المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاكس بوكس ارجو دخول كل الاعضاء

zoro1412
07-01-2003, 07:28 AM
يا شباب انا ودى بجهاز الاكس بوكس خاصتا عندما رايت لعبه ديد او الايف انا هذه اللعبه الوحيده الى عجبتني لاني ماجفت العاب ثانيه

ودي بالجهاز بس فيه ناس يذمونه وفي ناس يمدحونه فمن مع منو اذهب

خاصتا ان انا عندى جيم اكيوب وبلاستيشن 2 فهل اشتري الجهاز الثالث ولا خلاص الجهاز ماله داعى

وشكرا

ملاحظه:انا كلما اكتب موضوع في هذا المنتدى محد يرد وخاصتا عندما اكلمهم عن الجهاز فارجو الرد

JSRF MASTER
07-01-2003, 09:36 AM
:D فيه العاب كصير حلوه غير ديد اور الايف 3 :أفكر: واذا كنت من عشاقها عيل هذا هو جهازك لأنه في الطريق doa X و doa code .. :أفكر: :D والجزء ال4!!! على قولتهم ..

":" انا انصحك فيه" (انا ذوقي مايل only on xbox)

:أفكر: امم عندك كيوب وبلاي2 ... امممم والله كيفك .. :p بس بيع الps2 :6

ملاحظه:انا كلما اكتب موضوع في هذا المنتدى محد يرد وخاصتا عندما اكلمهم عن الجهاز فارجو الرد
:o لأنه وايد ناس سألونا هالسؤال واحنا" ردينا عليهم اكثر من مره ..
:6 ويمكن سبب ثاني" لأنك عضو غير مشهور لووول .. :D وانت عارف منتدانا مثل منتدى النيتندو " اذا كنت من جماعتهم يدرون عليك واذا لأ راح تلقاهم يعطونك skip ..:(

الجناحي
08-01-2003, 07:32 AM
لايختلف إثنان على إن الجهاز جبار من كل الجوانب إلا أنه ينقصه بعض الالعاب,لكن ما تعرف شنو يخبي المستقبل

zoro1412
10-01-2003, 08:54 AM
بس اذا خذيت الجهاز هل اخذه مطور ام لا انا ابى الجهاز يشتغل اوكي

فشنو تنصحونى

Goal
10-01-2003, 10:53 AM
السلام عليكم
بصراحه انا انصحك من قلبي ما انصحك من اعلان ولا من تعصب ولا شي
اذا كان عندك جيم كيوب وبلاي2 وعندك الامكانيه في الاكس بوكس كملها ولا تبخل على نفسك

ام عن اللعاب الي عليه في اللعاب ممتازه لا غبار عليها وفي اللعاب يعني وفي اللعاب بايخه بصراحه ام عن الماضي لللاكس بوكس بصراحه زين في اللعاب قويه ام عن المستقبل انشاء الله مستقبل ممتازه وفي اشرطه راح يكون لها كلمته بين الاجهزه كلهم والاشرطه

وانا انصحك اذا انت من دولة الكويت ان لا تطور انا جهاز مو مطور

وهذا الي اقدر اقوله وانشاء الله لبيت ما طلت وشكرا واسف على الاطاله

اقلد بعض الناس سلاموف

الجناحي
10-01-2003, 11:10 AM
يعتمد على مكانك,لان اذا انت كنت في بلاد الالعاب الجديدة ينزلها كوبي بسرعة فعليك بالقطعه اماعن القطعة نفسها اذا تخربلك الجهاز ولا لا فهذي حظ لان في بعض الشباب اللي اعرفهم ركبوا القطعه وماصارلهم شي وفي شباب ماركبوها ولايعرفون شي عنها على الرغم من ذلك اخترب جهازهم بعد شهر من الشراء

أتمنى اني فدتك بالرد سلام

DeadLy_
10-01-2003, 07:45 PM
الاكس بوكس بيعجبك .. لو كنت تحب الاكشن اكثر من المغامرات و الرعب ;-)

انا قلت لك اياها لأنه اكثر العابه اكشن و معظمها Only On xBoX ;-)

SoZu
10-01-2003, 07:58 PM
أنا عندي بلي ستيشن و جيم كيوب .. و اشتريت الاكس بوكس من قبل ثلاث ايام الصراحه جهاز يستحق الشراء .. و صدقني ماراح تندم أنك أشتريته .. يكفي انه من مايكرسوفت .. :)

البرت ويسكر
10-01-2003, 10:08 PM
انا اول ما كنت بشترية كنت مثلك حيراااااااااااااااان ما ادري وش اسوي؟؟؟؟

بس يوم شريو والله مااااااااااا ندمت وانت ما راح تندم;-) ;-)

The Warrior
11-01-2003, 12:03 AM
IV GOT 2 WORDS TO SAY : BUY IT !!

zoro1412
11-01-2003, 09:14 AM
شكرا على تجاوب الاعضاء والمراقبين على الردور

فعلا منتدى متجاوب

انا لمن كتبت الموضوع هذا كتبته على اساس انى ابي اشتري جهاز اكس بوكس وسبب شراء هذا الجهاز

لانى رايت لعبه عجبتنى وهيه ديد اور الايف اكستريم بيج والثانيه ديد اور الايف 3 والاجزاء الى راح تنزل

الحين اى السوال هل تستحق هذه الالعاب اشتري الجهاز ولا لا انا ادري انه اقوى مواصفات

بين الاجهزه الموجوده حاليا فهل ااخذه ام انطر الاكس بوكس 2 ولا الاكس بوكس 1.2 الى في اشاعات عنه؟؟؟؟؟؟؟

انا هذا سوالى بالتحديد

ترى انا من الكويت ومحصل الجهاز بلعبه وحده ويده وحده 95 دينار امريكي مو مطور

وشكرا مره ثانيه على الردرد ويعطيكم العافيه
;-)