المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : و الله دورت قسم خاص بهذا الشي و ما حصلت !!!

شفشينكو
06-01-2003, 11:22 PM
بصراحة أنا عضو جديد و حبيت اشارك معاكم خصوصا في المنتدى العام و السياسي !!
و أنا من اشد المعجبين بشخصية شفشينكو اللي بجيم ماستر علشان كذا انا مسجل باسمه :) و إن شاء الله تشوفون مشاركات حلوة تستمتعون بها بعيدا عن النجرة و الطق ....
فهل من حقي انه احصل شوية ترحيب لطيف منكم ؟:0)

( الآزوري 10 )
06-01-2003, 11:31 PM
مع اني مااحب شيفشنكو ...لكن ياهلا بيك:)

طالب الشهادة
07-01-2003, 12:09 AM
الحمد لله وبعد :

أولاً نرحب فيك أخي العزيز في المنتدى ونسأل الله أن تكون من الدعاة لهذا الدين في المنتدى وهلا فيك أخوي .

ثانياً عندي لك نصيحة بسيط يا أخي في الله ......

اعلم يا أخي وحبيبي في الله أن المرء يحشر يوم القيامة مع من أحب فإن كنت تحب اللاعب الفلاني أو المطرب الفلاني فربما تحشر معهم والعياذ بالله وانا لا أقصدك شخصياً لكن أتكلم بشكل عام ... وإن كنت تحب أهل الإيمان وأهل الصلاح والاستقامه فبإذن الله ستحشر معهم وهذا ما نأمله فيك أخي العزيز .....

أخي في الله .... فلتكن شخصيتك المفضلة الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام فهؤلاء هم الرعيل الأول في الإسلام وهؤلاء هم المبشرون بالجنة ... ولا يكن شخصيتك إنسان كافر فاجر لا يسجد لله ..

*** فاعجب بالصالحين ولا توالي الكافرين ***

وأرجو أن لا تزعل مني أو تتضايق فهذه مجرد نصيحة عابرة افتح لها قلبك ونور بها عقلك .... فأنت مسلم وتعلم مؤامرة الكافرين على الإسلام .

محبك في الله
طالب الشهادة
معاً على طريق الصحوة

basbosa
07-01-2003, 12:27 AM
؟

snow river
07-01-2003, 02:02 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طالب الشهادة
الحمد لله وبعد :

أولاً نرحب فيك أخي العزيز في المنتدى ونسأل الله أن تكون من الدعاة لهذا الدين في المنتدى وهلا فيك أخوي .

اعلم يا أخي وحبيبي في الله أن المرء يحشر يوم القيامة مع من أحب فإن كنت تحب اللاعب الفلاني أو المطرب الفلاني فربما تحشر معهم والعياذ بالله وانا لا أقصدك شخصياً لكن أتكلم بشكل عام ... وإن كنت تحب أهل الإيمان وأهل الصلاح والاستقامه فبإذن الله ستحشر معهم وهذا ما نأمله فيك أخي العزيز .....

أخي في الله .... فلتكن شخصيتك المفضلة الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام فهؤلاء هم الرعيل الأول في الإسلام وهؤلاء هم المبشرون بالجنة ... ولا يكن شخصيتك إنسان كافر فاجر لا يسجد لله ..

وأرجو أن لا تزعل مني أو تتضايق فهذه مجرد نصيحة عابرة افتح لها قلبك ونور بها عقلك .... فأنت مسلم وتعلم مؤامرة الكافرين على الإسلام .

محبك في الله
طالب الشهادة
معاً على طريق الصحوة

جزاك الله خير وكثر من امثالك ................

وحياك الله اخوي شفشينكو :)

شفشينكو
07-01-2003, 08:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طالب الشهادة
الحمد لله وبعد :

محبك في الله
طالب الشهادة
معاً على طريق الصحوة

;كلامك صحيح و على عيني و راسي و لكن انا معجب به من ناحية لعبه كرة القدم فقط ...أي اني غير معجب بطريقة حياته أو ديانته فهذا شي آخر فلو مثلا حدث غزو لا سمح الله و كان من بين حشود الكفار فإعجابي به كلاعب قدم سيزول لا محالة ...

و نصحك اخي افرحني لانه اسلوبك جميل ..

الســـــــاهـر
08-01-2003, 12:42 AM
حياك الله .. :)

تحياتي

&سـحر العيــون&
08-01-2003, 02:39 AM
هلا و غلا
منورررر.......;-)