
وأشكرك بعمق :D
(أكتب رأيي ولا ماله داعي .....ممممممممم أعتقد انه مال أم أبوه داعي:أفكر: خليني ساكت أحسن)

BOY_THING
06-01-2003, 12:41 PM
موضوع جميل ... و تعبك واضح في طيات الموضوع

اتوقع اني صجيتكم من كثر ما قلت ان فاينل فانتسي 8 ... الجزء المفضل عندي ... و المقارنة جداً جميله ..مختصره وصحيحه 100%

مشكور اخوي ... وبصراحه .. بدون اي تردد سوف ينقل الموضوع للمميزه ...

و كثر من هالمواضيع :) الحلوه

SUMMONER HERO
06-01-2003, 08:06 PM
يا خوي الموضوع روووعة
الصراحةلا يستطيع احد القول بان هناك جزء افضل من الاخر لانه كل جزء له ناحية جمالية خاصة فيه... و من ناحيةالقصة فقصة 8 في عصور حديثة و قصة رومانسية رووووووعة..... و اما 9 فقصة في العصور القديمة و الاساطير و حياة البشر مع الوحوش و شجرة الحياة...الخ من المشاهد الممتعة... و من ناحية الجرافيك تقريبا الجزئان مثاليان من ناحية الجرافيك و الرسوم....الرائعة مع افضلية ل9 في الافلام و ل 8 في المناظر العادية...و اما بالنسبة للقتال و الماجيك فايضا كل جزء له خاصية رائعة ف 8 يمتلك ماجيك و GF رائعين و في 9 يتميز بان لكل شخصية ضربات مختلفة عن الشخصية الاخرى...و يمتلك الجزئان خريطة عالم جميلة و مدن و شخصيات رائعة مع اني افضل سكوال و رينوا و سيلف و زيل و جارنيت و بلانك و زيدان و فيفي و ايكو على الترتيب...و لا ننسى ان للجزئان افضل المقاطع الموسيقية مثل EYES ON ME في 8 و MELODIES OF LIFE و PERLUD في 9:) :) :)
بالنهاية انا افضل هذان الجزئان لانهم الاروع و لو يتم صنع خليط منهما لكان روعــــــة:)

The Best Zell
06-01-2003, 09:45 PM
لا لا لا لا مستحيل ان يتفوق فف 8 على فف 9 من ناحية الموسيقى

أكيد فف 9 أفضل .... إذن يتعادل الجزءان :أفكر:

SUMMONER HERO
06-01-2003, 11:06 PM
يا خوي ردي الاول الصراحة كان سريع ...اما الان فسارد بالتفصيل

نظام المعارك : اضن الفرق الجوهري انه كان اللاعب بالتاسع يتقدم او يرجع ورى واشوف هالفرق يعطي تعقيد واثاره للعبه واعتقد التاسع تفوق على الثامن بهذي النقطه
معك نظام القتال الرباعي الذي يملك كل شخص به اسلحة خاصة به كان افضل في التاسع

نظام الأسحار : امممم فيه فرق هنا وكان الثامن يعتمد على عدد الأسحار واما التاسع كان على نظام الأم بي المعروف واشوف ان التاسع تفوق على الثامن بهالنقطه واما عن نظام السحر داخل المعركه فأشوف ان الثامن افضل من التاسع لأن التاسع يقيدك بالوايت ماجيك والبلاك ماجيك وهذا بصراحه ما اعجبني وبكذا تعادل للجزئين
هنا ليس تعادل بل التفوق بوضوح لـ8 لانه كان يملك سحر اروع و اجمل من 9 بكل صراحة

نظام الأسلحه : والله هنا اشوف فيه فرق كبير لأن الأسلحه بالثامن ما لها اهميه إلا لين تجمع الأدوات للسلاح وبعدها ما راح تستفيد منه إلا بالضربات القويه و بالتاسع نظام مختلف فيه تطوير للـSkill بشكل كبير والحركات وغير كذا بعض الأسلحه لـvivi تقدر تأخذ منها الأسحار وعند هالنقطه اشوف ان التاسع تغلب فيها على الثامن
معك طبعا 9 افضل فيه اسلحة كثيرة و متنوعة و جميلة

الضربات القويه : والله بهالنقطه بالذات يتفوق فيها الثامن على التاسع لأن التاسع نادر ما تجي ضربه قويه اما بالثامن فتقدر تخليها دايم تجي وبطريقه انك تخلي الفريق قوي إلا واحد تخلي طاقته صفرا وبكذا تجيك دايم وراح تستمتع فيها وخاصه ليون هارت وهنا يثبت الثامن قوته
مو فاهم هاي النقطة في ضربات قوية بكلا الجزئين يمكن قصدك جمال الضربات كان في 8 اجمل

الربط : اممم اشوف انه واضح ان الثامن راح يتفوق على التاسع لأنه من الأشياء الأساسيه فيه الربط وغيرها
كمان مو فاهم:أفكر:

نظام الكروت: والله بصراحه اشوف ان نظام الكروت بالثامن اقوى بكثير واقل تعقيد من التاسع وغير كذا الي يدعمه القوانين القويه والمثيره والي تخوف مثل راندوم
طبعا 8 اجمل بس المحيرني لحد الان ما ختم احد لعبة الكروت في التاسع

الأدوات:والله هنا فيه تعادل بعض الشئ ولكن اشوف ان الثامن يمكن اكثر ادوات وفيه ادوات نادره كثيره وبعض وحوش الأستدعاء تقدر تجيبهم من ادوات وعشان كذا بيتفوق الثامن على التاسع
ادوات التاسع اكثر بكثير من الثامن و معقدة جدا

الشوكوبو : اممممم واضح بهالنقطه بالذات ان التاسع سيحقق نصر لا محاله لأن الشوكوبو بالثامن محدود وتحتاج إلى البوكيت ستيشن واما التاسع فأشوف انه اقوى بكثييير وكان يمكن افضل لعبه جانبيه بالتاسع كله
طبعا 9 تبع الثامن مو مفهوم بالمرة

الشخصيات :والله بصراحه وعلى اتباع المثل ان الناس اجناس راح اخليكم انتم تحسبونها والي يحب الناس الكوول والهادئين والرومنيسيين راح ياخذ الثامن اما الرجه والأقلاع والأستهبال وغيرها راح ياخذ التاسع وراح اخلى هالنقطع تعادل بينهما
مو معك لانه في شخصيات جميلة بالطرفين سكوال و رينوا و جارنيت و بلانك و زيدان و سيلف و ايكو.......

خريطه العالم: اممم بصراحه خريطه العالم بالتاسع اقوى بكثير من الثامن وتقدر تلعب بالشكوكوبو فيها وتشوف الموجل دايم وفيها مغامرات حلوه مره واما الثامن اعتقد انه لا يتقصر على الأنتقال بين المدن وانتقاء الوحوش
الثامن اجمل بس التسع مو بطال

القصه: والله بصراحه اشوف ان الثامن قصته اقوى واقرب إلى انك تحبها واعتقد ان التاسع قصته زي ما تقولون تمشيه حال والي يصير يصير وغير محبوبه بالنسبه لي
لا اوافقك ابدا ف9 لعبة عميقة القصة تتحدث عن الاساطير القديمة و عن شجرة الحياة و عن تعايش الانسان مع الوحوش و عن حروب الممالك ...الى اخره من الاشياء الرائعة اما 8 فتملك قصة جميلة من ناحية الرومانسية فقط لذلك تعادل

العالم: امممم والله في لعبه ار بي جي انا افضل العالم القديم واشوف ان التاسع كعالم قديم قوي جدا لكن الثامن كان فيه نوع من الحلاوه لكن هنا التاسع يتفوق عليه كلعبه ار بي جي
لا انا اى 8 افضل

وسائل المواصلات: امممم والله هنا يبي لها شويه تفكير لأن بالثامن كنت تقدر تاخذ سياره وتقدر تسوق المدرسه(وناسه ) وبعد تقدر تتمشى بالراجن روك واما التاسع ما كان فيه إلا الطياره والشكوبو على ما اضن والباقي طقها كعابي عشان كذا يمكن فيه شويه تعادل لأن بالثامن كثير وسائل المواصلات وحليله واما التاسع كانت بسيطه لكن قويه جدا وعشان كذا يتفوق التاسع بوجود الشوكوبو
اكيد 9 اجمل

الموسيقى: بصراحه ما فضلت اني اتكلم عن هالنقطه لكن انا للحين اتذكر دقات فاينل 8 واتذكر بعض المعارك ويمكن لأنها اول لعبه ار بي جي لعبتها فالموسيقى فيها اتوقع يتفوق على التاسع واعتذر اذا ما قدمت الفرق زين بهالنقطه لأنكم يمكن اخبر مني
9 افضل من 8 بكثير

البطل:سكوال شاب هادئ جدا زيدان لص محترف يمكن اترك هالفرق لكم انتم لأنه يختلف على حسب الشخص وانا افضل زيدان لأنه اخف دام من سكوال البارد
لن اظلم احد تعادل فسكوال شجاع و يملك قلب مرهف و لكن زيدان لطيف و يحب مساعدة الناس و ايضا لص باهر و حنون

اشكال الناس : اممم والله الثامن هنا اقوى لأنهم كبارين وبصراحه استصغر اللعبه لو كانت شخصيتها اطفال الحين زيدان اضن عمره ما يتجاوز 12 سنه (على حسب شكله) ويجب جارنيت او (ديجر) يعني شي ما يدخل المخ وغير كذا عصابه متكامله اعضائها اطفال !!! فأشوف انه الثامن اقوى بكثير واحب الناس الموجودين فيه اكثر من التاسع من ناحيه الشكل وبكذا يتفوق الثامن على التاسع
اثناء الافلام تساوي و لكن اثناء اللعب العادي 8

البدايه: يبدأ سكوال بعد ان غاب عن وعيه اثر المعركه التي دارت بين سكوال وسيفر في بدايه اللعبه امممم واما التاسع فكانت بدايته انه زيدان واصدقائه اللصوص ارادوا ان يسرقوا فيلتقى بالأميره بالصدفه اممممم والله اشوف انه الأستيقاظ من النوم او انه يصحى بعد ان غاب عن وعيه شي مكرر في اغلب اشرطه الأر بي جي مثلا كرونو كروس و كرونو تريجر عشان كذا يتفوق التاسع في بدايته عن الثامن
تساوي بداية رائعة لكلا الجزئين

الألعاب الجانبيه: والله بالثامن ما اذكر إلا الكروت والشوكوبو(هذا اذا احد قدر يلعب بالشوكوبو) واما التاسع اذكر لعبه طريفه جدا والي تلعبها من البنتين الصغار و الشوكوبو والكروت والسباق (يوم تسابق ولد من سكان المدينه) فالتاسع يتفوق بكثير على الثامن
طبعا 9

وحوش الأستدعاء : اممممممم والله بصراحه انا الي اعرفه ان وحوش الأستدعاء بالثامن اكثر بكثير وغير الي تأخذهم على شكل جانبي وغير الي يجون من ادوات عشان كذا الثامن يتفوق على التاسع
اكيد 8
اعيد و اكرر ان 8 و 9 جزئين رائعان و من اجمل العاب ال ار بي جي:) :) :)

أبومروان
06-01-2003, 11:44 PM
موضوع حلو جدا جدا.............;)

أنا أفضل 8 أكثر ، ليش؟؟؟؟؟ و الله ما أعرف ، بس أحسها قريبة لقلبي أكثر...:D

FF Expert
07-01-2003, 12:33 AM
وسعو عن الطريق جاكم مجنون FF8

و الله فعلاً مقارنه رائعه و كلامك صحيح100% و ما أستغرب عليك موضوع مثل هذا
و أخيراً جائت المقارنه المنصفه بين الجزئين

باستثناء نقطه واحده:أفكر:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محترف الـRPG

[COLOR=seagreen]البدايه: يبدأ سكوال بعد ان غاب عن وعيه اثر المعركه التي دارت بين سكوال وسيفر في بدايه اللعبه امممم واما التاسع فكانت بدايته انه زيدان واصدقائه اللصوص ارادوا ان يسرقوا فيلتقى بالأميره بالصدفه اممممم والله اشوف انه الأستيقاظ من النوم او انه يصحى بعد ان غاب عن وعيه شي مكرر في اغلب اشرطه الأر بي جي مثلا كرونو كروس و كرونو تريجر عشان كذا يتفوق التاسع في بدايته عن الثامن

بداية الثامن بالقتال بين سكوال و سيفر رووووووووووووووووعه

بس فعلاً موضوع رااااااااااائع و مشكور و يعطيك ألف ألف عافيه
و مثل ما قلت FF8 هي الأروع

أنا سبق أن كتبت مقارنات أبروح أدورهاو أحطها هنا

مشكور على الموضوع يا مشلح القلوب;-)

فيصل سنيك
07-01-2003, 02:03 AM
انا اشف الثامن افضل من كل النواحي

اما التاسع والله ماسخ ب يمشي الحال

بس يضل كلاود وخويانه في المرتبة الاولى

وشكرااااااااااا

The Stream
07-01-2003, 03:00 AM
انا افضل فف9

ولكن كلا مك صحيح 100%

بس في اشيء مادخلتها للموضوع

مثل الزعماء والتعصيبات ........

nightmear
07-01-2003, 03:06 AM
اول شي مشكور على الموضوع الحلو

انا بالنسبة لي ff8هي احلى لعبة rpgمن جميع النواحي يمكن لانها اول لعبة تشد انتباهي بقدر كبير بس من وجهة نظري ان احسن شب في الجزء الثامن هو نظام الربط اللي تميز عن بقية الانظمة بغض النظر عن انه معقد اولا والنقطة الفارقة بين الجزء التاسع والثامن هي لعبة البطاقات حيث ان اللعبة في الثامن احلى بكثير من التاسع وايضا بالنسبة للشخصيات من ناحية التصميم فتحس ان في التاسع جالس تلعب في مسرحية مضحكة او ماشابه اللي شكله سمكة واللي فار واللي مادري وشهو اما بالنسبة للثامن فالشخصية كلها مصممة باتقان بس في نقطة واحدة التاسع يتفوق على العاشر هي انه اعطى وحوش الاستدعلء حقها وبالاضافة الا انك تشوف قوتها في العروض

او لو ببقى اتكلم كان فتحت موضوع كامل او ماخلصت عن مميزات الجزء الثامن لكن ان عندي نظرية هي انا اول لعبة الانسان يلعبها وتكون حلوة تكون احسن لعبة فاللي لغب الثامن اول شي بتكون بالنسبة له احسن شي حتى لو طلع احسن منها .
او بالنهاية احب اقول لمحبي الجزء التاسع ان بعد كل هالكلام اللي قلته مايمنع ان الجزء التاسع حلو ولكن كل واحد او وجهة نظره;-)

ديجيمون ماستر
07-01-2003, 03:19 AM
موضوع جدا رائع وواضح تعبك عليه بس صراحه روعه ....

مشكووور..:)

Kamui
07-01-2003, 08:31 AM
اخيرا واحد يقدر فف8و فف9 احسن شي:D

بس عندي 7 يتفوق على 9 لأن 7 في تعقيدات اكثر والعاب جانبيه اكثر واللعبه اللي حبيتها كانت لما كلاود يركب السيكل كووووووووووول:أفكر:

وهم طبعا 8 فيه الكروت وانا ختمت هذي سيدة الكروت وخرابيطها:D

و فف9 الحلو فيه قصته هم حلوة طبعا و العابها الجانبيه مثل اول لعبه عجيييييييبه لما تتبارى مع بلانك:D :أفكر:

وطبعا الأسلحه احلى في 8 أسلحه شكلها حلو وهم اسلحه قويه واهي الوحيده في فف اللي لازم تجمع فيها ادوات وهذا الشي يخليها احلى لأنك لازم تتبارى مع وحوش قويه بس علشان كم اداة:أفكر:

ومن ناحية الرسوم طبعا9 احلى لأنها 3D بس 8 فيه الشخصيات كبيرة وهم حلو لبسهم خخخخخخ:D

ومن ناحية البدايه طبعا طبعا واكيد فف8 لأنك تتبارى مع عدوك اللدود سيفر و تطيح في المستشفى:D

احم احم سكوال هو اللي غلب سفر هذي ما يبيلها كلام ولا نقاش:D

والشخصيات في 8 صايرين كوول مثل سكوال و ايرفين و زيل طبعا زيل هذا كوووووول يعني كوووووووووول:D

و سكوال يخليك تتنرفز وهم يخليك تشفق عليه وهم يخليك تتأثر بكلامه>>>>>>>>>انا عندي كلامه كله صحيح:أفكر:

و ايرفين هم كووووول خاصه مع ال Shotgun ماله وشلون ينظملك

ولما تحاول انك تغتال الساحرة ايديا هذا ما يبيله كلام احلى بمليون مرة وهم واقعي و لما تحاول تفكك القطار علشان تقابل الرئيس ويطلع زومبي:D

يعني الأحداث اهي اللي تكون اللعبه الناجحه:D

فمثلا عندك سيفر في مثل قوة سكوال في القصه اما في 7 و 9 شي ثاني لأن سيفيروث و كوجا يصيرون اقوى منك بمليون الف مرة:D

وهم بعد الأدوات عندك في 9 شي ثاني و 8 شي ثاني يعني متعادلين

و الموسيقى في 8 احلى بمليون مرة من 9

عندك اغنية Attack On Dollet تشق شق تخلي الدم يغلي في ايدك و ليلحيني اسمع رناتها في اذني:D

ومنو سمع اغنية Eyes On Me Remix?

اللي سمعها لا يقولي ميلوديز اوف لايف:D ":"

و عندك نظام الأسحار في 8 احلى لأنك تقدر تاخذ من اي واحد من الوحوش سحر او انك تستخدمه بدون ما تخسر سحرك بس في 9 لازم يبيلك ما ادري شنو بس علشان تقدر تستخدم السحر وهذا ما يخليني ارتاح له و في 8 تقدر تاخذ سحر من اماكن مثل ال Draw Points

و البطل انا اقول متعادلين لأنه سكوال كوول وهادي ما يهمه شي اما زيدان يحب يساعد الناس و لص لطيف بس ذيله قاهرني:أفكر:

و من ناحية خريطة العالم عندك عادي بس انا افضل 9

و من ناحية الشوكوبو اكيد 9 بس هم في 8 في شوكوبو

و الحركات عندك احلى في 8 مثل Lion Heart ....Blast Zone....الخ و في حركات اكثر بس في 9 لازم يكون عندك بلورات ولازم تخوض معارك وايده بس علشان تقدر تستخدم الحركات

اما نظام المعارك ففي 8 احسن لأنك تقدر تستخدم ال Limit Break اما في 9 لازم ما ادري شيصير علشان يصير عندك Trance وهذا الشي ما حبيته لأنه ما يسوي شي

والقصه عندك هم مالت 8 حلوة بس 9 هم حلوة وانا ما اقدر احكم

و جذي 8 يتفوق على 9

والسلام عليكم

محترف الـRPG
07-01-2003, 08:35 AM
الف الف الف شكر لكم شباب والله التعب ما راح عبث ولا هباء منثور وانا ذكرت انه بالبدايه كل واحد له وجهه نظر وهذي وجهه نظري وحتى في بعض النقاط تركت التقييم للقارئ
ومشكور اخوي Guilty Gear X على تقييمك للموضوع وتعليقك عليه :)
والعفووو حبيبي flanteus ومشكور لردك على الموضوع وهذي نقاط كتبتها واتمنى انها حازت على اعجابكم وحبيت اني اكون عادل بين الجزئين واما عن رأيك بصراحه ما فهمت قصدك ولكن بأخذها عن طيب نيه واذا ما اعجبك موضوعي فهذا رأيك واحب اشكرك مره ثانيه لردك عليه :)
والف الف شكر لك BOY_THING على ثقتك الغاليه الي منحتها لي واوعدك انشاءالله راح اكتب وهذي فعلا دفعه معنويه وتستحق الواحد يتعب لمثل هالتكريم :) واشكرك مره ثانيه
والله بصراحه يا The Best Zill انا ذكرت بالموضوع (واعتذر اذا ما قدمت الفرق زين بهالنقطه لأنكم يمكن اخبر مني ) ويمكن رأيك فيه الشئ الكبير من الصواب لأني بصراحه اخاف اني اظلم شريط او اخر
مشكور والله أبومروان على ردك الرائع وفعلا انا مثلك عندي الثامن اقرب واحب لي من التاسع بس تركت هالحب برى الموضوع وحاولت اني اكون منصف بعض الشئ
هلالالالالالالالالالالالا عكسبرت حبيب قلبي انا فعلا فرحت لما شفت ردك على الموضوع وتوقعت انك كنت شاد شوي وتحاول ترد يمين ويسار عشان تطلع الثامن احلى من التاسع :D والحمد لله جت هالمقارنه منصفه بعض الشئ وارجوا انك رضيت عليها وحبيتها اممممممم اجل انا مشلح القلوب هاه والله بصراحه حبيت اغير النك نيم عشان يتناسب مع المنتدى الي قاعد اكتب فيه فحبيت هالأسم وانشاءالله اعجبكم
بس بالنقطه الي ذكرتها انت انه البدايه انا بصراحه الي قصدته بدايه اللعب يعني بشكل عام الي يتذكر الثامن اول ما تخطر ببالي يوم هو نايم بالسرير وتجي الممرضه تطلب الأسم واغلب العاب الار بي جي تسوي نفس هالحركه حتى اذكر شريط قولدن سن الي على الجيم بوي ادفانس فيه نفس الحركه بس اللهم انهم مغيرين ان سبب القومه انه الأم نادته وقومته عشان عواصف وغيرها وبكذا تتكرر البدايه بأشرطه الأر بي جي عن نفس النقطه بس التاسع اعتقد انه فيه تغيير وعلى العموم رأيك على عيني وراسي واتمنى اني ما هضمت حق الثامن او التاسع
اخوي SUMMONER HERO تلاحظ اني رديت عليك اخر واحد هههه لا تزعل ترى مو تقليل من اهميته ولا شي بس توقعت ان ردي عليك بياخذ كلام كثير والشباب الي قبلك اتوقع ما ودهم يقرون ردك وكل واحد وده يشوف الرد الي عليه فتركتك اخر واحد لأن اتوقع اننا بنطول :D
واما عن ردك الأول بصراحه زي ما ذكرت انا لأخوي ذا بست زيل وبصراحه هالنقطه ما كان ودي اتعمق فيها وحبيت اتركها لكم يعني تعلقون عليها لأني مو خبير بالموسيقى
واما عن ردك الثاني والله اخوي بالنقطه هذي :
"هنا ليس تعادل بل التفوق بوضوح لـ8 لانه كان يملك سحر اروع و اجمل من 9 بكل صراحة"
انا الي كنت اقصده هو نظام السحر يعني الأم بي ولا بالأعداد فأنا اشوف ان التاسع اقوى بهالنقطه واما اشكال الأسحار فمعاك حق انه الثامن احلى بكثير وتشوف انه كل واحد متفوق بنقطه معينه فتركت هالشي تعادل بين الشريطين
واما عن هالنقطه:
"مو فاهم هاي النقطة في ضربات قوية بكلا الجزئين يمكن قصدك جمال الضربات كان في 8 اجمل"
انا كنت اقصد انه عدد المرات الي تجيك فيها الضربات القويه والقاضيه فبالثامن كان ممتع جدا من نقطتين الأولى انه كثير ما تجي هالحركات والثانيه انه اشكال الضربات احلى بكثير
وانا كنت اقصد بالربط الي هو تذكر بالقائمه الأساسيه (جنكشن) الي فيها تربط الأسحار بالقدارات يعني تقدر تزود الحظ اذا ربطت ألتيما معاه ومثل كذا بالاسع ما كان موجود هالشئ هذا
والله انا تركت نقطه الأدوات للثامن لأنه اهميتها اكبر من التاسع وتتمثل بوجود وحوش الأستدعاء
البطل !!
وانا توقعت انه راح يردون علي ناس بهالنقطه وعشان كذا قلت( يمكن اترك هالفرق لكم انتم )
تساوي بداية رائعة لكلا الجزئين اضن ردك نفس رد عكسبرت :D
وعلى العموم مشكور اخوي SUMMONER HERO على ردودك الجميله وتسلم لي يالغالي على متابعه الموضوع :)
واشكر كل من رد على الموضوع او من قرأ الموضوع

مع اطيب تحياتي

محترف الـRPG :) :)

(الي ما رديت عليها هنا راح ارد عليه بالردود الجايه )

محترف الـRPG
07-01-2003, 10:53 PM
هلا والله وغلا اخوي فيصل سنيك كيفك انشاءالله تمام ربي يجعل ايامك كلها خير وعافيه :) ومشكور اخوي على ردك وكل واحد له وجهة نظر واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه <<< يسمع فيها :p
تسلم على ردك flashing fang واما عن النقاط الي ذكرتها وحده حطيتها (التعصيبات) والي عبرت عنها بالضربات القويه واما الزعماء فبصراحه اتوقع انها نقطه ويبغا لها شويه تدقيق وشويه تعمق فالننقاط الي كتبتها حبيت انها تكون واضحه وسهله وخفيفه على المعده مثل ما يقول اخوي flanteus :D
السلام عليكم اخوي nightmear كيفك انشاءالله تمام وكيف احوالك
ههههه اجل انا اميل للثامن يمكن عشان اول لعبه لعبتها بصراحه اخالفك انا بهالكلام وللحين اللعبه الي عالقه براسي وما طلعت هي فاينل العاشر
وبصراحه كل الي قلته صحيح إلا اني اخالفك بنقطه ثانيه (وش يبي هالنشبه :أفكر: ) والي هي وحوش الأستعداء فأنا عن نفسي اذكر اني ما استخدم وحوش الأستدعاء بالتاسع إلا ما ندر وبس بالعاشر حتى بأخواخر ختمته الشريط كن استخدمهم بأستمرار لأنهم كانوا خارقين وما ادري اذا انت تتكلم عن العاشر او الثامن
فلو تقصد الثامن انا اكثر شي يعجبني فيهم واتوقع هي الشي الوحيد الي تستفيد منهم اذا صار الفريق حققك قوي وهي القدرات الي معاهم اما عن استعمالهم فأذكر كان الهجوم العادي احسن منهم بكثير :أفكر:
العفوووو يالغالي ديجيمون ماستر ومشكور حبيب قلبي على ردك
Kamui الف الف الف الف الف شكر على ردك الكووول مثلك يا كوووول وبصراحه فيه اشياء كثير انت تكلمت عنها وبودي اعلق عليها لكن اهمها
(ومن ناحية الرسوم طبعا9 احلى لأنها 3D بس 8 فيه الشخصيات كبيرة وهم حلو لبسهم خخخخخخ:D )
امممم على حسب معلوماتي الثامن بعد 3D :)
ومشكور لردك الحلو والمتواضع وماشاءالله عليك موسوعه وتسلم يالغالي :)

مع اطيب تحياتي

محترف الـRPG <<<<<< شباب والله دايم اخطئ واكتب سارق القلوب وارجع امسح :p

:) :) :)

Kingdom Hearts
08-01-2003, 12:57 AM
بصراحه انا لعبت الاثنين بس حتى الآن ما اقدر احدد مين احسن اما بالنسبه للسلسه كامله فطبعا فف7 يكون في الصداره وماله مثيل.

;) ;) ;)

hot&max
08-01-2003, 05:53 AM
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

محترف الـRPG
08-01-2003, 08:27 AM
مشكور اخوي hot&max وKingdom hearts على الردود

والف شكر لكم لمتابعة الموضوع :)

Shin Kyo
08-01-2003, 09:45 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Best Zill

أكيد فف 9 أفضل .... إذن يتعادل الجزءان :أفكر: [/QUOTE

نفس رأيي لكن... :)

لا يتعادل الجزئين أبدا لآن فف9 أفضل منها بكثير

فف 8 أغبى جزء لعبته من السلسلة.

-------------

و كل اللي أعرفهم يحبو فف8 يفضلونها لآنها أول لعبة أر بي جي لعبوها
ولا هي أي كلام ممكن الفايت حلو شوية هو و موسيقته .

SUMMONER HERO
08-01-2003, 08:01 PM
مشكور اخ محترف ال ار بي جي يا غالي...بس صدقني انا بس شفت اني مو مكتوب ثاني واحد على طول نزلت تحت عرفت ان الرد علي طويل:D :D :D
اخوي شكرا على التوضيح...الصراحة تقيمات رائعة:) :) :)
بالنهاية وبالنسبة الي
فاينال 8 لها اسلوبها الخاص الممتع و الجميل و فاينال 9 لها اسلوبها الخاص ايضا صعب التفريق لانه كل جزء يتفوق على الاخر في اشياء
مع تحياتي
SUMMONER HERO

محترف الـRPG
09-01-2003, 12:58 AM
مشكور والله اخوي Shin Kyo على ردك الجميل وكل واحد له رأي وانا احترم جميع ارائكم وتسلم اخوي :)
___
العفوووو SUMMONER HERO حبيب قلبي وتسلم يالغالي على ردك
وفعلا كل واحد له ميزات وخصائص غير الألعاب الثانيه واشكرك على الأطراء الجميل منك يالغالي

تحياتي

محترف الـRPG :)

:D

RPGgirl
09-01-2003, 04:58 AM
مشكور على الموضوع المميز اخوي المحترف

وكلامك صحيح ^_^

معليش على الرد البارد لانه علي باجر امتحان اموات فما اقدر اظل وايد عالنت ان شاء الله باجر ارد رد مفيد بالموضوع

SUMMONER HERO
09-01-2003, 06:46 AM
العفو اخوي بس سؤالي لماذا لم تطرح فاينال فانتازي 7 مع الاجزاء الاخرى؟؟؟:أفكر: :) :) :)

Squall 9
09-01-2003, 07:13 AM
ف ف 8 أفضل صورها واضحه وحلوه ومعاركها تمام لكن ف ف 9 صورهم صغار والمعارك يعني شوي معفنه

ومشكور على الموضوع وهو يستحق يكون من ضمن المواضيع المميزه

محترف الـRPG
09-01-2003, 07:24 AM
العفوووو اختي ومشكوره على اطرائك الجميل
وانتظر ردك بفارغ الصبر :)
___
والله شوف سكوال و زيدان عطوني رشوه عشان كذا ما حطيته :D
اما كلاود بصراحه صار شوي بخيل !! :p
اممممممم وطلبك بأذن الله بيتحقق بس اصبر علينا شوي :)

RPGgirl
09-01-2003, 07:28 PM
الرقم : بصراحه انا عن نفسي افضل رقم 8 لأني ارتاح له اكثر
سبب محبتي لهالجزء هو إنه اول جزء لعبته :)

بهالنقطة فاينل فانتسي 9 رجعت لنظام القتال مثل الاجزاء السابقة لكن افضل نظام الجزء الثامن

كلامك صحيح :)

التاسع يتفوق في هالنقطه :)

الضربات القويه : والله بهالنقطه بالذات يتفوق فيها الثامن على التاسع لأن التاسع نادر ما تجي ضربه قويه اما بالثامن فتقدر تخليها دايم تجي وبطريقه انك تخلي الفريق قوي إلا واحد تخلي طاقته صفرا وبكذا تجيك دايم وراح تستمتع فيها وخاصه ليون هارت وهنا يثبت الثامن قوته

بالنسبة لي أفضل الجزء التاسع بهالنقطة لانه ما احب السهوله ^_^

صحيح :)

نظام الكروت: والله بصراحه اشوف ان نظام الكروت بالثامن اقوى بكثير واقل تعقيد من التاسع وغير كذا الي يدعمه القوانين القويه والمثيره والي تخوف مثل راندوم

فعلا الثامن يتفوق في نظام الكروت.. لووول بالتاسع احطها بالحظ :)

كلا الجزئين يحمل خاصية جيده بالنسبة للادوات :)

صحيح

الثامن ^_^ مع وجود كويستس والقوية فوجين :)

خريطه العالم: اممم بصراحه خريطه العالم بالتاسع اقوى بكثير من الثامن وتقدر تلعب بالشكوكوبو فيها وتشوف الموجل دايم وفيها مغامرات حلوه مره واما الثامن اعتقد انه لا يتقصر على الأنتقال بين المدن وانتقاء الوحوش

agree :)

صحيح قصة الثامن احلى بكثير :)

صحيح كلامك

وسائل المواصلات: امممم والله هنا يبي لها شويه تفكير لأن بالثامن كنت تقدر تاخذ سياره وتقدر تسوق المدرسه(وناسه ) وبعد تقدر تتمشى بالراجن روك واما التاسع ما كان فيه إلا الطياره والشكوبو على ما اضن والباقي طقها كعابي عشان كذا يمكن فيه شويه تعادل لأن بالثامن كثير وسائل المواصلات وحليله واما التاسع كانت بسيطه لكن قويه جدا وعشان كذا يتفوق التاسع بوجود الشوكوبو

رياضة المشي حلوه ^_^ وانا افضل التاسع بهالنقطة

الثامن يتفوق من ناحيه الموسيقى :)

افضل هالمصرقع زيدان :6

صحيح :)

أفضل الثامن بهالنقطة :)

التاسع يتفوق طبعا :)

وحووش استدعاء الثامن رهيبه ولها فايده اكثر من الجزء التاسع ..

مشكور على الموضوع وانا عني افضل الجزء الثامن على التاسع

Squall 9
09-01-2003, 07:36 PM
واو مشكوره اختRPGgirl على الرد المنظم والنسق ويحظ صاحب الموضوع

يلا سلام
;-)

محترف الـRPG
11-01-2003, 05:37 AM
الف شكر لك اختي RPGgirl على الرد الحلو ومشكوره مره ثانيه :)
وراح ارد عليك ونتناقش لكن الحين انا مشغول شوي قلت مالها داعي اتأخر بالرد اكثر من كذا :)
يؤيؤيؤيؤيؤ خيو سكوال 9 ما رديت عليك بالأول لأني كنت اكتب الرد وانت رديت علي عشان كذا ما انتبهت لك :":
ومشكور اخوي على الأطراء المميز وتسلم يالغالي :)

تحياتي

sion001
12-01-2003, 01:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shin Kyo
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Best Zill

أكيد فف 9 أفضل .... إذن يتعادل الجزءان :أفكر: [/QUOTE

نفس رأيي لكن... :)

لا يتعادل الجزئين أبدا لآن فف9 أفضل منها بكثير

-------------

.

لكن فف 9 أفضل من ناحية القتال .. و أفضل من الموسيقات وكل شي

لكن فف 8 حلوة من الشخصيات .. يعني ف ف 8 حلوة لكن ف ف 9 أحلى .. و الثغرة الوحيدة في ف ف 9 هي البطل .. لو أخذوا أسكوال سووه البطل :D

محترف الـRPG
12-01-2003, 03:21 AM
مشكوره والله اختي sion001 :) على الرد الجميل
و وجهة نظرك احترمها واقدرها وشكرا مره ثانيه لردك :)

تحياتي

محترف الـRPG

(سارق القلوب سابقا...) :)

ADHAM=AURON
12-01-2003, 09:47 AM
in ff nothing is caaled bad but there is good and better and the best ff8 &x are the best rpgs 9 is good but the lion heart in ff8 is enough but ff9 is the best music the rarmor system is good in ff8 the gfs r better

محترف الـRPG
12-01-2003, 10:32 PM
مشكور اخوي ADHAM=AURON على الرد الجميل وارجوا انك تكتب الرد بقدر الأستطاعه باللغه العربيه لأن المنتدى هذا اولا منتدى عربي :) ويدخله ويزوره الصغير والكبير :) فأنا بغيت الفائده للجميع وعلى العموم النقاط الي تكلمت عنها على العين والرأس وفعلا الي محلي فاينل فانتسي 8 هو ليون هارت وتعتبر من اجمل الحركات الي شفتها :)

وعلى العموم تسلم يالغالي على ردك

تحياتي

أســ2008ــامة
21-06-2004, 08:32 PM
مشكور على موضوعك يا أخي محترف

اشكال الناس : اممم والله الثامن هنا اقوى لأنهم كبارين وبصراحه استصغر اللعبه لو كانت شخصيتها اطفال الحين زيدان اظن عمره ما يتجاوز 12 سنه (على حسب شكله) ويجب جارنيت او (ديجر) يعني شي ما يدخل المخ وغير كذا عصابه متكامله اعضائها اطفال !!! فأشوف انه الثامن اقوى بكثير واحب الناس الموجودين فيه اكثر من التاسع من ناحيه الشكل وبكذا يتفوق الثامن على التاسعولكن أنا بالنقطه هذي أخالفك فأنا أفضل 9على 8

Devils Cry
21-06-2004, 11:16 PM
أخواني لحد يزعل علي بس أحس أننا في روضة يجي واحد يقول هذا حلو شوي يجي الثاني يقول لأ هذاك أحسن

شغلت أيش تفضل هذي تختلف من شخص لآخر وبعدين هذي المواضيع لها ناس مختصين يجمعون أكبر تقييم ويعرضوه على الناس كبيرة تسوي ذي

لحد يزعل مني وشكرا

احلامو ادوماتو
22-06-2004, 05:10 AM
شكريشن Profitional عربجي على المقارنة الي لا زلت أراها زالمة <<<مخه جزمه أديمة :tongue2:

ولا تزال FF9 أفضليشن بلا شكيشن :cool:

أخواني لحد يزعل علي بس أحس أننا في روضة يجي واحد يقول هذا حلو شوي يجي الثاني يقول لأ هذاك أحسن

شغلت أيش تفضل هذي تختلف من شخص لآخر وبعدين هذي المواضيع لها ناس مختصين يجمعون أكبر تقييم ويعرضوه على الناس كبيرة تسوي ذي

لحد يزعل مني وشكرا

ياخي فيه ناس يبون يسوون نفسهم كبار غصب على أساس لعبة :tongue2:

دايم يغثونك إن FF9 طفولية و FF8 أكثر جدية :31:

ياخي طيب ندري انهم كبار لكن وش دخل الالعاب بعقدهم النفسية :tongue2:

يعني اذا فيه واحد عنده عقدة نقص و شاك في انه كبير لا يغثنا هنا ... يروح منتدى نفسي اريح لي و اريح له :tongue2: ما باسمحلك :tongue2:

لا جد FF9 تجد فيها متعة خالصة ، كل اللعبة تحس إنك مفرفش :jester:

وهزا نهاية تزلمي :tongue2: تزلمات أفندم تزلمات :09:

The Best Zell
05-02-2005, 12:06 PM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shin Kyo
[B]

لكن فف 9 أفضل من ناحية القتال .. و أفضل من الموسيقات وكل شي

لكن فف 8 حلوة من الشخصيات .. يعني ف ف 8 حلوة لكن ف ف 9 أحلى .. و الثغرة الوحيدة في ف ف 9 هي البطل .. لو أخذوا أسكوال سووه البطل :D

ما يناسب بالمرة http://members.lycos.co.uk/squallsanfoor/smiles/Long_tongue.gif

كل جـزء له بيئتـه الخـاصه http://members.lycos.co.uk/squallsanfoor/smiles/110t.gif

يعني شلون بتحطين سكوال ( الـجاد في كل شيء ، الهـادئ ) يطلع لك صوب راعي الفندق إللي في مدينة الإكسندرية وجه السمكـة http://members.lycos.co.uk/squallsanfoor/smiles/uncle.gif ؟؟

وطبـعاً زيدان ما يصلح يحطونه في ff8 لأن جـو اللعبـة والأحداث ما تناسب الشخصية http://members.lycos.co.uk/squallsanfoor/smiles/009.gif

Squall 9
10-02-2005, 12:59 PM
وطبـعاً زيدان ما يصلح يحطونه في ff8 لأن جـو اللعبـة والأحداث ما تناسب الشخصية

عفوا على المداخله لكن كلامك في محله :biggthump

ومشكور على الموضوع وحبيت اقول إن فف8 افضل لعبه إلا الان 2005 :icon6:

Hanazawa Rui
15-06-2005, 08:46 PM
FF9...
ViVi الأفضل!

NOBUNAGA
17-06-2005, 03:44 PM
اخوي انا احترم رأيك

انا اروع شريط لعبته بحياتي هو ff9

مثل ماهو بدون تغيير ولا استطيع اني اقارنه بـ 8 من اي ناحية

والشي الوحيد الي اقدر امدحه بـ 8 هو وحوش الأستدعاء و لعبة الكروت فقط

8 مافيه خيال بعكس 9 (والشخصيات اكبر دليل )

(9 اخذ نظام المعارك الكلاسيكي الي اشتهرت فيه سكوير )

لو قارنت ff9 مع ff7 يكون احسن

بس الناس اذواق وكل واحد له ذوقه

وشكرا

The Last Fantasy
17-06-2005, 05:51 PM
موضوع قديـــم .. يرجى من الجميع عدم رفع المواضيع القديمة ..