المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيدان يقود الريال لإكتساح فالنسيا



jazeermsa
06-01-2003, 11:45 PM
زيدان يقود الريال لإكتساح فالنسيا
http://sports.naseej.com.sa/Images/99628_real.jpg
مدريد / 6 يناير: بقيادة النجم الفرنسي زيدان سحق فريق ريال مدريد ضيفه فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت مساء أمس الأحد ضمن ختام الجولة الـ 16 من الدوري الاسباني لكرة القدم.
سجل أهداف الريال رونالدو(35) و زيدان(68) وجوتي(86) وبورتيلو(90) فيما سجل الارجنتيني ايالا(53) هدف فالنسيا.
تقدم فريق الريال بهدف السبق عن طريق البرازيلي رونالدو الذي استغل تمريرة زيدان ليتجاوز حارس فالنسيا ويضع الكرة في المرمى الخالي مسجلا أول أهداف المباراة وهي النتيجة التي آل إليها الشوط الأول.
في الشوط الثاني تغير أداء فالنسيا وكان الطرف الأفضل وهدد مرمى ريال مدريد كثيرا ونتيجة لهذا الضغط ومن خطأ من خارج منطقة الجزاء يسجل المدافع الارجنتيني أيالا هدف التعادل بعد استغلاله للكرة العرضية من براجا.
بعد تسجيل هدف التعادل واصل فريق فالنسيا سيطرته إلى الدقيقة 64 عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط فالنسيا الارجنتيني ايمار لتكون هي نقطة تحول خط سير المباراة لصالح الريال وخاصة لاعبه زيدان الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة(68).
وقبل نهاية المباراة بأربعة دقائق يسجل البديل جوتي الهدف الثالث، وفي الوقت بدل الضائع ومن مجهود (خرافي) لزيدان الذي انطلق من منتصف الملعب بعد تجاوزه لأحد لاعبي فالنسيا ليلحقه بالثاني والثالث ويمرر كرة رائعة للبديل الآخر بورتيلو الذي يغمر الكرة في مرمى فالنسيا معلنا الهدف الرابع لريال مدريد لينتهي اللقاء بفوز الريال بأربعة أهداف مقابل هدف لفالنسيا.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الريال إلى 33 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد الذي سقط في فخ التعادل أمام ضيفه مالاجا بهدفين لكل منهما.
وبثلاثة أهداف نظيفة فاز برشلونة على ضيفه ريسيرتيفو، سجل الأهداف روشمباك(9) ومدافع رسيرتيفو لورين(25) بالخطأ في مرماه وكوكو(81).
وشهدت المباراة إضاعة ركلة جزاء فشل لاعب برشلونة اكسافي في ترجمتها إلى هدف رابع كما شهدت حالة طرد من نصيب مدافع الضيوف زيالا.

kha6lil
07-01-2003, 12:23 AM
والله اشكرك على هذا الموضوع خاصة انه يتكلم على افضل فريق احبه بس خسارة في ناس يحبون غيره في اوروبا ما مشكله اصلا اداة الفريق
يعرف فيها المشجع منو اللي يفوز على كل حال رفع راسنا وكانوه من بلدنا
الله يرحم لعب روماريو الله يرحم .;-)

NEDVED11
08-01-2003, 12:59 AM
مشكووووور يا أخوي العزيز عالموضوع الجميل :-)

أمس قدم الريال معزوفة كروية رائعة جدا بقيادة المايسترو الفنان المبدع الفرنسي زين الدين زيدان، وهو إذا ما استمر على هذا الحال فلا أظن أن أحدا (مع احترامي للجميع) قادر على الوقوف في وجهه :-)

ورغم أن فالنسيا أيضا قدم مباراة كبيرة إلا أنه لم يستطع مجاراة الريال خصوصا بعد طرد نجمه الكبير الأرجنتيني بابلو إيمار ;-)

صراحة المستوى الذي قدمه الريال وتحديدا زيدان كفيل بجعل جميع الجماهير بالعالم عاشقة لفريق الأحلام الرهيب، وهو ما ينطبق علي شخصيا :-)

وعلى هذا الأساس، سأشجع الريال مجددا طالما هو يمتعني بلعبه، ويشعرني بمتعة كرة القدم الحقيقة ;-)

تحياتي :-)

:cool: :cool:

:cool: :cool: